فديت حبيب قلبي وعمري

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نجوم الليل والقمر
    عـضـو فعال
    • Oct 2013
    • 63

    #21
    رد: فديت حبيب قلبي وعمري

    الجزء الخامس
    عند الشباب
    فيصل رجع للشباب هو ومساك الكيكه حطها على الطاوله قدامهم
    محمد ماشاء الله سوبر مان من فين جبت هذي الكيك بسرعه كذا
    فيصل بتريقه والله زي ما تعرف رحت طرت وجبتها
    فارس هههههه لا من جد مين اداك هي
    فيصل ريماس ادتني هيا وقالت انو هي والبنات سوها
    خالد والله وجات في وقتها كنت مشتهي اكل شيء حلوه
    فارس باين انها لزيز قوم يا محمد جيب لنا صحون وملاعق عشان نكلها
    جاهم صوت يقول اي هيا بسرع قوم فز
    محمد والله جيت والله جابك يا طلول اقول روح انت جيبها
    طلال طلول في عينك ماني اصغر عيالك فاهم كمان هم طلبوا منك مو مني
    محمد وانا مالي خلق خلاص انت واقف روح جيب ولا تعبني اكثر
    طلال مع نفسك قوم انت
    خالد بطفش خلاص خلاص انا قايم اجيبها لا تكلوا هم
    محمد كفوا يا خلودي والله انك احسن من بعض الناس
    خالد اسكت باللي يرحم ابوك ومن خلودي استغفر الله والله لو اسمعك مره تانيه تقولها بقص لسانك
    محمد طيب اسف واعتذر منك بس هيا روح الله يخليك
    خالد ايوه كذا ناس ماتجي الا بالعين الحمره
    تركهم خالد ودخل كبينة الرجال ودور في كل الدواليب بس ما لقى شيء قال في نفسه لازم اروح لكبينة الحريم و اشوف اكيد عندهم صحون وملاعق مدري شوك
    --------------
    في ايطاليا
    فهد قاطع سامي ترى ماقلت احكيلي حكايه ما قبل النوم قلت حكيني كيف اكتشفت حبك يا زكي
    سامي ههههه طيب بشويش علي كنت بمزح معاك
    يا رجال
    فهد طيب تفضل تراني سامعك
    سامي اولا ليش تبغى تعرفها
    فهد بتفكير والله ابغى اكتشف كيف الحب يجي يمكن احب في يوم بنت ايش يعرفك
    سامي ماشاء الله كمان عند النيه
    فهد احم احم اكيد بس قول الحكايه يا اخي
    سامي خلاص ان شاء الله اسمع نحن لمن كنا صغار كنا دايما نلعب مع بعض يعني بنات واولاد عادي
    فهد اي كمل
    سامي طيب في يوم كنا بنلعب كوره طبع هي كان عمرها ٧ سنين وانا كان عمري١٠ الكل ما كان يبغى يلعبها قامت هي زعلت وراحت تبكي انا ما هان عليه فرحت ورها
    فهد طيب ايش صار بعدين
    سامي بتنهد ناديتها بس هي ما ردت وصارت تركض لمن خرجت الشارع وانا ورها طبعا
    فهد خصني تراني على اعصابي ايش صار بعدين
    سامي سرح بأفكاره وهو يتذكر المشهد
    ------------
    عند الحريم
    بعد ما رجغت ريماس
    فرح اقول يابنات خلينا نطلع البحر ونتمشى
    شهد اي والله فكره
    جوري وسمر ايش نسوي فيها
    شوق نصحيها واذا ما تبغى تجي معنا نروح ونتركها
    شهد اجل يلا تعالوا نحاول نصحيها
    ريماس اي حرام نسبها
    راحوا البنات لغوفة النوم وشغلو اللمبة
    ريماس قربت منها سمورا اصحي
    سمر همممممم
    ريماس اقلك اصحي
    سمر والله نعسانه يا ماما
    البنات فقعوا ضحك على كلام سمر ههههههه
    شهد بتريقه هههه حرام حسبتك امها ههههه
    فرح اقول شكلها ما اتبغى تقوم سبوها وهيا نروح
    جوري لا حرام
    شوق يادي القلب الطيب حقك انتي وريماس
    ريماس الا من جد حرام حاولوا من جديد
    شهد طيب سموره قومي نبغى نروح نتمشى عند البحر قوم تعالي معنا
    سمر ما ابغى اتركوني وروحوا
    شوق ارتحتوا خلاص
    جوري اي بس انا بجلس معها ما ابغى ارتكها بنفسها هنا
    فرح مرح تتركيها بنفسها شوفي امهتنا جالسين في الدور الثاني
    جوري حتى لو ما يصير
    شهد اقول خلاص سيبوخا وتعالوا
    ريماس طيب جوريتي انتبهي على نفسك
    جوري المفروض انا اللي اقلك انتبهي على نفسك
    المهم لا تتأخروا طيب
    فرح حاضر ماما جوري في اوامر ثانيه
    جوري لا تقدروا تروحوا
    ريماس مع السلامه جويتي
    جوري مع السلامه
    راحوا البنات وسابوا جوري بنفسها جوري شلحت العبايه وانسدحت على السرير الثاني جمب سرير سمر وجلسة تتكلم بجوالها مع صاحبتها
    ------------
    عند خالد
    خرج من كبينة الرجال وراح بيمشي لكبينة الحريم في طريقه شافه اربعه من بنات عمه يتمشوا قدام الكبينه وشكلهم رايحين البحر
    البنات مروا من جنبه
    شهد السلام عليكم يا ولد العم
    خالد وعليكم السلام
    شوق فين رايح لا تكون بتجيب الغدى
    خالد لا بس عند شغله بخلصها واجي
    فرح اه طيب
    خالد فين اختي ما اشوفها معاكم
    ريماس من تقصد سمر وميس
    خالد الاثنين
    فرح ميس بتلعب مع رامي في الطابق التاني مع الحريم والثانيه اكلا النوم ماشاء الله
    خالد طيب مشكروين
    شهد لا العفوا ما سوينا شيء
    وكملوا مشي خالد قلب لا يدخل الكبينه
    قال في احد هنا ولا لأ
    طبعا جوري كانت حاطة السمعات في اذنها وبتسمع اغنيه وبتتكلم بالاس ام اس الا جا في بلها انو تخذها كاسة عصير قامت طفت الاغنيه وشالت السمعات وقامت للمطبخ خالد دخل المطبخ وراح يدور الصحون والملاعق في النهايه لقاهم فوق الدولاب اخذهم وكان بيطلع الا انو في احد اصتدم فيه وطاح
    ----------

    تعليق

    • نجوم الليل والقمر
      عـضـو فعال
      • Oct 2013
      • 63

      #22
      رد: فديت حبيب قلبي وعمري

      ايش تتوقعوا مين اللي اصتدم بمين وايش رح يصير مع الباقين
      انتظر ردودم وانتمى ما تقطعوني

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #23
        رد: فديت حبيب قلبي وعمري

