رد: أخت ١٩ولد
~البارت الثامن ~
&£في صباح يوم جميل مشمس من بعد ليله ممطره وحزينه استيقظوا ابطالنا من النوم ما عدى خالد نايم£&
سعود:هيي خويلد خلادات قوم من النوم
زياد:لا اعجبتي خلادات
سيف:امانه يا سعود من اي بلد انت جاي
سعود وهو رافع حاجبه ويناظر سيف على جمب قال:من نفس بلدك
زياد:ههههاي حلوه اعجبتني يا سعود
تفشل طبعا سيف وقام يلعب مع فراس كانه ما سمع
زياد:هههههه لا تحاول تصرف
سالم يستغبي:كيف يعني تصرف خل اتهجاها ت ص ر ف هذي الكلمه تعني المجاري ولا وش
سيف :انطم انت وياه بالله انت تسوي نفسك تستغبي ولا انولدت كذا غبي
خالد قام وهو معصب وقال :مكن تسكتون كفايه والا بقوم واعطي كل واحد كف يطيره
سيف بعناد :لا وهذي جلسه ورني وش بتسوي
سعود:كفو وايه وانا بجلس
زياد قام يصارخ بصوت عالي ويقول:احنا ما راح نقوم لما تقوم انت
خالد وهو يقوم معصب اخذ حذيانه الي مشققه وملعوب فيها من الظروف الي مرت عليهم :انا الغلطان الي نايم عندكم
راح جاء احد ومد يده تحت فراش خالد وسحب شيء وراح بسرعه
:الحمد لله محد شافني
جاء صوت من وراه :راشد وش تسوي
لف بسرعه وخبى الشيء الي معه وراء ظهره عشان ما يشوفه
راشد:احمد
احمد :ايه احمد سألتك انا وش الي مخبيه وراء ظهرك
راشد بخوف:و لا ش يء
احمد رفع حاجبه وقرب منه ورفعه فوق وطاح منه مسدس احمد بصدمه :وش ذا
راشد وهو يقطع الكلام :م سد س
احمد وهو معصب:اعرف انه مسدس بس وش جابه معك
راشد:لقيته مع خالد
احمد رفع المسدس وشاف فيه علامة الارهاب قال بصوت واطي:معقوله خالد من الارهاب
&&&هل حقا خالد من الارهاب&&&&
~~~~~~~
راحت للمطار وقفها وقال :وين بتروحين
نهى:طلال لو سمحت مالك دخل انا بروح للبنت اختي
طلال وهو يوقفها :خبله انتي ما فيه طياره بتروح لبلد كله حروب
نهى وهي تبكي:عادي لو اروح بسياره
طلال وهو معصب:انتي تبين تموتين
نهى :ليش يهمك اصلا انت كنت تتمنى موتي
طلال:من قال
نهى: انت كنت دايم تقولي تموتين ولا تكونين عقيم وانت ناسي انك انت سبب عقمي
~طلال وهو يتذكر ماضيه~
دخل وهو فرحان لدرجه لا توصف بس انصدم يوم شاف واحد منسدح على السرير وهي طالعه من الحمام بالروب حقا
ومسك الرجال وطقه بقوه بعدها انحاش راح لنهى ورفسها مع بطنا وطاحت بسرعه وقعد يطقها بقوه لين اغمى عليها جت الخدامه وشافت المنظر ودقت على الاسعاف ووصل وشالها
ركب معها بالاسعاف وهو ندمان على الي سواه دخلت العنايه المركزه طلع الدكتور
قال طلال:وش صار دكتور
الدكتور :انت زوجها
طلال:ايه
الدكتور:زوجتك تعرضت لضرب قوي مما سبب بموت الجنين
طلال بصدمه:جنين
الدكتور:ايه جنين وبعد الضرب سبب لها عقم
طلال بصدمه اكبر من الاولى:ع ق م
صحى من تفكيره وقال :ايه بس انتي خنتيني
نهى: لا ما خنتك
طلال وهو يرفع يده بس ما يبي يطقها:كيف تقولي لا وانتي طالعه من الحمام وهو نايم على السرير قولي كيييييييف
نهى :والله ان سكتت وبعدين قالت :حتى لو احلف ما راح تصدق عن اذنك بروح ادور بنت اختي
راحت وعطته ظهرها ودورة سياره توديها
&&خاب ظن نهى بطلال لانه ظن انها تخونه&&
&وكيف لنهى بأن تقول انها بريئه وهو نظر للموقف بعينيه&
