رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال <بقلمي
التكمله الاخيرره للبارت الاول
>>في بيت ابو عبدالله تقريبا ع العشاء <<
دق الجرس
ام عبدالله / ريتا روحي افتحي الباب
ريتا / حادرر ماما
................
ريتا / مين
ام احمد / افتحي يا ريتا
ريتا فتحت الباب
ام احمد / وين ماما موجود
ريتا / يس موجود تفضلو
ام عبدالله / من يا ريتا عند الباب
ريتا / هذي ام احمد
ام عبدالله بحفاوه / يامررحبا يا ام احمد تو مانور البيت ووجدان معك بعد
ياهلا والله
ام احمد/ منور بوجودك
وجدان / هلافيك
ام عبدالله / تفضلو داخلل
>>في غرفة عبدالله <<
دق جواله
عبدالله يتثاوب / هلا نوال
نوال تتصنع الدلع / عبودي اشتقت لك
عبدالله بطفش / انا اكثرر
نوال ذابت / ودي اشووفك بليزز وربي اشتقت لك حيل
عبدالله يصرفها / انا اللحين مقدر مشغول بعدين اكلمك
نوال بقهر / ok باي قلبي
عبدالله / باي
عبدالله يكلم نفسه لاحوول نششبه ذا الانسانه لازم اصرفها من حياتي باي طريقه
وقام يغسل وجهه ويلبس
>>في غرفة نوال <<
نوال بقهررر / ماكان كذا معي مدري وش غيرره فجأه افففف مايفهمم انا احبه موت مقدر استغني عنه
ليلى / انتي بعد مو كل شووي داقه اترركيه خليه يدق عليك
نوال/ صصح بس اخاف يبيها من الله ويسحب علي
ليلى / انتي جربي وشوفي
تعريف الشخصيات
نوال / بنت متوسطة الجمال عمرها 18 وتدرس مع لارا بنفس المدرسه
ليلى / اخت نوال سمررا بس سمارها يجذب مملوحه عمرها 17 وتدرس بنفس المدرسه
واخوهم الوحيد ريان / هو الي بقى لهم بعد موت امهم وابوهم جذاب بقوه مع انه مو مره حلو
ويدرس بالجامعه عمره 21
>>قي بيت ابو عبدالله <<
ام احمد / والله يا اني اشتقت لك يا ام عبدالله
ام عبدالله / وانا بعد والله اني مشتاقتلك مرره
وجدان متشققه من الوناسه / الا هيفاء وينها ؟؟
ام عبدالله / شوفيها يمكن بغرفتها
وجدان تبيها من الله / يالله بروح اشوفها بصحيها اكيد نايمه
ام عبدالله / هههه تسوين خيررر ي بنتي وانتي يام احمد منتي رايحه لين تعشين عندنا
ام احمد / لا والله بروح لبيتي جايه بس عشان وجدان تاخذ واجباتها حقت المدرسه من هيفاء
ام عبدالله / معليه تعشو عندنا
ام احمد / لا والله مقدر استغني عن ابو عيالي بروح اتعشى معه
ام عبدالله / ههههه الله يخليكم لبعض يا طيور الحب
ام احمد / لاماعادنا طيور الحب الا فيلة الحب ههههه كبرنا
ام عبدالله / هههههه الله يقطع سوالفك
>< فوق بالدور الثاني ><
وجدان ماودها تدخل غرفة هيفاء ودها تشوف عبدالله بفارغ الصبرر
عبدالله قبل لايطلع من غرفته تنحنح
بس وجدان سوت نفسها ماسمعته ويووم دخل صارخت بدلع وتغطت ودخلت غرفة
هيفاء
وجدان بقلبها / الله وناسسسسسه شافني وه فدديته وفديت زوله ياناس
هيفاء قامت من النوم / بسسم الله متى جيتي
