رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,
البارت التاسع
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بالرياض الساعة 10:19 بالليل
طلع وراح لغرفته ورا الباب ينتظرها تطلع وسمع صوت خطواتها بالمشي لتحت حتى انتهى الصوت ودخل لغرفتها وفتح الاب توب ما كان فيه كلمة سرية واول ما فتحه شاف المقطع يمشي بقق عينه على الاب توب ورما الاب توب حتى تكسر وقام وهو معصب وطلع بسرعه لتحت وشاف أسماء وهي تتغدا بهدوء ناظرها بتحقير ومسكها من كتفها وعطاها كف قوي وبوكس لدرجة نزف انفها دم ووجهها احمر من الكف انهارت بالبكاء وعينها عالارض ما قدرت تقول شيء لانه مافي شيء تدافع فيه عن نفسها وطاحت مغمي عليها
ام محمد قامت وبصراخ :راكان وشفيك وش سويت
راحت لبنتها وأسماء دايخة مغمي عليها
راكان بعصبية وأشر بعصبية:هاذي البنت لوثت شرفنا يا يمه لوثته كانت تطلع بالليالي مع الشباب ومحد داري عنها وتدرين يا يمه انه الي صار لك ذنب فيه لانك ما اهتميتي ولا سألتي وين تروح وتجي اتمنى تقولي هالكلام للوالد و كيف بنرفع راسنا بعد الي سوته ما عاد عندي اخت اسمها اسماء
ام محمد بصدمه من كلامه ومن الي سوته أخته ما ردت و اتصلت على السواق وجابت العبايه ولبستها وراحوا للمستشفى
وراكان طلع من البيت معصب وراح للسيارة وراح مسرع ووقف السيارة قدام مكان خالي من السكان مكان يختلي فيه بنفسه وطلع من سيارته وطلع سيجارة يدخن فيها..
**
بلنلدن الساعة 2:22 الفجر
فتحت عينها وشافت نفسها نايمة بجنبه استحت لما تذكرت الي صار اخذت البطانية وغطت نفسها ومشيت ولبست ملابسها وطلعت لغرفتها واخذت شور عالسريع ولبست بيجامه اخضر وابيض ونشفت شعرها بالمنشفه وتركته ينشف لحاله لانه كيرلي ناعم وغطت نفسها بالبطانية ونامت
الصباح الساعة 6 بالضبط
اشرقت الشمس بيوم جديد اخر يوم الرجعه للرياض استيقظت هديل من النوم على اشعاعات الشمس المعلنة عن صباح يوم جديد وقفت من على السرير ودخلت الحمام توضت وبعدها اخذت الشرشف الصلاة وصلت واخذت القران وقرأت كم سورة تريح فيها نفسها وبعدها اغلقت القران ونزلت بالدرج ودخلت المطبخ وشافت رئيسة الخدم لانا
هديل:لانا ممكن تسويلي كوب نسكافيه مع ساندويش بالجبن بالحماصة
لانا:تكرمي مدام بدك شيء تاني
هديل:لا شكرا
وراحت للصالة وفتحت التلفزيون وكان مسلسل اجنبي كوميدي جلست تتابع ما كان مترجم بس هي تفهم وبعدها جات لانا وهي ماسكة التبسي وحطته بالطاولة الصغيرة قدامها وبإبتسامة:بالعافية مدام
هديل:الله يعافيك
بغرفة خالد قام من النوم فتح عينه التفت يمين يسار ما شافها موجودة وفتح الجوال وشاف الساعة 7 وونص قام واخذ شور عالسريع ولبس بنطلون جينز اسود وتيشيرت احمر ماركة تومي كيرفل وشوز تومس كحلي ونشف شعره ونزل تحت بالدرج وشاف هديل تفطر تحت جا جلس جنبها وهي ارتاعت من قربه لها ثم اردف:صباح الخير
هديل ببرود: متى الرحلة للرياض
خالد: طيب قولي صباح النور ترا العجلة مو كويسة
هديل:بكيفي عندك مانع
خالد:الله الله ليش معصبه
هديل قامت وطنشته وطلعت لفوق وكان بيقوم وراها بس شاف اتصال من سكرتيره:هلا سلطان
سلطان:هلا خالد احنا من اول نتصل عليك ما ترد مقفل حبيت اقولك انو لقينا فهد ال... والحين هو محبوس بالغرفة ببيت المزرعه
خالد:تمام اليوم انا جاي للرياض وبتصرف معاه يلا مع السلامة
سلطان:توصل بالسلامة فمان الله
قفل الجوال
وتوجه لغرفته يرتب اغراضه
**
بالرياض
قبل 10 ساعات بالليل الساعة 11:18 بالمستشفى
طلع الدكتور وقامت ام محمد بقلق من الكرسي:ها دكتور وش صار وشفيها
الدكتور بحزن:هي بخير بس الجنين مات نتيجة حصول نزيف أثناء وقوعها بالارض
ام محمد وعلامات الصدمه بوجهها:البنت حامل
الدكتور:ايه كانت بس فقدنا الجنين ويلا بالسلامة انشاءالله
ام محمد ما عرفت وش تسوي خايفه تقول لزوجها يقتل البنت فقررت ما تقول لاحد حتى أسماء تتعافى وتطلع من المستشفى
**
عند راكان كان نايم بالسيارة استيقظ من النوم على نور الشمس المشع وتوجه للمسجد و فتح السيارة وراح للمسجد يصلي الفجر هو صحيح راح وقت صلاة الفجر بس ما كان يبي يرجع البيت والمسجد مفتوح بأي وقت فعشان كذا راح صلى هناك
**
حنان بضحكة:رهف هو جد بيتزوجك ولا تمزحين
رهف:وشفيك كم مرا افهمك ما تفهمين اييه بيتزوجني بيملك علي اليوم
حنان:حركات يا رهف بتصيرين زوجة راكان ال....
