رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينه_angel
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 65

    #11
    رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

    الجزء الثامن
    العنوان : هل تبدأ قصص الحب ام انا من بدأها !
    عند النسوان :
    ام محمد : ام خالد والله بنتك حليانه وكبرت متى بتزوجينها!!
    ام خالد : والله هالبنت كل ما كبرت كل ماحليت لكن مقدر على فراقها ابيها طول وقتها معاي
    ام جاسم : أي بس يا اختي لازم تفارقينها هاه هذا انا اقول لك افكر ازوج لمياء
    ام رغد : وليش ازوجها اول شي لازم اخليها تشتغل وتسافر وتسوي اللي تبيه بعدين اسألها اذا تبي تتزوج او لا
    ام خالد : احم امم تفضلو كلو ما اكلتو شي ..
    .........................................................
    في بيت لمار :
    لمار بتعب : راكان تعبانه !! ودني المستشفى موب قادره !!!!!
    راكان : بلا تمثيل عليي و روحي انتبري بالغرفة احسن لك
    لمار : راكان .. اه ,, بموت الله يخليك !!!
    راكان : احد قال لك تشربي كمية من الحبوب
    لمار : راكان
    لمار طاحت على الارض
    راكان انتبه لوجهها التعبان بسرعه حملها ووداها للمستشفى
    بعد ما وداها طلع له الدكتور
    راكان : هاه شفيها ؟؟
    الدكتور : انت زوجها؟
    راكان : أي !
    الدكتور : اهي حامل !!!
    راكان : دكتور انت تمزح هذي تحمل؟ مستحيل ههههه
    الدكتور : اذا مو مصدق روح وتأكد من زوجتك
    الدكتور مشى وحقره
    راكان دخل على لمار : لماروا شنو يخرف الدكتور يقول انك حامل
    لمار : ............
    راكان : هي اكلمك , ردي
    لمار : طلقني !!
    راكان : ايش ؟!
    لمار بخوووف اكككثر : طلقني مابي الولد ولا ابي اعيش وياك
    راكان : لا تحلمي لا اطلقك ولا تنزلين الولد , لو يدري اخوك انك تحبين فيصل لرحتين فيها
    لمار بدت تبكي : انا حسبتك تحبني وبتعيشني حياة حلوه معاك حسبتك بتنسيني إني احب احد من قبل عشان كدا قبلت فيك , بس .. انا شفت عكس اللي قلته طلقني ولا ..
    راكان : ولا شنو تهددين بعد !!!!!؟؟؟؟؟
    لمار : ولا بذبح نفسي
    راكان : اتحداك سويتيها قبل كم يوم ماقدرتي تموتي والحين وش بتشربي حبوب مرة ثانية ؟
    لمار شافت المقص اللي يستخدموه الاطباء اخدته من الطاولة
    راكان : هي انتي وش بتسوييين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لمار : راكان طلقني
    راكان : لمار اهدددي
    لمار مسكت المقص بكل قوتها وجرحت يدها بحيث ان الدم بدى يطلع من يدها ودم عميق سبب لها حالة إغماء !!
    .......................................................................
    في بيت ديالا
    كانت ديالا جالسه في الصاله وتحس بالتعب نزل رضا من الدرج لقاها جالسه على الكنبة وتعبانه جا تقرب منها لمسها وحس ببرودت جسمها المرتفعه وتعبانه حيل
    رضا : ديالا انتي بخير اسوي لك شي دافي تاكليه او شي تشربيه ؟ تبي بطانية ؟
    ديالا بتعب : ر..ضا , ان..ا بخي..ر
    رضا : انتظري شوي واجي
    رضا راح بسرعه جاب البطانية ورفعها ولفها عليها : الحين تدفي بس دقيقه بسوي لك كافي دافي
    ديالا : لا.. ر..ضا اأ..اجلس
    رضا : ديالا مايصير انتي تعبانه
    رضا راح سوا لها كافي وجا رفعها مرة ثانية وطاحت بحضنه
    رضا حس بخجل : ديالا !!
    ديالا : رضا لا تتحرك خليك جالس انا كذا مرتاحه
    رضا : ط..طيب !!
    .................................................................................
    في غرفة جيلان :
    رغد : جيلان ماعندك اغاني زي الناس كل شي فوضى عندك حتى غرفتك فوضى
    جيلان : اها ..
    عبير : هههههههههههه
    لمياء رن جوالها : الو
    جاسم : هلا والله بأختي
    لمياء : هلا فيك
    جاسم : شسمه قولي للحريم يتزهبون بكرا بنروح البر
    لمياء : صج ؟؟
    عهود : شنو شنو الصج ؟
    جاسم : هههههههههه هذي عهود سلمي عليها
    لمياء : عهود جاسم يسلم عليك
    البنات : اووووووووووووووووووووووووووووههه
    جاسم : ههههههههههههههههههه يلا سلام
    لمياء : باي
    عهود بخجل : لمياء ضروري تقولين قدام البنات كذا يعني خجلتيني
    لمياء : هههههههههههههههههههه
    جيلان و عبير : ها بشري شنو الصج الصج ؟
    لمياء : يقول جاسم اخبركم حتى تتزهبون بكرا بنروح البر
    جيلان : بس انتوا لازم تروحو دحين تجهزون ملابسكم واغراضكم حتى نروح
    عهود : أي صح لازم نروح
    رغد : كان سألتيه نروح او لا
    لمياء : يؤه نسيت نقول لأمهاتنا
    ام خالد دخلت عليهم : بنات من شوي دق خالد قال ان تغيرت الرحلة
    جيلان : لالالاه ليش وين بنروح
    ام خالد : يقول في البر يمكن تضيعون او شي بكرا بنروح بالقطار على منطقة جبلية كلها ثلج يعني لازم تحملون معاكم ملابس دافية و بعد ماتخلصوا من شنطكم واغراضكم بنحطهم في البيت هنا على ما بال الشباب يروحو يحجزوا للقطار واحنا بنسوي الاكل للرحلة يلا بنات
    لمياء وعبير : يلا خلينا نروح نجهز ملابسنا
    البنات راحو على بيوتهم وجهزوا شنطهم وشنط اخوتهم وجيلان نفس الشي وجاو حطو شنطهم في بيت ابو خالد وراحو يسوون الاكل ويحطوه بحافظات
    جيلان : يمه ؟ الفلافل مايخترب ؟
    ام خالد : هههههههههه لا يا بنيتي حطيه بالحافضه
    جيلان : ان شاء الله يمه
    رغد : يمه جيبي الحافظه اللي هناك
    ام رغد : تفضلي حبيبتي
    عهود : جيلالالان
    جيلان : عيوووني
    عهود : تعالي حطي معاي الورق العنب كثير حيل
    جيلان : من عيوني
    لمياء : عبير
    عبير : هاه
    ام جاسم : هاه بعينك اختاري اللفاظ حلوه
    عبير : اوهو يمه
    لمياء : عبير تعالي هنا دقيقه
    عبير : هاه شتبي ؟
    لمياء : انتي اللي سويتي فخد الدجاج ؟
    عبير : أي ليش ؟!!!
    لمياء : اول مرة تسوي شي حلو زي الناس
    عبير : هيييييييي
    جيلان وعهود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عهود : بنات الساعه 2 الفجر ماخلصتو عاد ؟؟؟؟
    جيلان : ليش متى قال محمد بنروح محطة القطار ؟
    عهود : الساعه 4 الفجر
    عبير : لالالالالاءءء ماكفيت من النوم
    رغد : خلاص اجل خلونا نحط الاكل بشنطة الاكل والشنطه الثانية حطو فيها الاكل اللي خليناه للشباب
    عهود : يلا بسرعه
    ام محمد بعد ماشافتهم خلصو : والله يهبلون هالبنات وهم متعاونين مع بعض
    ام جاسم : والله بجد , بنات يلا اجلسو هنا بالصالة خلاص انتو جاهزين؟
    البنات : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    ام خالد : بس بس مزعجين
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام رغد : رغد حبيبتي تعبانه؟
    رغد : لا يمه لا تخافي
    ........................................................................
    في بيت ديالا :
    ديالا صحت من النوم وشافت رضا جالس جنبها وهي نايمه بحضنه !!
    ديالا صرخت عليه : رضا
    رضا : بسم الله صحيتي؟؟!!!!!!
    ديالا : رضا قلت لك ماتقرب مني
    رضا : انتي قلتي لي لا اتحرك لأنك مرتاحه بحضني
    ديالا : ايشش !!!
    رضا : والله
    ديالا : اخخ راسي
    رضا مسكها : شفييك !!!
    ديالا : دايخه
    رضا : سويت لك كافي وبرد كله منك
    ديالا : انت خايف عليي ولا تحبني ؟!
    رضا : بروح اسوي لك كافي واحد ثاني احسن
    ديالا : رضا ؟
    رضا : لا تقومي من هنا خليك مدفية وجالسه
    رضا راح سوى لها كافي ورجع لها
    رضا : خدي اشربي
    ديالا شربت الكافي كله في ثانية وحده
    رضا : شتسوووووي !!!!!!!!!
    ديالا : انت خايف علي ولا .....
    رضا قاطعها : احبك !!!!
    ديالا : هه شنو ؟
    رضا : احبك اموت فيك !
    رضا تقرب منها وباسها .... :$
    ديالا : بعد خمس دقايق بتنعدي مني ههههه
    رضا : شحلات العوده منك هههههههههههههههه
    ..................................................................................
    فيصل : انت انسان حقير !!!!!!!! حسبت انها مبسوطه معاك طلعت تتعذب معاك مابخليك تاخدها معاك
    راكان : فيصل انت لا تتدخل بهالمواضيع
    فيصل : اخوها كلمني حتى اخدها على بيت اهلها ماتفهم انت , لمار تعالي
    لمار : مابي بعدين .. بعدين .. بعدين ر..راكان يذبحني
    فيصل : شفيييك انتي اخووووك داق عليي حتى اخدك على بيت اهلك مهددني اذا ماجبتها مايكلمني ابد ويبي يتفاهم معاك مو مثل هذا وخشته المخيس
    راكان : احترم نفسك احسن لك
    فيصل : تعال اضربني بعد؟؟؟
    لمار : خلاص راكان انا بروح مع فيصل
    فيصل : يلا انت روح وانا بوصلها
    فيصل اخد وياه لمار وراح وياها لبيت اهلها و .....
    ...............
    انتهاء الجزء الثامن

