أخت ١٩ولد كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #11
    رد: أخت ١٩ولد

    ~البارت الثامن ~

    &£في صباح يوم جميل مشمس من بعد ليله ممطره وحزينه استيقظوا ابطالنا من النوم ما عدى خالد نايم£&

    سعود:هيي خويلد خلادات قوم من النوم
    زياد:لا اعجبتي خلادات
    سيف:امانه يا سعود من اي بلد انت جاي
    سعود وهو رافع حاجبه ويناظر سيف على جمب قال:من نفس بلدك
    زياد:ههههاي حلوه اعجبتني يا سعود
    تفشل طبعا سيف وقام يلعب مع فراس كانه ما سمع
    زياد:هههههه لا تحاول تصرف
    سالم يستغبي:كيف يعني تصرف خل اتهجاها ت ص ر ف هذي الكلمه تعني المجاري ولا وش
    سيف :انطم انت وياه بالله انت تسوي نفسك تستغبي ولا انولدت كذا غبي

    خالد قام وهو معصب وقال :مكن تسكتون كفايه والا بقوم واعطي كل واحد كف يطيره
    سيف بعناد :لا وهذي جلسه ورني وش بتسوي
    سعود:كفو وايه وانا بجلس
    زياد قام يصارخ بصوت عالي ويقول:احنا ما راح نقوم لما تقوم انت
    خالد وهو يقوم معصب اخذ حذيانه الي مشققه وملعوب فيها من الظروف الي مرت عليهم :انا الغلطان الي نايم عندكم

    راح جاء احد ومد يده تحت فراش خالد وسحب شيء وراح بسرعه
    :الحمد لله محد شافني
    جاء صوت من وراه :راشد وش تسوي
    لف بسرعه وخبى الشيء الي معه وراء ظهره عشان ما يشوفه
    راشد:احمد
    احمد :ايه احمد سألتك انا وش الي مخبيه وراء ظهرك
    راشد بخوف:و لا ش يء
    احمد رفع حاجبه وقرب منه ورفعه فوق وطاح منه مسدس احمد بصدمه :وش ذا
    راشد وهو يقطع الكلام :م سد س
    احمد وهو معصب:اعرف انه مسدس بس وش جابه معك
    راشد:لقيته مع خالد
    احمد رفع المسدس وشاف فيه علامة الارهاب قال بصوت واطي:معقوله خالد من الارهاب

    &&&هل حقا خالد من الارهاب&&&&



    ~~~~~~~
    راحت للمطار وقفها وقال :وين بتروحين
    نهى:طلال لو سمحت مالك دخل انا بروح للبنت اختي
    طلال وهو يوقفها :خبله انتي ما فيه طياره بتروح لبلد كله حروب
    نهى وهي تبكي:عادي لو اروح بسياره
    طلال وهو معصب:انتي تبين تموتين
    نهى :ليش يهمك اصلا انت كنت تتمنى موتي
    طلال:من قال
    نهى: انت كنت دايم تقولي تموتين ولا تكونين عقيم وانت ناسي انك انت سبب عقمي

    ~طلال وهو يتذكر ماضيه~

    دخل وهو فرحان لدرجه لا توصف بس انصدم يوم شاف واحد منسدح على السرير وهي طالعه من الحمام بالروب حقا
    ومسك الرجال وطقه بقوه بعدها انحاش راح لنهى ورفسها مع بطنا وطاحت بسرعه وقعد يطقها بقوه لين اغمى عليها جت الخدامه وشافت المنظر ودقت على الاسعاف ووصل وشالها
    ركب معها بالاسعاف وهو ندمان على الي سواه دخلت العنايه المركزه طلع الدكتور
    قال طلال:وش صار دكتور
    الدكتور :انت زوجها
    طلال:ايه
    الدكتور:زوجتك تعرضت لضرب قوي مما سبب بموت الجنين
    طلال بصدمه:جنين
    الدكتور:ايه جنين وبعد الضرب سبب لها عقم
    طلال بصدمه اكبر من الاولى:ع ق م

    صحى من تفكيره وقال :ايه بس انتي خنتيني
    نهى: لا ما خنتك
    طلال وهو يرفع يده بس ما يبي يطقها:كيف تقولي لا وانتي طالعه من الحمام وهو نايم على السرير قولي كيييييييف
    نهى :والله ان سكتت وبعدين قالت :حتى لو احلف ما راح تصدق عن اذنك بروح ادور بنت اختي
    راحت وعطته ظهرها ودورة سياره توديها

    &&خاب ظن نهى بطلال لانه ظن انها تخونه&&
    &وكيف لنهى بأن تقول انها بريئه وهو نظر للموقف بعينيه&
    &&&واذا كانت بريئه ماذا يفعل ذاك الرجل على السرير&&


    ~~~~~~~~~
    قامت من النوم وجمعت اغراظها بتروح
    قال:وين رايحه
    قالت:بروح ادور على النذل
    قال :خلاص بروح معك
    لفت عليه وقالت:لا ما ابي اخسرك زي ما خسرت اخوي
    راكان:وتبين تروحين لحالك لابوك
    سناء: ايه اروح ولا تروح وتموت
    راكان :طيب كيف بتلقينه يمكن يطول الوضع
    سناء: عادي لو اقعد سنه اهم شيء القاه
    راكان :طيب وين بتنامين
    سناء:في اي مكان اهم شيء انت ما تتأذى
    طلعت سناء، جمع اغراضه بسرعه الي هي ثوب متشقق ومغبر وخبز وتمر ودفتر وقلم وحطهم بقطعه قماش ولفها وحط القماش بخشبه وشالها على كتفه وراح لحق سناء

    &&راكان هل فعلا سيتخلى عن اخوته من اجل سناء&&
    &&وماذا سوف تكون ردت فعل ابطالنا&&


    ~~~~~~~~~~~
    راح له معصب ومسكه من رقبته وقاله :نثق فيك وفي الاخير طلعت ارهابي
    خالد وهو يبعد يدين احمد:هي انجنيت
    احمد :لا والله ما انجنيت انت الي انجنيت
    خالد:ممكن اعرف السالفه
    راشد:المسدس الي كان تحت فراشك
    خالد بهدوء:وش فيه
    احمد مو مستوعب:وش فيه
    خالد:ايه هذا مسدس ناصر لقيته منكسر وصلحته ولقيت في رصاصه وحده
    احمد: يعني انت مو ارهابي
    خالد مات ضحك:من جد انت تتكلم
    احمد:وانا وش دراني اقول اسمع
    خالد:ها قول
    احمد:اسف
    خالد:متقبل اعتذارك بس كأن في واحد يحب يفتش وما اعتذر
    راشد بملل:اسف زين
    خالد يقلد طريقه كلامه:مقبول زين
    احمد قعد يقلب المسدس ويحوس فيه لما لقى شيء طالع كانه ورقه سحبها من تحت لقاء خريطه
    ومكتوب فوقها
    خالد:مخبأ سري

