روايه انت ذوبتني بيدك وانت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\انثى خيالية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • آنثـــــى خياليـــةة
    عضو فضي
    • Nov 2013
    • 627
    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

    #61
    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

    عذرا حبايبي ع تقصير البارتات بس بوعدكم من اليوم بطولها ان شاءالله لاني حليت المشكله

    وكل فتره بنزل بارت اوكي

    استمتعوا بهالبارت


    البارت الرابع عشر



    محمد :حبيبتي شوي شوي جيبي الصحن الي معك واخذه منه وحطه ع طاولة الطعام:ليش كل هالتعب
    جوهر بابتسامه:تبيني اتركك جوعان مستحيل
    محمد:اههه بسس
    جوهر بضحكه:ههههههه سلامتك من اههه ...حبيبي ليش ياسر خرج
    محمد بابتسامه:راجع اليوم هو نسيبه التقوا امس بالبحر صدفه
    جوهر :الحمددلله ...كل يالله ورفعت الملعقه قول اه
    محمد :اه واكل اللقمه من يدها


    وسام بضحك:ههههههههههههههههه تستاهلي ليه تعاندي
    حنان وهي تنفض ملابسها من الدقيق:اذا منت كفوو بالطبخ اخرج لا تعبني
    وسام وهو يقطع الخضار:انا اعرف بس لسلطات وانتي الباقي عليك
    حنان شهقت:كله مالت ع حضي
    وسام انتبه للدقيق الي بشفايفها ابتسم وقرب منها بدون ماتحس وباسها:ههههه شكلك تحفه
    حنان وجهها حمر:موؤقتك ابد
    وسام وهو يبلع ريقه:ماقدرت اقاومك وابتسم بخبث ومحد قالك تطلعي حلووووووه
    حنان خلاص مو قادره تتحمل كلامه :والله اخليك تطبخ لوحدك
    وسام يمثل الخوف:لالاللالاللا توووبه
    حنان ابتسمت غصب:اييه خلك كذا

    فؤاد عصببب:وووووش قاعد تقول حنان مشششش اختتتي احبها انا
    ليش تبي تعور قلبي ليييش
    ابو حازم بحزن نزل راسسه:انا ابوك ي وليدي بنتي اختك كيف تحبها
    فؤاد بدموع جلس ع ركبه:يبببه اهه بهد كل السنين تججرحني ليييش تبون تعذبوني
    بوحازم موقادر يتحمل منظر ولده الي يقول طففففل فاقد اهلهه مو رجال في اخر العشرينات كييف لو يقول له حنان تزوجت ولد عمها!!! اكيد بيطيح علينا ثاني:هددي وانا بوك لا تتعترض ع قدره الله وقضاه
    فؤاد مووو قادر ي يبه هذي حبيبتي كيف اتخيلها اخخختي!!:استغفرالله واتوب اليه

    غيدا:غشششش كله والله
    سامي بضحك:مالي دخل انتي اختاري فريق عدل بعدين تكلمي عن الغشش
    ماجد وميسسسا يضحكوو عليهم
    نص المباره
    رمت غيدا اليد:غشششاش
    سامي:هههههههههه يالله لا تبكي علينا الحين
    غيدا عصبت:اقول اسكت ي وجهه البومه
    ماجد وميسسا فقعوا ضحك عليهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سامي:تسحبين كلامك ولا
    غيدا:لا وهربت لمن شافته قام لها
    سامي:وين بتروححي مني
    ماجد جلس ومد اليد لميسسا:خذي العبي اتركي البزران
    ميسسا:اممم ابا اسي ميلان
    ماجد بابتسامه:هههه حلوو وانا برشا
    بعد الشوط الثاني:قوووووووووول
    ماجد ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههه في بابك ي هبله
    ميسسا شهقت:ووووش اتعب واخرتها تاخذها بارده مببرردهه غشش
    ماجد:مالي شغل ليه ماتعرفس مكان بابك عددل
    ميسسا رمت اليد:كلكم غشاشين
    وجت بتصعد لقت بوجها سامب ماسك اذن غيدا:هههها تسحبين كلامك
    غيدا بعناد:لا
    سامي شد اكثر:والحين
    غيدا:اهه لا لا
    ميسسا:حرام اتركها شوف اذنها حمرت
    ماجد يضحك:الله يخسك ياخي عورت البنت
    سامي :طيب لاتسحبين كلامك فكها
    وباسها مكان ماشد عليه
    غيدا؟؟؟؟؟ مصدومه استوعبت وشافتهم يضحكون وجهها حمر:سسسسسسسخييييف وطلعت لغرفتهم..
    ميسسا:حرام عليك بروح اششوف اختي ي متوحشش وصعدت لها

