رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى الخيال
    عضو متألق
    • Sep 2013
    • 232
    • كم هي غريبة
      تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
      بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

    #41
    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

    وشكرا لك (ساكب الدمعة) للاعجاب ببعض البارتات و الردود

    تعليق

    • انثى الخيال
      عضو متألق
      • Sep 2013
      • 232
      • كم هي غريبة
        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

      #42
      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

      ثمانيتنا قلبنا المدارس
      البارت التاسع

      بعد شهر

      كل من صار يحقر الثاني ويهتم لدراسته يعني مو الكل بس بشرا لانها متحمسة على المفاجاة فصارت تنتبه عشان تمر الايام وتنجح

      وبعد اسبوع قربت الامتحانات
      والكل نجح الابشرا مرة اجتهدت وكل اجاباتها صحيحة فجابت 100%100
      وكانت اعلى درجة لئن كل دفاترها وملازمها وكتبها منتفة مرة وبعض الصفحات مشققة
      اسرا100%97
      سرور 100%98
      يسرا اللي كانت ويا بشرا بس جابت اقل 100%99
      بسام100%92

      بشرا بصراخ يبط الاذون اول مرة تصارخه:واي نجحت نجحت ماصدق
      بسام:اشوف العن طلعتي ذكية يابشير
      بشرا:مومصدقة لا لا لا موقادرة اصدق
      بسام داس على رجايلها
      بشرا:احححححح يالم ليه
      بسام:صدقتي احين
      بشرا بفرحة:اي صدقت بسام انا اتفقت ويا خلواتي نرجع البلد ويا اهلنا
      بسام:انا جاي وياكم حق خواتي وقولي لهم كف محترم لئن بسام يقرا الافكار
      بشرا:حاضر مستر بسام
      بسام:مستر وغصب عنك
      بشرا:اوكي بابسام انت مستر بس بنضري فاشل
      بسام:نعم نعم عالاقل مو ولد فقر اتكلم مع سيدي بهالطريقة
      بشرا بدت تعتبس يمكن بسام ضغط عالوتر الحساس
      بسام والحين تطبخي اي شيفي بالك
      وقامت ركيض تسوي
      وبعد ماكملت:شي ثاني
      بسام:هههههههههههه لامابي شي
      بشرا:واذا بغيت شي قول ياحقيرة تعالي واجي لك مرة ثانية مع السلامة مستر بسام
      بسام حس ان هي زعلت وركض وراها بس هي اسرع منه
      وقامت تركض قبل ماتنزل دموعها وطلعت من الغرفة راحت عند شجرة كبيرة وسندت راسها تبكي
      :بشررررررررررررررررررررا ساعددددديييي........
      بشرا سكتت لانها تدري انه بسام
      بسام:بشرا انا اسف والله ماكان قصدي
      بشرا بصراخ:حرام عليكم اول شي محمد وتايهم انت ومن ثالثهم؟؟راشد ونواف رائد وتركي احمد وفيصل خلاص يابسام تعبت وضمته بسام انا تعبانة ابي امي ابي ابوي من يوم ماجيت هالجامعة وانا مو بامان خلاص مابقعد هنا
      بسام حس فيها وسكت ماكان يدري وش يسوي
      مر اسبوع كان لوية اللي يجهز اغراضه وكل شي واللي يشتري لنفسه اما بشرا نست نغسها
      نست تشتري حق روحها نست عمرها وتذكرت الكل حتى ماجدة

      في المطار
      دخلو الطيارة اما عن بشرا نامت
      بشرا:وين ماجدة
      بسمة:مادري
      بشرا شافت جدامها جثة وصحت من النوم:بسم الله الرحمن الرحيم
      شافت اسرا تقوم وعرفت انهم وصلو
      ونزلت وهي تتثاوب
      وراحت جنب جامعة البنات اللي كانت قريبة وشافت ماجدة في نص الشارع تتهاوش ويا شوق وعهود:من ذولا
      طبعا هواشهم ماكان عراك كان صراخ يعني بس ذي تصارخ على الثانية وتسبها ماكان عراك
      بشرا لمحت سيارة جاية ولاحضتهم وكانو نص الشارع
      بشرا صارخت باقوى ماعندها:بعدووووووووو
      الكل اجتمع حولها
      اسرا ببكي:بشرا انتي بخير
      بشرا طالعت الكل ببتسامة:م..ما..في...ش..ي.....يأ.....لم(مافي شي يالم)
      وغمضت عيونها
      بسمة ببكي:بشرا ردي علي بشرا الله يخليك فتحي عينك
      وحطت راسها على صدرها وهي تبكي
      وجت سيارة الاسعاف طبعا الخمسة اللي هم اسر يسرا وسرور وبسمة وابتسام
      بشرا فتحت عيونها وابتسمت
      بسمة:بشرا
      بشرا بصوت متقطع:لاتخافون علي لو رحت بضل عند ثلاثة اشخاص اولهم الله وتاليهم امي وثالثهم ابوي وماوصيكم وقولو حق محمد اني ماقدر ازعل عليه طول عمري وسلمي على الكل وخصوصا اللي كلمتني قوليلها تسامحني
      وغمضت عيونها وبدت دقات قلبها تتلاشا
      وقامت بسمة تبكي
      واسرا تردد باسم واحد بشرا

      لا خذاني الموت مادوي تضيق
      وما ابي تبكي على موتي بصوت
      يعني لما تبكي راح ارجع اعيش
      ما ابي الدمعة على خدك تفوت
      صير عاقل حتى لو فكرك يطيش
      دعواتك في الجنة تبني لي بيوت
      مايموت الا اللذي ودك يعيش
      ومايعيش الا اللذي ودك يموت

      ودوها قسم بعد المعاناة عشان يودعونه
      اول شي دخلت شوق
      شوق:سامحيني لاني اهنتك كان المفروض اعاملك مثل ماتعامليني حتى ان بسمة قالت لي عطيه محمد بس رديت انا اسفة
      دخلت ماجدة وقعدت تلمس بشرتها البيضا مثل بياض الثلج وخصلات شعرها النعمة القصيرة ورموشها الكثيفة وشفايفها التوتية:اسفة لاني روحت روح انسان اسفة لاني كسرت قلب ناس وقامت تبكي وطلعت
      ودخلت اسرا وحطت يدها على صدر بشرا ومغمضة عيونها وتبكي وتذكر ايام وايام
      حست باحد يجود يدها
      :ي م ه
      اسرا فتحت عيونها وشافت بشرا تجود يدها تبي تعرف يد من
      بشرا:ي م ه
      اسرا:وش بغيتي ياعيون اختك
      بشرا بصوت متقطع:ابك تضميني
      اسرا ضمتها وقامت تبكي وياها


      انتهى البارت




















      تعليق

      • انثى الخيال
        عضو متألق
        • Sep 2013
        • 232
        • كم هي غريبة
          تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
          بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

        #43
        رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

        بنات حرام كنت متشوقة مرة للردود

        تعليق

        • انثى الخيال
          عضو متألق
          • Sep 2013
          • 232
          • كم هي غريبة
            تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
            بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

          #44
          رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

          انا انثى مثل ما اصحى انام
          انا انثى ولي افكار ولي ضروف

          لو اسوي اي شي يبقى معاي
          احسن مشجعات يشجعون بزود
          وكيف انا اسوي ومافي مشجعات
          وكيف احط شي ماله لزوم
          ان كان عندي تفكير فوق الخيال
          ماعندي احد يعلق ويشوف
          ولو اقدر اكتب يبقى هالبال
          رايح وتايه وماله اي اصول
          عشان يفكر بشي يقدر يفاد
          ولا انيس يونسني بالردود
          ارجو ان تنعاد هذي الذكريات
          وتذكرون اجزاء من بارت يقول
          قصة عاشها اناس بالخيال
          وشافها الناس وزادو بالردود


          انثى الخيال
          من اعماق قلبي خرجت هذه الكلمات مني وليس من غيري فقط لانني كنت متشوقة ان اقرء وتزداد التشجيعات لاكمل
          لكن هذا الشيء بات من الماضي
          فروايتي لم تعد مفيدة لغيري
          وعدم الردود قد اضعفت فكري
          لكن فقط ساقول
          اني مع الكاتبة سانرا بكل بارت
          واني مع انة حرف بكل رواية تكتبها

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #45
            رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

            لا تتضايقين حبيبتي
            واستمري بالكتابة
            وغدا سترين كيف أن الجميع سيقرأ لك
            يعطيك ألف عافية
            تحياتي

            تعليق

            • انثى الخيال
              عضو متألق
              • Sep 2013
              • 232
              • كم هي غريبة
                تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

              #46
              رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

              شكرا لكي انة حرف حسيت ان ماعندي مشجعات انا ماتضايقت بس جيت بكتب بارت وبدل ما اكتبه قمت كتبت شعر وماحسيت بنفسي الا انا مخلصة شعر مو بارت

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #47
                رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                طيب حبيبتي وين المشكلة
                وهذا اكشتفت أن عندك موهبة ثانية
                اكتبي في قسم بوح الخواطر أشعارك وخواطرك
                والشعر حلو مثلك حبيبتي اهم شيء الاستمرار ولا تصابين بخيبة الأمل
                تحياتي

                تعليق

                • انثى الخيال
                  عضو متألق
                  • Sep 2013
                  • 232
                  • كم هي غريبة
                    تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                    بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                  #48
                  رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                  شكرا لك انة حرف عندي مشكلة وحدة
                  اني لما اكتب شعر ماحسه متناسق وماتشجع اني احطه
                  و الشعر اللي الفته ماكنت مأيدته لكن انتي ايدتيه

                  تعليق

                  • انثى الخيال
                    عضو متألق
                    • Sep 2013
                    • 232
                    • كم هي غريبة
                      تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                      بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                    #49
                    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                    واسفة لاني ماحطيت البارت العاشر بس كان في اللي ولكم تعويض ازيد البارت العاشر

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #50
                      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                      بسيطة حبيبتي
                      لما تكتبين شيء سواء رواية أو شعر
                      بالأول اكتبي كل شيء يطلع معك ويجول بخاطرك
                      لا تمسحين منه شيء
                      وبعدين راجعينه كذا مرة يمكن تحذفين شيء أو تزيدين عليه وراجعينه بعد لما تحسي أنه ما يحتاج زيادة أو نقصان
                      كذا تلاقين كل شيء متناسق وعسل مثلك
                      تقبلي مروري وملاحظتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...