رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال <بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الليوث
    عـضـو
    • Jun 2013
    • 25

    #11
    رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

    التكمله الاخيرره للبارت الاول

    >>في بيت ابو عبدالله تقريبا ع العشاء <<
    دق الجرس
    ام عبدالله / ريتا روحي افتحي الباب
    ريتا / حادرر ماما
    ................
    ريتا / مين
    ام احمد / افتحي يا ريتا
    ريتا فتحت الباب
    ام احمد / وين ماما موجود
    ريتا / يس موجود تفضلو
    ام عبدالله / من يا ريتا عند الباب
    ريتا / هذي ام احمد
    ام عبدالله بحفاوه / يامررحبا يا ام احمد تو مانور البيت ووجدان معك بعد
    ياهلا والله
    ام احمد/ منور بوجودك
    وجدان / هلافيك
    ام عبدالله / تفضلو داخلل

    >>في غرفة عبدالله <<
    دق جواله
    عبدالله يتثاوب / هلا نوال
    نوال تتصنع الدلع / عبودي اشتقت لك
    عبدالله بطفش / انا اكثرر
    نوال ذابت / ودي اشووفك بليزز وربي اشتقت لك حيل
    عبدالله يصرفها / انا اللحين مقدر مشغول بعدين اكلمك
    نوال بقهر / ok باي قلبي
    عبدالله / باي
    عبدالله يكلم نفسه لاحوول نششبه ذا الانسانه لازم اصرفها من حياتي باي طريقه
    وقام يغسل وجهه ويلبس

    >>في غرفة نوال <<
    نوال بقهررر / ماكان كذا معي مدري وش غيرره فجأه افففف مايفهمم انا احبه موت مقدر استغني عنه
    ليلى / انتي بعد مو كل شووي داقه اترركيه خليه يدق عليك
    نوال/ صصح بس اخاف يبيها من الله ويسحب علي
    ليلى / انتي جربي وشوفي

    تعريف الشخصيات
    نوال / بنت متوسطة الجمال عمرها 18 وتدرس مع لارا بنفس المدرسه
    ليلى / اخت نوال سمررا بس سمارها يجذب مملوحه عمرها 17 وتدرس بنفس المدرسه
    واخوهم الوحيد ريان / هو الي بقى لهم بعد موت امهم وابوهم جذاب بقوه مع انه مو مره حلو
    ويدرس بالجامعه عمره 21

    >>قي بيت ابو عبدالله <<
    ام احمد / والله يا اني اشتقت لك يا ام عبدالله
    ام عبدالله / وانا بعد والله اني مشتاقتلك مرره
    وجدان متشققه من الوناسه / الا هيفاء وينها ؟؟
    ام عبدالله / شوفيها يمكن بغرفتها
    وجدان تبيها من الله / يالله بروح اشوفها بصحيها اكيد نايمه
    ام عبدالله / هههه تسوين خيررر ي بنتي وانتي يام احمد منتي رايحه لين تعشين عندنا
    ام احمد / لا والله بروح لبيتي جايه بس عشان وجدان تاخذ واجباتها حقت المدرسه من هيفاء
    ام عبدالله / معليه تعشو عندنا
    ام احمد / لا والله مقدر استغني عن ابو عيالي بروح اتعشى معه
    ام عبدالله / ههههه الله يخليكم لبعض يا طيور الحب
    ام احمد / لاماعادنا طيور الحب الا فيلة الحب ههههه كبرنا
    ام عبدالله / هههههه الله يقطع سوالفك

    >< فوق بالدور الثاني ><
    وجدان ماودها تدخل غرفة هيفاء ودها تشوف عبدالله بفارغ الصبرر
    عبدالله قبل لايطلع من غرفته تنحنح
    بس وجدان سوت نفسها ماسمعته ويووم دخل صارخت بدلع وتغطت ودخلت غرفة
    هيفاء
    وجدان بقلبها / الله وناسسسسسه شافني وه فدديته وفديت زوله ياناس
    هيفاء قامت من النوم / بسسم الله متى جيتي
    وجدان تضحك بدلع وهي امنيتها عبدالله يسمعها وموجود / ههههههههه فدديتك
    توني جايه

