وهوا زي التايه الناس تكلمه وتسأله وهوا موشايف غير لمى الي مغمى عليها والدم ينزل من كتفها الي ظاغط عليه عشان يوقف النزيف وجات الاسعاف واخذت لمى وركب معاهم
(الي صار لمى وهيا بحظنه انتبهت ان في سياره يلمع منها شي ومتوجه ناحيه خالد وبعد شوياستوعبت انه بندقيه واتاكدت من كلام خالد لكن ماقدرت تتحمل فكره انه ممكن يروح منها
ففدته بنفسها وضحت عشانه)
في المستشفى جاله نواف ومحمد وراشد وجنى يركضو وانصدمو من منظر الدم الي على ثوبه
راح محمد يتصل على دكتور صديق له يشتغل في المستشفى عشان يطمنهم عليها ونواف راح ركظ وحضن خالد و راشد حاضن جنى المنهاره بين يدينه وبعد 3 ساعات
طلع الدكتور
خالد:ها دكتور بشر
الدكتور:والله احنا عملنا الي علينا والباقي على ربنا
ازا مرت 48ساعه الي جايه على خير يكون عدينا مرحله الخطر
نواف :مشكور يادكتور
خالد:انا السبب انا السبب
نواف:اذكر الله يالرجال "قل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا"
الي صار مقدر ومكتوب
خالدصار يتكلم بدون وعي ومحد فاهم منه شي محمد عرف انه على وشك الانهيار اعطاه بسرعه ابره مخدره حتخليه ينام يوم ونص على اقل تقدير
لانه عرف انه لوظل صاحي راح ينهار
اما جنى ماكانت مستوعبه شي
وتدعي ربها يعديها على خير وبعد يومين والكل اعصابه مشدوده ومتوتروخالد كل ماصحي اعطاه محمد منوم لانه عارف ان خالد ماراح يتحمل
الدكتور:الحمدلله تقدرو تتطمنو عليها عدينا مرحله الخطر
الكل : الحمد لله
وراح نواف لخالد الي كان نايم ومو حاس باحد
نواف :خالد قوم لمى صحيت
خالد قام مفزوع :والله بجد ودمع مو قادر يستوعب انها كانت بتضحي بحياتها على شانه مو قادر يتصور انها تحبه الحب هذا كله
طار باسرع ماعنده لها
خالد:لمى حبيبتي اصحي
لمى :.................
خالد:لمى يالله قومي
لمى:......................
خالد:نواف قولها تصحى نواف هيا تسمع كلامك
نواف كلمها نواف خليها تكلمني الله يخليك نواف
نواف ماستحمل الوضع وحس بالانهيار
وخرج من الغرفه بقي خالد ولمى لوحدهم بالغرفه
خالد ماسك يدها بقوه وتملك:ياقلب خالد ياعمر خالد ياروح خالد
قومي الله يخليكي والله ماقد اعيش بدونك
لمى ياكل من لي بها الوجود
الله يخليكي اصحي عشاني
لمى بدءت تحس بشي غريب تحس بان راسها يدور وثقيل وتهذي باسم واحد بس :خ ال د
خالد وهو مومصدق انها فاقت
:ياروح خالد
ياقلب خالد
لمى :ان ت كوي س
خالد :انا بخير انتي كيفك
لمى مررت يدها بضعف على خده وابتسمت بضعف ورجعت نامت
خالد خاف عليها بجد وراح نادا الدكتور الي طمنه انها كويسه بس تعبانه وانه مافي داعي لوجوده بس هوا ولاكنه هنا طنش الدكتور الي يأس من خالد وتركه في حاله
ثاني يوم الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
خالد عند لمى الي لسه ماصحيت
وهوا صحي من بدري وصلى ركعتين شكر لله انه سلم لمى واستنى لمى متى تصحى
صحيت لمى ع الساعه 2:30 بعد منتصف الليل
خالد:مساء الخير
لمى:مساءالنور
خالد:كيفك حبيبتي
لمى منصدمه من كلمته ومستغربه :
الحمد لله خالد ابغى مويه
خالد راح صب لها مويه في كاسه ورفع راسها وقرب المويه منها وشربها وهيا مستحيه منه ومن حركاته
لمى:الحمدلله خلاص خالد مابدي مويه
خالد رجع راسها ع المخده وغطاها كويس وظل ماسك يدها
لمى مستحيه وزهقت تبغاه يسيب يدها:خالد ممكن يدي
خالد :لا ما اقدر
لمى باستغراب:خالد شنو ماتقدر
خالد بابتسامه :الدكتور قال ماقدر احظنك عشان الجرح فمالي غير يدك تواسيني وتصبرني
لمى ولسه مقهوره منه انه يكذب ومايحبها(لمى ماسمعت كلامه لما كانت في حظنه ع البحر لانها كانت تبي تعرف الشي الي يلمع ايش ولما عرفته كانت تفكر كيف تمنع الخطر عن خالد يعني ماتدري اذا يحبها ولا لا)
:طيب يارومنسي بس لاتقول حبيبتي بطل كذب
خالد استغرب قسوتها بس عاذرها:معليش عاذرك لسه تعبانه
لمى اتضايقت:خالد اترك يدي
خالد ترك يدها وظل جنبها
بعد فتره
لمى بتردد:خالد ايش صار ع الي ضرب عليك الرصاص
خالد:مادري انا ماكنت ادري عن شي غيرك
لمى بخوف:يعني يمكن يكون مامسكوه ويقدر مره ثانيه يأذيك
خالد عجبته نبره الخوف الي في صوتها :اذا حابه تتطمني ادق واسال
لمى بلهفه:ايوا دق بسرعه
خالد اتصل بمحمد الي اصلا نايم
خالد :الو السلام عليكم المقدم محمد
محمد:خالدغلطان انا محمد خوك
خالد:هلا والله كيف الحال
محمد وهوا مومركز:تمام خالد حل(يعني ظف وجهك او انقلع ) ابغى انام
خالد:ايه بغيت اسالك ايش صاربالي طلق رصاص علي
محمد لا الولد صار بعقله شي انا النايم صاحي اكثر منه:خالد ياغبي انا محمد اخوك
خالد وهو يمثل الضيق:لا يشيخ والله كنت عارف الله يستر
محمد خلاص وصلت معاه من هالغبي الي يكلمه :خلاص ولا يهمك اذا مضايقك اني اخوك اتبرى مني بس الله يخليك سيبني اكمل ها النومه
خالد بالعافيه ماسك نفسه لايموت من الضحك على محمد وخباله :طيب طيب خلاص ساعتين وانا عندك بالدوام واسف اني داق ها الوقت مع السلامه وقفل السماعه في وجهه محمد
محمد هذا ياشارب يا يكلم احد غيري يانهبل ورجع يكمل النومه
خالد:لسه مانمسك لان محد عارف اوصافه
لمى ماتت خوف على خالد:طيب خالد ايش حتسوي كذا في خطر عليك
خالد ببراءه خبيثه:والله مضطر اداوم واخرج مومعقول اسجن نفسي عشان واحد مجنون
لمى:خالد خذ اجازه
خالد ناوي يحرجها:والله ليا ثلاث ايام اخذ اجازه ومقابلك
لمى باحراج :خالد اسفه عطلتك عن شغلك بس الله يخليك لاترجع الشغل ولاتخرج الين مايمسكوه خايفه عليك
خالد المصدوم هاذي كيف تفكر ضحت بحياتها عشاني وتعتذر على 3ايام اجزت فيها عشانها والله انها تحفه:لمى تخافي علي يعني تحبيني صح
لمى بصراحته المعهوده:ياخالد انا مارح انكر حبي لك ولا اقدر اصلا بس الي ابيه يوصلك ان حبي لك مو معناته اني اتحمل اني اعيش معاك وانت ماتبادلني الحب
جا خالد بيقاطعها
لمى:خليني اكمل بعدها قول الي تبي
وكملت
شوف احساس انك تحب من طرف واحد احساس بشع جدا انك طول الوقت مجبر تعيش هالمشاعر والاحاسيس لوحدك بدون ماتلاقي احد يشاركك فيها احساس صعب يمكن انا كنت قاسيه ولئيمه معاك موكره فيك لكن عشان اكره نفسي فيك خالد انا ماقدر اتحمل الاهانه من احد غريب فكيف من الي اعتبرته اهم شخص في حياتي والي عاهدت نفسي اني يوم ماكون من قسمته اسعده واضحي بكل شي عشانه وانت يوم كلمت محمد في المزرعه اهنتني ماتدري قديش ذالك اليوم حطمني وخلاني احس اني ولاشي بحياتك خلاني احس اني فارضه نفسي عليك وان شهامتك ماتسمحلك ترفضني تخيل قديش احساس الوحده في الحب بشع صدقني انت ماجربته والله انا عانيت وبدت تصيح
خالد استناها الين هدءت
وقام من مكانه وباس راسها وحضنها مع ان الدكتور مانع عنها الحركه الكثير وهمس بإذنها :اذا هالحضن ماخبرك قديش انا احبك وقديش مشتاق لك فما عندي طريقه ثانيه اعبر لك فيها
وطلع وسابها في صدمه وخليط من المشاعر صدمه وخوف وحب واعجاب والاهم احتياج
اتكلمت لينا الي صار لهافتره ساكته:انا جهزت وخلصت لاني اعرف فيصل نذل ممكن أي وقت يقولي العرس وهه ممكن ياخذني بدون عرس والله يسويها ساعات يصدق نفسه بقوه
والي ماتعرفه لينا ان فيصل كان بيدخل ولما سمع حس البنات جاب يرجع بس وقفه صوت حنون اشتاق له من زمان بس صدمه الكلام الي قالته وحلف لايئدبها على الكلام الي قالته
البنات استغربو معقوله لينا الي تموت في فيصل وماترضى عليه هيا الي تقول ها الكلام عنه
بس حبو يتجاهلو كلامها وهيا تحل مشاكلها بنفسها
ولمى حزنت عليها هيا اكثر وحده عارفه اخوها وعناده الي ممكن يخليه يخسر لينا وعارفه لينا وعنادها الي ممكن يخليها تفقد اعصابها وتتهور وتقول اشياء تندم عليها
والبنات غيرو الحوار للكلام عن الفساتين والالوان والموديلات
لينا ماكانت معاهم كان بالها مع فيصل الي مو عارفه اخر حياتها معاه
وفيصل يفكر كيف يعاقبها على كلامها مو قادر يتخيل ان لينا قالت عنه نذل الكلمه جرحته (والله يستاهل اكثر من هالكلمه )
لمى خرجت بعد اسبوعين وكان خالد ينام عندها ويروح الدوام من عندها وفي هاذي الفتره قربو من بعض مره وصارت تفهمه من غير مايتكلم وهوا صار يعرف ايش تبغا ويعرف مشاعرها من نظره عيونها
وبعد3 ايام من خروجها رجعت للدراسه والجامعه وغثاها
نواف الي بدء يلمح لابوه ان زياد ماينفع لرؤى بس ابو عبدالله رافض المبدء تماما وقررنواف بعد موافقه رؤى انه يخبر ابوه بالسالفه كلها وهنا الابو ثار وانصدم وحلف ليطلقها هوا بنفسه وبالفعل كان اول طلاق بالعائله ورؤى كانت اكثر وحده فرحانه بهذا الطلاق"بس كان نفسها يتمسك فيها كانت تبغى تعذبه بقربها البعيد لكن ربي كتب لها الطبلق وهي مبسوطه فيه لان زياد نذل ومايستاهل " اما زياد كان في حاله صدمه كيف كذا بلمح البصر صار ماله حق فيها وماله عليها أي كلمه وانقهر من نواف لاكنه عاذره وهوا عارف انه يستاهل اكثر من كذا
وخلاص ماقدر يقعد في البلد قدم على الزماله وسافر بريطانيا وفي نيته مارح يرجع بس لينا الوحيده الي كانت حاسه وطلبت منه يقولها سبب طلاقه
لينا :زياد قولي الله يخليك ابي اعرف مين الغلطان فيكم
زياد وبانهيار:ليش ليش
لينا :زياد فيصل متسبب ها اليومين واخاف الغلط يكون منك ويعايرني
زياد: اجل جهزي نفسك للمعايره والطلاق اذا فيصل عرف السبب
لينا بصدمه:ايش سويت
زياد:ههه قولي ايش ماسويت لينا انا واحد قذر
لينا :لا زياد مالي غيرك
زياد:لينا خلاص لاتوجعي قلبي اصلا من متى انا كنت معاكم عشان تفقديني
لينا :مهما كان انت اخوي وعزوتي
زياد:لينا انا ما اشرفك وعشان ترتاحي وتجهزي نفسك للصدمه لو فيصل عرف بالي سويته لاخته حرسلك كل الي سويته في رساله اول ما اوصل لندن بس طلبتك تمسحيها
لينا: حاضر وخرج زياد من عندها وتركها في حاله صدمه
وعدم فهم
بعد يومين الساعه 4 اخر الليل جاء مسج للينا خلاها تفتح عيونها على كبرها واول ما مسحته زي ماو عدت زياد من الصدمه اغمى عليها(زياد رسلها مسج خبرها فيه بكل بلاويه والمصيبه الي سواها ببنت عمه رؤى وكيف نواف قدر يطلقها وطلب منها تنسى ان عندها اخو اسمه زياد وانه مو راجع ابدا وانه خلاص هاجر من البلد نهائيا )
الصباح الساعه7 رماح راحت للينا غرفتها عشان يروحو الدومات لكن لينا مافتحت لها الباب
الصباح الساعه7 رماح راحت للينا غرفتها عشان يروحو الدومات لكن لينا مافتحت لها الباب
فرماح تركتها وخمنت انه ماعندها دوام او كالعاده ساحبه ع الجامعه
وكانت محاضره د. فيصل الي اعطاها غياب وطلب من صاحبتها تبليغها بنزول انذار حرمان لها لو ماجابت اعذار طبيه تقبل
وانقهر من اهمالها لدراستها واتوعد فيها
الساعه 10 الصباح
ماري(الشغاله):مستر ماجد
ماجد:يالله صباح خير نعم
ماري:هادا مس لينا مابي اطلع من غرفه وكمان هدا قفل باب انا دق بقوه بس مابي افتح انا كوف عشان كدا انا يجي قول حق انت شوف
وراحت وتركته وهوا طنش بس بعدين خاف عليها لانها امس ماسهرت معاهم ونامت بدري يعني المفروض تكون صاحيه من بدري
طلع غرفتها ودق الباب ومافي احد ردزاد قلقه وتوتره في الاخير كسر الباب وانصدم من المنظر لينا راسها في الارض وكله دم وجسمها نصه ع الارض ونصه ع السرير شالها ولفها بشرشف السرير وطار فيها على اقرب مستشفى وكان بجد ميت خوف عليها
وموعارف يتصرف
دق على فيصل
ماجد:الو فيصل
فيصل بدون نفس واستعجال :هلا ماجد بغيت شي قول بسرعه مشغول معايا خط تاني
ماجد :ايه لينا وقاطعه فيصل بضيق
فيصل بتأفف:ماجد الله يخليك ماني فاضي لدلع البنات ع الصبح
ماجد عصب منه وحلف مايقوله على لينا :انا غلطان الي فكرت ادق على واحد زيك وقفل السماعه في وجه فيصل الي كان يكلم (........ بعدين نعرف )
فيصل حاول يدق على ماجد بس ماجد كان يقفل بوجهه
ودق ماجد على راشد الي جاله بسرعه
راشد:سلامات ياخوي