    تعليق

    • زينه_angel
      عـضـو فعال
      • Nov 2013
      • 65

      #12
      رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

      الجزء التاسع
      العنوان : دفئي هو حضنك
      في بيت لمار :
      فارس : هلا لمار , هلا والله فيصل
      فيصل : هلا فيك
      فارس : امم فيصل اجلس بمجلس الرجال خد راحتك البيت بيتك بس شوي ابي اتكلم مع لمار شوي
      لمار تحس بالخوووف ..
      فيصل : طيب
      فارس راح ويا لمار على غرفته
      فارس : لمار انا دريت بكل شي ..
      لمار : ....................
      فارس : انا اخوك كيف ماتقولين لي !!!! لو كنتي تحبي فيصل كنتي قلتي لي ماتبي راكان مابغصبك علييه !!
      لمار : خفت تذبحني لو دريت ان انا احب فيصل
      فارس : الحين مابفيد شي ابي رايك
      لمار : راي بأيش ؟
      فارس : اختاري راكان ولا فيصل ؟
      لمار : مابي اتزوج احد
      فارس : اججل !!!!!!
      لمار : ابي اسافر واكمل دراستي
      فارس : اييشش !!!!!!
      لمار : مابي اتزوج من احد لما اسافر على امريكا واحس براحه يكفي سقط الولد من قبل شوي وبعدين بفكر بحياتي بعد الدراسة والشغل
      فارس : هذا رايك ؟
      لمار : أي
      فارس : اجل مابوقف بطريقك هذا رايك وانا مابتدخل فيه
      لمار : فارس بجد تتكلم !!
      فارس : أي
      لمار : بجد بجد
      فارس : أي بكرا بنروح المحكمه وبطلقك من راكان
      ...........................................................................
      صباح يوم جديد لمار في المحكمه مع اخوها وراكان وهي بتطلق منه اما ديالا اللي كانت طول الوقت بحضن رضا لأنها عدته هههههه
      اما اهل جوري كانو في محطة القطار :
      عهود : عبير جيبي هذي الشنطه
      عبير : خدي
      عهود اخدت الشنطه وعطتها محمد : محمد هذي شنطة الاكل لكم
      محمد : طيب
      جيلان جات بلقافه : وين خالد .. !
      محمد : وانا إش عرفني عنه
      جيلان : مو على اساس صاحبك ؟!
      محمد : عهود خذي بنت عمي وياك لأني مو ناقصها
      جيلان : على اساس انا اللي ناقصتك
      محمد : اجل ليش جاية تتنقرشين
      جيلان بكل براءة وابتسامه : حبيت اتنقرش معاك
      جيلان عطته ضهرها ومشت عنه بكل ثقتها
      عهود : محمد ..
      محمد قاطعها : هذي البنت امسكي لسانها احسن ما اقطعه لها
      عهود : طيب ليش تعصب عليي اوف
      محمد : لا تأفأفي
      عهود : اوف اوف اوف منك زين كدا
      عهود حقرته وركبت القطار
      عبير : رغد تعالي دقيقه
      رغد : نعم ؟
      عبير : امسكي هذي الشنطة وتعالي معاي
      رغد مسكتها : وين عهود ؟
      عبير : مدري عنها دحين تجي
      رغد : ولمياء ؟!
      عبير : شفتها ركبت مع جيلان من شوي
      رغد : طيب اجل خلينا نركب
      (البنات بكبينه والنسوان في كبينه والشباب في كبينه والرجال في كبينه)
      (يعني 4 كباين)
      عهود كانت واقفة برا القطار وتركب الاغراض مع جاسم
      جاسم : عهود انتي اركبي وانا بدخلهم
      عهود : لا عادي بعطيك اياهم انا
      جاسم : عهود ؟
      عهود : هلا ؟
      جاسم : جزمتك خيوطها مفتوحه
      عهود : اوه
      نزلت حتى تسكرهم بعد ماخلصت مع جاسم فجأه بدا القطار يمشي وجاسم واقف يستناها داخل القطار
      جاسم : عهووووووووووووووووووودددد
      عهود انتبهت للقطار : يؤؤه !!
      بسرعه وقفت راحت تركض حتى توصل للقطار
      جاسم مد يده لها بس كانت عهود اول مرة انها تمسك يد ولد مو عارفه ايش تسوي مالها غير هالحل مسكت بيده ورفعها جاسم وركبت على القطار وصارت بحضنه وقريبه لأنفاسه
      جاسم صار يتقرب منها اكثر
      عهود : اهه انا لازم دحين اروح سلام
      عهود راحت بسرعه على الكبينه ودخلت على البنات
      عبير : ويييييييييينك انتي خرعتينا مشا القطار ولا جيتين
      عهود : هذاني جيت
      جيلان وهي تشرب الموكا : ماعليك منها تعالي جلسي
      رغد بصراخ : بنات
      البنات: وصمخ
      رغد : اخاف امرض من البرد
      لمياء : لاتخافين كلنا جنبك وبنخليك طول الوقت تعصبي حتى تكوني حاره طول الوقت
      البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
      عبير : مو بس كدا لو مرضتي واحد من ولاد عمك بيجي بيسوي لك رومنسية زي بعض الناس <<تقصد عهود
      عهود : ههههههههههههههههههههههههههههه احترمي نفسك
      عبير : ان شاء الله عمتي
      لمياء : هههههههههههههههههه ليش من متى عهود عمتك
      المهم كملو سوالفهم
      ................................................................
      عند الشباب :
      احمد : شباب ماتحسو ان رغد فيها شي يجذبك لها
      خالد : رغغغغغغغغغغغغغغغغغد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      احمد : أي ليش شفيها ؟ بنت عمتك
      خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني
      احمد : افكر اتزوجها
      محمد تفل الموكا اللي يشربها : كح كحححح
      جاسم : شتخرف اخوي , ما عليه احقروه
      احمد : حرام الولد يحب ويتزوج؟
      جاسم : لاهو حرام ولا شي بس ..
      خالد قاطعه : هذي الساعة المباركه تزوجها وفكنها من حنتها "انا بتزوج اللي يعجبني انا ما احب احد منكم" هذا وجهي لا رضت
      محمد : هههههههههههههههههههههههههههه اقول خالد شوف اختك بعدين تكلم
      خالد : اختي من زمان حالة خاصة هههههههههههههههههه
      ................................................................................
      في بيت ديالا :
      رضا دق عليه ابوه وقال له يسافر على امريكا لأنه جاته بعثه
      رضا : ديالا
      ديالا : عيوني ؟
      رضا : تسلم لي عيونج ,
      ديالا : رضا بلا غشمره
      رضا : ما اتغشمر , المهم اسمعي امممم الموضوع هو ..
      ديالا : اش في ؟
      رضا : ابوي دق علي يقول لي لازم بكرا اسافر جاتني بعثه ولازم اروح بس اذا انتي مو حابه تخليني اروح بجلس عشانك
      ديالا حست بالاحباط لكن في نفس الوقت ماتبغى تخرب على مستقبله
      ديالا : لا عادي مافي مشكلة روح وانا بنتظرك لو طول العمر
      رضا : صجج ؟!!!!
      ديالا : أي
      رضا : واي فديتك , دحين دحين رايح اجهز شنطة السفر
      ديالا كاتمه غبنتها لكن كانت طول الوقت تبتسم حتى ماتبين له
      ....................................................................
      اليوم الثاني لمار كانت في المطار واقفه مع اخوها فارس ومع فيصل بالمطار
      لمار : اه فارس مايحتاج خلني اشيل اغراضي
      فيصل : نطري دقيقه
      فيصل طلع لها سلسله حتى ماتخلي تجيها كوابيس في الليل : بما انج قررتي تكملين دراستك اخذي هذي وياج
      لمار : هذي؟
      فيصل : اللي تحبها لمار
      لمار : مشكور فيصل , ماقصرت معاي
      فيصل : تتكلمين وياي كأنا بنهد بعض , انا دايما معاك تذكري هالشي بكون سندك
      لمار : تعال انت وفارس زوروني في امريكا
      فيصل وفارس : اكيد بنجي لك
      فارس : يلا لمار
      فيصل : يلا بتطوفك الطائرة
      لمار : لحظة , "تعدل شيلتها"
      مسكت شنطتها واخدت هدية فيصل بيدها ودارت لهم ثنينهم بأبتسامة حزن
      لمار بصوت فيه بحه : باي
      مشت شوي ودارت لهم وودعتهم ومشت للطائرة وراحت ... !
      ...........................................................
      اما ديالا كانت في محطة القطار لأنها كانت في منطقة ثانية مع رضا كانت تودع رضا قبل لا يروح ركب القطار وهي كانت من برا تشوفه وهو يودعها ودخل القطار ديالا مشت وراحت وهي مبتسمه لما حست انها بتفترق مثل ما افترقت عن حبيبها حست انها لازم توقفه وتخليه يرجع راحت بسرعه ركضت عند القطارات وهي تدور عليه من نافده لنافده حتى لقته وهي تطالعه من النافده بعيونها اللي مليانه من الدموع القطار كان يمشي شوي وهي واقفه مكانها وتبكي رضا حس لها بسرعه نزل من باب القطار وراح وهو يركض لها وضمها لحضنه
      ديالا : رضا ما ابيك تروح وتتركني بلوحدي هنا
      رضا : خلاص لاتبكي مابروح عنك مكان
      ديالا : كل حاجه ناقصه حاجه وانت موب جنبي !
      رضا : ديالا
      ديالا : وشو ؟؟!!
      رضا : خلينا بكرا نروح مع بعض نكمل دراستنا لما اصير اشتغل وانتي تشتغلي ..
      ديالا : شنو بيصير بعدين
      رضا : بتزوجك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      .............................................................................
      عند لمار كانت في الطائرة وتذكر كل الذكريات مع فيصل بعد فيصل راكان بعد راكان وبعدها انتهى الموضوع في انها تكمل دراستها بدت تحس بالراحة بعد كل هذا التفكير حست ان الطائرة طولت ولسه ما اقلعت سألت اللي جالسه قدامها في المقاعد
      لمار : لو سمحتي ليش ما اقلعت الطائرة
      البنت : في شخص لسه ما جا
      لمار : اه كذا ..
      دخل المتأخر على الطائرة وجا جلس جنبها <مقعده جنبها
      لمار : اييشش ! فيصصل !!!
      فيصل : اسف متأخر 
      لمار : كيف ؟!
      فيصل : انتي بنت وبعدين محد معاك اخوك عنده شغل امني عليك خلاص م مشكله كانت مفجأه لا تعصبي هه
      لمار : 
      ..............................................................................
      عائلة اهل جيلان كانوا قريب يوصلو على المنطقة
      محمد كان في الحمام فاتح جاكيته <طبعا مايح يلب بلوزه من داخل الجاكيت
      المهم فاتح جاكيته ويغسل وجهه حتى يصحصح يقعد الشباب
      في احد جا فتح الباب عليه بكل نعسها وفهاوتها وطلع في وجهها محمد
      جيلان صرخت : اهههههه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      محمد : هي انتي ماتشوفي انه حمام رجال
      جيلان غمضت عينها : محمد وخر
      "جيلان صارت بحضنه وتلامس صدره وصايره قصيره جنبه"
      محمد قفل الباب : ليش تخافي مني ؟!
      جيلان : محمد هييي افتح الباب
      محمد : ولد عمك مو واحد من الشارع يا جميلة
      جيلان بعصبية : محمد انت صاير غريب اليوم وخخخر عني
      محمد : ليش اوخر عن جمال بنت عمي !
      جيلان ماتحملت سخافته عطته كف
      محمد بسخرية : هههه مابتأثر فيني بشي
      محمد تقرب منها وباسها في شفاتها :$
      جيلان واقفه مكانها مصدومه !
      محمد تباعد عنها شوي : هذي اول بوسه مني لك ترقبيني
      محمد مد يده من وراها وفتح الباب وطلع
      جيلان واقفه مكانها مو مستوعبة ولا شي قاله او سواه لها !
      جيلان جات بتكلمه بس طلعت بوجهها عبير
      عبير : جيلان شفيك ليش ماقعدتينا الله يهديك روحي قعدي البنات حتى يلبسو ملابس دافية المنطقة بارده هنا
      جيلان وعقلها مو معاها : طيب
      (على علم محمد قدام الكل مؤدب بس هو من تحت لا تحت قليل ادب ههههههههههههههه)<<يعني محشش
      جيلان دخلت على البنات في الكبينه ودخلت عليهم ام رغد
      ام رغد : بنات شفيكم نايمين , جيلان ليش ماصحيتيهم احنا وصلنا خليهم يبدلون ملابسهم ويفسخوا عباتهم ويلبسون ملابس دافية
      جيلان : ان شاء الله عمتي
      رغد : افف يمه ابي انام
      ام رغد : يلا يلا بنات
      لمياء : عبير يلا اجلسي
      عهود : عمتي خلاص روحي انا بقعدهم شكلها جيلان نسيت تصحيهم
      ام رغد : طيب إذا محمد صاحي قولي له يقعد الشباب والرجال
      جيلان جالسه تفكر بيقول اللي صار بينها وبينه ولا لاء
      كل البنات لبسو ملابس دافية وحطو عباتهم بشنطهم
      عهود : بنات مايحتاج تلبسو الشيلات مافي احد غريب معانا
      جيلان تفكر : لاءءء !!
      البنات كلهم يطالعون فيها مستغربين
      جيلان : اقصد يعني انه لاء انا بلبسها
      عهود : براحتك , وبنات ؟
      لمياء : معاك حق عهود محد غريب معانا
      رغد : أي صح انا مع عهود
      عبير : انا بعد
      عهود : جيلان؟
      جيلان : لا انا بلبسها
      البنات نزلوا اغراضهم معاهم ويا الشباب بس الرجال والحريم مانزلو من القطار ولاهم موجودين بالقطار
      خالد : جيلان حاولي تدقي على امي
      جيلان : انا احاول مافي شببكككههه
      جا واحد من المسؤلين في القطار
      ... : السلام عليكم
      خالد : وعليكم السلام
      .... : انتوا تدورون على اهلكم
      جيلان : ايوا !!!
      محمد بنفسه : "خايفه مني الخقه ههه"
      .... : حبو يسووو لكم مفجأه الرحلة لكم مع بعض هم مشغولين بشغلهم خبروني اقول لكم
      جيلان بدت تفكر بما ان مافي احد لا امي ولا عماتي ولا خالتي يعني محمد بياخدها فرصة يجنن في عقلي : لالالالاءءءء
      عهود : جيلان شفيك كل مانقول شي قلتين لاء لاء لاء
      جاسم : هههههههههههههههههههههه منهبله
      احمد : بما ان احنا كذا صرنا كل واحد مسؤل عن خواته
      رغد : بس انا ماعندي اخو مسؤل عني ولا محتاجه يكون عندي احد مسؤل عني انا مو صغيرة
      احمد : لا يهمك انا معاك
      جاسم : امشو عن هذا اللي بيجنني
      محمد : ههههههههه
      خالد : جيلان يلا
      راح كل واحد مع اخته وجلسو على مكان استراتيجي طبعا كل مكان ثلج لأنه المنطقة جبلية وكلها ثلج حطو خيامهم وشغلو النار حتى يتدفوا
      رغد : جيلان جوعانه جيبي شنطة الاكل خلينا ناكل
      جيلان : مو دحين لما نجوووع حيل عندي بسكويت بشنطتي تبيه؟
      رغد : اوف جيبيه
      احمد : رغد احنا ..
      خالد قاطعه : جيلان جيبي البسكويت اللي عندك واعطيه رغد
      جيلان جابت البسكويت وعطته رغد
      جيلان : انا رايحة اتمشى شوي من بيجي معاي
      البنات : ...........
      محمد : انا بجي معاك
      جيلان : هاه ؟؟؟!!!!!!
      محمد : انتي بنت ولازم يجي معاك ولد مايصير صح خالد
      خالد : انتبه لها ترى هذي ماتشوفها الا ضاعت وتقعد تبجي هههههههههههههههههه
      البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      جاسم وهو يطالع في عهود : يالبه ضحكتكم <قصده عهود
      جيلان شوي وتقتله : امش يلا
      محمد مشى وراها وبدو يمشو يمشو وتباعدو عن الشباب والبنات
      محمد : جيلان وين رايحة وخرتي حيل عن الكل
      جيلان حاقرته : ...................
      محمد : اههه تبين بوسه ثانية ؟!!!!! بدون محد يشوفنا؟
      جيلان : محمد لا..<<قاطعها وهو يبوسها
      محمد : شفاتك بارده ادفيها اكثر؟؟
      جيلان صرخت في وجهه : محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      محمد : قلب محمد ؟
      جيلان بدت تتنرفز : وخر عني
      جيلان عطته ضهرها توها بتمشي لكن محمد مسك شيلتها وفتحها
      محمد : ليش خايفه تفسخيها
      جيلان لبست قبعة جاكيتها : هييييي انننت اعطيني شيلتي
      محمد : حلوه اكثر بدونها
      جيلان : محمد اعطيني اياها لا تخليني اعصب !!
      محمد : اجل تعالي امسكيها
      جيلان وهي تلحقه : محمد رججعها
      محمد : اول تضميني لحضنك وارجعها لك هههههههههههههه
      جيلان : محمد بقتلللللللللللللككككك
      جيلان زلحت من الثلج وطاحت فوق محمد وصارت بوجهه عدل
      انتهاء الجزء التاسع