    &&مخبأ ولمن يكون هل يعقل بأن يكون لوالد سناء ومن سيذهب اليه جميع هذا سوف نعلم

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: أخت ١٩ولد

      <~البارت التاسع~>

      &&اعزائي كما ترون بأن ابطالنا مشتتين الي الان &&
      &&هل ستنكشف الاسرار المخبأه لهم ام ماذا&&
      &هل سناء ستفعل المستحيل لقتل اباها وهل يستطيع احد بأن يقتل اباه&
      &احمد ما الذي سيفعله حين اكتشف المخبأ السري &
      &&جميع هذا سنعلم به الان&&

      دخلت سياره قديمه ومقاعدها مشققه قالت :ممكن توديني لبلدة .......
      ابتسم على جمب وقال :ايه
      استغربت انه وافق على طول
      وكان فيها نوم شوي ما حست الا بمنديل على وجهها حاولت تبعده بس ما قدرت لين اغمى عليها
      الرجال:ههههههههه قلت لك انتي لي يعني لي مو لطلال الزفت وطلال راح يجيه شغله
      مشى بسيارته حوالي 600 كيلو ودخل مكان مهجور البوابه كانت من حديد مصدي انفتحت البوابه وكان صوتها مزعج قامت من صوت البوابه خافت وقالت :وين انا فيه
      قال :ما تذكرتيني يا نهى
      نهى: لا من انت وين احنى فيه
      قال :انا وصلتك للمكان الي انتي تبينه
      نهى :طيب بنزل
      قفل ابواب السياره وقال: ما فيه
      كانت بتكلم بس خافت من شكل المكان الي دخلو فيه بالسياره غابه اشجارها ميته وبدون اوراق
      وكان فيها صوت بومه شوي بدأ يوضح بيت بعيد بس كان يخوف كان كبير مره وانواره طافيه والشبابيك حقته مكسره حست بخوف وسكتت وقف وفتح الباب حقه وراح بعدها وفتح بابها وقال :ما تذكرتيني
      نهى بخوف من المكان :لا
      قال:انا ابو سامي وليد حبيبك السابق

      $&لا هل يعقل بأن هذا الشخص الحقير كان حبيب نهى السابق&$




      ~~~~~~~~~
      كانوا يمشون جمب بعض مسك يدها وناظرها قال :سناء اح (شوي الا صوت من وراهم:وش تسوون
      سحبت يدها منه بسرعه وقالت:لا ما نسوي شيء الا انتي وش الي تسوين يا ليلى هنا
      ليلى رفعت حاجبها : متأكده اخف قطعت عليكم سالفه مهمه
      سناء شافت محمد جاي وشايل اغراض سناء بخبث:الا قولي انتم وش تسوون
      ليلى استحت وقالت:ما نسوي شيء اقول راكان وش فيك تشيل ذا على كتفك
      راكان:بروح مع سناء
      محمد بصدمه :تروح
      راكان:ايه سناء اذا راحت لحالها يمكن تموت
      ليلى سحبت سناء وقالت :ما فيه بترجعين وتقعدين معنى
      حاولت تتكلم وترفض بس ما قدرت مانعتها ليلى وساحبتها لما وصلو البيت الي هو عبارة عن بيت من طين
      دخلو من الباب وسمعو

      احمد يقول :وعرفنا مخبأك والحين بتموت على يدينا
      سناء حست انهم لقو ابوها قالت:لقيتوه
      احمد لف مصدوم وخبأ المسدس بسرعه ورى ظهره ودخله في جيبه
      راشد :ايه لقينا
      سناء ما اهتمت كيف لقوه وقالت:طيب وش ننتظر خل نروح
      احمد:طيب بس الي بروح انا ومحمد وراكان وراشد وخالد
      سناء :انا بروح انا الي ابي اقتله
      راكان:لا مافيه روحه بتقعدين هينا
      ليلى:لا انا بعد بروح مو على كيفكم
      احمد بذكاء:لا يا راكان هذي خطه زينه خل يروحون معنا عشان نخليهم طعم
      محمد بعصبيه :لا ونعرض حياتهم للخطر
      ليلى:ايه انا رجلي على رجلك يا محمد
      سعود دخل عليهم وقال :واحنا بعد
      احمد:كيف سمعت انت الي نقوله
      سعود :كلنا ورى الباب ونسمعك
      ناظر احمد ورى الباب ولقاهم كلهم موجودين
      احمد بإستسلام قال :خلاص تعالو كلكم معنا الساعه 11

      &&&ما اللذي يخطط له احمد وهل حقا سيجدون ما ذهبو للبحث عنه&&&
      &وهل سناء ستقتل اباها حقا&&

      ~~~~~~~~~
      كان يمشي ويفكر في نهى ما حس الي بظربه جته مع بطه وطاح بسرعه رفع راسه لقى شخصين طويلين وعراض وعظلاتهم كبيره قال الاول:والله يا طلال انك بتنضرب
      الثاني :ايه لين تموت
      قام يبي ينحاش .
      وبسرعه مسكوه وطقوه بغى يموت شوي الا الشرطه جايه تركوه وهربوا جاء الاسعاف ونقل طلال
      للمستشفى



      ~~~~~~~

      قال:قلت لك انزلي
      هي :لا ما ابي كيفي
      قال بعصبيه :كذا يا نهى
      سحبها من يدها ودخلها القصر القديم شكله من داخل يخوف كان في اعمده طايحه ومظلم
      نهى:وين بتوديني
      ابو سامي :لموتك
      خافت وقال في نفسها :معقوله هذا وليد لا لا ما اتوقع هذاك كان طيب وهذا عكسه تمام
      وكيف جاله ولد صح كان متزوج بس هو ما يقدر يجيب عيال
      وقف تفكيرها فجأه لما دخلها غرفه كلها دم وناس مقتوله قال:شفتي الدم هذا راح يصير لك نفس ما صار لهم
      بعدته بقرف:انت انسان حقير واط
      ما كملت كلمتها الا عطاها كف قال:انتي الواطيه كيف تتركيني بسبب اني ما
      ما قدر يكمل الكلمه قالت:ابدا ما راح اتزوج انسان يبي ينتقم من الناس ويقتلهم
      عطاها كف وقال :بس هم ظلموني
      قالت: في شيء اسمه قانون اخذ حقك منهم
      وليد وهو يظحك بستخفاف :ههاها قانون لا انا اعرف اخذ حقي بنفسي والحين باخذ حقي منك ومن كل الي ظلموني والي حتى ما اظلموني

