ماأدري

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • yolanda
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 71
    • bla bla bla

    #31
    رد: مــــــــــاأدري

    طلبت من رواد من الكل يتجمعو ع العشا
    ام رواد: كم زمان ماتجمعنا ع وجبه زي الناس
    ريان: اي صج يمه الا اقول متي عرس عمي عمر
    ام رواد : وبعد ماتدري عن عرس عمك
    سارة: بعد بكرة
    ريان : اي وناسه
    رواد: انت كل شي عندك وناسه
    ريان: انت ويش فهمك خليم بسارة بس
    سارة: وانا ويش دخلني
    ريان: الا هو من مسهره غيرك هههههههههه ومن حبك
    سارة بنص عين: يعني انت اللي ماتحب ارت تدري
    ريان بارتباك: ويش اللي تدرين
    سارة: ههههههه ويش بيك ارتبكت وعمزتله
    ريان حل يغير الموضوع: الا وين المويه انا ابي مويه
    روان: ايش غصيت من كلام سارة
    ريان: اقول انتي اسكتي
    وظلو ياكلو يسولفون لكن سارة ورواد ماتكلمو مع بعض
    .
    .
    .
    .
    رائد: هلا والله بندووي
    ناديا: اهلين تفضل ايش بغيت
    رائد: مافي شلونك ولا شي... طيب انا ابي اشوفك
    ناديا: طيب باشر انت حدد المكان
    رائد: لا الحين
    ناديا: ماقدر
    رائد: حرام ناديا هي اخر مرة ارجوك
    ناديا: طيب
    رائد: خلاص نتلاقي ع البحر بمكانا بعد نص ساعه
    سكرت ناديا منه وراحت تجهز نفسها
    راحت مكانهم بس مالقت احد ظلت تنتظر وفجاه ماحست الا بحد بحط لها محرمه علي انفها واغمي عليها
    .
    .
    .
    .صب
    فتحت غيونها لقت ورده حمرا ع المخده وبجنبها كرت فتحته بكسل (صباح الورد علي اخلي ورده بهالدينا ..... متيمك) ابتسمت وقامت غسلت ونزلت تفطر لقته جالس مع امه وروان
    سارة والابتسامه العريضه ع وجهها: صباح الخيرات
    الكل: صباح النور وكما رواد: والحب والورد ع الورد
    سارة تعمدت ماترد عليه وطنشته هوانقهر بس حقها وراحت باست راس ام رواد وجلست تفطر
    روان: سارة شرايك نروح اليوم السوق نشتري عشان عرس عمي
    سارة: اي والله وانا كنت بقولكم بعد عيل بعد الغدا نروح انا وانتي ورانيا وشوفي بنات عمي ادا بروحةن معانا
    رواد قام من كرسيه وجلس بالكرسي اللي جنب سارة وقالها بهمس: بس لاتجي معاكم ناديا الخايسه .. وقال بصوت عالي: انا بوديكم
    سارة باندفاع: لا ماله داعي بنروح بنات بس
    رواد : اخاف احق يعاكس خطيبتي
    روان: يسلملي اللي يغار
    سارة: ليكون ماعندك تقه فيني ادت كدا تعال معانا (عرفت انها ضربته بالمكان الصح )
    رواد: لا شلون الا اتق فيك اكتر من نفسي عيل روحو لحالكم وانا عندي شغل
    روان: هههههههههههه والله يارواد ماحد يقدركالا سارة
    رواد: انتي بتسكتين ولا شلون
    روان: ها سكتنا نسيت اني مو سارة
    رواد عصب : وران ادا... قاطعته سارة
    سارة: رواد شفيك ع البنت كليتها بقشورها ترا ماقالت شي
    رواد: طيب انا اسف روان
    روان ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههه
    رواد بحده: وليش له تضحكين
    روان: اقولك بس ماتزعل
    رواد: قولي
    روان: اعطيني الامان الاول
    سارة: انا عطيتك قولي
    روان: اضحك ع رواد اللي مايقدر احد يتحكم فيه شلون ياخد كلامك وبعد يعتدر لي مو مصدقه لتكوني ساحرتيه
    الكل: ههههههههههههه
    رواد بحده: لا يكتر يلا قومي وراك دوام وانتي بعد (بتاظر سارة)
    سارة بنص عين : نعم
    رواد : لا قلت وراك دوام مو لازم تتاخرين
    ام رواد وروان ماقدرو يشدو نفسهم: هههههههههههههه
    رواد: انبسطي الحين فشلتيني قدامهم
    سارة: ههههه اي انبسطت كتير هههههههههههههههه
    رواد: عيل انا زعلت
    سارة: ازعل
    رواد : مابتراضيني
    سارة: وباي صفه
    رواد: سارة انا (ماقدر يكمل لانه امه واخته موجودين ومايدرون )
    روان : لانه يحبك
    سارة: روان انتي وراك دوام روحي لا يكتر
    روان: مالت وانا اللي ابي اساعدكم
    رواد: مانبي مساعدتك
    روان: طيب انا براويكم ... وطلعت
    جت سارة بتقوم
    ام رواد: سارة حبيبتي خلي رواد يوصلك
    سارة: ليش خالتي
    ام رواد وهي تناظررواد اللي ترجها تقتع سارة: عشان انا ابي السايق
    سارة: باخد سائق تاني والا اروح لحالي
    ام رواد: مايصير وخطيبك هنا
    سارة بقله حيله : طيب خالتي .... باست راسها وطلعت
    رواد باس راسها : مشكور ياحلي ام بالدنيا
    ام رواد: بس حلو المشكله اللي بينكم
    رواد: طيب .. وراح