&&&واذا كانت بريئه ماذا يفعل ذاك الرجل على السرير&&
~~~~~~~~~
قامت من النوم وجمعت اغراظها بتروح
قال:وين رايحه
قالت:بروح ادور على النذل
قال :خلاص بروح معك
لفت عليه وقالت:لا ما ابي اخسرك زي ما خسرت اخوي
راكان:وتبين تروحين لحالك لابوك
سناء: ايه اروح ولا تروح وتموت
راكان :طيب كيف بتلقينه يمكن يطول الوضع
سناء: عادي لو اقعد سنه اهم شيء القاه
راكان :طيب وين بتنامين
سناء:في اي مكان اهم شيء انت ما تتأذى
طلعت سناء، جمع اغراضه بسرعه الي هي ثوب متشقق ومغبر وخبز وتمر ودفتر وقلم وحطهم بقطعه قماش ولفها وحط القماش بخشبه وشالها على كتفه وراح لحق سناء
&&راكان هل فعلا سيتخلى عن اخوته من اجل سناء&&
&&وماذا سوف تكون ردت فعل ابطالنا&&
~~~~~~~~~~~
راح له معصب ومسكه من رقبته وقاله :نثق فيك وفي الاخير طلعت ارهابي
خالد وهو يبعد يدين احمد:هي انجنيت
احمد :لا والله ما انجنيت انت الي انجنيت
خالد:ممكن اعرف السالفه
راشد:المسدس الي كان تحت فراشك
خالد بهدوء:وش فيه
احمد مو مستوعب:وش فيه
خالد:ايه هذا مسدس ناصر لقيته منكسر وصلحته ولقيت في رصاصه وحده
احمد: يعني انت مو ارهابي
خالد مات ضحك:من جد انت تتكلم
احمد:وانا وش دراني اقول اسمع
خالد:ها قول
احمد:اسف
خالد:متقبل اعتذارك بس كأن في واحد يحب يفتش وما اعتذر
راشد بملل:اسف زين
خالد يقلد طريقه كلامه:مقبول زين
احمد قعد يقلب المسدس ويحوس فيه لما لقى شيء طالع كانه ورقه سحبها من تحت لقاء خريطه
ومكتوب فوقها
خالد:مخبأ سري
&&مخبأ ولمن يكون هل يعقل بأن يكون لوالد سناء ومن سيذهب اليه جميع هذا سوف نعلم
~البارت الثامن ~
&£في صباح يوم جميل مشمس من بعد ليله ممطره وحزينه استيقظوا ابطالنا من النوم ما عدى خالد نايم£&
سعود:هيي خويلد خلادات قوم من النوم
زياد:لا اعجبتي خلادات
سيف:امانه يا سعود من اي بلد انت جاي
سعود وهو رافع حاجبه ويناظر سيف على جمب قال:من نفس بلدك
زياد:ههههاي حلوه اعجبتني يا سعود
تفشل طبعا سيف وقام يلعب مع فراس كانه ما سمع
زياد:هههههه لا تحاول تصرف
سالم يستغبي:كيف يعني تصرف خل اتهجاها ت ص ر ف هذي الكلمه تعني المجاري ولا وش
سيف :انطم انت وياه بالله انت تسوي نفسك تستغبي ولا انولدت كذا غبي
خالد قام وهو معصب وقال :مكن تسكتون كفايه والا بقوم واعطي كل واحد كف يطيره
سيف بعناد :لا وهذي جلسه ورني وش بتسوي
سعود:كفو وايه وانا بجلس
زياد قام يصارخ بصوت عالي ويقول:احنا ما راح نقوم لما تقوم انت
خالد وهو يقوم معصب اخذ حذيانه الي مشققه وملعوب فيها من الظروف الي مرت عليهم :انا الغلطان الي نايم عندكم
راح جاء احد ومد يده تحت فراش خالد وسحب شيء وراح بسرعه
:الحمد لله محد شافني
جاء صوت من وراه :راشد وش تسوي
لف بسرعه وخبى الشيء الي معه وراء ظهره عشان ما يشوفه
راشد:احمد
احمد :ايه احمد سألتك انا وش الي مخبيه وراء ظهرك
راشد بخوف:و لا ش يء
احمد رفع حاجبه وقرب منه ورفعه فوق وطاح منه مسدس احمد بصدمه :وش ذا
راشد وهو يقطع الكلام :م سد س
احمد وهو معصب:اعرف انه مسدس بس وش جابه معك
راشد:لقيته مع خالد
احمد رفع المسدس وشاف فيه علامة الارهاب قال بصوت واطي:معقوله خالد من الارهاب
&&&هل حقا خالد من الارهاب&&&&