      &&نعم الشر والحقد أعمى بصره لدرجه انه يريد الانتقام من الذي ظلمه والذي لا يريد &&
      &هكذا هي الحياه تزرع في قلوبهم الحقد وتنشره في كل مكان ما ذنب هؤلاء الناس الابراء لا يستحقو كل ما يحصل لهم هل الطيبه والموده ليس لها وجود ام قضي عليها من قبل ناس تريد ان تشبع رغبتها .........ولكن سوف اقول لهم انك لن تحصل على السعاده ما دمتم تردون ارضاء رغباتكم &



      ~~~~~~~~~~~~
      الساعه 11:15

      وصلو باب كبييير وكانت البوابه مفتوحه استغربوا ان مافيه احد يحرسها
      راكان :احس بشيء غريب
      محمد:احمد انت متأكد انو هذا المكان
      احمد:ايه متأكد
      راشد :وهو يطالع الورقه ميه بالميه

      ليلى تقول لسناء:المكان يخوف مره انا شكلي بقعد هنا ما راح ادخل معهم
      سناء :مو اخوف من ابوي عادت الكلمه بس بصوت واطي: مو اخوف من ابوي يا ليلى
      ليلى ناظرت فيها بحزن قالت :اتمنى يا سناء انك تاخذين حقك منه
      نزلت سناء راسها بحزن تمنت ان هذا مو ابوها من قلب تمنت ذا الشيء

      احمد وهو يفتح الخريطه ويوريهم البيت تجمعوا كلهم عليه قال:اسمعو انا وراكان وراشد بندخل من الباب الخلفي للبيت عشان ندور ابو سامي اما انت يا محمد وسناء وليلى وخالد وفهد بتدخلون من الباب الامامي يمكن يكون فيه حراس فانتبهو اما سعود وزياد وسيف بروحون للمخزن اما وليد يزيد فيصل نواف عبدالرحمن ريان سالم سامي يوسف فراس توقفون قدام البوابه لما نطلع واذا ما طلعنا من ذا المكان روحوا واطلبو المساعده

      قالوا كلهم :حاظر
      لف احمد وراشد وراكان بروحون

      وقف احمد وناظر ورى في اخوانه الي ما جابتهم امه ناظر ليلى بعدها محمد وخالد وفهد
      وبعدين ناظر سعود وزياد وسيف ابتسم لانه كان يسميهم الثلاثي المرح وبعدها ناظر وليد ويزيد وفيصل ونواف وعبد الرحمن وريان وسالم وسامي ويوسف وبعدهم ناظر فراس تجمعت الدموع بعينه بس كتما وراح لفراس وباس راسه وقال :انتبهوا لنفسكم انا يمكن كلكم تكرهوني من اسلوبي المغرور والمتكبر بس انا اسف لاني احبكم انتم غيرتوني للافضل يا اخواني ما راح انسى ابدا المواقف الحلوه الي مرت علي انا اسف جد جد انا اسف

      محمد :قابلين اعتذارك وانت واحد لو يرجع بي الزمن راح اتمنى اني اتعرف عليه مره ثانيه
      فهد وهو يمسك كتف احمد:افا عليك اذا ما سامحناك من نسامح
      سعود : اقول احنا ما بينا اعتذارات والاخو ما يعتذر من اخوه
      سيف وزياد مسوين حبتين ويقولون:سامحناك مرتين مو مره
      خالد ابتسم وقال:من قدك كلهم مسامحينك روح والله معك
      راكان :يله مشينا
      احمد لف بيروح قالت ليلى:الله معك يا خوي وين ما كنت

      وقف شوي بس ما التفت هزته ذا الكلمه ما يبي يفارقهم مشى بشويش لين وصل للبوابه وفتحها بعدها كل واحد راح للمكان الي وصاهم عليه احمد




      مشى احمد وراكان وراشد في المزرعه حقت البيت بس كان المسافه طويله وهم يمشون سمعوا صوت ورى الاشجار ما حسوا الا واحد يركض متجه لهم ومعه سكين وبسرعه وخر راكان ومسك الشخص مع يده الي فيها السكين ورجع السكين في بطن الشخص طاح بسرعه كان لابس قيناع على وجهه جاء راكان وشال القيناع
      احمد ناظر الشخص وانصدم



      ~~~~~~~~~~~
      كانو يمشون وخايفين لما لقوا المخزن كان الباب كبير ومسكر حاولوا يفتحونه بس ما قدرو كلهم فقدوا الامل الا زياد قعد يحاول
      سيف قال بتعب من المحاوله:هيي زياد والله لو تقعد سنه تحاول ما انفتح الباب قوي
      زياد قال :اصصص تسمعون
      سعود:لا
      زياد قال بخوف: فيه احد بفتح الباب من داخل
      سعود قام من بعد ما سمع قفل الباب ينفتح ركضوا كلهم وراحو ورى صناديق وقعدو يناظرون
      شافوا اثنين يركضون ومعهم سكاكين خافو اكثر قعدوا شوي لين راحو الشخصين وراحوا للباب لانهم الشخصين طلعو وخلو الباب مفتوح

      سيف بخوف:وش ذا الشيء الي خلاهم يركضون ومعهم سكاكين لدرجه انهم نسوو باب المخزن مفتوح
      سعود بخوف اكثر من سيف :لا يكون لقوا احد من اخوانا
      زياد بعصبيه: اقول لا تفاول انت وياه ويله هذي فرصتنا عشان ندخل
      دخلو المخزن وكان المخزن كبير وواسع والصناديق كثيره فيه ومرتبه وفيه ممرات بين الصناديق
      لفو كلهم لانهم سمعو احد يمشي بسرعه دخلو في الصناديق الفاضيه وكل واحد بصندوق والصندوق مخرم يعني يقدر يشوف الي برى بس مو بظوح
      جا الرجال وهو يأشر لصديقه وقال بصوت عالي:تعال شيل الصناديق ذي وحطها في اي مكان عشان بنحط بدالها قنابل تو وصلت