      تعليق

      • زينه_angel
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 65

        #13
        رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

        الجزء العاشر
        العنوان : مشاعر تتلاشى بقلبي
        محمد : اول تضميني لحضنك وارجعها لك هههههههههههههه
        جيلان : محمد بقتلللللللللللللككككك
        جيلان زلحت من الثلج وطاحت فوق محمد وصارت بوجهه عدل
        محمد صار يناظر في عيونها يحس بشعور غريب يتلاشى في قلبه جيلان حست لنظراته سحبت شيلتها من عنده و وقفت وحطتها عليها وكملت طريقها وهي معصبة منه لما حست انها بعدت عنه عودت رجعت له ومسكت يده
        جيلان : ناوي اضيع لوحدي !؟
        محمد : هههه نسيت عمري لما حسيت لصدرك !!!!!
        جيلان تركت يده : يكفي عاد انت مزودها انا بمشي
        محمد : بتمشي وين مو من هنا الطريق
        جيلان : مايهمني
        محمد : تعالي جيييلالالان !! جيلا لاتحقريني فاهمه
        جيلان : قلت لك مايهمني
        محمد مسكها من يدها وقربها له : الطريق خطير هناك خلينا نرجع
        جيلان : مابي ارجع معاك
        باعدت يده وكملت طريقها
        محمد : يمكن في ذيب خله يذبحك انا بروح عنك سلام
        جيلان : ماتخوفني تهديداتك
        محمد : اعتقد تعرفي طريق الرجعه انا راجع سلام
        محمد راح عنها وجيلان حقرته وكملت طريقها لحتى طفشت لوحدها ورجعت على المخيم
        عبير : جيلان وينج تأخرتيييين قلنا بناكل بدونك بس اشوه جيتين
        جيلان : امشو يلا نجهز الاكل
        لمياء : يلا
        جيلان ولمياء راحو جهزوا الاكل وحطوه عبير اشرت ل لمياء لمياء فهمت عليها
        لمياء : جيلان
        جيلان : شنو ؟
        لمياء : الشباب راحو على ناحية ثانية من المكان واخدوا الاكل وجهزوه من الجهة الثانية خلينا نروح
        جيلان : اوف ليش كل شوي يغروا
        لمياء : ما عليه استحمليهم لليوم هههه
        جيلان ولمياء راحو ولمياء كانت متحمسه لردة فعلها ههههههه
        لما وصلو
        الكل : happy birthday to you happy birthday to you happy birthday to jilan happy birthday to you
        جيلان : خاللللللللللدددددددددددددد
        خالد حضنها : كل عام وانتي بخير
        جيلان : غبي ليش ماتقول لي ان اليوم عيد ميلادي
        محمد : حب يسويها لك مفجأه هههههههه
        جيلان تطالع محمد بنظرات
        خالد : جيلان شوفي وش جبت لك
        جيلان : خاللللللللللللللللللللللللللللللللللللللددددددددد كيف عرفت إني كنت ابي جوال ايفون 5
        خالد : اسمعك تزني على ابوي ياخد لك بس ماقدر اصلا حتى يجي البلد
        جاسم : اقول جيلان متى بتطفي الشموع يدي انكسرت وانا رافع الكيكه
        عهود : هههههههههههههههههههههههه يلا جيلان لا تنكسر يده اكثر من ماهي كذا
        جيلان : ههههه ؛؛ تقربت وطفتهم
        محمد : وانا جبت لك علبة مليانه مكياج اعرفك تحبي المكياج
        جيلان ابتسمت له ابتسامة بدون نفس : شكرا
        طبعا كلهم عطوها الهدايا وكدا بعد كدا جلسو مع بعض وكانت رغد جالسه لوحدها في الخيمات وتفكر بأشياء مو طبيعية وكانت كل شوي تمسح دموعها دخلت عليها عهود وشافتها رغد بسرعه مسحت دموعها وعدلت نفسها
        عهود : رغد شفيك ؟!
        رغد : ولا شي
        عهود : إنتي كنتي تبكي؟
        رغد : لاء !
        عهود شكت فيها بس ماحبت تضايقها : طيب
        ...........
        الشباب في خيمتهم :
        محمد : شباب خلونا نرجع بكرا
        جاسم : من رايك كذا ؟
        محمد : أي لأن مافي شي نسويه هنا كل مكان في هنا ثلج بعدين ماحملنا كفاية اكل للأيام الجاية
        خالد : معاك حق خلاص من بكرا بنروح
        احمد : يلا ننام وبكرا خير
        ......
        صباح يوم جديد جهزوا اغراضهم وراحو على القطار
        .....................................................................................
        في امريكا
        لمار كانت صاحية من النوم ومفهية اتصلت على ديالا
        لمار : هلا وغلا بالقاطعه
        ديالا : هههههههههههه شسوي انشغلت بأمور الزواج هذي
        لمار : احد قال لك تزوجي هههههههههههههههههههههه
        فيصل يدق الباب : لمار وش هالدراسة اللي تبين تدرسينها تأخرتي على الجامعه بسرعه قومي
        لمار : فيصل مطفشني لازم اقفل دحين ,, لمار تصرخ عليه : زيييين درييييت
        ديالا : ههههههه يلا سلالالام ادق عليج وقت ثاني
        لمار تدوشت وغيرت ملابسها وسوت شعرها وطلعت لفيصل
        لمار : دائما زاعجني
        فيصل : دايما تأخريني
        لمار : امشي بس امشي
        ..........................................................................
        لما رجعوا كلهم على بيوتهم رغد كانت معصبة حيل
        ام رغد : شفيك قالبة كذا ؟!
        رغد : يمه هذي جيلان انا ما اطيقها اكرهها
        ام رغد : تعرفين اذا تبي تنتقمي وتاخدي اللي تبيه من عندها يجي هذا الوقت مجرد مرة في العمر لا جا لازم تسوي اللي تبيه حزتها
        رغد جالسه تفكر في كلام امها .. !!
        ...........................................................................
        ام خالد : جيلالالالالالالالالالالالالالان مبروووووووووووووووووووك حبيبتي الف الف مبروك
        جيلان : شنو صاير يمه ؟!
        خالد : جاتك بعثة تدرسي بأمريكا
        جيلان : صصصصصصصصصصجججججججججججج
        ام خالد : أي جهزي اغراضك لبكرا
        جيلان : بسافر من بكرا !!!
        ..........................................................
        رغد : لازم افكر بشي ما يخليها تودع محمد
        ..........................................................
        جيلان : لازم اخبر لمار
        ..........................................................
        رغد : لازم ماتشوفه
        .........................................................
        جيلان من الفرحه مو عارفة ايش تسوي جهزت اغراضها كلها ونامت بدري حتى تصحى بكرا عطووول في المطار
        ...................................................................................
        لمار كانت مبسوطه من ان تشوف جيلان راحت جهزت ملابسها لليوم الثاني حتى تشوفها
        ........
        اليوم الثاني خالد ماكان موجود بالبيت اضطرت جيلان انها تروح مع محمد حتى يوصلها المطار راحت وياه بالسيارة وكان طول الوقت جالس ينرفزها ويستهبل عليها
        جيلان عصبت منه دزته ومحمد كان يتحداها مايسوق بيده لفت السيارة على اليمين طلعت بوجههم سيارة محمد بسرعه لف على اليسار طلعت في وجههم شاحنه وصدم فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        اللي في السيارة الصغيره وقف سيارته على جنب وراح يشوفهم لقى جيلان مضطرره اكثر من محمد بسرعه طلعها من السيارة واتصل على الاسعاف حتى ياخدوهم ثنينهم بس بيتأخروا على مايجوا اخدهم ثنينهم في سيارته و وداهم على المستشفى بسرعه كان بيده جوال جيلان حتى يتصل على اهلها لكن تفاجأ من اتصال احد
        الولد : الو
        .... : موب هذا جوال جيلان ليش يرد عليي ولد
        الولد : ما اعرف من انتي بس البنت و الولد اللي معاها اصابهم حادث سيارة
        ..... : ايشش !!! وين أي مستشفى !!!
        الولد : مستشفى ال...
        ..... : الحين جاية لا تدق على أي احد
        .....................................................................
        رغد قفلت الخط راحت بسرعه بدون ما تقول لأمها أي شي بالموضوع وصلت على المستشفى وسألت عنهم وبسرعه راحت للولد اللي شافهم
        رغد : شنو وين محمد وييينه !!!!!!
        الولد : الولد اللي بالسيارة كان سليم ماتضرر واجد لكن البنت ...
        رغد : الحمد الله
        الولد : البنت احتمال تضررت اككثر
        رغد : من جيلان ههههههههه مستحيل هذي مايصير فيها شي
        الدكتور طلع من غرفة العمليات
        الدكتور : من فيكم يعرفها اكثر
        رغد : انا اكيد مافيها شي صح
        الدكتور : البنت بخير لكن صار لها شيأين !!!!!!!!!!!
        .
        .
        .
        انتهاء الجزء العاشر

