رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال <بقلمي
يسلمووووو ع المروووور يالغلا
بس فيه خبرررر مررره سيء الاب توب خرب وانا داخله من لاب ثاني
ان شاء الله باقرب وقت ازيينه وانزززل البارت تكفوون اعذرووني وربي اكتب وانا خانقتني العبرره
من القهههر كلله من البزاريين
رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال <بقلمي
باقي البارت الثاني
في المزرعه عند البنات
مها بخوف / الله يستتر على لارا من عبدالله
هيفاء / عبدالله مستحيل يسوي فيها شيء
مها / والله ينخاف منه
حلا / لا ماضنيت احس عبدالله مع تهوره ومغازلاته الا انه رجال ينشد فيه الظهر
تالا/ كني اشووف لارا اللحين ميته من الخوف هههههه
الكل/ هههههههه
حلا / عاد هي اكثر وحده تخاف منه هههههه الله يطمن قلبها
وجدان دخلت بغرور/ افففف مره طفشش
تالا / وش تبين نسويلك يعني ؟؟؟
وجدان / اي شيء المهم ماتقعدون كذا
حلا / طفشانه دقايق ويجي الي يسلييك ماله داعي النفسيه
وجدان / وش قصدك انا نفسيه
تالا / لاحشى مرره نفسيتك واو انتي
مها / هههههههه
وجدان / اروح عند الحريم ابرك لي من مقابل وجيهكم
حلا / ابركها من ساعه روحي تميلحي هناك بس هههههه
الكل / ههههههههههههه
شوي دخلت لارا عليهم / بنات
الكل سسلم عليها / هلا وغلا . اخبارك . هاه وش صار . وش سويتي . وش سوى عبدالله
لارا / بسم الله كليتوني اسمعو >> قالتلهم الي صار
مها / هههههههههههه والله اني قايله ان عبدالله بيسوي شيء واشوا انها نظره بس
لارا ضربتها بخفيف /وربي بغيت اموت من الخوف
هيفاء / اشوا انها على كذا بسس
حلا / مالووم الرجال ليه تفتحين العبايه عنده
تالا / اي والله
لارا / وربي ماقصددتها
وجدان كانت تتسمع / اقطع يدي اذا كنت مو قاصدتها
لارا / اففففف وش تبغين انتي غثيتينا بهالعبدالله شوفيه برا روحي له وفكينا
حلا / من جددددددد
تالا / فكوني عليها بجي اكفخها اللحين
لارا / ههههههههه لاتوصخين يدك حبيبتي
هيفاء / وجدان لو تكرمتي اطلعي برا مانبغى مشاكل
وجدان / ماني طالعه
لارا فقدت اعصابها وقامت / وبعدين معك انتي
وجدان ببرود / لابعدين ولاشيء
لارا مسكتها وطلعتها برا / اففففف من هالاشكال
جت وجدان وسحبت لارا الا وهي طايحه على وجها وانشقت شفايفها وطلع معها دمم كثير
لارا بالم / اه ي حيووانه
ومسكتها مع شعرها وتعالت الاصوات الي تششجع والي تفرق
جوو الرجال كلهم على الصوت
الشباب فطسوا ضحك على اشكالهم
جا ابو عبدالله وابو خالد وطردو الشباب ابو عبدالله / خلاص ي بنات
ابو خالد فككهم / بزران انتم
لارا شعرها محيووس وشفايفها فيها دم
وجدان بلوزتها منشقه وجهها فيه مشختين هع وشعرها محيوس
ابو عبدالله / عساني اشووفكم مكررينها فاهميييييييين
لارا ووجدان / فاهمين
ابو خالد / يالله تسامحو من بعض
لارا / مولازم بابا خلاص
ابو خالد / الا لازم يالله
لارا مدت يدها تبي تفتك من هالسالفه وتفاجات بوجدان الي سحبت عليها
لارا بقهرر / ششفت بابا
ابو خالد/ م علييك منها ي بنتي ولا تحتكين فيها حتى ما احتررمتنا ولا احترمت كلمتنا
ابو عبدالله / اي والله ماتستحي هالبنت
عند الشباب <<<<
