رد: فديت حبيب قلبي وعمري
الجزء الخامس
عند الشباب
فيصل رجع للشباب هو ومساك الكيكه حطها على الطاوله قدامهم
محمد ماشاء الله سوبر مان من فين جبت هذي الكيك بسرعه كذا
فيصل بتريقه والله زي ما تعرف رحت طرت وجبتها
فارس هههههه لا من جد مين اداك هي
فيصل ريماس ادتني هيا وقالت انو هي والبنات سوها
خالد والله وجات في وقتها كنت مشتهي اكل شيء حلوه
فارس باين انها لزيز قوم يا محمد جيب لنا صحون وملاعق عشان نكلها
جاهم صوت يقول اي هيا بسرع قوم فز
محمد والله جيت والله جابك يا طلول اقول روح انت جيبها
طلال طلول في عينك ماني اصغر عيالك فاهم كمان هم طلبوا منك مو مني
محمد وانا مالي خلق خلاص انت واقف روح جيب ولا تعبني اكثر
طلال مع نفسك قوم انت
خالد بطفش خلاص خلاص انا قايم اجيبها لا تكلوا هم
محمد كفوا يا خلودي والله انك احسن من بعض الناس
خالد اسكت باللي يرحم ابوك ومن خلودي استغفر الله والله لو اسمعك مره تانيه تقولها بقص لسانك
محمد طيب اسف واعتذر منك بس هيا روح الله يخليك
خالد ايوه كذا ناس ماتجي الا بالعين الحمره
تركهم خالد ودخل كبينة الرجال ودور في كل الدواليب بس ما لقى شيء قال في نفسه لازم اروح لكبينة الحريم و اشوف اكيد عندهم صحون وملاعق مدري شوك
--------------
في ايطاليا
فهد قاطع سامي ترى ماقلت احكيلي حكايه ما قبل النوم قلت حكيني كيف اكتشفت حبك يا زكي
سامي ههههه طيب بشويش علي كنت بمزح معاك
يا رجال
فهد طيب تفضل تراني سامعك
سامي اولا ليش تبغى تعرفها
فهد بتفكير والله ابغى اكتشف كيف الحب يجي يمكن احب في يوم بنت ايش يعرفك
سامي ماشاء الله كمان عند النيه
فهد احم احم اكيد بس قول الحكايه يا اخي
سامي خلاص ان شاء الله اسمع نحن لمن كنا صغار كنا دايما نلعب مع بعض يعني بنات واولاد عادي
فهد اي كمل
سامي طيب في يوم كنا بنلعب كوره طبع هي كان عمرها ٧ سنين وانا كان عمري١٠ الكل ما كان يبغى يلعبها قامت هي زعلت وراحت تبكي انا ما هان عليه فرحت ورها
فهد طيب ايش صار بعدين
سامي بتنهد ناديتها بس هي ما ردت وصارت تركض لمن خرجت الشارع وانا ورها طبعا
فهد خصني تراني على اعصابي ايش صار بعدين
سامي سرح بأفكاره وهو يتذكر المشهد
------------
عند الحريم
بعد ما رجغت ريماس
فرح اقول يابنات خلينا نطلع البحر ونتمشى
شهد اي والله فكره
جوري وسمر ايش نسوي فيها
شوق نصحيها واذا ما تبغى تجي معنا نروح ونتركها
شهد اجل يلا تعالوا نحاول نصحيها
ريماس اي حرام نسبها
راحوا البنات لغوفة النوم وشغلو اللمبة
ريماس قربت منها سمورا اصحي
سمر همممممم
ريماس اقلك اصحي
سمر والله نعسانه يا ماما
البنات فقعوا ضحك على كلام سمر ههههههه
شهد بتريقه هههه حرام حسبتك امها ههههه
فرح اقول شكلها ما اتبغى تقوم سبوها وهيا نروح
جوري لا حرام
شوق يادي القلب الطيب حقك انتي وريماس
ريماس الا من جد حرام حاولوا من جديد
شهد طيب سموره قومي نبغى نروح نتمشى عند البحر قوم تعالي معنا
سمر ما ابغى اتركوني وروحوا
شوق ارتحتوا خلاص
جوري اي بس انا بجلس معها ما ابغى ارتكها بنفسها هنا
