رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
تقليص
X
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة
يخلدون فينا ذكرى لا تمحى
زهفو إلى رؤياهم..
ولنا الفخر بحبهم..
ولنا الشرف بصحبتهم..
فليحفظهم الله
وليدم بيننا الحب فيه
الحريم متجمعين وزادت عليهم ام محمد بعد ما اصرت ام عبدالله على جيتها
ام عبدالله : شلونك وشلون عيالك
ام محمد : الحمدلله كلهم بخير وطيبين
ام عبدالله : ما نويتوا تزوجون محمد
ام محمد : إلا بنزوجه بنت عمه ريم ( قطع كلامها قوة الصوت )
دانه كانت شايله صينية الشاهي ولما سمعت ام محمد ارتبكت والصينية في يدها ( كان الشاهي بينكب عليها ) حاولت تثبتها فصقعت صينية الشاهي في الجدار بقوة تالا اخذت منها الصينية بسرعه : دانه جيبي علبة المناديل من المطبخ
شوق اخذت الصينيه من تالا : روحي لها
حطت الصينية قدام امها وقامت بتشوف دانه ( طاخ ) شوق حطت يدها على راسها : اه ( طالعت في امها ) : ايش فيه ؟
ام عبدالله : ضيفي الناس
شوق كان تفكيرها عند دانه صبت فناجيل الشاهي وحطت السكر على كيفها
شوق مدت فنجال لام محمد : تفضلي
ام محمد : لا انا ما اشرب الشاهي حالي
شوق بنرفزة في نفسها ( مو وقتك .. ليتك تشربين وانتي ساكته ) ابتسمت ورجعت الفنجال في الصينية
ام عبدالله اعطت شوق نظرة ( حصه انتبهت اخذت الصينيه ) : شوق روحي شوفي بتال قام
شوق هزت راسها بطيب وقبل لا تطلع سمعت كلمه خلتها توقف
هناك أناس معينون فقط !
إذا تحدثوا إليك |
و أنت ب مزاج متعكر ،
تتغلغل ب داخلك بهجة الدنيا و أفراحها
يزيد وسلمان ويزن وسالم وخالد ومحمد وعامر وراشد شايلين المجلس بسواليفه ما عدا سليمان كان اغلب وقته ساكت
راشد : كيف سليمان ( دقه على كتفه ) : وين الناس
سليمان بابتسامه : موجودين
راشد : خف علينا يالعاشق الولهان ( بهمس ) : شكلها مضيعه علومك
يزن نقز وجلس بينهم : وش تقولون
راشد بخبث : الرجال يحب
يزن يصفر (بصوت عالي ) : الله الله .. ضاعت علومك يالحبيب
كل الي في المجلس لفتوا عليه ( سليمان حس باحراج )
راشد : هههههههههه
يزيد : وش عندكم
راشد رافع حاجب : عن اللقافه ... وبعدين يالشيبان متى بتتزوجون
يزيد باكبر ابتسامه : قريب ان شاء الله
يزن : افا وانا مدري
محمد ( لف يده حول كتوف يزيد ) : وانا معك
يزن : الله الله وش عندكم يالحلوين .. وانت ياجدي مابتتزوج ( اشر على سلمان )
سلمان حذفه بالولاعه : انا جدك .. تخسى ..إلا اذا انت بزر ماعندي مانع وبعدين مالقيت البنت الي تناسبني
الشباب يصفرون
يزن : خف علينا
سلمان مسوي معصب : فكوني عليه
يزيد :ههههه خليها في وجهي
محمد ماسك طرف ثوبه : تعوذ من ابليس تراه بزر ماعليك فيه
سلمان جلس : بس علشان هالوجيه الطيبه ولا كان وريتك
الشباب : ههههههههههه
سليمان / اخو سلمان عمره 26 سنه مدرس هادي وملامحه بريئه يحب بنت خالته
راشد / اخو محمد عمره 25 سنه نذل لاكنه حبوب ودايم يسوي لهم جو
جواد / اخو راشد ومحمد الصغير عمره 14 سنه ذكي ولا اجتمع هو وعامر يخربونها
لن تنتهي حكايه قلبي معك
لأنني أدرك جيدا إنني لن أشفي منك أبدا
ففي كل يوم جديد اعيش عشقك
وكأني أحبك لأول مره
دانه في المزرعه جالسه عند شجرة تبكي ويدينها على وجهها
تالا يقال انها تهدي فيها : من البداية قلت لك لا تفكرين فيه ..من جد مدري ايش عاجبك فيه .. خليكي كذا اقعدي ابكي ( دانه زادت شهقاتها )
تالا : انا بدخل .. قومي
دانه تمسح دموعها : ........