    ماجد ناظره:منت بهييين
    سامي بابتسامه:اعججبك
    يالله خلنا ناخذ مباره انا وانت
    ماجد و يجلس:اوووكي


    في الكويت"
    حازم وهو ماسك ايدها ويمشو في الشاليه:اشقت لتؤام
    سساره بابتسامه:وربي حتي انا متى نرجع لسعوديه
    حازم بتفكير:باقي اسبوعين وناظر فيها لا يكون مليتي مني؟
    سسارهه بجراءه:مسستحيل
    حازم شالها وجلس يدور بها ومتناسي الي حوليه
    سساره بخجل:ششوف يطالع فينا نزززلني


    البنت:شووفي شكلم يحبوون بعض كثير
    البنت٢:وايد وانتي ماشفتي كيف يناظرها التفتوا لمن سمعوا حارم يصرح:احبك
    البنت :شفتي قال احبج
    البنت برومنسيه٢:ليت فارس احلامي مثله

    حازم نزلها وطبع بووسه ع شفايفها:احبك
    سسارهه باحراج:وش رايك ندخل داخل
    حازم مسك يدها:اوووكي
    ودخلوا للقسم حقهم

    روى تابت وسافرت لاهلها بعد ماطلقها زوجها واهلها مسلمين وزوجها شيعي


    فههههد ومادراك مافهد

    مسكوه مع لميس الشرطه وهو سكران ويروج وحكموا عليهم بالسجن مدت ١٠ سنين

    سوسن(اففف اسبوعين مايرد علي
    مليت بالغربه خليني اجرب ارسل ثاني
    ارسلت[وسام فينك حبيبي]

    جت بعد دقايق رساله[اذا ماتبين توصل هالمطقع وارسل وهي معه في السرير وووو ارجعي للسعوديه احسن لك]
    طاح الجوال من الصدمه:كيف متى حقيييييير ورمت كل العطور الي ع التسريحه وقامت تجهز اغراضه
    بقههر.....

    ياسر وياسر وصلو السعوديه والحين بيبت ابو ياسر
    ام ياسر ببكا:الله يسامحك ي وليدي حرقت قلبي بغايبك
    ياسر وهو يبوس راسها:سامحيني يالغاليه غصصب عني والله
    ابو ياسر:بسس ي ام ياسر الولد تعبان وانتي تعاتبينه
    بيلسان:حمدلله ع سلامتكم
    ياسر وياسر:الله يسلمك
    ياسر:وووحشتيني
    بيلسان بخجل:مايوحشك غالي ناظرت بمنيره تعالي حبيبتي
    جتها منيره وضمتها:ماما
    بيلسان بحب وحنان:عيون ماما تعالي اوصلك عند جمانه تلعبي معاها
    عن اذنكم
    الكل:اذنك معك
    ياسر بتعب:طالع ارتاح توصون بشئ
    الكل:سلامتك
    وصعد لغرفته ينام...
    وياسر:يالله اخليكم رايح للاهل اشتقت لهم
    ام ياسر وابو ياسر:بحفظ الرحمن


    محمد دخل غرفته حصلها ع السرير وتناظر السقف انسدح يمها:في وش الحلووو سرحان
    جوهر لفت لجهتهه:اهلي وحشوني كثيرررر
    محمد بزعل:وه مليتي من القعده معي
    جوهر بخجل:لاوالله بس بجد للاهل لهم وحششه
    محمد ضمها له:اشششش وربي مشتاق لككك...


    وسام يناظر حنان الي طالعه من التوليت:حبيبتي
    حنان رفعت عيونها له:لبيه
    قام لها وسسام:لا ماقدر انا ناويه علي
    حنان ببراءه:انا
    وسام :ايه والي لابسته شوو
    حنان انتبهت وجهها حممر:كلله منك ماجبت واحد سساتر!!
    وسام بضحك:ههههههه زوجتي وحلالي

    حنان بجراءه تقدمت له وحاوطت رقبته:عيونك تجذبني
    وسام ذاب:وبسس عيووني
    حنان:امممم كل شئ فيك
    وسام وحراره انفاسه تحرقها:وانتي كل مافيك يجذبني ورفعها له وباسها بعنفف!!
    واخذها لسرير .....