      سيف يقول بصوت واطي:ياربي وش يسوون ذول
      سعود ما يدري وش يقول سيف عشان كذا سكت وما رد عليه
      قال زياد :سيف اسكت عشان ما ننكشف
      الرجال سمع شيء في الصندوق راح له وكل شوي يقرب من الصندوق زياد وسيف وسعود يشوفونه وهو يقرب ويدعون ربهم انه ما يكشفهم وصل لصندوق وحط يده عليه عشان يفتحه و

      &&هل سيمسك هذا الشخص بسيف وسعود وزياد&&

      ~~~~~~~~~~~~~~
      كانو يمشيون وفجأ شافوو اثنين متجهين لهم ومعاهم سكاكين لف وظرب يد الاول وطاحت السكين بعدها مسك يده وحاطها وراء ظهره
      وقال :فهد خالد الثاني لا يهرب
      كان بيهرب بس فهد مد رجله وطاح الرجال وجاء خالد ومسك يدينه عشان ما يتحرك
      فهد :ما راح تنحاش عزيزي لين تخبرنا وين زعيمكم الحقير
      الرجال :لا ماراح اتكلم
      جاء محمد له بسرعه وعطاه بوقس قوي وقال :بتتكلم ولا اطلع الكلام من عيونك
      قال:طيب طيب هو في القصر في غرفة التعذيب
      سناء تسأل بخوف :متاكد
      الرجال :ايه واذا تبين اسئليه واشر على الشخص الثاني الي معه
      خالد رفع حاجبه فوق ونزله يعني جاوب قال الرجال:ايه صادق
      محمد لف على ليلى وشافها مسكره عيونها وضامه سناء
      محمد قال:ليلى دورو اي شيء نربط فيه ذول
      ليلى:حاظر
      بسرعه جابو لهم حبل لقوه جنب بير
      خالد بذكاء:وش اسمائكم
      الاول :لؤي
      اشر على الثاني وقال:وانت
      الثاني :اياد
      محمد:بالله ليش تسأل
      خالد:يا غبي بتشوف الحين
      لف على فهد وقال ساعدنا بنزل ملابسهم
      ليلى وسناء انصدموا
      خالد وهو يضحك :هههههههه وش فيكم بنزل ملابسهم عشان نخدع حرس الباب
      محمد طقه مع راسه بفرح:والله انك داهيه انت واحمد
      خالد بشوفت نفس :اقول نزل ملابسهم وانت ساكت
      ونزلو ملابسهم ولبسوها محمد وخالد
      قال فهد: وانا وش اسوي
      خالد:انت كانك اخو ليلى وليلى كانها كانت تخطط مع سناء كيف بذبحون ابو سامي عشان كذا مسكناها فهمت
      فهد :وهو يصفق برافوو
      خالد:محمد جيب الحبل الزايد عشان نربطهم كلهم مع بعض عشان ما يشكون
      جاب محمد الحبل ولفه عليهم وراحو للباب كان في حارسين كبار
      كان محمد بالاول والاخير خالد بالوسط ليلى وسناء وفهد مربوطه يدينهم
      مشوا ووصلو الحارسين وكملوا مشي على اساس انهم ارهابين وقفهم الحارس
      وقال:هيييي وين رايحين
      خالد وهو يرفع حاجبه :اعرف من تكلم بالاول
      الحارس الثاني عصب وقال:هييي انت الي اعرف من تكلم ومن انتم
      محمد :انا لؤي
      خالد :انا اياد
      عرفهم الحارس الاول وقال:ليش جايين هنيا مو وضيفتكم تحرسون المخزن ومن ذولي الي ماسكينهم
      خالد:هذي بنت الزعيم والباقين متفقين معها بقتل الزعيم
      الحارس الثاني :لا ما فيه تدخلون هذي اوامر
      سناء بعصبيه:شوف انت وياه قصم انما دخلتوني لاذبحكم فاهمين
      الحارسين خافو منها لانها بنت الزعيم خلوها تدخل
      فتحو لهم الباب ودخلو لم دخلوا فهد بفرحه قال :الحمدلله واخيرا دخلنا
      سناء:طيب فكوا الحبل الي بيدينا
      خالد راح وفك الحبل حقهم وصارو يمشون في القصر المظلم لين لقو غرفه نورها مشغل فتحوا الباب بخفيف وسمعو واحد يقول :انا مو مهم عندك
      هي :لا المهم عندي هو بنت اختي وبس لو سمحت بروح ادور ليلى
      ليلى لما سمعت اسمها خافت وقلبها صار يدق بسرعه فجاه انفتح الباب تاقبلوا نهى وليلى
      نهى بصدمه :ليلى


      &&نعم اعزائي كان هذا لقاء ليلى بخالتها &&
      &هل ستتقبل ليلى خالتها ام ماذا&&
      £وماذا ستكون ردت فعل نهى جميع هذا سوف نعلم به في البارت القادم£

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: أخت ١٩ولد

        ~><>البارت العاشر #والاخير#<><~

        && بدت الامور بالتعقيد ماذا سيفعلون ابطالنا&&
        && لقد تقابلوا نهى وليلى وسناء وابيها وليد &&
        &هل سيمسك الشخص بزياد وسيف وسعود&
        &ومن ذلك الشخص الذي انصدم منه احمد&
        &&يا ترى هل ستنكشف الاسرار ام ماذا سوف نرى الان&&