وجدان تضحك بدلع وهي امنيتها عبدالله يسمعها وموجود / ههههههههه فدديتك
توني جايه
>>عند عبدالله <<
عبدالله في قلبه << ولا وحده في بنات عماني صاحيه كلههم رجه ههههه
نززل تحت وشاف ام احمد
ام احمد في قلبها عساك سوويتي شي يا وجدان الخبله ماشاء الله طوول بعررض عبدالله
ياحظ من تاخذه وقطع عليها حبل افكاره عبدالله
عبدالله / مرت عمي عندنا يامرحبا ومسهلا شلونك عساك طيبه
ام احمد / هلا ياوولدي بخيررر وانت شلوونك ؟؟
عبدالله / بخير دامك بخيرر يللا تامروون شي مواعد الشباب
ام عبدالله وام احمد / سلامتك ماتشوف شر
عبدالله / الشر مايجيكم مع السلامه
ام احمد باعجاب / بحفظ الله
ام عبدالله / بحفظ الرحمن
ام احمد / ماشاء الله عليه رجال الله يخليه لك
ام عبدالله / امين ويحفظ عيالك يارب
>> عبدالله بسيارته <<
عبدالله / الو خالد تجهززز بجيك
خالد / بتقعد والا نرووح نتمشى
عبدالله / بتقهوى عندك راسي صاكني ثم بناخذ فارس ونروح نفلها بالاسواق والمطاعم
خالد / طيب بس تكفى فكنا من المغازل هههههه
عبدالله / هو مللح الطلعات
خالد / ماني ناقص مشاكل تخبر البنات كلهم مطيحين عندي هههه
عبدالله / ارحمني يالواثق انت
خالد / اكيد واثق اجل ايش
عبدالله / يللا بسسكر اللحين مقدر اكلمك وانا اسوق هذي تعليمات الوالده
خالد /ههه اوكي
>>في بيت ام فارس (العمه)<<
حمد دخل مجلس الحريم بدون مايدري ان فيه احد
حلا وتالا / بررررا فيه حريم
حمد / لف وجهه بسررعه وراح
ليلى /waaaaaw اخوكم خقه
الكل / ههههههههههههههههههه
حلا / اهم شي انك خاقه
نوال تميلح / الا عبدالله مهوب جايكم
تالا / هههههههه حتى ذي بعد خاقه
حلا / بروح اشووف انطباعات حمد عن خششكم ههههه
ليلى ترمشش/ ايه تكفين
تالا / ي خزياه استحي ي بنت هههههههه
>>بصالة البيت <<
حلا / حمد هاه من اعجبك فيهم عشان نخطبها لك
حمد مبتسم / صديقاتك من جنبها
حلا / يانصاب بسررعه قول اي وحده
حمد عطاها نضرره بمعنى طسسي /
حلا / افف مالت
>>رجعت حلا للشله <<
حلا بخيبة امل / مارضى يقول وعطاني نضرره بمعنى طسي
ليلى / خليه مررده لي
تالا / احللى ياواثق انت
نوال / بقووووه واثقه ههههه
ليلى / موب اقل من ثقتك في عبيدالله هههههه
نوال بهيام / فددديته
الكل / ههههههههههههه
دق جوال حلا / هلا لارو تعالي عندنا فالينها حنا وونوال وليلى
لارا بوناسه / الله فلله بقوول لخالد
ليلى / ايه بسررعه قسسم فالينها على الخقه حمودي
لارا / ههههههههه ليه وش السالفه يالنذلات اللحين بجيكم وتقولون لي كل شي
نوال / بسررعه لان يمقن يجي ريان وياخذنا بعد شووي
لارا بزعل / لا بتقعدوون مالي شغغل
نوال / هههه اوكي تعالي بس انتي
لارا/ اوكي
>> في بيت ابو خالد <<
لارا ببجامتها الحمرا الي بوسطها دبب
راحت لخالد بالمجلسس بتهورها الدايم (ماتتوب هههه )
لارا دخلت/ خا ..........
وبعدين جت الصدمه لما تشووف وجه عبدالله مبتسسم
لارا علطوووول طلعت وهي متفشششله ومنقهررره
وفي قلبها / ي ويلي من خالد
وم امداها تقولها الا وخالد وراها
خالد ماسك عصبيته / احمدي ربك انه عبدالله مهوب واحد ثاني واللحين لا اشووفك جايه الحووش يللا داخل
لارا / بس ابي ارووح للبنات
خالد / ماني مدويك شووفي السواق
لارا/ ماهو فيه امي موصيته يجيب اغراض ولاجا
خالد / لاتروحين لين يجي ويوديك
لارا / افففففف حتى ابووي موجود
>في المجلس <
عبدالله في قلبه <تحط نفسها في مواقف ههههههه غبيه ورعه م ينشره عليها
خالد جا متفشل / اعذرني اختي مهبووله مادررت ان فيه احد
عبدالله / هههههههه خابررها يللا مشينا اللحين
خالد رحم اخته / دام حنا رايحين رايحين لبيت فارس خلنا ناخذ لارا معنا
عبدالله / يللا خلها تجي ولا تتاخررر
>>>في الصاله<<<
خالد / لارا يالله تعالي بووصلك انا وعبدالله
لارا / طيب بغيرر ملابسي
خالد / لاتتاخرين ولا بنمشي ونخليك
لارا بقهر / طيب خلاص
>> في بيت ابو عبدالله <<
ام احمد / وجدان يللاه جا السواق
وجدان / يللا يومه
ام عبدالله / يوه ليتكم قاعدين معنا بعددد شوي
ام احمد بتصنع / والله ودي بشووفتك بس بروح اشووف عيالي والغالي
ام عبدالله / يللا اجل ماتشوفين شرر مع السلامه يا وجدان لاتقاطعونا
ام احمد / ان شاء الله
>> بالسياره <<
ام احمد / هاه بشرري وش صار ؟؟؟
ساره قالت لها كل شي
ام احمد / وانا اشوفه مستانس يووم نززل ي حليله يارب يكتب انك تاخذينه
وجدان / يارببببب
>>في بيت ام فارس <<
لارا جت وحمد عيونه عليها لين دخلت غرفة الحريم
حمد بقلبه << هذي الخقه صدق بس مايمنع ان هذيك السمرا كانت مملوحه
لارا دخلت عليهم
وتصارخ بنا ات وحشتووووووووووني
الكل قام يسسسلم عليها
لارا / افففففففففف من هالعبدالله بيجلطني
نوال باهتمام وهي ماقالت لها انها تحب عبدالله / ليه
لارا / وانتي وش فيك مهتمه كذا
نوال / لابس تحمسست ههههه
لارا/ اقولكم وش صار <<قالتلهم
نوال بقلبها / ي حضضك
الكل / هههههههههههههههههه
حلا / اهم شي يسميك ورعه والله انه صصادق
لارا ضربتها بخفيف / حررام علييييك
حلا / عورتيني يا وصصخه
لارا طلعت لسانها بمعنى انقهري
نوال / خلاص هدوو الا من جابك يا لارا
لارا / عبدالله وخالد مع انه خالد كان رافض بس شكله ررحمني ههههه
تالا / اي والله شكله ررحمك هههههههه
ليلى / مادريتي عندهم اخو خققققه يالبيه
لارا/ اوووخص ياهووه منهووو
ليلى / حمددد فديته
لارا / ههههههههه مسررع عشقتيه
انا عندي فروس احلى
ليلى / تدلعه بعددد حركات
الكل / هههههههه
لارا ببرائه / لايروح تفكيرك بعيد يا وصصخه
حلا / علينا
لارا / والله يا وصخات
نوال /ههههههههه خلاص ذبحتوها
لارا / من جدددد
توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟؟
التكمله الاخيرره للبارت الاول
>>في بيت ابو عبدالله تقريبا ع العشاء <<
دق الجرس
ام عبدالله / ريتا روحي افتحي الباب
ريتا / حادرر ماما
................
ريتا / مين
ام احمد / افتحي يا ريتا
ريتا فتحت الباب
ام احمد / وين ماما موجود
ريتا / يس موجود تفضلو
ام عبدالله / من يا ريتا عند الباب
ريتا / هذي ام احمد
ام عبدالله بحفاوه / يامررحبا يا ام احمد تو مانور البيت ووجدان معك بعد
ياهلا والله
ام احمد/ منور بوجودك
وجدان / هلافيك
ام عبدالله / تفضلو داخلل
>>في غرفة عبدالله <<
دق جواله
عبدالله يتثاوب / هلا نوال
نوال تتصنع الدلع / عبودي اشتقت لك
عبدالله بطفش / انا اكثرر
نوال ذابت / ودي اشووفك بليزز وربي اشتقت لك حيل
عبدالله يصرفها / انا اللحين مقدر مشغول بعدين اكلمك
نوال بقهر / ok باي قلبي
عبدالله / باي
عبدالله يكلم نفسه لاحوول نششبه ذا الانسانه لازم اصرفها من حياتي باي طريقه
وقام يغسل وجهه ويلبس
>>في غرفة نوال <<
نوال بقهررر / ماكان كذا معي مدري وش غيرره فجأه افففف مايفهمم انا احبه موت مقدر استغني عنه
ليلى / انتي بعد مو كل شووي داقه اترركيه خليه يدق عليك
نوال/ صصح بس اخاف يبيها من الله ويسحب علي
ليلى / انتي جربي وشوفي
تعريف الشخصيات
نوال / بنت متوسطة الجمال عمرها 18 وتدرس مع لارا بنفس المدرسه
ليلى / اخت نوال سمررا بس سمارها يجذب مملوحه عمرها 17 وتدرس بنفس المدرسه
واخوهم الوحيد ريان / هو الي بقى لهم بعد موت امهم وابوهم جذاب بقوه مع انه مو مره حلو
ويدرس بالجامعه عمره 21
>>قي بيت ابو عبدالله <<
ام احمد / والله يا اني اشتقت لك يا ام عبدالله
ام عبدالله / وانا بعد والله اني مشتاقتلك مرره
وجدان متشققه من الوناسه / الا هيفاء وينها ؟؟
ام عبدالله / شوفيها يمكن بغرفتها
وجدان تبيها من الله / يالله بروح اشوفها بصحيها اكيد نايمه
ام عبدالله / هههه تسوين خيررر ي بنتي وانتي يام احمد منتي رايحه لين تعشين عندنا
ام احمد / لا والله بروح لبيتي جايه بس عشان وجدان تاخذ واجباتها حقت المدرسه من هيفاء
ام عبدالله / معليه تعشو عندنا
ام احمد / لا والله مقدر استغني عن ابو عيالي بروح اتعشى معه
ام عبدالله / ههههه الله يخليكم لبعض يا طيور الحب
ام احمد / لاماعادنا طيور الحب الا فيلة الحب ههههه كبرنا
ام عبدالله / هههههه الله يقطع سوالفك
>< فوق بالدور الثاني ><
وجدان ماودها تدخل غرفة هيفاء ودها تشوف عبدالله بفارغ الصبرر
عبدالله قبل لايطلع من غرفته تنحنح
بس وجدان سوت نفسها ماسمعته ويووم دخل صارخت بدلع وتغطت ودخلت غرفة
هيفاء
وجدان بقلبها / الله وناسسسسسه شافني وه فدديته وفديت زوله ياناس
هيفاء قامت من النوم / بسسم الله متى جيتي
وجدان تضحك بدلع وهي امنيتها عبدالله يسمعها وموجود / ههههههههه فدديتك
توني جايه
>>عند عبدالله <<
عبدالله في قلبه << ولا وحده في بنات عماني صاحيه كلههم رجه ههههه
نززل تحت وشاف ام احمد
ام احمد في قلبها عساك سوويتي شي يا وجدان الخبله ماشاء الله طوول بعررض عبدالله
ياحظ من تاخذه وقطع عليها حبل افكاره عبدالله
عبدالله / مرت عمي عندنا يامرحبا ومسهلا شلونك عساك طيبه
ام احمد / هلا ياوولدي بخيررر وانت شلوونك ؟؟
عبدالله / بخير دامك بخيرر يللا تامروون شي مواعد الشباب
ام عبدالله وام احمد / سلامتك ماتشوف شر
عبدالله / الشر مايجيكم مع السلامه
ام احمد باعجاب / بحفظ الله
ام عبدالله / بحفظ الرحمن
ام احمد / ماشاء الله عليه رجال الله يخليه لك
ام عبدالله / امين ويحفظ عيالك يارب
>> عبدالله بسيارته <<
عبدالله / الو خالد تجهززز بجيك
خالد / بتقعد والا نرووح نتمشى
عبدالله / بتقهوى عندك راسي صاكني ثم بناخذ فارس ونروح نفلها بالاسواق والمطاعم
خالد / طيب بس تكفى فكنا من المغازل هههههه
عبدالله / هو مللح الطلعات
خالد / ماني ناقص مشاكل تخبر البنات كلهم مطيحين عندي هههه
عبدالله / ارحمني يالواثق انت
خالد / اكيد واثق اجل ايش
عبدالله / يللا بسسكر اللحين مقدر اكلمك وانا اسوق هذي تعليمات الوالده
خالد /ههه اوكي
>>في بيت ام فارس (العمه)<<
حمد دخل مجلس الحريم بدون مايدري ان فيه احد
حلا وتالا / بررررا فيه حريم
حمد / لف وجهه بسررعه وراح
ليلى /waaaaaw اخوكم خقه
الكل / ههههههههههههههههههه
حلا / اهم شي انك خاقه
نوال تميلح / الا عبدالله مهوب جايكم
تالا / هههههههه حتى ذي بعد خاقه
حلا / بروح اشووف انطباعات حمد عن خششكم ههههه
ليلى ترمشش/ ايه تكفين
تالا / ي خزياه استحي ي بنت هههههههه
>>بصالة البيت <<
حلا / حمد هاه من اعجبك فيهم عشان نخطبها لك
حمد مبتسم / صديقاتك من جنبها
حلا / يانصاب بسررعه قول اي وحده
حمد عطاها نضرره بمعنى طسسي /
حلا / افف مالت
>>رجعت حلا للشله <<
حلا بخيبة امل / مارضى يقول وعطاني نضرره بمعنى طسي
ليلى / خليه مررده لي
تالا / احللى ياواثق انت
نوال / بقووووه واثقه ههههه
ليلى / موب اقل من ثقتك في عبيدالله هههههه
نوال بهيام / فددديته
الكل / ههههههههههههه
دق جوال حلا / هلا لارو تعالي عندنا فالينها حنا وونوال وليلى
لارا بوناسه / الله فلله بقوول لخالد
ليلى / ايه بسررعه قسسم فالينها على الخقه حمودي
لارا / ههههههههه ليه وش السالفه يالنذلات اللحين بجيكم وتقولون لي كل شي
نوال / بسررعه لان يمقن يجي ريان وياخذنا بعد شووي
لارا بزعل / لا بتقعدوون مالي شغغل
نوال / هههه اوكي تعالي بس انتي
لارا/ اوكي
>> في بيت ابو خالد <<
لارا ببجامتها الحمرا الي بوسطها دبب
راحت لخالد بالمجلسس بتهورها الدايم (ماتتوب هههه )
لارا دخلت/ خا ..........
وبعدين جت الصدمه لما تشووف وجه عبدالله مبتسسم
لارا علطوووول طلعت وهي متفشششله ومنقهررره
وفي قلبها / ي ويلي من خالد
وم امداها تقولها الا وخالد وراها
خالد ماسك عصبيته / احمدي ربك انه عبدالله مهوب واحد ثاني واللحين لا اشووفك جايه الحووش يللا داخل
لارا / بس ابي ارووح للبنات
خالد / ماني مدويك شووفي السواق
لارا/ ماهو فيه امي موصيته يجيب اغراض ولاجا
خالد / لاتروحين لين يجي ويوديك
لارا / افففففف حتى ابووي موجود
>في المجلس <
عبدالله في قلبه <تحط نفسها في مواقف ههههههه غبيه ورعه م ينشره عليها
خالد جا متفشل / اعذرني اختي مهبووله مادررت ان فيه احد
عبدالله / هههههههه خابررها يللا مشينا اللحين
خالد رحم اخته / دام حنا رايحين رايحين لبيت فارس خلنا ناخذ لارا معنا
عبدالله / يللا خلها تجي ولا تتاخررر
>>>في الصاله<<<
خالد / لارا يالله تعالي بووصلك انا وعبدالله
لارا / طيب بغيرر ملابسي
خالد / لاتتاخرين ولا بنمشي ونخليك
لارا بقهر / طيب خلاص
>> في بيت ابو عبدالله <<
ام احمد / وجدان يللاه جا السواق
وجدان / يللا يومه
ام عبدالله / يوه ليتكم قاعدين معنا بعددد شوي
ام احمد بتصنع / والله ودي بشووفتك بس بروح اشووف عيالي والغالي
ام عبدالله / يللا اجل ماتشوفين شرر مع السلامه يا وجدان لاتقاطعونا
ام احمد / ان شاء الله
>> بالسياره <<
ام احمد / هاه بشرري وش صار ؟؟؟
ساره قالت لها كل شي
ام احمد / وانا اشوفه مستانس يووم نززل ي حليله يارب يكتب انك تاخذينه
وجدان / يارببببب
>>في بيت ام فارس <<
لارا جت وحمد عيونه عليها لين دخلت غرفة الحريم
حمد بقلبه << هذي الخقه صدق بس مايمنع ان هذيك السمرا كانت مملوحه
لارا دخلت عليهم
وتصارخ بنا ات وحشتووووووووووني
الكل قام يسسسلم عليها
لارا / افففففففففف من هالعبدالله بيجلطني
نوال باهتمام وهي ماقالت لها انها تحب عبدالله / ليه
لارا / وانتي وش فيك مهتمه كذا
نوال / لابس تحمسست ههههه
لارا/ اقولكم وش صار <<قالتلهم
نوال بقلبها / ي حضضك
الكل / هههههههههههههههههه
حلا / اهم شي يسميك ورعه والله انه صصادق
لارا ضربتها بخفيف / حررام علييييك
حلا / عورتيني يا وصصخه
لارا طلعت لسانها بمعنى انقهري
نوال / خلاص هدوو الا من جابك يا لارا
لارا / عبدالله وخالد مع انه خالد كان رافض بس شكله ررحمني ههههه
تالا / اي والله شكله ررحمك هههههههه
ليلى / مادريتي عندهم اخو خققققه يالبيه
لارا/ اوووخص ياهووه منهووو
ليلى / حمددد فديته
لارا / ههههههههه مسررع عشقتيه
انا عندي فروس احلى
ليلى / تدلعه بعددد حركات
الكل / هههههههه
لارا ببرائه / لايروح تفكيرك بعيد يا وصصخه
حلا / علينا
لارا / والله يا وصخات
نوال /ههههههههه خلاص ذبحتوها
لارا / من جدددد
توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟؟
تعليق