    انتهى البارت

    Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #62
      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

      يعطيك العافية
      اعذري تأخيري ولكن لي ظروفي
      تحياتي لك استمري

      تعليق

      • آنثـــــى خياليـــةة
        عضو فضي
        • Nov 2013
        • 627
        • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

        #63
        رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

        اسسفه ماراح انزل اليوم بارت

        نفسيتي زفت

        العذر والسموحه

        Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • آنثـــــى خياليـــةة
          عضو فضي
          • Nov 2013
          • 627
          • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

          #64
          رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

          المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
          يعطيك العافية
          اعذري تأخيري ولكن لي ظروفي
          تحياتي لك استمري
          الله يعافيك
          عادي عاذرتك واتمنى تكوني بخيير

          Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • آنثـــــى خياليـــةة
            عضو فضي
            • Nov 2013
            • 627
            • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

            #65
            رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

            البارت الخامس عششر"


            فؤاد نايم ودخل ابو حازم يصحيه لقاه

            نايم ودموعه ع خدهه!!حس بطعنه

            بصدرهه (اهه ي فؤاد تعذذذبني ليش

            ككل ماشوفك كذا اتذككر وصيه امك

            ام فؤاد وهي تحتضر وبصوت متقطع:

            بو حازم م ا بوص يك ع اب ني

            لا تتر كوه بيبك ي ولا تتر كوه متضا يئ مني.

            حطوو بعينك وسقطت يدها من يدهه

            ابو حازم بدموع وحرقه:لا لا

            ترووححي وتتركينا لا ....

            صحي ع لمسسه فؤاد بخوف:وش فيك يبه
            ابو حازم بضيق:ولا شئ...قوم صلي عشان تفطر معي

            فؤاد وهو يعدل نفسسه:طلبتك يبه ابي اشوف اخواني

            ابو حازم بابتسامه:من عيوني بس اهتم بصحتك شوف كيف صاير وجهك شاحب وكلله جالس بروحك الله يهداك

            فؤاد بضيق:مو قادر مو قادر يبه والله
            ابو حازم بابتسامه حنونه:ترضى اششوفك كذا ومانام من خوفي عليك والله عذبتني ي وليدي

            فؤاد وهو يقوم:ان شاءالله يبه

            _________^__^_________
            حنان وهي تتابع ع mbc3 وتاكل فوشار

            وبيبسي ومتحمسسه مع توم جيري

            وسام صححي لف يمينه

            يدورها؟؟استغرل وقام يتحمم

            حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            خرج وسام ع ضحكها:عسى دوم هالضحككه
            حنان تمسسح دموعها وتاشر له:تعال

            لا يفوتك ....جلس واخذ من الفوشار ياكل

            وسام وحنان مندمجين

            جات تشرب من البيبسي مد يده وسام

            وهو يتابع وشرب منه
            حنان تطالع فيه؟؟؟

            وسام حسس بنظاراتها لف لها:ووش فيك

            حنان مدت بوزها:خلصت البيبسي حقي

            وسام حك شعرهه وبستهبال:انتي قلتي

            تعال يعني اكيد لي ضيافه

            حنان وهي تقوم:تبي واحد اجيبلك معي

            وسام :اي...راح اغير ل mbc2

            حنان بصوت عالي:ايييه

            جت بثواني وجلست :بدا

            وسام هو يحط يده بخصرها ويضمها له:ايه بس لا تصارخي

            حنان:اووووكي

            بنص الفلمم حنان غطت وجهها:غيييير

            وسام بعناد ومستمتع :لا

            حنان وهي تضربه ع كتفه بخفيف:عيييب انت ما تستحي

            وسام :ههههههههههههههههه اما انا استحي قويه

            حنان بستهزاء:سسسخيف...وليش بالله ماتستحي

            وسام يرفع رأسها:تغاري قولي عادي

            حنان بكبريا:مسسستحيل ماباقي الا انت

            وسام يقرب لها:عادي انام مع وحده

            غيرك وابوسها ووو حنان عصبت

            وحطت يدها ع فمه وبقههر:خلاص

            وسام بضحك ع تعابير وجهها:هههههههه اعترفي انك تغاري

            حنان وهي تبي تقوم سحبها فؤاد وجلسسها بحضنها

            وسام بعذوبه:فديت الغيور انا

            شافها ماردت جاء بيلف وجهها له شاف

            دموعها وانصدم وربي بزررره:ليش كل هالدموع

            حنان تمسح دموعها:ولا شئ...اصلا انت تبس تعلقني فيك وترميني

            وسام انصدمم بقووة:حنان

            قاطعته حنان برجفه:ادري متزوجني انتقام!!!