        عصب وظغط على السكين الي في بطنه برجله وقال :تفو عليك وثقت فيك وفي الاخير تطلع ارهابي صدق انك حثاله يا سلمان
        راكان مو مستوعب هو وراشد من هذا سكتوا وقعدو يناظرون
        سلمان وهو يتألم ضحك بسخريه :هاهاها مسكين اهلك ماتوا لا انت ولا اهل الحثاله الي معك وتبي اعلمك من ذبحهم ايه انا الي ذبحتهم
        احمد وهو شوي ويبكي مو مصدق الي يسمعه طلع السكين من بطن سلمان ورجع ودخلها مره ثانيه في قلبه
        راكان مسكه وهو مو مستوعب الكلام الي قاله سلمان
        سلمان قعد يشاهق وينتفض جسمه صار جثه خامده ومات
        راشد ما صدقه وقال:ماني مصدق ابدا ماني مصدق
        احمد وهو خايف من الكلام الي سمعه:لا لا مستحيل
        راكان :امش انت وياه وخلونا نكمل خطتنا وصلنا للباب الخلفي
        ما تحرك احمد ولا راشد عصب راكان ومسك يدينهم وقام يمشي فيهم فتح الباب وكان المكان مظلم ومشوا في الممر الواسع والطويل ولما وصلو نهايت الممر كان قدامهم غرفه مفتحوه وعلى يمينهم ممر ثاني طويل
        راشد دخل الغرفه شاف مكتب ومكتبه مليانه كتب جمب المكتب
        وراح جلس على المكتب وقعد يفتش في الدرج الاول
        راشد شاف كتاب صغير ولون غلافه اسود مكتوب عليه يوميات وليد
        راكان بعصبيه :راشد هذا مو وقت لعب
        راشد :راكان لقيت كتاب مكتوب عليه يوميات وليد
        احمد فتح عيونه على الاخر وقال بسرعه:عطيني اياه
        راكان وفوق راسه استفهامات : تعرفه وليد هذا
        احمد:ايه سلمان الحقير قالي مره ان زعيم الارهابين الي هو ابو سناء اسمه وليد
        راشد راح وعطاء الكتاب احمد وفتح الكتاب وقعد يقرأ هو وراكان وراشد

        اول صفحه 1

        ههههههههه اليوم تخلت عني نهى
        ههههههههه ماني مصدق ابدا
        بس بتندم
        مو انا الي تهجرني
        راح اسرق ليلى ال..... منها وبتشوف


        احمد عصب من الي قراه وقال:خسيس بتفرقت بين ليلى وخالتها
        فتح الصفحه الثانيه

        الصفحه2

        اليوم تزوجت نهى
        وسافرت وضاعت ليلى منها
        طبعا انا الي خليتها تضيع هاهاهاهاها
        وعطيتها ناس يعذبونها
        وهذي اول خططي عشان انتقم منك والباقي جاي


        الصفحه 3
        اليوم انتقمت من ابو راكان ال........
        وخليته يموت هاهاهاهاها
        هاهاها وخليت ولده يفقد الذاكره
        اجل انا يقوم ويسجني عشاني افكر في الارهاب



        راكان تذكر انه فقد الذاكره وما استرجعها الا يوم مات سامي وتذكر موت ابوه في حادث سياره لان واحد بسياره ثانيه دفعهم على الرصيف لما انقلبوا وبعدها امه مرضة من سمعت وفاة زوجها سامي عصب وقال :خسيس بتندم وبتشوف
        احمد:اسكت خل نكمل


        الصفحه 4
        اليوم تزوجت ام سامي عشانها غنيه
        وفلوسها بتساعدني في احتلال بلدة ال......
        راح اقتلها وبعدها اسرق فلوسها
        واقتل اولادها بس ابيهم لين يكبرون
        يمكن يساعدوني واذا ما ساعدوني بقتلهم

        راكان بدون استوعاب:يعني هذا مو ابو سناء
        راشد:صدق ما قد شفت اوصخ منه
        احمد فتح الصفحه الخامسه


        الصفحه5
        اليوم خليت طلال يضربني بإرادتي
        عشانه شافني منسدح في سريره
        وزوجته الي مفروض تصير زوجتي
        توها طالعه من الحمام وهو توه داخل
        خليته يضربها وخليتهم يكرهون بعض
        وخليتها بعد تصير مثلي ما تجيب عيال
        هاهاهاهاهاها

        الصفحه 6
        اليوم احرقت ابو جاسم ال......
        لانه هو الوحيد من بين الحكام ما صوتلي
        خليته هو وزوجته يحترقون
        اولاده كانوا طالعين برى للملعب
        كنت اتمنى انهم ماتوا مع اهلهم
        بس احسن شيء سويته خليتهم
        يتيمين وانا راح اذبحهم يوم من الايام
        هاهاهاها


        الصفحه 7
        اليوم استولين على البلده
        وقبظت على الي ظلموني
        وما خلوني اصير رئيس للبلده
        وحطيتهم في قبو تحت الارض بين الجبال
        وخليتهم يتعذبون من الحر والجوع
        والارهابين الي يضربونهم


        الصفحه 8
        اليوم استغليت ناصر وخليته
        يقتل سامي لانه اذا ما نفذ الي ابيه
        راح يموت زي غيره
        وباقي سناء عشان فلوس
        امهم تجي كلها لي
        ههههههههههههه

        احمد : صدق انه انسان قذر ووصخ اخخخ بس متى القاه ويموت على ايدي
        راشد بخوف سمع خطوات تتجه لهم
        راشد بصوت واطي:فيه احد جاي
        دخلوا الغرفه احمد بأستغراب:جاسم وسلطان
        سلطان بفرحه :انتم كيف جيتوا هينا لا يكون مخطوفين زينا
        جاسم :ايه مسكنا واحد متلثم
        راكان:وين كنتوا قبل ما تنخطفون
        جاسم:كنا ببيتكم
        راشد:وش تسون في بيتنا
        جاسم :ندور على فهد
        احمد:طيب امسك الكتاب ذا يا سلطان واقراء الصفحه 6
        قعد يقرأ سلطان وانصدم قعد يبكي بسرعه وقال والله ان يندم
        جاسم شاف اخوه يبكي وبكى معه


        &&انكشفت الاسرار ولكن هل سينكشف وليد وهل سيموت فل نكمل القراءه لنرى ماذا سيحصل&&



        ~~~~~~~~~~~~~~
        دخلت المستشفى تركض راحت وسألت عنه قالوا لها انه في العنايه المركزه
        شهقت وراحت تركض وهي تعدعي ربها انه يكون بخير
        وصلت للعنايه وقفت لانها تعبت من الركض
        طلع الدكتور وقالت ماريا:دكتور طمني طلال عايش ما مات صح قول صح
        الدكتور بحزن من شكلها قال :عظم الله اجرك
        جلست على الارض منهاره من التعب والحزن وقالت بصوت يرتجف:م ات لا ياربي لا
        بكت وهي لامه نفسها وخايفه

        &&&&ما اصعب الفراق فكيف هو الفراق الابدي &&&&
        ~~اسأل الله بأن يغفر لي ولكم ولجميع المسلمين امين~~



