رد: رواية مروى ..؟ ، بقلم| غموض الذات ..!
الجزء الثاني
أبو هاني بهمس لطيفه وحنونة : تحبيني ؟؟
أم هاني : ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو هاني من يوم ما أخذتك ليوم وأنت تزرعين الحياء : ليه تسكتين ..؟؟ يا أم هاني ... أنا من زمان أريد أسمعها منك
أم هاني ...وهي منزله رأسها تحت وتقول : أي أحبك ,وأحب اللي يحبك
أبو هاني : بعدي والله هذي الحرمة اللي كنت بخطبه للي ‘ توافقين ‘
أم هاني : على ايش أوفق ؟
أبو هاني : تكوني زوجة للي !
أم هاني : غريب سؤالك
أبو هاني : غريب في شنو أنا أريد منك الموافق ... بنعم أو لا
أم هاني وهي بخجل:أي موافقة ...
أبو هاني : قربي مني ...
أم هاني : هو ليه ؟؟
أبو هاني : رجعنا للعادة القديمة
أم هاني أخجلت من أبو هاني وقربت منه
وأبو هاني قال : هدى جاءها عريس
أم هاني : ها ~
أبو هاني : العريس شاب مؤدب محترم يعرف أصول الدين
أم هاني : بس هدى تريد تكمل الدراسة
أبو هاني : أنت قولي لهدى .. وعلميها بان ها الشيء سنة الحياة
ولا تقولين لها عن الدراسة شيء ... هي كبيرة
أم هاني : بس هدى صغيره يا أبو هاني
أبو هاني : يا قلبي لا تقولين أن هدى صغيرة بالعكس إذا تزوجت هدى راح تكون مستورة وبكذا أنا وأنت نكون مرتاحين البال
أم هاني : بقول لهدى والأمر بيد الله
أبو هاني : والنعم بالله .. ولا تفوتون الرجال من بين أيدكم ..
أم هاني وأبو هاني ... جالسين مع بعضهم البعض بس ساكتين ....
فجاء دخل عليهم هاني .... وأخته الصغيرة هبة .... تصوت ...
هبة : هاني لا تزعل والله ما أعيدها ... وتجلس تصحيح
هاني : صعد ولا يعبرها ..
أبو هاني : هبة وش فيك ...
أم هاني : وش فيك مع هاني
هبة وهي تصيح : هو يبي يذكر للي درس جديد ... وأنا قلت ما أبي أذكر الجديد ..
أبو هاني : طيب يا بابا ليه ما تبين تذكرين الدرس الجديد
هبة : والله أتعب من المذاكرة ...
نروح لهاني : دخل غرفته واخذ مفتاح السيارة .. و الشماغ ...
وينزل بسرعة .... عشان يطلع مع صديقه وليد ..
أبو هاني : هاني
هاني : يحب رأس أبوه اسف يبه ما شفتك
أبو هاني : وش فيك مع هبة
هاني : ما فيني شيء .. وإلا وش تقول هبة أبوي
هبة : أنا ما أبي أذكر الدرس الجديد
هاني : طيب على راحتك يا حلوة ... يبه تأمرني بشيء
أبو هاني : سلامتك بس ما قلت على وين بتراوح
هاني: عند صديقي ... وليد ..
أبو هاني : أنا أشهد أن وليد أصيل وشهم
هاني : أي يا يبه صدقت..
أبو هاني : سلم عليه ...
هاني : إن شاء الله يوصل
في بيت السلطان ..
أم خالد وهي تصوت على سلطانة ومروى وفهد
وصل عندها خالد ويبوس رأسها .. يمه لا تتعبين عمرك هم عرفين أن حنا ب نسافر اليوم
الا وش رأيك يمه نسافر على القطار ...
أم خالد :..........................................
خالد : وراك يمه ما تردين علينا ؟؟
أم خالد : أنا مع اللي يقول أبوك
خالد : أبوي أبوي ... الله يعين ..]|
أم خالد : أدري فيك ما تبي تسوق فيه فهد أو ماجد
خالد : المشكلة أبوي ما يحب يضغطني إلا أنا
أم خالد .. بسك هذا أبوك يا خالد عيب عليك
خالد : الأ صح يمه ..ليه ما نروح بسيارتين ...
فهد مع أبوي وأنا وماجد وسلطانه ومروى...
أم خالد : قول حق أبوك ...
خالد : إذا أنتي قلت لأبوي راح يوافق
أم خالد : بشوف وأمري لله ؟؟
دخلت أم خالد غرفتها: وكان تحصل أبو خالد هناك وتجلس عند أبو خالد وكان تقول خالد يقول كذا كذا ..
أبو خالد: دام هذا طلبه ما يخلف بس أهم شيء يتركدون الطريق !!
أم خالد : أكيد راح يسمعون كلامك ..
وفي الصباح .. أم خالد .. تجلس عيالها .. يا سلطانه يلا قومي وجلس أخوانك ..
وسلطانه في غرفة مروى : مرواي يلا قومي الحين بنروح الرياض وأمي تقول بنروح معها أو مع خالد وش قلتي ...
مروى وهي مغمضه عيونها : ومين بيروح مع خالد .. أنا وأنت وفهد وماجد ..وأمي وأبوي منهو معهم .. سارة وعيالها وأختي حصوص .....
مروى : اممممممممممم فيني النوم ...
سلطانه : بلا دلع يلا قومي معنا ..
مروى : إذا ركبتوا السيارة صحيني ..
سلطانه :: لا والله على حساب منو هالتصرف البايخ ..
مروى : على حساب الدلع حقي أنا ؟
سلطانه : هين يا الدلع
راحت سلطانه على غرفة فهد وماجد !
يلا ياعيال قوموا بسكم نوم ...
كان ينط فهد ويقول : مروى جلست من نومه
سلطانه بخبث : امممم تقول إذا ركبتوا السيارة جالسوني
فهد وهو يقوم من مكانه : الحين أخليها تقوم هالدلع هذي ..!!
دخل فهد غرفة مروى: ما شاف مروى فيه
مروى : عرفت تهديد سلطانه أن بتخلي فهد يجي لعندها !!
فهد بغنج : مروى يا بعدهم وينك .. .. ما حصلها في الغرفة ..
فهد يصوت : سلطانه سلطانه لحقي علي أخوك فهيدان ..
مروى وهي تصر ع أسنانه : محد راح يسمعك .. أحد قالك تقوم من مكان وتجي على طول غرفتي ..
فهد : والله أني أحبك مروى تكفين فكيني ..
مروى: وش الضمان أنك تحبني ...
فهد : اممممممممممممم اللي تبينها يصير ..
مروى : لحظة أفكر .. أي صح شو رأيك تحمل أغرضي من هنا إلين السيارة ..؟
فهد : ها سيارة خالد براع الشارع ... بالله شلون احمل أغرضك
مروى: دبرها وهذا أخرى طلب عندي ..
فهد : طيب عنوني لك ...
مروى: أي تعدل ....!
فهد : طيب بروح أرتب أغراضي بعدين أجي لعندك
مروى : طيب خذ راحتك
ماجد ومروى وهم ينزول من الدرج
ماجد : صباح الخير ..
مروى : صباحك نور ..
ماجد: وش صار بينك وبين فهد ؟
مروى: ما صار شيء !!
ماجد : معقولة ؟؟
مروى : (ههههههههه) أي معقولة ونص بس بيني وبينك ..
، أنا قلت له يحمل أغراضي من غرفتي إلى السيارة ...!!
ماجد : وفهد موافق ...؟؟
مروى : أي وافق ...
ماجد : من صجك فهد وافق ؟؟
مروى:أي وراح تشوف
مروى: الا ما قلت ياماجد بتروح مع منو \
ماجد: من غير كلام بروح اللي تروحين معه ...\
سلطانه : مروى يلا مشينا نركب السيارة ..
مروى بدلع : صبر برسل مسج حق ... هاجر...
سلطانه : امحق عاد ... أقوال أمشي .. أصلا أنا كلمت هدى وقلت له
مروى : يؤ يا سلطانوه ماعندك صبر ...!!
سلطانه وهي تمسك يد مروى : أقول مشينا ... يالدبا ...
صوت واحد يضحك .. من أعماق قلبه ...
مروى تلفت وتدور من كان يضحك وحصلت فهد ... هو اللي ... كان يضحك
مروى : ممكن أعرف وش اللي يضحكك يا أخي العزيز ؟؟؟
فهد : أصلا أنا ما ضحكت عليك أنت أصلا ضحكت على كلمة يالدبا ...!!
مروى وهي تغير السالفة : فهد حملت أغرضي ... !!
فهد .. بخبث : مرواي ليه غيرت الهرج ... !!
مروى: تركب السيارة ... وما تعطي فهد وجه
فهد : يركب من بعد ...مروى
ويقول ... أقول مرواي .. وش ثقل أغراضك وش حطتنا فيه بالله تقولين ... قبل لأحد يجي
مروى : خلهم يجون عشان أقول قدامهم أحسن ...~~
فهد وهو ينزل من السيارة ويروح عند مروى .. ويحب رأسها !!
يلا مرواي .. قبل حد يشوفني منهم وأنا أترجاك
مروى .. حطاها ... قطع حديد ... !!
فهد : أي يالنذله هذا أنا أخوك أجل شلون ولد الغريب لجي عندك ...
مروى : ههههههههههههههههههههههههههه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه + خالد = مممكن نعرف وش اللي يضحكم ... نبي نضحك معكم ..
ماجد : خخخخخخخخخخخخخ سلطانه وخالد دوم تحبون تخشون مابين اثنين !!
فهد : حبيبي قلبي مجودي ما حد يعرفني غيرك ؟؟
مروى: شدعوا فهودي .... وأنا ما ني مثل مجووودي ...!!
فهد : أنت عيوني وبس ..
مروى : ما أبي عيونك أبي قلبك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ممو مشكله بحطك بقلبي قبل عنوني !!
ركبوا السيارة وطريقة متوجه لطريق الرياض ...
وفي سيارة أبو خالد كانت حصوص تبكي تبي تروح مع سيارة خالد .. بس
أبو خالد قال لها: .... بنروح نأخذ أختك سارونه مع عيالها ..
حصة : أكيد زواجها ما يخليها تروح معنا ,,,
أبو خالد : واللي يقول أني كلمت زوجها .. ووافق ؟
في سيارة خالد .. مروى ماسكتن جوالها وترسل لهاجر ...
في بيت أبو هاني ..
وبالتحديد في غرفة هاجر الرياض ...~
صوت المسج يرج الغرفة رج ...
وتقرأه .. المرسل .. (مضويه شمعة سنيني )
أرسل حنين وشوق .. لأهل الذوق و أسيادة
بأن حنا ركبنا السيارة و بنكون بعد 3 ساعات عندكم .
وترسل هاجر إلى مروى...
و مروى.. يجيها مسج .. وكان ينط فهد .. مسج وحنا في السيارة ..
من هوله هالمسج ... !!
قالت مروى .. للي أنا .. تبي تقرأه ..
فهد بكل ثقة ...: أي بس بعد ما تقرأينهأ أنتي ؟؟
مروه تفتح المسج كان من المرسل ( غرشة عطر ) ؟
مرحبتين ..!
شيل أول حرفين .. وبعدين ..
وزع الباقي .. على الخدين ..
وحياك الله في بيتنا .. يا كامل الزين..
مروى .. ها فهد تبي تقرأ المسج ...؟
فهد بكل ثقة ...: أي أبي أشوف من بعد أذنك طبعا << عشان ما تقولين عني ملقوف..
مروى: لا عادي .. خذ
فهد خذ الجوال وجالس يقرأ المسج ...
فهد سكت ولا كلمه .. من يوم قرأ الرسالة وهو سرحان لأن هو يحب هالشيء
خالد بصراخ : فهددددددددددددددددددد
فهد :ها
خالد : والله اللي مخذ عقلك يتهنى به !!
فهد: والله ما فيني شيء وبعد ين ليه تصرخ علي
خالد : أنا أدري عنك لأن مروى كانت تصوتك عليك ... ؟؟
فهد : اسف يا مروى ما سمعتك ...!!
خالد وسلطانه : ههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد وهو يقرأه : وش السالفة ... ؟؟
مروى : أحسن لك يا مجودددي فهد !!
ماجد : وهو يمسك الكتاب ... أكون مع كتابي أحسن لللي ...!!
فهد : يحق لك ما عندك صديق غير الكتاب ... وهو أنفع صديق ما يخون ولا يقدر بك !!
خالد : احم احم .. وش هالحركات يا فهد أشوفك من قريت المسج وأنت متغير 180 درجة
فهد : خالوده وش تبي توصل له ...؟؟
خالد : السالفه فيه خالوده انجعم أحسن للي ...!!
فهد : أحسن لك وللي ...
نروح شوي عند أهل الرياض ....!!
هدى ... يمه وش رأيك نخليهم يتغدون عندنا ...
أم هاني .. متى بيجون هم ...
هدى : توني كلمت سلطانه .. وتقول باقي لهم ساعتين إلا وهو وصالين ..
أم هاني : أها .. طيب وش رأيك نسوي طبق رئيسي مع شوربة ومقبلات خفيفة ..
هدى : على بركة الرحمن .. بس بروح أصوت على هاجر ..
هاجر : مايتحاج تصوتين علي .. هذا أنا جيت بنفسي ...
أم هاني : ..
هدى ... تدرين عاد أنك وفرت علي كثير ...
هاجر .. بدل ما تقولين شكرا .. تقولين توفير .. الظاهر تحسبين ... سوبر ماركت المدينة
هدى : خخخخخخخخخخخخخ الله يخسك .. امشي بس على المطبخ
هاجر : شنو عندكم بعد ...
هدى : هو ما تدرين أن اليوم بتجي (مضويه شمعة سنيني )
هاجر : أي ادري وليه مكلفين على أعماركم تدخلون المطبخ ... ما هم جايبن غداءهم معاهم
هدى : من صدق أنت تتكلمين ؟؟
هاجر .. كلش الواحد ما يمزح معأكي ..
أم هاني : هدى هاجر وين رحتوا ..
هاجر وهدى : هلا يمه ...
أم هاني : كل واحدها منكم تأخذ طباخه ...!!
نروح عند سيارة .. أبو خالد ...
حصة ,, يبه شوف .. ناصر يضربني
سارة : يمه لاتضرب خالتك هذا ...؟؟
ناصر : هي مغروره تشوف حاله .. كل تقول سيارة أبوي أحلى من سيارة أبوك !!
حصة : ياكذب.. متى قلت كذا ...
أم خالد : حصة يا قلبي ... خلاص اسكتي خلي أبوك يمشي طريقة ..
حصة : إن شاء الله يمه ...
و في سيارة ... خالد ..
فهد مسك ..جواله وكتب مسج حق مروى ...
مروى ... تفتح المسج ... وتقرأه
المرسل : واحد من البيت ..!!
أنتهى الجزء الثاني بسلام ..
أبو هاني بهمس لطيفه وحنونة : تحبيني ؟؟
أم هاني : ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو هاني من يوم ما أخذتك ليوم وأنت تزرعين الحياء : ليه تسكتين ..؟؟ يا أم هاني ... أنا من زمان أريد أسمعها منك
أم هاني ...وهي منزله رأسها تحت وتقول : أي أحبك ,وأحب اللي يحبك
أبو هاني : بعدي والله هذي الحرمة اللي كنت بخطبه للي ‘ توافقين ‘
أم هاني : على ايش أوفق ؟
أبو هاني : تكوني زوجة للي !
أم هاني : غريب سؤالك
أبو هاني : غريب في شنو أنا أريد منك الموافق ... بنعم أو لا
أم هاني وهي بخجل:أي موافقة ...
أبو هاني : قربي مني ...
أم هاني : هو ليه ؟؟
أبو هاني : رجعنا للعادة القديمة
أم هاني أخجلت من أبو هاني وقربت منه
وأبو هاني قال : هدى جاءها عريس
أم هاني : ها ~
أبو هاني : العريس شاب مؤدب محترم يعرف أصول الدين
أم هاني : بس هدى تريد تكمل الدراسة
أبو هاني : أنت قولي لهدى .. وعلميها بان ها الشيء سنة الحياة
ولا تقولين لها عن الدراسة شيء ... هي كبيرة
أم هاني : بس هدى صغيره يا أبو هاني
أبو هاني : يا قلبي لا تقولين أن هدى صغيرة بالعكس إذا تزوجت هدى راح تكون مستورة وبكذا أنا وأنت نكون مرتاحين البال
أم هاني : بقول لهدى والأمر بيد الله
أبو هاني : والنعم بالله .. ولا تفوتون الرجال من بين أيدكم ..
أم هاني وأبو هاني ... جالسين مع بعضهم البعض بس ساكتين ....
فجاء دخل عليهم هاني .... وأخته الصغيرة هبة .... تصوت ...
هبة : هاني لا تزعل والله ما أعيدها ... وتجلس تصحيح
هاني : صعد ولا يعبرها ..
أبو هاني : هبة وش فيك ...
أم هاني : وش فيك مع هاني
هبة وهي تصيح : هو يبي يذكر للي درس جديد ... وأنا قلت ما أبي أذكر الجديد ..
أبو هاني : طيب يا بابا ليه ما تبين تذكرين الدرس الجديد
هبة : والله أتعب من المذاكرة ...
نروح لهاني : دخل غرفته واخذ مفتاح السيارة .. و الشماغ ...
وينزل بسرعة .... عشان يطلع مع صديقه وليد ..
أبو هاني : هاني
هاني : يحب رأس أبوه اسف يبه ما شفتك
أبو هاني : وش فيك مع هبة
هاني : ما فيني شيء .. وإلا وش تقول هبة أبوي
هبة : أنا ما أبي أذكر الدرس الجديد
هاني : طيب على راحتك يا حلوة ... يبه تأمرني بشيء
أبو هاني : سلامتك بس ما قلت على وين بتراوح
هاني: عند صديقي ... وليد ..
أبو هاني : أنا أشهد أن وليد أصيل وشهم
هاني : أي يا يبه صدقت..
أبو هاني : سلم عليه ...
هاني : إن شاء الله يوصل
في بيت السلطان ..
أم خالد وهي تصوت على سلطانة ومروى وفهد
وصل عندها خالد ويبوس رأسها .. يمه لا تتعبين عمرك هم عرفين أن حنا ب نسافر اليوم
الا وش رأيك يمه نسافر على القطار ...
أم خالد :..........................................
خالد : وراك يمه ما تردين علينا ؟؟
أم خالد : أنا مع اللي يقول أبوك
خالد : أبوي أبوي ... الله يعين ..]|
أم خالد : أدري فيك ما تبي تسوق فيه فهد أو ماجد
خالد : المشكلة أبوي ما يحب يضغطني إلا أنا
أم خالد .. بسك هذا أبوك يا خالد عيب عليك
خالد : الأ صح يمه ..ليه ما نروح بسيارتين ...
فهد مع أبوي وأنا وماجد وسلطانه ومروى...
أم خالد : قول حق أبوك ...
خالد : إذا أنتي قلت لأبوي راح يوافق
أم خالد : بشوف وأمري لله ؟؟
دخلت أم خالد غرفتها: وكان تحصل أبو خالد هناك وتجلس عند أبو خالد وكان تقول خالد يقول كذا كذا ..
أبو خالد: دام هذا طلبه ما يخلف بس أهم شيء يتركدون الطريق !!
أم خالد : أكيد راح يسمعون كلامك ..
وفي الصباح .. أم خالد .. تجلس عيالها .. يا سلطانه يلا قومي وجلس أخوانك ..
وسلطانه في غرفة مروى : مرواي يلا قومي الحين بنروح الرياض وأمي تقول بنروح معها أو مع خالد وش قلتي ...
مروى وهي مغمضه عيونها : ومين بيروح مع خالد .. أنا وأنت وفهد وماجد ..وأمي وأبوي منهو معهم .. سارة وعيالها وأختي حصوص .....
مروى : اممممممممممم فيني النوم ...
سلطانه : بلا دلع يلا قومي معنا ..
مروى : إذا ركبتوا السيارة صحيني ..
سلطانه :: لا والله على حساب منو هالتصرف البايخ ..
مروى : على حساب الدلع حقي أنا ؟
سلطانه : هين يا الدلع
راحت سلطانه على غرفة فهد وماجد !
يلا ياعيال قوموا بسكم نوم ...
كان ينط فهد ويقول : مروى جلست من نومه
سلطانه بخبث : امممم تقول إذا ركبتوا السيارة جالسوني
فهد وهو يقوم من مكانه : الحين أخليها تقوم هالدلع هذي ..!!
دخل فهد غرفة مروى: ما شاف مروى فيه
مروى : عرفت تهديد سلطانه أن بتخلي فهد يجي لعندها !!
فهد بغنج : مروى يا بعدهم وينك .. .. ما حصلها في الغرفة ..
فهد يصوت : سلطانه سلطانه لحقي علي أخوك فهيدان ..
مروى وهي تصر ع أسنانه : محد راح يسمعك .. أحد قالك تقوم من مكان وتجي على طول غرفتي ..
فهد : والله أني أحبك مروى تكفين فكيني ..
مروى: وش الضمان أنك تحبني ...
فهد : اممممممممممممم اللي تبينها يصير ..
مروى : لحظة أفكر .. أي صح شو رأيك تحمل أغرضي من هنا إلين السيارة ..؟
فهد : ها سيارة خالد براع الشارع ... بالله شلون احمل أغرضك
مروى: دبرها وهذا أخرى طلب عندي ..
فهد : طيب عنوني لك ...
مروى: أي تعدل ....!
فهد : طيب بروح أرتب أغراضي بعدين أجي لعندك
مروى : طيب خذ راحتك
ماجد ومروى وهم ينزول من الدرج
ماجد : صباح الخير ..
مروى : صباحك نور ..
ماجد: وش صار بينك وبين فهد ؟
مروى: ما صار شيء !!
ماجد : معقولة ؟؟
مروى : (ههههههههه) أي معقولة ونص بس بيني وبينك ..
، أنا قلت له يحمل أغراضي من غرفتي إلى السيارة ...!!
ماجد : وفهد موافق ...؟؟
مروى : أي وافق ...
ماجد : من صجك فهد وافق ؟؟
مروى:أي وراح تشوف
مروى: الا ما قلت ياماجد بتروح مع منو \
ماجد: من غير كلام بروح اللي تروحين معه ...\
سلطانه : مروى يلا مشينا نركب السيارة ..
مروى بدلع : صبر برسل مسج حق ... هاجر...
سلطانه : امحق عاد ... أقوال أمشي .. أصلا أنا كلمت هدى وقلت له
مروى : يؤ يا سلطانوه ماعندك صبر ...!!
سلطانه وهي تمسك يد مروى : أقول مشينا ... يالدبا ...
صوت واحد يضحك .. من أعماق قلبه ...
مروى تلفت وتدور من كان يضحك وحصلت فهد ... هو اللي ... كان يضحك
مروى : ممكن أعرف وش اللي يضحكك يا أخي العزيز ؟؟؟
فهد : أصلا أنا ما ضحكت عليك أنت أصلا ضحكت على كلمة يالدبا ...!!
مروى وهي تغير السالفة : فهد حملت أغرضي ... !!
فهد .. بخبث : مرواي ليه غيرت الهرج ... !!
مروى: تركب السيارة ... وما تعطي فهد وجه
فهد : يركب من بعد ...مروى
ويقول ... أقول مرواي .. وش ثقل أغراضك وش حطتنا فيه بالله تقولين ... قبل لأحد يجي
مروى : خلهم يجون عشان أقول قدامهم أحسن ...~~
فهد وهو ينزل من السيارة ويروح عند مروى .. ويحب رأسها !!
يلا مرواي .. قبل حد يشوفني منهم وأنا أترجاك
مروى .. حطاها ... قطع حديد ... !!
فهد : أي يالنذله هذا أنا أخوك أجل شلون ولد الغريب لجي عندك ...
مروى : ههههههههههههههههههههههههههه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه
سلطانه + خالد = مممكن نعرف وش اللي يضحكم ... نبي نضحك معكم ..
ماجد : خخخخخخخخخخخخخ سلطانه وخالد دوم تحبون تخشون مابين اثنين !!
فهد : حبيبي قلبي مجودي ما حد يعرفني غيرك ؟؟
مروى: شدعوا فهودي .... وأنا ما ني مثل مجووودي ...!!
فهد : أنت عيوني وبس ..
مروى : ما أبي عيونك أبي قلبك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ممو مشكله بحطك بقلبي قبل عنوني !!
ركبوا السيارة وطريقة متوجه لطريق الرياض ...
وفي سيارة أبو خالد كانت حصوص تبكي تبي تروح مع سيارة خالد .. بس
أبو خالد قال لها: .... بنروح نأخذ أختك سارونه مع عيالها ..
حصة : أكيد زواجها ما يخليها تروح معنا ,,,
أبو خالد : واللي يقول أني كلمت زوجها .. ووافق ؟
في سيارة خالد .. مروى ماسكتن جوالها وترسل لهاجر ...
في بيت أبو هاني ..
وبالتحديد في غرفة هاجر الرياض ...~
صوت المسج يرج الغرفة رج ...
وتقرأه .. المرسل .. (مضويه شمعة سنيني )
أرسل حنين وشوق .. لأهل الذوق و أسيادة
بأن حنا ركبنا السيارة و بنكون بعد 3 ساعات عندكم .
وترسل هاجر إلى مروى...
و مروى.. يجيها مسج .. وكان ينط فهد .. مسج وحنا في السيارة ..
من هوله هالمسج ... !!
قالت مروى .. للي أنا .. تبي تقرأه ..
فهد بكل ثقة ...: أي بس بعد ما تقرأينهأ أنتي ؟؟
مروه تفتح المسج كان من المرسل ( غرشة عطر ) ؟
مرحبتين ..!
شيل أول حرفين .. وبعدين ..
وزع الباقي .. على الخدين ..
وحياك الله في بيتنا .. يا كامل الزين..
مروى .. ها فهد تبي تقرأ المسج ...؟
فهد بكل ثقة ...: أي أبي أشوف من بعد أذنك طبعا << عشان ما تقولين عني ملقوف..
مروى: لا عادي .. خذ
فهد خذ الجوال وجالس يقرأ المسج ...
فهد سكت ولا كلمه .. من يوم قرأ الرسالة وهو سرحان لأن هو يحب هالشيء
خالد بصراخ : فهددددددددددددددددددد
فهد :ها
خالد : والله اللي مخذ عقلك يتهنى به !!
فهد: والله ما فيني شيء وبعد ين ليه تصرخ علي
خالد : أنا أدري عنك لأن مروى كانت تصوتك عليك ... ؟؟
فهد : اسف يا مروى ما سمعتك ...!!
خالد وسلطانه : ههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد وهو يقرأه : وش السالفة ... ؟؟
مروى : أحسن لك يا مجودددي فهد !!
ماجد : وهو يمسك الكتاب ... أكون مع كتابي أحسن لللي ...!!
فهد : يحق لك ما عندك صديق غير الكتاب ... وهو أنفع صديق ما يخون ولا يقدر بك !!
خالد : احم احم .. وش هالحركات يا فهد أشوفك من قريت المسج وأنت متغير 180 درجة
فهد : خالوده وش تبي توصل له ...؟؟
خالد : السالفه فيه خالوده انجعم أحسن للي ...!!
فهد : أحسن لك وللي ...
نروح شوي عند أهل الرياض ....!!
هدى ... يمه وش رأيك نخليهم يتغدون عندنا ...
أم هاني .. متى بيجون هم ...
هدى : توني كلمت سلطانه .. وتقول باقي لهم ساعتين إلا وهو وصالين ..
أم هاني : أها .. طيب وش رأيك نسوي طبق رئيسي مع شوربة ومقبلات خفيفة ..
هدى : على بركة الرحمن .. بس بروح أصوت على هاجر ..
هاجر : مايتحاج تصوتين علي .. هذا أنا جيت بنفسي ...
أم هاني : ..
هدى ... تدرين عاد أنك وفرت علي كثير ...
هاجر .. بدل ما تقولين شكرا .. تقولين توفير .. الظاهر تحسبين ... سوبر ماركت المدينة
هدى : خخخخخخخخخخخخخ الله يخسك .. امشي بس على المطبخ
هاجر : شنو عندكم بعد ...
هدى : هو ما تدرين أن اليوم بتجي (مضويه شمعة سنيني )
هاجر : أي ادري وليه مكلفين على أعماركم تدخلون المطبخ ... ما هم جايبن غداءهم معاهم
هدى : من صدق أنت تتكلمين ؟؟
هاجر .. كلش الواحد ما يمزح معأكي ..
أم هاني : هدى هاجر وين رحتوا ..
هاجر وهدى : هلا يمه ...
أم هاني : كل واحدها منكم تأخذ طباخه ...!!
نروح عند سيارة .. أبو خالد ...
حصة ,, يبه شوف .. ناصر يضربني
سارة : يمه لاتضرب خالتك هذا ...؟؟
ناصر : هي مغروره تشوف حاله .. كل تقول سيارة أبوي أحلى من سيارة أبوك !!
حصة : ياكذب.. متى قلت كذا ...
أم خالد : حصة يا قلبي ... خلاص اسكتي خلي أبوك يمشي طريقة ..
حصة : إن شاء الله يمه ...
و في سيارة ... خالد ..
فهد مسك ..جواله وكتب مسج حق مروى ...
مروى ... تفتح المسج ... وتقرأه
المرسل : واحد من البيت ..!!
أنتهى الجزء الثاني بسلام ..
تعليق