رواية ( غروري شي ضروري )
الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
الجزء الاول :
شوق كانت جالسه في غرفتها وطفشانة حبت انها تتسلى شوي طلعت من غرفتها وراحت لأخوها فارس
شوق : هييي فارسو طلع الكورة يلا بلعب وياك واذا فزت عليك تروح تشتري لي من البقالة
فارس وهو يلعب في السوني : روحي انقلعي عني
<<<فارس اصغر من شوق بسنتين
شوق : فارسو يلالا
فارس : اووف طلعي اليده الثانية من السوني وبلعب وياك واذا خسرت بروح اشتري لك
شوق : اوك موافقه
بعد دقايق :
شوق : يسسسس يسس فزت عليك يلا طلع جزمتك ويلا طيران تعرف ايش تاخد لي صح
فارس : اوف منك ليش خسرت يلا عطيني فلوسك
شوق : مافي فلوس على حسابك
فارس : الله ياخدك
شوق : وياخدك قبلي يارب يلا روح روح
نايف وهو داخل البيت : انا جيت
نواف : وانا بعد
<نايف ونواف توأم في صف ثالث متوسط
شوق : هلالا بأخواني يلا روحو بدلوا بجيب اكلات لكم
شوق وهي تصرخ على فارس : فارسووو لاتنسى حسب حسابك ويا نايف ونواف
احمد : شوق نزلي على صوتك عالي جالس اشتغل
<<احمد هو الوحيد اللي يشتغل من عائلتهم هو ويا ابوه ويشتغل بشركة ابوه وهو اكبر من شوق وعمره 22
شوق : انت اسكت
احمد : تقولي لأخوك الكبير اسكت
شوق : أي واتغالى عليه بعد
احمد : اما انك .. !
....................................................................................................................................................
(شوق 18 سنة ومخلصة ثنوي بس ماكملت في جامعة ولا شي لأنها ماتطمح لشي ! .. وتصرفاتها مثل الاولاد لأنها الوحيده بين اخوانها بنت فتعودت عليهم وصارت مثلهم ومرحة وطيبة وضريفه ومغرورة شوي .. شكلها : قصيرة شوي وسمراء <السمارة الخقه , ونحيفه بس جسمها متناسق على بعضه شعرها مو طويل مرة يوصل نص ضهرها لونه اسود عيونها واسعة شوي ولونها اسود)
شوق جلست تلعب في السوني شوي حتى جا فارس وهو حامل بيده شيبسات وشوكلاتات وحلويات
شوق : هلا بالحامل والمحمول
فارس : خدي بس خدي
شوق : نايف نواف تعالوا افتحوا الشيبسات خلونا نلعب بالسوني يلالا
وجلسوا يلعبوا بالسوني وهم ياكلوا
احمد وهو يركز بسرعة لهم : شووووق شوووووووق فارسس نواف نايف !!!!!! اللحقوا !!!!!!!!!!!!!!!!!
شوق : عسى ما شر !!!!!!!
احمد : هههههههههههههه معجزة قبلو شوق تدرس
نواف و نايف و فارس : اييشش !!
احمد : بجددد !
شوق عصبت : وش شايفني دايما ارسب ؟!
احمد : هههههههه لا انتي شاطرة بس انتي اللي ماتحبي تدرسي
شوق : من قال لك بروح غبي
احمد ناظر في نايف و نواف .. وفهمو عليه
شوق : اييشش !!؟
نواف ونايف مسكوها من يدها وبسرعه ودوها عند المسبح اللي برا زراعتهم
وقفوها قريب منها وهم ماسكينها
احمد : بتروحي ولا نرميك هنا
شوق : احمد خلهم يتركووني ما اعرف اسبح زييين احمد احمد !!
فارس : ههههههههههههههههههههه شوق روحي احسن ما تتوهقي هنا
شوق : ما ابي ما ابي ما ابي
احمد : اجل طيحوها في البركة
شوق : لالالالالا خلاص خلاص خلاص بروح
احمد : شاطرة يلا جهزي ملابسك !
شوق : ليش !؟
احمد : بتدرسي في امريكا
شوق : لا والله غيرت راي ارموني
احمد سحبها من يدها : بلا غرور ويلا تعالي وجهزي ملابسك
شوق : بتضربني ؟!
احمد : ليش متى ضربتك انا !
شوق : طيب اترك يدي غبي
احمد : وشعرك لا ترفعيه اذا رحتي امريكه خليه مسيح احلى
شوق : بكيفي
احمد : شايفه حالك ولد يعني ؟!
شوق : احمد والاخير معاك
احمد : خلاص خلاص روحي جهزي ملابسك
شوق : طيب خبرت ابوي؟!
احمد : ليش ابوي يسأل عنه طول وقته مسافر عشان الشغل وامك تعرفي انها متوفية
شوق : أي الله يرحمها , طيب انا بركب غرفتي بجهز اغراضي
احمد : يلا
شوق ركبت غرفتها وطلعت شنطتها من الكبت وحطت اغراضها وملابسها وجهزتها شوق ماتلبس عباية ولا حجاب يعني عادي في امريكا تروح كدا ..
نزلت شنطتها تحت وهي حاملها شنطتها الصغيرة بيدها
شوق : احمد انا بطلع
احمد : وين ؟!!!
شوق : باخد لي ملابس جديدة
احمد : طيب لا تطولي
شوق طلعت من البيت وتسوقت وشرت لها ملابس جديدة واكسسوارات جديدة تنسابها ورجعت البيت حست بالتعب حطت اغراضها الجديدة في شنطتها وتدوشت ولبست بجامتها ونامت
.
.
.
صباح يوم جديد :
احمد : شوق شوق والاخير ؟! شووووق
شوق رفسته برجلها : وخر عني
احمد سحبها من ملابسها : يلا بدون نقاش على الحمام
دخلها الحمام ونامت على الباب
احمد فتح عليها الباب وصرخ عليها : اوف شووووق !
شوق : اوك اقلب وجهك بتدوش اطلع
شوق تدوشت ونشفت شعرها وسيحته ورفعته كعادتها ولبست بلوزة بيجية وعليها جاكيت اسود وجينز اسود وبوت هبيط اسود
وطلعت احمد اخد شنطتها وجهزها لها عند الباب
نزلت شوق من الدرجة ووصلت عند الباب كانت توها بتطلع وقفت بسماع صوت فارس
فارس : شوق شوق انتظري
شوق التفتت له : .....
فارس : هذي البلوزة حقتي دايما اللبسيها عليها رقمك المفضل 5 ههههههه اذا اشتقتي لي تذكريني فيها
شوق وهي تحط يدها على كتفه : لا تخاف اذا اشتقت لك بجي لك هنا هههههههههههههههههههههههههه
فارس : تمزحي ههههههههههههه
نايف و نواف : بتوحشيني شوق
شوق : وانتو بعد ياقلبي !
احمد : شوق يلا قبل لا تتأخري على الطائرة
شوق : يلا سلالالالالالالام
فارس نايف نواف : باي
شوق واحمد طلعوا من البيت وصلها احمد الى المطار شوق بسرعه ودعت احمد وركبت الطائرة اللي متجهة الى امريكا ..
بعد مرور وقت من السفرة .. وصلت شوق امريكا وهي تتمغط وتقول
شوق : اخيييييييرا امريكا
وسحبت شنطتها وهي تمشي وتدور على تكسي حتى يوصلها على الجامعه لأن في الجامعه في سكن هناك للطلاب
شافت تكسي وقفته وركبت معاه
شوق : اوصلني على جامعة ال.....
صاحب التكسي : حسنا
بعد ماوصلنا نزلت من التكسي وطلع لها اغراضها وسحبت شنطتها معاها وهي تطالع بالجامعه لقتها فخمه وكبيرة وفيها بنات وشباب كثير توجهت للسكن حق الطلاب شافت فيه كوفي راحت شرت لها كوفي وهي تمشي تدور على الاستقبال صدمت فيه واحد طويل ابيض شعره اسود طويل شوي لون عينه عسليه نظراته تعبر عن البرود !
شوق وهي تشهق : اسفه مو قصدي اكبه عليك !!
.
.
.
انتهاء الجزء الاول
الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
الجزء الاول :
شوق كانت جالسه في غرفتها وطفشانة حبت انها تتسلى شوي طلعت من غرفتها وراحت لأخوها فارس
شوق : هييي فارسو طلع الكورة يلا بلعب وياك واذا فزت عليك تروح تشتري لي من البقالة
فارس وهو يلعب في السوني : روحي انقلعي عني
<<<فارس اصغر من شوق بسنتين
شوق : فارسو يلالا
فارس : اووف طلعي اليده الثانية من السوني وبلعب وياك واذا خسرت بروح اشتري لك
شوق : اوك موافقه
بعد دقايق :
شوق : يسسسس يسس فزت عليك يلا طلع جزمتك ويلا طيران تعرف ايش تاخد لي صح
فارس : اوف منك ليش خسرت يلا عطيني فلوسك
شوق : مافي فلوس على حسابك
فارس : الله ياخدك
شوق : وياخدك قبلي يارب يلا روح روح
نايف وهو داخل البيت : انا جيت
نواف : وانا بعد
<نايف ونواف توأم في صف ثالث متوسط
شوق : هلالا بأخواني يلا روحو بدلوا بجيب اكلات لكم
شوق وهي تصرخ على فارس : فارسووو لاتنسى حسب حسابك ويا نايف ونواف
احمد : شوق نزلي على صوتك عالي جالس اشتغل
<<احمد هو الوحيد اللي يشتغل من عائلتهم هو ويا ابوه ويشتغل بشركة ابوه وهو اكبر من شوق وعمره 22
شوق : انت اسكت
احمد : تقولي لأخوك الكبير اسكت
شوق : أي واتغالى عليه بعد
احمد : اما انك .. !
....................................................................................................................................................
(شوق 18 سنة ومخلصة ثنوي بس ماكملت في جامعة ولا شي لأنها ماتطمح لشي ! .. وتصرفاتها مثل الاولاد لأنها الوحيده بين اخوانها بنت فتعودت عليهم وصارت مثلهم ومرحة وطيبة وضريفه ومغرورة شوي .. شكلها : قصيرة شوي وسمراء <السمارة الخقه , ونحيفه بس جسمها متناسق على بعضه شعرها مو طويل مرة يوصل نص ضهرها لونه اسود عيونها واسعة شوي ولونها اسود)
شوق جلست تلعب في السوني شوي حتى جا فارس وهو حامل بيده شيبسات وشوكلاتات وحلويات
شوق : هلا بالحامل والمحمول
فارس : خدي بس خدي
شوق : نايف نواف تعالوا افتحوا الشيبسات خلونا نلعب بالسوني يلالا
وجلسوا يلعبوا بالسوني وهم ياكلوا
احمد وهو يركز بسرعة لهم : شووووق شوووووووق فارسس نواف نايف !!!!!! اللحقوا !!!!!!!!!!!!!!!!!
شوق : عسى ما شر !!!!!!!
احمد : هههههههههههههه معجزة قبلو شوق تدرس
نواف و نايف و فارس : اييشش !!
احمد : بجددد !
شوق عصبت : وش شايفني دايما ارسب ؟!
احمد : هههههههه لا انتي شاطرة بس انتي اللي ماتحبي تدرسي
شوق : من قال لك بروح غبي
احمد ناظر في نايف و نواف .. وفهمو عليه
شوق : اييشش !!؟
نواف ونايف مسكوها من يدها وبسرعه ودوها عند المسبح اللي برا زراعتهم
وقفوها قريب منها وهم ماسكينها
احمد : بتروحي ولا نرميك هنا
شوق : احمد خلهم يتركووني ما اعرف اسبح زييين احمد احمد !!
فارس : ههههههههههههههههههههه شوق روحي احسن ما تتوهقي هنا
شوق : ما ابي ما ابي ما ابي
احمد : اجل طيحوها في البركة
شوق : لالالالالا خلاص خلاص خلاص بروح
احمد : شاطرة يلا جهزي ملابسك !
شوق : ليش !؟
احمد : بتدرسي في امريكا
شوق : لا والله غيرت راي ارموني
احمد سحبها من يدها : بلا غرور ويلا تعالي وجهزي ملابسك
شوق : بتضربني ؟!
احمد : ليش متى ضربتك انا !
شوق : طيب اترك يدي غبي
احمد : وشعرك لا ترفعيه اذا رحتي امريكه خليه مسيح احلى
شوق : بكيفي
احمد : شايفه حالك ولد يعني ؟!
شوق : احمد والاخير معاك
احمد : خلاص خلاص روحي جهزي ملابسك
شوق : طيب خبرت ابوي؟!
احمد : ليش ابوي يسأل عنه طول وقته مسافر عشان الشغل وامك تعرفي انها متوفية
شوق : أي الله يرحمها , طيب انا بركب غرفتي بجهز اغراضي
احمد : يلا
شوق ركبت غرفتها وطلعت شنطتها من الكبت وحطت اغراضها وملابسها وجهزتها شوق ماتلبس عباية ولا حجاب يعني عادي في امريكا تروح كدا ..
نزلت شنطتها تحت وهي حاملها شنطتها الصغيرة بيدها
شوق : احمد انا بطلع
احمد : وين ؟!!!
شوق : باخد لي ملابس جديدة
احمد : طيب لا تطولي
شوق طلعت من البيت وتسوقت وشرت لها ملابس جديدة واكسسوارات جديدة تنسابها ورجعت البيت حست بالتعب حطت اغراضها الجديدة في شنطتها وتدوشت ولبست بجامتها ونامت
.
.
.
صباح يوم جديد :
احمد : شوق شوق والاخير ؟! شووووق
شوق رفسته برجلها : وخر عني
احمد سحبها من ملابسها : يلا بدون نقاش على الحمام
دخلها الحمام ونامت على الباب
احمد فتح عليها الباب وصرخ عليها : اوف شووووق !
شوق : اوك اقلب وجهك بتدوش اطلع
شوق تدوشت ونشفت شعرها وسيحته ورفعته كعادتها ولبست بلوزة بيجية وعليها جاكيت اسود وجينز اسود وبوت هبيط اسود
وطلعت احمد اخد شنطتها وجهزها لها عند الباب
نزلت شوق من الدرجة ووصلت عند الباب كانت توها بتطلع وقفت بسماع صوت فارس
فارس : شوق شوق انتظري
شوق التفتت له : .....
فارس : هذي البلوزة حقتي دايما اللبسيها عليها رقمك المفضل 5 ههههههه اذا اشتقتي لي تذكريني فيها
شوق وهي تحط يدها على كتفه : لا تخاف اذا اشتقت لك بجي لك هنا هههههههههههههههههههههههههه
فارس : تمزحي ههههههههههههه
نايف و نواف : بتوحشيني شوق
شوق : وانتو بعد ياقلبي !
احمد : شوق يلا قبل لا تتأخري على الطائرة
شوق : يلا سلالالالالالالام
فارس نايف نواف : باي
شوق واحمد طلعوا من البيت وصلها احمد الى المطار شوق بسرعه ودعت احمد وركبت الطائرة اللي متجهة الى امريكا ..
بعد مرور وقت من السفرة .. وصلت شوق امريكا وهي تتمغط وتقول
شوق : اخيييييييرا امريكا
وسحبت شنطتها وهي تمشي وتدور على تكسي حتى يوصلها على الجامعه لأن في الجامعه في سكن هناك للطلاب
شافت تكسي وقفته وركبت معاه
شوق : اوصلني على جامعة ال.....
صاحب التكسي : حسنا
بعد ماوصلنا نزلت من التكسي وطلع لها اغراضها وسحبت شنطتها معاها وهي تطالع بالجامعه لقتها فخمه وكبيرة وفيها بنات وشباب كثير توجهت للسكن حق الطلاب شافت فيه كوفي راحت شرت لها كوفي وهي تمشي تدور على الاستقبال صدمت فيه واحد طويل ابيض شعره اسود طويل شوي لون عينه عسليه نظراته تعبر عن البرود !
شوق وهي تشهق : اسفه مو قصدي اكبه عليك !!
.
.
.
انتهاء الجزء الاول
تعليق