            وسام(لا ي حنان كنت والله كنت بس الحين غيييييير):اشششش وضمها:وش هالكلامم تضايقيني بكلامك

            حنان وبككا وشهقاتها تعلوو:و والله انا تغيرت ادري كنت غبببيه وهبببله

            وسام بضيق وهو يتذككر ضربها:بسس ي حنان لا تقولي كذذا

            حنان شدت عليه وبخوف:لا تتركني لا تتركني

            وسام بحنان وبصدق:مستحيل اتخلى عن قلبي مستحيل.....


            _______^__^________

            ياسر تنهد بضيق وهو يتذكر الي صار فيه قبل:لازم اطلع من الي فييه

            لبس بنطال جينز وتشيرت اسود باكمام وتخذ كاب ونظارات شمسيه اتعطرت ونزل

            ياسر بابتسامه:صباح الخير ي احلى ام

            ام ياسر بفرح:صباح النوورر.تفضل افطر معي

            جلس ياسر واخذ خبز ووبدا ياكل

            ام ياسر:ككل بالعافيهه

            ياسر:فيين ماجد وبيلسان وجوري

            ام ياسر:ماجد بالمدرسه وبيلسان خرجت لبيت ابو وسام واخذت جوري ومنيره معها

            ياسر وهو يقوم:الحممدلله ...يالله مع السلامه

            ام ياسر:انتبه لنفسسك لا تسرع

            ياسر:ان شاءالله

            ياسر(يوووهه زمان عن الرياض)تذكر مكان كان دايم يروحله شغل السياره وحرك....


            ياسر وهو ينزل ويطالع يالمكان الي تغييير:اتوقع ماعاد اشوفك ي لين!!

            بدا يججري وويعمل رياضه كل مايمشي يتذكر الاماكن الي كان يجلس فيها ويعمل رياضه

            لين فتحت شنطتها الصغيره واعطت لتاكسي:شوكرا

            لين (اليوم اخر يوم اذا ماعدت شفتك ماراح ارد له ثاني!!!!)


            فتحت ساعه التوقيت وبدت تججري

            ياسسر وهو يفككر وبعيد عن الدنيا
            صدم في بنت ياسر:اسسف

            لين بالم:عادي وقامت تكمل

            ياسر سبحان الله تشابهه بالصوت! انتبه


            بالشنطه الصغيره الي ع العشب اخذهه

            ناظر لعلى يلمحح لها

            ياسر:يمكن اششوفها شوي واعطيها هو


            بعد ربع سساعه تقريبا

            ياسر جلسس وشاف ولد صغير يبيع ماي

            اشر له وجاء بيطلع شنطته طاحت شنطه

            صغيرهه باللون الوردي دفع للولد واخذ

            الماي شرب منها ششوي

            وجاه فضول يفتحح الشنطه وفتحها

            لمحح لصورة صغيرهه فيه بنت صغيره

            وجنبها ولد دقق فيها:ياسسر ليييييييييييين!!!
            قام :ي رررب مامشيييت لا

            وشاف نفس البنت طالعه صرخ:ليييييييييييييييييييين

            لين لفت لمن سمعت ححد يناديها

            وصوته مو غريب عليها:ي ياسر

            ياسر جاء قبالها:انا انا ياسسر ومد شنطتها له

            لين بدموع وفرح:ياسسر وضمته ليش مختفي وتاركنني حرام عليك

            ياسسر :راح اقول لك كل شي..وش رايك نروح للمطعم
            لين بابتسامه:براحتك

            مسك يدها وأخذها لسسيارته
            __^_^___________

            حازم بفرححه:مبرررروووك ي قلببي

            سساره بابتسامه حنونه:الله يبارك فيك

            حازم:مووو مصدق بصير اب ههههه وابوك وابوي صارو شياب

            سساره:هههههههه اسكت لا حد يسمعك

            حازم:يالله راح نرووح لافخمم مطعم بالكويت

            سسارهه بحب:الله لا يححرمني منك






            ساره بتعب ترمي نفسسها ع السرير:تعبببانه

            حازم:ششوي شوي ...سلامتك ي قلبي

            سساره :الله يسلمك

            حازم انسدح عندها:وربي فيني نوووم من الفرححه مانمت زيين

            سساره:عسسي دووم ...يالله نام بكرا سفرتنا

            حازم:اي ذكرتيني...الله يعين ع القوومه الصباح

            ساره:هههههه اجل نام الحين

            حازم وهو يضمها:اكيد بس لازم انام بحضنك....