        تعليق

        • زينه_angel
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 65

          #14
          رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

          الجزء الحادي عشر
          العنوان : جوري !
          ...
          رغد : انا اكيد مافيها شي صح

          الدكتور : ممكن اكلمك على انفراد
          ......؛؛؛ البنت بخير لكن صار لها شيأين !!!!!!!!!!!
          رغد : شنو هم !!
          الدكتور : البنت صارت ماتشوف وفقدرت الذاكرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          رغد في حالة صدمه وجالسه تفكر لو درا محمد بيدبح نفسه حتى ترجع جيلان اللي يعرفها قبل يومين لازم اتصرف
          رغد فكرة في كلام امها راحت كلمت الدكتور في موضوع و اخدت شنطة جيلان وشافت فيها التذاكر
          دخلت على جيلان في غرفتها
          جيلان كانت صاحية بس ماتشوف شي ابدا
          رغد : جوري
          جيلان : ...
          رغد : جوري بقول لك شي انتي تسمعيني !؟
          جيلان بتعب : أي ..! , بس من انتي ومن جوري
          رغد : جوري هي انتي , بقول لك شي انتي اليوم لازم تروحي امريكا هناك اهلك بتعرفينهم دوري عليهم وبتلاقينهم هذي التذاكر والحين لازم تروحي
          جيلان : بس انا في المستشفى
          رغد شالت عنها المغدي
          جيلان : اخ
          رغد : الحين انتي مو في المستشفى يلا خدي التذاكر وبوصلك على التكسي حتى يوصلك للمطار وتروحين
          جيلان : طيب
          جيلان وقفت وهي تعبانه اخدت التداكر وغيرت ملابسها واخدت شنطتها ووصلت رغد للتكسي
          رغد : لو سمحت وصلها على المطار هي ماتشوف
          التكسي : طيب
          رغد بعد ماراحت جيلان ابتسمت وهي مبسوطه
          راحت للدكتور اللي بالمستشفى وقالت له
          رغد : تقول اللي قلت لك عليه مفهووم وهذي فلوس العملية وفوق اللازم بعد
          رغد اتصلت على خالد وهي تتصنع البكاء ! : الو خالد تعال بسرعة المستشفففى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          ...............................................................................
          ...............................................................................
          بعد مرور خمس سنوات ..
          كانت بسيارة فخمة ورايحة على البيت وحاملة على ضهرها شنطة الجامعه وتمشي بدون ماتشوف شي
          ام جوري : جوري حبيبتي تعالي على الغداء
          جوري : يمه مابي اكل شي
          جوري كعادتها تركب الدرج بعنادها وتجلس بغرفتها تفتح اغنية حزينه بدون ما تذكر أي شي
          ام جوري دخلت عليها الغرفة
          ام جوري : ليش ماتبي تسوي العملية قالو الاطباء ان احتمال 99% تكون العملية ناجحه
          جوري : يمه انا تعودت امشي وانا ما اشوف صح عندي عيون لكن عاجبتني بدون ما اشوف شكلي كيف تغير وكيف شعري اللي كان قصير صار طويل لهلفترة الطويلة اللي ما اتذكر أي شي فيها غير انك تبنيتيني
          ................................................................................
          "قبل خمس سنوات رغد خبرت الدكتور يقول لأهلها ان جيلان ماتت ! وخبرت جيلان تروح على امريكا وقالت لها ان اسمها جوري لكن جيلان راحت بدون ماتعرف شنو صار فيها وليش هي في المستشفى راحت على امريكا وعاشت في دار الايتام لحد ماجات وحده بس عربية تبنتها لأنها ماتجيب اولاد وعايشه في امريكا لأن زوجها غني ودايما يسافر اماكن اجنبية كانت بالصدفة رايحة لدار الايتام لما شافت جيلان وحست ان شكلها مو شكل بنت اجنبية لما سألت عنها تبنتها لكن جيلان ماكانت تتمنى تكون عند احد"
          .................................................................................
          جوري لبست بلوزة بيضاء وتنورة سوداء وعليها جاكيت بيجي طويل وخلت شعرها الكستنائي الطويل مفتوح واخدت شنطتها وراحت مع السواق اللي يوصلها لمكان تدريب على البيانو فتح لها الباب ونزلت من السيارة وهي تمشي وتسمع لحن على البيانو
          <<
          من جهة ثانية كان في واحد يعزف ويطالع فيها وخاق ههههههه كان اللي جالس يعلمها شافه يخربط بالحن ضرب البيانو
          المدرس : ماذا تفعل ريان فالتركز
          ريان بأبتسامة : I am sorry لكن هل تعرف هذي الفتاة هي جميلة
          المدرس : ريان انت اليوم غريب اذهب وخذ راحة
          ريان : شكرا
          ريان طلع من غرفة التدريب وشاف جيلان جالسة على المرجحانه اللي بالحديقة برا
          (ريان 26 سنة خقققققققههه شعره دايما سبايك لون شعره بني غامق ابيض وفيه غمازه صغيرة طويل لون عيونه سوداءوخفيف دم شفايفه وردية تهبل <<<خلاص زودتها)
          ريان جلس جنبها : هاي
          جيلان : من انت !
          ريان : اوه انتي عربية حسبتك اجنبية
          جيلان : لو سمحت لا تقرب
          ريان : لا تخافي ما باكلك , بسألك انتي تدرسي البيانو هنا ؟!
          جيلان : تقدر تقول اعرف اعزف بيانو بس اتغاضا عن دراسة الجامعه هنا فأجي لهذا البيت واجلس اعزف بيانو احيانا لحد ماينتهي دوام الجامعة ارجع على البيت
          ريان : لو انا مكانك كنت درست !
          جيلان : شنو اسمك
          ريان : ريان وانتي؟
          جيلان : جوري
          ريان : انتي تشوفي ؟
          جيلان : لا
          ريان : تقدري تسوي العملية هنا وبتنجح اضمن لك بالمليون بعدين انتي شكلك من عائلة غنية ؟!
          جيلان : لاء انا متبنيني اقدر اسوي العملية بس مابي اشوف الدنيا
          ريان : انتي غريبة , طيب ممكن تعزفي شوي على البيانو ابي اسمع عزفك
          جيلان : طيب
          جيلان وقفت ومشت لوحدها
          ريان : جوري انتبهي في عمود قدامك
          جيلان وقفت وتباعدت يمين ودخلت على البيت
          ريان : من جد هالبنت غريبة !!!!!!
          ريان راح وراها : كيف تدلي كل مكان بهالبيت وانتي ماتشوفي؟!
          جيلان : مرت خمس سنوات وانا ما اشوف ودايما اجي على هذيلا المكانين يا هذا البيت يا ارجع على البيت
          ريان : اممم كذا !
          جيلان بدت تعزف على البيانو ريان انبهر من موهبتها
          ريان : واو عجبني اللحن وعزفك وكل شي !!!!
          جيلان :  شكرا
          ريان : جيلان بما انك دايما هذيلا المكانين تروحي شرايك اخد وياك جوله في امريكا
          جيلان : صج :D
          ريان : أي بنستانس
          جيلان : لكن وين
          ريان : بصور لك اماكن رحنا ولما تفكري تسوي العملية بوريك الصور
          جيلان حست بالحزن من داخلها لكن اصرارها شديد على انها ماتسوي العملية : طيب  خلينا نروح
          ريان مسك يدها وراح معاها
          جيلان : ليش مسكت يدي ؟
          ريان : لأنك انتي قلتي ماتدلي أي مكان غير بيتك ومكان عزف البيانو لكن مو حافظه كل مكان بأمريكا
          جيلان :  طيب
          ريان راح وياها على مكان الايس كريم المشهور وصور لها كيف يسوو الايس كريم واخد ليها وله أيس كريم
          جيلان : امممم لذيذ
          ريان : عجبك ؟
          جيلان : أي
          ريان : جيلان تعالي هنا
          ريان : لو سمحتي ماهو الطوق الذي يناسب هذه الفتاة ؟
          اللي تبيع : اممم هذا يناسبها
          (كان طوق ناعم وفيه كرستالات بيضاء على شكل قلب)
          ريان لبسها الطوق
          وطلع كامرته وصورها وهو معاها
          ريان : يناسبك !
          ريان دفع سعره وراح معاها عند مكان تواجد الحمام وعطاها اكل الحمام وقال لها توقف بالنص وترمي الاكل على الارض حتى يتجمع الحمام جنبه وكانت واقفه وهي خايفة وتحس انها بأمان بوجود ريان
          ريان من الناحية الثانية كان جالس يصورها لما خلص الاكل اللي بيدها صارت تنادي ريان ريان جا تقرب منها مسك يدها
          ريان : لا تخافي مارحت عنك
          جيلان : 
          جيلان : ريان تأخر الوقت لازم ارجع على البيت
          ريان : اوصلك ؟!
          جيلان : اممم بشوفك بكرا في مكان البيانو
          ريان : اكيد !!
          جيلان : اممم اشوفك بكرا اجل
          ريان سلام
          جيلان اتصلت على السواق حتى يجي لها وجا لها وراحت
          .................................
          عهود كانت في البيت ومو طايقة رغد
          "رغد تزوجت من محمد وعلى فكرة ثانية محمد مو طايقنها بس غصب عنه تزوجها لأسباب بتعرفوها بعدين"
          .
          .
          انتهاء الجزء الحادي عشر