    >>عند عبدالله <<
    عبدالله في قلبه << ولا وحده في بنات عماني صاحيه كلههم رجه ههههه
    نززل تحت وشاف ام احمد
    ام احمد في قلبها عساك سوويتي شي يا وجدان الخبله ماشاء الله طوول بعررض عبدالله
    ياحظ من تاخذه وقطع عليها حبل افكاره عبدالله
    عبدالله / مرت عمي عندنا يامرحبا ومسهلا شلونك عساك طيبه
    ام احمد / هلا ياوولدي بخيررر وانت شلوونك ؟؟
    عبدالله / بخير دامك بخيرر يللا تامروون شي مواعد الشباب
    ام عبدالله وام احمد / سلامتك ماتشوف شر
    عبدالله / الشر مايجيكم مع السلامه
    ام احمد باعجاب / بحفظ الله
    ام عبدالله / بحفظ الرحمن
    ام احمد / ماشاء الله عليه رجال الله يخليه لك
    ام عبدالله / امين ويحفظ عيالك يارب

    >> عبدالله بسيارته <<
    عبدالله / الو خالد تجهززز بجيك
    خالد / بتقعد والا نرووح نتمشى
    عبدالله / بتقهوى عندك راسي صاكني ثم بناخذ فارس ونروح نفلها بالاسواق والمطاعم
    خالد / طيب بس تكفى فكنا من المغازل هههههه
    عبدالله / هو مللح الطلعات
    خالد / ماني ناقص مشاكل تخبر البنات كلهم مطيحين عندي هههه
    عبدالله / ارحمني يالواثق انت
    خالد / اكيد واثق اجل ايش
    عبدالله / يللا بسسكر اللحين مقدر اكلمك وانا اسوق هذي تعليمات الوالده
    خالد /ههه اوكي

    >>في بيت ام فارس (العمه)<<
    حمد دخل مجلس الحريم بدون مايدري ان فيه احد
    حلا وتالا / بررررا فيه حريم
    حمد / لف وجهه بسررعه وراح
    ليلى /waaaaaw اخوكم خقه
    الكل / ههههههههههههههههههه
    حلا / اهم شي انك خاقه
    نوال تميلح / الا عبدالله مهوب جايكم
    تالا / هههههههه حتى ذي بعد خاقه
    حلا / بروح اشووف انطباعات حمد عن خششكم ههههه
    ليلى ترمشش/ ايه تكفين
    تالا / ي خزياه استحي ي بنت هههههههه

    >>بصالة البيت <<
    حلا / حمد هاه من اعجبك فيهم عشان نخطبها لك
    حمد مبتسم / صديقاتك من جنبها
    حلا / يانصاب بسررعه قول اي وحده
    حمد عطاها نضرره بمعنى طسسي /
    حلا / افف مالت

    >>رجعت حلا للشله <<
    حلا بخيبة امل / مارضى يقول وعطاني نضرره بمعنى طسي
    ليلى / خليه مررده لي
    تالا / احللى ياواثق انت
    نوال / بقووووه واثقه ههههه
    ليلى / موب اقل من ثقتك في عبيدالله هههههه
    نوال بهيام / فددديته
    الكل / ههههههههههههه
    دق جوال حلا / هلا لارو تعالي عندنا فالينها حنا وونوال وليلى
    لارا بوناسه / الله فلله بقوول لخالد
    ليلى / ايه بسررعه قسسم فالينها على الخقه حمودي
    لارا / ههههههههه ليه وش السالفه يالنذلات اللحين بجيكم وتقولون لي كل شي
    نوال / بسررعه لان يمقن يجي ريان وياخذنا بعد شووي
    لارا بزعل / لا بتقعدوون مالي شغغل
    نوال / هههه اوكي تعالي بس انتي
    لارا/ اوكي

    >> في بيت ابو خالد <<
    لارا ببجامتها الحمرا الي بوسطها دبب
    راحت لخالد بالمجلسس بتهورها الدايم (ماتتوب هههه )
    لارا دخلت/ خا ..........
    وبعدين جت الصدمه لما تشووف وجه عبدالله مبتسسم
    لارا علطوووول طلعت وهي متفشششله ومنقهررره
    وفي قلبها / ي ويلي من خالد
    وم امداها تقولها الا وخالد وراها
    خالد ماسك عصبيته / احمدي ربك انه عبدالله مهوب واحد ثاني واللحين لا اشووفك جايه الحووش يللا داخل
    لارا / بس ابي ارووح للبنات
    خالد / ماني مدويك شووفي السواق
    لارا/ ماهو فيه امي موصيته يجيب اغراض ولاجا
    خالد / لاتروحين لين يجي ويوديك
    لارا / افففففف حتى ابووي موجود
    >في المجلس <
    عبدالله في قلبه <تحط نفسها في مواقف ههههههه غبيه ورعه م ينشره عليها
    خالد جا متفشل / اعذرني اختي مهبووله مادررت ان فيه احد
    عبدالله / هههههههه خابررها يللا مشينا اللحين
    خالد رحم اخته / دام حنا رايحين رايحين لبيت فارس خلنا ناخذ لارا معنا
    عبدالله / يللا خلها تجي ولا تتاخررر

