رد: مــــــــــاأدري
طلبت من رواد من الكل يتجمعو ع العشا
ام رواد: كم زمان ماتجمعنا ع وجبه زي الناس
ريان: اي صج يمه الا اقول متي عرس عمي عمر
ام رواد : وبعد ماتدري عن عرس عمك
سارة: بعد بكرة
ريان : اي وناسه
رواد: انت كل شي عندك وناسه
ريان: انت ويش فهمك خليم بسارة بس
سارة: وانا ويش دخلني
ريان: الا هو من مسهره غيرك هههههههههه ومن حبك
سارة بنص عين: يعني انت اللي ماتحب ارت تدري
ريان بارتباك: ويش اللي تدرين
سارة: ههههههه ويش بيك ارتبكت وعمزتله
ريان حل يغير الموضوع: الا وين المويه انا ابي مويه
روان: ايش غصيت من كلام سارة
ريان: اقول انتي اسكتي
وظلو ياكلو يسولفون لكن سارة ورواد ماتكلمو مع بعض
.
.
.
.
رائد: هلا والله بندووي
ناديا: اهلين تفضل ايش بغيت
رائد: مافي شلونك ولا شي... طيب انا ابي اشوفك
ناديا: طيب باشر انت حدد المكان
رائد: لا الحين
ناديا: ماقدر
رائد: حرام ناديا هي اخر مرة ارجوك
ناديا: طيب
رائد: خلاص نتلاقي ع البحر بمكانا بعد نص ساعه
سكرت ناديا منه وراحت تجهز نفسها
راحت مكانهم بس مالقت احد ظلت تنتظر وفجاه ماحست الا بحد بحط لها محرمه علي انفها واغمي عليها
.
.
.
.صب
فتحت غيونها لقت ورده حمرا ع المخده وبجنبها كرت فتحته بكسل (صباح الورد علي اخلي ورده بهالدينا ..... متيمك) ابتسمت وقامت غسلت ونزلت تفطر لقته جالس مع امه وروان
سارة والابتسامه العريضه ع وجهها: صباح الخيرات
الكل: صباح النور وكما رواد: والحب والورد ع الورد
سارة تعمدت ماترد عليه وطنشته هوانقهر بس حقها وراحت باست راس ام رواد وجلست تفطر
روان: سارة شرايك نروح اليوم السوق نشتري عشان عرس عمي
سارة: اي والله وانا كنت بقولكم بعد عيل بعد الغدا نروح انا وانتي ورانيا وشوفي بنات عمي ادا بروحةن معانا
رواد قام من كرسيه وجلس بالكرسي اللي جنب سارة وقالها بهمس: بس لاتجي معاكم ناديا الخايسه .. وقال بصوت عالي: انا بوديكم
سارة باندفاع: لا ماله داعي بنروح بنات بس
رواد : اخاف احق يعاكس خطيبتي
روان: يسلملي اللي يغار
سارة: ليكون ماعندك تقه فيني ادت كدا تعال معانا (عرفت انها ضربته بالمكان الصح )
رواد: لا شلون الا اتق فيك اكتر من نفسي عيل روحو لحالكم وانا عندي شغل
روان: هههههههههههه والله يارواد ماحد يقدركالا سارة
رواد: انتي بتسكتين ولا شلون
روان: ها سكتنا نسيت اني مو سارة
رواد عصب : وران ادا... قاطعته سارة
سارة: رواد شفيك ع البنت كليتها بقشورها ترا ماقالت شي
رواد: طيب انا اسف روان
روان ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههه
رواد بحده: وليش له تضحكين
روان: اقولك بس ماتزعل
رواد: قولي
روان: اعطيني الامان الاول
سارة: انا عطيتك قولي
روان: اضحك ع رواد اللي مايقدر احد يتحكم فيه شلون ياخد كلامك وبعد يعتدر لي مو مصدقه لتكوني ساحرتيه
الكل: ههههههههههههه
رواد بحده: لا يكتر يلا قومي وراك دوام وانتي بعد (بتاظر سارة)
سارة بنص عين : نعم
رواد : لا قلت وراك دوام مو لازم تتاخرين
ام رواد وروان ماقدرو يشدو نفسهم: هههههههههههههه
رواد: انبسطي الحين فشلتيني قدامهم