~~~~~~~
راحت للمطار وقفها وقال :وين بتروحين
نهى:طلال لو سمحت مالك دخل انا بروح للبنت اختي
طلال وهو يوقفها :خبله انتي ما فيه طياره بتروح لبلد كله حروب
نهى وهي تبكي:عادي لو اروح بسياره
طلال وهو معصب:انتي تبين تموتين
نهى :ليش يهمك اصلا انت كنت تتمنى موتي
طلال:من قال
نهى: انت كنت دايم تقولي تموتين ولا تكونين عقيم وانت ناسي انك انت سبب عقمي
~طلال وهو يتذكر ماضيه~
دخل وهو فرحان لدرجه لا توصف بس انصدم يوم شاف واحد منسدح على السرير وهي طالعه من الحمام بالروب حقا
ومسك الرجال وطقه بقوه بعدها انحاش راح لنهى ورفسها مع بطنا وطاحت بسرعه وقعد يطقها بقوه لين اغمى عليها جت الخدامه وشافت المنظر ودقت على الاسعاف ووصل وشالها
ركب معها بالاسعاف وهو ندمان على الي سواه دخلت العنايه المركزه طلع الدكتور
قال طلال:وش صار دكتور
الدكتور :انت زوجها
طلال:ايه
الدكتور:زوجتك تعرضت لضرب قوي مما سبب بموت الجنين
طلال بصدمه:جنين
الدكتور:ايه جنين وبعد الضرب سبب لها عقم
طلال بصدمه اكبر من الاولى:ع ق م
صحى من تفكيره وقال :ايه بس انتي خنتيني
نهى: لا ما خنتك
طلال وهو يرفع يده بس ما يبي يطقها:كيف تقولي لا وانتي طالعه من الحمام وهو نايم على السرير قولي كيييييييف
نهى :والله ان سكتت وبعدين قالت :حتى لو احلف ما راح تصدق عن اذنك بروح ادور بنت اختي
راحت وعطته ظهرها ودورة سياره توديها
&&خاب ظن نهى بطلال لانه ظن انها تخونه&&
&وكيف لنهى بأن تقول انها بريئه وهو نظر للموقف بعينيه&
&&&واذا كانت بريئه ماذا يفعل ذاك الرجل على السرير&&
~~~~~~~~~
قامت من النوم وجمعت اغراظها بتروح
قال:وين رايحه
قالت:بروح ادور على النذل
قال :خلاص بروح معك
لفت عليه وقالت:لا ما ابي اخسرك زي ما خسرت اخوي
راكان:وتبين تروحين لحالك لابوك
سناء: ايه اروح ولا تروح وتموت
راكان :طيب كيف بتلقينه يمكن يطول الوضع
سناء: عادي لو اقعد سنه اهم شيء القاه
راكان :طيب وين بتنامين
سناء:في اي مكان اهم شيء انت ما تتأذى
طلعت سناء، جمع اغراضه بسرعه الي هي ثوب متشقق ومغبر وخبز وتمر ودفتر وقلم وحطهم بقطعه قماش ولفها وحط القماش بخشبه وشالها على كتفه وراح لحق سناء
&&راكان هل فعلا سيتخلى عن اخوته من اجل سناء&&
&&وماذا سوف تكون ردت فعل ابطالنا&&
~~~~~~~~~~~
راح له معصب ومسكه من رقبته وقاله :نثق فيك وفي الاخير طلعت ارهابي
خالد وهو يبعد يدين احمد:هي انجنيت
احمد :لا والله ما انجنيت انت الي انجنيت
خالد:ممكن اعرف السالفه
راشد:المسدس الي كان تحت فراشك
خالد بهدوء:وش فيه
احمد مو مستوعب:وش فيه
خالد:ايه هذا مسدس ناصر لقيته منكسر وصلحته ولقيت في رصاصه وحده
احمد: يعني انت مو ارهابي
خالد مات ضحك:من جد انت تتكلم
احمد:وانا وش دراني اقول اسمع
خالد:ها قول
احمد:اسف
خالد:متقبل اعتذارك بس كأن في واحد يحب يفتش وما اعتذر
راشد بملل:اسف زين
خالد يقلد طريقه كلامه:مقبول زين
احمد قعد يقلب المسدس ويحوس فيه لما لقى شيء طالع كانه ورقه سحبها من تحت لقاء خريطه
ومكتوب فوقها
خالد:مخبأ سري
&&مخبأ ولمن يكون هل يعقل بأن يكون لوالد سناء ومن سيذهب اليه جميع هذا سوف نعلم
تعليق