ماجد منهار:لينا يا راشد لهم 3 ساعات جوا ومادي ايش يسو فيها محد طلع يطمني
راشد:خير انشاء الله ليه مابلغت فيصل
ماجد بعصبيه:مارح اكلمه ورجاء ياراشد لاتقوله على الي صار للينا ابدا ولاتقول لاحد لحد مانطمن
راشد كان في خاطره يبلغ فيصل مهما كان هذا زوجها بس عارف ماجد لازعل يبيع الدنيا ومافيها
وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور ووجه مقلوب
ماجد:ها ايش صار
الدكتور:والله ياولدي النزيف كان قوي وبالعافيه قدرنا نوقفه والان هيا تعبانه لان الضربه كانت جامده وقويه وجات ع الراس وربكم ستر انه ماتعمت اوفقدت احد حواسها
المهم حتقعد في المستشفى ثلاث ايام وبعدها تقدر تخرج بس يبغالها الراحه والهدؤ
ماجد ومازال خايف:طيب ليه تقعد ثلاث ايام
الدكتور:عشان النزيف ونطمن انه مايرجع تاني
وفي شي كمان
ماجد بخوف:خير
الدكتور:البنت معاها انهيار عصبي حاد جدا
ماجد وراشد بصدمه :انهيار عصبي
شكر راشد الدكتور وراح هوا وماجد يشوفو لينا وكانت نايمه وراسها ملفوف بشاش وباين التعب على وجهها بس برضو جميله وزي الملايكه
ماجد:لو اعرف ايش الي صار لها
راشد :انت كيف لقيتها
ماجد:كان راسها كله دم باين انها صقعت في حافه الكومدينه والجوال كان طايح جنبها بس مالحقت اخذه
راشد :خلاص روح فتش جوالها واعرف ايش الي خلاها تنصدم كذا وبلغ خالتي وانا ببلغ العيال وجنى
ماجد بتعب:شكرا ياراشد
راشد:لاتقول كذا لينا اختي
بس لازم تقول لفيصل
ماجد بغضب :لا
راشد ماحب يضايقه الي فيه مكفيه :طيب على راحتك
والعصر كان الكل عنده خبر بالي صار ماعدا فيصل الي ماهتم وماسال ورؤى جات بتقوله بس سكتها زي ماسكت ماجد فعتقدت انه عنده خبر بس استغربت الجفاء في كلامه عن لينا وخافت لايكون انفصالها هيا وزياد السبب
وبسبب حالت لينا النفسيه اضطر الدكتور يخليها عندهم اسبوع
بعد يومين
في الجامعه
رندا :لمى جنى
لمى وجنى:هلا رندا
رندا:كيفكم بغيت اعرف لينا ليش غايبه
لمى :والله لينا تعبت شوي وهي في المستشفى ومارح تطلع غير بعد اسبوع
رندا :ماتشوف شر اجل خلاص ازوها اليوم انشاء الله
بعده بساعتين موعد محاضره د فيصل
وجا وقت التحضير
لينا ال.......
رندا :دكتور لينا غايبه
فيصل بعصبيه:اجل خلاص بلغوها انه راح ينزلها انذار حرمان وبلغوها تبطل استهتار
رندا:دكتور لينا عندها عذر طبي ولما تجي حتقدمه
فيصل باستهزاء:اكيد اعذاركم التافهه بس بلغوها اني مارح اقبله
رندا عصبت عليه صادقه لينا حمار:دكتور لينا في المستشفى وما حتطلع الابعد اسبوع
فيصل الزمن اتوقف عنده حبيبته و مرته تعبانه وفي المستشفى ومحد يكلف خاطره ويبلغه ويعرف بالصدفه من صاحبتها
بس رجع للواقع:يصير خير لاداومت
رندا وهي خارجه من القاعه وتكلم صديقه لها :بلا في شكله بجد ماعنده دم على قوله لينا وجع حتى كلمت سلامات مستكثرها
وهوا سمعها واه من الي حسه صح زعلانين من بعض ومانكلم بعض بس مهماكان هيا زوجتي وحبيبتي وكل دنيتي وما ادري انها تعبانه اه يالينا وطلع من الجامعه ودق على رؤى يسألها عن المستشفى الي فيها لينا
رؤى اتاكدت انه بينهم شي بس بتشوف اخرتها معاهم
من جهه ثانيه ماجد والي بدون قصد كمل على الي باقي من روح في لينا وقالها عن الي صار بمكالمته مع فيصل وهذا اكد شكوكها ومن جد على قد ما حبت فيصل على قد ما انصدمت فيه
دق الباب على لينا وقطع سرحانها وكان فيصل
لينا بصوت واهن :مين
فيصل:انا فيصل اقدر ادخل
لينا لا ما ابغى اشوفه هذا ايش عرفه لا لا مابغاه الحين وماحد عندي
:احم احم اتفضل
فيصل: السلام عليكم كيفك لينا
وراح يبوس راسها
لينا :وعليكم السلام انا بخير
فيصل: سلامات عسى ماشر
لينا :الشر مايجيك
فيصل بغرور وشوفه حال :ايش الي صار وليش ماحد بلغني وقبل مايكمل جواله الي كان على الطاوله رن وهوا ارتبك
لينا قريت اسم المتصل هه هذا الي ناقص وقدامي جد انعدمت الاخلاق بس ادبك عندي يافيصل: فيصل رد بسرعه بس بره لان الدكتور مانع الجولات عندي
فيصل عند فيها وفي اسلوبها الغلط رد عندها
وهيا ماتحملت الم راسها الي من الصباح ثاير عليها والمها النفسي من اخوها وجروحها الي تنزف من فيصل صرخت فيه:اطللللللللللللللع برا حرام عليك راسي اه مو قادره وانهارت
فيصل بعصبيه وغرور:اصلا طالع من غير ماتتكلمي انا جيت اسوي الواجب بس طلع كله دلع بنات هه باي
لينا من الصدمه اغمى عليها
وبعد ساعه جا ابوها وماجدوقابلو الدكتور
الدكتور:يا ابو زياد انا قلت ان البنت عندها انهيار عصبي حاد ماينفع كذا اليوم جاها واحد ولما طلع من عندها جاها انهيار ثاني بالطريقه هاذي بنتكم راح تضيع منكم
ابو زياد وهوا مصدوم:مين الي جاها
الدكتور: انا ما اعرفه بس الممرضه تعرف شكله وماجد شك بفيصل وقعد يدور صوره لفيصل بجواله ووراها للممرضه الي قالت لهم انه هوا الي جا للينا
ماجد طلع وهوا متوعد في فيصل
وابو زياد راح لبنته الي كانت نايمه
ماجد مع فيصل ونواف بالمجلس
ماجد:فيصل رجاء قولي ايش قلت للينا
فيصل بقهر منه ومن لينا :شي مايخصك وبعدين ليش ماقلت لي انها بالمستشفى
اعرف من الغرب والله ماهقيتها منك
نواف قاعد من البدايه ساكت وماتكلم
نواف :هدو ياجماعه شوي وتقومو تخنقو بعض
ماجدولاكنه سامع نواف:هه ضحكتني ماهقيتها مني
تصدق المصيبه الي ربي بلى لينا فيها هيا انت
واسمع ياولد العم الي عنده جوهره مثل لينا مايطل لغيرها واذا هي غلطت مع اني ماظن ترى لها اهل تقدر تكلمهم
بس تخونها والله انا الي ماهقيتها منك يافيصل
ومشي وقبل لايطلع من المجلس
:فيصل
التفت فيصل الي مازال مصدوم لماجد
شيئين ابيك تعرفهم اولهم لاتفكر ان لينا ماعندها ظهر وتقدر تاذيها وتجرحها لا ياولد العم
كلمه وماثنيها ان جاتني لينا تشتكي منك في يوم والله انك تحلم تشوفها
ثانيهم هه انت طحت من عيني خلاص ومافيا امل ترقى ثاني