سارة: ههههه اي انبسطت كتير هههههههههههههههه
رواد: عيل انا زعلت
سارة: ازعل
رواد : مابتراضيني
سارة: وباي صفه
رواد: سارة انا (ماقدر يكمل لانه امه واخته موجودين ومايدرون )
روان : لانه يحبك
سارة: روان انتي وراك دوام روحي لا يكتر
روان: مالت وانا اللي ابي اساعدكم
رواد: مانبي مساعدتك
روان: طيب انا براويكم ... وطلعت
جت سارة بتقوم
ام رواد: سارة حبيبتي خلي رواد يوصلك
سارة: ليش خالتي
ام رواد وهي تناظررواد اللي ترجها تقتع سارة: عشان انا ابي السايق
سارة: باخد سائق تاني والا اروح لحالي
ام رواد: مايصير وخطيبك هنا
سارة بقله حيله : طيب خالتي .... باست راسها وطلعت
رواد باس راسها : مشكور ياحلي ام بالدنيا
ام رواد: بس حلو المشكله اللي بينكم
رواد: طيب .. وراح
لقاها واقفه قداك السيارة تنتظره يفتحها قدم وراح لها فتح السيارة فتحلها الباب
سارة : اعرف افتحه لحالي
رواد: وانا ابي افتحه لحبيبتي
ركبت وهو ركب ظلت ساكته فتح fm كانت اغنيه اليسا لو فيا صارت سارة تغني
لو فيا انا لو فيا انساك وعيش بحريه لو فيا رجع ماضي ايام اللعب المنسيه
وقلك فيا بس مافيا شيلك من قلبي وعيني
رواد: الحمد لله انه مافيك
سارة ناظرته وفهمت قصده : من قال اكيد فيا
رواد: سارة ارجوك انا ماقدر بدونك
سارة: ماواقفه ع احد
رواد: انتي ليش تكابرين اعرف تحبيني
سارة باستهزاء: ياثقتك
رواد : سارة ارجوك اسوي اي شي عشان تسامحيني
سارة: اي شي متاكد
رواد باندفاع : اي اي شي مهما كان
سارة فكرت تبي تطلب منه شي مستحيل
رواد: ها شقلتي
سارة: بفكر وارد عليك الليل
رواد : طيب
.
.
.
قامت لقت نفسها بمكان غريب وهي بدوون تياب خافت كتير ادكرت اللي صار امس
قامت تركض لبست تيابها وطلعت من الغرفه لقته بالصاله
ناديا بخوف وعصبيه: انت شسويت لي
رائد: وليش ماتعرفين ههههههههههه شنو نسيتي احلي ليله بعمرك
ناديا: لا انت تحبني مستحيل تسوي كدا
رائد: وانتي يوم تركتيني نسيتي اني احبك
رانيا وهي تبكي: ليش رائد حرام عليك
رائد: مو حرام تستاهلين اكتر خاي اللي تركتيمي عشانه يتزوجك الحين
رانيا طلعت وهي تبكي ورجعت البيت ومن حسن حظها مالقت احد بالصاله بس وهي تركب الدرج لقت ندي
ندي: ناديا شفيك تبكين
ناديا: مالك دخل ... صعدت غرفتها وندي راحت الدوام
.
.
.
.
بعد الغدا طلعو البنات كلهم الا ناديا اللي قالت انها تعبانه وفرحت سارة ماتبي تشوفها شرو اغراضهم ورجو بيوتهم
كانت بتدخل غرفتها بس قالت تمر غرفه اختها تطمن عليها لانها شافتها تبكي وماقدرت تنسي
دقت الباب مره اتنين تلات مارد قررت تدخل لقتها لافه نفسها باللحاف وتبكي قربت منها
ندي: ناديا حبيبتي شفيك
ناديا: طلعي برا مابي اكلم احد
ندي: انا مو اي احد انا اختك ناديا
ناديا حست انها محتاجه تفضفض لاحد ومالها احد الا اختها نامت بحضنها وظلت تبكي
ندي ماحبت تكلمها عشان ماتزعجها
ناديا: انا خسرت شرفي انا مارح اقدر ارفع راسي بين الناس بعد اليوم
ندي انصدمت ماصدقت وماقدرت ترد
ناديا: انا واطيه ربي عاقبني ع يللي سويته بسارة انا حقسرة ندي مين بيتزوج وحده مستعمله
ندي بكت مع اختها وحضنتها وماعرفت ويش تسوي
.
.
.
.