رائد / يارباه اول مررره اشووف مضاربة بنات طلعوو موب هينات هههههه
عبدالله / ماتوقعت اشووف هالمنظظر بحياتي كلها اصدموني البنات
فارس / هههههههههه انا ماضحكني الا يووم كل وحده تمسك شعر الثانيه ههههه
خالد /هههههههههههههههه ذكروني بمضاربة الخكاريه في الثانويه
عبدالله / ههههههههههه جبتها ي خالد
فهدد / من اللحين اقولكم الي بيتزوج من العايله ينتببه ههههههههه
دخل ابو عبدالله / انتم ماتستحووووون على وجيهكم تتفرجون على المحارم هاه
ابو خالد / عز الله تبوون من يربيكم من جديد
عبدالله / مهوب قصدنا يا يوبه بسس خفنا لايكون فيه شيء
ابو عبدالله / خفتوو والا ماخفتو ان شفت واحد(ن) منكم يوطوط هناك حشيت رجله حششش فاهمين
الكل / ان شاء الله
بغرفة البنات <<<<<<<
لارا تطالع وجها بالمرايه / الله ياخذها شوفوو كيف شفايفي ورمت وبكرره فيه عزيمه
حلا / حتى انتي ماقصرتي فيها مشختيها تمشيخ ههههههه
لارا / تستاهل اكثرر مرره ماتنبللع اف متى تتزوج عبدالله ونفتك من هبالها عليه وووووع
حلا / لا ماتستاهله وربي
لارا / الا لانهم من نفس الطينه
حلا / بس ع الاقل عبدالله ارحم منها
لارا / تصدفين بردت حرتي فيها من زمان ودي اضربها ههههههه
حلا / برردتي قلوبنا كلنا بس والله ماتوقعناها منك انتي الدلوعه الناعمه
لارا / هههههههههه كان ودي باقوى بعد ههههه
حلا / والله طلعتي منتي هينه
في غرفة ثانيه <<<
وجدان / الله ياخذذذذذها ان شاء الله شوفي وش سووت بوجهي
ساره /لاتكبرين الوضع ترا كلها مشختين
وجدان / وربي لاوريها اصبري علي بسس
ساره / ماله داعي الحقد بعدين هي مدت يدها تتسامح وانتي سحبتي عليها
وجدان / تاكل تراب ماعاد بقى الا هي اتسامح منها
ساره / الله يهديك بس
ام وجدان دخلت / ي جععل يدها الكسرررررر ي ررب
وجدان راحت لحضن امها / شفت وش سوت فيني الحقيره
ام وجدان / لا اوصيك فيها ي بنتي كرههي عيششتها
وجدان بحقد / اكييييد
ساره منصدمه من امها واختها / .........
لارا طلعتت تغسسل وراحت لمغاسل الرجال بدون ماتنتبه
شووي جا عبدالله وقابلها وجهه بوجهه وطالع بوجهها/ سلامات
لارا / اف ماتستحي تطالع انت
عبدالله مسك يدها قبل لاتروح / وين رايحه مابعد شبعت من شوفتك
لارا خافت / فكك يديييي ي وصخخ
عبدالله مسكك شفيفها بيده وكان بيتهوور ويبوسها بسس لارا ضربته ببطنه / اه
لارا هربت وكانت بتموت من الخوف / الله ياخذذذذذه حقيررررررر
عبدالله بقلبه ( والله محد ياخذذك غيرري
لارا منسسدحه ع السريرر وخايفه من عبدالله وتفكرروش ممكن يسووي لها بعدين وراحت تفكر باحلامها الورديه مع فارس
فاررس كان يراقب الي صار من بعييد ومهوب مصدق الي سواه عبدالله
فارس بقلبه (والله وطحت من عيني ي عبدالله بسس مالقيت الا الي انا احبها وتنهددد وراح ينام
عبدالله حسس بغلطته وان الي سواه مايجوز شرعا ورراح يصلي له ركعتين ويحاول يتناساها
بكرره وقت العزيمه
الكل تكشششخ اخرر كششخه وجلسووا ينتظرون الضيوف
وجدان راحت لقسسم الرجال تبي عبدالله يمر ويشوفها
مر حمد وشافها واعجبته بس وجدان مشت ولاعبرته
حمدد ينكر اعجابه (شايفه نفسها مدري على ايشش
حلا / لارا وشرايك بهالحلا
لارا سرحانه وكان وجها مره بريء /......
حلا / لارا
لارا / نعم
حلا / اخيرا
لارا / وش تبين
حلا / اقول وش رايك بهالحلا
لارا كلته منه قطعه / امممممممم حلووووومن سواه
حلا / انا محد يضبط الحلا غيري اساسا مو انا اسمي حلا هع
لارا /هههههه مع نفسك
حلا / لارا فستانك مره قصيرر
لارا كانت لابسه (فستان فوق الركبه بشوي كان لونه اسوود ومره هادي ولابسه اكسسوارات ذهبيه
لارا / لا مو مره
حلا/ انتبهي لحد يشوفك من الشباب وربي بيتهوروون
لارا خافت / لا ان شاء الله
ام خالد / لارا شووفي وين راحت لانا من زمان ماشفتها
لارا / طيب
طلعتت برا شوي شافها فارس وابتسم غصب عنه
لارا دخللت وهي مستحيه
بعدين سمعت صوت عبدالله جاي وعلطوول دخلت داخل >افف اخر واحد اتمنى اشووفه
دخل عبدالله / مها جيبوو القهوه شاف لارا وتنححح
لارا حست انه شافها وعلطوول دخلت بالمطببخ
عبدالله مسووي نفسسه مايدري ان فيه احد بالمطبخ دخخل
عبدالله يكلم الشغاله / ووين القهوه
لارا توهققت وبقلبها (اففففففف اففففففف وش اسووي
عبدالله يطالع لارا ولارا تطالع فييه بكرره / اطلللع برا
عبدالله ابتسسم وطلللع ورجع يطالع فيها / بسررعه ريتا جيبي القهوه
لارا / برررررا
عبدالله طلللع وبقلبه (ي وييل حالي الاسود عليها عذاب
لارابقلبها (الله ياخذذ حضيي الي دايم يطيحنني معكككككك
رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال <بقلمي
البارت الثالث <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
في مجلس الحريم >>
لارا دخلت تسلم على الحريم والكل منبهرر فيها
ام حمد (الضيفه) /ماشاء الله تبارك الله وش هالزيين
لارا سلمت عليها / كلك ذوق خالتي
ام عبدالله تلمح / تعالي اجلسسي جنبي
لارا مستغربه / ان شاء الله
وجدان بقهرر وبقلبها / الله ياخذذك ياذا العجوز لي ساعه اتميييلح عندك ولا عبرتييني اففففف
ام حمد / لايكون مخطوبه ي بنتي
ام خالد / لا والله ما انخطبت
ام حمد / ايه زيين
ام عبدالله / لا انا حاجزتها لولدي عبدالله
لارا انخطف لون وجها / .......
ام خالد ابتسسمت / لنا الشررف والله
ام حمد / كنت ابيها لولدي بس الله يوفقها عبدالله يستاهل
لارا حست انها بتبكي وقامت ولحقتها حلا
وجدان حست انها بتنفجر من قو القهر ولحقت لارا
لارا دخلت الغرفه ووراها حلا وقفلو الباب
لارا خانقتها العبره / ما ابيه
حلا / مافيه شيء غصب حبيبتي هدي اعصابك
وجدان تطق الباب / افتحوو
لارا / وش تبي هذي مالي خلق اتضارب معها
حلا / هالمره خليها علي
حلا فتحت الباب وكانت وجدان ودها تتضارب من جد
سحبتها حلا للغرففه
حللا بعصبيه / خيييييير وش تبين
وجدان بحقد / قوولي للغبييه ان عبدالله لييي فاهمه
لارا / كلي تبن انتي وياه من قالك اني ابيه
وجدان / الا ميته علييه وتبكين من الفرحه بعد فيه احد يعافه
لارا بعصبيه / اطللعي برا الله ياخذك
حلا مسكت وجدان بقوه مع كتفها وطلعتها برا
وجدان /وجع شوي شوي
حلا / تستاهليييين الذذبح وربي
وبعدها قفلت الباب بوجهها
حلا / ماعلييك منها الحقييييره بس والله ودي انك تتزوجيين عبدالله عشان تموت من القهرر
لارا تضحك / هههههه من جد بتموت من القهرر
حلا بفرح / يعني بتتزوجينه
لارا / كلييي تببن قلتلك مليون مرره ما ابيه
حللا / لارا انا بنزل تحت عشان مايشكوون وانتي شووي وتعالي
لارا / اوكي
ام عبدالله شافت عبدالله بالمطبخ ياخذ القهوه
عبدالله يستهبل / هاه يومه مالقيتي لي عروس
ام عبدالله / الا والله لقيتلك شيخة البنات
عبدالله / ههههههههه تراني امزح معك
ام عبدالله / على كيفك هوو خلاص حجزتها لك عند الحريم
عبدالله توتر / منهي
ام عبدالله / يالله بعدين اقوللك بروح عند الحريم >>راحت وماعطتها فرصه يتكلم
عبدالله بقلبه > الله يهدييك يا يومه لازم توقفين عند نقطه حساسه
شوي جت لارا المطبخ وعيونها متفخه من كثر الصياح
عبدالله اوجعه قلبه /.....
لارا شافته وعلطوول طلعت
عبدالله بقلبه / عرفتها مايحتاج وعارف انه بعد ماتبيني بس مستحييل اتركها لاحد غيري
لارا بقلبها /وهذا اربع وعشرين ساعه بالمطببخ ايه عارففه لاني يبي يشوف زوجة المستقبل مالت على حضيي
مها دخلت المطبخ / عبيدان وش عند مسنتر بالمطبخ
عبدالله عصب / عبيدان !
مها تبتسمم بخوف / ههه امزح
عبدالله خذا القهوه وراح
مها / يووه ماينمزح معه وجلست على طاولة المطبخ وحاطه رجل على رجل
وبعربجيه / ريتا جيبي لي مويه
ريتا /شوف براده قريب ليه مافيه جيب
مها / تررا نعطيك فلووس حنا مو بلاش تشتغلين
ريتا جابت لها مويه / افففف
مها / اييه كويسس نفذي الكلام
فارس كان يشوفها من بعييد / سبحان الله اكيد هذي اخت عبدالله نفسس العربجيه
مها انتهبت للي يطالعها / وطلعت من المطببخ
وبقلبها / ي ويلي لو عبدالله شاف الي صار قسسم بالله يدفني انا وياه بسس والله يا زين فاررس ماتوقعته كذا مزيون
عند البنات >>>>>
هدى / ماشاء الله عليكم كل وحده احلى من الثانيه
حلا / فديتك حتى انتي تهبلين
لارا/ بس انا احلى منهم صح
هدى باعجاب / اكيد
حلا / مالت عليك يالمغروره ههههه
لارا / بس الحق ينقال صح
هدى / هههه صصح ي بخت عبدالله
لارا تبتسم غصب / ....