        يعطيك العافية
        البارت حلو
        استمري عزيزتي

        تعليق

        • نجوم الليل والقمر
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 63

          #24
          فديت حبيب قلبي وعمري

          في ايطاليا
          سامي سرح بأفكاره وهو يتذكر المشهد قبل كم سنه
          سامي تعالي العبي معيا ايش تبغي فيهم
          شوق لا ما ابغي انتو اصلا ما تحبوني
          سامي مين قال كذا
          شوق كلكم ماتبغوني العب معاكم
          سامي قرب منها ومسك يدها بس انا ابغاك تلعبي معايه تعالي هيا
          شوق من بين الدموع سحبت يدها من يدها وراحت تجري لشارع سامي راح وراها
          سامي بصراخ شوق تعالي لا تروحي
          شوق انتوا ما تبغوا روح العب معاهم تراك اصلا زيهم
          وما كملت كلمتها الا بسياره سودا بغيت تصدمها
          سامي صرخ بقوها شوووووق
          واح جري عندها طبعا صاحب السياره ما صدمها لانو تدارك الموقف وصدم في عامود اناره
          نزل من السياره رجال كبير عشان يشوف شوق اشبها
          شوق جاتها حالت بكى اكثر من اللي اول
          الرجال بخوف اشبك يا بنتي صرلك شيء
          شوق ببكى اهئ اهئ لأ ما أهى أهى صرلي شي
          الرجال تعالي اخذك المستشفى
          سامي قرب وحضنها وقال لا مو لازام بعدين عمي يزعل
          الرجال فينه عمك
          سامي في البيت ليش
          الرجال بيتكم قريب يعني
          سامي مو بيتنا بيت جدي
          الرجال طيب فينه
          سامي اشر عليه ذاك الابيض
          الرجال طيب انا بدخل اكلم عمك ممكن تناديه
          سامي ايوه طيب
          سامي مسك شوق من يدها ومشها وراه شوق ببكى سامي انا اسفه اهئ والله مو قصدي اهئ اهئ اهئ
          سامي خلاص ما عليك تعالي نروح البيت
          شوق لا تقول لبابا الله يخليك ترى بعدين يضربني
          سامي مرح اقله لا تخافي
          واخذ البيت ورجعها وصحي من افكاره على صوت فهد يا اخي فين رحت صرلي ساعه اكلمك
          سامي ها لا معاك
          فهد كمل اجل
          سامي كمله السالفه له وحكى اللي صار
          ---------
          عند البحر
          ريماس الجو جنان
          شهد ايوه الشمس دافيه اليوم
          فرح يا بنات تعالوا شوفوا هذا كفتيريا خلينا نجلس ونتكلم هناك
          شوق فكره والله هيا يا بنات تعالوا
          شهد جاين لا تخافي
          راحوا للكفتيريا واختاروا طاوله وجلسوا
          ريماس مين بتروح تطلب
          فرح انا اكيد
          شوق خذيني معاك ابغى اختار بنفسي اللي يعجبني
          شهد اصبروا طيب ما تبغوا تعرفوا ايش نبغى
          فرح الا اكيد قولوا
          ريماس انا ابغى اسبريسو
          شهد وانا ابغى عصير مشكل
          شوق طيب في شيء ثاني
          ريماس لا سلامتكم
          فرح الله يسلمك
          فرح وشوق تركوا ريماس وشهد وطلبوا اللي يبغوا وبعد عشر دقايق رجعوا ومعاهم الطلب وزعوا عليهم وجلسوا يسولفوا في موضيع البنات اللي الكل يعرفها
          ----------
          عند الحريم
          جوري صدمت بأحد وطاحت على الارض من الصدمه رفعت راسها وشافة اخر واحد تتخيل تشوفه في حياتها
          جوري بألم خالد
          خالد اسف مو قصدي
          جوري لا ما عليك قامت
          ووقفت خالد صار يطالعها بنظرات غريبه ومتفحصه جوري كمان ما قدرت تشيل عيونه من عيونه الرماديه بعد كم دقيق انتبهت على نفسها ونزلت راسها للارض وقالت في نفسها (ايش صرلي مدري بس عيونه والله تخذ العقل وشكله كمان يهبل) خالد في نفسه (والله اول مره اشوف بنت بهذا الجمال ماتخيلتك يا جوري كذا استغفرا الله انا ايش اقول )وشال عيونه عنها واخذ الصحون وراح عند الشباب بسرعه
          جوري كانت لابسه شوت جينز ازق يوصل لما فوق الركبه وبلوزه بيضه كت وجكيت جينز قصير ولابس طبعا اكسسوارات وحاط ميك اب بسيط ولا بس صندل ابيض وفرد شعرها القصير على اكتافها
          طبعا بعد اللي صار جوري وقفت تسترجع اللي صار وتقول بصوت عالي والله انك مزيون يا خالد اول مره الاحظ هذا انبهت على نفسها وقال انا اشبي اكلم نفسي زي المجانين استغفر الله بس طبعاخالد كان لابس بلوز سوده ضيقه تبين غضلاته وبنطلون جينز ازرق طويل وشوز اسود وسرح شعر بطريق خلاه يبان جنان موه
          ------------
          في ايطاليا
          فهد طيب ايش دخل هذا بحبك لها
          سامي بثقه دخله ونص
          فهد كيف مو اخذت شوق لاهلها وعرف باللي صار وابوها عرف وراح وضربها
          سامي ايوه يومتها لمن بغي داك الرجال يصدمها حسيت بالخوف عليها واني ما كنت حأقد اعيش بدونها كمان
          فهد هذا سبب بس مو مره قوي ما عندك سبب اقوى منه
          سامي تنهد الا يومتها قالتلي انا اكرهك عشان قلت لبابا ومعد كلمتني وصارت تلعب مع محمد وتركتني بعدها صرت احس بالغير من محمد ذاك واكتشفت حبي لها هذا الحب اللي زاد يوم ورى يوم خلاص ارتحت كذا
          فهد ايوه اكيد حكايه حلوه بس تصدق ما كنت اعرف انك رومنسي من انت وصغير ههههه
          سامي هههه ودوبك عرفت خلاص دحين تقدر تخليني انا
          فهد لا لسع ابغى تقلي كيف رجعت تتكلم معاك وهي الحين تعرف انك تحبها
          سامي رجعت تتكلم معايه بعد اسبوع يعني لمن جبتلها عروسه هديه
          فهد حلو وتعرف تغري كمان ههههه
          سامي اقول اسكت بس واخرج من غرفتي
          فهد طيب طيب حأخرج بس اخر سؤال هي تعرف انك تحبها
          سامي لا ما اظن يلا انقلع
          فهد طيب تصبح على خير
          سامي وانت من اهله
          خرج فهد وسك الباب وراه اما عن سامي رجع يفكر فيها الين ما جالوا النوم
          ---------

          تعليق

          • نجوم الليل والقمر
            عـضـو فعال
            • Oct 2013
            • 63

            #25
            فديت حبيب قلبي وعمري

            عند الشباب
            خالد رجعلهم ومعه الصحون والملاعق حطهم على الطاوله وجلس لي مكانه
            محمد ليش تأخرت
            فيصل من جد ترى ما يبغالك كل هذا الوقت كنك بتكتشف الذره
            خالد لا ولاشيء بس رحت كبينة الحريم وجبتلكم اللي تبغوا
            طلال بس حتى ما كان يبغالك هذا الوقت
            فارس حس بخالد فقال يغير الموضوع خلاص تراني مره جيعان ما فطرت شيء ولسع باقي ساعه على الغدى اقول قوم يا طلال وحطلي من كيكة البنات
            طلال طيب ان شاء الله
            قطع الكيك وصار يوزع للكل طبعا حتى لنفسه