            _____^_^___________
            انتهى البارت


            Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • السحاااااااااااب
              V - I - P
              • May 2008
              • 5254

              #66
              رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

              رائع ويعطيك العافيه وعساك دايم على القوه
              تقبلي مروري مع خالص تحياتي وتقديري

              تعليق

              • آنثـــــى خياليـــةة
                عضو فضي
                • Nov 2013
                • 627
                • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                #67
                رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                المشاركة الأصلية بواسطة السحاب
                رائع ويعطيك العافيه وعساك دايم على القوه
                تقبلي مروري مع خالص تحياتي وتقديري


                تسسسلمم

                نورت صفحتتي....

                امييين وياك ....اسعدني مرورك



                Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #68
                  رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                  كملي لا تطولي علينا
                  يعطيك العافية

                  تعليق

                  • آنثـــــى خياليـــةة
                    عضو فضي
                    • Nov 2013
                    • 627
                    • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                    #69
                    رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                    راح تتكمل بعد ما ينتهي نفاس اختي
                    احتمال بعد اسبوع...
                    انتظروني

                    Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • آنثـــــى خياليـــةة
                      عضو فضي
                      • Nov 2013
                      • 627
                      • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                      #70
                      رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ

                      هلا عذرا بإطالتي في تنزيل البارتات

                      وهذا البارت السادس عشر""



                      ياسر:تفضلي..

                      جلست لين بخجل وفرح برجوعه:م ماقدر اطول لاني تاخرت ع امي .ف ياليت نستعجل شوي بالكلام

                      ياسر بإبتسامه مسك يدها:ان شاءالله بس كلامي كثير بختصرهه لك

                      وقال لها كل شئ صار له بعد اختفاءه

                      لين بصدمه:ك ك كل ذا صار لك
                      وبنبرهه حزن كيف حالك الحين؟

                      ياسر :بخييير دامي لقيتك وربي فرحتي ماتتصور ..لين غيابي عنك هو الي عذبني

                      لين تنهدت بضيق:انت عارف ظروفي امي مالها غيري بعد الله ومابي اقصر فيها ومستوانا المادي جدا ضعيف واهلك ما بيرضوا بوحده مالها اصل
                      كملت بدموع يشهد الله اني اححبك بس احنا ما ما نصلح لبعض

                      ياسر كل كلمه جرحته وبكل حزنن:كسرتي فرحتي بك
                      كم مرررة قلت لك انا مستحيل افرط فيك
                      انتي روحي ي ليين

                      قامت لين وبكل قوهه:انا مابيك مابيك وطلعت تججري..

                      ياسر مصصصصصدوم تخلت عني لانها بدون اصل طيب وانا وش ذنبي ي لين

                      قام يلحقها خرج بسرعه جنونيه وشافها
                      جالسه ع كرسي
                      ارتاح ومشى لعندها ياسر:لين حاربي عشاني وعشانك
                      انا بكون معك
                      لين تمسح دموعه وقفت:انا ما اصلح لك
                      انت ماتعرف عني كل شئ انا مو مو بنت!!
                      ناظرته نظرهه ودائع:سامحني سامحني

                      وراحت وتركته بعد ما عطته فرححه برجوعها راحت واهدته صددمه كسسرت كل اماله

                      مشى جسد بدون روح لمكان يعشقه

                      _______________

                      حنان جالسه بالحديقه تبع الكوخ

                      حنان [تحسست خدها تذكرت فؤاد حست بضيق ليش كنت اهتم له ليش يعاملني كاني طفله اهه ي ترى وش صار بك قطع تفكيرها وسام:ي هوووو

                      حنان:هلا ..بغيت شئ

                      وسام بابتسامه تعذب:هههه ي بنت فين رحتي انادي عليك من ساعه

                      حنان تنهدت بتعب:صاحيه من بدري وحاسه بإرهاق

                      وسام تحسس جسدها:يووووه حرارتك مرتفعه خذيت لك شئ

                      حنان :لا مو مشتهيه

                      وسام عصب:مو بكيفك ..يالله قدامي ع المطبخ

                      سحبها من يدها ودخلها داخل

                      وعمل لها سندويش بالجبن وحليب بالشكوليت ساخن..
                      وسام مد لها السندويش:يلا كوليهم قدامي

                      حنان اكلت شوي واعطته:خلاص مابي

                      وسام ماحب يضغط عليها:طيب اشربي الحليب ..
                      اخذت من الكاسسه وشربت شووي ونزلته وقامت:رايحه انام..

                      وسام قام معها ووصلها للغرفه ونيمها
                      وطلع يجيب ادويهه..

                      _______________
                      يتبع

                      Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...