    >>>في الصاله<<<
    خالد / لارا يالله تعالي بووصلك انا وعبدالله
    لارا / طيب بغيرر ملابسي
    خالد / لاتتاخرين ولا بنمشي ونخليك
    لارا بقهر / طيب خلاص

    >> في بيت ابو عبدالله <<
    ام احمد / وجدان يللاه جا السواق
    وجدان / يللا يومه
    ام عبدالله / يوه ليتكم قاعدين معنا بعددد شوي
    ام احمد بتصنع / والله ودي بشووفتك بس بروح اشووف عيالي والغالي
    ام عبدالله / يللا اجل ماتشوفين شرر مع السلامه يا وجدان لاتقاطعونا
    ام احمد / ان شاء الله

    >> بالسياره <<

    ام احمد / هاه بشرري وش صار ؟؟؟
    ساره قالت لها كل شي
    ام احمد / وانا اشوفه مستانس يووم نززل ي حليله يارب يكتب انك تاخذينه
    وجدان / يارببببب

    >>في بيت ام فارس <<
    لارا جت وحمد عيونه عليها لين دخلت غرفة الحريم
    حمد بقلبه << هذي الخقه صدق بس مايمنع ان هذيك السمرا كانت مملوحه
    لارا دخلت عليهم
    وتصارخ بنا ات وحشتووووووووووني
    الكل قام يسسسلم عليها
    لارا / افففففففففف من هالعبدالله بيجلطني
    نوال باهتمام وهي ماقالت لها انها تحب عبدالله / ليه
    لارا / وانتي وش فيك مهتمه كذا
    نوال / لابس تحمسست ههههه
    لارا/ اقولكم وش صار <<قالتلهم
    نوال بقلبها / ي حضضك
    الكل / هههههههههههههههههه
    حلا / اهم شي يسميك ورعه والله انه صصادق
    لارا ضربتها بخفيف / حررام علييييك
    حلا / عورتيني يا وصصخه
    لارا طلعت لسانها بمعنى انقهري
    نوال / خلاص هدوو الا من جابك يا لارا
    لارا / عبدالله وخالد مع انه خالد كان رافض بس شكله ررحمني ههههه
    تالا / اي والله شكله ررحمك هههههههه
    ليلى / مادريتي عندهم اخو خققققه يالبيه
    لارا/ اوووخص ياهووه منهووو
    ليلى / حمددد فديته
    لارا / ههههههههه مسررع عشقتيه
    انا عندي فروس احلى
    ليلى / تدلعه بعددد حركات
    الكل / هههههههه
    لارا ببرائه / لايروح تفكيرك بعيد يا وصصخه
    حلا / علينا
    لارا / والله يا وصخات
    نوال /ههههههههه خلاص ذبحتوها
    لارا / من جدددد

    توقعاتكم للبارت الجاي ؟؟؟

    تعليق

    • كبريآئـي
      عضو ماسي
      • Dec 2012
      • 1444

      • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
        فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


      #12
      رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

      يعطيك ألف ألف عافيه
      التكمله كانت حلوه
      تسلم بدينك
      متى ينزل البارت الجاي (قصدي باي يوم.!؟
      متابعه لك
      استمري ي الغلا
      اختك /كبريائي

      تعليق

      • بنت الليوث
        عـضـو
        • Jun 2013
        • 25

        #13
        رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

        ان شاء الله لافضيت باي يوم نزلت يعني مافيه وقت محدد

        ويعطيك العافيه ع المرور والمتابعه ربي يسعدك ...