            ---------
            عند الرجال في الطابق الثاني بعد الظهر
            الجد ابو ياسر يا اولاد
            او نايف سمي يا ابويه
            الجد ابوياسر اقولا متى بنكل خلصنى صلاة ما بقي الا يجي العصر
            ابو طلال خلاص دحين نشوف الحريم
            ومسك جواله ودق على زوجته
            ام طلال الو هلا والله بأبو عيالي
            ابوطلال هلا فيك
            ام طلال سمي ليش متصل
            ابوطلال والله الرجال يبغوا الاكل بس بنعرف نجيب من برى ولا انتو مسوين
            ام طلال لا جيب من برى لانو ما سوينا شيء
            ابو طلال مشكوره بس ارسلولنا ايش تبغوا
            ام طلال العفو ما سويت شيء خلاص ان شاء الله اشوف الحريم والبنات واردلك خبر
            ابو طلال مع السلامه
            ام طلال الله يسلم
            قفل ابوطلال الجوال طالع فيه ابو خالد وابو نايف
            ابوطلال يقولوا ما سوى شيء احسن شيء نجيب من برى بس مين بيروح
            ابو خالد خلي واحد من العيال يروح
            ابونايف اي والله فكره
            ابو طلال طيب خلاص بس خلي الحريم يرسلوا طلباتهم عشان نحن نقول للعيال يجيبوها
            ---------
            عند الحريم
            ام طلال بعد ما قفلت الجوال راحت تسأل الحريم عن اللي يبغو طبعا كل وحد قالت لها وام طلال سجلت الطلب
            ام رغد طيب كده خلصتي مننا بس عاد البنات ايش يبغوا
            ام طلال دحين نسألهم ونشوف والتفت ميس حبيبتي قومي نادي وحد من البنات
            ميس قامت حاضر يا خاله
            نزلت ميس الدرج بس ما لقت احد راحت تدور في الغرف قامت لقت سمر نايمه وعلى السرير الثاني جوري وباين انها سرحانه في شيء
            ميس جوري جوري
            جوري ولا على بالها مهي سامعه
            ميس تصرخ جووووري
            جوري فزت من مكانه وقالت خير ان شاء الله ليش كل هذا الزعيق
            ميس تقول خاله ام طلال تبغاك
            جوري يصير خير بس ليش
            ميس هي قالت لي نادي وحد من البنات وانا ما لقيت غيرك
            جوري طيب خلاص انتي روحي وانا جايه وراك
            طلعت ميس وبعد شويها لحقتها جوري دخلت على الحريم
            جوري السلام عليكم
            الحريم وعليكم السلام
            جوري خير سمعة انكم تبغوني
            ام نايف اي نبغى نعرف طلبات البنات عشان نجيب الغدى
            جوري اه طيب
            وراحت تقولهم كل وحده ايش تحب الحريم اخذ الطلب واعطوه لرامي يروح يودي لرجال رامي طبعا راح لرجال
            ---------
            عند البحر
            فرح اقول يا بنات كم الساعه
            شهد تطالع ساعتها قالت الساعه اثنين ونص
            ريماس اوه يعني اذن الظهر
            شوق اكيد من زمان
            ريماس خلينا نرجع ترى نأخرنا كثير
            فرح اي صح الوقت مشى وما حسينا فيه
            شهد ايوه وانتي الصادقه
            شوق تتوقعوا جابوا الاكل وماخلولنا
            ريماس اكيد لأ اذ سوها كانت جوري قالتلنا
            الا شويه يدق جوال ريماس شافت الرقم وابتسمت
            فرح مين ليكون خطيبك
            شوق شكلوا كذا
            ريماس ردت الو
            جوري الو هلا رموسه
            ريماس هلا فيك جوريتي اقول دوبنا كنا في سيرتك
            جوري بمزاح ايش قولتوا عني اكيد جالسين تحشوا فيا
            ريماس حرام عليك ما جبنا سيرتك الا بالطيب اصلا انا ما اسمح لاي وحد تتكلم فيك
            جوري شكر حبيبتي بس كنت بقلك دوبنا طلبنا الغدى
            ريماس اي طيب شكرا على المعلومه دحين بنجيك
            جوري يلا مع السلامه اشوفك بعد دقايق
            ريماس الله يسلمك باييي
            قفلت الجوال وقالت للبنات ورجعوا للكبينه وصلوا وجلسوا ينتظروا الغدى
            ---------
            عند الشباب
            رامي خرج من الرجال وراح لهم
            طلال كيف حالك يا ولد
            رامي بخير بس انا ماني ولد
            طلال اجل ايش تطلع
            رامي انا رجال
            محمد بتريقه بس قصير ههههه
            رامي خصره وما قال شيء ورجع يكمل كلامه طلال انت وفيصل روحوا لرجال يقولوا يبغوكم ضروري عشان تجيبوا الغدى
            طلال لحول الله طيب خلاص شكرا
            رامي عفوا
            وراح لكبينة الحريم فيصل اقول يا طلال قوم هيا نجيب الغدى ونخلص
            طلال ليش ما يروح فارس معاك مو احسن
            فارس هم ما قالوا فيصل وفارس يا حبيبي لا تدخليني والله ماني فاضي برتاح
            محمد يكلم واذ مو عاجبك روح كلم الرجال وخليهم يقول لغيرك يروح
            فيصل انا رايح عندهم واذ حبيت ما تتهزء تعال ورايه
            طلال امري لله استناني
            ودخلوا واخذوا الطلب وركبوا السياره وراحوا المطعم يجيبوا الغدى
            ----------
            بيت ابو ديما
            ديما كانت بتتكلم مع ساره بنت خالتها
            ساره بحماس سمعتي اخر الاخبار
            ديما لا قولي
            ساره ريماس وجوري وعيال عمها راحوا لشاليه
            اليوم الصبح
            ديما الله يقطعهم كل يوم في مكان ما يجلسوا في البيت استغفر الله
            ساره حرام عليك قولي ماشاء الله لا تحسديهم الله يباركلهم
            ديما بدون نفس ماشاء (الله وفي نفسها قالت الله لا يباركلهم في كل عيشتهم )
            ساره اقول اشبك كذا قرافانه كأنك
            ديما والله عاد لم اسمع اسم ديك اللي ما تتسمى ينقلب مزاجي
            ساره مين قصدك ريما
            ديما لا تنطقي اسمها قدام طيب وغير السيره
            ساره انا مو عارف البنت طيبه وما سوالك شيء بس ليش انتي كذا والله مدري
            ديما يا شيخه بنت مغروره ومتكبره وشايف نفسها يعني قال عشان ابوها مدلعه بس لا وكمان فق هذا كله لعب على فيصل واخذته
            ساره استغفرا الله العظيم ايش هذا الكلام
            ديما هذا هو الصدق اجل في واحد زي فيصل يطالع لبنت زي ريماس يعتي قال من زينها وهي كلها شينه اكيد مسويتلوا سحر
            ساره ترى ما يجوز تظلمي البنت وتتكلمي عليها كذا
            ديما اقول اسكتي بس قال ما يجوز قال
            ساره طفشت منها اقول ديما تراني مشغوله ماما تبغاني اسعدها اكلمك بعدين مع السلامه
            ديما سلام اجل
            وقفلت الجوال واتمددت على السرير وراح تفكر بخط تخرب على ريماس فيها حياتها

            تعليق

            • نجوم الليل والقمر
              عـضـو فعال
              • Oct 2013
              • 63

              #26
              فديت حبيب قلبي وعمري

              عن الحريم
              ابو نايف دق عليهم وخبرهم ان الاكل وصل وان الجد ابو ياسر يبغى العيله كلها تجمتمع وياكلوا مع بعض طبعا الحريم لبسوا عبيهم وقبل لا يخرجوا
              ام رغد يا بنات لا تتأخروا عشان الكل جيعان
              فرح ان شاء الله يا ماما انتوا اخرجوا ونحن وراكم خارجين
              ام رغد طيب خلاص
              راحوا الحريم والبنات لبسوا عبيهم وتجهزرا بس باقي يصحوا سمر شوق هذي المره راحت تصحي سمر
              شوق سمر اقول قومي جا الظهر وانتي نايمه
              سمر هممممم ايش تبغي
              فرح قومي يا بنت ترى الاكل بيخلص وانتي لساعك نايمه
              سمر اول ما سمعت سيرة الاكل فزت من مكانها
              صدقققق كلامكم
              كل البنات ضحكوا على شكلها ههههههه
              ريماس ايوه صدق بس هيا روحي غسلي وجهك والبسي عبايتك وتعالي
              سمر طيب استنوني ونطت بسرع من فرق السرير وغسلت وجهها ولبسة العبايه
              سمر خلصت يلا امشوا
              جوري والله مصرع قمتي لهذي الدرجه تحبي الاكل
              سمر اي وكمان اعشقه واموت فيه
              فرح بلا كثر كلام وامشوا نخرج قبل لا يعصبوا علينا
              شهد اي والله
              خرجوا البنات من الكبينه ولقوا الكل جالسين على السجاده وقدامهم الاكل
              البنات السلام عليكم
              الكل وعليكم السلام
              محمد والله بدري كان تأخرتوا اكثر
              شهد والله اسفين بس الست سمر ما كانت تصحى بسرعه
              فارس عذر اقبح من ذنب
              ابو نايف يا عيال اسكتوا خلاص وطالع في البنات وانتوا اجلسوا هيا
              فرح ان شاء الله يا خالي
              بدء الكل في الاكل وجوري من بينهم وهي الوحيده اللي ما رفعك راسها عن صحنها عشان لا تشوف خالد طبعا خلص الكل وقاموا جوا الخدم وشالوا الباقي من الاكل الحريم رجعوا لكبينه واما عن الرجال فجلسوا يتكلموا مع العيال البنات كانوا بيمشوا بس جدهم قال انه يبغاهم يجلسوا معاه لانه اشتاق لهم ومن زمان ما شافهم
              ---------
              في ايطاليا
              صحي سامي على العصر غسل وجهه وصلى وخرج من غرفة يشوف فهد بس ما لقاه في كل الشقه راح لغرفة ودق الباب
              سامي فهد افتح الباب
              بس ما حد رد او فتحلوا الباب فمسك يد الباب ودخل الغرفه كان الغرفه ظلما شغل النور بس لقى الغرفه فاضيه ما فيها احد رجع سك الباب وجلس عن التلفزيون يقلب في المحطات عبال ما يرجع ولد خالته بعد نص ساعه طفش ومسك جواله ودق
              على اهله بس للاسف ما حد رد على تلفون البيت فقرر يتصل على جوال ابوه بعد كم رنه رد ابوسامي على الجوال
              سامي هلا والله بأبويه
              ابو سامي مين سامي
              سامي ايوه اكيد ليش مو مسجل رقمي عندك
              ابوسامي بفرح الا بس رديت من دون ما اشرف المتصل
              سامي اه طيب
              ابوسامي هلا فيك يا ولدي قلي كيفك ايش اخبارك
              سامي الحمد لله تمام من سمعت صوتك وانت كيفك وكيف اخويه
              ابوسامي الحمد لله عايشين ورامي بخير يسلم عليك بس اقول متى بترجع ما خلصة دراستك
              سامي الا خلصتها كم يوم واجي ان شاء الله بس بستلم الشهاده اول
              ابوسامي ان شاء الله بالسلامه
              سامي الا اقول يا ابويه ليش ما تردوا على تلفون البيت
              ابوسامي ليش ما عرفت نحن دحين ماخذين شاليه عند البحر وانا جالس مع اخونا وعيالهم
              سامي سلملي عليهم ان شاء الله تتهنوا وكم يوم جالسين
              ابو سامي الله يهنك ويسلمك دوبوبنا هذا اول يوم وباقيلنا ثلاثه ايام كمان
              سامي اه طيب بس اذ انت فاضي يا ابويه ممكن تعطين رامي اذ هو جمبك
              ابوسامي والله يا ريت بس هو في كبينة الحريم
              سامي طيب اجل سلملي عليه وقله اني كنت بكلمه
              ابو سامي ان شاء الله
              سامي تأمرني بشيء
              ابوسامي لأ ما يأمر عليك ظالما بس لم بترجع قلي متى عشان نروح نستقبلك
              سامي تأمر امر يلا مع السلامه
              ابوسامي الله يسلمك مع السلامه
              وقفل الجوال وراجع يقلب في المحطات من جديد
              لمت لقى فيلم وصار يتابعه
              ---------
              بنت ابو راكان
              ساره صلت المغرب وقامت نزلت لصالة الجلوس
              ساره السلام عليكم
              ام راكان وعليكم السلام
              ساره ماما ممكن اطلب طلب
              ام راكان تفضلي
              ساره ليش ما نروح ونزور خالتي مروى وخالتي دلال ترى والله شتقت لجوجو ورموسه
              ام راكان خلاص اشوف ابوكي اليوم واذ وافق بكلمهم ونرحلهم لهم بكره
              ساره شكرا ماما ويا رب يوافق بابا
              ام ركان سويره ترى انا بطلع السوق الحين اذ تحبي تعالي معايه
              ساره لا يا ماما عندي شغل للمدرسه لزم اخلص وبكرى اسلمه للمديره
              ام راكان الله يوفقك اجل
              ساره امين ان شاء الله
              ام راكان في امان الله مع السلامه
              ساره في حفظ الله سلام
              ----------
              في الاستراحه
              بسام اقول يا رجال فين رايح
              راكان والله تعبان وما ودي اتأخر على البيت
              حمد لا خليك كمان لسع قدامنا سهره للفجر وفله وناسه
              راكان بتريق لا خليها لكم يا البايخين انت وياه اقول مع السلامه بيتي احسن ليه
              بسام احسن انقلع تريحنا منك ومن قوفك
              حمد الله يسلم فمك يا بسام
              راكان افا عليكم ما قلنا غير كلمه وحده انقلبتوا عليه واكلتوني
              سمير اقول احفظ موية وجهك وروح يا راكان
              راكان اي اصلا هذا اللي بسويه سلام
              سمير الله يسلمك
              تركي اقول خذني معاك ما ابجلس مع هذوا الناس استغفرا الله منهم ومن اشكالهم
              وخرج ورى بسرعه
              راكان ليش ما جلست معاهم
              تركي والله طفشت بعدين ما تحلا بدونك الجلس معهم
              راكان الله يخليك يا رب
              تركي ومره وحده تخذني بطريق لبيتي لانو سيارتي في التصليح
              راكان يادي المصلحه وانا اقول ليش هذا المدح كله
              تركي بلا كثر كلام وتعال وصلني البيت
              راكان ان شاء الله اقول اركب السياره بس
              -----------
              في ايطاليا
              رجع فهد بعد ساعه وسامي وجالس يستناه في الصاله
              سامي هلا والله بدري فين كنت
              فهد والله رحت لحبيبتي ورجعتلك
              سامي فرصع عيونه ايش عيد ما سمعت
              فهد سلامتك اقول بس
              سامي لا من جد فين كنت
              فهد يا اخي رحت الخطوط
              سامي بستغراب ليش
              فهد مدري كان نفسي اخذ كبوتشيون
              سامي بتريقه كان جبتلي معاك والله مشتهي
              فهد ان شاء الله المره الجايه
              سامي يا اخي قلي ايش رحت تسوي هناك
              فهد بطفش سويت اللي يسوى الناس طبعا حجزت تذاكر لسفر
              سامي وان شاء الله على وين
              فهد لبلاد ما وراء النهرين يعني على وين هذا سؤال ينسأل اشبك اليوم شكلوا النوم اثر على دماغك
              سامي اقول اسكت بس وقلي متى السفر
              فهد بعد يومين ان شاء الله
              سامي اه طيب شاطر يا بابا بس اقول ايش جاب هذي الفكره على دماغك
              فهد والله حبيت افاجأك بس انت ما ينفع معاك الخير استغفرا الله
              سامي طيب خلاص اسفين مو قصدي وعشان اعوضك خلاص العشى على حسابي نروح المطعم انا وانت
              فهد بترع لا لا ما ابغى خلي فروسك عندك
              سامي بدهشه ليش ايش فيه
              فهد يكفين مقلب اليوم وما ابغى كمان وحد جديد
              سامي كتم ضحكته على تفكير فهد ابتسم وقال والله ما رح اسويلك شيء وهادين حلفت
              فهد لا شكر حلفت من اول وسويتها عجيب اليوم فيك شيء غريب المقالب نازله عليك والكرم دابحك
              يا اخي انت ايش شارب امس
              وقرب منها وحط يده على جبينه وقال غريب حارتك طبيعيه
              سامي هههه يال البايخ اقول روح عني بس
              فهد قال طيب اصلا انت واحد ما ينفع الكلام معه
              رواح غرفته ودخل وقفل الباب وراه
              --------
              في الشاليه
              الساعه ١١:٣٠
              الاهل كلهم نايمين والعيال جالسين مع البنات يتكلموا ويونسوا بعض
              محمد اووووف طفش ما مليتوا من الكلام
              فارس لي من جد ليتني جبت معايه mp3 حقي كان على القليه سليت نفسي شويه
              طلال وليش mp3 ونحن عندنا ريماس وجوري احسن منه بكثير
              خالد بجد ليش اصواتهم حلوه
              فيصل افا عليكم رموستي حبيبتي صوتها زي العسل وجوريتي صوتها زي القشطه
              ريماس وجوري حمروا من هذا الكلام والمدح
              محمد بتريقه وفين العيش والجبنه والشاهي ترى صار فطور معاد مدح
              فيصل اقول اسكت انت وبياختك وما تتغير استغفر الله
              فارس طيب بجد يا بنات هيا غنوا وسمعونا اصراتكم الحلوه
              ريماس بس
              شهد من دون بسبسه يا شيخه وسوى اللي قلنالك عليه
              فرح ايوه هيا يا رموسه ويا جوري
              ريماس وجوري من كثر الاللحاح وافقوا
              جوري طيب ايش تحبوا تسمعوا
              سمر على ذوقكم اكيد
              ريماس طيب نغني اغنية احبك حب يا مجنون
              وطالعة في فيصل اللي فهم قصدها وابتسم لها
              جوري طيب انتي ابدي وانا وراك
              ريماس خلاص اجل
              وبصوتها الحلو قالت

              ريماس
              أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
              احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

              انا ياخلي اتعذب
              في بعدك عذابي شوق
              ولو اني عليك اكذب
              اصير انسان فاقد ذوق
              جوري
              أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
              احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

              ذايب بين ايديك القلب
              من غيرك عليه يمون
              حبي لك تعدى الحب
              وكل شيء فيني بك مفتون
              ريماس
              أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
              احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

              انا ماشوف بين الناس
              سوا قلبك مع الاحساس
              تصور افقد عيونك
              اصير اخاوي الهوجاس
              جوري
              أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
              احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

              عيني ماملاها الا انت حبيبي فدوتك عيني
              قبل حبك انا ماكنت ولا اي شيء يعنيني
              انا دنياي من دونك ظلمه و مالها معنى
              ابدعي ربي يصونك وطول العمر يجمعنا

              ريماس وجوري مع بعض
              أحبك حب حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
              احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك
              مرهفة الاحساس

              الكل صفقلهم وابدوا اعجابهم ووناستهم
              فيصل دام هذا الصوت يا رب
              ريماس بخجل الله يخليك وديمك
              خالد بأعجاب لا ما اصدق من جد الله يحفظلكم هذي الاصوات الحلوه
              وطالع لجوري جوري شالت نظره عنه وقالت مشكور والله يحفظك كمان
              فرح الا قول بجد غنوا كمان ترى والله حماس
              سمر اقول يلا خلو وحد من العيال يغني كمان من فيكم صوته حلوه
              شوق فارس صوته حلو يجنن
              فارس بستغراب مين قلك انتي
              شهد يا شيخ دايما في الليل لم ترجع للبيت تجلس تغني بصرت واطي ونحن سمعناك
              طلال بجد يا فارس انت تعرف تغني ومخبي عننا
              فارس لا مو كذا صوتي مو مره حلوه
              شوق ايش تبغوا فيه صوته حلوه مره بس هو ما يبغى يغني
              وبعد اصرار طويل اقتنع فارس وقال خلاص بغني
              فارس
              قررت اموت بحبك...وامشي معاك بدربك...

              انت ياساكن قلبي اسمح لعيش بقلبك...

              قربك ترى يحيني... وصوتك انايهديني

              ...وبعدك ترى يبكيني...لاتغيب عني وربك

              ...بنسى معاك همومي واسهرواخلي نومي

              ...واعيش وقتي ويومي...كله وانا بجبك

              ...قربك ترى يحيني ...وصوتك انا يهديني

              ...وبعدك ترى يكبيني لاتغيب عني وربك

              ...مثلك انا مالاقي يصعب عليك فراقي

              ...صادق انا باشوقي ...لوتكذب اعشق كذبك
              صفقوا وكملوا السهر مع بعض بوناسه وفرح
              ------
              بيت ابو راكان
              رجع راكان الساعه ١٢ الليل بعد ما سهر عند
              صاحبه تركي ساره كانت في الصاله بتسوي شغلها
              راكان السلام عليكم
              ساره هلا والله وعليكم السلام بدري رجعت
              راكان اقول اسكتي ترى والله هلكان
              ساره سلامتك بس ليش
              راكان خطيبك المصون بعد ما وصلته لبيته ما كان يتركني اروح يقول لا انت وصلت لحد بيتي ولازم استضيفك عند وحلف علي كثير عشان اجلس عنده وتوه فكني وخلاني اروح
              ساره اه كيفه حبيبي
              راكان اقول عندك جوال كلميه واسأليه
              ساره خلاص استغفر الله انا ذنبي اني سألتك
              راكان راح لغرفته وقال تصبحي على خير
              ساره وانت من اهل الخير
              واخذت اوراقها واغراضها ولمتهم وراحة لغرفته
              انسدحة على سريرها ومسكة جولها ولقت احد مرسلها رساله ابتسمة لمن شافة الاسم وفتحت الرساله وقرأتها
              أحبك و أغليك وأخاف الدنيا تنسيك وتخليك ما تسأل عن إنسان
              يموت فيك
              ورسلتله وحده ثانيه هي كمان حافظتها من زمان
              أحبك محبه تعجز الوصف والتعبير و أشوفك على كل البشر سيد
              الساحة يا عمري
              وصاروا يتراسلوا لحد ما نعسوا وناموا
              ---------
              في الشاليه
              الكل نام بعد كل هذا السهر الطويل والوناسه
              وما بقي الا فرح وشوف اللي جالسين على الاب توب
              شوق يا بنت ايش بتسوي نامي
              فرح اقول انتي نامي انا بخلص شغلي وانام
              شوق وايش هذا الشغل
              فرح لا بس انا جالسه على الشات
              شوق ما شاء عليك انتي والشات ما تطفشي منه
              فرح لا يا حبيبتي ترى هو اللي يشلي الطفش
              شوق طيب خليك مع اصحابك اللي مدر من فين تصبحي على خير
              فرح تلاقي الخير يا رب
              وكملة جلسه على الشات فرح مسميه نفسه عليه. ( فرح الدلوعه )
              فرح الدلوعة كيفكم اليوم
              قطرة ندى بخير توه الشات والله منور
              فرح منور فيكم
              نجوى الليل الله يخليك
              وجلسوا يتكلموا حتى نعسوا البنات
              قطره ندى اقول ناعسان تصبحوا على خير
              نجوى الليل وانا كمان بروح انام
              فرح الدلوعه وانتوا من اهل اما عني فأبغى اجلس وراح تسولف مع هذا وتتريق مع الثاني لحد ما اتكلم معها واحد اسمه الامير الغامض فرح استغربت وقالت في نفسها اي مخلي هذا المغرور يتكلم معايه دخلت تشوف اشبه
              الامير الغامض السلام عليكم
              فرح الدلوعه وعليكم السلام هلا في شيء
              الامير الغامض لا سلامتك بس انتي تعرف انو انا مراقب الشات صح
              فرح الدلوعه اي اعرف
              الامير الغامض وانا كنت براقب كلامك مع الناس
              فرح الدلوعه اي وايش فيه طيب ???
              الامير الغامض ما في شيء بس ابغاك تكوني انتي كمان مراقبه في غيابي
              فرح الدلوعه وليش انا بالذات ما لقيت غيري
              الامير الغامض انا اعجبت بطريقة كلامك وكيف انك ما تقبلي الغلط على احد
              فرح الدعوله ايوه مشكور بس انا اساولف عادي مع الناس مو اكثر
              الامير الغامض واذ صرتي مراقبه هذا ما يمنع انك تسولفي مع الكل
              فرح بتفكير خلاص مادم كذا بقبل وكتبت له موافقه طيب
              الامير الغامض مشكور
              وكملة كلمها معا وهي مستانسه انو في احد لسع صاحي

              تعليق

              • نجوم الليل والقمر
                عـضـو فعال
                • Oct 2013
                • 63

                #27
                رد: فديت حبيب قلبي وعمري

                تعرفي بالاسماء
                ساره ٢٣ بنت خاله ريماس وجوري كمان طيبه ولزوزه مزيون حساسه ما تعجبها تصرفات ديما ودايما تنصحه وتتمنى ربي يهديها تشتغل معلمة في احد المدراس اموره وحلوه طبعا عيونها خضرا زي اهل امها

                راكان ٢٦ اخو ساره موظف في البنك يشبه اهل ابوه مزيون ما فيه شيء محترم والكل يتكلم في اخلاقه يحب يمزح ويستهبل في بعض الاوقات حنون وحبوب

                ام راكان منى ٤٠ خلوقه وتحب اولادها ومربيتهم بتفاني وفاتحه قلبها لهم يعني ما تحكم على واحد من اولادها الا لمن تسمع منوا كل القصه صبور ومتفهمه

                ابو راكان طارق ٥٦ عصبي كثير دايما جالس في الشغل وما يجي البيت الا بس وقت الاكل والنوم وفي الاجازات وكل همه انو يأمن لاولاده كل سبل الراحه متسرع في الحكم على الاخرين بس هذا مو يعني انه مو حنون

                تركي ٢٦ صاحب راكان الروح بالروح متعرف عليه من الابتدائي يحب ساره اخته صاحبه وخاطبها وبيتزوجوا قريب كمان مزه يحب يستخف دمه قدام راكان موظف زي راكان ومع بعض يشتغلوا
                حنون وعطوف ما يحب يشوف الدموع

                تعليق

                • نجوم الليل والقمر
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 63

                  #28
                  فديت حبيب قلبي وعمري

                  في ايطاليا
                  وبعد الظهر صلى سامي وراح يجب البريد لانو الشهاده بتجي معاهم خرج من الشقه ونزل بالمصعد لطابق الارضي راح لعلبة البريد بس للاسف ما لقى شيء فقرر يروح يجيب الغدى وهو وراجع يمر ويشوف الصندوق من جدين طبعا
                  راح على محل البيتزا وطلب له ولولد خالته واعطاهم عنوان الشقه عشان يوصلوا الطلب
                  وهو وراج على الشقه شاف في طريقه حل لبيع الالعاب ففكر انو يشتري هدايه لصغار يعني ميس ورامي دخل المحل واشترى بلاشتين ٣ وجاب لميس عروس لعبه رجع لشقه وفي طريق شاف صندوق البريد والحمد لله هذي المره كان فيه رسايل وظروف من الجامعه طلع لشقه يبشر فهد بهذا الخبر
                  ---------
                  في الشاليه
                  عند الحريم طبعا في العصر
                  البنات كلهم نايمين عشان سهروا للفجر وخصوص فرح اكثر وحد فيهم سهرت المهم في الطابق الثاني عند الحريم
                  ام طلال ترى لزم نصحي البنات ما يسير اذن العصر وهم ما صحيوا
                  ام نايف اي من جد مره طولوا
                  ام رغد تلقيهم طولوا للفجر وبعدين ناموا
                  ام خالد حتى لو لازم يصحوا وتطالعك في ميس وقالت حبيبتي ميوس قومي روحي صحي البنات
                  ميس طيب
                  وقامت نزلت لطابق الارض ودخلة الغرفه اللي فيها
                  جوري وسمر وريماس شغلت ميس الانوار وصارت تصرخ قوموا يا كسلنات قومووووا
                  ريماس هممممم خير ايش فيه
                  ميس جا العصر وانتوا نايمين
                  ريماس انفجعت وبسرعه فزت جالسه وقالت من جد يعني فاتتنا الصلاه
                  وقام تصحي البنات بعد نص ساعه كانوا البنات صاحيات وبدور مل وحد اخذتلها شور سريع واتشيكت وصلت بعد كل هذي الحوسه
                  ريماس مين بيغى قهوه ومين بغى نسكفي
                  شهد وسمر نحن قهوه
                  والباقين نسكفي طبعا خلصوا البنات شوبهم وراحوا عند الحريم
                  البنات السلام عيكم
                  الحريم وعليكم السلام
                  ريماس صباح الخير
                  ام نايف صباح النور شكلكم تأخرتوا في النوم
                  جوري اي صادقه يا ماما
                  فرح من كثر الوناس ما حسين بالوقت
                  سمر اي صح ابغى اسألكم انتوا تغديتوا ولا لأ
                  ام خالد الا تغدينا من زمان
                  سمر شهقت اكبر شهق ام رغد خير ايش فيه يا سموره
                  ام خالد ببرود سيبها هي كذا مصدومه كيف اكلنا وما صحينها دايما كذا تسوي متعودين
                  ام رغد والله فجعتني
                  فرح ليتوا فيه ولا فيك الا اقول متى رغد بتجي هي وريما
                  ام طلال دحين بعد شويه ان شاء الله
                  ام نايف وكمان ام راكان جايه
                  شهد اه طيب شكرا على المعلومه
                  ريماس والله وناس
                  جوري اي ساره مره حبوبه
                  شوق طيب خلينا نستناهم اسفل يكون احسن
                  رجع البنات نزلوا وجلسوا يسولفوا مع بعض
                  ---------
                  بيت ابوراكان
                  ام راكان هيا يا بنتي احهز ما نبغى نتأخر
                  ساره ان شاء الله وخرجت من غرفتها ولبسة العبايه وقال ها شوفين خلصت
                  راكان بدري والله ومبروك على الاكتشاف
                  ساره بدري من عمرك والله يبارك فيك
                  خرجت ساره وامها واخوها لسيارة راكان وراحوا لشاليه
                  ----------
                  في ايطاليا
                  صحي فهد على صوت دق الباب
                  فهد همممم
                  سامي فتح الباب ودخل فك الطاقه وقال صباح الخير
                  فهد صباح النور ايش جابك لغرفتي
                  سامي عندي لك خبر حلوه بس هات البشاره
                  فهد خذ اللي تبغاه بس قول بسرعه
                  سامي جات ظروف الشهادات اليوم والحمد لله
                  فهد اي طيب كمل
                  سامي وفتحت ظوف شهادتي واخذت امتياز
                  وبعدين بان عليه الحزن وسمحت لنفسي افتح ظرفك واشوف علامتك
                  فهد طيب اجل وايش طلع معاك
                  سامي تكى راسه وقال بمراره للاسف يعني ما تصورتك تجيب درجه ذي كذا يا فهيدان
                  فهد بدء يستوعب الموضوع اي طيب وايش طلع معاك
                  سامي مدري كيف اقلك هيا
                  فهد على اعصابه قول تراني سامعك
                  سامي للاسف جبت امتياز كمان
                  سامي اخذ المخد وكبها عليه وقال الله يخذ ابليس ان شاء الله بغى كلبي يوقف من الخوف
                  سامي بضحك اسف هههههه بس لو ما قلت مذا ما كنت بصحى يا حبيبي هههه
                  فهد حبك برص ان شاء الله
                  سامي ههههه اميين بس دحين قوم تراني طلبت بيتزا وقريب ترى وتوصل
                  وخرج من عرف فهد مستانس على اللي صار
                  ----------
                  عند البحر
                  كانو الشباب جالسين هناك يتكلمون الا جاهم محمد بنعس
                  طلال صح النوم ليش صاحي بدري
                  محمد اقول بلا استهبال تراني سهرت لصبح
                  فيصل باين من شكلك انت ولاب توب ذاك بس قلي بالله ايش كنت بسوي عليه
                  محمد اشغالي طبعا
                  فارس صدقناك انت اخر من يحقلوا يتكلم عن الشغل تروح يوم وعشره لأ
                  طلال صادق ههههههه
                  محمد اقول اقلب وجهك انتو وهو واذا مو مصدقين
                  خالد ايش بتسوي
                  محمد عمركم لاتصدقوا
                  طلال والله انك مفهي ههههه كيف اذ مو مصدقين عمركم لاتصدقوا ههههه
                  محمد والله انك سامج الا اقول راكان كلمي وقال انهم في الطريق لهنا
                  فيصل حياهم الله متى ما جوا
                  طلال اي طيب تعالوا نتمشى شويه ونرجع اتفقنا
                  الشباب اي خلاص موافقين
                  ----------
                  بيت او مازن
                  وعشان اليوم السبت طبعا ابو مازن عنده ايجازه جايب بنته ديما من شقته اللي سامنه فيها هي واخته دخلوا البيت وكانت ام مازن مستنيتهم
                  ام مازن بعصبيه ليش تأخرت كذا
                  ابو مازن بعفويه راحت اجيب دينا بس ما كانت جاهزه فستنيتها
                  ام مازن اه طيب لاعد تتأخروا مره ثانيه سامعه يا بنت
                  ديما بأستحقار انا لي اسم يا انتي وبعد السلام لله ليش ما تسلمي
                  ام مازن بعصبيه اكثر من اللي اول والله كيفي واذ مو عاجبك تعالي ربين احسن
                  ديما بكره والله يبغاك من جد تربيه بس هذا المفروض ومو انا اللي اسويه المفروض زوج هو اللي يأدب
                  ام مازن بحقد قربت منها وصارت تشدلها شعرها
                  وديما تصرخ بقوه وابو مازن مهو عارف ايش يسوي عشان يفصل بينهم وديما عشان تدافع عن نفسها دعستلها على رجولها بقوه ففلتت ام مازن لانو تعورت وهذا خلى ديما تشرد من زوجت ابوها
                  ام مازن تصرخ وتتوعد والله لأوريك ما اكون اماني حمد ال*** اذ ما وريتك شغلك يا بنت الكلب
                  ابومازن الضعيف راح ورى بنته يشوفها
                  ومازن وقتها خرج من غرفته وراح لأمه وقال ماما ليش كل هذا الزعيق
                  ام مازن بدأت تهدي نفسها مافي شيء يا حبيبي بس كنا بنتكلم بصوت واطي
                  مازن لا تخبي علي يا ماما انتوا دايما تضاربون كل ما جات اختي عندنا كذا يصير
                  ام مازن قلتلك انو كنا بنتكلم بصوت عالي بس هيا الحين روح يا عمري والعب مع اخوك الصغير
                  مازن ان شاء الله وراح
                  ----------
                  في الشاليه
                  وصل نواف ونايف في نفس الوقت ونزلوا من السياره
                  نواف السلام عليكم كيف حالك يا رجال
                  نايف وعليكم السلام والله بخير وانتي كيفك
                  نواف تمام والشكر لله
                  نزلت ريما من السياره وكمان رغد ومعها مجد
                  رغد نايف حياتي خذ امسك مجد
                  نايف ان شاء الله
                  واح اذه وشاله على اكتافه مجد طبعا كان فرحان
                  ريما نوافوا اقول لاتنسى الكيكه في السياره
                  نواف طيب يا قلبوا انتي
                  وراح يجيب الكيكه ريما ورغد سلموا على بعض
                  وراح للكبينه حقت الحريم ووراهم نايف ونواف
                  اول ما دخلوا شافوا البنات جالسين يتكلموا بس مهم منتبهين لهم
                  رغد احم احم السلام عليكم
                  البنات التفت لصوت فرح هلا والله شرفتونا وعليكم السلام
                  ريما هلا وغلا بأختي والله
                  ريماس هلا فيك
                  وبعد السلام والترحيب الحار
                  ريما الا اقول فين امي
                  شهد تلقيها فوق الحريم حتى امك يا رغد
                  رغد مشكورين
                  شوق العفو ما سوينا شيء وعند الرجال نفس الحال صار مافي اختلاف ابدا رحبوا فيهم الشباب وبعدين تركوهم وراحوا لرجال
                  ------------
                  بيت ابو مازن
                  ديما دخلت غرفة اخوها الصغير ومروان قفلت الباب وصارت تبكي بس بصمت وابو مازن يدق عليها الباب من خوفه عليها
                  ابو مازن ريما يا بنتي افتحي الباب
                  ديما ليش ايش تبغى
                  ابو مازن لا تزعلي يا قلبي من اللي سوته اماني هي كذا تعصب بسرعه وبعدين تروق
                  ديما صارت تزعق ماني زعلانه من احد بس ما ابغى اكلم احد سيبوني بنفسي
                  ابو مازن طيب طيب خلاص بسوي اللي تبغيه واتركك بس انتي هدي ولا تصرخي
                  راح ابو مازن وترك بنته تبكي براحتها وطلع كل اللي فقلبها وهو ما يقد يسوي ولو شيء بسيط يخفف عنها اما عن ديما فكانت زعلانه ودموعه بنزل وتقول في نفسها (لو امي كانت فيه ما كان صار كذا ليش مو ابويه اللي مات بدل امي انا كرهكم من جد واكره هذي الحياه الزفت ليتني اقدر انتقم منكم كلكم وقال يقول الحياه حلوه وبسط ووناس والعكس هو الصحيح ) وكملت بكها
                  الصامت
                  ----------
                  في شاليه
                  جوري الا فينها هذي ساره مو على اساس بتجي
                  ريماس تلقيهم في الطريق
                  فرح اي او يمكن
                  وما كملة فرح كلمته الا بساره تدخل الكبينه وبأبتسامه
                  ساره سلام كيفك يا بنات
                  جوري بفرح قامة حصنتها هيا ويماس مع بعض وقالوا تمام والحمد لله من لمن شفناك
                  ساره تسلمولي يا رب بس ترى بختنق
                  جوري وريماس بعدوا عنها وتركهوا تتنفس
                  ريماس اسفين بس عشان اشتقنالك من زمان عنك
                  ساره لاعادي مو لازم الاسفه وتصدقوا حتى انا اشتقت لكم كثير
                  سمر الا اقول ما خلصتوا افلامكم الهنديه
                  جوري بضحك هههه الا ايش تبغي
                  شهد خلونا نتعرف على الاقل
                  ريماس طيب يا بنات هذي ساره بنت خالتي انا وجوري اللي حكيناكم عنها
                  جوري كملة ساره هذي شهد وهذي سمر وهذي فرح وهذي شوق طبعا بنات عمي
                  وصارت تأشر على كل بنت منهم
                  ساره تشرفنا
                  شوق ونحن لنا الشرف كمان
                  وجلسوا البنات يتعرفوا على بعض اكثر واكثر

                  تعليق

                  • نجوم الليل والقمر
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 63

                    #29
                    رد: فديت حبيب قلبي وعمري

                    --------
                    وعند الشباب
                    نفس الشيء صار
                    طلال يا شباب اعرفكم ولد خالتي راكان
                    خالد والله تشرفنا وانا خالد
                    راكان سلم عليه ولي شرف بمعرفتك
                    فيصل راكان وهذا فارس اخو نواف
                    راكان تشرفت بمعرفتك يا فارس
                    فارس وانا كمان تشرفت بك
                    محمد خرج من الكبينه وراح لعند الشباب
                    محمد بطفش السلام عليكم
                    الشباب وعليكم السلام
                    راكان هلا والله بولد خالتي
                    محمد من دون نفس هلا فيك
                    طلال الا اقول اشبك كذا اليوم ما لك نفس لشيء
                    محمد والله طفشان وما في شيء اسويه
                    فارس بتريق ليش ما تقوم تسوي خط الخطير ديك اللي قلتلنا عليها
                    محمد فز من مكانه وبفرح اي صح والله جبتها يا ولد عمي
                    وقام دخل الكبيه بسرع
                    راكان بستغراب ماشاء الله ايش هذا النشاط المفاجئ اللي نزل على محمد وعن ايت خط بتتكلموا
                    فيصل هذا يا سيدي اخوي المصون يبغى يسوي مقلب بالبنات ودوبوا فارس فكروا فيها
                    راكان اه وايش هو هذا المقلب
                    جتهم محمد وقال رجعت يلا يا شباب قوموا نسوي المقلب بس باقي مشكله
                    خالد قول ايش هذي المشكله
                    محمد في اي بنت نبغى نسوي المقلب
                    طلال اكيد بتشيوا ريماس عشان فيصل لا يقتلكم
                    هههههه
                    فيصل بدون نفس هههه بايخ والله
                    محمد اقول يا فارس نسوي في اختك شهد ايش قلت
                    فارس ليش اختي بالذات يعني
                    محمد لانو اخوها اللي ذكرني بالمقلب هههه
                    خالد اقول وافق وخلصنا من هذا المقلب التافه
                    فارس لا حرام اختي وما افرط فيها خلي يسوي في اخته احسن
                    محمد اي والله فكره بس مين بكلمها فيكم
                    --------
                    في ايطاليا
                    فهد بعد ما تروش وصلى خرج يتغدى مع سامي
                    فهد السلام عليكم
                    سامي هلا والله وعليكم السلام
                    جلس فهد في مكانه قدام طولة الاكل
                    سامي الا اقول متى نمت امس
                    فهد نمت الفجر طبعا
                    سامي وليش يعني
                    فهد والله حبيت اسهر فيها شيء
                    سامي روق يا اخي ما قلنا شيء لايطقلك عرق
                    فهد لا تخاف عليه
                    سامي ماني خيف بس قلي اشبك اليوم ما كأنك فهد اللي اعرف
                    فهد بتريق من اللي سويته فيه استغفرا الله صحيتني على فجعه
                    سامي بضحك وان شاء الله انيمك على وجعه ههههه
                    فهد بايخ زي وجهك اقول كل وقفل فمك بس
                    سامي حس بفهد وما حب يثقل عليه وسابه وبدء ياكل هو ساكت
                    --------
                    بيت ابومازن
                    بعد ما حبس ديما نفسها وجلس تفكر في اللي صار في النهايه مسحت دموعها وقررت انو مافي شيء يستاهلها وخرجت من الغرفه وغسلت وجهها
                    وراحت لصاله بس وجلست معاهم ما كأنوا شيء صار
                    ام مازن ايش جابك يا بنت
                    ابو مازن سبيها خلاص
                    ام مازن اسكت انتي ما كلمتك
                    ديما سفهتها وما ردت عليها وطالعة في مروان
                    وابتسمت له مروان كمل لهبه عادي
                    ام مازن لمن اكلمك تردين ها فاهم ولا لأ
                    ديما لا مو فاهم طيب
                    ام مازن والله شكله لسانك طولا ويبغاله مين يقصه لك ويأدبك
                    ديما لو سمحتي يا زوجة ابويه خلي اليوم يمشي على خير من دون مضاربات
                    ام مازن بلؤم ايش قصد يعني انا اللي ابدء المضاربات معاك
                    ديما ببرود انا ما قلت كذا
                    ابو مازن غير السالفه وقال احذتي ابشهاده يا بنتي ولا لسع
                    ديما لسع باقي كم يوم ان شاء الله واخذها
                    ابو مازن وايش تتوقعي انك جبتي نسبه
                    ام مازن بكره اكيد الفاشله جابت صفر (٠٪)
                    ديما خصرتها وقالت اظن اني بجيب في الثمانين
                    ابومازن وليش ما شديتي حيلك وجبتي في التسعين
                    ديما والله ذاكرت مزبوط بالحمد لله على كل حال
                    ابو مازن اي والله صادقه
                    باقي الجلسه مرة بسلام لانوا ديما بس كانت ترد ببرود وجفا شديد على زوجة ابوها
                    ---------
                    عند الحريم
                    ام راكان سلمت على الحريم وجلست تتكلم معاهم
                    ومتقسمين يعني شوق وسمر وشهد راحوا يتمشوا على البحر و ريماس جالسه مع جوري وساره يتكلموا مع بعض وفرح دخلت الشات تتكلم مع الناس
                    عند بنات الخالات
                    دق جوال جوري وما ردت
                    ريماس مين المتصل
                    جوري رقم غريب مدري
                    ساره طيب ردي يمكن تكون وحده من صاحباتك غيرت رقمها
                    جوري يمكن
                    ريماس طيب عشان تتأكدي ردي على المتصل
                    جوري واذا كان ولد
                    ساره قفل في وجهه بسرعه
                    جوري طيب ان شاء الله
                    ريماس بس افتحي السبيكر عشان نسمع نحن كمان ردت جوري وفتحت السبيكر
                    جوري الو
                    بس ما حد رد وجعت قالت الو مين معايه
                    الشاب احم احم السلام عليكم
                    جوري وعليكم السلام مين معايه
                    الشاب معجب
                    جوري ليش متى عرفتني حتى تعجب في
                    الشاب مو انتي جوري ياسر ال*** ولا انا غلطان
                    جوري بتوتر انت من فين نتعرف اسمي
                    الشاب مو مهم المهم الحين انتي يا حبيبتي كيفك
                    جوري حبك برص ان شاء الله انتي فين شفتني
                    الشاب على البحر طبعا ومن النظره الاولى اعجبت فيك وبجمالك
                    جوري استغفرا الله وكملت بستحقار اقول يا اخي انا بنت محترم طيب وما اتكلم مع الشباب اللي من امثالك انا قدري اكبر من انوا انزل لمستواك
                    الشاب افا عليك دحين انا قدري صغير عنك يا عمري
                    جوري لو سمحت احترم نفسك احسنلك وقدرك ينزل كل ما جلست تغازل اكثر واكثر فلو سمحت سكرا الخط وهذا الرقم تنساه طيب فاهم وانا حأعتبر انو ما في شيء صار وننهي الموضوع
                    الشاب دحين كذا صارت طيب بس انا احبك
                    جوري لا تبسبسلي ترى والله تشوف شيء ما يعجبك روح دور بنات الشوارع مو اللي زي يا حثالت المجتمع
                    وقفلت الخط في وجهه بدون اي كلمه زياده
                    ساره والله كفوا جوريتي
                    ريماس اي والله سويتيها يا حبيبتي ووقفتي عن حده
                    جوري اي اكيد بس تصدقي احس اني اعرف هذا الصوت او سامعته من قبل
                    ريماس والله مدري يمكن بس يشبه لك مو كثر
                    جوري يمكن
                    الا شويه يرجع جوالها يدق حوالي خمس مكالمات
                    ريماس مين ليكون هو
                    جوري الا هو صح
                    ساره اشبه النشب هذا ما يبغى يعتقك
                    جوري والله مدري شكلي بروح اكلم الشباب واخليهم يتصرفوا فم في الموضوع
                    ساره خير تسوي روحي
                    ريماس بس لا تتأخري عشان نعرف اخرته معاك
                    جوري ان شتء الله
                    وخرجت من الكبينه لكبينة الرجال الموجود فيها الشباب وقبل لاتدخل سمعت اصواتهم يقولون
                    ----------
                    في ايطاليا
                    فهد بعد الاكل استأذن ودخل غرفته وقفل الباب
                    سامي في نفسه والله غريبه فهد صار يجلس بنفسه شكله زعلان مني ولا حاجه لازم اشوف كيف اصالحه بس بطريقتي الخاصه فهد اول مادخل انسدح على السرير وهو مشغول باله باحد او بشخص
                    ---------
                    عند فرح كانت بتتكلم عادي على الشات ومستني الامير الغامض يفتح بس للاسف تكل شويه تلقيه غير متصل
                    فرح اووووف ليش ما تفتحي يا شيخ
                    جاه بالشات ناس يبغوا يكلموا بس هي ما كانت فاضيتلهم قامت خصرتهم وجلست تفكر بهذا اللي اسمه الامير الغامض وايش السبب اللي دفعا للاهتمام بهذا المغرور دحين وايش هو السبب اللي خل واحد زيه يكلمها لا ويسويها مراقبه بعد
                    كانت الاسئله في عقل فرح تطرح نفسها بنفسها واجوبت الاسئله هذي كلها كل غامضه زي صاحبها ؟؟؟؟
                    ---------
                    عند البحر
                    سمر والله انا جيعان ما تغديت والمغرب قرب تعلوا نروح الكفتيريا يمكن نلقي شيء ناكله
                    شهد صادقه بطن تعورني اصلا
                    شوق لا واهلنا ولا على بالهم لانهم فطررا وتغدوى من قبلنا طبعا
                    شهد بلا كثرة كلام ترى سمر راحت وسبقتنا
                    شوق طبعا بتبقنا مهو اهم شيء عنها في الحياه هي بطنها والاكل
                    شهد ههههع صادق يلا نروح وراها قبل ما تطلب لنفسها وتنسانا
                    شوق يلا اجل
                    راحوا الاختين ورى سمر يلحقوها قبل تطلب وتنساهم
                    ----------
                    عند الشباب
                    محمد هههههه والله واحلى مقلب بس والله جوري ما عندها مزح شوف كيف اكلتك ههه
                    طلال هههه كفوا يا بنت خالتي وعمي والله وطلعت قويه
                    فارس بس ما شاء الله يا خلد عندك موهبه في التمثيل لدرجه انو نا كشفتك
                    محمد اقول عيد الاتصال خلينا نكمل ضحك
                    خالد لا خلاص يكفي
                    محمد لا لا كمل
                    راكان ايوه بجد هيا اتصل وكلمها
                    محمد ترى والله نسينا الطفشن هيا يا خالدوا
                    خالد اصغر عيالك ها انا ايش قلت اول عن هذا الدلع الماصخ
                    فيصل ههه لقط وجهك يا محمد
                    محمد طيب اسفين يا اخي سا محنا نسينا بس اقول كمل
                    خالد هذي اخر مره بدق عليه طيب واد ماردت فخلاص بقلها على المقلب
                    محمد طيب طيب بس دق بعدين تكلم
                    وجوري اللي كانت عند الباب وما حد شافها قررت تكشفهم بطريقتها
                    وردت على خالد وقالت الو هلا والله ايش تبغى كمان
                    خالد هلا فيك ما ابغى غيرك
                    جوري رجعنا لهذا الكلام اللي ما منوا فايده
                    خالد خلاص خلاص حأسكت
                    جوري ليش دقيت مره ثاني ما قلتلك لاعاد تدق عليه من جديد
                    خالد ايش اسوي والله مو بيدي انتي سرقتي قلبي
                    جوري كان نفسها لو يكرن هذا الكلام حقيقي وقالت صدق
                    خالد ايوه صدقين كمان
                    جوري بضحك وتعوف تنكت كمان يي عمري انت
                    خالد وانتي يا حياتي الا اقول من جد انا عمرك
                    جوري قالت يا اخي هذي طلعت عفويه زي ما كل الناس يقول لبعض
                    خالد اها طيب
                    جوري بدلع الا اقول خلوودي
                    خالد عيونه
                    جوري ههههههه
                    خالد ليش الضحك هذا كله
                    جوري عشان كشفتك يا حبيبي انت واللي معاك من اولاد عمك ههههه ترى مزاحكم ثقيل زي مقلبكم واتحدى اذ ما كان حمودي ورى هذي السخافات
                    وقفلت الجوال ورجعت للبنات مطمنه وفرحانه انها ولأول مره تكلم خالد
                    ----------
                    عند فرح
                    طلعت من افكارها وهي تشوف الامير الغامض يكلمها
                    الامير الغامض السلام عليكم
                    فرح الدلوعه هلا والله وعليكم السلام
                    الامير الغامض كيفك
                    فرح الدلوعه بخير دام كلمتك
                    الامير الغامض تسلمي
                    وصاروا يسولفوا مع بعض وفرح زادت اعجاب فيه وبشخصيته واكتشفت انو مو مغرور وانه سوء فهم مو اكثر لانو هو محترم وحبوب ودخل قلبها بسرعه
                    ---------
                    عند الحريم
                    ساره ها ايش صار
                    جوري ولا شيء
                    ريماس بستغراب كيف ولا شيء
                    جوري ولا شيء لانوا طلع مقلب من الشباب وحمودي وره كمان
                    ساره ومين اللي كان بكلمك فيهم
                    جوري ابتسمت لا شعوريا وقالت خالد
                    ريماس من جد اول مره اعرف انو يحب المقالب
                    جوري هههه وانا كمان
                    ساره حكينا القصه بالتفاصيل وكيف اكتشفتي هذا الامر
                    جوري راحت تحكيهم اللي صار وهم بيسمعوا لها
                    ---------
                    في ايطاليا
                    جا المغرب وفهد لسع حابس نفسه في الغرفه وسامي مشغول باله عليه راح لغرفته ودق الباب
                    سامي فخيدان افتح ابغى اكلمك
                    وبعد خمس دقايق فتح فهد باب غرفته وببرود خير يا اخي تفضل سامعك
                    سامي افا يا فهد مافي تفضل يعني
                    فهد بطفش وهو يفتح الباب اكثر عشان سامي يدخل قال اتفضل
                    جلس فهد على الكرسي حق المكتب وسامي جلس على طرف السرير
                    فهد ها تكلم هيا ايش تبغى خلصني
                    سامي دحين الموضوع كذا صار بس عشان تخلص مني
                    فهد ترى والله ماني فاضي لك يا تكلم يا اتركني اكمل شغلي
                    سامي يعني طرده من غرفتك
                    فهد ما قلت كذا تبغى تجلس ما عندي مشكله وتبغى تروح كمان مافي مشكله المهم تتركني اكمل شغل او تقول ايش اللي جابك
                    سامي طيب قلي ايش هذا الشغل اللي ياخذ كل هذا الوقت يا اخي من الظهر للمغرب وانت جالس هنا لوحدك
                    فهد والله شغل وبس مو لازم تعرف اكثر من كذا
                    سامي اخذ على خاطره وقال اه طيب اسفه اصلا انا الغلطان كان لزم ما اتدخل في اللي ما يعنيني اقول سلام
                    وخرج من الغرفه وسك الباب ورى فهد رجعل يكمل شغل وهو اكل هم سامي اللي زعل منه
                    ----------
                    بعد العشا
                    الكل صلى والشاب تفرقوا بعد المقلب اللي سوه محمد تركهم وراح للاب توبه طلال والشباب راحوا يتمشوا ويسولفوا شويه عند البحر فرح لازالت على الشات البنات تفرقوا كمان ريماس راحت البحر تغير جو لوحدها ساره وجوري وشهد وسمر كمل كلام وشوق فتحت التلفزيون تابعت فيلم
                    --------
                    عند البنات
                    سمر اه ماشاء الله مخطوبه من صاحب اخوك طيب ومتى تتزوجي ولا ما قررتوا
                    ساره الا قررنا ان شاء الله هذا الاسبوع يوم الخميس
                    شهد اه مبروك الله يديم المحب بينكم
                    ساره تسلمي يا قلبي وانتوا الله يديمكم لبعض
                    جوري امييين
                    ساره ترى انتوا معزومين كمان واتمنى تجوا واشوفكم
                    سمر ان شاء الله نجي وليش لأ كم ساره نعرف نحن
                    شهد اكيد انتي مافي غيرك
                    ساره الله يخليكم يا حبايبي
                    جوري وانتي كمان الله يديمك
                    سمر الا ايش اسمو خطيبك وفين يشتغل
                    ساره اسمه تركي ويشتغل في البنك
                    شهد اه ماشاء الله والله وعرفتي مين تختاري
                    ساره مشكور
                    شهد العفو
                    الاشويه يدق جوال ساره طالعت الشاشه وابتسمت من كل قلبها
                    سمر ها مين ليكون حبيبك ردي عليه
                    ساره بخجل اي هذا تركي
                    جوري طيب ردي شوفي ايش يغى يمكن شيء ضروري
                    ساره ان شاء الله
                    شهد والله انو ولد حلال من سيرته جاه
                    ساره طيب يا بنات عن اذنكم بكلمه وارجع
                    جوري اذنك معاك
                    تركتهم ساره وراحت تتكلم مع خطيبها
                    ----------
                    عن البحر
                    طلال ها ياشباب تروحوا الكفتيريا
                    راكان انا ماعندي مانع
                    فارس ولا انا
                    طلال طيب واني يا فيصل
                    فيصل اللي شاف ريماس واقفه قدام البحر قال لا انا لا تحسبوني عندي شغله بسويها عن اذنكم
                    طلال اذنك معاك
                    راح فيصل وتركهم فالتفت فارس لخالد وقال وانت يا بوالشباب
                    خالد كان عقله في مكان تاني كان كل تفكير بمكالمة اليوم مع جوري الاي زادت اعجابه فيها هي يعني ماتكلم شباب زي باقي البنات وهذا اللي خلى قلبوا يطمن اكثر
                    فارس يا خالد ياهو فينك
                    خالد طلع من افكاره وقال ها ايش فيه
                    طلال سلامتك اللي ماخذ عقلك يتهنى
                    راكان كانوا بيقوا تبغى تروح معنا الكفتيريا
                    خالد طيب ماعندي مشكله
                    ----------
                    عند فرح
                    الامير الغامض هلا والله رجعتلك
                    فرح الدلوعه هلا فيك جيت والله جابك
                    الامير الغامض ليش ايش فيه
                    فرح الدلوعه ولا شيء بس قصدي انك بتنسين طفشي
                    الامير الغامض اه طيب
                    فرح الدلوعة اممممم في ايش نتكلم اليوم
                    الامير الغامض كيف مضيتي يومك
                    فرح الدلوعه زي العاد صلاه واكل وطفش هههه
                    الامير الغامض هههه الا اقول يا فرح
                    فرح الدلوعه هلا كمل
                    الامير الغامض ليش ماتعطيني ايميلك ؟؟؟
                    فرح ماتوقعت انه يقول كذا فما ردت وجلست تفكر في كلامه حس فيه الامير الغامض وكتب لها لاتفهميني غلط بس قصدي انو اذ بعدين قفل الشات يكون بيننا طريقة تواصل ثانيه
                    فرح الدلوعه اممممم مدري افكر في الموضوع انا ما اقدر اعطي اي احد ايميلي وخصوصا اذ ماكنت اعرفه وانا مادخلت الشات حتى اتعرف على الشباب واكمهم انا دخلت بس عشان اشيل طفشي
                    الامير الغامض طيب خلاص انا الحين مشغول اكلمك بعدين سلام
                    فرح الدلوعه الله يسلمك تشاوا
                    ---------
                    عند ديما
                    رجعت خلاص لشقه اللي ساكنه فيها مع عمتها رنا اللي مربيتها
                    ديما السلام عليكم هلا والله بعمتي
                    رنا هلا والله فيك ها خبرين كيف كان يومك
                    ديما زي العاده مستشارة ابليس ما تغيرت
                    رنا بستغراب عيب لتقول كذا احترميها هي اكبر منك بس ليش تضاربتوا
                    ديما ما ابغى احترمها الله يخذها ان شاء الله
                    ايوه تضاربنا
                    رنا طيب هدي وحكيني ايش صار
                    ديما طيب ان شاء الله اسمعي وحكتها القصه كلها
                    رنا والله من جد يبغالها تربيه بس ما يصير انتي تقوليلها كذا يا حبيبتي انتي
                    ديما والله قهرتني ما قدرت امسك نفسي وماعد بروح عندها خلي ابويه يجي هنا يزورنا اذ يبغى يشوفني
                    رنا اي والله يكون احسن
                    ديما رنونه بروح انام طيب
                    زنا طيب تصبحي على خير بس لاتنسي اني عمتك يا بنت
                    ديما ههههه ان شاء الله وانتي من اهله
                    ودخلت ديما ونسدحت على السرير وراحت تفكر باللي صار حتى جاه النوم
                    ----------
                    عند الرجال
                    ابو خالد خير ايش فيه يا ناصر
                    ابوطلال مافي الا الخير ان شاء الله
                    ابو خالد بشر اجل
                    ابوطلال والله ياسر يقول انو فؤاد الحين بخير ومنيمينوا في المستشفى عشان يراقبوا حالته
                    ابوخالد الله يشفيه طيب ايش قالوا عن حالته يعني ايش هو مرضه
                    ابوطلال امين ويطلعه بالسلامه اما عن مرضه فوالله يا عادل علمي علمك بس اللي اعوفه انها ازمه قلبيه ومره على خير
                    ابوخالد طيب ياسر بيجلس معاه في المستشفى
                    ابوطلال ايوه
                    ابوخالد طيب وبالنسبه لنا لازم نرجع لبيوتنا ما ينفع ننبسط واخونا تعبان وكمان لزام نقول للكل
                    ابوطلال صادق والله بس يجي الصباح نحلها ان شاء الله
                    ابو خالد ان شاء الله سام يعوف بالموضوع
                    ابوطلال لا ماحد قله اصلا مابرد على جواه كلمنا زوج خالته ابو فهد وخبرناه
                    او خالد اه طيب
                    ابو نواف يا رجال ابويه يبغاكم
                    ابوطلال طيب خير ان شاء الله
                    وراحو عند ابوه يشرف ايش يبغى
                    --------
                    عند البحر
                    ريماس كانت جالس ومغمض عيونه ومسترخي على صوت اموج البحر ومستمتع بالاحظ بس مادمت عليه طويله لنها حست ببوسه على خدها
                    فتحت العيونها تشوف مين الا لقت فيصل جالس جنبها ريماس بتوتر فيصل
                    فيصل يا روح فيصل انتي سمي
                    ريماس لاعد تسوي اللي سويته
                    فيصل ببراءه ليش ايش سويت
                    ريماس انت تعرف اكثر مني تخيل الناس يشوفونا بعدين ايش يقولوا
                    فيصل والله كيفي زوجتي وانا حر فيها
                    ريماس لا لسع ما سوينا العرس
                    فيصل وحتى لو دحين اقدر اخذك اذ ابغى على بيتنا من دون العرس
                    ريماس لا ماتقد انا
                    فيصل الا اقد ونص ولا تتحدين بعدين والله تندمين
                    ريماس بدلع الا ماتقدر انت اللي لاتتحداني لانو حبيبي واعرفك ما تقبل يكون البنات احسن مني ويسوى زواح وانا لأ
                    فيصل ذاب من كلمتها وما استوب كلمها مزبوط
                    ريماس فيصل فينك
                    فيصل ها لا معاك ايش كنا نقول
                    ريماس بدلع انت ما تقبل اروح بيتا من دون زفه ولا عرس صح يا عمري
                    فيصل بمكر لا مو صح اقبلها ونص اصلا انا بموت عشان يجي اليوم اللي بنتزوج فيه
                    ريماس لا بعيد الشر عنك الله يحفظك يارب
                    --------

                    تعليق

                    • نجوم الليل والقمر
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2013
                      • 63

                      #30
                      رد: فديت حبيب قلبي وعمري

                      سوورري على التأخير بس كان عندي ظروووف وبعدين انا ما اشوووف التفاعلات من احد فعشان كذا بوقف كتابه لانو مافي احد عاجبته روايتي ومعليييش سورري من جديد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...