رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
تقليص
X
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
يزيد وتهاني بعد مافطروا
يزيد : وش رايك نروح جده نجلس فيها كم يوم
تهاني : الي يريحك
يزيد : اجل تجهزي بعد العشاء نزور اهلي واهلك ونشي
تهاني بفرحه : طيب
يزيد ابتسم
يزن : فرح اكلي زين
فرح بصوت راخي : والله اكل
يزن مستغرب : هذا اكلك اكيد تمزحين
فرح : والله ما امزح
يزن ابتسم : يزيد بيروح جده ودك نروح نتمشى
فرح : براحتك
يزن ابتسم : الي يريحني اننا نجلس مع بعض وبس .........وبعدين بعد بكره بنسافر
فرح هزت راسها بمعنى طيب
سلمان جالس في الصاله قدام التلفزيون
هند بخوف : سلمان يمه وش ذا الي في راسك ( كان ملفوف بشاش)
سلمان تذكر الي صار له وابتسم : كنت امزح مع واحدمن الشباب وتعورت لاكنها بسيطه ( الضربه ماهي بسيطه لانه راح المستشفى وسوا له خمس غرز )
هند : وش ذا المزح وانا امك الظاهر صاحبك ما فيه عقل
سلمان : هههههههههه
سليمان نزل : صباح الخير
هند وسلمان : صباح النور ( كان خارج )
هند : على وين تعال اجلس معنا شويه
سلمان : والله ما اقدر العيال عند الباب يستنوني لاكن لا رجعت ابشري اسهر معك الليل كله
سلمان كان يتامله وحاس بضيقته : انتبه لنفسك
سليمان : حاظر يا ابويا ( خرج وهو مبتسم )
هند تطالع في سلمان : سليمان فيه شي
سلمان ( الحب مبهذله ) : لا مافيه شي صدقيني لو فيه شي علمنيتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
يزيد ودا تهاني لامها : سلام
ام فارس : هلا يمه
تهاني : ها ماوح
ام فارس بمزح : لا
تهاني تضحك : افا .. امي يزيد بيسلم عليك بنزل جده
ام فارس : خليه يدخل
دخل يزيد : سلام عليكم
ام فارس : هلا وعليكم السلام .ز كيف حالك عساك بخير
يزيد : الحمدلله انتي كيفك
ام فارس : بخير .. عاد لا وصيك على بنتي
يزيد ابتسم : ما يحتاج
تهاني باستغراب : امي وين فارس
ام فارس تنهدت : في غرفته والله يصلح الحال
تهاني قامت : اجل بروح اناديه
يزيد حس فيه شي لا كنه سكت
تهاني دقت الباب
فارس : مين
تهاني فتحت الباب طالعت فيه مصدومه : تدخن
فارس : طفى السيجاره : انتي وش جابك
تهاني : بدال ما تقول هلا منوره
فارس بتعب : هلا منوره
تهاني : جيت اسلم عليك وترى يزيد تحت بنمشي جده
فارس قام : طيب انزلي اغيير ملابسي والحقك
تهاني بان على وجهها الضيقه جلست جمب امها : فارس اللحين بينزل
يزيد يتاملهم بصمت
فارس نزل كان لابس ثوب لاكن ازاريره مفتوحه وريحته دخان وسواد تحت عينه : سلام ( سلم على يزيد )
يزيد : وعليكم السلام كيف حالك
فارس : عايش
يزيد باستغراب : فارس من متى تدخن ؟؟؟؟؟؟
فارس طالع في تهاني وامه ورجع النظر ليزيد
يزيد فهم وسكت
يزيد خاف عليه حط يده على كتفه : انتبه لنفسك
فارس ابتسم : ان شاء الله وانت كمان انتبه لنفسك