    لقاها واقفه قداك السيارة تنتظره يفتحها قدم وراح لها فتح السيارة فتحلها الباب
    سارة : اعرف افتحه لحالي
    رواد: وانا ابي افتحه لحبيبتي
    ركبت وهو ركب ظلت ساكته فتح fm كانت اغنيه اليسا لو فيا صارت سارة تغني
    لو فيا انا لو فيا انساك وعيش بحريه لو فيا رجع ماضي ايام اللعب المنسيه
    وقلك فيا بس مافيا شيلك من قلبي وعيني
    رواد: الحمد لله انه مافيك
    سارة ناظرته وفهمت قصده : من قال اكيد فيا
    رواد: سارة ارجوك انا ماقدر بدونك
    سارة: ماواقفه ع احد
    رواد: انتي ليش تكابرين اعرف تحبيني
    سارة باستهزاء: ياثقتك
    رواد : سارة ارجوك اسوي اي شي عشان تسامحيني
    سارة: اي شي متاكد
    رواد باندفاع : اي اي شي مهما كان
    سارة فكرت تبي تطلب منه شي مستحيل
    رواد: ها شقلتي
    سارة: بفكر وارد عليك الليل
    رواد : طيب
    .
    .
    .
    قامت لقت نفسها بمكان غريب وهي بدوون تياب خافت كتير ادكرت اللي صار امس
    قامت تركض لبست تيابها وطلعت من الغرفه لقته بالصاله
    ناديا بخوف وعصبيه: انت شسويت لي
    رائد: وليش ماتعرفين ههههههههههه شنو نسيتي احلي ليله بعمرك
    ناديا: لا انت تحبني مستحيل تسوي كدا
    رائد: وانتي يوم تركتيني نسيتي اني احبك
    رانيا وهي تبكي: ليش رائد حرام عليك
    رائد: مو حرام تستاهلين اكتر خاي اللي تركتيمي عشانه يتزوجك الحين
    رانيا طلعت وهي تبكي ورجعت البيت ومن حسن حظها مالقت احد بالصاله بس وهي تركب الدرج لقت ندي
    ندي: ناديا شفيك تبكين
    ناديا: مالك دخل ... صعدت غرفتها وندي راحت الدوام
    .
    .
    .
    .
    بعد الغدا طلعو البنات كلهم الا ناديا اللي قالت انها تعبانه وفرحت سارة ماتبي تشوفها شرو اغراضهم ورجو بيوتهم
    كانت بتدخل غرفتها بس قالت تمر غرفه اختها تطمن عليها لانها شافتها تبكي وماقدرت تنسي
    دقت الباب مره اتنين تلات مارد قررت تدخل لقتها لافه نفسها باللحاف وتبكي قربت منها
    ندي: ناديا حبيبتي شفيك
    ناديا: طلعي برا مابي اكلم احد
    ندي: انا مو اي احد انا اختك ناديا
    ناديا حست انها محتاجه تفضفض لاحد ومالها احد الا اختها نامت بحضنها وظلت تبكي
    ندي ماحبت تكلمها عشان ماتزعجها
    ناديا: انا خسرت شرفي انا مارح اقدر ارفع راسي بين الناس بعد اليوم
    ندي انصدمت ماصدقت وماقدرت ترد
    ناديا: انا واطيه ربي عاقبني ع يللي سويته بسارة انا حقسرة ندي مين بيتزوج وحده مستعمله
    ندي بكت مع اختها وحضنتها وماعرفت ويش تسوي
    .
    .
    .
    .
    اجا يوم العرس والكل حضر الا ناديا اللي اعتدرت وقالت انها مريضه
    سارة طالعه تجنن
    رواد: القمر نازل ع الارض اليوم
    سارة: اقول بلا سخافه
    رواد: والله الحلا دا كله وماتبيني اصير سخيف
    سارة انحرجتبس سوت نفسها مو مهتمه :اقول مالك شغل
    رواد: وي ماتعطي وجه حتي لخطيبكيالقافه حظي
    سارة تبي تغير الموضوع: اي صح باكر بقولك ع طلبي
    رواد بفرح: صج والله ويش هو
    سارة: قلت باكر باي
    راحت مع البنات وسلمت ولاحظت سرحان ندي
    سارة: ندي حبيبتي فيك شي
    ندي: لا ولاشي ... تدكرت كلامها مع اختها
    (ندي: طيب خليني اقول لسارة
    ناديا:لا مابي
    ندي: ليش اكيد سارة بتساعدنا
    ناديا: شلون بعد اللي سويته فيها اكيد بتتشمت فيني
    ندي: يارة مو كدا
    نايدا: انا قلت لك ماتكامينها خلاص انتهي)
    سارة: ندي تعالي شوي
    راحت معاها
    ندي: بغيتي شي
    سارة: ليش ناديا ماجت
    ندي(بعد اللي سوته فيك والحين تسالين عليها): لا بس تعبانه شوي
    سارة: ربي يشفيها طيب انتي شفيك
    ندي بارتباك: مافيني شي
    سارة: انا اعرفك واعرف ان فيك شي
    ندي ماعرفت اتقولها او لا ظلت ساكته
    سارة: بتقوليلي ولا شلون
    ندي: اه ط ي ب بس ماتقولي ولا لمخلوق
    سارة بخوف: طيب يلا قوليلي
    خبرتها السالفه
    ندي: ادا ناديا عرفت اني قلت لك رح تقتلني
    سارة : لا تخافي انا بدور لها صرفه واقنعها ... يلا الحين خلينا نروح عشان مايحس علينا احد وانا بفكر بحل اوك
    ندي : اوك مشكورة سارة والله ارتحت لما فضفضت
    سارة: العفو ولو يلا الحين خلينا نروح
    راحو وكملووو الحفله وكان احلي يوم بالنسبه لمها وعمر

    تعليق

    • ! شذى الورد !
      V - I - P
      • Jul 2013
      • 425

      #32
      رد: مــــــــــاأدري

      يعطيك العافية اختي ..