          تعليق

          • زينه_angel
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 65

            #15
            رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

            الجزء الثاني عشر :
            العنوان : عندما يكون للحب عنوان
            عهود كانت في البيت ومو طايقة رغد
            "رغد تزوجت من محمد وعلى فكرة ثانية محمد مو طايقنها بس غصب عنه"
            "من قبل 3 سنوات بعد حادث اللي صار لمحمد وجيلان ام محمد كانت عاجبتها رغد غصبت محمد يتزوجها ومحمد بعد ماحس ان مافي امل ان ترجع جيلان تزوجها حتى يكمل حياته لكن مايعطيها وجه" <احسن :]
            رغد : محمد طلعني من البيت والله مليت
            عهود : مو فاضي لحضرتك
            رغد : إنتي محد دخلك ويلا اسكتي
            محمد : هي انتي وهي بلا نجره وكل وحده تركب لغرفتها انا مو فاضي لحد منكم
            عهود : ههاي
            رغد تطالعه بنضرات وركبت لغرفتها وهي معصبة
            ....................................................................
            "في امريكا"
            جوري "جيلان" كانت في غرفتها جالسه طفشت وراحت غيرت ملابسها وراحت على مكان البيانو "طبعا وصلها السواق"
            وصلت على البيت وكعادتها جلست على المرجوحه اللي في الحديقة وكانت جالسة تفكر وتحاول تذكر اشياء من قبل بس ماقادرة تذكر شي
            .. ريان كان توه بيطلع شافها جالسه تفكر وتطالع فوق
            ريان : جوووري
            جيلان : ريان ! :D
            ريان : شنو قاعده تشوفي !!
            جيلان : قررت اسوي العملية اليوم جالسه افكر اول شي ابي اشوفه شنو هو
            ريان : انا
            جيلان : ههههه لاء افكر اول ما افتح عيني واصير اشوف افكر اطالع بالسماء !
            ريان : بجد .. امم , ليش
            جيلان : مدري احسها حلوه
            ريان : يعني انا قبيح ؟
            جيلان : ههههههههههههههه لاء انت شكلك اول ولد بكون اشوفه انت
            ريان : ولد ؟ بس الطبيب ولد
            جيلان : لاء قصدي صديق
            ريان : امممممممم كذا ! , طيب حلو
            جيلان جاها اتصال
            جيلان : لحظة بس
            جيلان طلعت الجوال وتحاول ترد حتى ضغط ليها ريان وردت
            جيلان : الو
            ام جيلان "اللي متبنيتها" : جوري متى بترجعي بعد ساعة عمليتك ؟!
            جيلان : طيب الحين بجي باي
            جيلان : ريان انا الحين بروح المستشفى باقي ساعة على العملية
            ريان : ابي اجي معاك حتى اوريك كيف انا جميل ههههههه
            جيلان : ههههههههه طيب بس تعال بعد ما ادخل العملية وانتبه لأمي
            ريان : طيب أي مستشفى؟
            جيلان : مستشفى ال......
            ريان : طيب اشوفك بعد العملية انتبهي لنفسك
            جيلان : طيب باي
            جيلان راحت مع السواق وصلها على المستشفى
            جيلان لبست ملابس المريض حتى تستعد للعملية
            ام جيلان : جيلان انتي جاهزة؟
            جيلان : أي :]
            ام جيلان : يلا انتبهي لنفسك حبيبتي
            جيلان : شكرا امي على كل شي !
            دخلوها على غرفة العمليات بعد خمس دقايق جا ريان وسلم على امها
            ام جيلان : مين انت؟
            ريان : صاحب جيلان تشرفت فيك
            ام جيلان : صاحبها؟
            ريان : اسمي ريان انا خليتها توافق على العملية :]
            ام يجلان : بجددد !!!! مشكووور يا ولدي مشكوووور حيل
            ريان : ولو خالتي
            ام جيلان : اجلس على الكرسي ياولدي باقي كثير حتى تخلص
            ريان جلس ينتظر
            ..............................................................................
            ديالا كان شهر عسلها في امريكا وكانت جالسه تاكل واجد في مطعم
            رضا : خففي شوي ترى ما احب السمينات
            ديالا : والله بموت جوع خليني اكل عاد
            رضا سحب الصحن من عندها : مو زين تاكلي كل شي مرة وحده
            ديالا : رضا !!!!!!!!!!!!!!!
            رضا : شنو ؟؟؟؟؟؟؟
            ديالا : معدتتتييييييييييييييييييييييييييييييي توجعني !!!!!!!
            رضا : ليييششش
            ديالا : لحظه لحضه بروح الحمام
            رضا : طيب
            ديالا راحت على الحمام كانت شوي وتصيح رجعت عند رضا
            ديالا : رضا !
            رضا : شنو ؟
            ديالا : تعرف هذاك الوقت اللي لما تكون محدده بيوم
            رضا : هاه ؟
            ديالا : رضا ابي اروح المستشفى
            رضا : ليش فيك شي ؟
            ديالا : اوف رضا ليش ماتفهم !!!! جاتني الد***
            رضا : ................
            ديالا : رضا لاتسكت جالس تحرجني ابي اروح المستشفى معدتي تألمني
            رضا : بمدد الايام عشان حضرتها دحين امشي خنا نروح المستشفى
            ديالا : صجججج يلا يلا
            رضا وديالا راحو على المستشفى ديالا حطو عليها مغدي ورضا جلس على الكرسي اللي بالغرفة
            .............................................................................
            بعد ساعة ونص تقريبا طلع الدكتور من غرفة العمليات
            ام جيلان : لو سمحت ماذا حدث للعملية ؟
            الدكتور : إنها نائمة بالمخدر الان عندما تستيقظ سوف نعلم بالنتيجة
            الدكتور راح
            ريان : ماعليه خالتي جلسي لا توتري حالك كذا
            بعد وقت جلست جيلان وفتحت عينها وصارت تشوف شوي وتحاول تغمض عينها وتفتح اللتفتت جالس على الكرسي ريان صارت تطالع فيه بدون ما تطالع بأي شي بحولها غيره
            ريان راسه يرجع على ورا من كثر مايستناها تصحى صار ينام
            ريان انتبه لها : جووووووورييييييي !!!!!!!!!!!
            ام جيلان : بسم الله ! جوري !! صحيتي جوري انتي تشوفييني
            جيلان كانت عيونها طول الوقت على ريان بدون ماترد على امها او تطالع بأمها
            ريان : جوري انتي تشوفيني
            جيلان طاحت دموعها
            ام جيلان : بروح انادي الدكتور
            ريان : طيب
            ام جيلان راحت تنادي الدكتور حتى يجي
            ريان : جوري تشوفيني ؟ لا تبكي
            جيلان دموعها تنزل وهي مبتسمة : اشوفك !
            ريان : ججدددددددددددد !!! طيب انا نا شنو لابس ؟؟؟
            جيلان بأبتسامه : بلوزة حمراء وشعرك اسود وطويل ومسويه سبايك ! عيونك تجنن
            ريان : جوووووووووري انتي تشوفيني انتي بجد بجد صرتي تشوفي
            جا الدكتور وفحص عليها وكل شي وراح , في الليل ام جيلان كانت نايمة وجيلان كانت تبي تروح على الحمام مسكت المغدي ومشت فيه باللممر ودخلت على الحمام "طبعا ريان نايم"
            دخلت على الحمام وقفت بوجه المراية وتطالع بنفسها وهي مبسوطه كانت في بنت على جنب تطالع فيها ومو مستوعبه
            ...... : لو سمحتي
            جيلان طالعت فيها بعيونها الرمادية : هلا ؟
            ....... : انتي لالاهه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بسم الله انتي انتي جيلان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            جيلان : لاء انا جوري
            ........ : جيلان انتي جيلان انا ديالا صاحبتك !!! ديالا مسكتها وحضنتها
            جيلان باعدتها : من انتي ! انا قلت لك اسمي جوري انا ما اعرفك ,
            ديالا : جيلان شفيك انا صاحبتك ديالا كيف ماتعرفيني
            جيلان طلعت من الحمام وراحت على غرفتها وقفلت الباب
            ديالا كانت في الحمام مو مستوعبة : كيف تقول لي ما اعرفك يمكن انا مشبهة عليها يمكن الاكل اثر على عقلي
            ديالا رجعت على غرفتها
            .......................
            صباح يوم جديد :
            جيلان طلعت من المستشفى وكانت تطالع في السماء كيف زرقاء وصافية
            ريان : ها جوري عجبك لما صرتي تشوفي الدنيا ؟
            جيلان : اممم
            ام جيلان : ريان مشكور حيل لأنك خليتها توافق على العملية
            جيلان : اصلا مو هو اللي خلاني اوافق انا اللي وافقتي بوحدي
            ريان يبي يطفشها : أي بس لأن كلامي انتي وافقتي
            جيلان ضربته على راسه بخفيف : اعقل
            ريان : هي تضربيني تعالي اوريك
            جيلان : لاه والله ما اعيدها
            جيلان بدت تركض وتهرب عنه وريان يلحقها
            ام جيلان : شباب وين بتروحو
            جيلان بدت تركض وتحس بشعور حلوه
            ريان يحاول يمسكها لكن فتح شعرها الطويل وصارت بيده مساكتها وشعرها الطويل يتطاير من ركضها ومن الهواء ريان وقف يطالع فيها <<خاق عليها
            جيلان : ههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص تعبت
            ريان لسه يطالع فيها
            جيلان : ريان وييييييييييييين راح فكرك عطيني مساكتي
            ريان استوعب : هاه اه تعالي امسكيني وبعطيك اياها
            جيلان : هيييييييييييييييييييي
            جيلان صارت تلحقه حتى وصلت له ومسكته من خصره
            جيلان : جيبها
            ريان : لالا مافي لا تضحكيني بعدي يدك
            جيلان : لا مافي قلت لا امسكك بتعطيني اياها
            ريان رفع يده : مافي تاخديها
            جيلان تحاول تمسكها : لالا رجعها
            جيلان صارت بحضن ريان بالغلط !!!
            جيلان حست بالاحراج اخدت المساكه وتباعدت عنه
            جيلان : احم
            ريان : اههه , خالتي
            ام جيلان : هلا ؟
            ريان : عادي اتمشى مع جوري شوي ابي اوريها اشياء حلوه مثلها :]
            جيلان تأشر لأمها انها ماتبي تروح
            ام جيلان : عادي خدها استانسو مع بعض
            جيلان : لالاه يمه لا تروحي
            ريان مسكها من يدها : يلا خلينا نروح
            جيلان : هاه ؟!
            ريان سحبها ومشت معاه
            وصلو على البحر وخلاها تجلس على الرمل
            ريان : بعطيك شي
            جيلان : وش؟
            ريان : قلت لك بصور لك صور حتى اعطيك اياهم بعد ماتسوي العملية
            جيلان : أي صح وينهم
            ريان عطاها الصور
            جيلان : واو الصور حلوووووووه !!!!!!!!! اووه انت فنان هههههههه
            ريان : ههههههههههه شكرا
            ريان حط صبعه على خدها
            جيلان : شنو جالس تسوي !
            ريان : كان ودي اللمس خدك من فترة احسه ناعم !
            جيلان تذكر شي : ( بعد يدك شنو جالس تسوي يالغبي , كان ودي اللمس خدك من فترة احسه ناعم)
            ريان : جيلان !
            جيلان : هاه ؟
            ريان : وين شرد عقلك
            جيلان : لا ولا شي ههههه , ام خلينا نتمشى شوي
            ريان : طيب
            ريان وجيلان صاروا يمشو مع بعض طلع بوجهم شلة شباب (امريكيين)
            واحد منهم : Yao You are beautiful
            ثاني : aaammmm Very Very beautiful
            ريان : جوري روحي تخبي انا بتصرف
            جوري : طيب
            جوري دارت بتمشي طلع في وجهها 4 شباب
            واحد منهم : Where to go??
            جوري باعدته وحاولت تهرب لكن مسكوها
            جوري : اتركنيييييي , ريان
            ريان ماسكينه من الجهة الثانية
            ريان : جورييييييي اضربيه بأي مكان واهربيييييي
            واحد منهم ضرب ريان
            جوري : لالالالالالالالالالالالالالالالا !!!!!!!!!!!!!!
            كانو في ثنين مارين على البحر شافوهم بسرعه راح واحد وضربهم حتى يتركو ريان
            لكن ضربوهم ثنينهم البنت اللي كانت وياه اتصلت بالشرطه بسرعة حتى يجو
            لكن كانت طول الوقت جيلان بعالم ثاني !!!!
            جيلان كانت تشوف جرح في ريان وتذكر اشياء
            اللي تذكره : (كانت في يوم الحادث تذكر
            جيلان : بعد يدك شنو جالس تسوي يالغبي
            محمد : كان ودي اللمس خدك من فترة احسه ناعم محمد صار يزهقها وجيلان باعدت يده ولف محمد بالغلط على السيارة الصغيرة ولف على الشاحنة وصدم فيها تشوف كيف تضرر محمد بعدها غمضت عينها وهي طايحة على محمد وماسكه يده)
            نرجع لوضعها بدت تحس بأشياء غريبة بعقلها طاحت على الارض واغمى عليها !!
            جات الشرطة واخدو الشباب
            ريان جا تقرب من جيلان : جوووريييي جوووووريي اجلسي
            ريان رفعها وحملها على ضهره
            الولد اللي ساعده : تبي اساعدك ؟!
            ريان : لا مايحتاج المستشفى قريب من هنا انا بروح يلا سلام
            ريان راح معاها للمستشفى بسرعه ..
            لمار : فيصل ماتحس إنك تعرف هذي البنت
            فيصل : مدري ما انتبهت لها
            .....................................
            ريان وداها على المستشفى وحطوا عليها المغدي
            ريان تعب ونام جنبها بعد ساعة تقريبا صحى من النوم مالقاها على السرير !!!!!!!!!!!
            ريان راح سأل عنها في الاستقبال قالو له مايدرون عنها راح يدور عليها بره بالحديقة شافها نايمه على الكرسي اللي برا
            بسرعه راح ليها : جوري !! جوووري
            ريان فسخ جاكيته وحطه عليها
            ريان : جوري اجلسي !! جوري
            جوري جلست من النوم وهي مختلعه
            ريان : كيف تروحي بدون ماتقولي شي !؟ تعرفي شقد خفت عليك !!!!
            جيلان تطالع فيه مستغربة : ...........
            ريان : ماتسمعيني ؟ !
            جيلان : ...............
            ريان عصب : اذا بتستمري ......!!! , لا , اسف خلينا نروح داخل لا تمرضي
            جيلان باعدت يده وصارت تطالعه مستغربة : من انت ؟
            ريان مسك كتفها : جوري وش فيك ؟!
            جيلان باعدت يده : سألتك من انت !؟؟؟؟؟
            ريان : جوري بلا مزح !
            جيلان عصبت عليه : قلت لك من انت ؟!!!!!!!
            جيلان وقفت وفلتت جاكيته على الارض ومشت عنه !
            .
            .
            .
            انتهاء الجزء الثاني عشر