        تعليق

        • بنت الليوث
          عـضـو
          • Jun 2013
          • 25

          #14
          رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

          الب2ار� � الجزء الاول

          في المول <<<<<<<<

          خالد / عبدالله تراني تعبت من الفرفره خلنا نقعد نشرب شي
          عبدالله / يلله المول ماش مافيه بنات
          خالد / وهذا همك انت
          عبدالله / خلنا نجللس بهالكوفي جنب البنات
          خالد / ياليل هههههه
          بعد ماجلسسسوو عبدالله يطالع وحده من البنات باعجاب
          خالد / يابو الشباب لايكون معها احد ونتمششكل معه
          عبدالله / ماخبرتك خواف
          >> ما امداه يتكللم الا جا واحد معضضل وجلس معهم وشكله يعرفهم
          خالد / قم ققققم لاتعلمه الي معه انك تطالع فيها قسسم بالله ان تروح ملللح هههههههههه
          عبدالله / هههههههههه قم يالله الضاهر ناويها الرجال علي

          في بيت ام فارس >العمه<
          عند البنات <<<<
          لارا / يممه وش هذا الي من تحت الباب
          حلا تصررخ / فار
          البنات كلهن تناقززن من الخوف
          نوال / وش فيه ما يتحررك
          لارا/ يمكن مات
          تالا / سبحان الله يموت فجاه ههههههه
          لارا / عادي من شاف جمالي جته سكته قلبيه هههههههه
          ليلى / ماخق عليك الا فار هههههههههه
          حلا بخوف / ووربي فاضيات تالا روحي شووفي مات والا لا
          تالا راحت وشافت درت انه لعببه وشالته وحذفته على حلا
          حلا صارخت / يممممممممه
          تالا / ههههههههههههههههههههههههه هه لعبه
          الكل / ههههههههههههههههههه
          ليلى / وجهككك يا حلا تحفففففففه وانتي خايفه
          نوال / بقوووووووه وجهك صار الوان ههههههه
          لارا مسكته وبقرف/ وووع من جايبه
          تالا / اكيي حمدوه مسووي مقلب ويضحك علينا اللحين
          ليلى/ حمد جايبه عطوني اياه باخذذه يالبيه
          لارا/ كل هذا حبببب ما امداك شفتيه ههههههههه
          ليلى / وش اسوي حب من اول نظرره
          نوال / والله وطحتي وما احد سما عليك هههههههههه


          حمد كان عند الباب يسسمع كلامهم <<<<<<<
          حمد مصدوووم / من جدها الخبله حبتني ههههه
          شووي انفتح الباب ومسكته تالا / ي حمار ليه روعتنابالفاره لا وقاعد تتسسمع علينا هاه
          حمد فك يدها / تعالي ابيك شوي
          راحت معها تالا للصاله
          حمد / من جدها البنت حبتني
          تالا / قصصدك ليلى من شافتك وهي صاجتنا فيك تبيني اخطبها لك
          حمد / لا شكرا واللحين طسسي
          تالا تتحلطم / ساحبني واخر شيء يطردني مالت عليك


          في المول <<<<<
          خالد تذكر الشنطه ودخل محل شنط
          عبدالله مسسكه / مضيع يابو الشباب هذا محل حريم
          خالد / داري بس بشتري للارا شنطه طلبتها يوم نتراهن على المباراه
          عبدالله / بسررعه لاني اكرره حاجات الحريم
          خالد / تحب الحريم وتكره حاجاتهن كل يوم اكتششف فيك شيء غريب
          عبدالله / اقول بسس خلصصنا
          شووي مررت بنت جنب عبدالله
          البنت / ممكن الرقققم
          عبدالله ماعجبته البنت / لا ما اعطي رقمي لاشكالك
          البنت / ياي من زيينك عاد
          خالد / عبدالله امش
          عبدالله عطاها نظره استحقار ومشا
          في محل الشنط <<<<
          خالد خذا اول شنطه طاحت عليها عينه
          وبين ماهو يحاسب سمع هواش
          عبدالله يرد ع الرجال / يا ابن الحلال قسسم بالله ماتحرشت فيها
          الرجال / يعني اكذب بنتي واصددقك
          عبدالله عصب / ايه كذبها قاعده تتبلى علي قبل شووي قالت عطني الرقم وانا رفضت
          الرجال / ما اسمحللك بنتي اشرف من الشررف
          عبدالله / لا ابشررك انك ماعرفت بنتك زينن
          خالد / خلاص حصصل خييير يلله عبدالله نطللع
          الرجال / لا مهوووب طالع ابي الامن ياخذوونه ويتادب بالقسم
          خالد / استهد بالله تراك فضضحت بنتك والناس تجمعو علينا
          الرجال / يعني تبيني اعديها لا مانيب معديها
          عبدالله بقلة صبرررر / تصددددق طفشششت من كلامك وهذاني طالع وورني وش بتسووي
          عبدالله طالع الا جوو الامن ومسكوه
          عبدالله بعصبيه / فكنننننني ماسوويت شيء
          عبدالله ضرب رجل الامن بوكسس وركضضض والامن وراه والناس متفاجئين من الي صار
          وركب سيارته هو وخالد وراحوووو
          بالسياره <<<<<<
          عبدالله / بغيت اروح فيها
          خالد يتنفسس بسرعه / خللك عشان تتوووووووب
          عبدالله / تووبه اكسسح بنت
          خالد / هههههههه يعني ماتبت من المغازل
          عبدالله / ههههههه بسسس وش رايك بالبوكسسس
          خالد / عجبتنيييي والله
          عبدالله / وش راييك ماحسيت انك بفللم اكششن
          خالد / الا والله فلم اكشششن عالمي ههههه
          عبدالله / اهم شي لايدريي ابووي
          خالد / من بيقوله
          عبدالله / فهد من غيره يمسسكها عللي عند ابوي
          خالد / ههههههه

