رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينه_angel
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 65

    رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات (كاملة)

    رواية ( غروري شي ضروري )
    الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
    الجزء الاول :


    شوق كانت جالسه في غرفتها وطفشانة حبت انها تتسلى شوي طلعت من غرفتها وراحت لأخوها فارس
    شوق : هييي فارسو طلع الكورة يلا بلعب وياك واذا فزت عليك تروح تشتري لي من البقالة
    فارس وهو يلعب في السوني : روحي انقلعي عني
    <<<فارس اصغر من شوق بسنتين
    شوق : فارسو يلالا
    فارس : اووف طلعي اليده الثانية من السوني وبلعب وياك واذا خسرت بروح اشتري لك
    شوق : اوك موافقه
    بعد دقايق :
    شوق : يسسسس يسس فزت عليك يلا طلع جزمتك ويلا طيران تعرف ايش تاخد لي صح
    فارس : اوف منك ليش خسرت يلا عطيني فلوسك
    شوق : مافي فلوس على حسابك
    فارس : الله ياخدك
    شوق : وياخدك قبلي يارب يلا روح روح
    نايف وهو داخل البيت : انا جيت
    نواف : وانا بعد
    <نايف ونواف توأم في صف ثالث متوسط
    شوق : هلالا بأخواني يلا روحو بدلوا بجيب اكلات لكم
    شوق وهي تصرخ على فارس : فارسووو لاتنسى حسب حسابك ويا نايف ونواف
    احمد : شوق نزلي على صوتك عالي جالس اشتغل
    <<احمد هو الوحيد اللي يشتغل من عائلتهم هو ويا ابوه ويشتغل بشركة ابوه وهو اكبر من شوق وعمره 22
    شوق : انت اسكت
    احمد : تقولي لأخوك الكبير اسكت
    شوق : أي واتغالى عليه بعد
    احمد : اما انك .. !
    ....................................................................................................................................................
    (شوق 18 سنة ومخلصة ثنوي بس ماكملت في جامعة ولا شي لأنها ماتطمح لشي ! .. وتصرفاتها مثل الاولاد لأنها الوحيده بين اخوانها بنت فتعودت عليهم وصارت مثلهم ومرحة وطيبة وضريفه ومغرورة شوي .. شكلها : قصيرة شوي وسمراء <السمارة الخقه , ونحيفه بس جسمها متناسق على بعضه شعرها مو طويل مرة يوصل نص ضهرها لونه اسود عيونها واسعة شوي ولونها اسود)
    شوق جلست تلعب في السوني شوي حتى جا فارس وهو حامل بيده شيبسات وشوكلاتات وحلويات
    شوق : هلا بالحامل والمحمول
    فارس : خدي بس خدي
    شوق : نايف نواف تعالوا افتحوا الشيبسات خلونا نلعب بالسوني يلالا
    وجلسوا يلعبوا بالسوني وهم ياكلوا
    احمد وهو يركز بسرعة لهم : شووووق شوووووووق فارسس نواف نايف !!!!!! اللحقوا !!!!!!!!!!!!!!!!!
    شوق : عسى ما شر !!!!!!!
    احمد : هههههههههههههه معجزة قبلو شوق تدرس
    نواف و نايف و فارس : اييشش !!
    احمد : بجددد !
    شوق عصبت : وش شايفني دايما ارسب ؟!
    احمد : هههههههه لا انتي شاطرة بس انتي اللي ماتحبي تدرسي
    شوق : من قال لك بروح غبي
    احمد ناظر في نايف و نواف .. وفهمو عليه
    شوق : اييشش !!؟
    نواف ونايف مسكوها من يدها وبسرعه ودوها عند المسبح اللي برا زراعتهم
    وقفوها قريب منها وهم ماسكينها
    احمد : بتروحي ولا نرميك هنا
    شوق : احمد خلهم يتركووني ما اعرف اسبح زييين احمد احمد !!
    فارس : ههههههههههههههههههههه شوق روحي احسن ما تتوهقي هنا
    شوق : ما ابي ما ابي ما ابي
    احمد : اجل طيحوها في البركة
    شوق : لالالالالا خلاص خلاص خلاص بروح
    احمد : شاطرة يلا جهزي ملابسك !
    شوق : ليش !؟
    احمد : بتدرسي في امريكا
    شوق : لا والله غيرت راي ارموني
    احمد سحبها من يدها : بلا غرور ويلا تعالي وجهزي ملابسك
    شوق : بتضربني ؟!
    احمد : ليش متى ضربتك انا !
    شوق : طيب اترك يدي غبي
    احمد : وشعرك لا ترفعيه اذا رحتي امريكه خليه مسيح احلى
    شوق : بكيفي
    احمد : شايفه حالك ولد يعني ؟!
    شوق : احمد والاخير معاك
    احمد : خلاص خلاص روحي جهزي ملابسك
    شوق : طيب خبرت ابوي؟!
    احمد : ليش ابوي يسأل عنه طول وقته مسافر عشان الشغل وامك تعرفي انها متوفية
    شوق : أي الله يرحمها , طيب انا بركب غرفتي بجهز اغراضي
    احمد : يلا
    شوق ركبت غرفتها وطلعت شنطتها من الكبت وحطت اغراضها وملابسها وجهزتها شوق ماتلبس عباية ولا حجاب يعني عادي في امريكا تروح كدا ..
    نزلت شنطتها تحت وهي حاملها شنطتها الصغيرة بيدها
    شوق : احمد انا بطلع
    احمد : وين ؟!!!
    شوق : باخد لي ملابس جديدة
    احمد : طيب لا تطولي
    شوق طلعت من البيت وتسوقت وشرت لها ملابس جديدة واكسسوارات جديدة تنسابها ورجعت البيت حست بالتعب حطت اغراضها الجديدة في شنطتها وتدوشت ولبست بجامتها ونامت
    .
    .
    .
    صباح يوم جديد :
    احمد : شوق شوق والاخير ؟! شووووق
    شوق رفسته برجلها : وخر عني
    احمد سحبها من ملابسها : يلا بدون نقاش على الحمام
    دخلها الحمام ونامت على الباب
    احمد فتح عليها الباب وصرخ عليها : اوف شووووق !
    شوق : اوك اقلب وجهك بتدوش اطلع
    شوق تدوشت ونشفت شعرها وسيحته ورفعته كعادتها ولبست بلوزة بيجية وعليها جاكيت اسود وجينز اسود وبوت هبيط اسود
    وطلعت احمد اخد شنطتها وجهزها لها عند الباب
    نزلت شوق من الدرجة ووصلت عند الباب كانت توها بتطلع وقفت بسماع صوت فارس
    فارس : شوق شوق انتظري
    شوق التفتت له : .....
    فارس : هذي البلوزة حقتي دايما اللبسيها عليها رقمك المفضل 5 ههههههه اذا اشتقتي لي تذكريني فيها
    شوق وهي تحط يدها على كتفه : لا تخاف اذا اشتقت لك بجي لك هنا هههههههههههههههههههههههههه
    فارس : تمزحي ههههههههههههه
    نايف و نواف : بتوحشيني شوق
    شوق : وانتو بعد ياقلبي !
    احمد : شوق يلا قبل لا تتأخري على الطائرة
    شوق : يلا سلالالالالالالام
    فارس نايف نواف : باي
    شوق واحمد طلعوا من البيت وصلها احمد الى المطار شوق بسرعه ودعت احمد وركبت الطائرة اللي متجهة الى امريكا ..
    بعد مرور وقت من السفرة .. وصلت شوق امريكا وهي تتمغط وتقول
    شوق : اخيييييييرا امريكا
    وسحبت شنطتها وهي تمشي وتدور على تكسي حتى يوصلها على الجامعه لأن في الجامعه في سكن هناك للطلاب
    شافت تكسي وقفته وركبت معاه
    شوق : اوصلني على جامعة ال.....
    صاحب التكسي : حسنا
    بعد ماوصلنا نزلت من التكسي وطلع لها اغراضها وسحبت شنطتها معاها وهي تطالع بالجامعه لقتها فخمه وكبيرة وفيها بنات وشباب كثير توجهت للسكن حق الطلاب شافت فيه كوفي راحت شرت لها كوفي وهي تمشي تدور على الاستقبال صدمت فيه واحد طويل ابيض شعره اسود طويل شوي لون عينه عسليه نظراته تعبر عن البرود !
    شوق وهي تشهق : اسفه مو قصدي اكبه عليك !!
    .
    .
    .
    انتهاء الجزء الاول
    التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 04-12-2013, 05:49 PM.
  • زينه_angel
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 65

