رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Lovk Ana
    عضو متألق
    • Jun 2013
    • 350







    #21
    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

    حلووووو يعطيكي العافيه
    بس تاني مره خليه الي بتنزلي اطووول

    تعليق

    • يامصعب الفرقا
      عـضـو فعال
      • Jun 2013
      • 69
      • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

      #22
      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

      المشاركة الأصلية بواسطة Lovk Ana
      حلووووو يعطيكي العافيه
      بس تاني مره خليه الي بتنزلي اطووول
      تواجدك الحلو يالغلا

      من عيوني ابشري بسعدك

      تعليق

      • يامصعب الفرقا
        عـضـو فعال
        • Jun 2013
        • 69
        • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

        #23
        رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

        أحببت فيك بريق عينيك


        فسحر عينيك ليس له مثيل


        وقعت أسير حبهما من نظرة


        من لفتة للطرف الكحيل




        يزيد رجع للمجلس وجلس سرحان ( استغفر الله العظيم انا ايش سويت .. استغفر الله ) تنهد بقوة
        ابو عبدالله : يزيد
        يزيد :..........
        ابو عبدالله بصوت عالي : يزيد
        يزيد نقز : نعم ..ها ..ايش فيه
        ابوعبدالله : بسم الله عليك وش فيك ..وين الفطور
        يزيد باستغراب : أي فطور
        ابو عبدالله عينه في عين يزيد : فيك شي ؟
        يزيد استوعب : لا ولا شي .. الفطور اللحين اجيبه ( قام قبل لا يسمع رد عمه )

        يزيد : امي
        (تهاني فز قلبها لما سمعت صوته طاح الجوال من يدها شالته بسرعه قبل لاينتبه لها احد )
        هاجر : هلا يمه (قامت له )
        يزيد : يرضيكي يا امي جعانين وين فطورنا
        هاجر : ههههه لا ما يرضيني اللحين اجيبه لكم
        يزيد : تكفون بسرعه ترى الجوع قطع بطني
        هاجر : سلامتك اللحين اجيبه لكم

        هاجر / ام يزيد ويزن طيبه وحبوبه مثل زوجها


        إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي


        إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي


        إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي


        وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده


        في نظرة.. من عين حبيبتي



        البنات جالسين يتقهون (دق جوال حصه ) طلعت من عندهم
        بصوت ناعم : صباح الخير
        فارس : صباح الفل والياسمين والنرجس .. كيف حصوصتي
        حصه مبتسمه : بخير دامك بخير
        فارس : حصه اطلعي ابغاكي .. انا عند الباب
        حصه : طيب
        طلعت شافها فتح لها يدينه رمت نفسها في حضنه (ضمها بشوق ) : وحشتيني
        حصه : امممممم ... وانت اكثر
        تركها بشويش : وين بتال ؟
        حصه : عند امي
        فارس مسك يدها : تعالي نتمشى (وصل عند الورد ) قطف لها ورده بيضاء شمها ومدها لها : خذي
        حصه اخذتها وشمتها : الله ..ريحتها تجنن
        فارس رافع حاجب : اكيد ولا ما كان اعطيتك اياها
        حصه : ادري ... الله لا يحرمني منك
        فارس : ولا منك
        تمشوا في المزرعه (قبل لا تدخل ضمها له وضمته باسها على رقبتها ) بعدت وحطت يدها على رقبتها بحيا :فارس
        فارس ببراءة : نعم
        حصه ابتسمت على حركته : مع السلامه (دخلت عند البنات )


        ربما عجزت روحي أن تلقاك وعينى أن تراك
        لكن لن يعجز قلبي أن يهواك



        يزن : عامر .. عامر
        عامر : ياليل القلق .. نعم
        يزن مبتسم : بتحملك .. قوم نادي لي شوق .. ابغاها
        عامر : روح انت ناديها
        يزن : نعم .... كيف اناديها لا يكون ادخل لها عند الحريم
        عامر : ياخي دق على جوالها
        يزن : ما ترد
        عامر بنذاله : ماني مناديها (قبل لا يشرد مسكه يزن )
        عامر : اه فك يدي
        يزن يضغط بقوة : لا (بهمس ) : تناديها
        ابو عبدالله : يزن وشفيك على الولد ؟
        يزن مبتسم : يستاهل ياعمي لسانه طويل
        يزيد : ههههه صدقت .. اعطيه خله يتادب
        دخل خالد المجلس (انصدم )عامر مبطوح على بطنه ويزن ماسك يده ولافها ورى ظهره ومثبت ظهره على الارض بركبته
        خالد : يزن وش تسوي بولدي
        عامر انتبه لابوه : اه يابوي يضربني .. فكني منه
        خالد دق صدره وماسك ضحكته : تضرب ولدي وانا واقف (ويرفع اكمام ثوبه )
        يزن ترك عامر ووخر بسرعه عن عمه : ههه وش فيك ياعمي انا امزح معه .. بس
        سالم : ههههه مدري متى تعقل وانا ابوك ؟
        فارس : هههههه يمكن لا تزوج
        يزن مسك التكايه ورماها على فارس : كان عقلت انت ووجهك
        الكل : هههههههه