      تعليق

      • yolanda
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 71
        • bla bla bla

        #33
        رد: مــــــــــاأدري

        المشاركة الأصلية بواسطة ! شذى الورد !
        يعطيك العافية اختي ..
        الله يعافيك تسلمين

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #34
          رد: مــــــــــاأدري

          تسلمي ع البارتات الحلوة
          يعطيك العافية بانتظارك البارت الجاي
          تحياتي

          تعليق

          • yolanda
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 71
            • bla bla bla

            #35
            رد: مــــــــــاأدري

            طول الليل ما نامت وهي تفكر باناديا وشلوون اتساعدها ونامت وهي ع الكرسي ولما قامت الصبح لقت وردة حمرا ولقت نفسها بسريرها بس هالمرة مالقت كرت قامت غسلت وغيرت تيابها وراحت اخدت جوالها لقت مسج فتحتها
            (ياصباح الحب ع حب حياتي لاتنامين ع الكرسي مرة تانيه وانا انتظر طلبك ومهما كان بنفده عشان نرجع ) ضحكت وتدكرت انها لا زم تفكر في طلب مستحيل لقت فكرة
            نزلت لقتهم يفطرون
            سارة: صباح الخير
            الكل: صباح النور
            ام رواد: يلا تعالي بنتي افطري معانا
            جت سارة باست راسها : لا خالتي انا عازمني رواد ع الفطور اليوم
            رواد باستغراب: اه اي اي نسيت والله
            ريان: لانك غبي
            رواد: انت اسكت ... ناظر سارة
            رواد: يلا سرورتي
            راحو ركبو السيارة
            رواد: امتي قلت لك عازمك
            سارة: انا قلت كدا مو انت تبي طلبي
            رواد: هدا هو طلبك
            سارة: لا ياحبيبي مزال الطلب
            رواد: وي يامحلي حبيبي منك اطلبي اللي تبيه
            سارة: لا تفرح هدي لما اتطنز علي احد ما احبك
            رواد: المهم قلتيها مايهمني
            سارة: طيب يلا خلينا نروح مكان نفطر
            رواد: شو رايك نفطر ع البحر لحالنا
            سارة: لا ابي مكان عام
            رواد: ليش
            سارة: عشان طلبي
            رواد : طيب
            راحو وفطرو وبعد الفطور
            سارة : الحين اجا وقت الطلب
            رواد بفرحه : ايش هو
            سارة (مارح تسويه انا ادري عنك ههههه) : بس ادا ما سويته باكر رح نفسخ الخطوبه
            رواد : بسويه قولي بس
            سارة تبي تحرق اعصابه : متاكد
            رواد بقله صبر: اي متاكد نتي بس قولي وحياتي لك
            سارة: طيب .. ابيك الحين تقوم قدام كل الناس وتعتدر لي واتقول انك تحبني
            رواد انصدم من طالبها : شنوو
            سارة : اللي سمعته وادا ماتبي عادي باكر ينتهي كل شي
            رواد: بس هنا مكان عام وفي عملاء لنا شن يقولون عني
            سارة: انا مالي دخل انت قرر اللي تبيه
            رواد ناظر بسارة وشاف بعيونها نظرات تحدي قام من كرسيه وراح نص المطعم
            سارة مو مصدقه (لا مستحيل ايسويها ):.............ز
            رواد بصراخ : انا اسسسسسسسسسسسسسسسف والله احبك سامحيني
            الكل يناظر برواد باستغراب
            سارة مصدومه ماقدرت تقول شي مو مصدقه
            رواد رجع لها : ها ويش رايك الحين ماستحق بوسه ع اللي سويته
            سارة قاعده مصدومه:.............ززز
            رواد: هي وين رحتي
            سارة: ها معاك
            رواد غمز لها : والحين
            سارة: سامحتك
            رواد: طيب مافي احبك او شي
            سارة قاعده مو مصدقه حراته : لا
            رواد: الحين انا اعترفت قدام كل الناس وانتي مو راضيه تقولينها لي لحالي
            سارة: تبيني اقول شي مو حاسه بيه
            رواد زعل : يعني ماتحبيني
            سارة (واموت عليك بس لازم اعدبك شوي ههههه) بحزن: مادري
            رواد: انا سويت كل اللي تبيه
            سارة: طيب انا بحاول
            رواد: اوعدك رح ترجعين تحبيني انا متاكد
            سارة: هههه طيب يلا خلي نروح
            رواد : لا مزال الوقت وانتي اليوم ماعندك محاضرات
            سارة: لكن انت عندك شغل
            رواد: عادي اتركه اليوم
            سارة: لا لازم تروح وانا بعد عندي مشاوير
            رواد: لوين
            سارة: خاصه
            رواد: علي
            سارة: مع صديقاتي يعني مو ضروري اقولك
            رواد : طيب بس ع الساعه 8 بجي وابيك تكونين جاهزة بنتعشي برا
            سارة: طيب
            رواد: يلا خليني اوصلك البيت
            سارة: طيب
            راحو البيت وسارة ع طول اتصلت ع ندي
            سارة: الو صباح الخير
            ندي: صباح النور
            سارة : كيفك
            ندي: الحمد لله وانتي
            سارة: الحمد لله وشلونها ناديا
            ندي: علي حالها
            سارة: طيب انا ابي منك شي
            ندي:ويشو
            سارة: ابيك اطلعيها ابي اكلمها
            ندي:هي مارح تري تطلع انتي تعالي عندنا
            سارة: لا ماقدر تعرفي امك وابوك
            ندي: طيب بحاول
            سارة: قولي لها موضوع ضروري ويخص رائد لكن ماتقوليلها انو انا اللي ابيها قولي لها اجت رساله للبيت وفيها صورة لك مع رائد ومكتوب انك لازم تجين ع العنوان ...... بغد نص ساعه اكيد هي مارح ترفض
            ندي: طيب
            ندي قالت لاختها متل ماقالت لها سارة
            ناديا: والصورة
            ندي: حرقتها لا تخافي روحي شوفي شيبون
            ناديا : طيب