شوق شافتها وقفت قدامها : ما كان ودي ابدا اعطيكي امل ( دانه رفعت راسها لشوق ) : لاكن سمعتها تقول لامي كانت بتخطب له ريم بنت عمه لاكنه قال ما يبغاها وماراح يتزوجها ابدا
دانه قامت : قولي والله
شوق : والله
دانه : اصلا عادي تزوج ولا لا ما يهمني
شوق تهز راسها : واضح ما شاء الله امشي خلينا ندخل
دانه اخذت نفس طويل ابغى اتمشى شويه ( شوق هزت كتوفها ) : براحتك
كتبت انا في تالي الليل بيتين ..
لعيون من يسوى جميع الخلايق ..
الي معاهدني على الزين والشين ..
والي بشوفه يصبح الفكر رايق ..
الصاحب الي منزله داخل العين ..
هو الخوي وقت السعه والضوايق ..
شوق : تحسبيني نسيت الي سويتيه
فرح تحاول تفك نفسها : بالغلط والله طاح الجوال بالغلط
شوق : هه بالغلط ها
يزن كان بيكلم شوق (هي دايم تجلس بالغرفه الي برى ) دخل الغرفه ووقف محله ( شوق لافه يد فرح ورى ظهرها ويدها الثانيه على قفاها منزله راسها )
فرح : اسفه والله اسفه
(كانت فاكه شعرها وغطى وجهها والتف حولها )
يزن من ورى شوق لف يدينه على شوق ووخرها عن فرح ( شوق لفتت وانصدمة ورجعت تطالع في فرح )
فرح : أي ما بغيتي ( رفعت راسها وبعدت شعرها عن وجهها ) تشابكت نظرات فرح ويزن فاختفت ابتسامتها
يزن وعيونه في عيونها : يالبى عيونك ( شوق استوعبت دفت يزن برى الغرفه ) حطت عينها بعينه : مجنون
يزن مبتسم : ياحبي لك
شوق مبتسمه : مصلحجي من يومك عساك مبسوط اللحين
يزن يحرك حواجبه : إلا بطير من الوناسه
شوق : ترى انا ما خططت لشي
يزن : ادري صدف .. علشان مره ثانيه لما اقول دقي عليها خليني اسمع صوتها تدقين
شوق : ههههههه حاظر ( دفته ) : روح عند الرجال ( دخلت )
فرح ويدها على قلبها : مين الخقق هذا
شوق بخبث : منتي عارفه مين ؟؟
فرح : اساسا ما اقدر انسى شكله من طفولتي وهو البطل الي ينقذني منك ...فديته
شوق : ههههههههه الله يصبرني عليكم
فرح ويدها على قلبها : جاء كالعادة وانقذني منك .... يالبى قلبه
شوق ماسكه ابتسامتها : اروح اناديه
فرح تحرك يدها : لا لا لا .. بعدين وش تقولين له
شوق بثقه : ترى البنت مثل ماتحبها تحبك
فرح تسبل بعيونها : لا خليه يحس اني ثقيله
شوق : امحق ثقيله
يزن كان عند الباب وسمع كلامها ( والله اني احبك ) سمع صوت خطواتهم راح للمجلس بسرعه
ﺛﻖ ﺗﻤﺎﻣﺎ .. ﺑ ﺃﻧﻜ ﺃﺟﻤﻞ ﻣﺎ ﺳ ﺃﺣﺗﻔﻆ ﺑه {} ﻟﻴﺲ ﺫﻛﺮﻯ ﺑﻞ ː ﺭﻭﺣﺎ ﺍﺧﺘﺮﺕ ﺃﻥ ﺃﺣﺒﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ,, ﺃﻏﺎﺩﺭ ﺍﻟﺣﻳﺎﺓ
شوق وفرح دخلوا يضحكون
وجود مبتسمه : دوم الضحكه
شوق : تسلمين ياقمر
فرح بنعومه : دامت انفاسك
دانه : وين كنتوا
شوق بنذاله : اممممممم على البحر
البنات : هههههههه
تالا بدلع : شوق وين كنتوا
شوق ابتسمت : يا روح شوق انتي ... كنا عند السوني انا والخبله هذي
فرح يدينها على خصرها : لا والله انتي الخبله
جوري بتذاكي : خلاص ولا تزعلون كلكم خبلات .. كذا ok
شوق وفرح : انتي معنا
دانه : الحمدلله والشكر انا ماني معكم
تالا : اها .. يعني لازم يقولون انك خبله .. هي انتي خبله .. تمام
دانه حذفتها بالرموت : لا والله ماني خبله وبعدين اشبكم عليا
تالا وقفت : انتي بقدها
دانه تكبر عيونها وبتحدي : ايوه قدها
ولما قربت تالا منها : امزح معاكي ماني قدها
تالا خبطتها على ساعدها : هذي لانك خليتيني اقوم واتعب نفسي واجيك
دانه تتحلطم : احترموني انا الكبيره .. وجع
البنات : ههههههههه
( انتقلوا من سالفه لسالفه وبعد اذان الفجر صلوا وتوجهت كل عائله لبيتهم )
الحب : هو أن ترى في طريقك
.. ألف شخص ..