        ~~~~~~~~~~~~~~~~~~
        سحب يدها وفتح الباب الثاني وطلع وقعد يركض في المرات
        صرخت بقوه: وقف
        ركضت ولحقتهم
        محمد:امشوا يله نساعد سناء
        وركضو فهد ومحمد وليلى وصاروا يلحقون وليد
        سناء :وقف يا الخسيس
        نهى خافت لانه ماسك يدها ويركض ما تدري وين بيوديها
        ليلى كانت تركض وتناظر في خالتها وهي تركض مع وليد زاد كرهها لخالتها في قلبها
        ليلى : وقفوا


        سمعوا صراخات برى المكتب راشد طلع راسه عشان يشوف
        فجأه شاف وليد متجه له صرخ راشد بقوه خايف
        ولف وليد للممر اليمين لما شاف راشد وراح يبي يطلع مع الباب الخلفي
        احمد طلع هو وراكان وجاسم وسلطان من اللغرفه وشافو واحد مع وحده يركض في الممر
        رايح للباب الخلفي شوي الا شافو سناء وليلى ومحمد وفهد يلحقونه
        احمد لحقهم وركض معهم
        راكان :وقفوا
        احمد وهو يركض يصرخ:هذا الحقير وليد
        راكان لحقهم هو وسلطان وجاسم
        راشد راح اخذ المذكرات ولحقهم بسرعه

        طلع مع الباب الخلفي وصار يمشي بين الاشجار عشان يضيعهم
        سناء :وقف يا الحقير وقف موتك على يدي
        لف وليد راسه شاف الي يلحوقونه كثير كشر بقوه وصار يركض بقوه اكبر وهو ماسك يد نهى
        نهى قالت :انا تعب وقف
        وليد :عادي بتركك واخليهم يذبحونك ترى ذولي متهورين
        نهى خافت وصارت تمشي معه وتركض
        طلع من البوابه وشافوه وليد ويزيد وفيصل ونواف وعبدالرحمن وريان وسالم وسامي ويوسف وفراس خافو من الي يركض وقعدوا يصارخون
        بس سكتو لما شافو ان الي يركضون وراهم وصارو يركضون بعد معهم




        فتح الصناديق
        وقالو بصدمه :ناصر
        وفجأه دخل عليهم وليد وقال :ابي مسدس
        شوي الي داخلين عليه سناء وليلى والاولاد
        رجع على ورى بخطوات بطيه وقف لما حس ورى راسه مسدس
        قال :استسلم
        لف وقال بصدمه:تخوني يا ناصر تخوني
        قال ناصر:تغد بهم قبل ما يتعشون فيك يا \وضحك بسخريه وقال:زعيم
        شوي الا قال احمد :انا الي بقتله يا ناصر
        لف عليه ناصر وشاف معه مسدس
        قال احمد:جاي موتك يا وليد الحقير
        جاء بيضغط الزناد وقالت سناء وهي تصارخ:لا
        وقف احمد بروعه وقالت :انا الي بقتله لانه اخذ مني اغلا ما املك الي هو اخوي
        قالت بصوت عالي:مستحيل اسامحك على الي سويته فاهم
        احمد عطاها المسدس وقالت:ارجعوا ورى
        قالت ليلى:ليش احنا بنقعد معك لاخر لحظه
        سناء بعصبيه:اطلعوا
        طلعو كلهم ما عداء محمد وراكان واحمد قالت هي:ههههههه موتك جاي يا
        احمد قاطعها وقال:هذا مو ابوك هذا زوج امك
        لفت عليه سناء بصدمه وقالت:صدق
        قال وليد بكل وقاحه:ايه انا زوج امك قتلتها زي ما قتلت اخوك هههههههه
        عصبت سناء وقالت:تدري وش الي في حياتي تحقق انك منت ابوي هذا شيء افتخر فيه
        كانوا كلهم غافلين ليلى والباقين يناظرون من عند باب المخزن اخذ المسدس بحركه سريعه من ناصر ودفع نهى وضغط الزناد وهو مأشر على سناء بس في واحد طاح بدالها على الارض
        سناء بسرعه ضغطت الزناد على ابوها قبل ما يسوي شيء ثاني
        ليلى قالت بصوت يرتجف وهي تصارخ:م ح م د



        اصعب من الفرقاء خيوط النهايه
        واصعب من الثنتين تفقدلك انسان
        انسان إيه انسان نادر وايه
        انسان قلبه غيم وإلسانه احسان
        انسان غير وكل خصله حكايه
        مكسب حقيقي لشدايد والازمان

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: أخت ١٩ولد

          بعد مرور 5 سنوات

          كان يمشي ومعه كتاب لابس لبس رسمي الي هو جاكيت ازرق وبنطلون ازرق وبلوزه بيضاء وكرفته مخطه بلون الازرق والابيض والحزام اسود والحذيان كمان سوداء وصل عمره الحين بعد 5 سنوات 19 سنه صار يشتغل محقق

          ويناظر الساعه وقال:يووه انا قلت لهم يقابلوني في نفس المكان الي كنا نتجمع فيه بعد خمس سنوات لا يكون نسووني وكل واحد لهى في حياته
          تذكر يوم قال لهم انهم يتقابلون بعد خمس سنوات


          كان يركض لهم ويصارخ عشان يوقفون
          قال وهو تعبان من الركض :اليوم بنفترق وكل واحد بيروح لاهله اتمنى انو نتقابل هينا بعد خمس سنوات اتفقنا
          كلهم قالوا بفرحه :موافقين
          ليلى بحزن :موافقه بس اذا تجمعنا راح يكون فيه احد ينقصنا

          رجع بذاكرته بعد لورى يوم مات محمد
          محمد كان طايح على الارض وكان موضع الرصاصه في قلبه قال له:احمد كنت دايم تحب ليلى
          وانا العقبه الوحيده لك واليوم العقبه هذي بتموت
          حط يده بتعب على كتف احمد وقال:خذها انت رجال وعارف انك بتسعدها وان زعلتها
          بتندم
          احمد وهو يبكي:لا تقول كذا انت الي باتخذها وما فيه غيرك بياخذها فاهم
          ليلى وهي تبكي وتشاهق:انا ما راح اخذ غيرك
          محمد وهو يعارض :لا اخذيه ما اضمنك لواحد غيره اخذيه يا ليلى اذا كنتي تحبيني اخذيه
          وانت يا احمد انتبه لها وناظر اخوانه وقال وانتم بعد انتبهو لانفسكم
          غمض عيونه ومات في ذيك الليله

          قطع تفكيره صوت من وراه يقول :احمد
          لف احمد بسرعه وشاف واحد شايل على كتوفه ولد صغير والولد يضحك
          وسمع وحده تنادي من ورى: راكان انتبه لا يطيح سامي

          راكان كان لابس بنطلون اسود ونظاره وتيشيرت ابيض وداخله مسدس باللون الاسود والحين وصار عمره 20 سنه تزوج سناء وعمرها صار19 سنه جابوا بعد سنه من زواجهم ولد
          سموه سامي على اسم اخو سناء
          راكان صار مهندس لانه يحب الرسم
          سناء تركت الدراسه من الثانوي عشان تتفرغ لبيتها وخصوصا لسامي

          احمد مد يده فرحان يبي يسلم على راكان نزل سامي وعطاه سناء
          ووخر يد احمد وراح وضمه ضحك احمد وقال:هههههه على بالي نسيتو الوعد
          جاء صوت من وراهم
          سعود:لا ما نسينا
          سيف :ههههههه كيف ننسى الغبي
          زياد وهو يطق راس سيف : لما الحين ما عقلت يا الخبل خمس سنوات وما عقلت

          زياد عمره 16 كمل دراسته والحين هو بالثانوي اهله لقاهم بعد الحرب وراح عاش معهم
          سيف عمره صار 14 سنه والحين يدرس بالمتوسط ناوي اذا كبر يشتغل في العسكريه عاش مع جدته لان اهله ماتوا
          سعود عمره الحين 13 سنه هو بعد يدرس في المتوسط ما يدري وش يشتغل عايش مع ابوه
          وامه ماتت في الحرب

          سعود يأشر على ولد راكان ويقول:هذا مين
          راكان :ولدي واسمه سامي
          صرخ وكلهم لفوا عليه: تزوجت
          طقه مع راسه وقال:فهد تو تقابلنا وبغيت تفجر اذني مرتين مره عند المحطه اول ما تقابلنا والثانيه
          الحين ترى ابي اذني

          فهد صار عمره 18سنه ما يدرس كان فاتح له محل خضروات بسيط وكسب منه لين فتح له سوبر ماركت كبير وكانت فكرته ناجحه كان بالميتم لان اهله ماتوا في الحرب بس كبر وقدر يعتمد على نفسه
          خالد عمره الحين 17 في الثانوي مفكر اذا كبر يشتغل بالجيش ابوه مات وعاش مع امه وخاله


          احمد ضحك :هههههههه ما تغيرتو لما الحين يا خالد انت وفهد
          راحو لهم وهم يظحكون :ايه ولا انت تغيرت
          لف عليهم احمد وقال: كملت بوجود نواف وعبد الرحمن
          نواف :ازيدك من الشعر بيت راشد ويزيد ووليد معنا
          راشد وهو ينط ورايح لهم قال :سبرايز

          نواف وعبد الرحمن صارت اعمرهم 12 عايشين مع اهلهم ومرتاحين
          راشد صار عمره 15 عايش في نفس الميتم الي فيه فراس يدرس بالمتوسط مفكر ييكون اذا كبر تاجر
          يزيد عمره 15 عايش مع امه وابوه واخوه الصغير
          وليد عمره 14 عايش مع عمه ناوي يكمل دراسته لين الجامعه


          كانو رايحين لهم ويضحكون وقالوا كلهم :سلام
          لفوا كلهم بخوف وشافو فيصل وريان وسالم وسامي ويوسف
          فيصل كان حاط يدينه وراء رقبته ولابس كاب قال :اكيد فاقديني صح
          سعود نزل الكاب منه ولبسه وقال :حياك امش اجلس معنا ايه فاقدينك

          فيصل عمره صار 13 عايش مع اهله واخوانه وفرحان
          ريان عمره 11 عايش مع ناس تبنوه لان اهله ماتوا ومعاملتهم معه حلوه ما يحسسونه انه يتيم
          سالم 11 سنه عايش مع جده وجدته وامه جاها شلل من بعد الحرب
          سامي عمره 10 عايش مع جده يدرس في الابتدائيه ويساعد جده
          يوسف عمره 10 سنوات عايش مع اهله

          راكان :والله كبرتوا يا البزران
          فيصل:ايه ايه
          راكان :انا ما حددت شكلك تحس انك بزر عشان كذا تكلمت
          فيصل خشمه بخفيف وقال :اففف منكم تحبون تفشلون الواحد ما امدانا تقابلنا
          وضحكو اكلهم
          فراس جاء يركض وخايف قال:وين رحت ياراشد خليتني بالبقاله ورحت
          راشد وهو يمسك شعر فراس :ههههههههه والله لهوني ذولي
          فراس قعد يناظر وتذكر بعضهم وقال :ايه ذولي انا اعرف راكان واحمد وليلى وين ليلى

          فراس عمره الحين 9 كبر وصار يفهم ويدرس بالابتدائيه

          دق جواله وهو يضحك معهم شاف المتصل زوجتي رد وقال:هلا باحلى بنت بالعالم
          سكتوا كلهم واقلو بنفس الصوت :اوووووووووووووو
          ضحك وهي سمعتهم وضحكت وقالت :وصلوا
          قال:ايه وصلو
          بعد السماعه وقال:هييي انت وياه وخرو خلوني اكلم زوجتي على راحتي
          راكان:اقول احمد من تعيسه الحظ الي بتاخذك
          سعود :صراحه رحمتها
          سيف : مسكينه كاسره خاطري
          زياد :اقول وانت تتزوج وما تعزمنا
          مد لسانه لهم وقال:احسن لانكم تطنزون علي وهذا راكان تزوج ومحد قاله شيء
          راكان:ليه مو عاجبتك زوجتي الجميله
          سناء ضحكت وخدودها حمرت طقته مع كتفه بخفيف وقالت بصوت واطي :اسكت
          راكان بصوت واطي:فديت الي يستحون
          سمعتهم وقامت تضحك على هبالهم قالت:احمد وين انتم عشان اجيكم
          قال: تذكرين بيتنا القديم
          قالت :ايه
          قال :ترى شالوه وحطوا بداله حديقه ها عرفتي المكان ولا اجي عندك واجيبك
          قالت :لالا انا اعرف انا عن عشر رجال
          وسكرت التلفون
          تذكرت وقتها يوم كانوا مع بعض لما تاخرت على البيت


          محمد وهو معصب : على الاقل علمينا من الاول مو ..اهههههههه ....... انتي بخير ((تغير الوجه طبعا))
          ليلى وهي تبتسم :ايه انا عن عشر رجال ولا يهمكم

          صحت على صوت جوالها وشافت المتصل خالتي
          ردت وقالت:سلام يا احلى خاله بالدنيا
          نهى وهي تضحك:وعليكم السلام يا احلى بنت بالكون
          قالت ليلى:يا جعلني ما انحرم منك ولا من خالتي ماريا سلميلي عليها
          نهى تقول لماريا:ترى ليلى تسلم عليك
          ماريا :الله يسلمها
          نهى : ها يابنتي متى بتزورينا
          ليلى :قريب ان شاء الله
          نهى وهي فرحانه :الله يوفق من جمعنا مع بعض والحمد لله على رجعتك لي
          ليلى:هذا بفضل الله ثم احمد
          نهى: شكلك مشغوله وانا بعد مشغوله ذا العجوز الي عندي تبيني اسولف معاها
          ماريا سمعتها وضربتها بخفيف على فخذها وقعدوو يضحكون
          ليلى:هههههههه يله مع السلامه يا العجايز هههههههه
          نهى:ههههههه يله مع السلامه

          سكرت جوالها وكان الجو بارد مره
          قالت للي بحظنها :بردان حبيبي نروح لبابا ها نروح لبابا
          قعد يضحك ومايدري هي وش تقول


          قعدت تمشي لما وصلت للحديقه شافها احمد من بعيد
          وقال :وصلت احلا بنت في العالم كله
          كلهم لفوا وشافوا ليلى
          صارخوا كلهم وقالوو:ل يلى
          ضحكت وجلست جمب احمد وقالت:سلام اخباركم وانت ها اخبارك يا احمد
          فهد: ما امداه يروح عنك الا سألتيه عن اخباره
          احمد :شوفي الي يغارون حاسديني عليك
          ليلى فتحت شنطتخا وطلعت قفازات وقالت :اقول كنت ادريه ان الجو اليوم بارد بس انت عنيد وما تسمع يله البسهم قدامي
          فهد وهو ياكل:يا حظك عندك ناس تخاف عليك
          قال وهو يلبس القفازات :فديت الي يخافون علي يا ناس
          استحت ليلى واكتفت بالسكوت
          راكان وهو مفهي في ليلى قرصته سناء قال:احححح يا سناء عورتيني
          ليلى ضحكت وقالت:سناء اخبارك ووش فيك على اخوي
          سناء بجرأه:الحمد لله بخير وهذا يستاهل عشان عينه ما تروحح لا يمين ولا شمال
          ظحكوا كلهم على سناء
          ودق جوال فهد رد وقال :الو سلام ........هههههههه لا انت وتفكيرك الوصخ ......شوفنا بالحديقه مكان بيتنا الاول ......خلاص يله مع السلامه

          ليلى:مين هذا احنا كلنا موجودين
          فهد : شويات وتعرفين من هذا الا اقول يا ليلى من هذا الي بيدك وكم عمره
          قالت بكل فخر :هذا محمد احمد ولدي عمره 4 شهور

          كلهم سكتوا وكانهم تذكروا محمد قطع سكوتهم اثنين يركضون وينادون فهد
          فهد ظحك بسرعه على اشكالهم:ههههههههه وش فيكم شايفين جني
          سلطان بتعب :اسكت يا رجال هذا الجاسم يبي يذبحني قعد يهايط على رجالين اتوقع انهم مصارعين وقاموا يلحقونا والحمد لله ضيعونا
          فهد وهو ميت ضحك:اما عاد مصارعين
          جاسم :هييي انت ومن قال اني اهايط انا بس ما ابي اضربهم قدام الناس فشله
          فهد يبي يخوف جاسم :شوفهم يا جاسم شوفهم المصارعين
          جاسم بخوف انخش ورى فهد وقال:وينهم
          قعدوا يضحكوون عليه وعلى هياطه

          شافهم يظحكون من بعيد وقال بصوت واطي:الحمدلله انهم بخير ولا كان ما راح اسامح نفسي
          انا غبي يوم صرت ارهابي وموتت اكثر من شخص انا اسف يا سناء اني قتلت اخوك
          انا اسف الحين ارتحت يوم شفتكم فرحانين بس مدري اذا انتم مسامحيني ولا لا

          لف بيروح سمع صوت وراه يقول:ناصر
          ناصر لف بسرعه وقال بربكه:راكان
          راكان عطاه بوقس قوي على خده وطاح ناصر على الارض وقال : هذا عشان سامي واحنا مسامحينك لانك تبت وماعاد تسوي اي شيء يغضب ربك
          ناصر وعيونه فيها دموع:انا اسف والله اسف مشكور
          راكان:ناصر
          ناصر هو ماسك نفسه لا يبكي :نعم
          راكان عطاه سامي وقال :هذا سامي ولدي سميناه على اسم اخو سناء
          ناصر ناظر سامي وسامي ابتسم له ما تحمل وضم سامي وقعد يبكي
          وقال :سامحني انا اسف جد جد اسف

          &انتهت روايتنا&
          &ابطالنا واجهو العديد من المصاعب والمخاطر&
          &&ولكن بعد هذا كله وجد ابطالنا السعاده وكل منهم خطط لمستقبله &&
          &&&صنعوا جميعهم طريقا مستقيم كي يستطيعوا تحقيق احلامهم &&&
          $وهاهم قد حققوا احلامهم وتغلبوا على الشر$
          ££وها قد انتهت قصتنا بسعاده تغمر قلوب ابطالنا££


          & وكان مصير وليد والد سناء هو الموت وهكذا هو مصير كل ارهابي وطاغي واتمنى ان يفعل ببشار الاسد كما فعل بوليد اتمنى له الموت القريب ياربي يا مجيب الدعوات ان تنصر اهل سوريا وتعينهم يا معين ومن قرأ دعائي فال يقل امين &&




          اتمنى عجبتكم روايتي
          واتمنى عجبتكم نهايتها
          اسمي^^داجما^^

          تعليق

          • Fârâh Çõõł
            عـضـو
            • Aug 2014
            • 21

            #15
            رد: أخت ١٩ولد كامله

            ☺☺☺☺الروايه رووووووووووعه بجد


            تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...