    #2
    رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

    الجزء الثاني :
    شرت لها كوفي وهي تمشي تدور على الاستقبال صدمت فيه واحد طويل ابيض شعره اسود طويل شوي لون عينه عسليه نظراته تعبر عن البرود !
    شوق وهي تشهق : اسفه مو قصدي اكبه عليك !!
    خالد : اذا ماكنتي تعرفي المكان لا تحومي جنبي
    خالد مشى ودزها بكتفه
    شوق بتفكير : ما انتبه ان انا حاطه سماعات ! <يعني ماسمعته
    ما اهتمت للموضوع ومشت تدور على الاستقبال حتى شافتهم توجهت للبنت اللي في الاستقبال
    شوق : المعذرة اين يمكن ان اجد غرفتي ؟!
    البنت اللي في الاستقبال : ما هو إسمك؟!
    شوق : شوق ال ...
    البنت اللي في الاستقبال : انتظري لحظة
    شوق : حسنا
    البنت اللي في الاستقبال عطتها مفتاح : انسة شوق سوف يكون معك شريك بالغرفة أرجوا ان تتقبليه لأن الغرف بالسكن مليئة بالطلاب وهناك طالبين بكل غرفة
    شوق : سوف افعل ما بوسعي شكرا
    شوق وهي تدور في الغرف : 201 , 202 , 203 , ايوووا لقيتها 204
    شوق فتحت باب الغرفة كانت الغرفة عبارة عن سريرين واحد فوق والثاني تحت بس اللي فوق كأنها غرفة مفتوحة وتطل على تحت وفيها كبت كبير وكمدينه فوق وكمدينه تحت
    شوق : واو الغرفة حلوه حيييييييييييل انا بجلس تحت شكله فوق في احد معاي لدرجة الغرفة معفوسه
    شوق حطت شنطتها في على السرير وفتحتها ودخلت ملابسها في الكبت اللي فاضي وحطت ملابسها واحديتها وحطت دفاترها على الطاولة اللي فاضية ورتبت كل شي وجلست على السرير وهي تعبانه
    شوق : اه تعب يا ترى من معاي بالغرفة يمكن بنت ...
    ماكملت كلامها قطع عليها صوت فتحت الباب
    شوق : هذا هذا هذا ! انت !
    خالد : شنو تسوي انتي هنا !!
    شوق : هذي الغرفة اللي عطوني اياها ! انت اللي ايش تسوي هنا
    خالد : ما دوروا إلا يخلوك معي
    خالد تقرب منها وسحبها من يدها وراح عند الاستقبال ووقف معاها هناك
    خالد بعصبيه : المعذرة لكن هذه الفتاة لا اريدها بغرفتي
    البنت اللي في الاستقبال : اسفة لكن الغرف جميعها ليس بها مكان فارغ لهذه الانسة
    خالد : وتجعلونها معي !
    البنت اللي في الاستقبال : انا اسفه
    شوق تكل خالد : ليش انا ايش فيني !
    شوق ضربته على راسه : غبي
    خالد : ايش ايش ايش ! انا خالد ال ... تضربيني ؟!
    شوق : ليش و شوق بنت ال ..... وبكون معاك غصب طيب انا مبروح مكان ثاني عشان حضرتك
    البنت اللي في الاستقبال : ارجوكم لا تتشاجروا الان !
    خالد : حسنا سوف نبقى معا وسنرى من الذي لن يتحمل بيننا
    خالد مشى وراح غرفته و شوق راحت وراه دخلت وجلست على السرير

    خالد يناظر كيف جالسه : شوق جيبي شنطتي !
    شوق : خدامه لك !؟
    خالد : والله قلتي بتتحملي كل شي
    شوق بعصبيه : الله ياخدك
    قامت وهي ترفع الشنطه ثقيله بس كانت تحاول ترفعها
    خالد : هههههههههههههههههههه اشوفك ماتعرفي ترفعيها ليش تصرفي مثل الاولاد
    شوق عصبت : هيي ! احترم نفسكك
    خالد : يلا اجل ارفعيها
    شوق رفعتها وهي تستثقلها ركبت له فوق وحطتها ومدت يدها له
    خالد : وش تبي ؟!
    شوق : سعر حمالي لها من تحت الى هنا
    خالد ضرب يده : مافي
    شوق : مالت
    شوق سمعت جوالها
    شوق : اكيد اخوي
    بسرعة نزلت وردت
    شوق : الو
    فارس واحمد ونواف و نايف : هلالالالالالالالالالالا شووووووق
    شوق : ههههههههههه وحشتوني اربعتكم
    فارس : شوق وحشتيني متى نلعب بالسوني
    نواف : شوق متى تجي نبي ناكل من البقالة
    نايف : شوق وحشني لعبك بالكورة معاي
    احمد : شوق باقي كم سنة حتى ترجعي وحشتينا بهاليوم
    شوق دمعت عينها : وانتوا وحشتوني اككثر
    فارس : شوق لا .. ت..ن..س...ي..ن...ا <صار يقطع الصوت
    شوق : الو الو !
    خالد : الصوت اكيد بيقطع انتي بأمريكا ليش اول مرة تجي
    شوق صرخت : اههههه !!
    خالد : صاقعه شنو هالصوت !
    شوق ركبت لخالد فوق وهي تدز فيه : خالد خالد يطيح ثلجج !!
    خالد : ليش اول مرة تشوفي ثلج
    شوق : خالد خالد خالد تعال وياي يلا بليز
    خالد : اطلعي بوحدك
    شوق : مالت
    نزلت من عند خالد وطلعت من الباب اللي يطل على البلكونه وهي مبسوطه وتطلع جواله وتجلس تصور نفسها جنب الثلج
    خالد ترك الكتاب اللي يقرأها ونزل لها جا لها
    خالد : مجنونة وكأنك جاهلة
    شوق : أي جاهلة بكيفي
    خالد : انتي مغرورة بنفسك
    شوق : غروري شي ضروري ههههههههههههههههه
    خالد : اشوف جوالك
    شوق : ليش ؟!
    خالد : عطيني اياه
    خالد اخده وفتح الكاميرا
    خالد : وقفي عند الثلج يلا بصورك
    شوق وقفت وهي تسوي الصور ان تكون حلوه
    خالد وقف ما يصورها وهو يطلع فيها
    شوق ناظرته بنفس النظرات !
    خالد فلت عليها جوالها : انا بطلع
    خالد اخد جاكيته وطلع
    شوق : شفيه يلا مو مهم
    شوق راحت تدوشت ولبست بلوزة بيضاء وعليها جاكيت اسود رسمي ولبست بنطلون اسود وعليه سير احمر ولبسة ساعة حمراء و بوت اسود هبيط ونشفت شعرها وسيحته و اول مرة ما ترفعه خلته مفتوح !
    شوق وهي مستعده وتاخد اغراضها
    شوق : بدينا الحين !
    .
    .
    .
    انتهاء الجزء الثاني

    تعليق

    • زينه_angel
      عـضـو فعال
      • Nov 2013
      • 65

      #3
      رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

      الجزء الثالث :
      شوق راحت تدوشت ولبست بلوزة بيضاء وعليها جاكيت اسود رسمي ولبست بنطلون اسود وعليه سير احمر ولبسة ساعة حمراء و بوت اسود هبيط ونشفت شعرها وسيحته و اول مرة ما ترفعه خلته مفتوح !
      شوق وهي مستعده وتاخد اغراضها
      شوق : بدينا الحين ! , بس ليش متغيرة !
      شوق طالعت في المرايا : يؤؤه نسيت ارفع شعري
      ورفعت شعرها اخدت كتبها وطلعت للجامعه
      دخلت حصتها ولقت الاستاذ يناظرها بنظرات على انها تأخرت ما اهتمت وجلست في اخر مقعد في الصف وخالد كان موجود وهو يناظرها
      الاستاذ : ايتها الانسة إنك متأخرة نصف ساعة لا اسمح لك بالدخول
      شوق طلعت العك حقها واكلت واحد وحطت رجلينها على الطاولة وانسدحت على الكرسي
      الاستاذ : انتي ! إن العلكة ممنوعة في الحصة
      شوق حطت سماعات جوالها في ادونها وشغلت الاغاني حتى ماتسمعه
      تقرب من عندها الاستاذ وشال السماعة عنها : قلت لك ان تخرجي
      شوق رفست الطاولة وقامت وهي تعلك : الان؟! هل يجب عليي الخروج اهتم بشاؤنك إنك مجرد استاذ !
      الطلاب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الاستاذ : هذا يكفي
      ورجع كمل شرحه
      شوق ابتسمت ابتسامة خبيثه وجلست على الكرسي وطلعت كتابها وحطته على الطاولة وحطت راسها على الطاولة ونامت
      شافها الاستاذ : انتي التي بالاخير !
      شوق : انا !؟
      الاستاذ : نعم هيا قومي بإعادة شرح الدرس
      خالد بنفسه : (شكلها متهوقة ههههه ماهقيتها كذا)
      شوق اخدت الكتاب ووقفت مكان الاستاذ وشرحت كل شي عدل !
      الاستاذ : كيف انتي فهمتي ولن تنسطي إللي!؟
      شوق : لقد درست جميع هذه الكتب من قبل واستطيح تذكرها حتى الان إنها سهلة جدا والان يا استاذ هل انتهى الدرس؟!
      الاستاذ حس بالاحراج : نعم لقد انتهى اخرجوا الان !
      الطلاب : اخير طلعنا ..
      شوق اخدت شنطتها وكتبها واغراضها وطلعت من الحصة خالد لحقها
      خالد : شوق شوق استني يا مغرورة !
      شوق : ايش تبي ؟!
      خالد : هههههههه فتكرتك بتتوهقي كنت بضحك عليك بس طلعتي فاهمة ياما تحت السواهي دواهي
      شوق : قول اللي عندك من الاخير لأني مو فاضية اتناقر وياك ! يكفي انك معاي بنفس الغرفة
      خالد : بكرا ابيك
      شوق انصدمت : وين تبيني وكيف !!!!
      خالد : هههههههه الصدمه بوجهك تضحك ههههههههههههههههههههههههه اذا رجعتي بقول لك كل شي الحين مو عدل يلا سلالام يا *شوق*
      شوق رجعت السكن بسرعه ولحقته للسكن
      خالد كان جالس ويذاكر لكن شوق مو مهتمه لأنها تعرف كل شي
      شوق شافت مسجل استانست شغلته ورفعت على اعلى صوت وصارت ترقص زي الخبلة
      خالد عصب طفاه عنها : ماتشوفيني اذاكر
      شوق : اوف أي عندي فكرة
      شوق طلعت سماعاتها وحطتهم في المسجل وقامت تأشر على خالد وهي ترقص وتضحك
      خالد ابتسم على هبالتها العفوية
      شوق ملت رمت السماعات : اوف خالد ما اعرف امريكا واجد خلينا نتجول فيها ؟!
      خالد : مو فاضي لك
      شوق ضربته على راسه : اوف منك دايما مو فاضي
      خالد : شوق والاخير معاك لا تضربيني
      شوق : طيب كم باقي على العطلة ؟!
      خالد : ستعجلة باقي كثير !
      شوق : اوووووووففف ابي ارجع البلد هنا ما في احد يسليني !
      خالد : اني ما اسليك ؟!
      شوق : أي مغرور ومتكابر ودايما مشغول ايش اسوي فيك مو مثل اخواني فارس ونواف ونايف واحمد
      خالد : وكلهم اولاد ماعندك خوات بنات ؟!!!!
      شوق : لا ماعندي كلهم اولاد انا متعوده عليهم !
      خالد : انا جالس مع ولد مو بنت !
      شوق ردت ضربته على راسه : ترى انا بنت مو ولد غبي
      خالد : والاخير معاك لاتضربيني براسي , وبعدين لو بنت اثبتي لي !
      شوق وقفت وبدت تفتح ازرار ملابسها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


      انتهاء الجزء الثالث

      تعليق

      • زينه_angel
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 65

        #4
        رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

        الجزء الرابع :

        شوق ردت ضربته على راسه : ترى انا بنت مو ولد غبي
        خالد : والاخير معاك لاتضربيني براسي , وبعدين لو بنت اثبتي لي !
        شوق وقفت وبدت تفتح ازرار ملابسها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        خالد يناظر شنو تسوي ! مو قادر يستوعب تصرفها ! دار وجهه حتى لا يشوفها !
        خالد بدون مايناظرها : شوق خلاص صدقتك لا تفتحي اككثر خلاص
        شوق ماتسمع كلامه وتكمل تفتحهم
        خالد بنفسه : (اف ايش اسوي)
        خالد انتبه ان في احد داخل غرفتهم !!!
        خالد : شوق لالاء في احد بيدخل !
        رامي : خالد كنت ابيك ...
        <<منصدم من المنظر
        (رامي صديق خالد )
        خالد كان حاضن شوق حتى مايشوف رامي شي ولا يفهم غلط ..!
        رامي طلع من الغرفة...
        خالد لما حس انه طلع ناظر في شوق وسكر لها ازرارها
        خالد : كنت بروح فيها بسببك !
        شوق : انت اللي ما تصدق بعد يدك انا بسكرهم
        خالد : انا كنت امزح انتي تاخدي الموضوع بجديه !
        شوق : طيب طيب انا بطلع
        خالد : من وين بتطلعي وانتي ماتدلي الطريق اخا ف تضيعي ! استني جاي معاك
        شوق : ما ابي بروح لوحدي
        خالد : احسن يعني انا اللي ابيك
        شوق ما اهتمت له ودخلت الحمام حتى تغير ملابسها لبست بلوزة بيضاء نص كم وبنطلون ابيض مخطط بالاسود وفيه زي النقشات وحذاء رياضي اسود ورفعت شعرها وطلعت من الحمام شافها خالد
        خالد : انتي ليش ترفعي شعرك خليه مفتوح احلى
        شوق : بكيفي يلا اشوفك بعدين بايوؤ
        شوق طلعت من السكن وصارت تتمشى في شوارع امريكا اللي اول مرة تشوفها وهي تمشي بالطريق كانت تناظر الاماكن
        شوق بنفسها : (وين اخواني عني وحشوني ودي اخليهم يشوفون معاي هذي الاماكن الحلوه)
        مشت شوي حتى وصلت عند طريق يخوف ضلام ! في الليل طلعت في وجهها شلة شباب !!!
        الولد 1 : ايتها الجميلة تعالي معنا !
        شوق تحاول تتباعد عنهم بس محاصرينا !!
        الولد 2 يلمس شعرها : انتي جميلة جدا !!
        شوق : ارجوك ابتعد عني
        الولد 3 : إنها خائفة كم تبدوا جميلة وهي هكذا
        ثلاثتهم تقربوا منها وهي تتباعد حتى وصلت للجدار بدت تدمع عينها وبدت تخاف زياده ! جلست على الارض وغمضت عينها وهم يتقربوا منها اكثر
        شوق صرخت ! : خاللللدددددد !!!!!!!!!!
        فجأه حست ان في احد يتضارب فتحت عينها شافت خالد !!
        خالد : شوق بسرعه رووحي !!
        شوق وهي تمسح دموعها : ط .ط.ط.يب
        شوق راحت بسرعة تركض بس في واحد يلحقها !!

        .......... : وقفي شوي وققفي !!
        ..... وصل لها حاول يمسكها بس ما مسكها فتح لها شعرها بالغلط !! ولأول مرة !!!!!!!!!!!!!!
        صار يناظر فيها زي الاهبل وشعرها يتطاير من الركض والهوى بعدين وقفت حست ان محد يلحقها !
        اللتفت شافت خالد اللي كان يلحقها !
        شوق بصدمه وهي ترجع لخالد : خالد انت بخير ما فيك شي !!
        خالد ابتسم : الحين تبين لي انك بنت لأنك خفتي منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        شوق : خالد يا******** انا بنت وغصب عنك ! غبي انا رايحه
        خالد : استني يا غبية انتي ماتدلي الطريق
        شوق : اوف يلا امشي
        خالد : هههههههههههه يلا خلينا نرجع
        خالد و شوق مشوا حتى تعبت شوق من المشي
        خالد نزل على الارض : اركبي فوقي بحملك
        شوق : لا ما يحتاج
        خالد تقرب منها وحملها بدون مايناقشها
        حملها حتى وصلوا عند السكن نزلها
        خالد : انتي ثقيله
        شوق ضربته على راسه : قلت لك لا تحملني ! غبي
        دخلت السكن وراحت على غرفتهم واتصلت على اخوها احمد
        شوق : هلا احمد
        احمد : هلا شوق وحشتينا اخبارك كيف حالك انتي بخير !؟
        شوق بدت تدمع عينها و جتها غبنة وقالت بصوت يرجف يبين عليه الحزن : أي بخير ..!
        احمد حس أنها متضايقه بس ما حب يناقشها : طيب يا قلبي لا تتعبي نفسك وانتبهي على حالك الدارسة في امريكا بتكون احسن ان شاء الله
        شوق : استأذنك بروح اتدوش وانام سلم لي على اخواني
        احمد : يوصل يلا سلام
        شوق قفلت من عنده وبدت تبكي حتى نامت ..
        .
        .
        .
        .
        صباح يوم جديد :
        شوق كانت مستعده بتروح الفصل كعادتها متأخرة بس كان الاستاذ لسه ماجا .. دخلت على الحصة الكل كان يناظر فيها وفي خالد
        جلست على كرسيها اللي كان قدامها خالد
        شوق بهمس : خالد وشو اللي صاير
        خالد : شكله رامي فهمنا غلط !

        انتهاء الجزء الرابع !

        تعليق

        • زينه_angel
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 65

          #5
          رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

          الجزء الخامس :
          صباح يوم جديد :
          شوق كانت مستعده بتروح الفصل كعادتها متأخرة بس كان الاستاذ لسه ماجا .. دخلت على الحصة الكل كان يناظر فيها وفي خالد
          جلست على كرسيها اللي كان قدامها خالد
          شوق بهمس : خالد وشو اللي صاير
          خالد : شكله رامي فهمنا غلط !
          رامي تقرب من شوق : هذي المرة الثانية بنت تاخد قلب خالد !
          خالد وقف ومسكه من ملابسه : إلزم حدودك يا رامي
          رامي : ههههههههه طيب طيب لا تعصب علي عشان حبيبتك
          خالد : اقول لك مو حبيبتي !!
          دخل عليهم الاستاذ شافهم يتضاربوا : طلاب ! .. طلاب ! ارجوا الهدوء !
          خالد رجع على كرسيه ورامي نفس الشيء
          ... بدت الحصة ولما خلصت شوق طلعت بدون ما تمشي ويا خالد
          شوق وهي تمشي وقفت في وجهها بنت
          رنا : شوق .. حابه اتكلم معاك بموضوع
          شوق : طيب .. !
          رنا طلعت مع شوق في عند كوفي قريب من الجامعة
          رنا وهي تتكلم بتميلح ودلع : شوق انا عارفة إنك مع خالد بنفس الغرفة وهذا قدر بس مو معناته انك تحبينه
          شوق : انا ما احبه !!
          رنا : خالد يحبني انا وما يحبك انتي ولا تنكري إنك تحبينه مبين من عينك !
          شوق وقفت وهي تأشر لها بأصبعها : إلزمي حدودك انا مو بنت مثلك احب ! انا ما عمري حبيت احد ! وشوفي صاحبك رامي هذا اللي طلع كلام على صديقه والكلام كله كذب
          شوق اخدت شنطتها وراحت عنها
          رنا : بتندمي يا شوق على كلامك هذا بتندمي وكثير !
          ......................
          شوق رجعت على غرفتها في السكن
          خالد انتبه لها : شوق انا اسف !
          شوق : .................
          خالد : شوووق !!
          شوق بدت تبكي : اهئ اهئ
          خالد : شوق كلمتك رنا !!؟؟؟
          شوق دخلت الحمام ...
          خالد نزل من غرفته اللي تطل على غرفتها وراح يدق عليها الباب بس هي مقفلته
          خالد : شوق افتحي الباب بقول لك كل شي !!
          شوق بعد دقايق فتحت الباب
          خالد ناظر فيها كان منظرها اول مرة يشوفها فيه كانت فاتحه شعرها والدموع تنزل من عينها ولأول مرة تبكي قدامه ! فجأه طاحت بحضنه
          شوق وهي بحضنه وتبكي : اشتقت لأخواني ابيهم يجون
          خالد : خلاص دقي عليهم خليهم يجون
          شوق : كيف اخليهم يجون وانت معاي بنفس الغرفة حتى اروح فيها ! اهئ اهئ
          خالد : اوك اذا كذا الموضوع اجل تعالي معاي
          شوق وهي تناظر ببراءة : وين !
          خالد وهو يمسح دموعها بيده : بتعرفي الحين يلا خلينا نمشي
          شوق : طيب
          .
          .
          .
          انتهاء الجزء الخامس

          تعليق

          • زينه_angel
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 65

            #6
            رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

            الجزء السادس :

            خالد وهو يمسح دموعها بيده : بتعرفي الحين يلا خلينا نمشي
            شوق : طيب يلا
            خالد راح معاها على محل ملابس فخم ومبين عليه كل شي فيه غالي دخل يدور لها على الملابس اللي تناسبها وكانت شوق تطالع بفستان كان شكله قصير تقريبا يوصل لفوق الركبة مفتوح من فوق مافيه مزلط ولا شي وفيه سير بالنص لونه بيجي
            انتبه لها خالد
            خالد : شوق تعالي هنا جربي هذي الملابس
            دخلت غرفة الملابس ولبست بلوزة شيفون بيضاء و بنطلون جينز اسود و كعب روكي ابيض مايل للرصاصي وطلعت لخالد
            خالد وهو يناظرها : واو >>وهو يخبر المساعدة , ضعي هذا معك
            خالد : شوق جربي هذا بعد
            شوق دخلت وغيرت ملابسها لبست بلوزة دانتيل بيضاء وعليها تنورة قصيرة ومنفوشة لونها اسود وكعب رفيع لونه ابيض
            وطلعت له وهي تنزل التنورة وخجلانة
            شوق : مو كأنه مبالغة ان اللبس تنورة
            خالد : إلا تناسبك خليك لابستهم
            خالد وهو يكلم المساعدة : من فضلك سوف نشتري هاتان البذلتان و ..
            خالد خبرها شي بأدونها وجوابته بالموافقه
            بعد ما اشترى لها الملابس طلع معاها على الكوافير
            شوق : خالد ما احب المكياج بليز ما ابي احط لي !
            خالد : لازم تسوي كذا شوق انتي كذا تبيني انوثتك اكثر افهميني يلا ترى بيعجبك يلا اجلسي على الكرسي انا بنتظرك ..
            .
            .
            بعد دقايق طلعت شوق من الغرفة اللي عدلوها فيها وخالد كان يسوي شعره سبايك وطالع جميل مرة ! لما انتبه ان شوق طلعت بسرعه راح لها
            (شكل شوق كانو فاتحين لها شعرها و مرولينه لها ن تحت والمكياج اللي محطوط لها ناعم وخفيف كان مكياجها الضل اسود زاوية العين وبودرة خفيفه واللي يخلي خدوده وردية والروج احمر وطالعة جميلة مرة)
            خالد : Good طالعة روؤعة
            شوق : بس انا ما احب هذي الاشياء
            خالد : بتتقبليها مع الوقت يلا تعالي
            شوق وخالد طلعوا وراحوا على مكان التزلج
            شوق : ياي احب هالمكان حيل حيل !
            خالد : تبي تدخلي ؟!
            شوق : أي بليز بليز بليز
            خالد : بس ما اعرف انا اتزلج
            شوق : مو مشكلة بمسك يدك
            .......................... دخلت معاه على ساحة التزلج كانت مخليته كل شوي يطيح وهي ترفعه وتمشي عنه وتلعب عليه
            شوق : خالد امسك يدي
            خالد توه كان بيمسكها هربت عنه
            شوق : ههههههههههههههههههههه
            خالد : اوف منك
            .
            .
            .
            بعد وقت طويل رجعون بالليل على السكن خالد مشى عن شوق حتى محد يشوفهم مع بعض شوق جلست في الكافي تشرب كافي وتقرأ كتاب من كتبها
            جت وجلست جنبها رنا
            طالعت فيها شوق ولا عبرتها وكملت تقرأ الكتاب بصمت
            رنا : ليش تحقري ؟!
            شوق وهي تفر الصفحة اللي بعدها من الكتاب : .............
            رنا : طلعتي مع خالد ؟! هو اللي اخد لك هذي الملابس صح !
            شوق : اذا كنتي تحبيه تقدري تاخديه مني بس شكلك مو تحبيه تبي تنتقمي !
            رنا : ما يهمي رايك بس طالعه مو حلوه ولا يناسبك هذا لستايل تعرفي ليش لأنك مثل الولد
            شوق : تعديتي حدودك انسة رنا
            خالد صرخ على رنا : رنا يكفي !
            رنا : خالد انا احبك !!!
            خالد سحب شوق من يدها : امشي شوق يلا
            راح معاها على غرفتهم بالسكن
            شوق جلست على سريرها وطلعت جوالها بتكلم اخوها كعادتها في الواتس
            شوق : مممممممم خالد احنا مانحب بعض صح !؟
            خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رنا غبية كيف بحب بنت ماتعرف تطبخ ولا تهتم تكون بنت ودايما تحب تكون تصرفاتها ولدانية
            شوق : يعني انا اللي باحب واحد دايما اعصب عليه ههههههههههههههههههههه
            .
            .
            بعد وقت شوق نامت
            .
            .
            .
            صباح يوم جديد :
            خالد راح على الصف وشوق لسه متأخرة كعادتها كانت بالحمام تغير ملابسها
            لبست بلوزة عنابية غامقة وعليها جاكيت جلد اسود فخم وبنطلون جينز اسود ومخطط بالرصاصي وعليها كسسوارات في يدها كثيرة كلها باللون الاسود والابيض وحطت لها مناكير اسود ولبست كعب رفيع اسود وسيحت شعرها وخلته مفتوح وحطت لها كحلة سوداء حتى يبين لو عينها الاسود وطالعة كشخه وراحت على الصف وجلست كعادتها في مقعدها الاخير

            .
            .
            رنا بنفسها : (احسن شي بيصير اليوم بتندمي عليه يا شوق)
            ...............................................
            بعد الحصة شوق حملت كتبها وطلعت وهي تمشي رن جوالها شوق شافت رقم احمد اخوها استانست وردت عليه
            شوق : هلا احمد وحشتني حيل
            احمد : وحشناك والحين بتملي من شوفتنا
            شوق : ليش !
            احمد : انتي طالعه حلوه و اول مرة تفتحي شعرك هههههههه
            شوق بدتي تلتفت وتدور وتطالع يمين ويسار تدور عليهم و وقفت على جهة وحدة وهي تطالع مصدومه !

            انتهاء الجزء السادس

            ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

            تعليق

            • زينه_angel
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 65

              #7
              رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

              الجزء السابع :
              شوق بدتي تلتفت وتدور وتطالع يمين ويسار تدور عليهم و وقفت على جهة وحدة وهي تطالع مصدومه !
              احمد تقرب من شوق وضمها وكأنه ماشافها من سنوات
              احمد : شوق وحشتيني ! موت
              فارس ضمها : شوق وحشتينا مرة مرة !
              نواف ونايف ضموها مع بعض : شوق نبي نتم معاك
              شوق مو عارفة ايش تسوي : ا ا..انتو وحشتوني اككثر
              احمد : شوق وين غرفتك بالسكن بنجل سمعاك فترة وبنرجع
              شوق ماتقدر تقول شي : .............
              احمد : شوق ؟!
              شوق بخوف : احمد ابي اكلمك شوي ,
              احمد : ما يحتاج يلا امشي نروح على سكنكم
              احمد وفارس ونواف ونايف وشوق راحوا السكن شوق وهي خايفه وهي تفتح الباب دخلت لقت خالد جالس خلاص حست نفسها لازم تستعد للي بيصير الحين !
              احمد دخل وانتبه لخالد ! : شوق ! متأكده هذي غرفتك
              شوق بس تنزل دموعها : ..............
              فارس : شوق من هذا !
              خالد ما يدري انهم اخوانها : شوق ليش تدخلين شباب في غرفتنا !
              احمد : غرفتنا !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
              شوق : خالد هذول اخواني
              خالد انفجع !! ونزل بسرعة من فوق
              خالد يكلم احمد : انا اسف والله مدري انك اخوها اسف من جد
              احمد ضربه : وش اللي خلاك مع اختي هذي بنت يا قليل الادب
              شوق وهي تمسك احمد : لالا احمد لاء انت فاهم غلط احمد لاء !
              احمد : وش الغلط في الموضوع يشاركك نفس الغرفة وش اللي غلط شوق اشرحيلي وش الغلط بالموضوع الموضوع كله غلط في غلط ! شوق من خلاك تجي معاه شوق تكلمي !
              شوق : احمد انا .. انا جيت وقالو لي ان هذي الغرفة الوحيدة اللي فاضية
              فارس : احمد شوق لازم تطلع من هذا السكن
              شوق : لاء فارس والله مابيني وبينه أي علاقة احمد ارجوك ! خالد تكلم قول لهم !
              ...................................................................
              في وقت ثاني :
              رنا وهي جالسه على الكرسي ويا صاحباتها
              رنا : بيطلعوها غصب عنها وبخليها تبكي دم
              رغد : اما انك يا رنا مو هينة
              لوليا : اهنيك رنا بيرجع لك خالد يترجاك
              ...................................................................
              شوق : لاء فارس والله مابيني وبينه أي علاقة احمد ارجوك ! خالد تكلم قول لهم !
              خالد : ..............
              فارس : شوق تعالي
              احمد : امشي شوق
              نواف ونايف لحقوهم
              ....................................................................
              رنا بهمس : بنات بنات شوفوها اخوها ساحبها من يدها هههه
              رغد : يا ويل فشلتها
              لوليا : اقول رنا وش خطتك الثانية
              خالد : أي خطة ثانية !
              رنا : خلودي ! ما في شي ابد !
              خالد سحب رنا من يدها وطلع معاها برى السكن ووقفها على الجدار
              رنا : اترك ايدي خالد انت تألمني
              خالد : رنا انتي اللي مسويه كل هذا !
              رنا : خالد ماسويت شي صدقني !
              خالد عصب : رنا لاتكذبي !! رنا لو قربت مرة ثانية مني او من شوق بتروحين فيها فاهمة !
              خالد مشى شوي بس رنا وقفته
              رنا : بس خالد انا احبك !
              خالد رجع لها : لما خنتيني مافكرتي حتى تقولين لي اسفه !؟ قلتي لي اكرهك بعيني وتركتك تكملي حياتك !! مافكرتي هذاك الوقت انا ايش بيكون مصيري !؟!
              رنا بدت تبكي : ..................
              خالد : الحين جايه تقولين لي احبك ! لما تركك رامي وخانك ! جيتي تقولين لي احبك !
              خالد تركها ومشى بكلامه اللي جرحها
              .........................................................................
              في وقت ثاني :
              احمد : شوق متأكده انك مرتاحة ؟!
              شوق : هو طول الوقت معاي ويحميني بديت احسه انه مثلك كل وقت اشتاق لك يكون موجود لو سمحت احمد لا تطرده
              فارس : بس شوق خليك متأكده انه ولد زين !؟
              شوق : أي متأكده
              احمد : خلاص براحتك يا شوق
              نايف : احمد مابتعطي شوق اللي سويناه لها
              احمد : اه صح
              نواف : شوق سوينا لك مفجأه بكرا بتشوفينها
              شوق ابتسمت : تحمست لها ياترى شنو مسويين
              نايف : مفجأة مايصير نقولها
              نواف واحمد : ههههههههههه
              ..............................................................
              خالد رجع للغرفة لقى اخونها كلهم جالسين مع بعض ويلعبون اونو ابتسم وركب فوق على غرفته
              نايف : مافي مايصير شوق غشاشة
              شوق : وش اللي غش بالموضوع اسحب اربع اوراق بس
              احمد : هههههههههههههههههه
              فارس : نواف دورك
              نواف : فارس اسحب ورقتين
              احمد : يلا كفوا قال اونو قال اسحب بس اسحب
              فارس : اوف
              شوق : احمد دورك
              احمد لعب : يلا دورك
              شوق : يس يس يس فزت
              فارس : ياكذابه ماقلتي اونو اسحبي ورقتين
              نواف ونايف : هههههههههههههههههههههههههههههه
              شوق : لا ماني مايصير لازم افوز
              احمد : اونو
              فارس : لا لا لا اذا فاز احمد بيروح على الشغل مافي مايصير احد يسحبه بطاقات
              شوق : اشوف اوراقك فارس
              فارس : نايف اشوف اوراقك
              نواف : شوق اشوف اوراقك
              احمد : إإإييييه بلا غش يلا كملو
              فارس لعب : يلا دورك شوق
              شوق لعبت : نطيت نواف
              نايف : يلا دورك احمد
              احمد وهو يناظرهم : احممممر فزت عليكم يسس يلا سلام رايح على الشغل
              شوق و فارس : لالالالالا اوف
              احمد طلع ..
              شوق : اوف طفش بدون احمد اقول فارس ماجبت السوني معاك؟!
              فارس : لا انتي عندك الاب توب !
              شوق : لاب توبي ؟! أي ليش
              نواف : جايب لكم فلم رععب انتي بتحبيه
              خالد يسمع سوالفهم ويبتسم لأنها محضوضة عندها اخوان يحنون على بعض ومبسوطين مع بعض لكن هو ماعنده اخوان ولا خوات وبتعرفون بعدين ليش .........
              .
              .
              .
              .
              في نص الليل الساعة 2 الفجر شوق ماجايها نوم قامت من السرير بدون مايحسوا اخوانها او بدون ماتزعجهم وطلعت على البلكونه شافت خالد جالس
              خالد : ما جاك نوم ؟!
              شوق : لا ابد ! وانت
              خالد : انا بعد !
              شوق : ممممممم
              خالد : تصدقي انتي محظوظة عندك اخوان يحنون عليك ويحبونك ومتعاونين مع بعض
              شوق : ليش انت ماعندك خوات ولا اخوان ؟!
              خالد : عندي بس ..
              شوق : بس وشو ؟!
              خالد : كانت عندي اخت اسمها ابتهال
              شوق : و وينها فيه ؟!
              خالد : تحت التراب
              شوق : اوه اسفه
              خالد : كان معاها مرض ولا تعالجت له عشان حب ضلت تحب اللي كانت تحبه ولا وافقت تسوي العملية قالت انها تبي تضل معاه لأخر لحظة من عمرها ولما ضلت معاها رجعت البلد وفجأه ارتفعت حرارتها ونامت ولا صحت وقتها !
              خالد دمعت عينه
              شوق تقربت من خالد وضمته : لاتبكي هذا قضاء الله وقدره
              خالد وهو يضمها : كانت تشبهك !
              شوق انصدمت : اعتبرني مثل اختك !
              .
              .
              .
              انتهاء الجزء السابع

              تعليق

              • زينه_angel
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 65

                #8
                رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

                الجزء الثامن :
                خالد : كان معاها مرض ولا تعالجت له عشان حب ضلت تحب اللي كانت تحبه ولا وافقت تسوي العملية قالت انها تبي تضل معاه لأخر لحظة من عمرها ولما ضلت معاها رجعت البلد وفجأه ارتفعت حرارتها ونامت ولا صحت وقتها !
                خالد دمعت عينه
                شوق تقربت من خالد وضمته : لاتبكي هذا قضاء الله وقدره
                خالد وهو يضمها : كانت تشبهك !
                شوق انصدمت : اعتبرني مثل اختك !
                خالد ضمها بقوه : ...........
                شوق حست له : هيي خالد تباعد عنيي
                خالد مو جايب خبر : ..........
                شوق : خالد احمد بيجي بعد عنيي
                خالد : ............
                شوق عصبت وباعدته عنها وعطته كف : اذا عدتها بتروح فيها
                خالد : انتي مغرورة وبتضلي مغرورة
                شوق : بكيفي !!
                شوق درات ضهرها له بس وقفت ! : اححمد !
                احمد بصراخ : وتقولين لي انه ولد زين !
                شوق : لا احمد والله والله مو انت اللي فاكره....
                احمد : شوق بتسكني بفندق وبتطلعي من هالسكن
                شوق : بس
                خالد قاطعها وتكلم بكل بروده : بس هي قالت لك مابينا شي ليش تفهم بكيفك
                احمد : وترد ياللي ماتستحي على وجهك
                احمد توه كان بيضرب احمد بس شوق وقفته
                شوق : لا احمد لا تضربه
                احمد وهو معصب : عشانك بس اذا كررها ياويله
                شوق : أي خلاص مابيعيدها
                احمد سحب شوق من يدها : يلا نامي
                شوق جلست على السرير : طيب
                ..............
                صباح يوم جديد وبعد مرور 3 اسابيع :
                احمد : لا شوق مايحتاج تحمليها
                شوق : لالا مايصير لازم اطلع شنطكم برا
                احمد : طيب براحتك نايف يلا عطيني شنطتك
                نواف : نايف خد شنطتي معاك
                فارس : شوق لا تنسي اللي قلت لك عليه
                شوق غمزت له : لا تخاف ما بنسى
                فارس ونواف ونايف ضموا شوق لأنهم بيرجعوا للبلد
                فارس ونواف ونايف : يلا سلالام !
                احمد ضم شوق : بتوحشينا
                شوق : وانتو اكثر بتوحشوني
                احمد : يلا انا رايح قبل لاتطير عنا الطائرة
                شوق : سلام
                شوق ودعتهم وهم يمشون بالسيارة ورجعت للسكن في غرفتها مع خالد ودخلت طلعت كتابها وطلعت على الحصة لأنها تأخرت شوي واخدوا الحصة كالعادة وخلصوا وطلعوا
                رنا لحقت شوق
                رنا : شووق استني شوي
                شوق وقفت : ..........
                رنا : شوق ابي اقول لك
                شوق : قولي مو فاضية لسوالفك السامجه
                رنا : ممم خليني مع خالد بنفس الغرفة بس اليوم
                شوق : ايييشش !!؟؟ انتي فاهمة ايش تقولين !!؟
                رنا : شوق بليز بس اليوم
                شوق : هي انتي !
                رنا : انتي قلتي مابينك وبينه شي ولا تحبيه خليني بس اليوم معاه هاه؟؟! ايش قلتي ؟!
                شوق : لا
                ومشت ورنا تلحقها
                رنا : شوق بس اليوم بليز بس اليوم الوضع ضروري هو ما يسمعني ولا يكلمني ارجوك شو........
                شوق دخلت غرفتها وسكرت الباب بوجهها
                شوق جلست على سريرها وشافت رساله موجوده
                خالد نط لها بالقافه : ايش ذي!؟
                شوق : هي خالد اعطيني اياها
                خالد وهو يقرأ الرسالة : شوق انا اموت فيك ههههههههههههههههههههههه
                شوق : هي خالد جيبها
                خالد : تبيها اللحقيني
                شوق : هييي وقف مكانك
                خالد طلع من الغرفة و رنا اندزت على فتحت الباب وشوق طلعت وراه وهي تصرخ عليه حتى يعطيها الرسالة
                شوق وهي تلحقه وتصرخ عليه : خالد عطيني اياها
                خالد : هههههههههههههههههه مابتوصلين ليي
                شوق وصلت له وعضته بيده
                خالد : اهه
                واخدت الرساله وهربت
                خالد : تعالي ياحيوانه
                شوق ركضت بسرعة وقفلت الباب قبل لا يدخل
                وجلست تقرأ الرسالة :
                (شوق انا احبك موت من اول يوم شفتك فيه لحد الحين طول وقتي اناظرك بالحصة انتظر يوم جديد حتى اشووفك وبس
                الراسل : مجهول ! )
                خالد : شوق افتحي الباب
                شوق فتحته : ...........
                خالد يمد يده لها : بوسيها !
                شوق : .................
                خالد : تسمعي ايش اقوووول !
                شوق : ها ! وش
                خالد : بوسي يدي
                شوق ضربته بيدها على يده : اصصص
                خالد : ما يصير شوق وش تعضيني يعور عضك
                شوق وهي تدخل الحمام : تستاهل
                خالد يلحقها : بس مو عدل يعور
                شوق وهي تدخل الورقة في المرحاض : شسوي يعني
                خالد : شنو تسوين
                شوق شغلت عليه الورقة : ما ابي اشوف هالرسائل مرة ثانية
                شوق طلعت من الحمام وخالد لحقها
                خالد : بس شنو مكتوب فيها
                شوق وهي تحمل شنطتها وجوالها ومستعجلة
                شوق : مالك دخل تعرف
                شوق طلعت من السكن وهي تمشي بالطريق وتحوس بجوالها
                (كانت الاشارة خضراء وهي ما انتبهت)
                مشت وصدمت بها !! رنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                خالد كان يلحقها وانته انها صدمت بسرعه ركض لها : شووق شوووق ردي عليي !!
                رنا : خالد والله موب قصدي اصدمها هي طلعت بوجهي خالد
                خالد عصب عليها : دقي على الاسعاف فورا !!!!!!!!!!


                انتهاء الجزء الثامن

                تعليق

                • زينه_angel
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 65

                  #9
                  رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

                  الجزء التاسع :
                  شوق كانت تمشي وتحوس بجوالها ولا حست وهي تقرأ الرسايل اللي من رقم غريب وصدمته رنا بالسيارة وبدت تشوف شريط حياتها وكأنها اخر مرة تشوف العالم وتسمع خالد بس ماتقدر ترد عليه او تحرك شي من جسمه حتى تقول له انها بخير فجأه دمعت عينها وطاحت دمعتها وبدت تصير بنومه طويلة ..............................................................
                  حتى صحت ولقت خالد جالس جنبها مع رنا
                  شوق تووها بتعدل جلسها بس بدت تحس انها ماتحس لرجلها او يدها
                  شوق وهي مفجوعه : خالد !
                  خالد : وش فيك !
                  شوق : ما احس بيدي ولا رجلي !
                  خالد : ..........
                  شوق : خالد رد عليي !
                  خالد : شوق انتي بعد ماصدمتك رنا بديتي تنشلي وانشلت رجلك ويدك !
                  شوق انفجعت زياده وبدت تبكي : خالد لالالا اهههئ خالد
                  خالد : شوق خلاص لا تبكي
                  دخلت الممرضه عليهم
                  الممرضه : من فضلكم ارجوا الخروج لإنها لن تتحمل ايت صدمة في هذا الوقت
                  خالد و رنا طلعوا
                  خالد : انتي كنتي متعمده صح !؟!!!
                  رنا : خالد والله طلعت بوجهي والله مو متعمده
                  خالد : ردي السكن ما ابي اشوفكك !!
                  رنا : خالد والله والله
                  خالد : لا تحلفي بربك روحي ما ابي اشوفك تفهمين !
                  رنا وهي تحس بالضلم : طيب بروح
                  .............
                  بعد وقت خالد قال لازم يكلم اخوها حتى يعرف لأن اذا ما قال له يمكن ما يثق فيه او شي اخد جوال شوق وشاف الرسايل اللي كانت تقرأهم قبل لا تصدمها السيارة !
                  كانت رسايل من نفس الولد اللي رسل لها الرسالة ومكتوب فيها مجهول
                  خالد : هذا رامي !!!!!!!!!
                  خالد اول دق على احمد وقال له عن شوق
                  احمد : اييش تقووول خلاص انا جاي بعد يوووم !
                  خالد : لا كنت بطمنك هي احسن بس مع الوقت وبتحاول تمشي بتصير احسسن
                  احمد : هذي اختنا الوحيده لازم ننتبه لها خلاص انا جاي بعد يوم
                  خالد : واخوانك
                  احمد : بخلي الحراس معاهم
                  خالد : طيب اشوفك بعد يوم
                  خالد قفل من عند احمد واخد جوال شوق وطلع بهدوء حتى مايزعجها وراح على السكن شاف رامي جالس ولا كأنه صاير شي
                  خالد راح له وسحبه من ملابسه وضربه : انت كله بسببك شوق الحين بالمستشفى بسببك !
                  رامي : ايش تقول انت !
                  خالد : هذا دليل كنت تكلمها وقت صدمتها رنا وانت و رنا متفقين حتى تخلوني اتعذب انت وياها
                  رنا تقربت من خالد : خالد اترك رامي وبعدين رامي ماله دخل !
                  خالد : رنا انت تسكتي ولا لك دخل
                  رنا : لا والله !
                  رامي : أي انا احب شوق وانت ايش دخلك مو انت قلت مابينك وبينها شي
                  ................................................
                  بعد ساعة :
                  في وقت ثاني شوق اللي كانت بالمستشفى شافت المقص حق ادوات الممرضة حاولت تحرك يدها وتحاول حتى مسكت المقص تحاول تحرك اصابع يدها وقامت تقص شعرها مع ان ثقولة يدها مو قليلة والالم اللي فيها بس ماقدرت تقصه
                  دخل عليها خالد : شووق وش ذا اللي سويتيييه !!!
                  شوق تبكي : اههئ اههئ
                  خالد شال عنها المقص : شوق خليك قويه انتي مو كذا مو شوق اللي اعرفها
                  شوق : خالد ابي احمد اخوي ابييه اههئ
                  خالد : اخوك بيجي بعد يوم بيجي !
                  شوق : صج بيجي ؟
                  خالد : أي صج كلمته اليوم يلا انتي نامي
                  شوق : لا تروح لأن وحدي هنا احس بالوحدة
                  خالد : ما بروح انتي بس نامي
                  شوق : ط ط..طيب
                  خالد جلس ساعتين معاها حتى نامت ودخلت عليه الممرضه وقالت له ان يطلع حتى ترتاح شوي
                  وطلع وهو خايف عليها رجع على السكن وهو يدخل غرفته ويشوف سريرها اللي فاضي ومو نايمه عليه !
                  .....................................................
                  في الفجر في المستشفى شوق ركبت على الكرسي المتحرك وراحت عند التلفون لأن جوالها مو موجود حاولت تضغط على الارقام بس ماقدرت ..!

                  .
                  .
                  .
                  في وقت ثاني الدكتورة راحت لها على غرفتها مالقتها وصارت تدور عليها وشاقتها جالسه على الكرسي المتحرك جنب التلفون
                  الدكتورة : شوق !
                  شوق سمعتها ورفعت راسها : ...........
                  الدكتورة : ماذا تفعلين هنا ستصابين بالبرد دعينا نعود بسرعه الى غرفتك
                  شوق : Doctor <دكتورة
                  الدكتورة : ماذا بك !؟
                  شوق تتكلم وكلامها مقطع ودموعها تنزل : لا استطيع النوم .. خائفة من إغلاق عيني .. اردت الات..ص..ال إل..ى المن..زل حاولت .. الاتصال ..عد..ت م..رات ... اردت سماع ص..وت إخواني...
                  الدكتورة تسمعها : ..........
                  شوق وهي تبكي : ل..ك..ن.. لم استطيع الضغط على الازرار جيدا اهئ
                  شوق ببحه وصوت يجرح القلب : ان..ق..ذ..ي..ن..ي !
                  الدكتورة ضمتها : دعينا نعود إلى غرفتك
                  رجعوا على غرفتها بالمستشفى
                  الدكتورة : يجب عليك بدأ تمارين مرونة اليد حتى تستطيعي تحريك يدك ورجلك انا سوف اجعل الممرضة تدلكها لك كل يوم واريدك ان تلمسي الاشياء كثيرا حتى تستطيعي تحريكها جيدا وتحاولين المشي ايضا
                  شوق ابتسمت مع دموع تنزل من عينها : حح..سنا
                  ...........................................................
                  بعد شهرين ونص .. وصباح يوم جديد :
                  احمد يكلم نفسه : لازم اروح لشوق اتطمن عليها
                  احمد اخو شوق راح لها دخل عليها شافه جالسه تحرك يدها
                  احمد : اشوف تقدري تحركين يدك
                  شوق : ههه أي ان شاء الله رجولي عن قريب
                  احمد : يلا قومي
                  شوق : ليش !
                  احمد : بحاول اخليك تمشي يلا قومي بمسكك
                  شوق : يلا بقوم
                  احمد مسكها من يدها : يلا امشي
                  شوق تحاول تمشي بس مو عارفه : لا احمد بطيح
                  احمد : يلا مشيتي بتركك !
                  شوق : لا احمد لا تتتركنني !
                  شوق توها كانت بتطيح بس خالد كان داخل عليها وبسرعه مسكها وطاحت عليه !!
                  .
                  .
                  .
                  انتهاء الجزء التاسع

                  تعليق

                  • زينه_angel
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 65

                    #10
                    رد: رواية : غروري شي ضروري \ الكاتبة : عازفة على لحن الذكريات

                    الجزء العاشر :
                    احمد : يلا مشيتي بتركك !
                    شوق : لا احمد لا تتتركنني !
                    شوق توها كانت بتطيح بس خالد كان داخل عليها وبسرعه مسكها وطاحت عليه !!
                    خالد صارت عينه بعينها : اوف احمد من صجك تترك شوق تمشي ماتقدر تمشي عددل !
                    شوق : ههههه لا عادي
                    احمد بمزح : وشش دخخلك فيني ابي اخليها تمشي
                    خالد : ههههههه طيب طيب , شوق يلا ارجعي على سريرك
                    احمد : وش ترجع ماترجع الحين بتدرب على المشي
                    شوق ببحه : لا مو الحين بعدين ابي اذاكر شوي مابقى شي على الاختبارات
                    احمد : ياغبية باقي 4 شهور
                    شوق : أي لازم اذاكر من الحين
                    احمد : طيب خالد خلينا نطلع شكلها مشغولة
                    خالد : يلا
                    احمد وخالد طلعوا ...
                    .....................................................
                    في السكن عند الكافي :
                    رنا : رغد شرايك اروح لها !
                    رغد : أي أي روحي واذيها بعد واذا صار شي محد بيشوفك <وغمزت لها , انا براقب
                    رنا : اوك
                    ..........................................................
                    شوق بالمستشفى :
                    الدكتورة : هيا حاولي ان تقفي بمفردك
                    شوق تحاول تقوم من الكرسي المتحرك بس ماتقدر
                    الدكتورة : يبدوا بأننا سوف نستخدم الحديد لكي تمسكينهم وتحاولين المشي
                    في احد دق الباب .. ودخل
                    الدكتورة : سوف اخرج الان يبدوا ان لديك ضيوف
                    شوق هزت براسه بالموافقه ..
                    الدكتورة طلعت ودخلت لها رنا !!!!!!!!!
                    رنا : هلا شوق ! وحشتينا بالجامعه
                    رنا تحط الورد على الطاولة
                    شوق : وش تبي !؟
                    رنا بدلع خبيث : يؤه شووق انا جيت اتطمن عليك
                    شوق : رنا اعرف حركاتك وش تبي !!؟
                    رنا وهي تاخد جوالها : امم اشوف رامي يكلمك
                    شوق وهي تحاول تاخد الجوال منها : رنا جيبي جوالي
                    رنا وهي تتباعد عنها : رامي ! يحبك هههههههه يقص عليك
                    شوق تقرب لها بالكرسي المتحرك اللي جالسه عليه : رنا جيبي جوالي
                    رنا : لحظة استني لازم اوري اللي بفصلنا بالجامعه هذا عشان اوريهم انك تلعبي بالحبلين
                    شوق : لالالا رنا لالالا لالاءء
                    رنا طلعت وهي ماسكه جوال شوق وتسوي كفك لرغد
                    رنا : يلا خلينا نروح
                    رغد : يلا
                    شوق وهي تحاول تقوم من الكرسي قامت منه وطاحت على الارض وصارت تزحف حتى توصل لهم بس هم مشوا وماقدرت توصل للباب اصلا
                    دخلت عليها الدكتورة
                    الدكتورة : شوق ! ماذا حدث شوق هل انتي بخير !؟
                    الدكتورة انفجعت لما شافتها تنزف دم وصارت حارة بسرعة خبرت الممرضات يدخلوها غرفة العمليات
                    .............................................
                    ..............................................
                    في الجامعه :
                    رنا : شباب بنات تعالوو شوفو !
                    خالد مسك يدها قبل لا تتكلم وسحبها من الفصل الى برا الفصل واخد من عندها جوال شوق
                    خالد وهو يناظر وش كانت بتراوي الطلاب
                    رنا وهي تمسك يده حتى تاخد الجوال : خالد لالا عطيني الجوال
                    خالد كان بيمد يده عليها
                    رنا صرخت : لالاه!
                    خالد : شوق في المستشفى تنزف وانتي مبسوطه هنا عليها !!!
                    .
                    .
                    .
                    انتهاء الجزء العاشر

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...