لكن وريني كيف بترقى بعين مرتك تراك طايح من عينها من زمان وترها تعرف بكل بلاويك من زمان بس لانها بنت اجاويد ساكته
والي صار لها مقدر وكتوب بس شوف مين الي كان سبب
وطلع وتركهم الاثنين واحد مصدوم في اخوه والثاني موقادر يفهم شي
"ماجد راح فتش في جوال لينا لكن مالقى رساله زياد لان لينا مسحتها زي ماوعدته لكن لقى الرسايل الي كانو يرسلوها لها البنات الي يعرفهم فيصل ويستهزوء فيها انها مو ماليه عينه وانه يقول انه اخذها غصب ومايحبها ولا يطيقها <طبعا هذا كلام من عندهم> فماجد ظن او عرف انه هذا السبب ورى طيحه لينا "
نواف التفت لفيصل :صح هالكلام يافيصل
فيصل مصدوم ورد بدون وعي :ايه
وما وعى غير بكف من نواف
نواف :لا يافيصل هاذي تربيه ابوي فيك
فيصل بتوهان:والله مو كذا انا يعني ما ادري بس يمكن
نواف بصوت جهوري وعالي:انت ايش قاعد تخربط ياخي يوم انك ماتبيها ليش ماقلت مانطقت على الاقل قول لها هي
مو تسوي كذا هاذي مهي علوم رجال تخون بنت عمك وياريته بالحلال الاحرام ومايجوز
بس انا كمان بقولك نفس الي قاله ماجد لينا اعدها وحده من خواتي وزي مافكيت رؤى من زياد لوطلبت محد مطلقها منك غيري سامع
وطلع وترك فيصل مو قادر يفهم شي او يجمع شي
لينا كانت عارفه اني اكلم غيرها وساكته يعني صدودها وتتطنيشها لي بسبب ها الشي لينا يمكن ماترجعلي وتطلب الطلاق
هنا مخه وقف بجد لينا تسيبه وتطلب الطلاق لا هذا الي ماقدر عليه لينا
حياتي كلها الشي الوحيد الي محلي ايامي ارتباطها فيا
فيصل كل الي يبغاه انه يشوف لينا وراح اخذ مفتاح سيارته وطار على المستشفى
ولما وصل لغرفتها منعته الممرضه من دخول الغرفه لانها عارفه انه السبب في انهيار لينا
وخايفه يسويلها شي وتنهار للمره الثالثه في يومين وهذا الشي موكويس ابدا لصحتها
فيصل ماقدر يفهم شي من كلامها وفي الاخير هيا الي زهقت منه ومن غبائه وقالت له اذا تبغى تعرف حالتها روح للدكتور المسؤل عنها انا ماقدر افيدك بشي والان الكل ممنوع من انه يزورها
فيصل ماتصور ان حالتها كذا اتوقعه دلع بنات
راح للدكتور والصدمات تتوالى على راسه ونتركه مع الدكتور وهوا في حاله صدمه مو قادر يستوعب ان لينا جاها انهيارين في يومين بسببه وانه لو شافته احتمال يكون الانهيار الثالث
نتركه يستوعب هالصدمات ونروح
لماجد الي كان مع نواف على البحر
ماجد:نواف ياخوي انا مسافر المعسكر قرب وما ودي اترك اختي وهي بهالحاله ولابي فيصل يقرب جنبها هي تعبانه ومصدومه فيه
والحق انا بعد مصدوم فيه ماتخيلت فيصل الي الكل يشهد باخلاقه يكلم بنات ولاموحده ولاثنتين اكثر يانواف اكثر يخون لينا وهي تدري عارف يعني ايه انها تدري
صعب يرجع في نظرها فيصل الاولي
نواف الي صدمته ماتقل عن صدمه ماجد في اخوه الكبير:والله ياماجد انا مو عارف ايش اقول لك والله صعبه
بس ولايهمك روح وانت مطمن واذا على فيصل وعد مني مايقرب جنب لينا الاذا هي بغت
روح وانت مرتاح
ماجد براحه:الله يطمنك والله يانواف مرتين يجيها انهيار عصبي والسبه فيصل
نواف :هي كيف عرفت عن فيصل وعلاقاته
ماجد:ماعرف انا لما لقيتها في غرفتها كانت مغمى عليها والجوال جنبها
ولما رجعت افتش في الجوال لقيت مسجات من بنات لهم علاقه بفيصل
وراسلين لها ويتهزون فيها انها مو ماليه عينه ومن هالكلام
نواف عارف الحقيقه بس برضو مايبي اخوه يطيح من عين ماجد ولينا ويبغى يشكك ماجد في هالكلام
:بس هذا موسبب كافي انها تصدق هالكلام
ماجد بسخريه:خذيت كل ها الارقام وخليت واحد من اصحابي يشتغل بالاتصالت يشوف اذا في مكالمات صاده او وارده بينها وبين رقم فيصل ومن متى واه على الي عرفته عارف من متى من اول اسبوع بعد ملكته والله مالوم لينا الي سمعته وشافته مو هين انا ابي اعرف كيف فيصل بيعدل موقفه والله لو انا من لينا لاتبرى منه ولايشرفني حتى كاولد عم مو زوج
انا الي اعتبر بزر واقابل اشكال والوان من البنات ماسويت سواته
نواف انقهر اخوه يتسب قدامه ولاعارف يرد
:ماجد لاتنسى انه اخوي ومهما كان ماسمح لحد انه يهينه واذا مايشرفك على قولتك وشايف الي سواه كبير بحق لينا شوف زياد وش مسوي وليه ترك البلد بعد ماطلق رؤى واذا حاس انه مايناسب لاختك خلاص ياخي كل من يروح بطريقه وفيصل الف من تتمناه وانت احترم نفسك ولاتغلط عليه واذا على اختك ياخي كان من الاول تكلمت ليش ظلت ساكته
(نواف بعد الي صار لرؤى من زياد صار بينه وبين عائله عمه ابو زياد حزازيات لانه موقادر يسامح زياد على الي سواه)
ماجد حس انه وده الارض تنشق وتبلعه مو مصدق ان نواف يقول هالكلام بس بهدوء مع انه مو مستوعب
:اه خلاص يانواف لاتقلب المواجع خلاص انا اسف اني غلطت على اخوك بس من حرقتي على اختي ولا يهمك انا اعفيك من المسؤليه ولا ابي منك شي وجزاك الله كل خير خلاص انا بكلم راشد واكيد اهو مابيقصر واذا علي لاشفتني لاترمي حتى السلام علي لان الي قلته كبير يانواف ماتوقعت انك انت واخوك تنتقمو من زياد بها لمسكينه جد يانواف صدمتي كل مالها وتكبر انا بمشي لانصدم بشي اكبر وساب نواف متحسف على الي قاله بلحظه غضب
نواف ندم على الكلام الي قاله وخاصه انه لينا مالها ذنب بالي يصير وفيصل كان نذل معاها وانذل من زياد حس نفسه ظلمها لما اخذها بذنب زياد والي حز بنفسه اكثر زعل ماجد عليه مهما كان لازم يراعيه هو مصدوم مثله واكثر لابروح اكلمه واعتذر له والله اني مافهم انا الوحيد الي لازم اقدر موقفه واوقف معها انا الوحيد الي جربت الي يمر فيه محد بيحس فيه قدي اكيد عشان كذا لجاء لي مو لحد ثاني توقع اني بواسيه وانا زدتها عليه صدق اني حمار
وحاول نواف يدق على ماجد اكثر من مره لكن ماجد مايرد واخر مازهق من اتصالات نواف قفل الجوال وراح لراشد في الشركه
اما عند فيصل
فيصل:طيب يادكتور ماقدر اشوفها لو من بعيد
الدكتور:اسمحلي انت زوجها صح؟
فيصل:ايه
الدكتور:طيب انت بالذات ممنوع تدخل عليها واخوها الي طلب كذا مني لانه الانهيارين الي جوها كانو بسببك