          >>في بيت العمه <<<<

          لارا تنتظررر والبنات كللهم راحو / ياربي من يجي ياخذني اللحين
          تالا / تبيني اخلي فارس والا حمد يودونك
          لارا / لا بتصصل على خالد
          لارا اتصصلت / هلا خالد تجي تاخذني
          خالد / اوكي بنجي ناخذك تجهززي
          لارا / حيوانه حلا نامت والا ودعتني
          تالا / هههههه نامت وهي جالسسه معنا
          تحب النوم حب مو طبيعي ههههه
          لارا / ههههههههه ملاحضضه
          في السياره <<<
          خالد / عبدالله بالله مرر عمتي باخذ النششبه
          عبدالله / طيب
          دقايق الا وصلوو
          خالد نزل يطق جرس الباب
          شووي الا فتحت الشغاله الباب وشاف تالا وعبدالله بعد قززهم
          خالد بقلبه / لا يعني بنات العايله مافيهن شينات نضضمن المستقبل
          عبدالله بقلبه / شكلي بقوول لابوي يزوجنيي

          خلللصت الجزء الاول من البارت الثاني وان شاء الله يكون عجبببكم يارب


          وابييييييييييييييييييي تفاعل بليييييييييييييييز
          ووش رايكم بالشخصيات ؟؟؟؟؟؟

          تعليق

          • Lovk Ana
            عضو متألق
            • Jun 2013
            • 350







            #15
            رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

            عجبني هالجزء
            بس مره تانيه طوليه شوي بليزززززززز
            والشخصيات رووعه واكتر اشي (عبدالله)
            متابعتك

            تعليق

            • بنت الليوث
              عـضـو
              • Jun 2013
              • 25

              #16
              رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

              تامرين امرر

              اعوضكم ان شاءالله قريب

              نورتي يالغلا

              تعليق

              • كبريآئـي
                عضو ماسي
                • Dec 2012
                • 1444

                • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                  فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                #17
                رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

                يعطيك الف عافيه البارت كان حلو
                وكمان ي ليت لو تطولينه شوي

                استمري

                متابعيتك ب هدووء
                كبريائي

                تعليق

                • بنت الليوث
                  عـضـو
                  • Jun 2013
                  • 25

                  #18
                  رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

                  اعتذر عن الاطاله

                  والبارت ان شاء الله بينزل قريب
                  وكل عام وانتم بخيرر ي احلى متابعين >> ولو انها متاخره

                  تعليق

                  • بنت الليوث
                    عـضـو
                    • Jun 2013
                    • 25

                    #19
                    رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

                    تكملة البارت الثاني ..............

                    في بيت العمه >>

                    حلا / ماني مصدقه بنرووح للمزرعه وناسه
                    تالا بصراخ / وين جزمتي الحمراء
                    فارس / وين غترتي
                    الشغاله / انا ادور هذا ولا هذا يووه
                    حمد يضحك عليها / ههههههه الله يعينها
                    ام فارس / يالله يابنات بنتاخر
                    فراس متحمس/ يالله خلونا نرووح
                    ابو فارس وصلت معه من البنات / انا بركب السياره والي مايجي خلال خمسس دقايق بمشي واخليه
                    تالا خنقتها العبره / يوبه يرضيك ارووح بجزمه وحده
                    حمد انفجر ضحك / ههههههههههههه
                    تالا بقهر / ياربي مرره لك خلق تضحك
                    ابو فارس / عندك مليون جزمه لازم الحمرا يعني
                    تالا مبققه عيونها / ايه لازم
                    ابو فارس / الله يعين الي عنده بنات مثلي يالله روحي دوريها وخلصيني

                    في بيت ابو خالد <<<<<< العصريه<<<<<
                    ام خالد / لارا يالله يابنت اصحي بنرووح
                    لارا غارقه بالنوم / .....
                    ام خالد/ ياربي وش اسوي فيها بخليها وبتجي مع خالد اذا قام
                    ع المغرب قام خالد وخذا شور وقفل باب البيت الداخلي وطلع توققع ان الكل راح
                    بعده بساعه قامت لارا شافت البيت هدوء خافت / ماما
                    محد رددددد عليها دورت بكل مكان مالقت احد حسست انها بتبكي وخذت الجوال بتتصل على امها
                    ماردت عليها
                    دق تلفون البيت ردت لارا بسرعه / ماما وينكم
                    عبدالله / خالد عندك
                    لارابخوف/ عبدالله اهلي وين راحوو قمت مالقيت احد واتصل على امي ماترد قلي فيهم شي
                    عبدالله / اخبرر انهم بيجتمعون بالمزرعه وانا لاحقهم بعد شوي ليه مارحتي معهم
                    لارا انصدمت / راحو وخلووني
                    عبدالله كاتم ضحكته / شيء غريب فيه احد ينسسى بنته
                    لارا بقهرر /اقوول عمي راحح
                    عبدالله / العايله كلهم راحوو
                    لارا خانقتها العبره / وش اسوي اللحين مقدر اقعد بالبيت لحالي
                    عبدالله / مالك الا تجين معي اوديك عندهم ولاتخافين بتصصل على اهلك واقول انك معي
                    لارا ميته خوف / تكفى لاتتاخر
                    عبدالله يستهبل / يمكن امرر مطعم اتعشاء واجيك
                    لارا/ لا الله يخليك تعال بسرعه
                    عبدالله / ههههههههه امزح يالله جاي

                    بالطريق بسيارة خالد رن جواله
                    خالد / هلا عبدالله وينك
                    عبدالله / رحت وسحبت علينا هاه
                    خالد مستغرب / سحبت عليكم انت ومن
                    عبدالله / انا واختك
                    خالد / ماراحت مع اهلي
                    عبدالله / شفتك ماتررد على جوالك دقيت على البيت وردت علي وعلمتني السالفه وهذاني بجيبها معي الله يرجك فيه احد ينسسى اخته
                    خالد / احسبها راحت معهم .. عبدالله تكفى انتبه عليها
                    عبدالله / لاتوصي حريص
                    خالد / يالله مع السلامه

                    في بيت ابو خالد <<<
                    لارا ميته من الخوف / ياربي تاخر <وهو ماصارله خمس دقايق
                    شووي اندق الباب الخارجي
                    فرحت بتفتح الباب الا الباب الداخلي مقفل
                    لارا بقهر / يووووووووووووووووه
                    شووي اتصل عبدالله
                    عبدالله / افتحي الباب
                    لارا/ الباب الداخلي مقفل وش اسوي
                    عبدالله / مامعك مفتاح
                    لارا / لا
                    عبدالله / طيب اللحين وش اسوي
                    لارا تفكر /.........
                    عبدالله / الوو
                    لارا / ايه بشوف المفتاح الاحتياطي لحضه
                    عبدالله / طيب بسرعه
                    لارا دووورته وبعد عناء لقته وفتحت الباب ونست تتغطى
                    لارا تطمنت/ وربي لو قعدت دقيقه زياده بهالبيت لحالي كان انجنيت
                    عبدالله فهى في وجها وبعد شووي حسس على نفسسه ونزل راسه وبعصبيه / يابنت استري نفسسك
                    لارا توها تحسس انها مالبست عبايه وصارخت / ا ي ويلي ودخلت داخل وهي كارهه نفسها من حركتها البايخه
                    عبدالله بقلبه / قسسم بالله ورعه هي وحركاتها بس قمر
                    لارا متفششله ترووح معه عقب الي صار بسس قالت مالي الا اروح معه
                    بسيارة عبدالله <<
                    لارا ركبت ورا
                    عبدالله عصب / اركبي قدام عشان محد يششك في امرنا دام حنا مسافرين
                    لارا بخجل / لا مابي
                    عبدالله بمزح / تووو طالعه بدون عبايه قدامي هههههه ويوم قلت اركبي قدام استحيتي
                    لارا خنقتها العبره / وووربي مادريت
                    عبدالله / يالله اركبي قدام تاخرنا
                    لارا استسلمت وركبت قدام
                    ولصقت بالباب
                    عبدالله / خذي راحتك قسسم بالله ماراح اكلك

                    بالمزرعه <<<
                    خالد جا لحاله
                    ابو خالد / وين اختك
                    خالد / مادريت عنها وحتى ماقلتولي
                    ابو خالد معصب / اتصلنا عليك كثيرر مارديت
                    خالد يطمن ابوهه / لاتخاف قلت عبدالله بيجيبها
                    ابو خالد تطمن لانه يثق بعبدالله /الله يستر عليهم
                    خالد راح لامه يطمنها بس ماراح تتطمن ليين تشووفها قدامها

                    بسيارة عبدالله <<<
                    لارا كانت ميته من الخووف / الله يستر وربي ما أمن على نفسي معه مع ان كل العايلله تثق فيه الا انا
                    عبدالله رن جواله / هلا فارس ... انا جاي بالطريق
                    فارس بخوف / انتبه للي معك
                    عبدالله يكتم عصبيته / اكيييييد
                    فارس يلطف الجو / تعال بسرعه مانقدر نلعب بلووت بدونك
                    عبدالله / ان شاء الله ساعه واصيرر عندك
                    فارس / لاتسررع
                    عبدالله / شكلك انقلبت الوالده ههههههه
                    فارس /هههههههه يالله باي
                    لارا/كنها نست هي الي فيه بمجرد ما اتصل فارس
                    عبدالله /بوقف عند المحطه تبين شي
                    لارا بخوف/ بنزل معك ماراح اقعد بالسياره لحالي
                    عبدالله / قفلي على نفسسك
                    لارا خانقتها العبره لا المكان مضضلم مرره / لالله يخليك
                    عبدالله بعصبيه / انتي مدري متى بتكبرين
                    لارا تكرره عصبية عبدالله / اووف
                    نزلت معاه ولزقت فييه وهي تشووف الهنود
                    عبدالله منبسسط بقربها /اششتري لك شي
                    لارا بخوف / هاه لا مالي نفس
                    عبدالله اشترا له ولها اغراض وركب السياره
                    مد لها ميرندا فراوله وشكولاتات
                    عبدالله / خوذيه اخبرركم يالبنات تحبون هالاشياء
                    لارا خذته لانها تحس انها بتموت من الجوع
                    فتحت الميرندا الا طشرت على عبايتها
                    لارا بقهرر / اوووف عندك مناديل
                    عبدالله مده لها وخذتها ومسسحت عبايتها
                    وفتحت العبايه تمسسسح لبسها وليتها مافتحتها كانت لابسسه تنوره قصيررره
                    عبدالله يطالع /.......
                    لارا شافته يطالع وبخوف/ هيييي وجع لا تطالع
                    عبدالله لف وجهه / اسف
                    لارا بقلبها / يارررب نوووصل وربي بموت من الخوف
                    لارا / متى راح نوووصل ؟؟؟
                    عبدالله متفششل منها / خلاص شوي وبنوصل
                    لارا رن جوالها
                    لارا / هلا حبيبي ..... شوي وبنوصل .. يللا باي
                    عبدالله بعصبيه / من هذا ؟
                    لارا حبت تقهره / مو شغلك
                    عبدالله بعصبيه اكبر / من ؟؟
                    لارا / ايه صصح نسسيت انك واحد مغازلجي وتحسب الناس كلها مثلك
                    عبدالله / ماقلتي من ؟؟؟؟
                    لارا بطفش/ هذا ابوي
                    عبدالله تطمن / ......



                    دقايق اصلي الفجر وانزل التكمله

                    تعليق

                    • بنت الليوث
                      عـضـو
                      • Jun 2013
                      • 25

                      #20
                      رد: رواية انا كذا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة استهبال &lt;بقلمي

                      سوري راح اكمل بكره اعذرروني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...