حلا تغير السالفه / امم بنات وش رايكم نتمشىى بالحديقه
هدى / فكره حلوه
لارا / يالله
مها وتالا / بنروح معكم
حلا / يالله
بالحديقه الي كانت مرره كبيره والي يمشي فيها يضيع
هدى / ماشاء الله كبيره اخاف نضيع
مها / ما عليكم انا ادل مع كل الجهات
لارا / على كثر ماجيتها الا اني مادليت للحين
مها / بلاك والله خبله هههههه
لارا / كلي تبن والله نتي الخبله تهايطين بس وشكلك بتضيعينا
هدى / خلونا نرجع بسس
البنات / ياخوافه هههههههه
شووي البنات ماشافوو حفره وطاحوو فيها
الكل صارخ مع الطيحه / اههه
مها/ وخروو عني فغصتوني بموت
لارا / رجلي تعوورني اه
هدى كان في راسسه دم شوي
وحلا مشخه عميقه بيدها
وتالا تكححح / يعععع دخل بفمي تراب من الطيحه
مها تضحك على اشكالهم / ههههههه الحمدلله ماصار فيني شي
البنات طالعوا شكلها وفطسو ضحك / هههههههه كشتك طايره
مها / عادي الكششه هينه هههههه
لارا بالم / وشلون نطللع
هدى خايفه / اي والله شلون
مها / انا قد طحت هينا مليون مرره وصرت اعرف اطلع نفسي اوما انتم الله يعينكم
لارا / انا رجلي تعورني مقدرر اتسلق
مها / بروح انادي عبدالله يشيلك هههههههه
لارا / كللللي تبن شيليني انتي
مها / مع نفسسك يالله اشيل نفسي
لارا/ اطلعي يا الخبله بعديين مدي لنا حبل واسحبيهم بعدين انزلي ساعديني
مها تحمسست / اعجبتني فكررة الحبل بس مانيب شايلتك
لارا بالم / مها بسرعه
مها طلعت بصعوبه / بعدين لقت لها حبل ومدته للبنات وطلعوا وبقى لارا
عبدالله شافهم من بعيد / ووش فيكم
لارا تاشر لمها بمعنى اصصصص
مها بلعانه/ لارا طايحه وماقدرنا نساعدها
عبدالله جا ونززل بالحفره معها وجا بيشيلها
لارا / لا
عبدالله / مهوب بكيفك
لارا تبعده عنها
عبدالله شالها ورفعها لهم وسحبوها
عبدالله بعصبيه لانه خايف عليهم / حفره كبر هذي ماشفتوها
لارا بعصبيه / انت وشلون تشيلني هاه
عبدالله ابتسسم / اجل تبيني اخلييك هناك عادي مستعد ارجعك فيها وشوفي بعدين من يطلعك
لارا بقهرر / اول واخر مرره تسويها والا وربيي اعللم ابوي عنك يا الوصصخ
مها / هههههههه علميه عشان الليله يزوجك اياه هههه
عبدالله ابتسسم / يالله قداممي
لارا جلست تحت الشجره / مانيب جايه معكم مقدر امشي رجلي تعورني
عبدالله عجبه الوضع وباستهبال / عادي بشيلك
لارا / لا
مها / تراك زودتها حنا بنشيلها خلاص
عبدالله / يالله امشو وراي
ووداهم مع طريق مختصررر
بعد مادخلو البنات البيت وجلسوا
هدى / ماشاء الله يهببببل ي بختك فيه يالارا
لارا / وعع مالت عليه
هدى / انا ابي ربعه راضييه ههههه بس واضح انه يحبك وخايف عليك
هيفاء / يالحقيرات رحتو ماقلتو لي
تالا / احمدي ربك انك مارحتي من عقب الطيحه احس ان بفمي تراب لين اللحين ييع هههه
الكل / ههههههه
وبسسس هذا الي قدرت اكتبه والباقي بعديين
اتمنى الققى تفاعل
انتظروني ولاتسسحبون علي هع
تعليق