فرح مرح تتركيها بنفسها شوفي امهتنا جالسين في الدور الثاني
جوري حتى لو ما يصير
شهد اقول خلاص سيبوخا وتعالوا
ريماس طيب جوريتي انتبهي على نفسك
جوري المفروض انا اللي اقلك انتبهي على نفسك
المهم لا تتأخروا طيب
فرح حاضر ماما جوري في اوامر ثانيه
جوري لا تقدروا تروحوا
ريماس مع السلامه جويتي
جوري مع السلامه
راحوا البنات وسابوا جوري بنفسها جوري شلحت العبايه وانسدحت على السرير الثاني جمب سرير سمر وجلسة تتكلم بجوالها مع صاحبتها
------------
عند خالد
خرج من كبينة الرجال وراح بيمشي لكبينة الحريم في طريقه شافه اربعه من بنات عمه يتمشوا قدام الكبينه وشكلهم رايحين البحر
البنات مروا من جنبه
شهد السلام عليكم يا ولد العم
خالد وعليكم السلام
شوق فين رايح لا تكون بتجيب الغدى
خالد لا بس عند شغله بخلصها واجي
فرح اه طيب
خالد فين اختي ما اشوفها معاكم
ريماس من تقصد سمر وميس
خالد الاثنين
فرح ميس بتلعب مع رامي في الطابق التاني مع الحريم والثانيه اكلا النوم ماشاء الله
خالد طيب مشكروين
شهد لا العفوا ما سوينا شيء
وكملوا مشي خالد قلب لا يدخل الكبينه
قال في احد هنا ولا لأ
طبعا جوري كانت حاطة السمعات في اذنها وبتسمع اغنيه وبتتكلم بالاس ام اس الا جا في بلها انو تخذها كاسة عصير قامت طفت الاغنيه وشالت السمعات وقامت للمطبخ خالد دخل المطبخ وراح يدور الصحون والملاعق في النهايه لقاهم فوق الدولاب اخذهم وكان بيطلع الا انو في احد اصتدم فيه وطاح
----------
الجزء الخامس
عند الشباب
فيصل رجع للشباب هو ومساك الكيكه حطها على الطاوله قدامهم
محمد ماشاء الله سوبر مان من فين جبت هذي الكيك بسرعه كذا
فيصل بتريقه والله زي ما تعرف رحت طرت وجبتها
فارس هههههه لا من جد مين اداك هي
فيصل ريماس ادتني هيا وقالت انو هي والبنات سوها
خالد والله وجات في وقتها كنت مشتهي اكل شيء حلوه
فارس باين انها لزيز قوم يا محمد جيب لنا صحون وملاعق عشان نكلها
جاهم صوت يقول اي هيا بسرع قوم فز
محمد والله جيت والله جابك يا طلول اقول روح انت جيبها
طلال طلول في عينك ماني اصغر عيالك فاهم كمان هم طلبوا منك مو مني
محمد وانا مالي خلق خلاص انت واقف روح جيب ولا تعبني اكثر
طلال مع نفسك قوم انت
خالد بطفش خلاص خلاص انا قايم اجيبها لا تكلوا هم
محمد كفوا يا خلودي والله انك احسن من بعض الناس
خالد اسكت باللي يرحم ابوك ومن خلودي استغفر الله والله لو اسمعك مره تانيه تقولها بقص لسانك
محمد طيب اسف واعتذر منك بس هيا روح الله يخليك
خالد ايوه كذا ناس ماتجي الا بالعين الحمره
تركهم خالد ودخل كبينة الرجال ودور في كل الدواليب بس ما لقى شيء قال في نفسه لازم اروح لكبينة الحريم و اشوف اكيد عندهم صحون وملاعق مدري شوك
--------------
في ايطاليا
فهد قاطع سامي ترى ماقلت احكيلي حكايه ما قبل النوم قلت حكيني كيف اكتشفت حبك يا زكي
سامي ههههه طيب بشويش علي كنت بمزح معاك
يا رجال
فهد طيب تفضل تراني سامعك
سامي اولا ليش تبغى تعرفها
فهد بتفكير والله ابغى اكتشف كيف الحب يجي يمكن احب في يوم بنت ايش يعرفك
سامي ماشاء الله كمان عند النيه
فهد احم احم اكيد بس قول الحكايه يا اخي
سامي خلاص ان شاء الله اسمع نحن لمن كنا صغار كنا دايما نلعب مع بعض يعني بنات واولاد عادي
فهد اي كمل
سامي طيب في يوم كنا بنلعب كوره طبع هي كان عمرها ٧ سنين وانا كان عمري١٠ الكل ما كان يبغى يلعبها قامت هي زعلت وراحت تبكي انا ما هان عليه فرحت ورها
فهد طيب ايش صار بعدين
سامي بتنهد ناديتها بس هي ما ردت وصارت تركض لمن خرجت الشارع وانا ورها طبعا
فهد خصني تراني على اعصابي ايش صار بعدين
سامي سرح بأفكاره وهو يتذكر المشهد
------------
عند الحريم
بعد ما رجغت ريماس
فرح اقول يابنات خلينا نطلع البحر ونتمشى
شهد اي والله فكره
جوري وسمر ايش نسوي فيها
شوق نصحيها واذا ما تبغى تجي معنا نروح ونتركها
شهد اجل يلا تعالوا نحاول نصحيها
ريماس اي حرام نسبها
راحوا البنات لغوفة النوم وشغلو اللمبة
ريماس قربت منها سمورا اصحي
سمر همممممم
ريماس اقلك اصحي
سمر والله نعسانه يا ماما
البنات فقعوا ضحك على كلام سمر ههههههه
شهد بتريقه هههه حرام حسبتك امها ههههه
فرح اقول شكلها ما اتبغى تقوم سبوها وهيا نروح
جوري لا حرام
شوق يادي القلب الطيب حقك انتي وريماس
ريماس الا من جد حرام حاولوا من جديد
شهد طيب سموره قومي نبغى نروح نتمشى عند البحر قوم تعالي معنا
سمر ما ابغى اتركوني وروحوا
شوق ارتحتوا خلاص
جوري اي بس انا بجلس معها ما ابغى ارتكها بنفسها هنا
فرح مرح تتركيها بنفسها شوفي امهتنا جالسين في الدور الثاني
جوري حتى لو ما يصير
شهد اقول خلاص سيبوخا وتعالوا
ريماس طيب جوريتي انتبهي على نفسك
جوري المفروض انا اللي اقلك انتبهي على نفسك
المهم لا تتأخروا طيب
فرح حاضر ماما جوري في اوامر ثانيه
جوري لا تقدروا تروحوا
ريماس مع السلامه جويتي
جوري مع السلامه
راحوا البنات وسابوا جوري بنفسها جوري شلحت العبايه وانسدحت على السرير الثاني جمب سرير سمر وجلسة تتكلم بجوالها مع صاحبتها
------------
عند خالد
خرج من كبينة الرجال وراح بيمشي لكبينة الحريم في طريقه شافه اربعه من بنات عمه يتمشوا قدام الكبينه وشكلهم رايحين البحر
البنات مروا من جنبه
شهد السلام عليكم يا ولد العم
خالد وعليكم السلام
شوق فين رايح لا تكون بتجيب الغدى
خالد لا بس عند شغله بخلصها واجي
فرح اه طيب
خالد فين اختي ما اشوفها معاكم
ريماس من تقصد سمر وميس
خالد الاثنين
فرح ميس بتلعب مع رامي في الطابق التاني مع الحريم والثانيه اكلا النوم ماشاء الله
خالد طيب مشكروين
شهد لا العفوا ما سوينا شيء
وكملوا مشي خالد قلب لا يدخل الكبينه
قال في احد هنا ولا لأ
طبعا جوري كانت حاطة السمعات في اذنها وبتسمع اغنيه وبتتكلم بالاس ام اس الا جا في بلها انو تخذها كاسة عصير قامت طفت الاغنيه وشالت السمعات وقامت للمطبخ خالد دخل المطبخ وراح يدور الصحون والملاعق في النهايه لقاهم فوق الدولاب اخذهم وكان بيطلع الا انو في احد اصتدم فيه وطاح
----------
تعليق