يزيد سلم ام فارس وتهاني سلمت على امها وخرجوا ومعاهم فارس ( تهاني ركبت السياره )
يزيد يتامل حال فارس : علمني وش فيك انا صاحبك وحسبت اخوك ولا نسيت
فارس ( بنت عمك جرحتني ولا ادري ليه ) : ما نسيت
يزيد استسلم : براحتك بس ترى الدنيا ما توقف على حال ونصيحه الدخان الي بليت نفسك به اتركه ترى ما بيفيدك ولا بيخفف عنك
فارس : الله كريم (سلموا على بعض وركب يزيد السياره ومشى )
ام عبدالله : حصه ما ودك ترجعين لزوجك ؟
حصه بضيقه : الله يخليكي يا امي قفلي على الموضوع
ام عبدالله : يابنتي هذا زوجك
حصه بالم : ادري
ام عبدالله : قوليلي سبب واحد مقنع
حصه بهدوء : خلوني على راحتي
دانه : طيب ولدك ما فكرتي فيه
حصه : اشبكم ترى للحين ما قلت بتطلق
دانه : اجل ليش جايه
حصه : ضايقتكم بشي
ام عبدالله : اكيد لا وش ذا الكلام
حصه : اجل خلوني براحتي
دانه قامت : هذي حياتك وانتي حره فيه ( وخرجت )
بتال : ماما
حصه شالته : عيوني
بتال : بنلوح ان ( بمعنى هل سنفر بالسياره )
حصه : ايه
بتال : مأأ بابا
حصه طالعت في امها وفيه : ايه ( وباسته )
تالاعند شوق : اتوقع اننا رايحين ندرس
شوق طالعت فيها مافهمت ورجعت ترتب شنطتها
تالا : ليش ما خذه السوني
شوق : اها .. وقت الاجازة اشغله
تالا : طيب وش هذا ( اشرت على كيسين كبار )
شوق : بن وهيل وحوايج قهوة اخاف ما عندهم
تالا : شوق ؟؟؟؟؟؟؟
شوق ببراءة : نعم
تالا : حطيتي لك ملابس ... اخاف نسيتي
شوق : هههههههههه مو لهذي الدرجه عاد اكيد يس ... انتي خلصتي جهزتي كل شيء
تالا : ايه شريت السوق كله
شوق : تسوينها
دانه دخلت : ما خلصتي
شوق وهي تقفل الشنطه : إلا
دانه لفت على تالا : وانتي
تالا : من زمان
دانه : مصدقتك مصطفى
تالا رفعت حواجبها : ايييييييييييييييييش؟؟؟؟
دانه : لا ولا شيء
تالا : احسب
شوق : إلا جولييت ما ودها ترجع لروميوا
دانه هزت كتفها : مدري بس الظاهر ما ودها
تالا : عين ما صلت على النبي
دانه : الله يعين
يزن وقف قدام المرايه يزبط غترته : فرح
فرح : نعم
يزن : تجهزي والبسي عبايتك مسوي لك مفاجاة
فرح فرحت راحت بسرعه لبست بنطلون جينز عليه بلوزة ورديه
فرح مبتسمه : خلصت وين بنروح
يزن لف عليها : مفاجاة ( لبست عبايتها ونزلوا ركبوا السيارة وجلسوا يسولفون وكانت الصدمه بالنسبه لفرح )تعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
فرح تكره هالمكان موت وفي نفسها ( لا)
يزن مبتسم: يالله انزلي
فرح خوافه جدا : نزلت ومسك يدها وراح لشباك التذاكر واشترى كم تذكره )
يزن اشر على لعبة : ها وش رايك في هذي اللعبه
فرح وهي تطالع في السفينه : لا يزن والله اخاف
يزن سحبها مع يدها : مافيه شي يخوف ( دفع التذاكر وجلسها جمبه) : تمسكي زين
فرح بخوف : طيب ( بدات اللعبه وفرح تبكي بصمت تحت النقاب هي جبانه واول مره تركبها )