        سالم / اخو ابو عبدالله ( اصغر منه ) يشتغل في شركة العائلة .. طيب وحنون لا كنه اذا عصب عصب (ابو يزيد ويزن )

        خالد / اصغر من سالم شديد وله هيبه ويشتغل مع اخوانه في شركة العائله ( ابو عامر )

        تعليق

        • يامصعب الفرقا
          عـضـو فعال
          • Jun 2013
          • 69
          • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

          #24
          رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

          ما أجمل تلك المشاعر البشرية والأحاسيس الإنسانية المرهفة الصادقة
          المفعمة بالحب والنقاء .....التي تمتلئ بها الروح ...ويظطرب بها القلب ...
          ويهتز بها الوجدان .



          دانه تطالع في حصه بنذاله
          حصه : سلامات وش فيه.. اكليني احسن
          دانه بخبث : لما اكون فارس
          حصه : سخيفه ( بدلع ) : فروسي ما ياكل البشر
          دانه بخبث : اجل وش هذا ( حطت يدها على رقبتها )
          حصه حطت يدها على رقبتها باحراج : وجع
          دانه : ههههههههههه
          حصه رفعت بلوزتها لرقبتها باحراج وطلعت
          تالا : دانوه وش سويتي لها
          دانه تتصنع البراءة : انا ... ماسويت ولاشي
          شوق تصغر عيونها : كذابه
          تهاني : دانه شوفي وجهها كيف صار .. بالله وش سويتي لها
          جوري نقزت جمب دانه وتسبل بعيونها : احنا بنات عم ونحب بعض وانا طيبه وانتي عسل
          دانه بتعجب : الله اكبر كل هذي لقافه وبعدين اللحين صرت طيبه وعسل .. احسن وحده فيكم جود ماتحب اللقافه تعجبني وعلشان كذا بقولها
          جود : ههههه .. احم احم شفتوا انا مؤدبه ( قربت من دانه ) : ايش السالفه
          دانه دفتها : هذا وانا اقول عاقله .. بطلت ماني معلمتكم
          تالا تطالع في دانه ببراءة
          دانه : هههههه مع نفسكم
          حصه بدلت بلوزتها ببلوزة رقبتها شوي عاليه (دخلت وهي شايله بتال ) : انا وولدي بنام لحد يزعجنا
          دانه بغمزة : نوم العوافي
          حصه قلب وجهها الوان
          شوق : هيا حصه قولي وش سوت لك
          حصه : ولا شي ( سدحت بتال وانسدحت جمبه وتغطت )
          جوري : دانه قولي .. وجع
          دانه بنذاله : حصه اقول لهم
          حصه شالت الغطى عن وجهها وطالعت في دانه بقوة
          دانه والبنات : هههههههههههههه( ضحكوا على نظرة حصه وهم ما يدرون وش السالفه )

          تعليق

          • كبريآئـي
            عضو ماسي
            • Dec 2012
            • 1444

            • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
              فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


            #25
            رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

            البارت حلو و جمييل
            يعطيك الف عافيه ي الغلا
            استمرري ي جمييله

            كبريائي .

            تعليق

            • يامصعب الفرقا
              عـضـو فعال
              • Jun 2013
              • 69
              • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

              #26
              رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

              يا بسمة في فؤادي..


              يا نجمة في سهادي..


              يا زهرة حبي وعشقي وودادي..


              أهديكي عمري ..


              وهل يهدى العمر إلا لذات الدلالي،،




              محمد : امي
              ام محمد : هلا
              محمد : ابي اتزوج
              ام محمد طاحت من يدها الملعقة : ايش .........هذي الساعه المباركه ( ضمته ونزلت دموعها )
              محمد : ههههههه طيب ليه الدموع
              ام محمد : مابغيت يمه .. وعروسك جاهزه
              محمد باستغراب : مين
              ام محمد : ريم بنت عمك
              محمد بعصبيه : لا
              ام محمد : ليه وش فيها جمال ودلال واخلاق
              محمد :لا يعني لا ما ابغاها واذا اصريتي عليها ببطل
              ام محمد : ليش هذي بنت عمك وسندك
              محمد قام : خلاص انسي الموضوع
              ام محمد : لا ماني ناسيته واللحين اكلم مرة عمك
              محمد بعصبيه : لا .. خلاص ماني متزوج ولو كلمتيهم بروح بنفسي واقولهم اني ما ابغاها والي يصير يصير
              ام محمد باستغراب : هدي يمه .. ليش كل هذا انا بغيت افرح بك واشوف عيالك
              محمد سلم على راس امه : فرحتي ماهي مع ريم (سلم على يدها وطلع ) وتركها في حيره


              هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة
              يخلدون فينا ذكرى لا تمحى
              زهفو إلى رؤياهم..
              ولنا الفخر بحبهم..
              ولنا الشرف بصحبتهم..
              فليحفظهم الله
              وليدم بيننا الحب فيه


              نزلت ركض باست خد امها : صباح الخير
              هند : صباح النور ( جلست على السفره تفطر )
              هند : سلمان ابغاك اليوم تودينا مزرعة ابو عبدالله عازميننا على العشاء
              سلمان : حاظر
              فرح بسعادة : متى بنروح
              هند : بعد العصر
              فرح : شوق الهبله ما علمتني
              هند : استحي لا تسبين البنت
              فرح : هههههه لا ما عليكي تستاهل
              هند : الله يهديك
              فرح من قلبها : امين ( دق جوالها وكان على المكتبه قامت واخذته ) : الو
              شوق : هلا بالبقرة
              فرح : ههههه والله انتي البقرة ( رجعت على السفرة )
              شوق : ياويلك لو ماتجين اليوم
              فرح : وش بتسوين يعني ( كانت بترفع لقمه لفمها طاح الجوال على الصحن وانفتح المكبر )
              شوق : بمسكك مع خشتك واحوسك وادوسك واكسر ضروسك ... ترى اسويها فالافضل تجين بالطيب
              سلمان استغرب من طريقة كلامها
              فرح : ترى امي سمعتك
              شوق : كذابه
              فرح : والله ( شوق قفلت السماعه في وجهها )
              فرح : هههههه
              هند : ليه تحرجين البنت
              فرح تتصنع الخوف : امي اذا رحنا خليني جمبك اخاف تفقع وجهي ( بصدق ) :تسويها
              هند : ههههههه تستاهلين
              سلمان بابتسامه : اجل هي وحش ماهي بنت
              فرح بسرعه : ايه
              سلمان وهند : ههههههههههههه (كملوا اكل )

              هند / عمرها 50 سنه حساسه وكريمه وهاديه

              فرح / عمرها 24 سنه صديقة شوق من ايام الطفوله شخصيتها عكس شوق ناعمة جدا وشعرها لنص فخذها عيونها بنيه وملامحها بريئة

              سلمان / عمره 33 سنه طويل واسمر وعريض ملامحه جاده .. غامض يكمل دراسته في الخارج



              لكل من مر من هنا

              تعليق

              • يامصعب الفرقا
                عـضـو فعال
                • Jun 2013
                • 69
                • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                #27
                رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
                البارت حلو و جمييل
                يعطيك الف عافيه ي الغلا
                استمرري ي جمييله

                كبريائي .
                تواجدك الاحلى والاجمل ربي يعافيك ياقمر
                لاتحرميني طلتك

                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  #28
                  رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                  يعطيك الف عافيه
                  البارت كان حلو
                  بسس ي ليت لو يكون طويل شويات :)
                  تسلم يدينك
                  ان شاء الله بكل بارت بتشوفين طلتي <فيس مبتسمم
                  كبريائي

                  تعليق

                  • Lovk Ana
                    عضو متألق
                    • Jun 2013
                    • 350







                    #29
                    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                    يعطيكي العافيه
                    روايتك عجبتني بقوه متابعتك

                    تعليق

                    • يامصعب الفرقا
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2013
                      • 69
                      • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                      #30
                      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                      المشاركة الأصلية بواسطة كبريائي
                      يعطيك الف عافيه
                      البارت كان حلو
                      بسس ي ليت لو يكون طويل شويات :)
                      تسلم يدينك
                      ان شاء الله بكل بارت بتشوفين طلتي <فيس مبتسمم
                      كبريائي

                      الله يعافيك ياعسل باحاول انزل بارت طويل لعيونك
                      واهم شي طلتك الحلوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...