رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريوم23
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 46

    #31
    رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

    البارت الرابع عشر


    عائلة ابو جابر


    جابر : عويلة ياقليلة الحيا امي ماتغلطين عليها

    عالية بضحكة شر : والله خوفتني يالرجل الاوطوط

    جابر بشوي عصبية : تراني ساكت لك عشاني وصية ابوي الله يرحمه

    عالية : اصلن انت من دون ماتقدر تضربني لانك جبان & ضعيف & حمار

    جابر بعصبية : عويلة امسكي لسانك لا اوريك من هو جابر الثاني ياقليلة الادب

    عالية تقلد جابر : عويلة امسكي لسانك لا اوريك من جابر الثاني ياقليلة الادب

    جابر راح لان مافي جدوى للحديث مع اخته

    ضحكت عالية بشر

    ----------------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو جمال

    ابو جمال : ياولدي لك بشارة حلوة

    حامد بفرحة : اسلم يايبة

    ابو جمال : ابي ازوجك بنت عمك ابو سطام مرام

    حامد بعصبية : والله لو تتنطبق السماء على الارض ما اتزوجها

    ابو جمال بعصبية : انا قلت لك بتتزوجها يعني بتتزوجه واذا ماتزوجتها انا ماني ابوك ولا اعرفك

    حامد بقهر وحقد : بس يبة..

    يقاطعه

    ابو جمال : لا بس ولا شي يلا روح اخطب من بنت عمك بسرعة

    حامد طلع من البيت معصب عشان ابوة


    ----------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو جابر

    دق الباب بقوة

    راح جابر فتح

    لقى امينة وجابر عيا مايفك عيونة علييها ناظر الملاك النعومي

    امينة : ممكن ادخل ؟

    جابر بارتباك : اي اي تفضلي

    عالية : منو عند الباب ؟

    امينة ناظرت عالية

    عالية : هلا امينة تفضلي

    دخلت امينة الغرفه

    -------------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو حسن

    ام حسن : خويلدة قلت لك امينة ماهي براجعه يعني ماهي براجعه

    خالدة : حاضر يايمة على كيفك

    دخلت سارة فجاة وبقوة

    ام حسن : سارة وش فيييييييك

    سارة تبكي : الحقوني طليقي كمال سرق وليديي اهئ اهئ

    ام حسن بخوف : وشوووووووووووووو

    سارة تبكي : وطالب فدية 30 مليون ريال

    خالدة : اووف اووف وش بتسوين ذلحين

    سارة بخوف وبكاء : ما ادري ساعدوني الله يخليكم بيذبح ولدي

    ام حسن : خلاص ارتاحي حبيبتي ان شاء الله بنحصل ولدك باقرب وقت

    وحضنتها

    -----------------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو سطام

    دق الباب بقووة

    ابو سطام فتح

    ابو سطام : حامد ؟

    حامد : اي ياعمي انا ابي اخطب مرام رسميا

    ابو سطام باستغراب : بس انا قلت لك ماني موافقق

    حامد : تكفى ياعمي اخطبها لي ابوي والله بيذبحني لو ماخطبتها

    ابو سطام حن على حامد : ابشر ياولدي تم المهر 60 الف

    حامد يحب راس عمه : مشكور عمي

    وطلع حامد من البيت

    حامد دق على امينة

    حامد : اميينة حبيبتي

    امينة بحب وغرام : عييوني ياقلبي

    حامد : ودي اقولك شي بس ماتزعلين ياعمري

    امينة : وانا اقدر ازعل من حمودي اتكلم ياعمري

    حامد بارتباك : انا بصراحة ياعمري خطبت بنت عمي ابو سطام مرام

    امينة باستغراب : ايشششششششششششششششششششششششششششش

    حامد بارتباك : صدقيني حيياتي تزوجتها غصب عني ابوي الله يهديه زوجني غصب

    امينة بخوف : يعني بتتركني ياحامد

    حامد : حلم ابليس في الجنة ياحياتي ما اتركك واعلمي اني بطلقها في خلال اسبوع اسبوعين واذا مرة شهر

    امينة بفرحة : صدق عمررييي

    حامد : اكيييد ياعمري انت

    امينة بفرحة : الله لايحرمني منك عمري

    وقعدو يسولفون اكثر من ساعة خلوهم وننتقل للعائلة الجديدة

    ------------------------------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو سطام


    ابو سطام : عشانيي يابنتي وافقيي خلاص

    مرام حنت على ابوها : طييب يبة عشانك موافقة

    ابو سطام : تسلمين يابنتي

    ----------------------------------------------------------------------------

    وحددوو الزواج لا خطوبة ولا ملكة بسبب وفاة اخوهم ابو حسن والزواج بعد اسبوع



    -------------------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو سطام


    دق جوال مرام فجاة

    مرام : الو

    حامد : الو اسمعي يامرام ترا ماتزوجتك عشان حلات وجهك ولا عشانك جميلة لا ياحلوة انا كنت بخطط اتزوج امينة بنت عمي ابو حسن بس ابوي غصب علي اتزوجك واشوفك ياحلوة بعد اسبوع على قمة التعذيب باي

    مرام دخل في قلبها الشرايين وعورها قلبها وخاففت كثيير

    ----------------------------------------------------------------------------

    توقعاتكم للبارت القادم

    1 - زواج حامد & مرام ماذا سيحدث
    2 - هل سيعذب حامد كم وعد مرام
    3 - امينة في بيت ابو جابر متى ستعود لا اهلها
    4 - فدية كمال طليق سارة هل ستدفع
    5 - الزواج ماذا سيحدث من مفاجات

    كل هذا في البارت القادم

    تعليق

    • مقردنة الكل
      عـضـو
      • Feb 2014
      • 15

      #32
      رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

      كملو

      Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • مقردنة الكل
        عـضـو
        • Feb 2014
        • 15

        #33
        رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

        لو سمحتييييييي ممكن تكملي الرواية لو بارت صغير نعرف ايش صار معهم بليييييييييييييييييييييييز

        تعليق

        • بنوتة تأكل توتة
          عـضـو
          • Apr 2015
          • 49

          #34
          رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

          المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
          نقلت لقسم الروايات الغير مكتملة
          حتى الانتهاء منها
          يعطيك العافية
          هاي ابي أسالك ممكن تقولي لي كيف انزل رواية ومشكوووورة




          الرواية مرا جميلة واضح من اسمها / عذبتني وقتلتني وقطعتني

          تعليق

          • ihssanahmad12
            عـضـو
            • Jan 2016
            • 4

            #35
            رد: رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

            تعليق

            • 3awashi
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 98

              #36
              رد: رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

              روعه

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...