ولا يروق لك إلا من أحببت !
يزيد : صباح الخير
الكل : صباح النور
يزن : هلا والله .. كل هذا نوم
يزيد : تعبان لي كم يوم مانمت
هاجر بخوف : وش فيك يمه
يزيد سلم على راسها ما فيني إلا العافيه ( ابتسم ) : وين ابوي ؟
هاجر : راح الشركة
يزيد تنهد : بدري ( طالع في امه )
هاجر : يزيد فيك شي
يزيد بصراحه : ابغى اتزوج
هاجر : كلللللللللللللووش واخيرا بفرح فيك ( ضمته )
يزن قام وضمهم : هكذا تكون العائله السعيده
يزيد : هههههههههه
هاجر : وانت بزوجك وافتك من هبالك
يزن يطالع في امه : يالله قدام والله ما اقول لا .. في يوم واحد يالله
يزيد دفه : صدق قليل ادب ترى انا قاعد
يزن طالع فيه : هانت خلاص .. انت بتودع العزوبيه وانا معك (طالع في امه ) : اللحين اخطبي لنا
يزيد : هههه صدق انك مطيور
يزن (طالع فيهم ) : صدق يبغالكم صوره
هاجر تركت يزيد : عروستك عندي
يزيد انقبض قلبه : مين
هاجر : بنت جارنا سعيد بنت تطرح الطير ( قبل لاتكمل كلامها ) يزيد : لا ما ابغاها
يزن رفع حاجب بخبث وكنه يدرس ملامحه
يزيد بصراحه : ابغى تهاني
هاجر : اخت فارس زوج بنت عمك
يزيد بيتاكد : في غيرها
هاجر : لا .. بصراحه يازين ما اخترت البنت ما يعيبها شي اكلم امها واشوف
يزن بنذاله : طلعت راعي حركات ها
يزيد قرب منه : خل اللقافه
يزن : هههههههه اجل مسوي لي فيها يعني انك
يزيد شاته بخفيف على رجله وطلع والفرحه ماليه قلبه
ﺍﻟﺴﻌﺎﺍﺩﺓ
ﻛﺎﻟﺴﻜﺮ ﻓﻲ ﺃﺳﻔﻞ ﻓﻨﺠﺎﺍﻥ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ
ﻟﻦ ﻧﺼﻞ ﺇﻟﻴﻪ ﺇﻥ ﻟﻢ ﻧﺘﺬﻭﻕ ﺍﻟﻤﺮﺍﺭﺓ ..
جوري تمشط شعرها قدام المرايه وقفت وراها جود : بصراحه اشتقت له
جوري مبتسمه : ليش ما سالتي تالا عنه
جود : ما قدرت اكلمها
جوري رجعت شعرها على ورى بشباصه : اما انتم حالتكم حاله
جود تتنهد : الله يجيبه بالسلامه
جوري جلست جمبها : امين
"الفراغات بين اصابعك موجودة لانه هناك شخص اخر يمكنه ان يملؤها"
تالا ماسكه السماعه : وحشتني كثيييييييييييييييير
عبدالله : ههههه وانتي اكثر كيفك
تالا : الحمدلله بخير .. كيف جوكم
عبدالله : مره برد يازين جوكم اشتقت له
تالا : اممم غريبه ما سالت
عبدالله يتنهد : كيف حالها
تالا : طيبه
عبدالله : الحمدلله
تالا : تدري انها تحبك
عبدالله : ادري .. الله يعين .. تالا سلميلي عليها
تالا : من عيوني
سعاد : تالا من على التلفون
تالا : عبدالله
سعاد سحبت السماعه : هلا يوليدي كيف حالك عساك بخير
عبدالله : ههههه شوي شوي يالغاليه .. انا بخير وطيب ومبسوط كمان
سعاد من قلبها : جعله دايم
عبدالله : انتي كيف حالك
سعاد : بخير دام سمعت صوتك
عبدالله : كيف حال ابوي
سعاد : طيب ودنا بشوفتك ( بكت )
عبدالله بحزن : قريب ان شاء الله بس لاتبكين دموعك غاليه
سعاد تمسح دموعها : انتبه لنفسك واكل زين ولا تسهر وتدفا الجو عندكم بارد
عبدالله : من عيوني انتي تامرين امر
سعاد : ما يامر عليك عدو يا عيوني
عبدالله : تسلم عيونك .. اللحين لازم اقفل سلميلي على ابوي ودانه وشوق عندي اللحين شغل وان شاء الله قريب اكلمهم
سعاد : ابشر وانا امك .. استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
عبدالله : لا تنسيني من دعائك .. في امان الله
قفلت السماعه وتبكي تالا : ليش هالدموع هو طيب وبخير
سعاد : اشتقت لشوفته
تالا مسحت على راسها : ان شاء الله قريب بيرجع وهو رافع روسكم .. ادعيله ( سعاد رفعت يدينها تدعيله )
خير الأصحاب
أذا ضحكت لك الدنيا لا يحسدك
واذا عبست لك الدنيا لا يتركك
شوق فتحت النت تذكرة شي (بصراخ ) : لالا.. مو من جدهم ..معقوله
شالت النت وطيران لغرفة تالا رفست الباب ودخلت : سلام
تالا : وعليكم السلام ... لو سمحتي بشويش على بابي
شوق قربت من تالا : اقول لك شي ما تصدقينه
تالا بحماس : ايش
شوق بثقه : قررت اروح معاك ايطاليا
تالا : هههه يصير خير
شوق جلست والنت في حضنها : تذكرين ذاك اليوم لما قدمتي من جهازي
تالا : ايوه
شوق : اخذت النت وقدمت بعدك
تالا بصدمه : من جدك
شوق : لقيت اسمي مع المقبولين ( طالعت فيها ) : لهذي الدرجه مصدومه ..عادي اوراقي تمام ونسبي حلوه ليش لا ... بخاويك
تالا فرحانه : والله وناسه قومي نروح نعلم امي وابوي
شوق : ما اظن يكونون صاحيين
تالا سحبت يدها : قومي
قامت شوق معاها راحوا لهم لقوا باب الغرفه مقفل والنور طافي عرفوا انهم نايمين
شوق : خلاص انا بروح انام وبكره نعلمهم
تالا : ok حتى انا بنام
(وراحت كل وحده لغرفتها وهي مبسوطه )
تعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
تسلم الايادي ماننحرم منك من جد روايتك خقق استمري انا سجلت علشان الروايه الحلوه هذي ويا ليت تكون البارتات مثل اليوم طويله وانتي كريمه ونحنا نستاهل قدام ياعسولهتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
راشد رجع من المستشفى رمى نفسه على الكنبه
هند : تعبان وانا امك؟
راشد مغمض عيونه : شويه ...... اليوم كان الشغل كثير
هند : الله بعينك ويجزاك خير
راشد : امين
محمد دخل: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : امي فكرتي في الموضوع
هند : خليني اقوم احط لكم الغداء
محمد : مالي نفس
راشد : بروح انام اذا قمت اكلت
هند باستغراب : وش فيكم حتى جواد نام بدون لا باكل
راشد قام : عن نفسي بنام ولا اذن العصر صحيني (سلم على راسها وطلع )
محمد تنهد
هند : وش فيك
محمد : امي ابغى اتزوج
هند : حيرتني معاك يامحمد
محمد : ابغى من بنات ابو عبدالله
هند : يازين ما اخترت ... خلاص اكلم سعاد ويصبر
خير
محمد بارتباك : اي وحده فيهم
هند تفكر : مالك إلا الكبيره دانه عاقله وماشاء الله عليها
محمد ( ان شاء الله هي ) : الله يقدم الي فيه الخيرتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
الجنون عبون وعيونك وطن ..
والوطن من غير عينك وش يكون ..
لا شوارع لا اماني لا سكن ..
لا حياة ولا ممات ولا طعون ..
انت بالحالك زمن داخل زمن ..
كيف يا عمري ينحسب لو يحسبون ..