            تعليق

            • زينه_angel
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 65

              #16
              رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

              الجزء الثالث عشر :
              العنوان : إستعادة الذكريات
              ريان عصب : اذا بتستمري ......!!! , لا , اسف خلينا نروح داخل لا تمرضي
              جيلان باعدت يده وصارت تطالعه مستغربة : من انت ؟
              ريان مسك كتفها : جوري وش فيك ؟!
              جيلان باعدت يده : سألتك من انت !؟؟؟؟؟
              ريان : جوري بلا مزح !
              جيلان عصبت عليه : قلت لك من انت ؟!!!!!!!
              جيلان وقفت وفلتت جاكيته على الارض ومشت عنه !
              صارت تمشي على الرصيف في الطريق ريان لحقها ومسكها من كتف يدها
              ريان : ليش تسوي كذا؟!!
              جيلان : لو سمحت تباعد عن طريقي
              جيلان باعدت يده وكملت مشيها ريان عود مسك يدها
              ريان : وقفي عن اللعب
              جيلان طالعت فيه بنص عين وباعدت يده ومشت بطريقها
              ............................................................
              ام جيلان "اللي متبنيتها" رايحة للدكتور الي يعالجها في بيتها
              ام جيلان : دكتور لماذا اصبح لجوري حالة اغماء!!
              الدكتور : بعد ما واجهت الصدمه قد تفقد ذاكرتها مجددا إنها ايضا حماية الية لتفادي الذكريات المؤلمة
              ام جيلان : تقول بأنه قد لا تتعرف علينا مجددا؟
              الدكتور : لكي تتمكن من التعافي كاملا .. اعتبريها كمرحلة يجب ان تمر بها بعد هذه المرحلة قد يكون هنالك اختراق
              .............................................................
              جيلان كانت تمشي بالطريق وقفت جنب الطريق العام تقربت شوي جنب السيارات كانت بتصدمها سيارة ريان بسرعه رجعها على ورا
              جيلان : انت .. ! تعرفني؟
              ريان اخدها على بيته و وداها غرفته عطاها صورتها معاه حتى ياراويها انه يعرفها
              جيلان بيدها الصورة وتطالع فيها : كذب ..
              جيلان اخدت الصورة ورمتها على الارض
              جيلان : كذب !
              بدت تكسر الاغراض على التسريحة
              ريان مسكها من ايدينها : جوري
              جيلان : إتركني
              ريان : إهدأي
              جيلان : إتركني
              ريان بصراخ : إهدأي
              جيلان : إتركني قلت لك إتركني
              ريان مسكها وضمها بحضنه : قلت لك إهدأي شنو فيك !!!!!!!!!!!
              جيلان بصراخ وهي تباعده عنها : كل هذا كذب كله كذذذببببببب
              اخت ريان كانت بالغرفة (صغيرة عمرها 15)
              عهد وهي خايفة : شنو صاير !
              ريان : روحي للطابق اللي تحت بسرعه
              عهد : طيب
              عهد راحت تحت
              جيلان جالسه تضرب وتصارخ عليه وتبكي : هذا كللللللله كذذذذذذذذذذببب اتركنييييييييييييييييييي اهههئ
              ريان مسكها وحضنها بينه لحتى هدت ونامت في حضنه
              .............................................................................
              في الليل جيلان رجعت على بيتها وراحت على غرفتها فتحت شنطة سفرها اللي عاطيتها اياها رغد وماكانت تشوف وش فيها ولا من اللي عطاها شنطتها وقالت لها تسافر لأمريكا
              فتحت الشنطة اول حاجه شافتها ! صورتهم لما كانو في الرحلة كلهم مع بعض بالصورة بدت تذكر كل شي بدت تعرف انها مخدوعة من اللي قالت لها تسافر على امريكا وانا ما اسمها جوري اسمها جيلان راحت شالت ملابسها من الدولاب وحطتهم في شنطتها ونزلت من الدرج بشنطتها وهي معصبة
              ام جيلان : جوري ..
              جيلان قاطعتها : اسمي جيلان مو جوري وبعدين انا بطلع الحين من امريكا برجع لبلدي انا مو يتيمه حتى تتبنيني عندي ام واخو لازم اليوم ارجع على البلد
              ام جيلان : لحظة جوري اقصد جيلان تعالي وين ..
              جيلان طلعت من البيت وهي معصبة وراحت حجزت لها تذكرة لسفرة اليوم
              ريان لما عرف انها تذكرت كل شي راح بسرعة حجز له تذكرة حتى يرجع معاها
              جيلان كانت جالسة تستنى بس متى ترجع على البلد حتى تنتقم من رغد بس جيلان ماكانت تدري باللي يصير مع رغد ومحمد لما تدري شنو بيصير فيها
              بعد وقت ركبت الطائرة ...
              .......................................................
              في بيت ابو خالد :
              خالد كان جالس يشوف صورة اخته بيده وعيونه تدمع ليش انشغل عنها ولا قدر يوصلها هذاك اليوم
              ........................................................
              جيلان بنفسها : خالد لا تخاف انا اليوم راجعه وبتشوفني جنبك
              .......................................................
              خالد : ياليتك ترجعي واتأسف لك على إني ماقدرت اوصلك
              ....................................................
              جيلان : لاتحس بالذنب انت مو الغلطان
              ...................................................
              بعد وقت من السفرة جيلان وصلت على البلد اخدت شنطتها وركبت مع التكسي حتى يوصلها على بيت اهلها بعد دقايق من المشوار وصلت
              كانت مبسوطه لأنها واقفه على بيت اهلها ودخلت على حديقة بيتهم وهي تشوف الحديقة ونافدة غرفتها اللي تطل على مجلس الرجال الخارجي تقربت من باب بيتهم ودخلت على البيت شافت البيت متغير شوي بس مو بس البيت اللي متغير حتى اللي بالبيت
              في بنت نزلت من فوق من غرفة جيلان
              البنت : من انتي ؟!
              جيلان : هذا بيتنا كيف انتي هنا وبغرفتي
              البنت : اه العيلة اللي كانت في هذا البيت انتقلو من هذا البيت وباعوه بعد ماتوفت بنتهم
              جيلان : اييشش !!! توفت !!!!!!!!!!!!! <<جيلان ماكانت تعرف انه رغد قالت للدكتور يقول لهم انها ماتت !!
              جيلان طلعت من البيت وهي معصبة بجد الحين بتقتل رغد مو هي اللي تقتلها راحت تركض بالطريق بس في احد مسكها
              ريان : جيلان !!!! اوقفي !
              جيلان : اتركني ريان
              ريان : جيلان انتي غبية كذا ما احد بيصدقك !! لازم تسوي شي حتى الكل يعرف ان رغد هي اللي سوت كل هذا عشان محمد !!
              جيلان جلست على الكرسي وبدت تبكي
              جيلان : اههههئئئئ ههههئئئئئ
              ريان جلس جنبها وخلاها تصيح بحضنه
              .........................................................................
              في الليل رغد كانت طالعه تتمشى في المول ومبسوطه ولا تحس بأي ذنب هي مسويته وهي تمشي حست في احد يلحقها ويراقبها
              رغد طلعت جوالها لكن اللي يلحقها سحب الجوال من عندها
              رغد توها كانت بتصارخ لكن سكتها بكلمة وحده
              ريان : بتموتي اذا صرختي !
              رغد : شنو .. شش شنو تبي مني ؟!
              ريان : إمشي معاي !!
              رغد : ط .. ط ..طيب
              "ريان راح وقف عند باب بيت رغد لأن جيلان تعرف ان هذا اليوم تطلع للمول وتشتري لها اغراض جديده" (لكن هي كانت رايحة لأمها وفي نفس الوقت بتروح للمول بما ان محمد مايطلعها)
              .....................................................................
              جيلان كانت جالسه تشرب كافي في المطعم الراقي وكانت مبسوطه ورايقه اكثر روقانها شافت من الباب ريان ورغد داخلين
              رغد شافت جيلان انصدمت وبدت تخاف وتتوتر
              جيلان وقفت ومشت جنبها : هلا ببنت عمتي تعالي جلسي ليش واقفه
              رغد : إنتي ! إنتي كيف رجعتي !!
              جيلان : ريان خليها تجلس
              ريان سحبها و وداها على الطاولة تجلس
              ريان : تبي شي جيلان
              جيلان : لا خلاص خلينا لوحدنا
              ريان : طيب
              ..
              رغد : شنو جابك انتي بعدين انتي فاقده الذاكرة كيف تذكرتي وكيف صرتي تشوفين
              جيلان : مابضل عمية للأبد ! (قصدها مابتضل عمية ماتشوف او ماتذكر شي)
              رغد : .........
              جيلان : والحين قولي لي ليش خايفة من شخص انتي قتلتيه
              رغد : .........
              جيلان : ما توقعتك بهذي الحقاره , شنو قلتي لأمي وابوي يا حيوانه !!!!!
              رغد : انتي ماتقدري تسوي شي انا تزوجت محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              جيلان انصدمت : ..............
              رغد : ولا بتقدري تاخديه مني انتي الحين ميته ومحد بيصدق إنك عايشة
              جيلان : هههههههههههه الدكتور اللي سوا لي العملية وعطيتيه فلوس حتى يقول إني ميته على فكرة اقدر اخليه يعترف بكل شي سويتيه !
              رغد : ........................
              جيلان : والحين عليك باللي تسويه احسن ماتنفضحي
              رغد : ماباسوي شي !!!!! ويلا انقلعي من هنا احسن ماتشوفي شي اكثر من اللي سويته
              رغد اخدت شنطتها وطلعت
              جيلان كانت جالسه ولا مهتمة باللي بتسويه رغد
              جيلان اخدت شنطتها وراحت على الفندق لحد مابكرا تكمل خطتها مع ريان
              ....................................................................
              ريان في الليل راح بيت خالتها "بيت ابو جاسم"
              ريان حط ورقة جنب باب بيتهم ودق الجرس وراح
              عبير فتحت الباب مالقت احد شافت الورقة على الارض اخدتها ودخلت على البيت وهي تفتحها
              عبير : لمياء رغد تبينا بكرا نتجمع كلنا بمطعم ال...تبينا نخبر الكل حتى يجون
              لمياء : صج دقيقه بدق على خالتي اخبرها
              ..................................................................
              رغد : الو
              عبير : رغدوه اجل بكرا عازمتنا
              رغد : هاه ؟
              عبير : ايييييي تبي تغيرين لنا الجو !
              رغد : جو شنو
              عبير : شفيك انتي حاطه ورقة لنا ان بكرا نتجمع بمطعم ونخلي الكل يجي
              رغد تذكرت اكيد جيلان سوت كذا عصبت وسكرت الخط وجالسه وتفكر وخايفة ايش تسوي
              ....................
              ديالا رجعت من قبل 3 ايام مع رضا رجعو على البلد و وصلها الخبر انها تجي مع لمار
              ...................
              لمار كانت في البيت لوحدها وجالسه تشوف صورهم هي وديالا وجيلان كيف كانو مع بعض بعدها تفرقوا بسبب زواجها من راكان وبعدها توفت ام ديالا وبعدين جيلان اختفت وبعدها كل شي تغير
              سمعت صوت الجرس راحت فتحت الباب وانصدمت !!!!!
              لمار : ر..راكان !!!!!!
              راكان باعدها عن الباب ودخل وسكر الباب
              راكان : تفكري بتسافري وتطلقتي مني بتركك مابتركك بحالك
              لمار : راكان وخر لاتقرب مني !!!!!!!!!
              راكان مسك يدها : ليش ؟ تخافي مني؟! ما باكلك !!
              لمار باعدت يده : اتركني وخر عني اني ما احبك ولا بافكر احبك واذا ماطلعت من هنا بتروح فيها فاهم
              راكان يتقرب منها : شنو بتسوين يعني هاه؟
              لمار ضربته كف : لاتصير وسخ معاي
              راكان مسكها من شعرها : انا تضربيني كف !!!!
              لمار : اهه اترك شعري !!!!!
              راكان : وإذا ماتركته
              فيصل : اتركها
              لمار : فييصصل !!
              راكان : انت مادخلك
              لمار كانت بتروح لفيصل : فيييصل
              راكان سحبها : فيصل انت قلت تحبها ما اشوفك تزوجتها قبلي هاه؟
              فيصل : راكان اتركها احسن ما اقتلك اليوم
              لمار : فيصصصلل
              راكان طلع سكين عنده : وانا اقول لك انا اللي بقتلك
              لمار : لالاءء راكان اذبحني بس لاتذبح فيصل الله يخليك
              لمار تباعدت عن راكان و وقفت قدام فيصل : مافي تذبحه
              ركان طعن احد ... و ...
              لمار بصدمه : لاه !!!!!!!!
              ................................................................
              يوم جديد وطبعا بسبب اللي صار مع لمار وفيصل تأجلت جمعتهم الى وقت ثاني
              .. لمار كانت مع فيصل في المقبرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              لمار كانت جالسه تبكي
              فيصل : لمار خلاص لاتبكي قولي الله يرحمه !
              لمار جلست على الارض وهي تبكي : اهههئئ هذا كله مني اهئئ
              فيصل نزل لها وضمها بحضنه وصار يمسح على شعرها
              فيصل : لمار انتي مالك ذنب باللي صار خلاص لاتبكي
              .............................................................
              (اللي صار ان راكان شاف لمار شقد تحب فيصل حس انها ماتحبه ابدا ولا راح تحبه قرر ينتحر لأنه ماتدري لمار كيف كان يحبها قبل لا تزوجه)!
              ........................................................................
              بعد 6 ايام من اللي صار لمار راحت على قبره ودعت له بالرحمه وحطت على قبره وردة حمراء وقرأت عليه الدعاء وراحت على بيتها وغيرت ملابسها وراحت مرت على ديالا وراحت معاها على بيت ابو خالد
              على حساب الجمعه تغيرت الى بيت ابو خالد
              جيلان لحقت لمار وديالا حتى تدل وين انتقلو اهلها
              جيلان : ريان انت لازم تنتظرني هنا
              ريان : جات رغد ؟
              جيلان وهي معصبة : أي شفتها جات مع محمد !!
              ريان : انتظري شوي ربع ساعة وبعدين سوي اللي بقول لك عليه
              جيلان : طيب
              .................
              في بيت ابو خالد
              رغد كانت طول الوقت ساكته وخايفه
              خالد : عاد اعذرونا لأن مافي مجلس للرجال خارجي لسه نبني فيه
              رغد بنفسها : "لاه هذا اصعب شي لازم اروح على أي مكان بس بدون ما انفضح"
              ام خالد : كيف حالك يا عهود
              عهود : تمام مرت عمي اخبارج انتي ؟
              ام خالد : والله دامج بخير ياحبيبتي انا هم تمام
              ...............
              ريان : الحين دقي الجرس
              .........................
              خالد : يمه انا بشوف
              ام خالد : طيب
              خالد راح وفتح الباب شاف بنت لابسة عباتها ومتلثمه مع انه قليل اللي يلفو لفتهم ويتلثمون
              جيلان غيرت صوتها : انا صاحبة رغد
              خالد خق عليها ههههههههههه : اءء هلا تفضلي
              جيلان دخلت : هلا والله رغد
              رغد تطالع فيها منصدمه ولا تكلمت
              جيلان : كيف حالكم ياجماعه
              الكل : تمام
              جيلان جلست على الكنب : ايه رغد قلتي عازمتنا بتقولين لنا شي ماقلتي ؟
              رغد : .............
              لمياء : رغد !
              رغد انتبهت لنفسها : هاه هلا؟
              محمد : شفيك تكلمي
              رغد : اه عمتي وين الحمام
              ام خالد توها بتتكلم قاطعتها جيلان
              جيلان : ليش خايفة تقولين لنا شنو سويتي ؟!
              رغد انصدمت من كلامها !!!!!! : ................
              محمد : ليش شنو سوت !؟
              جيلان : خلها تعترف باللي سوته بنفسها
              محمد : ليش من انتي حتى جاية وتهددي
              محمد فتح اللثام اللي عليها وانصدم الصدمة الكبرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!
              لمياء وعبير : جييييييييلالالالالالالالالالالالان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              ديالا : والله كنت حاسه انها هي
              لمار : جيلان !!!!!!!!
              ام خالد : ج..ج..جيلان ع..عايشه
              ام خالد اغمى عليها
              جاسم : خالتي
              خالد حضن اخته : جيييلالالان انتي عايشه !!!!!!!!!!!
              جيلان بدت تبكي اول ماحضنها خالد !
              محمد : رغد !
              رغد : ....................................
              محمد سحب رغد وطلع معاها من البيت وريان جالس وحاط يده في جيبه وجالس ياكل علكه ومروق
              محمد وقف رغد وهو يكلمها : رغد سألتك وش سويتي حتى تختفي وتموت جيلان واحنا ماندري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              رغد : .............................
              محمد : رغد اعترفي !!!!!!!
              رغد : ...........................
              محمد ضربها كف : قلت لك قووولي !!!!!!!!!!!!
              ريان كان يشوف اللي يصير ومروق وجالس ينفخ العلكة ويطلع صوت فيها
              ريان جا جنب محمد : انا اقول لك شنو سوت
              محمد : ومن انت بعد ؟
              ريان : ههههههه كل الموضوع انها تغار من جيلان فحبت تنتقم لما فقدت ذاكرتها حتى تحبها انت وتنسى جيلان ..
              محمد : جيلان فقدت ذاكرتها؟
              ريان :ههههههه مو بس كذا صارت ماتشوف لولا العملية اللي سوتها بأمريكا
              محمد يطالع برغد : صج الكلام اللي يقوله رغد !!!!!!!!
              رغد : ........
              محمد : رغد اسألك جاوبيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              رغد : ........
              محمد سحبها من كتف يدها ودخلها على البيت
              محمد : قولي اللي سويتيه قدام الكل والحين
              ام رغد : رغد شنو سويتي !!!
              رغد تطالع بعيون امها : انا .. اكرهه جيلان !
              ...............................................
              انتهاء الجزء الثالث عشر

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #17
                رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                بانتظارك كملي عزيزتي
                يعطيك العافية
                تحياتي

                تعليق

                • زينه_angel
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 65

                  #18
                  رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                  الجزء 14 والاخير :
                  العنوان : هذي نهاية حياتي
                  جيلان واقفه على البحر وشعرها الطويل يحركه الهواء النقي واقفه بكل نقائتها وهدوئها وابتسامتها الحزينه
                  جيلان تكلم نفسها : "صح ! , اخدت كل شي وطلعت الحقيقه المخفية رجعت لأهلي رجعت لحظن أمي رجعت لأخوي خالد لكن ! .. ليش كان لازم افقد احد من اللي اعزه !"
                  جيلان تمشي على البحر وتحسب كم خطوة تمشيها
                  جيلان ترد تكلم نفسها : "إلى كم بتدوم هذه الايام بدونه!"
                  كلمها احد من بعيد
                  ....... : جيلان !!
                  جيلان دارت له وابتسمت
                  ..... جا وكمل المشي معاها : مدري ليش احسك كذا صايرة وحيده بعده!؟
                  جيلان : الوحده هو مو شي انك تبقى وحيد لكن هو ان يبقى قلبك وحيد
                  ...... : ممم صح
                  لمياء : جييييييييلالالالالالالالالان
                  جيلان : شنو عبير؟
                  لمياء : خالد يبيك
                  جيلان : طيب الحين جاية
                  جيلان تكلم ..... : لحظة وبجي
                  ................................................................................
                  نرجع للي صار من قبل 8 سنوات
                  محمد سحبها من كتف يدها ودخلها على البيت
                  محمد : قولي اللي سويتيه قدام الكل والحين
                  ام رغد : رغد شنو سويتي !!!
                  رغد تطالع بعيون امها : انا .. اكرهه جيلان ! واكره اشوفها مع احمد واكره اشوف كل العيلة تحبها اكرههها اكرهها !!!!!!!!!!!!!!!!
                  ام رغد عطتها كف : كيف تتجرأي تقولي كذا عن بنت خالك !!!!!
                  رغد : أي اكرهها ..! واكرها هذي الانسانة ما تحب غير نفسها ...
                  جيلان قاطعتها : اطلعي .. !
                  رغد : إيش !!؟
                  جيلان : إني ما ارغب حتى ان اطالع فيك , "بصراخ" إطلعي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  رغد تقربت منها وعطتها كف : كيف تتجرأي وتقولين لي اطلع !!
                  جيلان بكل عصبيتها وصراخها عليها : ليش خليتيني اسافر على امريكا ؟ إنت بخير بدوني من دوني تقدري تاكلي وتنامي وانتي مبسوطه؟! لكن .. ! انتي مافكرتي حتى بيوم انك بينتي للعائلة كلها ان امك ربتك غلط مو تصرفاتك الهمجية !!!!!!
                  رغد بسخرية : ايش !
                  جيلان : شغلتي اهتمامك كله بمحمد , ابقي هنا وفكري بالموضوع استمعي لضميرك وفكري فيه , حتى تعرفي بجد من كان يحب محمد ......!
                  جيلان بدت تتكلم مع نفسها من داخلها : " حتى اني ما اعرف ليش اسوي كذا لها الموضوع كله ان مافي شي يخليني سعيده حاليا انا ما اعرف وش حقيقة ان اسوي هذا الشي"
                  جيلان طلعت ورقة من شنطتها وعطتها لرغد : والحين قولي لي من اللي قال لي خلينا نتواعد قبل 5 السنوات اللي مضت !
                  رغد : كذابة ! كذابة..!
                  جيلان وبكل ثقتها وعصبيتها عليها : ليش ؟ ماقلتي من قبل انك مابتنزعجي اذا اخدت شي من عندك ؟ الموضوع مستحيل صحيح؟ لما قلتي انك تحبيني انتي حقيقة كنتي تخدعي نفسك
                  عهود تقربت من رغد
                  رغد صارت تطالع فيها
                  عهود ضربتها كف : كذابه .. ! كذابه اطلعي من هنا مابي اشوف رقعت وجهك !
                  ديالا تقربت من جيلان : جيلان ! كنتي انتي اللي ! اللي كانت بحمام اللي بالمستشفى
                  جيلان بدت تذكر : ديالا!"حضنتها وبدت تبكي"
                  محمد : اطلعي من هنا مالك مكان ببيتي ..!! رغد إنتي طالق !!
                  رغد سحبت شنطتها وهي تحس انها منبوذة من الكل طلعت بسرعة من البيت وهي معصبة لحقتها امها
                  ام رغد : رغغد رغد وقفي شوي !!!!!! رغد
                  رغد باعدت يد امها : ليشت كذبي خايفة على نفسك قدامهم انتي اللي قلتي لي اذا جاتني الفرصة انتقم لازم انتقم انتي اللي علمتيني هذا الشيء ليش تكذبين قدامهم مو تصرفاتي الهمجية تربيتك انتي الغلط والحين اعتبريني مو بنتك ولا اعرفك من انتي اصلا
                  رغد كملت طريقها ومشت ومشت لحد ما راحت من ناظرة عين امها
                  .................
                  بعد فترة و وقت من اللي صار جيلان قالت لهم كل السالفة و وش سوت رغد وايش صار فيها من الحادث
                  محمد : طيب شنو سالفة الرسالة انا ماكتبت لك شي
                  ام جيلان : يلا عاد ولدي تسوي حالك ماتحبها ! ههههه
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  عهود : محمد مكشوف لاتسوي حالك عاد هههههههههههه
                  جاسم : أي والله صدقتي عهود
                  احمد : عاد كل هذا طلع من رغد ماتوقعت
                  جيلان : لمار شخبارك والله وحشتيني يابنت حيل
                  لمار : والله تمام حبيبتي انتي
                  ديالا : طيب وانا ماوحشتك
                  جيلان : سكتي بس عاد ههههههههههههه
                  لمار : ههههههههههههههههههههههههه
                  عبير ولمياء : جيلان
                  جيلان : عيوني؟
                  عبير : وحشتينا
                  جيلان : انتو بعد
                  .......................................................................
                  بعد كل هذا اللي صار ومرت ايام رغد سافرت على الامارات وبتكمل حياتها من جديد
                  عهود تزوجة من جاسم ولمياء تزوجة من اخو جيلان خالد ههه لمحشش
                  عبير صارت تشتغل في شركة وهي مديرة الشركة وكان كل اهتمامها انها تكون مديرة شركة راقية
                  ديالا جابت ولد من رضا اما لمار فتزوجت من فيصل اللي طول عمرها كانت تحبه
                  تسألوني على جيلان ؟
                  تبون تعرفوا شنو صار لها ..؟
                  شوفو وبتعرفوا ..
                  .........................................................
                  جيلان كانت جالسة على كرسي البيانو وتعلم ريان على العزف
                  "صارت مدرسة تعليم للبيانو"
                  جيلان : لازم تكون متعمق في الموسيقى يعني مو عزف البيانو هو انك تعرف اماكن A B C هو انك تعرفهم وتتعمق من داخلك للعزف حتى يوصل اللحن للمستمع
                  ريان : اه الحين فهمت عليك
                  جيلان : يلا بدي الملحونة من البداية
                  ريان : طيب
                  محمد جا دخل عليهم : شنو تسوون
                  جيلان : لا تتليقف مو فاضية لك ريان كمل
                  محمد : حالك زي حال قبل ماتعطي وجه
                  ريان : اوف متى بتنقلع ابي اكمل مو عارف منك
                  جيلان وقفت وسحبت محمد لبرا : لاتزعل طلابي لو سمحت
                  محمد : اه الحين صرتي مدرسة افسخي النظارة صايرة مدري كيف فيها
                  جيلان : لا تتغشمر اني مو جيلان اللي تعرفها قبل
                  جيلان دخلت لريان
                  جيلان : اسفه اقاطعك واجد ماعليه كمل الحين
                  ريان : جيلان وش رايك ناخد وقت من الراحة خلينا اليوم نستمتع وكأنه اخر يوم لينا نجلس ويا بعض مثل لما كنا في امريكا
                  جيلان : من رايك كذا؟
                  ريان : أي يلا!!!؟؟؟ هاه شنو قلتي؟
                  جيلان : اممممم خلينا نروح يلا
                  جيلان اخدت شنطتها وريان اخد جاكيته وطلعوا بسرعه
                  جيلان : لاه ماتوقعت أن الدنيا تمطر دحين !
                  ريان مو مشكلة تعالي اوقفي جنبي
                  ريان حط جاكيته على راسهم وبدو يمشوا وهم يطالعو بأشكال بعض ويضحكوا
                  جيلان : ريان وين نروح
                  ريان : خلينا نروح مطعم وناكل بموت من الجوع
                  جيلان : بشرط , على حسابك ؟
                  ريان : اوك يالبخيله
                  جيلان : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريان وجيلان وهم يمشوا
                  ريان : يلالالا وصلنا
                  جيلان وريان دخلوا على المطعم وجلسوا على طاولة وطلبو اللي يبوه وبدوا ياكلوا
                  جيلان : اقول وقت الدرس ينتهي بعد الساعة 12 الظهر والحين 1 الظهر يعني لازم ترد لأختك بعد مانطلع من هنا
                  ريان : طيب فهمت
                  جيلان : :]
                  بعد ما اكلو وخلصوا طلعو ثنينهم من المطعم
                  ريان : تبي اوصلك قبل ما اروح ؟
                  جيلان : لا بتصل على السواق يجي انت روح خلاص لما اوصل بدق عليك
                  ريان : طيب اشوفك بكرا ! (يكلمه نفسه )"ما اعتقد"
                  جيلان : باي
                  ريان بدى يمشي في طريقه على اليمين وجيلان تمشي بطريقها اللي على اليسار جيلان بدت تحس بشي دارت تطالع بعيونها الغريبة وكأنها بتشوفه لأخر مرة في حياتها جاها شعور غريب كانت تطالع فيه لحتى راح وكملت طريقها وراحت بعد ماجا لها السواق وصلت على البيت وجلست تقرأ لها كتاب كتابين حتى تذكرت انها قالت بتتصل له لما توصل اتصلت على جواله وردت اخته عليها
                  عهد : جيلالالالالالان جيييييلان تعالي بسرعه ريان !! ريان بغرفته ومايرد عليي ولا يفتح الباب
                  جيلان : اييييييييششش لا تخافي الحين جايه
                  جيلان طلعت من البيت ركض لبيت ريان دقت الجرس فتحت لها عهد
                  عهد : جيلان هو فوووق بغرفته
                  جيلان راحت بسرعه وعهد راحت وراها
                  عهد : جيلان خايفه !
                  جيلان : ريان !! ريان افتتتح الباب
                  جيلان : عهد مافي مفتاح ثاني بالبيت
                  عهد : مفتاح اه مدري وين .. حطيته
                  عهد راحت تدور عليه وجابته لجيلان
                  عهد : هذا هو
                  جيلان تفتح بالمفتاح ويدها ترجف انفتح الباب وكانت الصدمه بعيونها!!
                  عهد : ريان !!!!!!!!!!!!!
                  عهد تقربت منه وجالسه تصحي فيه : ريان ريان اصحححى !!!!! ريان لاتكذب عليه وتسوي حالك نايم !!! ريان !!!!!!!!!
                  جيلان واقفه عند الباب مو مصدقه !!!!! تشوف دم ريان ولا تشوف ريان بيده ورقة
                  جيلان مسكت الورقة اللي بيده وبدت تقرأ فيها
                  مكتوب فيها
                  (جيلان اسف لأني ماخبرتك بس معاي مرض مايتعالج ورحت على المستشفى لكن قال لي الدكتور مافي امل يتعالج المرض كانت هذي لحظاتي الاخيره حتى تكوني معاي انتبهي لأختي , ... احبك جيلان)
                  جيلان تصارخ : ريان !!!!!!!!!
                  وصار الحزن بينها وبين عهد يبكوا
                  ................................................................................

                  جيلان واقفه على البحر وشعرها الطويل يحركه الهواء النقي واقفه بكل نقائتها وهدوئها وابتسامتها الحزينه
                  جيلان تكلم نفسها : "صح ! , اخدت كل شي وطلعت الحقيقه المخفية رجعت لأهلي رجعت لحظن أمي رجعت لأخوي خالد لكن ! .. ليش كان لازم افقد احد من اللي اعزه !"
                  جيلان تمشي على البحر وتحسب كم خطوة تمشيها
                  جيلان ترد تكلم نفسها : "إلى كم بتدوم هذه الايام بدونه!"
                  كلمها احد من بعيد
                  محمد : جيلان !!
                  جيلان دارت له وابتسمت
                  محمد جا وكمل المشي معاها : مدري ليش احسك كذا صايرة وحيده بعده!؟
                  جيلان : الوحده هو مو شي انك تبقى وحيد لكن هو ان يبقى قلبك وحيد
                  محمد : ممم صح
                  لمياء : جييييييييلالالالالالالالالان
                  جيلان : شنو عبير؟
                  لمياء : خالد يبيك
                  جيلان : طيب الحين جاية
                  جيلان تكلم محمد : لحظة وبجي
                  محمد : طيب
                  جيلان راحت عند خالد
                  خالد : جيلان عهد تبي تمشي معاك طفشتني
                  جيلان : :] طيب تعالي عهد
                  عهد مسكت يد جيلان
                  جيلان صارت تطالع بتصرفاتها
                  جيلان تكلم نفسها : "صح هذا هي الذكرى اللي بقت لي من ريان ابتسامتها تصرفها ضحكتها شكلها , ريان انت الشخص الوحيد اللي حبيته في دينتي يا ترى بقدر اشوفك في الحياة الثانية ؟ اتمنى"
                  عهد : جيلان يلا خلينا نمشي
                  جيلان تمشي مع عهد
                  جيلان تكلم نفسها : "صح هذي هي الحياة حب وبعده ذكرى مثل ما تكتب شي على الرمل وتجي موجة من البحر وتمحيها مثل ماحبيت ريان وجاه مرض خلاه يمحيه من وجوده, ريان إذا كنت تسمعني ابي اقول لك هذي الكلمة اللي ماقدرت تسمعها من صوتي "أني سعيده لأني حبيتك" "
                  .
                  .
                  .
                  ........... ماعليه حزينه شويتين بس قولو لي رايكم
                  انتهاء الجزء الاخير مع تحياتي
                  عازفة على وتر الذكريات : انتظروا روايتي الجديده الفريده من نوعها احم :|

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #19
                    رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                    تسلمين ويعطيك العافية
                    صحيح الرواية حزينة بس الحياة كذا
                    فيها الفرح وفيها الحزن
                    تنقل للروايات المكتملة
                    موفقة عزيزتي
                    تحياتي

                    تعليق

                    • سحر الغروب
                      عضو متألق
                      • Dec 2012
                      • 445

                      #20
                      رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                      تسلمي يالغلا
                      رواية لابأس بها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...