رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • prnsisah
    عـضـو
    • Dec 2013
    • 13

    #11
    رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

    الجزء الثاني


    أبو هاني بهمس لطيفه وحنونة : تحبيني ؟؟
    أم هاني : ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أبو هاني من يوم ما أخذتك ليوم وأنت تزرعين الحياء : ليه تسكتين ..؟؟ يا أم هاني ... أنا من زمان أريد أسمعها منك
    أم هاني ...وهي منزله رأسها تحت وتقول : أي أحبك ,وأحب اللي يحبك
    أبو هاني : بعدي والله هذي الحرمة اللي كنت بخطبه للي ‘ توافقين ‘
    أم هاني : على ايش أوفق ؟
    أبو هاني : تكوني زوجة للي !
    أم هاني : غريب سؤالك
    أبو هاني : غريب في شنو أنا أريد منك الموافق ... بنعم أو لا
    أم هاني وهي بخجل:أي موافقة ...
    أبو هاني : قربي مني ...
    أم هاني : هو ليه ؟؟
    أبو هاني : رجعنا للعادة القديمة
    أم هاني أخجلت من أبو هاني وقربت منه
    وأبو هاني قال : هدى جاءها عريس
    أم هاني : ها ~
    أبو هاني : العريس شاب مؤدب محترم يعرف أصول الدين
    أم هاني : بس هدى تريد تكمل الدراسة
    أبو هاني : أنت قولي لهدى .. وعلميها بان ها الشيء سنة الحياة
    ولا تقولين لها عن الدراسة شيء ... هي كبيرة
    أم هاني : بس هدى صغيره يا أبو هاني
    أبو هاني : يا قلبي لا تقولين أن هدى صغيرة بالعكس إذا تزوجت هدى راح تكون مستورة وبكذا أنا وأنت نكون مرتاحين البال
    أم هاني : بقول لهدى والأمر بيد الله
    أبو هاني : والنعم بالله .. ولا تفوتون الرجال من بين أيدكم ..
    أم هاني وأبو هاني ... جالسين مع بعضهم البعض بس ساكتين ....
    فجاء دخل عليهم هاني .... وأخته الصغيرة هبة .... تصوت ...
    هبة : هاني لا تزعل والله ما أعيدها ... وتجلس تصحيح
    هاني : صعد ولا يعبرها ..
    أبو هاني : هبة وش فيك ...
    أم هاني : وش فيك مع هاني
    هبة وهي تصيح : هو يبي يذكر للي درس جديد ... وأنا قلت ما أبي أذكر الجديد ..
    أبو هاني : طيب يا بابا ليه ما تبين تذكرين الدرس الجديد
    هبة : والله أتعب من المذاكرة ...
    نروح لهاني : دخل غرفته واخذ مفتاح السيارة .. و الشماغ ...
    وينزل بسرعة .... عشان يطلع مع صديقه وليد ..
    أبو هاني : هاني
    هاني : يحب رأس أبوه اسف يبه ما شفتك
    أبو هاني : وش فيك مع هبة
    هاني : ما فيني شيء .. وإلا وش تقول هبة أبوي
    هبة : أنا ما أبي أذكر الدرس الجديد
    هاني : طيب على راحتك يا حلوة ... يبه تأمرني بشيء
    أبو هاني : سلامتك بس ما قلت على وين بتراوح
    هاني: عند صديقي ... وليد ..
    أبو هاني : أنا أشهد أن وليد أصيل وشهم
    هاني : أي يا يبه صدقت..
    أبو هاني : سلم عليه ...
    هاني : إن شاء الله يوصل
    في بيت السلطان ..
    أم خالد وهي تصوت على سلطانة ومروى وفهد
    وصل عندها خالد ويبوس رأسها .. يمه لا تتعبين عمرك هم عرفين أن حنا ب نسافر اليوم
    الا وش رأيك يمه نسافر على القطار ...
    أم خالد :..........................................
    خالد : وراك يمه ما تردين علينا ؟؟
    أم خالد : أنا مع اللي يقول أبوك
    خالد : أبوي أبوي ... الله يعين ..]|
    أم خالد : أدري فيك ما تبي تسوق فيه فهد أو ماجد
    خالد : المشكلة أبوي ما يحب يضغطني إلا أنا
    أم خالد .. بسك هذا أبوك يا خالد عيب عليك
    خالد : الأ صح يمه ..ليه ما نروح بسيارتين ...
    فهد مع أبوي وأنا وماجد وسلطانه ومروى...
    أم خالد : قول حق أبوك ...
    خالد : إذا أنتي قلت لأبوي راح يوافق
    أم خالد : بشوف وأمري لله ؟؟
    دخلت أم خالد غرفتها: وكان تحصل أبو خالد هناك وتجلس عند أبو خالد وكان تقول خالد يقول كذا كذا ..
    أبو خالد: دام هذا طلبه ما يخلف بس أهم شيء يتركدون الطريق !!
    أم خالد : أكيد راح يسمعون كلامك ..
    وفي الصباح .. أم خالد .. تجلس عيالها .. يا سلطانه يلا قومي وجلس أخوانك ..