            وراحت وجلست تنتظر منو يبيها
            سارة: السلام عليكم
            ناديا باستغراب: انتي شن تسوين هنا
            سارة: بقابلك
            ناديا: ليكون انتي اللي سويتي فيا كدا مع رائد عشان تنتقمين
            سارة: اتقولين انا اقدر اسوي كدا اكيد مستحيل
            ناديا: بس شلون... قاطعتها
            سارة: انا قلت لندي اتقولك كدا
            ناديا: انا اراويها
            سارة: هي مالها دنب انا ابي اكلمك عشان نلاقي حل
            ناديا: انتي تبي تساعديني ماصدق
            سارة: اي مو بنت عمي
            ناديا : بعد كل اللي سويته
            سارة: مو مهم الحين لازم اكتم رائد
            نناديا: ويش بتقوليله
            سارة: اقنعه يتزوجك فترة بعدها تتطلقون وكل واحد يعيش حياته
            ناديا: مارح يرضي
            سارة: انا بحاول انتي اتصلي بيه واعطيني اكلمه
            اتصلت ناديا ع رائد وعطت التلفون لسارة
            ر ائد: نعم شتبين قلت لك لاعاد تتصلين
            سارة: اسفه اخوي ع الازعاج بس ابي اكلمك
            رائد: انتي مو ناديا
            سارة: لا انا صديقتها وابي اكلمك بموضوعها
            رائد: وانا نهيت الموضوع ومابي اكلم احد فيه
            سارة: ارجوك مرة وحده اسمعني وادا ماعجبك كلامي اوعدك ان ناديا مارح تكلمك ابد
            رائد: طيب وين تبيني
            سارة: تعال ....
            رائد: طيب الحين بجي
            سكرت منه
            ناديا: وادا ماوافق ويش بيصير
            سارة: انا بحاول وادا ماوافق ساعتها رواد بيتزوجك
            ناديا انصدمت : بس رواد يحبك انتي ومستحيل يوافق وخاصه بعد اللي سويته يكرهني
            سارة: الحين خلينا في رائد وان شاء الله بقنعه
            ناديا: طيب ان شاء الله
            سارة: انتي روحي اجلسي بمكان بعيد مابيه يشوفك
            ناديا : كيف بتعرفيه
            سارة: مادري
            ناديا: انا عندي صورة له شوفيها
            شافت سلرة صورته
            ناديا: انا الحين بروح وبس تخلصو اتصلي علي عشان اجي
            سارة: اوك
            اجا وهو يتلوفت مايعرف من بيقابل شافته سارة راحت عنده
            سارة: اهلا اخوي تعال اهني
            رائد فتح عيونه وظل يناظر فيها(عيل هالملاك تبي تكلمني وانا ابي ارفض):............زز
            سارة: اخوي تعال هناك خلينا نجلس ونتكلم
            رائد: طيب
            سارة: انت تدري عشان ايش انا ابي اكلمك
            رائد يناظر فيها وهو ساكت
            سارة: ادري انك بتضحك علي بس انت لازم تتزوج ناديا
            هنا فاق من احلامه : نعم
            سارة: اي عيل بنات الناس لعبه
            رائد: هيا اللي سوت كدا بنفسها
            سارة: اسمع ياخ رائد انت اكيد عندك خوات وماتبي يصير فيهم متلها
            رائد: خواتي مو متلها
            سارة: وهيا شفيها
            رائد: انا اللي حبيتها تلعب علي
            سارة: هههههه حبتها الا كدب
            رائد: والله كنت احبها بس هي تركتني بسهوله وبعد كدبت علي وانا اكرهها الحين
            سارة: في احد يحب يسوي كدا باللي يحبه
            رائدد: وهي ليش تلعب بمشاعري من الاول ادا ماتحبني
            سارة: صح هي غلطت لكن انت عقبتها عقاب ربي مارح يسامحك عليه وانا هنا عشان ابيك تصلح غلطك
            رائد: اتزوجها هههههههه شرايك اتزوجك انتي
            سارة: احنا هنا عشان ناديا وانا ماقلت اتزوجها طول العمر فتره 4 شهور وبعدها قول ان ماتفاهمتو وطلقها حرام اضيع مستقبل بنت عشان انها تركتك
            رائد: بشرط
            سارة: شنو
            رائد: بعد ماطلقها اتزوجك
            سارة انصدمت من وقتحته وردت بعصبيه: نعم وانت من
            رائد: انتي عجبتيني
            سارة: انا مخطوبه واصلا شلون اتزوج واحد متلك
            رائد بعصبيه : وانا شفيني
            سارة: شن يضمني ان اللي سويته مع ناديا ما سويته مع غيرها
            رائد: شن قالولك عني
            سارة: والله اللي سويته لناديا يكفيني عشان اعرفك
            رائد عصب وصارخ : احترمي نفسك
            سارة : لا تصارخ ترا احني بمكان عام والحين ويش قلت تنقدها ولا تحمل نفسك دنب قتل بنت طول عمرك
            رائد: انا ماقتلتها
            سارة: كان قتلتها كان ارحم انت ماتدري ان الشرف هو كل شي عند البنت
            رائد حس انه غلط: طيب موافق بس 4 شهور وبعدها اطلقها
            سارة: طيب انا بناديها وانت اليوم تجي تخطبها وبعد اسبوع الملكه وبعدها باسبوع العرس
            رائد: وانتي مخططه لكل شي
            سارة: عشان ناديا
            رائد: طيب وينها هي
            سارة اتصلت ع ناديا وطلبت منها تجي
            نناديا : السلام عليكم
            سارة : وعليكم السلام
            رائد ناظرها باحتقار وسكت
            سارة: عيل انا الحين بترككم عشان تتفاهمون
            ناديا بخوف : لا ارجوك ظلي معي
            رائد : ترا انا ماكل
            سارة:طيب حبيبتي
            ناديا: مشكورة سارة ع كل شي
            سارة : العفو ولو
            رائد: عيل اسمك سارة
            سارة بحده : اي وانت ويش لك باسمي
            رائد: ناديا انا بسوي اللي قالتلي عليها سارة(وشدد ع اسمها وناظرها ) مو عشانك بس عشانها وعشان اريح ضميري
            سارة: المهم نبي فعل مو كلام
            رائد: وانتي شفيك علي انا ماغلطت عليك
            سارة: كافي غلطت ع ناديا
            رائد: ناديا انتي تكرهيني؟
            ناديا: كنت بس اليوم لا لانك بتساعدني وانا مو مصدقه
            رائد يناظر سارة: راعيه الموضوع ماتكرهني ليش انتي تكرهيني
            سارة: وانت شتبي فيني اكرهك او لا المهم راعيه الموضوع
            ناديا: طيب خلاص شفيكم
            رائد: والله مادري عن صديقتك
            ناديا: خلاص سرورة عشاني
            رائد: اي عشانها مو رح تجينا لبيتنا بعدين يلا سرورة
            سارة بعصبيه: لا تقول سرورة فاهم ويلا ادا عندكم شي بتقولونه لبعض قولوه والا خلينا نرجع البيت
            رائد: لا انا عازمكم ع الغدا
            سارة: اعزم خطيبتك انا مالي شغل
            ناديا: سارة لا تخليني
            سارة : طيب بس عشانك
            رائد: طيب ناديا انا بتكلم بجد الحين
            ناديا بخوف : تفضل
            رائد: وقدام صديقنك بقولك اننا رح نتزوج ع الورق بس ونبين قدام الكل اننا سعيدين بس لحالنا كل واحد بغرفه وبعد 4 شهور بنطلق
            ناديا ساكته
            رائد: وانا اليوم بجيب ابوي وبنخطبك وبنسوي متل ماقالت سارة
            ناديا : طيب
            ناديا: سارة
            سارة: امر
            ناديا: ادري تقلت عليك كتير بس تكفين تعالي عندنا اليوم مابي اكون لحالي
            سارة: طيب حبيبتي اكيد بجي بس
            ناديا: ادا ع ابوي وامي لاتخافي انا بقنعهم بس رواد
            سارة: عيل خلاص رواد خليه علي
            رائد : انا مو فاهم شي
            ناديا: سارة تكون بنت عمي وفي شويه مشاكل ف العيله بعدين اقولك
            رائدد: ورواد اخوها
            سارة: لا خطيبي
            رائد: وليش خطيبك بيمنعك تروحي لبنت عمك
            ناديا: لانو انا ... قاطعتها
            سارة: لا مابيمنعني
            رائد: ناديا لانو شنو
            ناديا : انا خربت بينهم
            رائد: شنو
            سارة: خلاص هدا مو موضوعنا
            رائد: لا ابي اعرف
            سارة: هدي شي مايخصك
            ناديا: لازم اقوله سارة نسيتي اني تركته عشان هالسالفه
            رائد: اي لازم
            ناديا قلتله السالفه
            ناديا : وبعد هدا كله هي اللي ساعدتني
            رائد: عيل انتي تركتيني عشان رواد
            ناديا: اي انا كنت احبه بس الحين لا
            رائد بتشكيك : يعني ادا ترك سارة وتقدملك
            ناديا: مستحيل هو يموت في سارة
            رائد: عنده الحق بس انتي شنو
            ناديا : انا ؟
            رائد: تحبينه
            ناديا: لا والله ماعاد احبه اصلا بعد اللي سويته انت فيا كرهت كل الرجال
            رائد كره نفسه ع اللي سواه: حتي انا
            ناديا: كنت اكرهك بس اليوم كبرت ف عيني عشان انقدتني
            رائد: انا اسف ناديا ماكان قصدي
            ناديا: انا استاهل عشان اعرف حالي
            رائد: طيب وانتي سارة
            سارة: انا شفيني
            رائد: ليش ساعديها بعد كل اللي سوته
            سارة/:هي ما سوت شي عادي ومهما تسوي تضل بنت عمي
            رائد: طيب ورواد سامحتيه
            سارة: اي
            رائد: شلون بعد ماشك فيك وسواك خاينه
            سارة: موضوع يخصنا
            رائد: طيب انا اسف
            سارة: يلا الحين لازم نروح عشان ناديا تتجهز وانت تقول لاهلك
            رائد قال لاهله وطبعا وافقو ع طول لان عيله ناديا معروفه
            سارة وناديا راحو السوق وناديا كلمت امها قالتلها وقالت ان سارة بتجي لها
            بعدها راحو لبيت ناديا وجهزو كل شي وسارة اجاها اتصال
            سارة: الووووووو اسفه نسيت ماقدر اروح
            رواد: شوي شوي شنو
            سارة: رواد ماقدر اروح معاك اليوم
            رواد : ليش
            سارة: لاني في بيت عمي ابو نديم
            رواد بحده : وانتي ويش تسوين هناك
            سارة: عشان ف ناس بيخطبون ناديا وهي طلبت مني
            رواد: وانتي من امتي تكلمينها
            سارة: رواد ويش قلنا
            رواد: طيب ماتقعدي هناك رحعي للبيت
            سارة: تكفي حبيبي حرام تفشلني
            روواد: وي قلبي قالت حبيبي اروح فيها ترا
            سارة: اسم الله عليك
            رواد: وتخافين علي بعد
            سارة: طيب يلا وافق
            رواد: طيب عشان حبيبي بس
            سارة: احبك هههههههه باي
            وسكرت وهو مهفي مو مصدق يعني سارة تحبه قالتها وقرر يسوي لها مفاجاه
            وعند سارة راحت غرفه ناديا
            سارة: السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            ناديا: يما لازم تشكرين سارة
            ام ناديا: وليش
            ناديا: لولاها ماكنت تزوجت ابد
            سارة: لا ندوي لا تزودينها بعد
            ام ناديا: مافهمت شي ع كل مشكورة لانك واقفه مع بنتي
            سارة : تسلمين خالتي وبعدين واجبي مو بنت عمي
            ندي: ترا اغار الحين انا مو بنت عمك بعد
            سارة: الا انتي الكل بالكل
            مر اليوم حلو ووافقو اهل ناديا واتفقو ع كل شي زي ماخططو
            رجعت سلرة للبيت وخبرت الكل
            رانيا: وانتي ليش رحتي لها بعد اللي سويته
            سارة: ف النهايه بنت عمي
            ام رواد : ويش سوت
            سارة: ولا شي خالتي
            رواد : سارة متي عندك جامعه باكر
            سارة: من 8
            رواد : وللحين صاحيه
            سارة: بروح انام اصلا تعبانه
            رواد : اي احسن بعد
            وركبت سارة وهو لحقها
            فتحت غرفتها وانصدمت

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #36
              رد: مــــــــــاأدري

              روووعه كملي حبيبتي
              يعطيك العافيه..

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #37
                رد: مــــــــــاأدري

                بارت رائع
                يعطيك العافية متابعين معاك للنهاية
                تحياتي

                تعليق

                • yolanda
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 71
                  • bla bla bla

                  #38
                  رد: مــــــــــاأدري

                  تسلمون حبايبي

                  تعليق

                  • yolanda
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 71
                    • bla bla bla

                    #39
                    رد: مــــــــــاأدري

                    دخلت للغرفه وانصدمت
                    كانت الغرفه كلها شموع وورود حمر منتورة بكل مكان وع السرير مكتوب بالورد(I love u)
                    سارة ماصدقت للي شافت الغرفه
                    متسند ع الباب : ويش رايك قلبي
                    سارة التفتت له وهي لسه مصدومه : انت ........
                    رواد: اي انا وكله لعيون الحلوين
                    سارة: ومتي مداك
                    رواد : وقت كنتي عند (وبتريقه)ندويتك ولغيتي موعدنا
                    سارة : اووو اسفه حياتي مو قصدي
                    رواد مهفي: اه عيدي ويش قلتي
                    سارة فهمته وحبت تقهره : اسفه
                    رواد : لا اللي بعدها
                    سارة(هههههه والله لاوريك):مو قصدي
                    رواد فهمها : طيب ياسارة انا زعلت
                    سارة: انا ماسويت شي ليش تزعل
                    رواد: يعني مابتراضيني
                    سارة: مازعلتك عشان اراضيك
                    رواد: طيب.... والتفت بيروح
                    سارة باندفاع: لا انتظر
                    وقف
                    سارة ببرائة: انا قلت لك وليش زعلان مارديت كيف براضيك وانا ماعرف ويش له زعلان
                    التفت لها رواد: لا والله ومسويه روحك غبيه بعد انا قلت لك ادا مابتراضيني بروح يلا اختاري
                    سارة بانفعال: طيب مابراضيك وروح
                    رواد (لا هالدرجه ماهميتك) ناظرها نظره مافهمتها وراح
                    سارة : وي انا غبيه وليش ماراضيته ولا خايفه ع كرامتي مالت علي بس اممممم لازم اراضيه لقيتها
                    راحت سارة غرفه رانيا وبعد مادقت الباب ودخلت
                    سارة: السلام عليكم
                    رانيا: وعليكم السلام
                    سارة: رانيا طلبتك ابي منك شغله
                    رانيا: اللي تبينه من عيوني
                    سارة: ابي منك مسكرةوقلوس
                    رانيا انصدمت وسكرت عيونها ورجعت فتحتهم: اكيد انتي سارة لالا مو انتي
                    سارة: هههه بلحمها وشحمها
                    رانيا بنفس صدمتها:من يوم عرفتك ماتحبين مكياج ولا عمرك استخدمتيه وش جرالك اليوم
                    سارة: ابيهم اليوم بليز رنووووي طلبتك
                    رانيا: طيب بعطيك بس عشان ايش
                    سارة: امممم ابي اسوي مفاجئه حق رواد
                    رانيا: ههههههه قولي كدا من الاول عيل تعالي انا بزينك
                    سارة: بس مابي اوفر بس قلوس ومسكرة
                    رانيا: بتخليهم للعرس ها ههههههههه
                    سارة استحت بس ردت ببرود: اكيد عشان اكون متغيرة مو متعود عع شكلي
                    رانيا: والله طلعتي مو بهينه هههههههه
                    سارة: ه طيب يلا ساعديني ترا اخوك زعلان وابي اراضيه
                    رانيا : طيب تعالي جلسي
                    جلست سارة ورانيا سوت متل ماقالت لها
                    رانيا: شرايك بعد تفتحين شعرك لانه بيطلع احلي
                    سارة: لا مابي بيزعجني
                    رانيا: بمسكلك جزء منه عشان مايزعجك ترا بيعجب رواد وغمزت لها
                    سارة: طيب
                    خلصت وناظرتها
                    رانيا: والله طالعه تجنني سرورة ترا اخوي بروح فيها اليوم
                    سارة استحت: .......زززززز
                    رانيا: يؤبشني المستحي
                    سارة: مالت عليك بس خليني اشوف حالي بالمرايه
                    سارة نظرت لنفسها وظلت تناظر باستغراب مو متعوده ع شكلها كدا
                    رانيا: ها وين رحتي ترا راح البيبي فيس الحين صرتي بنت كبيرة هههههه
                    سارة: صايرة غريبه
                    رانيا: الله يغين رواد اللي بخق عليك اخاف يموت
                    سارة: مالت انتي ادعي انه يجي الاول
                    رانيا: اممم واللي يخليه يجي لعندك
                    سارة: هو زعلان مارح يجي
                    رانيا: انتي روحي لغرفتك وانا بخليه يجيك
                    سارة: طيب ويش بسوين
                    رانيا بفخر: خليها علي يابو الشباب انا اعرف كيف اجيبه
                    سارة: هههههههه طيب
                    راحت سارة وجلست ع كرسي بالشرفه وكانت معطيه ظهرها للباب
                    .
                    رانيا دخلت من دون ما تدق الباب
                    رانيا: رواد رواد تعال بسرعه
                    رواد خاف : ويش فيه علامك كدا
                    رانيا: سارة مادري شفيها تقول تعبانه وطاحت علي والحين ه .......... ماكملت كلمت كلمتها الا هو طلع طيران
                    رانيا: ههههههههههههه والله انك تموت فيها
                    رواد دخل ركض مالقاها بالغرفه ناظر الشرفه شافها كانت معطيته ظهرها استغرب انها مو رافعه شعرها بالعاده بالمناسبات بس
                    رواد راح لها وبخوف: سارة شفيك
                    سارة قامت والتفت ناحيته
                    هو بق عيونه وفتح فمه رواد: هه
                    سارة حست بيه: هههههه وشرايك متغيرة صح
                    هو يناظرها ولا نطق بكلمه
                    سارة: شنو ماعجبتك
                    مارد
                    سارة حزنت (تكيد بيقول الخبله ويش مسويه ف روحها ): بروح امسحه
                    مارد
                    راحت عنه ومن وصلت باب التواليت حس ع روحه
                    رواد: لا تمسحينه
                    سارة التفتت له وبحزن: بس ماعجبك
                    راح لها ووقف بعيد شوي عشان مايتوه ويتاملها: الا تهبلين وانا كنت بر وح فيها بسببك
                    سارة: لا تكدب علي اصلا انا بعد حسيت نفسي غريبه مو متعوده
                    قرب منها ومسك اسدها وعض غ شفته : الا تهبلين وانا توهت بملامحك لانك مرة متغيرة متعود عليك بيبي فيس الحين متغيرة صايرة..
                    سارة: قبيحه صح
                    رواد تنهد: وبعدين معاك والله انك تهبلين وانا اخاف اتهور وانا شوفك كدا
                    سارة بقت عينها : ويشو
                    رواد مسك ضحته : عيل الزين دا كله ويش له
                    سارة: مو عشانك بس انا ابي اغير
                    رواد يسايرها: اها تبين تغيرين
                    سحبها من ايدها وجلسو بالكراسي ع الشرفه
                    رواد وهو يماظرها بتمعن : ترا انا لسا زعلان
                    سارة: رواد اسفه
                    رواد: مارضيت
                    سارة: وشلون بترضي
                    رواد حط ايده ع خده : ابي بوسه هني
                    سارة بعصبيه: نعم
                    رواد : اللي سمعتيه
                    سارة بنفس عصبيتها: طيب اطلع من غرفتي لو سمحت وعمرك مارضيت انا الغبيه اللي مسويه بنفسي كدا عشانك اطلع
                    رواد وهو ماسك ضحكته: عيل عشاني
                    سارة اتوهقت : اه لا عشاني انا
                    رواد : ههههههههههههههههههههههههههههههه تراك ماتعرفين تكدبين
                    ساره بحده : طيب وبعدين
                    وقف ومسك يده ووقفها معاه هي ارتبكت
                    رواد : ولا قبلين بجلس مع حبيبتي
                    سارة بعدت يدها وجلست ع الكرسي : طيب
                    رواد جلس: سارة انتي تحبيني
                    سارة (وانت ماتدري للحين هههههه): اي احبك رواد وعمري ماتوقعت اني احب ف يوم وحبيتك انت
                    رواد فرح من كلامها: والله ياسارة بحاول اسعدك قد ماقدر وبكون احسن اب لعيالنا ولكن ابيهم حلوين ع امهم
                    سارة كانت شارده وتدكرت شي ناسيته او ماكانت مهتمه بيه قبل بس يوم سمعت كلام رواد اتدكرت
                    رواد: سارة وين رحتي
                    سارة: ها معاك
                    رواد حس تغير ملامحها وبخوف: سارة فيك شي تعبانه تحسين بشي
                    سارة: لا بس ...........
                    رواد: بس شنو
                    سارة والدموع اتجمعت ف عيونها : رواد انا .......ززز
                    رواد ناظرها وزاد خاف اكتر: انتي شنو سارة وليش بتبكين
                    سارة مسحت ادموعها وناظرته : رواد تدكر لما سوينا حادت انا وابوي وامي الله يرحمهم
                    رواد باهتمام: اي
                    سارة: انا دخلت المشفي ووقتها اطرو انو ..............
                    رواد بخوف: انووو ؟
                    سارة ودمعه نزلت من عينها: انا مارح اقدر اجاب عيال بسبب الحادت
                    رواد ماستوعب وظل يناظر فيها ويشوف دمعه تنزل منها (يعني سارة ماتمزح كلامها صج احنا مارح يكون عندنا ولاد)
                    سارة نزلت دمعه ورا دمعه لين قغدت تبكي بغزارة وتشاهت : انا ماكنت مهتمه اهي اهي بس الحين انا اه اهي مابي احرنك من العيال بسببي
                    رواد ماستوعب كلامها الاول عشان يستوعب التاني قاعد تايه (مارح اقدر اجيب عيال )
                    سارة صارت تبكي بزياده رواد مسك يدها
                    رواد: خلاص حبيبتي ويش له هالدموع ان شاء الله بنروح ونعالجك ولو باخر الدنيا اوك حياتي لا تبكين
                    سارة بصراخ وهي تبكي: مستحيل يكون لي علاج لان استاصلو المبايض افهم
                    رواد حس بدموعه بتخونه بس مسحها قبل ماتحس سارة (هي مو كافيها انوح انا معاها يارب )
                    رواد: سارة ياقلبي ياروحي انتي هدي مشيئه ربك ولزوم نحمد ربنا وانا ويش ابي بالعيال وعندي احلي طفله بالعالم
                    سارة ببكاء: انا ماقدر احرمك من العيال انا مو ان............زز قاطعها وزاد شد ع ايدها
                    رواد بحنيه: العيال لو مو منك انا مابيهم وادا انتي ماتجبين عيل عادي ماضروري يكون عندنا عيال تعالي بحضني ياكل عيالي انتي انا عندي انتي ويش ابي بالعيال بعدك
                    سارة حاحت بحضنه وصارت تبكي لين نامت وهو سمح لدموعه تنزل.. قام ورفعها ع السرير وشافه متل ما سواه ضحك عليها لانها مارادت تفسده حطها بسريرها وجلس جنبها وهو يتاملها ويتامل الدموع الحاصله برموشها الكتيفه وكانها طفله
                    رواد: والله انتي طفلتي يايارة الله يخليك لي ومابي شي بعدك
                    .
                    .
                    .
                    قامت الصبح
                    : اني ليه احلم بيه انا شفته مرة وحده اكيد صدفه لالا ويش معجبه بيه يالخبله بعدين اسال سارة عنه احسن شي
                    .
                    .
                    .
                    .
                    قامت من النوم لاقته يناظرها بتامل
                    رواد: صباح الخير ع الحلوين
                    سارةبتعب: صباح النور انت للحين مانمت
                    رواد: وفي احد ينام وهو عنده الفرصه يشوف ملاك نايم قدامه
                    سارة استحت بس سوت حالها عاديه : لا مايصير رواد انت لازم تنام كدا بتضر نفسك
                    رواد بحنيه : تخافين علي
                    سارة: وادا ماخفت ع حبيبي ع من بخاف
                    رواد: وييييي يمه الحقيني هالبنت بتموتني
                    سارة: ههههههههههه بسم الله عليك
                    رواد: ويلومني ان قلت احبك الا اموتت عليك
                    سارة بنص عين: من يلومك
                    رواد: انا ههههه
                    سارة: مالت ههههههه سلا قوم ريح شوي
                    رواد: انا مرتاح اخر راحه بشوفتك يلا بروح اهد شور وانتي بعد ابي نفطر سوا وانا بوصلك الجامعه اليوم وبعد برجعك
                    سارة: طيب
                    وراح رواد غرفته وسارة قامت اخدت شور وغيرت تيابها ورفعت شعرها كالعاده اخدت كتبها ونزلت

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #40
                      رد: مــــــــــاأدري

                      كملي متحمسة للبارت الجاي
                      يعطيك العافية بس عنجد حزنتني سارة
                      حرام وضعها صعب
                      زين أن رواد متفهم
                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...