اجا يوم العرس والكل حضر الا ناديا اللي اعتدرت وقالت انها مريضه
سارة طالعه تجنن
رواد: القمر نازل ع الارض اليوم
سارة: اقول بلا سخافه
رواد: والله الحلا دا كله وماتبيني اصير سخيف
سارة انحرجتبس سوت نفسها مو مهتمه :اقول مالك شغل
رواد: وي ماتعطي وجه حتي لخطيبكيالقافه حظي
سارة تبي تغير الموضوع: اي صح باكر بقولك ع طلبي
رواد بفرح: صج والله ويش هو
سارة: قلت باكر باي
راحت مع البنات وسلمت ولاحظت سرحان ندي
سارة: ندي حبيبتي فيك شي
ندي: لا ولاشي ... تدكرت كلامها مع اختها
(ندي: طيب خليني اقول لسارة
ناديا:لا مابي
ندي: ليش اكيد سارة بتساعدنا
ناديا: شلون بعد اللي سويته فيها اكيد بتتشمت فيني
ندي: يارة مو كدا
نايدا: انا قلت لك ماتكامينها خلاص انتهي)
سارة: ندي تعالي شوي
راحت معاها
ندي: بغيتي شي
سارة: ليش ناديا ماجت
ندي(بعد اللي سوته فيك والحين تسالين عليها): لا بس تعبانه شوي
سارة: ربي يشفيها طيب انتي شفيك
ندي بارتباك: مافيني شي
سارة: انا اعرفك واعرف ان فيك شي
ندي ماعرفت اتقولها او لا ظلت ساكته
سارة: بتقوليلي ولا شلون
ندي: اه ط ي ب بس ماتقولي ولا لمخلوق
سارة بخوف: طيب يلا قوليلي
خبرتها السالفه
ندي: ادا ناديا عرفت اني قلت لك رح تقتلني
سارة : لا تخافي انا بدور لها صرفه واقنعها ... يلا الحين خلينا نروح عشان مايحس علينا احد وانا بفكر بحل اوك
ندي : اوك مشكورة سارة والله ارتحت لما فضفضت
سارة: العفو ولو يلا الحين خلينا نروح
راحو وكملووو الحفله وكان احلي يوم بالنسبه لمها وعمر
طلبت من رواد من الكل يتجمعو ع العشا
ام رواد: كم زمان ماتجمعنا ع وجبه زي الناس
ريان: اي صج يمه الا اقول متي عرس عمي عمر
ام رواد : وبعد ماتدري عن عرس عمك
سارة: بعد بكرة
ريان : اي وناسه
رواد: انت كل شي عندك وناسه
ريان: انت ويش فهمك خليم بسارة بس
سارة: وانا ويش دخلني
ريان: الا هو من مسهره غيرك هههههههههه ومن حبك
سارة بنص عين: يعني انت اللي ماتحب ارت تدري
ريان بارتباك: ويش اللي تدرين
سارة: ههههههه ويش بيك ارتبكت وعمزتله
ريان حل يغير الموضوع: الا وين المويه انا ابي مويه
روان: ايش غصيت من كلام سارة
ريان: اقول انتي اسكتي
وظلو ياكلو يسولفون لكن سارة ورواد ماتكلمو مع بعض
.
.
.
.
رائد: هلا والله بندووي
ناديا: اهلين تفضل ايش بغيت
رائد: مافي شلونك ولا شي... طيب انا ابي اشوفك
ناديا: طيب باشر انت حدد المكان
رائد: لا الحين
ناديا: ماقدر
رائد: حرام ناديا هي اخر مرة ارجوك
ناديا: طيب
رائد: خلاص نتلاقي ع البحر بمكانا بعد نص ساعه
سكرت ناديا منه وراحت تجهز نفسها
راحت مكانهم بس مالقت احد ظلت تنتظر وفجاه ماحست الا بحد بحط لها محرمه علي انفها واغمي عليها
.
.
.
.صب
فتحت غيونها لقت ورده حمرا ع المخده وبجنبها كرت فتحته بكسل (صباح الورد علي اخلي ورده بهالدينا ..... متيمك) ابتسمت وقامت غسلت ونزلت تفطر لقته جالس مع امه وروان
سارة والابتسامه العريضه ع وجهها: صباح الخيرات
الكل: صباح النور وكما رواد: والحب والورد ع الورد
سارة تعمدت ماترد عليه وطنشته هوانقهر بس حقها وراحت باست راس ام رواد وجلست تفطر
روان: سارة شرايك نروح اليوم السوق نشتري عشان عرس عمي
سارة: اي والله وانا كنت بقولكم بعد عيل بعد الغدا نروح انا وانتي ورانيا وشوفي بنات عمي ادا بروحةن معانا
رواد قام من كرسيه وجلس بالكرسي اللي جنب سارة وقالها بهمس: بس لاتجي معاكم ناديا الخايسه .. وقال بصوت عالي: انا بوديكم
سارة باندفاع: لا ماله داعي بنروح بنات بس
رواد : اخاف احق يعاكس خطيبتي
روان: يسلملي اللي يغار
سارة: ليكون ماعندك تقه فيني ادت كدا تعال معانا (عرفت انها ضربته بالمكان الصح )
رواد: لا شلون الا اتق فيك اكتر من نفسي عيل روحو لحالكم وانا عندي شغل
روان: هههههههههههه والله يارواد ماحد يقدركالا سارة
رواد: انتي بتسكتين ولا شلون
روان: ها سكتنا نسيت اني مو سارة
رواد عصب : وران ادا... قاطعته سارة
سارة: رواد شفيك ع البنت كليتها بقشورها ترا ماقالت شي
رواد: طيب انا اسف روان
روان ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههه
رواد بحده: وليش له تضحكين
روان: اقولك بس ماتزعل
رواد: قولي
روان: اعطيني الامان الاول
سارة: انا عطيتك قولي
روان: اضحك ع رواد اللي مايقدر احد يتحكم فيه شلون ياخد كلامك وبعد يعتدر لي مو مصدقه لتكوني ساحرتيه
الكل: ههههههههههههه
رواد بحده: لا يكتر يلا قومي وراك دوام وانتي بعد (بتاظر سارة)
سارة بنص عين : نعم
رواد : لا قلت وراك دوام مو لازم تتاخرين
ام رواد وروان ماقدرو يشدو نفسهم: هههههههههههههه
رواد: انبسطي الحين فشلتيني قدامهم
سارة: ههههه اي انبسطت كتير هههههههههههههههه
رواد: عيل انا زعلت
سارة: ازعل
رواد : مابتراضيني
سارة: وباي صفه
رواد: سارة انا (ماقدر يكمل لانه امه واخته موجودين ومايدرون )
روان : لانه يحبك
سارة: روان انتي وراك دوام روحي لا يكتر
روان: مالت وانا اللي ابي اساعدكم
رواد: مانبي مساعدتك
روان: طيب انا براويكم ... وطلعت
جت سارة بتقوم
ام رواد: سارة حبيبتي خلي رواد يوصلك
سارة: ليش خالتي
ام رواد وهي تناظررواد اللي ترجها تقتع سارة: عشان انا ابي السايق
سارة: باخد سائق تاني والا اروح لحالي
ام رواد: مايصير وخطيبك هنا
سارة بقله حيله : طيب خالتي .... باست راسها وطلعت
رواد باس راسها : مشكور ياحلي ام بالدنيا
ام رواد: بس حلو المشكله اللي بينكم
رواد: طيب .. وراح
لقاها واقفه قداك السيارة تنتظره يفتحها قدم وراح لها فتح السيارة فتحلها الباب
سارة : اعرف افتحه لحالي
رواد: وانا ابي افتحه لحبيبتي
ركبت وهو ركب ظلت ساكته فتح fm كانت اغنيه اليسا لو فيا صارت سارة تغني
لو فيا انا لو فيا انساك وعيش بحريه لو فيا رجع ماضي ايام اللعب المنسيه
وقلك فيا بس مافيا شيلك من قلبي وعيني
رواد: الحمد لله انه مافيك
سارة ناظرته وفهمت قصده : من قال اكيد فيا
رواد: سارة ارجوك انا ماقدر بدونك
سارة: ماواقفه ع احد
رواد: انتي ليش تكابرين اعرف تحبيني
سارة باستهزاء: ياثقتك
رواد : سارة ارجوك اسوي اي شي عشان تسامحيني
سارة: اي شي متاكد
رواد باندفاع : اي اي شي مهما كان
سارة فكرت تبي تطلب منه شي مستحيل
رواد: ها شقلتي
سارة: بفكر وارد عليك الليل
رواد : طيب
.
.
.