وقف ونزلوا : ها كيف حلوه
فرح بكذب : ايه حلوه
اخذها وداها عند العجله الكبيره الي تدور دفع التذاكر وجلس جمبها كانت اللعبه تدور بشويش لا كن فرح تخاف الاماكن العاليه وجالسه على اعصابها
يزن : تصدقين اشوف سيارتي من هنا
فرح فتحت عينها بسرعه غمضتها وبلعت ريقها : ايه شفتها ( يزن جلس يسولف )
اخذها للعبة الصحن الدوار هذي اللعبة تلف من الوسط وتطير يمين ويسار
فرح سحبت يد يزن : الله يخليك خلينا ندور لعبه ثانيه
يزن يطمنها : يا جبانه تراها ما تخوف وهذولي يصارخون 24 ساعه انا وتالا وشوق دايما نركبها
بعد عدة محاولات ركبها وقفل عليها الحدايد وجلس جمبها وقفلها لنفسه جاء العامل واتاكد ان كل الاقفال محكمة الاغلاق
وبدات اللعبة تدور وفرح غمضت عينها وصارت تتشهد وخايفه ومتمسكه في الحدايد بقوة جسمها كله ينتفض ودقات قلبها صارت تسمعها عكس يزن فالها الاخ ومبسوط ويكلمها لاكنها للاسف ما تسمعه
وقفت اللعبة يزن نزل وراح فكها وهو مبتسم : ها كيف اللعبة
فرح : ....................
يزن خاف : فرح فرح ( خبطها على خدها بشوويش )
فرح : ما اقدر اتحرك
يزن مسكها ووقفها : ياخوافه ( سندها عليه ونزلوا ) جلسها وجلس : بإيش حاسه ؟؟
فرح يدها على راسها : دايخه
يزن : لانك ما اكلتي زين اللحين اشتري لنا اكل وارجع ( بعد دقايق رجع لها )
قومها : تعالي ناكل هناك (اشر على مكان مثل الخيمه ) : علشان تاخذين راحتك : هذي الفطيره تخلصينها سامعه
فرح : طيب
اكلوا وشربوا وخلصوا
يزن : كيفك اللحين
فرح : تمام اقدر امشي (وقامت )
يزن قام : بقي تذكرتين لازم نلعب بها
فرح مصدومه : لا يزن ماله داعي انا تعبانه ( كانت بتجلس لاكنه مسكها ) : اقول امشي
فرح شافت لعبة قطار يمشي بشويش : يزن الله شوف هذي مره حلوه
يزن : هههههههههههه للاسف هذي مخصصه للاطفال بس اللحين اوريكي اللعبة الصح
وداها بيت الرعب
فرح تركت يده : لا لا لا ماراح ادخل
يزن : اخر لعبة بلا دلع
فرح وخرت : لايعني لا
كانت العربيه قدامهم والعامل بعيد شويه عنهم ( يزن شالها وركبها وجلس جمبها يثبتها ) : لو سمحت يالله
دخلت العربه طبعا ظلام واصوات مرعبه وصراخ
فرح مغمضه عيونها وساده اذنها بيدينها فجاة وقفت العربة
يزن بنذاله : فروحي خلاص فكي عينك
فرح فرحانه فتحت عيونها شافت ظلام ايادي نازله من السقف وجوه عليها دم اشكال تفجع مسكت يزن بقوة وبصراخ : يزن طلعني .. الله يخليك طلعني
يزن مبتسم ضمها له : ياجبانه اللحين نطلع ترى كلها تماثيل ماهي حقيقه
فرح بخوف : يزن يزن تكفا خلينا نطلع
يزن يخوفها : فرح فرح شوي وش ذا
فرح رفعت راسها واحد جايهم لابس وشاح ابيض وماد يدينه على قدام ووجهه هيكل عضمي
فرح بصراخ : اه يزن امشي ( صارت تضرب يزن وتضرب العربة )
يزن خاف عليها صار يضمها ويهديها : خلاص اللحين نمشي
فرح صارت تمسك فيه بقوة خربت الغتره وطرحت العقال ( طلعت العربه )
يزن رمى الغتره على كتفه وصار لابس الطاقيه عليها العقال : الله يهديكي خربتي الشخصيه
فرح مسكته بقوة : الله يخلك نروح البيت اللحين
يزن يشغل السيارة : ما توقعتك لهذي الدرجه جبانه كيف صاحبت شوق والله ينها تجرني لهالعبة جر
فرح تفرك يدينها في بعض بتوتر : اخاف
يزن : هههههههههههههههههه ( طبعا رجعوا لبيتهم يرتاحون وكانت هالليلة مليئة بالكوابيس بالنسبه لفرح وقد نكدت على يزن طول الليل بالبكاء ) يستاهل
يزيد وتهاني وصلوا جده حجزوا لهم شاليه كانوا تعبانين من السفر لانهم مسافرين بالسيارة تهاني اخذت لها دش بعد يزيد واتصلت على امها تطمنها انها وصلت ( وناموا )تعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
كملي تسلم الايادي الله يعينك يافرح على يزن حماس متابعتكتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
في الصباح سلمان اليوم موعد سفره سلم على امه
هند -انتبه لنفسك وشد حيلك وانا امك
سلمان - من عيوني (طالع في سلمان ) لا وصيك انتبه لامي ولنفسك
سليمان -ابشر
سلمان سلم على راسه امه ويدها اشوفك على خير ولاتحرميني من دعواتك
هند-ابشر لاتوصي استودعك الله الدي لاتضيع ودائعه
سلمان -مع السلامه (خرج هووسليمان )
سليمان - فتح السياره يالله اوصلك
سلمان-لاخلك جمب امي بروح مع محمد اللحين جاي
سليمان -هز راسه بمعنى طيب
سلمان - سليمان اطلع من الجوالي عايش فيه و صدقني لوربي كتب لك معاها نصيب بتاخدها موبس لوابوها وقف في طريقك لوالعالم كله وقف بينكم
سليمان -اخد نفس طويل طالع يمين ويسار ورجع طالع في سلمان الله كريم
محمد جاء سلم عليهم ووصل سلمان للمطاربعد دقايق نادوا على رحلته قام يالله اشوفك على خير
محمد وهويسلم عليه مع السلامه واول ماتوصل طمني لاتنسى
سلمان - ان شالله
ابوعبدالله وام عبدالله وحصه ودانه وتالاوشوق متجمعين في الصاله بتال جالس في حضن ابوعبدالله يسحب لحيته
ابوعبدالله - اه
بتال -هههههههههههههههه ويرجع يسحب لحيه ابوعبدالله بقوه ابوعبدالله ماسك ضحكته اهتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
بتال : ههههه والبنات هههههههه (بتال عاجبه الوضع )
ام عبدالله قامت شالت بتال وبمزح: خلاص قطعت لحيه زوجي
ابوعبدالله والبنات ههههههه
دانه : لاما تحمل
ام عبدالله : دانوه عن قلت الحيا حصه صبي قهوة لابوك
حصه صبت لابوها : تفضل
ابوعبدالله : زاد فضلك حصه ابتسمت وام عبدالله خلت بتال في حضنها
شوق : دانه صبي قهوه ( مدت فنجالها )
دانه : ماني صبي لنفسك
شوق : طالعت في امها وابوها ورجعت طالعت في دانه :بعدين نتفاهم
تالا كانت جمبها الدله اخذت الفنجال وصبت لشوق خذي
شوق اخذت الفنجال : تسلمين ياروحي فدييييتك
دانه : مصدقه نفسك انتي وهي مع نفسكم
شوق : مانعطيكي وجه
دانه: لا تكفا انا الي ميته على وجيهكم
شوق قامت لها:تبغين تنضربين
ابوعبدالله : وش عندكم
شوق :سحبت منديل من جمب تالا كنت باخذ منديل بس
دانه : تبقق عيونها كذابه تبغى تضربني
شوق ببراءه: انا الله يسامحك
ام عبدالله :يالله يثبت العقل
دانه وشوق بصوت واحد: امين
حصه وتالا ههههههههه
حصه منتم صاحيات
تالا بصراخ : اه (تضرب بتال على يدينه ) بتال هههههه و يشد شعرها حصه شيلي ولدك المتوحش هذا
حصه قامت تفك شعر تالا من يدينه وهو يسحب بقوه
حصه : هههههه بتال عيب ( فكت يدينه )
تالا تزبط شعرها وتخوف بتال بنظرتها
دانه: احسن
تالا لفت بشويش عليها : نعم ايش قلتي
دانه : ولاشي
ابوعبدالله : هذا وانتي الكبيره
دانه : تاشر بيدها : ثنتين على وحده مقدر عليهم ريا وسكينه
طبعا شوق ماعندها الاتضرب تالا احسن منك
ام عبدالله: اخذت فنجالها تشرب : كنهم بزارين
ابوعبدالله ههههههه بعدين تشتاقين لهم
ام عبدالله : ابتسمت صدقت
فارس كان جالس يدخن اتصل عليه ابوه :سلام
فارس : هلا وعليكم السلام كيف حالك
ابوفارس : بخير ها وانا ابوك وش قلت نروح نحددموعد الزواج عطيت عمك كلمه
فارس بضيق : الله يخليك يا ابويا انسى الموضوع
ابو فارس بعصبيه : اجل لا انت لدي لا اعرفك ومتبري منك ليوم الدين
فار س مفجوع : ليش ( ابو فارس قفل الخط )تعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
فارس لبس ثوبه وشماغه وتعطر نزل شاف امه : سلام
ام فارس: وعليكم السلام خارج ؟
فارس : مشوار صغير وراجع تامرين شي
ام فارس : سلامتك
فارس ركب السياره وهومتضايق بعد نص ساعه وقف يتامل البيت ونزل (دق الباب ) فتح الباب ابوعبدالله : هلا فارس
فارس :يسلم عليه كيف حالك
ابوعبدالله :بخير انت كيف حالك وش مسوي
فارس : بخيردخله المجلس وراح للصاله حصه سوي دلت قهوه
حصه قامت : حاظر
ابو عبدالله :بتال تعال دخل المجلس بتال شاف ابوه راح يجري له بابا
فارس :شاله وضمه:ياروح بابا (باسه على خده)وجلسه في حضنه عمي بغيت اكلم حصه
ابوعبدالله :قام الحين اناديها
حصه زوجك في المجلس يبغاك
حصه:ايش
ابوعبدالله: اشر على المجلس الحين تروحين
حصه طالعت في ابوها عرفت انه ماراح يغير رايه دخلت
فارس كان شايل بتال وبتال يحاول يسحب لحيه ابوه لاكنها خفيفه ماتنمسك فارس هههههه ماتقدر بتال صار يحاول يمسك شنبه
فارس هههههههه
حصه كانت مشتاقه له واقفه تطالع فيه فارس حس فيها لفت شافها نزل بتال ووقف
حصه بهمس:كيف حالك
فارس قرب منها : يعني كيف بيكون اكيد هم ونكد
حصه:الله يعينك
فارس مسكها مع كتوفها بقوه :انتي تبغين تجننيني
حصه ارتبكت :فارس ارخي صوتك خوفت الولد
( بتال لما ابوه صرخ خاف)
فارس حط عينه بعينها :اخر كلام بترجعين معي اللحين ولا لا
حصه .............
فارس بحسره: ياخساره بس انا لو افهم حتى ابوي تبرى مني بسببك
حصه فتحت عيونها مفجوعه : فارس لا انا
فارس قاطعها بهدوء : علشان يرضى علي يبغاني اتزوج سهى
حصه (ادري وهذا الي قاهرني بس مستحيل افرق ببنك وببن ابوك ) نزلت دمعه من عينها :خلاص ارضي ابوك وتزوجها (لفت بتخرج)
فارس قفل الباب حط يدعلى وجهها يمسح دمعتها ويده الثانيه لفها على خصرها:دامك تحبيني وتدرين اني اعشقك ليش كل هذا
حصه ىفعت عينها تتامله
فارس : لاتقولين علشاني
حصصه نزلت راسها وسكتت
بتال سحب ثوب ابوه :هوبا
فارس شاله : العتب على امك (باسه واعطاه حصه وقبل لايتركه باسها في خدها ) وفتح الباب وخرج
حصه مسحت دموعها وخرجت
ام عبدا لله ودي له القهوه
حصه :ماله داعي راح
ام عبدالله جلست تتامل حصه
حصه تصرف: انا تعبانه بروح ارتاح
ام عبدالله الله يريحكتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
سليمان جالس يتفرج على التلفزيون مع امه
هند :دق جوالها هند بفرحه : هلا شلونك اخبارك
مريم : انا بخير الحمدلله انتي كيفك
هند : بخير ها كيف الامارات وكيف شهد ان شالله ابوها يخليها تزورك ( سليمان فز قلبه ..اه يالبى الطاري انا فداها )
مريم :الحمدلله خلاها تزورني واللحين هي عندي خذيها
شهد: هلا خالتي وحشتيني
هند: مايوحشك غالي طمنيني عنك عسئ اهل ابوك زينين
شهد : الحمدلله طيبين كيف سليمان وسلمان وفرح وحشتني
هند:سلمان اليوم سافر وفرح تزوجت وسليمان هو الي مقابلني
شهد :(فديته) : الله يحفظهم لك
مريم اخت هند الكبيره هاديه ومطلقه عندها بنت شهد
شهد:عمرها 21سنه تحب سليمان وهو يحبها لاكن بعد طلاق امها وابوها اخذها عنده تعيش في الامارات
سلمان وصل بريطانيا راح للشقه الي فيها صاحبه سلموا على بعض وراح يرتاح في غرفته
نايف فتح عليه الباب : هالحين جاي تنام انت وووجهك الي يشوفك يقول جاي مشي من السعوديه موطيران يالله قوم سلمان فز بسرعه ونزل بسرعه من على السرير
نايف:بسم الله
سلمان ابتسم :تذكرت شي مهم لازم ادور شقه لنسيبي بكره جاي
نايف :اجل خل الكسل وقوم شوف الشايب الي تحت اظن الشقه الي جمبنا فاضيه
سلمان : امشي معي
نزل سلم على الشايب بحراره واتفق معه واخذ المفتاح وطلع ينام
نايف صاحب سلمان مره حساس ورمنسي لابعد الحدود هو اماراتي لكنه عايش في السعوديه طويل وعضل عيونه عسليه وخشمه واقف وعنده غمازتين في خدوده
تالا ضامه امها والدموع في عينها : ادعي لي
ام عبدالله :تبكي الله يوفقك وانا امك وانتبهي لنفسك بعد فتره فكتها سلمت علىابوها ودانه وحصه شوق واقفه عند الدرج
تطالع فيهم ( اكره لحظات الوداع ) رفعت يدها وبصوت عالي : مع السلامه
ام عبدالله : ابتسمت صدق قليله حيا تعالي سلمي نزلت شوق وضمتها اشوفك على خير
ام عبدالله تبكي شدي حيلك وخليك عاقله ( شوق حست انهم بيبكونها ) طيب بس ترى عندي ملاحظه ماله داعي تبكون
ام عبدالله قرصت اذنها : ماتتغيرين سلمت على ابوها وعلى حصه ودانه
جاء يزن وفرح راحت شوق وتالا ركبو ا السياره ويزن يرتب شنطهم في السيارهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق