رد: روايـــــهـ آنت ذوبتني بيدك وآنت كسرت قلب بقسوتك/بقلمي\آنثـــــــى خياليــــ
عذرا حبايبي ع تقصير البارتات بس بوعدكم من اليوم بطولها ان شاءالله لاني حليت المشكله
وكل فتره بنزل بارت اوكي
استمتعوا بهالبارت
البارت الرابع عشر
محمد :حبيبتي شوي شوي جيبي الصحن الي معك واخذه منه وحطه ع طاولة الطعام:ليش كل هالتعب
جوهر بابتسامه:تبيني اتركك جوعان مستحيل
محمد:اههه بسس
جوهر بضحكه:ههههههه سلامتك من اههه ...حبيبي ليش ياسر خرج
محمد بابتسامه:راجع اليوم هو نسيبه التقوا امس بالبحر صدفه
جوهر :الحمددلله ...كل يالله ورفعت الملعقه قول اه
محمد :اه واكل اللقمه من يدها
وسام بضحك:ههههههههههههههههه تستاهلي ليه تعاندي
حنان وهي تنفض ملابسها من الدقيق:اذا منت كفوو بالطبخ اخرج لا تعبني
وسام وهو يقطع الخضار:انا اعرف بس لسلطات وانتي الباقي عليك
حنان شهقت:كله مالت ع حضي
وسام انتبه للدقيق الي بشفايفها ابتسم وقرب منها بدون ماتحس وباسها:ههههه شكلك تحفه
حنان وجهها حمر:موؤقتك ابد
وسام وهو يبلع ريقه:ماقدرت اقاومك وابتسم بخبث ومحد قالك تطلعي حلووووووه
حنان خلاص مو قادره تتحمل كلامه :والله اخليك تطبخ لوحدك
وسام يمثل الخوف:لالاللالاللا توووبه
حنان ابتسمت غصب:اييه خلك كذا
فؤاد عصببب:وووووش قاعد تقول حنان مشششش اختتتي احبها انا
ليش تبي تعور قلبي ليييش
ابو حازم بحزن نزل راسسه:انا ابوك ي وليدي بنتي اختك كيف تحبها
فؤاد بدموع جلس ع ركبه:يبببه اهه بهد كل السنين تججرحني ليييش تبون تعذبوني
بوحازم موقادر يتحمل منظر ولده الي يقول طففففل فاقد اهلهه مو رجال في اخر العشرينات كييف لو يقول له حنان تزوجت ولد عمها!!! اكيد بيطيح علينا ثاني:هددي وانا بوك لا تتعترض ع قدره الله وقضاه
فؤاد مووو قادر ي يبه هذي حبيبتي كيف اتخيلها اخخختي!!:استغفرالله واتوب اليه
غيدا:غشششش كله والله
سامي بضحك:مالي دخل انتي اختاري فريق عدل بعدين تكلمي عن الغشش
ماجد وميسسسا يضحكوو عليهم
نص المباره
رمت غيدا اليد:غشششاش
سامي:هههههههههه يالله لا تبكي علينا الحين
غيدا عصبت:اقول اسكت ي وجهه البومه
ماجد وميسسا فقعوا ضحك عليهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي:تسحبين كلامك ولا
غيدا:لا وهربت لمن شافته قام لها
سامي:وين بتروححي مني
ماجد جلس ومد اليد لميسسا:خذي العبي اتركي البزران
ميسسا:اممم ابا اسي ميلان
ماجد بابتسامه:هههه حلوو وانا برشا
بعد الشوط الثاني:قوووووووووول
ماجد ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههه في بابك ي هبله
ميسسا شهقت:ووووش اتعب واخرتها تاخذها بارده مببرردهه غشش
ماجد:مالي شغل ليه ماتعرفس مكان بابك عددل
ميسسا رمت اليد:كلكم غشاشين
وجت بتصعد لقت بوجها سامب ماسك اذن غيدا:هههها تسحبين كلامك
غيدا بعناد:لا
سامي شد اكثر:والحين
غيدا:اهه لا لا
ميسسا:حرام اتركها شوف اذنها حمرت
ماجد يضحك:الله يخسك ياخي عورت البنت
سامي :طيب لاتسحبين كلامك فكها
وباسها مكان ماشد عليه
غيدا؟؟؟؟؟ مصدومه استوعبت وشافتهم يضحكون وجهها حمر:سسسسسسسخييييف وطلعت لغرفتهم..
ميسسا:حرام عليك بروح اششوف اختي ي متوحشش وصعدت لها
ماجد ناظره:منت بهييين
سامي بابتسامه:اعججبك
يالله خلنا ناخذ مباره انا وانت
ماجد و يجلس:اوووكي
في الكويت"
حازم وهو ماسك ايدها ويمشو في الشاليه:اشقت لتؤام
سساره بابتسامه:وربي حتي انا متى نرجع لسعوديه
حازم بتفكير:باقي اسبوعين وناظر فيها لا يكون مليتي مني؟
سسارهه بجراءه:مسستحيل
حازم شالها وجلس يدور بها ومتناسي الي حوليه
سساره بخجل:ششوف يطالع فينا نزززلني
البنت:شووفي شكلم يحبوون بعض كثير
البنت٢:وايد وانتي ماشفتي كيف يناظرها التفتوا لمن سمعوا حارم يصرح:احبك
البنت :شفتي قال احبج
البنت برومنسيه٢:ليت فارس احلامي مثله
حازم نزلها وطبع بووسه ع شفايفها:احبك
سسارهه باحراج:وش رايك ندخل داخل
حازم مسك يدها:اوووكي
ودخلوا للقسم حقهم
روى تابت وسافرت لاهلها بعد ماطلقها زوجها واهلها مسلمين وزوجها شيعي
فههههد ومادراك مافهد
مسكوه مع لميس الشرطه وهو سكران ويروج وحكموا عليهم بالسجن مدت ١٠ سنين
سوسن(اففف اسبوعين مايرد علي
مليت بالغربه خليني اجرب ارسل ثاني
ارسلت[وسام فينك حبيبي]
جت بعد دقايق رساله[اذا ماتبين توصل هالمطقع وارسل وهي معه في السرير وووو ارجعي للسعوديه احسن لك]
طاح الجوال من الصدمه:كيف متى حقيييييير ورمت كل العطور الي ع التسريحه وقامت تجهز اغراضه
بقههر.....
ياسر وياسر وصلو السعوديه والحين بيبت ابو ياسر
ام ياسر ببكا:الله يسامحك ي وليدي حرقت قلبي بغايبك
ياسر وهو يبوس راسها:سامحيني يالغاليه غصصب عني والله
ابو ياسر:بسس ي ام ياسر الولد تعبان وانتي تعاتبينه
بيلسان:حمدلله ع سلامتكم
ياسر وياسر:الله يسلمك
ياسر:وووحشتيني
بيلسان بخجل:مايوحشك غالي ناظرت بمنيره تعالي حبيبتي
جتها منيره وضمتها:ماما
بيلسان بحب وحنان:عيون ماما تعالي اوصلك عند جمانه تلعبي معاها
عن اذنكم
الكل:اذنك معك
ياسر بتعب:طالع ارتاح توصون بشئ
الكل:سلامتك
وصعد لغرفته ينام...
وياسر:يالله اخليكم رايح للاهل اشتقت لهم
ام ياسر وابو ياسر:بحفظ الرحمن
محمد دخل غرفته حصلها ع السرير وتناظر السقف انسدح يمها:في وش الحلووو سرحان
جوهر لفت لجهتهه:اهلي وحشوني كثيرررر
محمد بزعل:وه مليتي من القعده معي
جوهر بخجل:لاوالله بس بجد للاهل لهم وحششه
محمد ضمها له:اشششش وربي مشتاق لككك...
وسام يناظر حنان الي طالعه من التوليت:حبيبتي
حنان رفعت عيونها له:لبيه
قام لها وسسام:لا ماقدر انا ناويه علي
حنان ببراءه:انا
وسام :ايه والي لابسته شوو
حنان انتبهت وجهها حممر:كلله منك ماجبت واحد سساتر!!
وسام بضحك:ههههههه زوجتي وحلالي
حنان بجراءه تقدمت له وحاوطت رقبته:عيونك تجذبني
وسام ذاب:وبسس عيووني
حنان:امممم كل شئ فيك
وسام وحراره انفاسه تحرقها:وانتي كل مافيك يجذبني ورفعها له وباسها بعنفف!!
واخذها لسرير .....
انتهى البارت
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
عذرا حبايبي ع تقصير البارتات بس بوعدكم من اليوم بطولها ان شاءالله لاني حليت المشكله
وكل فتره بنزل بارت اوكي
استمتعوا بهالبارت
البارت الرابع عشر
محمد :حبيبتي شوي شوي جيبي الصحن الي معك واخذه منه وحطه ع طاولة الطعام:ليش كل هالتعب
جوهر بابتسامه:تبيني اتركك جوعان مستحيل
محمد:اههه بسس
جوهر بضحكه:ههههههه سلامتك من اههه ...حبيبي ليش ياسر خرج
محمد بابتسامه:راجع اليوم هو نسيبه التقوا امس بالبحر صدفه
جوهر :الحمددلله ...كل يالله ورفعت الملعقه قول اه
محمد :اه واكل اللقمه من يدها
وسام بضحك:ههههههههههههههههه تستاهلي ليه تعاندي
حنان وهي تنفض ملابسها من الدقيق:اذا منت كفوو بالطبخ اخرج لا تعبني
وسام وهو يقطع الخضار:انا اعرف بس لسلطات وانتي الباقي عليك
حنان شهقت:كله مالت ع حضي
وسام انتبه للدقيق الي بشفايفها ابتسم وقرب منها بدون ماتحس وباسها:ههههه شكلك تحفه
حنان وجهها حمر:موؤقتك ابد
وسام وهو يبلع ريقه:ماقدرت اقاومك وابتسم بخبث ومحد قالك تطلعي حلووووووه
حنان خلاص مو قادره تتحمل كلامه :والله اخليك تطبخ لوحدك
وسام يمثل الخوف:لالاللالاللا توووبه
حنان ابتسمت غصب:اييه خلك كذا
فؤاد عصببب:وووووش قاعد تقول حنان مشششش اختتتي احبها انا
ليش تبي تعور قلبي ليييش
ابو حازم بحزن نزل راسسه:انا ابوك ي وليدي بنتي اختك كيف تحبها
فؤاد بدموع جلس ع ركبه:يبببه اهه بهد كل السنين تججرحني ليييش تبون تعذبوني
بوحازم موقادر يتحمل منظر ولده الي يقول طففففل فاقد اهلهه مو رجال في اخر العشرينات كييف لو يقول له حنان تزوجت ولد عمها!!! اكيد بيطيح علينا ثاني:هددي وانا بوك لا تتعترض ع قدره الله وقضاه
فؤاد مووو قادر ي يبه هذي حبيبتي كيف اتخيلها اخخختي!!:استغفرالله واتوب اليه
غيدا:غشششش كله والله
سامي بضحك:مالي دخل انتي اختاري فريق عدل بعدين تكلمي عن الغشش
ماجد وميسسسا يضحكوو عليهم
نص المباره
رمت غيدا اليد:غشششاش
سامي:هههههههههه يالله لا تبكي علينا الحين
غيدا عصبت:اقول اسكت ي وجهه البومه
ماجد وميسسا فقعوا ضحك عليهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي:تسحبين كلامك ولا
غيدا:لا وهربت لمن شافته قام لها
سامي:وين بتروححي مني
ماجد جلس ومد اليد لميسسا:خذي العبي اتركي البزران
ميسسا:اممم ابا اسي ميلان
ماجد بابتسامه:هههه حلوو وانا برشا
بعد الشوط الثاني:قوووووووووول
ماجد ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههه في بابك ي هبله
ميسسا شهقت:ووووش اتعب واخرتها تاخذها بارده مببرردهه غشش
ماجد:مالي شغل ليه ماتعرفس مكان بابك عددل
ميسسا رمت اليد:كلكم غشاشين
وجت بتصعد لقت بوجها سامب ماسك اذن غيدا:هههها تسحبين كلامك
غيدا بعناد:لا
سامي شد اكثر:والحين
غيدا:اهه لا لا
ميسسا:حرام اتركها شوف اذنها حمرت
ماجد يضحك:الله يخسك ياخي عورت البنت
سامي :طيب لاتسحبين كلامك فكها
وباسها مكان ماشد عليه
غيدا؟؟؟؟؟ مصدومه استوعبت وشافتهم يضحكون وجهها حمر:سسسسسسسخييييف وطلعت لغرفتهم..
ميسسا:حرام عليك بروح اششوف اختي ي متوحشش وصعدت لها
ماجد ناظره:منت بهييين
سامي بابتسامه:اعججبك
يالله خلنا ناخذ مباره انا وانت
ماجد و يجلس:اوووكي
في الكويت"
حازم وهو ماسك ايدها ويمشو في الشاليه:اشقت لتؤام
سساره بابتسامه:وربي حتي انا متى نرجع لسعوديه
حازم بتفكير:باقي اسبوعين وناظر فيها لا يكون مليتي مني؟
سسارهه بجراءه:مسستحيل
حازم شالها وجلس يدور بها ومتناسي الي حوليه
سساره بخجل:ششوف يطالع فينا نزززلني
البنت:شووفي شكلم يحبوون بعض كثير
البنت٢:وايد وانتي ماشفتي كيف يناظرها التفتوا لمن سمعوا حارم يصرح:احبك
البنت :شفتي قال احبج
البنت برومنسيه٢:ليت فارس احلامي مثله
حازم نزلها وطبع بووسه ع شفايفها:احبك
سسارهه باحراج:وش رايك ندخل داخل
حازم مسك يدها:اوووكي
ودخلوا للقسم حقهم
روى تابت وسافرت لاهلها بعد ماطلقها زوجها واهلها مسلمين وزوجها شيعي
فههههد ومادراك مافهد
مسكوه مع لميس الشرطه وهو سكران ويروج وحكموا عليهم بالسجن مدت ١٠ سنين
سوسن(اففف اسبوعين مايرد علي
مليت بالغربه خليني اجرب ارسل ثاني
ارسلت[وسام فينك حبيبي]
جت بعد دقايق رساله[اذا ماتبين توصل هالمطقع وارسل وهي معه في السرير وووو ارجعي للسعوديه احسن لك]
طاح الجوال من الصدمه:كيف متى حقيييييير ورمت كل العطور الي ع التسريحه وقامت تجهز اغراضه
بقههر.....
ياسر وياسر وصلو السعوديه والحين بيبت ابو ياسر
ام ياسر ببكا:الله يسامحك ي وليدي حرقت قلبي بغايبك
ياسر وهو يبوس راسها:سامحيني يالغاليه غصصب عني والله
ابو ياسر:بسس ي ام ياسر الولد تعبان وانتي تعاتبينه
بيلسان:حمدلله ع سلامتكم
ياسر وياسر:الله يسلمك
ياسر:وووحشتيني
بيلسان بخجل:مايوحشك غالي ناظرت بمنيره تعالي حبيبتي
جتها منيره وضمتها:ماما
بيلسان بحب وحنان:عيون ماما تعالي اوصلك عند جمانه تلعبي معاها
عن اذنكم
الكل:اذنك معك
ياسر بتعب:طالع ارتاح توصون بشئ
الكل:سلامتك
وصعد لغرفته ينام...
وياسر:يالله اخليكم رايح للاهل اشتقت لهم
ام ياسر وابو ياسر:بحفظ الرحمن
محمد دخل غرفته حصلها ع السرير وتناظر السقف انسدح يمها:في وش الحلووو سرحان
جوهر لفت لجهتهه:اهلي وحشوني كثيرررر
محمد بزعل:وه مليتي من القعده معي
جوهر بخجل:لاوالله بس بجد للاهل لهم وحششه
محمد ضمها له:اشششش وربي مشتاق لككك...
وسام يناظر حنان الي طالعه من التوليت:حبيبتي
حنان رفعت عيونها له:لبيه
قام لها وسسام:لا ماقدر انا ناويه علي
حنان ببراءه:انا
وسام :ايه والي لابسته شوو
حنان انتبهت وجهها حممر:كلله منك ماجبت واحد سساتر!!
وسام بضحك:ههههههه زوجتي وحلالي
حنان بجراءه تقدمت له وحاوطت رقبته:عيونك تجذبني
وسام ذاب:وبسس عيووني
حنان:امممم كل شئ فيك
وسام وحراره انفاسه تحرقها:وانتي كل مافيك يجذبني ورفعها له وباسها بعنفف!!
واخذها لسرير .....
انتهى البارت
Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app
تعليق