قامت لقت نفسها بمكان غريب وهي بدوون تياب خافت كتير ادكرت اللي صار امس
قامت تركض لبست تيابها وطلعت من الغرفه لقته بالصاله
ناديا بخوف وعصبيه: انت شسويت لي
رائد: وليش ماتعرفين ههههههههههه شنو نسيتي احلي ليله بعمرك
ناديا: لا انت تحبني مستحيل تسوي كدا
رائد: وانتي يوم تركتيني نسيتي اني احبك
رانيا وهي تبكي: ليش رائد حرام عليك
رائد: مو حرام تستاهلين اكتر خاي اللي تركتيمي عشانه يتزوجك الحين
رانيا طلعت وهي تبكي ورجعت البيت ومن حسن حظها مالقت احد بالصاله بس وهي تركب الدرج لقت ندي
ندي: ناديا شفيك تبكين
ناديا: مالك دخل ... صعدت غرفتها وندي راحت الدوام
.
.
.
.
بعد الغدا طلعو البنات كلهم الا ناديا اللي قالت انها تعبانه وفرحت سارة ماتبي تشوفها شرو اغراضهم ورجو بيوتهم
كانت بتدخل غرفتها بس قالت تمر غرفه اختها تطمن عليها لانها شافتها تبكي وماقدرت تنسي
دقت الباب مره اتنين تلات مارد قررت تدخل لقتها لافه نفسها باللحاف وتبكي قربت منها
ندي: ناديا حبيبتي شفيك
ناديا: طلعي برا مابي اكلم احد
ندي: انا مو اي احد انا اختك ناديا
ناديا حست انها محتاجه تفضفض لاحد ومالها احد الا اختها نامت بحضنها وظلت تبكي
ندي ماحبت تكلمها عشان ماتزعجها
ناديا: انا خسرت شرفي انا مارح اقدر ارفع راسي بين الناس بعد اليوم
ندي انصدمت ماصدقت وماقدرت ترد
ناديا: انا واطيه ربي عاقبني ع يللي سويته بسارة انا حقسرة ندي مين بيتزوج وحده مستعمله
ندي بكت مع اختها وحضنتها وماعرفت ويش تسوي
.
.
.
.
اجا يوم العرس والكل حضر الا ناديا اللي اعتدرت وقالت انها مريضه
سارة طالعه تجنن
رواد: القمر نازل ع الارض اليوم
سارة: اقول بلا سخافه
رواد: والله الحلا دا كله وماتبيني اصير سخيف
سارة انحرجتبس سوت نفسها مو مهتمه :اقول مالك شغل
رواد: وي ماتعطي وجه حتي لخطيبكيالقافه حظي
سارة تبي تغير الموضوع: اي صح باكر بقولك ع طلبي
رواد بفرح: صج والله ويش هو
سارة: قلت باكر باي
راحت مع البنات وسلمت ولاحظت سرحان ندي
سارة: ندي حبيبتي فيك شي
ندي: لا ولاشي ... تدكرت كلامها مع اختها
(ندي: طيب خليني اقول لسارة
ناديا:لا مابي
ندي: ليش اكيد سارة بتساعدنا
ناديا: شلون بعد اللي سويته فيها اكيد بتتشمت فيني
ندي: يارة مو كدا
نايدا: انا قلت لك ماتكامينها خلاص انتهي)
سارة: ندي تعالي شوي
راحت معاها
ندي: بغيتي شي
سارة: ليش ناديا ماجت
ندي(بعد اللي سوته فيك والحين تسالين عليها): لا بس تعبانه شوي
سارة: ربي يشفيها طيب انتي شفيك
ندي بارتباك: مافيني شي
سارة: انا اعرفك واعرف ان فيك شي
ندي ماعرفت اتقولها او لا ظلت ساكته
سارة: بتقوليلي ولا شلون
ندي: اه ط ي ب بس ماتقولي ولا لمخلوق
سارة بخوف: طيب يلا قوليلي
خبرتها السالفه
ندي: ادا ناديا عرفت اني قلت لك رح تقتلني
سارة : لا تخافي انا بدور لها صرفه واقنعها ... يلا الحين خلينا نروح عشان مايحس علينا احد وانا بفكر بحل اوك
ندي : اوك مشكورة سارة والله ارتحت لما فضفضت
سارة: العفو ولو يلا الحين خلينا نروح
راحو وكملووو الحفله وكان احلي يوم بالنسبه لمها وعمر
تعليق