    وسلطانه في غرفة مروى : مرواي يلا قومي الحين بنروح الرياض وأمي تقول بنروح معها أو مع خالد وش قلتي ...
    مروى وهي مغمضه عيونها : ومين بيروح مع خالد .. أنا وأنت وفهد وماجد ..وأمي وأبوي منهو معهم .. سارة وعيالها وأختي حصوص .....
    مروى : اممممممممممم فيني النوم ...
    سلطانه : بلا دلع يلا قومي معنا ..
    مروى : إذا ركبتوا السيارة صحيني ..
    سلطانه :: لا والله على حساب منو هالتصرف البايخ ..
    مروى : على حساب الدلع حقي أنا ؟
    سلطانه : هين يا الدلع
    راحت سلطانه على غرفة فهد وماجد !
    يلا ياعيال قوموا بسكم نوم ...
    كان ينط فهد ويقول : مروى جلست من نومه
    سلطانه بخبث : امممم تقول إذا ركبتوا السيارة جالسوني
    فهد وهو يقوم من مكانه : الحين أخليها تقوم هالدلع هذي ..!!
    دخل فهد غرفة مروى: ما شاف مروى فيه
    مروى : عرفت تهديد سلطانه أن بتخلي فهد يجي لعندها !!
    فهد بغنج : مروى يا بعدهم وينك .. .. ما حصلها في الغرفة ..
    فهد يصوت : سلطانه سلطانه لحقي علي أخوك فهيدان ..
    مروى وهي تصر ع أسنانه : محد راح يسمعك .. أحد قالك تقوم من مكان وتجي على طول غرفتي ..
    فهد : والله أني أحبك مروى تكفين فكيني ..
    مروى: وش الضمان أنك تحبني ...
    فهد : اممممممممممممم اللي تبينها يصير ..
    مروى : لحظة أفكر .. أي صح شو رأيك تحمل أغرضي من هنا إلين السيارة ..؟
    فهد : ها سيارة خالد براع الشارع ... بالله شلون احمل أغرضك
    مروى: دبرها وهذا أخرى طلب عندي ..
    فهد : طيب عنوني لك ...
    مروى: أي تعدل ....!
    فهد : طيب بروح أرتب أغراضي بعدين أجي لعندك
    مروى : طيب خذ راحتك
    ماجد ومروى وهم ينزول من الدرج
    ماجد : صباح الخير ..
    مروى : صباحك نور ..
    ماجد: وش صار بينك وبين فهد ؟
    مروى: ما صار شيء !!
    ماجد : معقولة ؟؟
    مروى : (ههههههههه) أي معقولة ونص بس بيني وبينك ..
    ، أنا قلت له يحمل أغراضي من غرفتي إلى السيارة ...!!
    ماجد : وفهد موافق ...؟؟
    مروى : أي وافق ...
    ماجد : من صجك فهد وافق ؟؟
    مروى:أي وراح تشوف
    مروى: الا ما قلت ياماجد بتروح مع منو \
    ماجد: من غير كلام بروح اللي تروحين معه ...\
    سلطانه : مروى يلا مشينا نركب السيارة ..
    مروى بدلع : صبر برسل مسج حق ... هاجر...
    سلطانه : امحق عاد ... أقوال أمشي .. أصلا أنا كلمت هدى وقلت له
    مروى : يؤ يا سلطانوه ماعندك صبر ...!!
    سلطانه وهي تمسك يد مروى : أقول مشينا ... يالدبا ...
    صوت واحد يضحك .. من أعماق قلبه ...
    مروى تلفت وتدور من كان يضحك وحصلت فهد ... هو اللي ... كان يضحك
    مروى : ممكن أعرف وش اللي يضحكك يا أخي العزيز ؟؟؟
    فهد : أصلا أنا ما ضحكت عليك أنت أصلا ضحكت على كلمة يالدبا ...!!
    مروى وهي تغير السالفة : فهد حملت أغرضي ... !!
    فهد .. بخبث : مرواي ليه غيرت الهرج ... !!
    مروى: تركب السيارة ... وما تعطي فهد وجه
    فهد : يركب من بعد ...مروى
    ويقول ... أقول مرواي .. وش ثقل أغراضك وش حطتنا فيه بالله تقولين ... قبل لأحد يجي
    مروى : خلهم يجون عشان أقول قدامهم أحسن ...~~
    فهد وهو ينزل من السيارة ويروح عند مروى .. ويحب رأسها !!
    يلا مرواي .. قبل حد يشوفني منهم وأنا أترجاك
    مروى .. حطاها ... قطع حديد ... !!
    فهد : أي يالنذله هذا أنا أخوك أجل شلون ولد الغريب لجي عندك ...
    مروى : ههههههههههههههههههههههههههه
    فهد : هههههههههههههههههههههههههههه
    سلطانه + خالد = مممكن نعرف وش اللي يضحكم ... نبي نضحك معكم ..
    ماجد : خخخخخخخخخخخخخ سلطانه وخالد دوم تحبون تخشون مابين اثنين !!
    فهد : حبيبي قلبي مجودي ما حد يعرفني غيرك ؟؟
    مروى: شدعوا فهودي .... وأنا ما ني مثل مجووودي ...!!
    فهد : أنت عيوني وبس ..
    مروى : ما أبي عيونك أبي قلبك
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد : ممو مشكله بحطك بقلبي قبل عنوني !!
    ركبوا السيارة وطريقة متوجه لطريق الرياض ...


    وفي سيارة أبو خالد كانت حصوص تبكي تبي تروح مع سيارة خالد .. بس
    أبو خالد قال لها: .... بنروح نأخذ أختك سارونه مع عيالها ..
    حصة : أكيد زواجها ما يخليها تروح معنا ,,,
    أبو خالد : واللي يقول أني كلمت زوجها .. ووافق ؟
    في سيارة خالد .. مروى ماسكتن جوالها وترسل لهاجر ...
    في بيت أبو هاني ..
    وبالتحديد في غرفة هاجر الرياض ...~
    صوت المسج يرج الغرفة رج ...
    وتقرأه .. المرسل .. (مضويه شمعة سنيني )
    أرسل حنين وشوق .. لأهل الذوق و أسيادة
    بأن حنا ركبنا السيارة و بنكون بعد 3 ساعات عندكم .
    وترسل هاجر إلى مروى...
    و مروى.. يجيها مسج .. وكان ينط فهد .. مسج وحنا في السيارة ..
    من هوله هالمسج ... !!
    قالت مروى .. للي أنا .. تبي تقرأه ..
    فهد بكل ثقة ...: أي بس بعد ما تقرأينهأ أنتي ؟؟
    مروه تفتح المسج كان من المرسل ( غرشة عطر ) ؟
    مرحبتين ..!
    شيل أول حرفين .. وبعدين ..
    وزع الباقي .. على الخدين ..
    وحياك الله في بيتنا .. يا كامل الزين..
    مروى .. ها فهد تبي تقرأ المسج ...؟
    فهد بكل ثقة ...: أي أبي أشوف من بعد أذنك طبعا << عشان ما تقولين عني ملقوف..
    مروى: لا عادي .. خذ
    فهد خذ الجوال وجالس يقرأ المسج ...
    فهد سكت ولا كلمه .. من يوم قرأ الرسالة وهو سرحان لأن هو يحب هالشيء
    خالد بصراخ : فهددددددددددددددددددد
    فهد :ها
    خالد : والله اللي مخذ عقلك يتهنى به !!
    فهد: والله ما فيني شيء وبعد ين ليه تصرخ علي
    خالد : أنا أدري عنك لأن مروى كانت تصوتك عليك ... ؟؟
    فهد : اسف يا مروى ما سمعتك ...!!
    خالد وسلطانه : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد وهو يقرأه : وش السالفة ... ؟؟
    مروى : أحسن لك يا مجودددي فهد !!
    ماجد : وهو يمسك الكتاب ... أكون مع كتابي أحسن لللي ...!!
    فهد : يحق لك ما عندك صديق غير الكتاب ... وهو أنفع صديق ما يخون ولا يقدر بك !!
    خالد : احم احم .. وش هالحركات يا فهد أشوفك من قريت المسج وأنت متغير 180 درجة
    فهد : خالوده وش تبي توصل له ...؟؟
    خالد : السالفه فيه خالوده انجعم أحسن للي ...!!
    فهد : أحسن لك وللي ...
    نروح شوي عند أهل الرياض ....!!
    هدى ... يمه وش رأيك نخليهم يتغدون عندنا ...
    أم هاني .. متى بيجون هم ...
    هدى : توني كلمت سلطانه .. وتقول باقي لهم ساعتين إلا وهو وصالين ..
    أم هاني : أها .. طيب وش رأيك نسوي طبق رئيسي مع شوربة ومقبلات خفيفة ..
    هدى : على بركة الرحمن .. بس بروح أصوت على هاجر ..
    هاجر : مايتحاج تصوتين علي .. هذا أنا جيت بنفسي ...
    أم هاني :
    ..
    هدى ... تدرين عاد أنك وفرت علي كثير ...
    هاجر .. بدل ما تقولين شكرا .. تقولين توفير .. الظاهر تحسبين ... سوبر ماركت المدينة
    هدى : خخخخخخخخخخخخخ الله يخسك .. امشي بس على المطبخ
    هاجر : شنو عندكم بعد ...
    هدى : هو ما تدرين أن اليوم بتجي (مضويه شمعة سنيني )
    هاجر : أي ادري وليه مكلفين على أعماركم تدخلون المطبخ ... ما هم جايبن غداءهم معاهم
    هدى : من صدق أنت تتكلمين ؟؟
    هاجر .. كلش الواحد ما يمزح معأكي ..
    أم هاني : هدى هاجر وين رحتوا ..
    هاجر وهدى : هلا يمه ...
    أم هاني : كل واحدها منكم تأخذ طباخه ...!!
    نروح عند سيارة .. أبو خالد ...
    حصة ,, يبه شوف .. ناصر يضربني
    سارة : يمه لاتضرب خالتك هذا ...؟؟
    ناصر : هي مغروره تشوف حاله .. كل تقول سيارة أبوي أحلى من سيارة أبوك !!
    حصة : ياكذب.. متى قلت كذا ...
    أم خالد : حصة يا قلبي ... خلاص اسكتي خلي أبوك يمشي طريقة ..
    حصة : إن شاء الله يمه ...
    و في سيارة ... خالد ..
    فهد مسك ..جواله وكتب مسج حق مروى ...
    مروى ... تفتح المسج ... وتقرأه
    المرسل : واحد من البيت ..!!

    أنتهى الجزء الثاني بسلام ..

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

      رووووعه كملي ياعسل مرره متحمسه
      يعطيك العافيه..

      تعليق

      • بنت ناس ماتنداس...
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 141

        #13
        رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

        رووووعة

        يعطيك العافية
        منتضرين التكمله

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #14
          رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

          بارتين في قمة الروعه والذوق

          استمري ياغلا بالابداع

          وتقبلي مروري بين صفحات روايتك

          تعليق

          • prnsisah
            عـضـو
            • Dec 2013
            • 13

            #15
            رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!



            .
            .
            .

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
            اعتذر لكم لتأخير عن اسبوع وأيام ، لكن أمرضنا بمرض بسيط ولله الحمد ،
            تغير جو مع سفر من مدينة لمدينة يزدد التعب على التعب السابق ،،
            والله المستعان ،
            وكل شي من الله مكتوب ومقدر.،
            وعسى يارب يكون تخفيف ورحمة ،
            مع التحية .

            تعليق

            • prnsisah
              عـضـو
              • Dec 2013
              • 13

              #16
              رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!














              أنة حرف
              ، بنت ناس ماتنداس ،
              سهم المحبة


              بحجم السماء الصافية ،

              ...............لكم مني وسام التقدير والشكر ..

              شرفتم متصفحة ونثرتم عبيركم الكادي
              ..........
              ..............
              ....
              مع التحية ..!

              تعليق

              • prnsisah
                عـضـو
                • Dec 2013
                • 13

                #17
                رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                الجزء الثالث

                .
                .
                .
                .



                مروى ... تفتح المسج ... وتقرأه
                المرسل : واحد من البيت ..!!
                أبي اعرف من هي صاحبة المسج اللي قريته من قبل شوي
                إذا ما عندك مانع ... وبعد شوي بنزل عند أول محطة وبخذك على جنب !!.
                مروى : تكتب مسج حق فهد... توه بترسل
                الا فهد يتكلم ويقول وقف هنا يا خالد ...
                خالد : وش له أوقف في هذا المحطة
                فهد : بعد الواحد يبي يقضي حاجته ، وتعبت أنا من الجلسه وكذا
                نزلوا اللي توجه للكفتريا وللي توجه الحمام عزكم الله ، المهم السيارة فضت من العيال ..
                فهد في الكفتريا مع مروى .. : مروى من صاحبة الرسالة ؟ <~ ما عنده لف ودوران
                مروى : ليش وش تبي فيها ؟
                فهد : أفكار فيه ويمكن تكون أم عيالي
                مروى : هههههههههههههههههههههه
                فهد : مايضحك والله
                مروى : أنت تدري أن هاجر هي صاحبة الرسالة بس ي أخوي أنصحك لا تفكر فيه
                فهد : ليش طيب ؟
                مروى : لأن هاجر مو من مستواك ؟ ومشت عنه
                مروى ,, تخصصها جغرافيا زي فهد لأن تحب هالمادة وتحب تقلد فهد و فيه انجذب أن الكل يحبه ،
                ما تظهر حزنها لو كان فيه حزن ، أناقتها تتناسق مع جسمها ، ثاني كلية ومتفوقة عمرها 21 سنة )

                وفي الساعة 3.00 م يوم الخميس وصلت عائلة مروى الرياض ، وتم استقبلهم من قبل أبو هاني و هاني
                عند الحريم ؟؟؟
                نسيت أقول لكم أن مروى .. تحب القصيد أو الشعر ،
                وقالت مروى: اسمحو لي قبل ما ادخل الدار أقول ..
                بصوتي الشجن و العذب ههههه قصيده لسعود عبد الله وأقصد فيها هاجر طبعا ..
                والجو بارد والصوت يسري عند الرجال ..
                مروى .. اممممممم
                أكذب الوعد في شوفك .. حتى ألاقيك قدامي
                و أقول يا كبر معروفك .. حققت لي أثمن أحلامي
                سلطانه * هدى .. يلي دانه يلي دانه
                لا صافحت كفي كفوفك .. يبرا بها جرحي الدامي
                يا مالك القلب بوصوفك .. طرفي من الشوق ما نامي
                سلطانه * هدى .. يلي دانه يلي دانه
                طولت و أتعبت ملهوفك .. الشوق عن طلتك حامي
                يا مخوف الحب من خوفك .. لا تترك الحب ينضامي
                سلطانه * هدى .. يلي دانه يلي دانه
                أحيان تطربني حروفك .. و أحيان هي مصدر الامي
                مدري متى تسمح ظروفك .. بشر بها ناظر ضامي
                ههههههههههههه على بالي حفلة زواج وكذا ..!

                عند الرجال ..
                مجلس أبو هأني مرة كبيرة كأنه مجلس ملوك والاثاث فخم و ذوق < ماتحب توصف كثر ما تتخيل هههههههههه
                فهد ... الله عليك ي أختي وربي جنان صوتك
                خالد : أي والله من زمان عنها
                ماجد : خلاص أذا اجتمعنا ما نخليها هههههه
                هاني يبتسم ع أخوانها ويقول في خاطره شكلهم يحبونها : تفضل ي .....
                ماجد : معك ماجد سلطان ؟
                هاني : والنعم فيك
                خالد : وأنا خالد بن سلطان كبير أبوي بعد أختي أم مشاري ؟
                هاني وهو يمد القهوة : لخالد أهلا فيك ي خالد
                فهد : ما عليك ي هاني منهم عشان ما تسألني معك فهد سلطان ؟
                هاني ابتسم ابتسامة عريضة : لا والله عاش من شافكم ي فهد تفضل ؟
                عند أبو خالد وأبو هاني .. يتكلمون في الشغل وهيك شغالات
                عند الحريم
                ضيوف غير ضيوفنا بل هم أهل لا أبو هاني شرفوا بقبول دعوة من أم هاني
                أخت أبو هاني نجات : .. السلام عليكم ..
                الكل .. وعليكم السلام
                عند الاستقبال كانت مروى وهاجر يتمشون في الحوش وفجأة هاجر
                هاجر : مروى اسكتي اشوي سمعت شي ما ينسمع
                مروى بهمس : وش فيك
                هاجر : تعالي اسمعي
                مروى : تسمع وتشهق
                وهاجر حطت يدها ع فم مروى وجرتها للمطبخ وفكتها
                مروى: خنقتيني ؟؟
                هاجر : اسفه حبيبتي
                هاني شاف مروى وهاجر وهم يتسالون بعض وش السالفة ؟
                مروى تخبت ورا ظهر هاجر
                هاجر : هاني روح عيب
                هاني على باله أن اللي وراى هاجر هي العنود : الله يالعنود كبرتي يعني الحين
                للمعلومية فقط .. أن بيت أبو هاني الكل يدري أن هاني للعنود والعنود لهاني
                وعادي عندهم بنت عمهم أو عمتهم أو أحد من الأهل أن تكشف عن وجهه وتسوالف وكذا
                المهم هاني بعد هاجر ومسك يد مروى : وهو صخ بمكانه مايدري وش يسوي
                مروى لا شعوري مدت يده وعطته كف وركضت والا شوي تنصقع في العنود
                العنود : عميه ماتشوفي
                مروى : عم بعينك ، بعد الواحده ما تنصقع غصبن عليها
                العنود تغيرالكلام : أقول أنت ليش جالسه تتمشين بدون شال هو بيتك ذذذ
                مروى : لا مو بيتي ذذذذ بس بيت هاجر
                العنود بإستحقار : نعم نعم قال بيت هاجر قال
                مروى : طنشتها ومشت
                بس العنود : هي أنتي أكلمك هذا بيت حبيب القلب هاني فاهمه \
                ألتفت مروى : أي حبيب القلب ياغافلين لكم الله ، وأنتي مساع ألو جاسم ما دري قاسم
                العنود : هي وش تقولين أنتي ؟؟
                ومروى وهي تقلد العنود .: يلا جسومم حبي أنا في بيت خالي عندهم ضيوف من الشرقية
                .
                .
                .
                هاني بعد الكف : ماحصل لا هاجر ولا مروى وفجأة سمع الحوار مابين مروى
                والعنود وهو تضايق مرة
                وهاجر جات ع أخر لحظة وقالت : مروى وينك ؟
                مروى : هلا بعمري هلا
                .
                .
                .
                ومرت الأحدث مسرعة ، بشقاوتهم وجلستهم الجميلة وتعارفهم الطيبة
                لكن هناك شاب طموح بفتاة حطمت مقياس ذرة حبه لها فأنسد ظهره على عمود غرفته
                يحاول أن ينسى ما حدث قبل سويعات ووضع يده على رأسه لمنع التفكير ، وتنفس بتنهيد مؤلمة
                ولكن حاول الهروب بشدة من مما حدث لكي لا يفتح للألم والحزن باب ،
                فجأة أمسك بشعره الناعم وبصراخه هاجر نعم هاجر فهي الوحيده اللي ببتوقف معي

                .
                .
                .

                قبل يجتمعون بيت أبو خالد في ملحق بيت أبو هاني
                عند سلطانه ومروى
                رنة هاتف مروى : بس تمسع صوت ولا فهمت وش هالصوت رفعت عيونها على سلطانه بعلامة تعجب
                سلطانه : وش فيك مروى ؟
                مروى وهي تأشر بصبعه السبابه وتقول: أوش ، وتحط السبيكر
                وسلطانه تسمع مثل ما تسمع مروى ؟
                .
                .
                .

                قسسسم البنات ،

                هاجر مسكتن جوالها .. بتتصل الا بضرب الباب
                دق دق دق دق
                هاجر وفي يدها الجوال وعلى رقم مروى بالتحديد فقالت : مين ؟
                هاني : أنا أخوك هاني ، هل للي أن أدخل !
                هاجر وضعت جوالها ولم تنتبه بعد فقمت مسرعه لفتح الباب
                هاني : ودي اتكلم معك عن مروى ؟
                هاجر : ايش !!
                هاني : اسمعي بعدين قولي ايش ؟
                هاجر : طيب سمعني ي هاني ؟
                هاني : من غير لف ولا دوران يا هاجر ، أنا أبي اتزوج مروى ؟
                هاجر : متعجبه من أخوه / أنت تتكلم من جد
                هاني / لا من أبوي أي جد وربي
                هاجر / والعنود
                هاني / وأنا شكو بالعنود
                هاجر تلمس جبهة أخوه / شكلك مصخن
                هاني / وش فيك يا هاجر منتي مصدقتني ؟
                هاجر / أنا ما راح أقوالها وأنت في عقلك العنود
                هاني / إذا قلت لك صرفت نظر عنها و ش فيك ي بنت أبوي
                هاجر / ماأصدقك أنا ، روح أخطبه رسمي أما عن طريقي اسفه هذا صديقتي أعزها ما أضرها
                هاني / متأكده ،
                هاجر / أي و100% بعد .
                هاني/ بس أبيك تأخذين رأيها وأنا أكمل الباقي ..؟
                هاجر / قلت لك اسفه
                هاني / أن قلتي لها عن السالفة بذبحك وربي
                هاجر : من قال أني بقول له هذا الناقص
                هاني طلع من الغرفة وخاطره ضايق بالحيييل
                .
                .
                .
                مروى وسلطانه : مستغربين من اللي سمعوه

                بس سلطانه ما سكتت وقالت : وش اللي خل هاني يرفض العنود ويطلبك
                مروى من النوع اللي يقول الحقيقة وقالت السالفة لسلطانه
                سلطانه : ليكون سمعك مع العنود
                مروى : يمكن ، بس أنا متأكده أنه يبين عشان يرد للي الكف
                سلطانه : هههههههههههههههه أجل لا توفقين إذا خطبك ؟
                مروى : ما أقدر أقول ما أوفق ربما يكون هو من نصيبي
                سلطانه : يعني موافقه ؟
                مروى : كل شيء بوقته حلو ي سلطانه يمكن ربي كاتبه للي وأنت تدرين أني ما اعترض على رحمة الله سبحانه
                سلطانه : سبحانه ، تصدقين مروى أحسسك أنتي الكبير وانا الصغيره جالسه أتعلم منك
                مروى ترمي عليه مخدة وسلطانه تهرب ومروى تلحقها وتصدم في فهد
                مروى بألم خيف : أي عورتني ؟
                فهد : عن الكذب ، ما أدري من اللي معور الثاني !
                مروى : هههههههههههههههههههه
                فهد: هههههههههههههههههههههه
                ماجد: بصراحة إ ذا فقدتكم بموت من بعدكم
                مروى : بسم الله عليك بعدوينك ..!!
                .
                .
                .
                أنتهى الجزء الثالث بسلام ..

                تعليق

                • ريوم23
                  عـضـو
                  • Jan 2014
                  • 46

                  #18
                  رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                  رواية جميلة جدا ونتتظر البارت الرابع بفارغ الصبر واتمنى تزورين روايتي وتعلقين فيها وهي رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير قلت لي احبك وشكرا على الرواية الروعة

                  تعليق

                  • prnsisah
                    عـضـو
                    • Dec 2013
                    • 13

                    #19
                    رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!


                    الجزء الرابع
                    .
                    .
                    .


                    عشنا في الأجزاء الثلاثة بمرح من غير تعكر لمزاجنا
                    لكن هناك أمرا ما..
                    ماذا يريد هاني من مروى هل أحببها حقا
                    أما يريد أن يأخذ حقه من الكف أما يريد المزيد عن معلومات بنت عمته العنود
                    .
                    .
                    .
                    مروى .. ترفع عينها نحو المستقبل بجميع النواحي حياتها
                    خصوصا بعد ما سمعت هاني أنه يبي يخطبها
                    هل هذا خيال أما ماذا ؟
                    .
                    .
                    .
                    صحت مروى من غفوت خيالها المستقبلي وتركت هاني يصراع نفسه بنفسه
                    طق طق طق ..:
                    قامت مروى تفتح الباب وإ ذا ب أختها سلطانه : مروى يلا
                    مروى : وين يلا..
                    سلطانة : مسرعك نسيتي
                    مروى صفعة جبينها : المعذرة ببدل وبجيكم
                    سلطانه / لا تتأخرين
                    مروى : كلها ثواني و أنا عندكم
                    خلصت مروى توها بتفتح الباب عشان تنزل إلا ب رن تفلونها
                    ترددت مروى أرد ما أرد لأن كان رقم غريب ،/
                    تركت مروى جوالها في مكانه وهو يرن ما تركته صامت بل جعلت يصراخ في أرجاء المنزل
                    وصلت مروى عند الحوش والكل مجتمع عاد فهد ف كان خالد وماجد متشطرين بجهة و الشوي يلعب دوره
                    وأم خالد تقوم بتحضير المقبلات اللذيذة ، وسلطانه تتطعم مما تحضره أمها
                    وسارة مع أخته حصة مع عيالها رايحه جايه
                    و سلطان ينادي مروى / تعالي هنا وهو يأشر مكانها بجنه
                    فمروى معروفة أنها مريحه وحبوبه
                    فقالت مروى وهي قريبه من أبوها : لا أنا أبي هنا ، وهي تأشر مكان حضنه
                    فنطت سارة قالت..: لا والله أبله مروى ؟
                    مروى : سلامات أبله سارة أبوي مو زوجك عشان تتكلمين
                    سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههه
                    ماجد : جبتهك ي أختي ههههه
                    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
                    سلطانه : هههه هذا نتيجة اللقافة ي سوير
                    مروى عناد لسارة .: جلست في حضن أبوها سلطان وهي مبسوطه
                    سلطان : مبسوطه بنتي
                    حصة نطت : وأنا يبه أبي أجلس بحضنك
                    سلطان : تعالي لك مكانك ي يبه أنتي
                    أم خالد تبسم على حنان سلطان مو بس معها مع عيالها بعد وهالشيء يفرحها
                    لأن يشغل عيالها عن أصحاب السوء اللي ما يخافون الله
                    دخل فهد وفي يده جوال مروى ..
                    مروى : يبه شوف فهيدان مخذن جوالي ؟
                    فهد : عايشة الدور ابله مروى؟
                    سلطان: خلها تعيش يحق لها مو أبوها أنا
                    ماجد : هههههههههههه و فاشله
                    خالد: ههههههههههههه حلوة يبه
                    سلطانه: فهد عشان ما تتفشل صور مروى مع بابا
                    فهد : جبتها أوحبك سلطنتي
                    سلطانه : وأنا أحوبك فهود
                    سارة : ي شينكم
                    ماجد: مقهوره سارة ههههههههههههه
                    خالد: بقوةهههههههههه
                    استعدت مروى للتصوير بكاميرا كانون حقت سلطانه وفلتها هي وحصوص
                    وبعدين جاء فهد وقال لسلطانه صورينا
                    وبعدها جاوا عيال سارة مشاري و رهف
                    .
                    .
                    .
                    كان رقم غريب متصل على مروى وطنشته لكن فهد ما طنش هالرقم
                    فهد : رد ألو ألو ألو
                    مارد المتصل فسكر التلفون ،
                    واتصل المتصل : بالعنود وقال : أنتي متأكده أنه هالرقم لبنت
                    العنود أي متأكده
                    المتصل : طيب ليش يرد علي رجال ؟
                    العنود: من صدقك أنت رجال ؟
                    المتصل : أي وربي
                    العنود : صبر أشوف
                    العنود : اتصلت ولا حد رد
                    وحاولت إلين رد فهد ،
                    فهد : ألو ..
                    العنود بغنج ..: هلا
                    فهد : أيو من معاي
                    العنود : ه ذا مو رقم مرام
                    فهد : لا أختي غلطانه
                    العنود : طيب طيب لا تعصب
                    فهد: ما عصبت ي بنت الحلال
                    العنود: طيب أنت أخوه والا ايش ؟
                    فهد: ي بنت الحلال ه ذا الرقم رقمي لا عاد تتدقين منه
                    الععنود : باي قبل لا تأكل قشوري
                    فهد: ليه فستق أنتي ههههههههههههههه
                    العنود: تدري أن ضحكتك ت ذبح
                    فهد: ت ذبح والا تموت ههههههههههههههه
                    العنود : ممكن طلب
                    فهد: امرني بنت
                    العنود : تكوني لي ؟
                    فهد: اسف أكون لواحده ترمى نفسها لي
                    العنود : والله أني أشرف منك
                    فهد : أقصري الشر والله معاش
                    وسكر فهد بوجها ، وهي قامت تشمت فيها بالسب وغيرها ونست المتصل ههههههههههههه
                    أشكال العنود في نفسه من الجنس الثاني ، هالاشكل ما تشبع من نفسها حتى رفعنا الله من هالاشكال والعيا ذ بالله ..
                    هاني : ألو وليد حبيبي وينك
                    وليد : أن مع زوجتي بالبيت ؟
                    هاني : طيب اخليك ؟
                    وليد: أمرني هاني فيك شي
                    هاني : بقول لك بس بعدين ،
                    وليد : قول للي ايش هو بس
                    هاني بفهاوة وجنون : أحبها
                    وليد مسك يد زوجته : هههههههههههههههههههههههههه
                    وزوجته متعجبه من وليد وتبتسم ::
                    وليد : طيب ي هاني من هالبنت اللي سلبت عقلك ك ذا ؟
                    هاني : والله ما أدري ي وليد ؟
                    وليد: طيب طيب يا هاني أشوفك وقت ثاني
                    هاني : طيب ي وليد مع السلامة وسلام ع زوجتك
                    وليد : طيب ي حبيبي حيوصل مع السلامة
                    .
                    .
                    .
                    وليد إنسان محبوب جدا ، صديق لهاني من ذا الطفولة حتى الجامعة ،
                    قدر الله وأرزق وليد ب زوجة صالحة عفيفة أسمها عفاف تزوجها وعاش معها بعيدا عن هاني وكان مدة البعد ست شهور
                    لأن وليد كأن يتيم الأب ولم تزوج حس بأن نفسه غريب بل و كان مولد جديد بالدنيا
                    حتى رجع لصديق عمره ورفيق دربه هاني ..
                    ^
                    تعريف بسيط للوليد ..!

                    .
                    .
                    .
                    جالسه تلعب بشعرها وتكلم نفسسها ! و فجأة وقفت تناظرهم بدهشة ، وقالت :
                    أنا اليوم بلعبكم لعبة يحبه قلبكم ..
                    سلطان : اللي هي ي مروى ؟
                    فهد: جبتها يلا هاتي
                    ماجد رافع حاجبه ويقول : وش لعبتك ي بنت سلطان
                    خالد : ماجد ؟ انتبه ؟
                    ماجد: بسم الله ، خرعتني
                    خالد: |أي خرعتك الجمره لا تحرقكك
                    ماجد : شكرا
                    سلطانه: ماعليك منهم مروتي ، هاتي لعبتك ؟
                    سارة : مريوه هاتي عشان هالعيال يركدون
                    أم خالد : ههههههههههههههههه
                    مروى : فديتك أمي ؟
                    بعدين ي سارة هاللعبة لنا مول لعيالك
                    اللعبة هي أن مثلا .. أبوي يسألني أو يطلبني بحرف ألف لازم أجوابه بحرف ألف
                    دورك يبه أطلبني أو اسألني ؟
                    سلطان : اممممم .. أطربنا ؟
                    فهد : ع الجرح ي أبوي ؟
                    سلطان : أعجبك أنا ..!
                    ،،
                    .
                    .
                    .
                    هاني .. ألو
                    أم هاني / وينك يمه ؟
                    هاني / هلا أمي ، ع بالي أنك هاجر .."
                    أم هاني / طيب أنت وينك ماعاد شفناك من بعدد ما طلعوا الضيوف ..؟
                    هاني .. أمي أن كنت أدور بالسيارة ، وشويات برجع لاتقلقين
                    أم هاني : طيب انتبه لروحك ..؟
                    هاجر : ها يمه وش قال ؟
                    الأم : مافيه شيء بس أنتي ليش قلقانه عليه
                    هاجر بصدمه :: لا ماما ماشيء بس حبيت أطمن عليه لأن فقدته ..
                    وطلعت هاجر تمشي بالحوش ووصلت عند الملحق اللي ساكنن فيه أهل الشرقية وينفتح باب الكراج هاني يدخل بالسيارة
                    وهاجر ما انتبهت لأن هي مندمجه مع صوت صديقتها ،، وأخوها فهد ..
                    هاني ... هاجروا / وش تسوين هنا
                    هاجر بدون إحساس تقول له : أوص تعال اسمع ؟
                    هاني مندهش وهو ساكته ؟
                    ،
                    ،
                    ،
                    فهد : الله ي أبوي طلبك ع الجرح ؟
                    ماجد : تكفين أطربنا والله أبوي حاس فينا
                    خالد: أغششك و ألا تعرفين >وقي هههههههههههه
                    سلطانه : بوقف معك خيتي خخخخخخخخخخخ
                    مروى : أبشر يالغالي .. وأطربكم لكن خاصه لأبوي والسموح للغوالي ؟.
                    ،
                    ،
                    ،
                    هاني في خاطره .. وأنا وين راحت هههههههههههه

                    مروى .. .
                    بصوت خفيف
                    أحب وأحب
                    فهد : ياهووووووووووووووووو
                    خالد: والله هالله البنت بتذبحنا ي ماجد
                    ماجد يأشر بأصبعه :: أوش
                    مروى .. تكرر بصوتها وتدننن اممممم
                    أحب السعوديه وأحب كل شي سعودي
                    حبيبي من هنيا على ذووقي ومودي
                    جنوبي زينه يبهر حجازي لسانو يسحر
                    أحس برعشه وأرجف إذا سلم عليا

                    مروى تسلم على فهد وتبسم
                    والكل : ياهوووو
                    ماجد بصوت مرتفع : والله أني رحت فيها مع الصوت
                    خالد : لا أبوي مبسوط شوف شوف ههههههه
                    أحب السعوديه و أحب كل شي سعودي
                    حبيبي من هنيا على ذووقي
                    على ذووقي على ذووقي ومودي

                    مروى تأشر على أبوها ، وترمش بعيونها ،
                    أحبه لا تغلا غلا شرقاوي يذبح
                    تمر من جنبه حلوه ولا يهتم يلمح

                    وأم خالد تتبسم والكل يطلعها وش ردت فعلها
                    خالد : تتتساهل أم خلود
                    طبعا الكل عايشن الدور صح والكل قام يحب رأس أبوه وأمه ومروى مازلت تردد بصوتها الشجن
                    جنوبي زينه يبهر نجدي لسانو يسحر
                    أحس برعشه وأرجف إذا سلم عليا
                    أحب السعوديه وأحب كل شي سعودي
                    حبيبي من هنيا على ذووقي
                    على ذووقي على ذووقي ومودي
                    أحب فيه الشقاوه وطيشه لما يزعل
                    تلوموني في جنونه وأنا مابيه يعقل
                    وأنا مابيه مابيه مابيه
                    جنوبي زينه يبهر حجازي لسانو يسحر
                    أحس برعشه وأرجف إذا سلم عليا
                    أحب السعوديه و أحب كل شي سعودي
                    حبيبي من هنيا على ذووقي
                    على ذووقي على ذووقي ومودي
                    .
                    .
                    .
                    وما نسينا خلف الكواليس هاجر وهاني .. صاعدوا فوق يمكلون الحدث اللي صار ..
                    هاني / تلومني ي هاجر في خويتك ؟
                    هاجر / ألومك على ايش ؟
                    هاني / وربي إذا ما خطبتها لي لأسو اللي برأسي .؟
                    هاجر / سو اللي برأسك ولا تترجاني ..؟
                    هاني / ما تزعلين مني ؟
                    هاجر / لا !
                    ياترى هاني وش اللي في رأسه ، ومروى وش ردت فعلها من هالموقف ؟
                    .
                    .
                    خلصت مروى مع تجهيز السفرة ، من المشويات اللذيذة والسلطات الفاخره
                    وباب اللي يفصل بين بيت أبوهاني والملحق
                    طق طق طق ..
                    فهد .. ياهلا والله بضيفنا
                    فتح فهد الباب وطلع هاني ، وقال / فهد .. تصدق عاد حماتك تحبك !
                    هاني / عاد حماتي بتوافق أخطب بنتها !
                    فهد / صدقني ما عندها ذووق ،
                    هاني / هههههههههه
                    فهد / بنظل وقفين عند الباب وراك ماتدخل ترى البيت بيتك ما فيه عزومه
                    هاني / و أهلك وين ؟
                    فهد ضرب جبهته / على بالي أنك منا وفينا ،
                    هاني بجرأة / على طاري منا وفينا ، ودي فيكم بس
                    فهد / قبل البس ثواني بس ههههههه
                    هاني تلعثم وفيه خوف / طيب خذ راحتك ..!
                    فهد/ بنات يلا ادخلوا هاني يبي يدخل لعندنا
                    .
                    .
                    .
                    مروى وهي تأكل ، يبه لعبتي وأنت قلت لي أطربينا ،
                    جاء دوري أطلبك ، هههههههههههههه
                    سلطان : اطلبي ي بعد أبوك أنتي
                    مروى وهي تعدل جلستها طلبي يقول : بكرة الساعة 10:00 ص وين راح تتطلعنا
                    سلطان يطلع الكل ويبتسم : مايبي لها ههههههههه برج الفيصلية ..!
                    الكل نط فيس على رأس أبوه : الله يحفظك لنا يالغالي
                    مروى تمشي وترقص من الفرحهه هههههههه ما تدري أن فيه أحد يشوفها ههههه

                    .
                    .
                    .
                    .
                    أنتهى الجزء الرابع بسلام ..

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #20
                      رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!

                      وووووووووووواووووو رووووعه بسرعه كملي ياعسل
                      يعطيك العافيه وربي يسعدك ..
                      سلمتك ماتشوفين شر ان شاء الله ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...