فيصل بعصبيه وانفعال:انا الي اقول مين يشوفها ومين لا انا ولي امرها مو اخوها وقام بيطلع ويروح لها
الدكتور وقف ولحقه قبل ما يطلع من المكتب:يا اخ فيصل البنت حالتها صعبه وانا راح اقول لك الحقيقه البنت لو اتعرضت لانهيار ثالث احتمال كبير اني اضطر ادخلها العنايه المركزه واخاف انها تدخل بغيبوبه
عشان كذا انا حاليا مانع الكل من انه يدخل عليها
"الكلام هاذا مو صحيح بس الدكتور حب يبالغ عشان يخوفه ومايدخل عليها الغرفه "
فيصل حس ان رجوله مو قادره تشيله وجلس على اقرب كرسي له وانصدم لهاذي الدرجه كرهتني خلاص لينا ماعاد تبي تشوف وجهي
لا لا لا كله ولا لينا كل شي في حياتي يضيع بدونها لينا هيا الي انا عايش عشانها هه انا كل الي سويته اني كنت اجرح فيها وزي مابنيت حبي في قلبها طوبه طوبه هدمته طوبه طوبه وخرج وراح للبيت وقفل غرفته عليه حب يختلي بنفسه ويعيد حساباته
عند راشد وماجد
وبعد ما حكى لراشد الي صار بينه وبين نواف
ماجد:والله ياراشد ماتوقعت ان نواف يشمت في لينا عشان الي صار لرؤى صراحه انصدمت فيه موقاد استوعب
شي احس مخي مشلول
وخايف ان لينا تطلب الطلاق
راشد بهدوء مع انه نواي يأدب نواف على كلامه:شوف لينا عاقله ومارح تسويها والي صار لها لانها موقادره تستوعب فيصل وخيانته لها ويمكن قاعده تفكر ايش الي ناقصها عشان يخونها لكن اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها
ماجد باعجاب:تصدق مع اني اخوها ماعرف نص الي انته تعرفه عنها
راشد:لانك ماتقعد في البلد بس ولايهمك روح المعسكر وريح بالك راشد لاقال كلمه يكون قدها ومع اني متاكد ان لينا مارح تطلب الطلاق بس برضوه عشان اريحك لو طلبته راح يجيها ونواف ادبه عندي روح وارفع روسنا
ماجد:لانواف سيبه علي انا والله يريحك مثل ماريحتني والله انك اخوي الي ما جبته امي
(يمكن مافي احد فقد زياد او اتاثر لغيابه لانه ماله في العائله واذا كان موجود يكون جلف وعصبي فا مافي احد فقده حتى اخواته لانهم معتمدين اعتماد كلي على انفسهم وعلى ماجد اذا كان فيه)
بعد يومين
في بيت ابو زياد
ام زياد خايفه على بنتها:ماجد ماني ناقصتك حل عني
ماجد :يمممه اقولك ممنوعه الزياره
ام زياد:والله يمنعو ولا لا انا امها فاهم امها
يعني لانت ولا اكبر دكتور يمنعني عنها مو كفايه اليومين الي فاتت ماشفتها ولا ادري عنها
فانقلع من قدامي ورح لمعسكرك
ماجد :الي يريحك اوديكي خلاص بس ماطولي عندها
البنت تعبانه وماتتحمل الكلام الكثير
امه وهي تاخذه على قد عقله:طيب طيب بس قوم ودني لها ولا انقلع لمعسكرك وخلني اروح لها مع السواق
ماجد وهوا يبوس راس امه:لا انا بوديك ولاتزعلي
وراحو للينا في المستشفى
ماجد يدق على لينا الباب وطلعت له الممرضه وبعد ربع ساعه اقناع رضيت تدخلهم لمده 10 دقايق بس
ودخلو للينالي انصدمو من شكلها نحفانه ووجهها اصفر وشاحب ومافي أي دليل على الحياه فيه
ام زياد وهيا تحظن لينا :لينا حبيبتي كيفك والله وحشتيني اه ياقلب امك
لينا بهمس وبرود قاتل:الحمدلله كويسه
ماجد وهوا يبوسها على راسها:كيفك حبيبتي انشاء الله احسن
لينا بنفس البرود:الحمدلله تمام انتو كيفكم؟
ماجد:الحمد لله
لينا :ماجد متى حخرج زهقت
ماجد بتردد:والله يالينا مادري بس يمكن بكره
لينا :ياليت لانه لازم ارجع الجامعه فاتني كثير
امممممممم ماجد
ماجد:سمي
لينا :سم الله عدوك ممكن تكلم فيصل يجي الحين ابيه
ماجد بصدمه:فيصل
لينا بسخريه :ايه ليكون مزوجيني احد غيره
ماجد:لالا حاضر الحين اكلمه
وخرج ماجد في الممر يبي يستوعب هدوء وطلب اخته وبعدها اتذكر كلام راشد(اول ماتتوازن هيا الي حتعاقب فيصل وبطريقتها لينا تحب تعاقب بهدوء وبدون ماتأثر على العيله لكن محد فاهم ايش في مخها) والله صادق ياراشد محد يعرف ايش في مخها
ودق على فيصل الي كان قاعد مع نواف
فيصل بصدمه :هذا ماجد
نواف بهدوء:رد يمكن يبيك في شي مهم
فيصل بخوف:لا ماني راد اخاف يقولي شي شين عن لينا اخاف يكون صار لها شي ولا تطلب الطلاق لا لا ماني راد عليه نواف رد انت
نواف ماصدق فرصه عشان يكلم ماجد لانه حس ان ماجد ماخذ على خاطره منه:الو
ماجد برسميه:الو السلام عليكم
فيصل
نواف :وعليكم السلام لانواف اخبارك ماجد
ماجدت افففففففف مو وقته:الحمد لله المهم ابي اكلم فيصل
نواف ول شكله من جد زعل بس ماحب يزيدها :لحظه بس
والتفت لفيصل :كلمه شكله يبيك في شي عادي لان صوته طبيعي
وقعد من العصر لغايه الساعه 12:30 وهوا يفكر يروح ولالا مايبي يروح لانه حاس انه ماورا هالروحه خير ووده يروح لانه اشتاق لها وفي الاخير قرر يروح لها ومر محل ورد وهوا الوحيد الي لقاه فاتح في هالوقت وعلى الساعه 1:30 بعد منتصف الليل كان يدق عليها الباب ومعاه ورد
لينا بصوتها الهادء والواثق:مين
فيصل اه ياهو واحشني ها الصوت:احم احم انا فيصل ممكن ادخل
لينا قامت من السرير وراحت ناحيه الشباك ماكانت تبغاه يشوفها وهي ضعيفه
:اتفضل
دخل فيصل ولقاها صاده عنه وتطل على الناس من الشباك اتقدم منها وباس راسها واعطاها الورد والي صدم فيصل انها قبلته منه وحطته على الطاوله وابتسمت له:تسلم ماكان له داعي تكلف على نفسك
فيصل من صدمته ضاعت منه الحروف لا هاذي ناويه تجلطني
:لا ماهو من مقامك
وحشتيني
لينا بتنهيده خفيفه:مايوحشك غالي المهم انا ماناديتك عشان هالكلام لا انا ناديتك عشان شي واحد
هي كلمتين واسمعها يافيصل زين لاني ماني بعايدتها وقامت وجلست جنبه على الكنب ومسكت يده وناظرته وحطت عينها بعينه وبكل هدوء غنت له وبصوتها الي يسحر
طحت من عيني بعد ماكنت عالي)
وحبك ارخصته بعد ماكان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت أيام في حبك مولع
ما دريت انك بتمثيلك خيالي
أشتكي لك منك وأشكيك العدالة
كل منهم قال قلبك ما صفالي
طحت من عيني ...
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالي
وأثر قلبك كل يوم له حبايب
وأثر قلبك من احساس الحب خالي
طحت من عيني
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت أحداثه هدر طول الليالي
روح أنا ماني بمتحسف بعادك
بس أعزي من بيرضى بك بدالي
طحت من عيني ..
طحت من عيني........ راشد الماجد)
ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد ماستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا
:فيصل
فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانهاول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي
ولما خلصت ابتسمت له وقامت بسرعه وراحت صوب الشباك وصدت عنه عشان تداري دمعه عاندتها ونزلت وبعد ماستجمعت قوها ومن غير ماتناظره وبكل برررررررررررررررررررود الدنيا
:فيصل
فيصل وش اقول عن فيصل في هاذي اللحظه مسحور بصوتها لانهاول مره تغني له ومصدوم بالكلمات الي قالتها ومو مستوعب شي
:هلا
لينا:طلقني
فيصل بصدمه شلته:نعم
لينا بهدوء:طلقني
فيصل ببلاهه من اثر الصدمه:يعني شلون
لينا مع انه الموقف مايساعد بس فيها الضحكه ومسكت نفسها بالعافيه :تروح المحكمه وتطلقني
وقامت وراحت انسدحت على السرير لانها تعبت
وبهمس شل فيصل من حلاوته :تصبح على خير
ونامت لانها كانت تعبانه
فيصل من الصدمه ظل عندها الباقي من الليل
وما وعى الالماسمع صوت اذان الفجر وقام توضى وراح صلى بالمسجد وظل فيه يستجمع الاحداث الي مرت عليه
كل الي حاول يستوعبه ان لينا طالبه الطلاق وانها خلاص عافته
"وبينه وبين نفسه" :ليه يافيصل مستغرب وانت متوقع وحده تعرف الي تسويه من وراها وبترضى تظل معاك هه
: وانا اصلا ليش كنت اسوي كذا
:هه لانك كنت ضامن ان لينا خلاص بيدك وعجبتك نظرت البنات لك
:والله احبها ومابي غيرها
:هالكلام ماعاد ينفع لينا مستحيل ترجع لك قالت لك طحت من عيني بعد ماكنت عالي
اه خلاص طحت من عين لينا وعين ماجد واهمهم طحت من عين نفسي اه يالينا لو تعطيني بس فرصه وحده بس وحده
ولكنى لينا رفضت كل محاولاته للكلام معها ولما يأس حس انه الحل الوحيد يقول لوحده من خواته عشان تساعده راح وقال لرؤى
وكب العشا كله ورؤى ماخلت سبه ماسبتها فيه وقررت انها تروح لها بكره الساعه 10 بالليل عشان تضمن انه مافي احد عندها
وفي الميعاد رؤى ونواف الي اصرت رؤى انه يكون معاها لان نواف عنده قدره عجيبه على الاقناع فكان هوا امل رؤى الوحيد وكانو عند لينا
رؤى:لينا انا ابي اخش بالمو....وقاطعتها لينا
وراحت حظنتها وهي تبكي
لينا :رؤى اسفه والله ماكنت اعرف بالي سواه زياد لكي والله ماكنت اعرف وانهارت بكى
رؤى ونواف بصدمه وبنفس واحد:من الي قالك
لينا بهمس لانها بدءت تتعب:زياد
وقالي انه مارح يرجع السعوديه ابدا خلاص زياد راح ومارح يرجع اخوي راح
نواف كان مصدوم صح زياد غلط بس ماتوقع انه راح يعاقب نفسه ب ها الطريقه القاسيه نواف اتاثر مررررررره لانه هوا الوحيد الي يعرف معنا الحرمان من العائله ويعرف معنى الضياع والغربه صح برغم كرهه لزياد الا انه حزن عليه
وماوعى من سرحانه الاعلى صوت رؤى :نواف الحقني لينا طاحت
لينا بعد ماقالت لرؤى على زياد والي صارلها معاه والكلام الي قاله حست براحه انها فضفضت لاحد وحست براحه بس جسمها الضعيف مارحمها واغمى عليها
جا نواف بسرعه وشالها وحطها على السرير ونادى لها الدكتور
وطلعو ينتظرو الدكتور يخرج من عند لينا
رؤى:والله يانواف البنت شايله كل هالهم في قلبها وزاده عليها هالخبل فيصل
نواف:تصدقي احس انها بجد انظلمت معاه البنت الي فيها مكفيها الصراحه لو اصرت على الطلاق بخليه يطلقها ورجله فوق رقبته
رؤى:والله صادق تصدق بنات عمي احس مالهم حظ وحده زوجها الي يموت عليها وتموت عليه يموت قبل الزواج بكم يوم والثانيه يخونها وبرضوه قبل الزواج بكم شهر الله يستر عليكي ياحور
نواف :لاتفاولي على احدما اقول الا الله يستر
وطلع الدكتور
نواف بخوف:ها بشر يادكتور
الدكتور:لا ابد بس من التعب والارهاق وقله الاكل البنت تقريبا ماتاكل شي وعايشه على المغذي وهذا الشي موكويس وانا كنت ابي ابلغ ابوها بالموضوع لازم تشوفو لها حل
نواف ارتاح:انشاء الله والحين ممكن ندخل لها
الدكتور :ايه بس لاترهقوها لان جسمها ضعيف
ودخلو نواف ورؤى
نواف:كذا تخوفينا عليكي
رؤى:سخيفه وربي مت رعب
كله من قله الاكل وربي لاقعد ازغط فيكي زي المصاريه لما يزغطو البط بس انتي اطلعي من المستشفى (رؤى تتعامل مع بيت عمها ابو زياد كانه ماصار شي لانها عارفه انه مالهم ذنب بالي صار ونواف حس نفسه غبي لانه غير طريقه تعامله مع ماجد وحمله ذنب مو ذنبه واذا صاحبت الشأن الموضوع عندها عادي انا ليه متحامل ضدهم وهم اصلا وش ذنبهم صدق اني غبي الحين وش الشي يرضي ماجد والله جرحته واهنته)
ورؤى طلبت من لينا انها تعطي فيصل فرصه اخيره
رؤى :لينا عشاني عطيه فرصه والله ان حاله اتقلب من بعد الي صار لاياكل ولايشرب بس مفهي
لينا ياعمري يافيصل تعبان ولاحد داري عنك بس برضو لازم تتربى (لينا ماكانت تبغى الطلاق بس كانت بتحسسه انه حيفقدها)
لينا:رؤى هالموضوع خلصنا منه مو قادره اسامحه
نواف :تحبيه؟
لينا استحت من نواف بس ردت بثقه:ايه احبه وان ماكنت له مارح اكون لغيره
نواف بصدمه من تفكيرها :اجل ليه طالبه الطلاق
لينا:لاني ماقدر اعيش مع واحد خاني مره ماقدر اثق فيه صعب هدم كل الي بنيناه سوى هدم حلمنا
والاهم جرحني
رؤى:يالينا انتي قلبك ابيض واكيد راح تنسي
لينا :هه انسى ايش ولا ايش
نواف:لينا انتي كيف عرفتي بالمكالمات حقته
لينا ببرود وكانه شي مايعنيها:ابد مره بعد تقريبا شهر من ملكتنا طلعنا السوق وكنا بكوفي شوب وبنت قطت الرقم عليه هو ضحك وشقه ولما شافني ما علقت عصب بطريقه شككتني بس قلت حتى لو عنده هالحركات مايمديه مالنا غير شهر مملكين وماتوقع انه مل مني بهالسرعه بس وبعدها بيومين اتصلت وحده تقولي اتركي فيصل لان مافي قلبه الانا واناتصدمت بس ما صدقت لين اكتشفت ان رقمه وصل لصديقتي
نواف بصدمه :وشلون عرفتي
لينا بهدوء عصب نواف" انه لهدرجه لغت فيصل من حياتها" :ابد كنت ابي اتصل عليه عشان يمرني لان ماكان في احد يقدر يجيني
وجوالي قفل لان بطاريته فضيت قمت طلبت من صديقتي جوالها ولما دقيت رقم فيصل طلعلي اسمه كانت مسميته (المغفل 2)
وانا حاولت استوعب الموقف ولما سالتها عنه لان اسمه ملفت قالت لي ببرود
هذا واحد خاطب ورقمته وتعرفت عليه بس مزيون وكان يقولي ان خطيبته ممله وهبله وهو يبي احد يهرج معاه ويوم سالته ليش يسوي كذا مع انه خاطب قال انا ضامن حبها لي ومستحيل انها تقدر تستغنى عني
رؤى بدت تغلي من اخوها وحلفت لاتأدبه :اجل خلاص طلاق وبيطلق غصب عنه ومو بكيفه وزي ماخذك عناد بيطلقك عناد عشان يتأدب وغمزت للينا الي فهمت عليها(رؤى فهمت ان لينا ماتبي الطلاق بس تبي تأدبه وتحسسه انها ممكن باي وقت تسيبه )
نواف :رؤى الولد راسلنا نساعده مو نجي ضده
رؤى:لأمايستاهل وحده زي لينا وبيطلقها
وخرجو من عند لينا الي ارتاحت بجيتهم كثير
وراحو البيت وبلغو فيصل انها لسه مصره على الطلاق وماجد راح المعسكر عشان الدوري قرب يبدء
وبعد يومين
خرجت لينا من المستشفى مع ابوها وامها وحددو ملكه محمد وسلام الاسبوع الجاي لانها اتاجلت بسبب لينا
ثاني يوم الخميس كانو البنات في بيت ابو زياد وكلهم مختبصين عشان ابو زياد مسوي عزيمه لسلامة لينا بس كان حاز بنفسه ان ولا واحد من عياله موجود
لجين:ياجنى طلعي الحلى من الثلاجه
لمى:اففففففف زهق ولينا الدبه مرتزه بالصاله
لجين :الصراحه عرفنا قيمتها اثاريها هيا ياعيني الي في العزايم قايمه بكل شي
جنى:أي والله الاشخبار فيصل يالمى
لمى بحزن:والله لاتسر عدو ولاحبيب الولد خلاص صار ماعنده امل في الحياه وزاده لما دري ان رؤى واقفه بصف لينا
لجين حبت تغير الموضوع لانها شافت لينا جايتهم:اقول ماجد راح يجي بعد شهرين وراح يجي في يوم يوافق تاريخ ميلاده ايش رايكم تساعدوني نعمل له حفله بسيطه
البنات بحماس:خلاص نجلس ونفكر
لينا :هابنات اساعدكم بشي
لمى ياطيب قلبك يالينا لوتحني على فيصل بس شوي:لا خلاص خلصنا انتي كيفك الحين ومتى ناويه ترجعي الكليه
لينا :صرت احسن انشاء الله بعد بكره
لمى :الله يعينك
لينا :امين
وانتهى اليوم والكل انبسط لانها كانت سهره حلوه ماعدا فيصل الي بالغصب جا ونواف ضايقته نظرات راشد له
يوم السبت
في الجامعه
لينا ورندا بالقاعه يستنوا لمحاضره تبدء
رندا:افففففففففففففف علينا فيصلوه
لينا :ههههههههههههه والله انه غثيث انا مادري كيف خطيبته طايقته
رندا :وانتي ايش دراكي انه خاطب
لينا :ياهبله مو يدينه تطلع في الكميرا وهو لابس في يده اليمين دبله
رندا :والله عقلك هذا لو تحطين نصه بالدراسه لاتطلعي من الاوائل على الدفعه
لينا :يجيب الله مطر
رندابجديه:لينا متى ناويه ترجعي لخطيبك ترى ماصارت
لينا :أي جزء من انا طالبه الطلاق مافهمتيه
رندا:انا عارفه انك تحبيه خلاص سامحي
لينا:ايه احبه وقلتها لرؤى لو ماكنت له مار ح اكون لغيره بس هو اعتبر اعترافي بالحب له ضعف واستغله ابشع استغلال يارندا فيصل غروره راح يدمر حياته تكبر علي وشاف انه ظمني فقال اعيش حياتي قبل مارتبط فيها وخلاص سكري على الموضوع الغثيث جا اففففففف منه
عند فيصل الي اتعود يفتح المايك حق لينا سمع كل الكلام واتاكد ان لينا مالها نيه رجوع بس ولو مارح يستسلم صح هي صادقه انا استغليت حبها لي بس مستحيل اخسرها انا احبها وماقدر اعيش بدونها
وبدء محاضرته ولما خلص وطلع
رندا:اففففففففففف ما بغى
لينا:على قولتك
في الشركه وتحديدا مكتب راشد
راشد:نواف انت غلطت بحق ماجد
نواف وهوندمان:والله عارف ياراشد وكانت زله وحاولت اعتذر له بكل الطرق بس مافي فايده انا قلت اجيلك تكلمه هو اكيد مابيرد لك طلب
راشد:نواف انا ماعمري شفت ماجد مجروح بالشكل هذا والله صدمني بس خلاص دامك اعترفت بغلطك راح اكلمه
نواف:تسلم ياراشد وماتقصر يالله عن اذنك
راشد:وين تو الناس
نواف :لا عطلتك عن شغلك وانا بعد عندي شغل
وخرج نواف من عند راشد
يوم ملكه سلام ومحمد (الثلاثاء )
سلام طالعه زي القمر بس كانت مرتبكه وخايفه صح هيا اتعودت على محمد بس ولو برضها خايف ومرتبكه ومو عارفه ايش تسوي
لينا:سلام حبيبتي يالله انزلي المجلس لمحمد
سلام :لازم
لينا تاخذها على قد عقلها:ايه لازم يالله الولد له ساعه مرزوع تحت
فيصل ليش هالقساوه يالينا انا ماتحمل منك الجفا الا الجفا يالينا :اكيد مستحيل اخليكي تروحي هالحزه مع السواق هما حلين مالهم ثالث يانك تباتي اليوم هنا ياني انا الي اوصلك مهما كان انا زوجك مستحيل اخليكي تروحي مع السواق هالوقت لو ايش
لينا :انت تقفلها بوجهي بس انا مابي انكد على سلام وعلى نفسي اتحملك نص ساعه بالسياره ولاتحمل فكره وجودي معك بنفس المكان طول الليل
فيصل باستهزاء :لاتخافي ماني مسويلك شي
هنا لينا حست ان بطنها قلبت عليها وودها ترجع لانها اتذكرت كلام زياد عن علاقاته وعن الي سواه في رؤى
وراحت جري على الحمام ترجع الي في بطنها
وتركت لمى وفيصل في حاله صدمه لمى مصدومه من تصرفاتها لينا احن وحده فينا من وين جايبه هالقساوه
اما فيصل اه لهدرجه قرفانه مني ومهي قادره تتحملني ليش يالينا ليش وتكلم بغموض وهدوء طير ينزف ببطء:لينا انا انتظرك في السياره
لينا صح ماتبيه وتبي تأدبه
بس مو تجرحه لانها هيا اكثر وحده تعرف احساس المجروح
فقررت تعتذر له مع انه مالها نيه تسامحه حاليا
بس لينا ماتتحمل تجرح احد
فيصل كان ينتظر لينا في السياره
لينا :السلام عليكم
فيصل بجمود:وعليكم السلام
لينا : فيصل ممكن تسمعني
فيصل اه مستعد اسمعك طول عمري بس تسامحيني
:لا مابغى اسمع شي الله يخليكي يالينا خليني اوصلك البيت بهدوء ممكن
فيصل عشان مايديها مجال تتكلم شغل شريط منوعات عنده اشتراه مره وماسمعه
فقرر يسمعه لانه خاف ان ترك ليناتتكلم تجرحه وهوا مو ناقص
لينا احترمت الصمت الي بينهم
ومرت نص ساعه وهم في الطريق والصمت هوا سيد الحوار
وجات الاغنيه الي قلبت على فيصل ولينا المواجع
مش كنت تتكلم)
شايفنى بسيب اديك وبضيع
نادينى وقولى ليه بتبيع لو غلطه اتعلم
ازاى كده هنرجع هوانا معدش زى زمان
وفين يجمعنا تانى مكان الفرقه دى بتوجع
لعنيك بسهر ليالى ورا ليالى
ولا دنيا حلوه بتحلالى
مليت حبيبى اناديك
يرضيك كده فات كتير وانا مستنى
ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك
هو انت مستكتر اعيش وانا روحي رايحه عليك
طب اعمل اية واقرب ليك ليه بس نتاخر
الوقت بيعدى وليل الشوق مطمنيش حبيبى ازاى مترجعليش
مرتاح لمين بعدي
لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى
ولا دنيا حلوه بتحلالى
مليت حبيبى اناديك
يرضيك كده فات كتير وانا مستنى
ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك
لاعنيك بسهر ليالى ورا ليالى
ولا دنيا حلوه بتحلالى
مليت حبيبى اناديك
يرضيك كده فات كتير وانا مستنى
ملقيتش حاجه تطمنى وهموت عشان الاقيك
محمدحماقي ......... مش كنت تتكلم)
هنا كل الحروف والكلمات ضاعت من فيصل حس الاغنيه جاته ع الجرح والتفت للينا زي الي يقولها الاغنيه لكي
لينا انقهرت منه كمان يبي يطلعني انا الغلطانه وكانت بتقول شي بس
:لينا وصلنا البيت
لينا ببرود:مشكوره تعبتك معاي
فيصل: تعبك راحه
طلعت لينا من السياره وقبل ماتقفل الباب :فيصل اسفه على الي صار في الصاله يمكن انت فهمته غلط انا بس كنت تعبانه شوي واعتذرلك لاني حسيت ا ني جرحتك بالي صار والي صار جد غصب عني المهم حبيت ا وضح لك الموقف لاني ماحب اجرح احد ويالله فأمان الله
وسكرت الباب
فيصل :اه في وداعته ربي يحفظك
وانتهى يوم ممكن نعتبره احلى يوم مر على ناس واسواء يوم على ناس وناس بالنسبه لها يوم زي أي يوم
الأربعاء اخر واحلى يوم في الدوام
لمى:جنى زهقان والله طفش شوفي لنا شي نسويه في الويك اند
جنى كانت مخططه تسافر مع راشد اليوم والخميس ويرجعو الجمعه العصر راشد رايح المدينه في شغل وجنى زنت ووافق ياخذها معاه
وقالت للمى هالكلام الي زعل لمى لانه مافي شي تسويه في الويك اند
جنى دقت على خالد وقالت له اسمع
جنى:خلاص لمى لاتقلبيها مناحه اهي لجين نفس الشي ولا ماجد مسافر يعني بجد طفش مو انتي متى مادقيتي على خالد الدب جاكي
لمى:فديته والله ولاتغلطي عليه لاجي اصفقك(يعني اضربك كفين او اكثر)
بس وينه له ثلاث ايام لادق ولاسأل والله وحشني
جنى :انتي عارفه شغله وظروفه
لمى:عارفه بس والله اخاف عليه ويدي على قلبي الين ما اطمن عليه
لمى كانت جالسه في الصاله خالد له ثلاث ايام لاكلمها ولا شافته وحشها ماتنكر انهاتعودت عليه
وانها تعشقه صح لما يكون معاها يخنقها بخوفه الزايد عليها بس حلو انك تحس انه في من يهتم لك ويخاف عليك اكثر من نفسه وهذي هيا نفس مشاعر خالد الي سارت حياته احلى واحسن الف مره من لما لمى دخلت لحياته احلى شي في الدنيا الحب والامل
لمى وعت من سرحانها ونواف وخالد بوجهها
لمى :خالد
ورحت جري زي الطفل الي لقى امه :وحشتني مووووووووووت
خالد وهوا يحضنها باقوى معنده :اه اجل انا ايش اقول انا مو احبك مو اعشقك انا مييييييييييت فيك وفي هواك
لمى نزلت دموعها تحس هالمشاعر كثيره عليها
قام خالد جلس جنبها وحضنها وحط راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها ويمسح دموعها
نواف لما شاف الوضع حب يتركهم وطلع
بدون مايحسو فيه
خالد:الحين ليش هالدموع انا مو جالس جنبك
لمى بهمس شل خالد :خالد احبببببببببك
خالد خق بقوه :لمى قومي البسي عباتك اليوم مارح اخلي سوق في جده يعتب علينا راح امشيكي تمشيه ما حلمتي فيها
لمى وهيا تقوم عن صدره وتمسح دموعها وببراءه الاطفال :دقايق واكون عندك
خالد كل يوم يزيد حب لمى في قلبه لدرجه انه يحس قلبه مايقدر يحب اكثر من كذا لمى وصلته لمرحله العشق
وخرجو وفلوها ولمى اشترت لجنى عطر على ذوقها هيا وخالد كشكر لها على الي سوته لهم اليوم ابتداء من مكالمتها لخالد الى ترتيب هالخرجه لهم
نواف الي حس انه مو قادر يتحمل اكثر من كذا صار
موقادر يتحمل صدود سلام له اكثر من كذا
يلاقيها من سلام ولامن ماجد ولا من الشغل الي ضاغطين عليه لانه جديد وزهق من روتين حياته فراح لسلام غرفتها
وهوا ناوي يعرف سر كرهها له
عند سلام وعلى دخلت نواف عليها
كانت تكلم محمد بالجوال
سلام:محمد خلاص لاتضغط عليا قلت لك ماقدر
محمد برجاء: سلام الله يخليك بجد انا ماعرف اشتري ملابس واحوس بالسوق لوحدي بعدين انتي زوجتي ولازم تساعديني ها شقلتي
سلام حنت عليه:خلاص مرني بعد صلاه المغرب بس مانطول
محمد:واخيرا حاضر يالله تامري شي
سلام :لا سلامت........ لحظه محمد
:مين
نواف :انا نواف ممكن ادخل
سلام اختبصت :محمد ننننننننوووواف يدق عليا الباب وش يبي محمد خلك على الخط لاتسيبني طيب
محمد والله غبي كم مره محذره وقايله لاتجي صوبها وهيا حبه حبه بتتقبلك بس حمار:حاضر ياقلبي مارح اسكر
سلام ارتاحت من قلب وبعد تردد:ادخل
نواف بعصبيه:كان مافتحتي احسن
سلام بخوف:نواف ايش تتتتبيي
نواف :ابي اعرف لمتى بتضلي كذا معاي ها
سلام:...................
نواف:سلام ياقلبي الله يخليك ابي اعرف سر كرهك ليا
سلام:........................
نواف:سلام وبعدين اليوم ماني طالع من هنا الا لما تنطقي وتقولي ايش السر الي له اكثر من 7سنين
تعليق