كانت تتفرج على التلفزيون
فارس : سلام
حصه : وعليكم السلام ..نورت
فارس باسها على خدها : النور نورك يا روحي
حصه قامت : خذلك دش شوي ويكون الغداء جاهز
فارس اخذ المنشفه : من عيوني
حصه وهي خارجه : تسلم عيونك
دخلت المطبخ وجهزت الغداء وجلست تستناه
فارس : الله الريحه تجنن
حصه : مثلك
فارس جلس وبداياكل
رفع راسه وطالع في حصه : حصه
رفعت راسها : نعم
فارس : فيكي شي
حصه مبتسمه : لا يا عمري ما فيني شي
(اخدت كاس العصير تبلع غصه في حلقها )
فارس وعيونه عليها : ليش ما تاكلين ؟
حصه اخذت لقمه واكلتها : عانيني اكل (سرحت )
فارس وعيونه عليها كانه يدرس شي في باله : ما تبغين تتكلمين براحتك .. بس انا ابغى اعرف وش فيكي .. لاني متاكد انك متضايقه
حصه عيونها على الاكل : ..............
فارس قام قرب من كرسيها ولف يده حول كتوفها (بهمس) : ما ودك تتكلمين
حصه والدموع في عيونها قامت وصارت عيونه في عيونها : فارس انا ما راح اتحمل ( نزلت دموعها )
فارس بخوف مسح دموعها : وش الي ما راح تتحملينه
حصه تتهرب : ولا شي بس تعبانه وبروح ارتاح
(دخلت الغرفة بسرعه وانسدحت على السرير وتغطت دخل وراها شافها فحب يخليها شوي براحتها )
رجع للمطبخ رجع الاكل في القدور وشطف الصحون
رجع الغرفة وانسدح جمبها لف يدينه حولها وحضنها له وهو ناوي يعرف وش صار لها ونامتعليق
-
رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
مهما تروح وتبتعد مقدر انساك ..
صورتك في داخل عيوني سكنها ..
اعيش كل الوقت مع طيف ذكراك ..
ياروحي اللي ما تبريت منها ..
تنور حياتي لا تقابلت وياك ..
وتذبل ورودي لا ابتعدت عنها..
ياكثر ما احبك ويا كثر ما اهواك ..
محبتي لك ما يقدر ثمنها ..
دانه مصدومه : امي من جدك ؟؟؟؟
سعاد : اجل امزح ... هالامور ما فيها مزح
دانه تناقز من الفرحه : موافقه ..موافقه
سعاد صفقت يدينها في بعض : ما عاد فيه بنات بستحون ....استحي
دانه : هههههه حاظر ......لا جينا للصدق اصلي صلاة استخاره اول والي ربي كاتبه بيصير
سعاد : الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير
دانه يقال انها استحت : امين
طلعت لغرفة شوق لقيتها نايمه راحت لتالا ضمتها بقوة : قوليلي مبروك
تالا : الف مبروك عقبالي .....بس وش السالفه على ايش ابارك لك
دانه : ههههههه.. صدق خبله
تالا : انتي الخبله
دانه : محمد خطبني
تالا بنظرت عدم تصديق : ايه صدقتك
دانه : والله ليش مو مصدقتني..حتى اسالي امي
تالا : الف مبروك واخيرا بنشوتك برى البيت
دانه : هههههههههههه اساسا بتشتاقولي وبوحشكم موت
تالا تحرك يدها : لا لا ما بتوحشيني وبلى ثقه زايده
دانه بثقه : بنشوف
تالا : نشوف .. دريتي ان شوق بتروح معي للبعثه
دانه بصدمه : ايييييييش
تالا : ما علمتكي
دانه باستغراب : لا
تالا : اكيد علمت ابوي وامي قومي نشوف ردهم نزلوا للصاله : سلام
ابو عبدالله وام عبدالله : وعليكم السلام
تالا بحماس : ها موافقين
ابوعبدالله : الولد ماعليه زود
تالا : اي ولد ؟
ابو عبدالله : محمد
دانه سمعت اسمه ارتبكت
تالا : لا انا اتكلم عن شوق
ام عبدالله باستغراب : وش عندها
ابوسعود مستغرب
تالامستغربه : ما قالت لكم (حكت لهم السالفه )
ام عبدالله :هي تبغى تروح ؟
تالا : يب
دانه: ابوي موافق
ابو عبدالله : هي وينها
دانه : نايمه
ابو عبدالله : اذا بتدرس وتبدا بدايه زينه انا ما عندي مانع .. انا ودي انها تكمل دراستها وترجع مثل اول
تالا سلمت على راسه : اكيد ..بعلمها اذا قامت
وكملوا جلستهم يتقهوونتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق