هذا القدر/ بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Haya abdusalam
    عـضـو فعال
    • Dec 2013
    • 77

    #11
    رد: هذا القدر/ بقلمي

    لا أبي جزء أطول من كذا...
    حمستيني اعرف ايش رح تقول ساره لنجوى...صرت اتخيل الاحداث
    كأن الشخصيات قاعدين يتكلموا...اعجبني طريقتك بسرد القصه....
    أكييد بنتظار التكمله...
    يعطيكي ألف عافيه...
    ^^

    تعليق

    • سمر سمر
      عـضـو فعال
      • Dec 2013
      • 66

      #12
      رد: هذا القدر/ بقلمي

      شكرا يا حبيبتي راح تشوفين التكملة وعشانك جزء راح نزل جزء

      تعليق

      • سمر سمر
        عـضـو فعال
        • Dec 2013
        • 66

        #13
        رد: هذا القدر/ بقلمي


        الجزء الرابع
        راحت نجوى وسارة للمطعم وأخذوا طاولة وجلسوا عليها
        نجوى: ليش غايبة ثلاثة أيا ومازالت مابدأت الدراسة تمام
        سارة بتحسر وحزن: توفى أبي
        نجوي عزت سارة على وفات أبوها ، وحكت سارة لنجوى قصتهم مع أعمامها
        نجوى: كل هذا سووه فيكم
        سارة: ايه واحتمال كبير ياخذوا الشركة
        نجوى: ليش كل هذا هما مو بشر
        سارة: عمامي ما يهمه إلا الفلوس وكل دقيقة تفوت وهما يستنون وفات أبي
        نجوى: بصراحة شئ غريب أحس إنهم ناس مجردة من الإحساس
        سارة: مثل ماتبي تقولي قولي
        وفي نفس الوقت كان وليد وأم سارة جالسين بالصالة
        وليد: خالتي أنا ماجاي لا أسرق ولا شئ أنا جاي نساعد فيكم ومابي فلوس ولا شئ
        أم سارة: وليد خلينا بمشكلتنا بنفسنا
        وليد: خالتي ترى مشكلتكم مشكلتي أصلا هما سرقوا حلال أبوي وسكتت بس اجا الوقت يلي أخذ به حقي
        أم سارة: خلاص مثل ما تبين شنو رأيك تمسك شغل الشركة لأن سارة عندها دراسة ما تقدر تلحق على الدراسة وأمور الشركة
        وليد: أها إذا كان الشركة مافي حدا يمسكها خلاص الأمانة عندي
        أم سارة : مشكور لوقفتك معانا وما راح أنسى الجميل هذا
        وليد: هذا واجبي خالتي تبغين شئ
        أم سارة: سلامتك
        طلع وليد من بيت عمه وراح على طول للشركة
        كانت سارة ونجوي في نفس الوقت يدردشون ويضحكون نست سارة الهم يلي فوقها شافت سارة الساعة ولقتها الساعة 5 عصرا
        سارة: معقولة كل المدة هذه فاتت بدون ما نحس بالوقت
        نجوى: اووووووووووه يلا قومي خلينا نرجع للبيت
        قامت سارة ونجوي ركبوا السيارة وصلت سارة نجوى لبيتهم وفي السيارة تذكرت سارة الشركة إنها من يوم وفاة أبوها مافي حدا يدري بأمورها فكرت إنها تروح للشركة وصلت سارة للشركة
        دخلت سارة وشافت سكرتير عبدالرحمن
        عبدالرحمن: مرحبا سارة
        سارة بإبتسامة: أهلا كيف الحال؟؟ وشو أخبار الشركة
        عبدالرحمن: الحمدلله الشركة والشغل تمام وتم ترشيح رئيس جديد
        سارة وعلامة الإستغراب عليها: تم ترشيح واحد جديد انا مارشحت حدا
        عبدالرحمن: تفضلي على المكتب وهو الان بشوف في المكاتب راح أخبره إنك انت هون
        سارة: طيب ماشي الحال
        دخلت سارة المكتب وتذكرت أيام شغلها مع أبوها والأيام بالشركة وراحت تشوف في المكتب وتشوف في الأوراق وتقلب في الملفات جلست سارة على الصالون وأخذت صحيفة تقرأ فيها
        دخل صاحب الشركة للجديد للمكتب بس ما انتبهت سارة لدخوله وقف صاحب الشركة على راس سارة وقال
        ؟؟؟؟: لدرجة هذه تحبين تخصص الإقتصاد ما تدرين إنا دخلت للمكتب وانت تقري في الأخبار الإقتصادية
        رفعت سارة راسها وشافت الشخص يلي اجا صاحب الشركة وبصدمة كبيرة وشهقة
        سارة: وليد؟؟؟؟؟؟ انت شنو تسوي في الشركة
        وليد: عندي شغل في الشركة
        سارة: ومن سمحلك أنك تكون المدير
        وليد: خالتي هي لسمحتلي
        سارة: وأنا ما سمحتلك
        وليد جلس مقابل سارة: انت تحمدين ربك إن في حد يمسك عنك شغل الشركة وتشوفي دراستك شوي
        سارة: ما ابي معروفك ولا طلبت منك
        وليد: لو ما تطلبي مني اليوم وتجي وتطلبي مني
        سارة وبضحكة قوية: أنا ما أنزل كرامتي لمستواك
        وسحبت سارة الشنطة من الصالون مسك وليد دراعها وبتهديد قال لها
        وليد: تعرفي إذا طلع منك كلام مثل الكلام يي كنت تقولين فيه راح تشوفي شئ ما شفتيه بعمرك
        سارة خافت وبصوت مبحوح قالت: أنا رايحة عن إذنك
        طلعت سارة من المكتب تأفف وليد وجلس وتنهد هو كان يبي يوصل للمواصيل هذه بس يلي صار هو يلي خلاه يعمل كل هذا
        طلع وليد من المكتب عشان يرجع للبيت لما طلع لقا ارة موجودة تتكلم مع وحدة موظفين الشركة لفتت راسها وشافت وليد بس ما دعدلت عليه
        سارة: يلا أنا توا لازم أطلع
        نزلت سارة للدور الأرضي والكل قعد يسلم ويعزي فيها بس هي ماتدري إن وليد يمشي وراها
        طلعت سارة من الشركة وشافت ناس تتعارك مع بعضها راحت وشافت إن صاير حادث وسيارتها راحت فيها لأن السيارة الثانية دخلت فيها
        سارة: اووووووووه توا مو وقتك
        سمعت سارة صوت من وراها تقدري تركبي معاي لفتت سارة ونظرت فيه
        سارة: مستحيل أركب معاك ولو كان فيها عمري أخذ سيارة تاكسي أحسن من ركبة معاك
        وليد بنفادة صبر: أركبي معاي وبدون زيادة ولا حرف
        سارة استسلمت للأمر الواقع وركبت معاه في السيارة
        (( نهاية الجزء))

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: هذا القدر/ بقلمي

          كملي حبيبتي

          تعليق

          • Haya abdusalam
            عـضـو فعال
            • Dec 2013
            • 77

            #15
            رد: هذا القدر/ بقلمي

            افا...خلص
            كملي حبيبتي نحنا بنتظارك...
            عجبتني القصه حيييييييييييييل و ابيكي تكملي....ههههههههههههههه

            تعليق

            • سمر سمر
              عـضـو فعال
              • Dec 2013
              • 66

              #16
              رد: هذا القدر/ بقلمي

              ما راح نكمل الرواية لأن ما في حدا يتبع في الرواية الا اثنين لو زاد العدد راح نكمل بس إذا مازاد العدد سأغلقها ولن يتم تنزيلها

              تعليق

              • ! شذى الورد !
                V - I - P
                • Jul 2013
                • 425

                #17
                رد: هذا القدر/ بقلمي

                بداية موفقة اختي سمر

                تابعي وان شاء الله بنكون لك متابعين


                يعطيك العافية اختي

                تعليق

                • عـرابي الـشـراقـوه
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 5324


                  • الـحـمـد لله







                  #18
                  رد: هذا القدر/ بقلمي



                  جايلك على مهلي

                  جامعه عربيه

                  فلسفه ذاتك


                  تعليق

                  • آنثـــــى خياليـــةة
                    عضو فضي
                    • Nov 2013
                    • 627
                    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                    #19
                    رد: هذا القدر/ بقلمي

                    روووووعه الروايه

                    ليش انتي توك ببالبدايه اكممملي

                    وراح تششوفي الردود

                    وانا منهم ان شاءالله

                    Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • سمر سمر
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2013
                      • 66

                      #20
                      رد: هذا القدر/ بقلمي

                      شكرا لمروركن عزيزاتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...