رهف بإبتسامه:ايه ومين قدي
حنان:ههههه تتوقعين بيتقبلوك اهل زوجك
رهف:مدري عنهم بس انا ماراح احتك فيهم بكون سطحية معاهم
حنان قامت وهي تلبس العبايه:زيين يلا انا الحين برجع البيت الله يسعدك مع راكان
رهف:باي
اول ما طلعت حنان رهف اتصلت على راكان:هلا راكان الحين توها حنان راحت متى بنملك
راكان:انشاءالله الحين بجيك واعطيني بطاقة احوالك وجواز سفرك
رهف:اوكي باي
**
راكان شغل السيارة وتوجه لبيت رهف ونزل وطلع لفوق بالاصنصير ورن الجرس طلعت يدها واعطته بطاقة الاحوال والجوازالسفر اخذه ونزل تحت ودخل السيارة وتوجه لنفس المسجد كان فيه شيخ يقرأ القران دخل:السلام عليكم
الشيخ توقف عن القراءة وناظر راكان بإبتسامة:هلا بولدي راكان تعال تعال
جا عنده راكان وجلس جنبه:اهلين شيخ ابراهيم كيف الحال
ابراهيم:الحمدالله بخير وانت
راكان:تمام
ابراهيم:ويينك ما عاد صرنا نشوفك كثير مثل اول
راكان:ظروووف منعتني..شيخ ممكن تسويلي عقد قران (طلع البطاقات الاحوال)خذ
ابراهيم بإبتسامة:ايه ممكن
راكان بإبتسامة:متى تخلص
ابراهيم:امم اتوقع الليل عالساعة 8 يكون جاهز
راكان قام:تمام الحين بطلع وبرجع لك الليل
ابراهيم:انشاءالله الله يحفظك يا ولدي
راكان:ويحفظك
ومشي بالسيارة واتصل على واحد من معارفه
راكان:هلا سالم انت كنت عارض شقة بحي ال... هي الحين متاحه ولا احد اشتراها
سالم:لا موجودة تبي تشتريها
راكان:ايه انا بالطريق جهز الاجرائات باخذها
سالم:انشاءالله
**
بالصالة جالسه فتون تشوف التلفزيون وجات ام خالد وجلست بكنبة مقابلها وبإبتسامة:ليش الحلوة طفشانه
فتون:زهق هديل مسافرة ووئام شايفتها قريب توها متزوجة مابي ازعجها
ام خالد:اها طيب قررتي تدخلي أي جامعه السنة الجاية
فتون:ايه قررت ادرس برا
**
راح راكان للعمارة وطلع لفوق لشقة سالم ورن الجرس فتح له سالم
سالم:يا هلا فيك كيفك زمان عنك
راكان:مثل منت شايف هاذي الشقة
سالم:لا الشقة الي مقابلها تفضل ندخل نشوف
**
بلندن الساعة 10 الصباح فتحت ندى الدرج تدور على شيء معين ودورت تحت السرير وجدت صندوق مقفل حاولت تفتحه فتحت الدرج لقت المفتاح الصندوق فتحته وطلعت المسدس وحطته بجيب الجاكيت وتوجهت لبيت خالد
**
ببيت ابواحمد
Stop نعرفكم بالعايلة الكريمة
ابواحمد انسان حنون بعياله وطيوب ووقت الجد ييكون جد عمره 56
ام احمد متوفيه
فيصل (هو نفسه ولد عم ندى عرفتوه)شخص مغروووور درجة اولى ومملوح شوي و يحب ندى يبي يمتلكها لوحده دايما وراها وساكن بلندن حاليا يدور على ندى عمره 27
احمد عكس اخوه تماما حتى بالشكل اجمل منه بشرته بيضا ووسيم مغازلجي عمره 25
**
بالقصر الكبير الذي يندهش كل من يراهه خارجا مصمم بإتقان بالصالة الكبيرة تحت الوانها ذهبي وابيض كان ابواحمد ينفخ بالارجيله او بسمى اخر الشيشة واحمد جالس جنبه ووئام ماجات راحت لعند امها
ابواحمد:فيصل ذا متى بيحط عقله براسه خلاص البنت تركته ما عنده كرامة ابدا
احمد:حاولت اقنعه ما يسمع وش اسوي يعني حتى زواجي ما حضر وذا كله عشان ندى الولد مجنون فيها
ابواحمد:الله يهديه بس
احمد:ايه والله ما نقدر نسوي شيء غير الدعاء له بالهداية
ابواحمد:ايه زوجتك بأي شهر
احمد بإبتسامة:الاول
ابواحمد:تولد بالسلامة انشاءالله
احمد:الله يسلمك
**
ببيت خالد وهديل
خالد:يلا خلاص كل شيء جاهز
هديل:ايه
بعد الترجمة
خالد:سوزان ضعي هذه الاغراض خارجا
سوزان:حسنا يا سيدي
جات ندى والمسدس داخل جيب الجاكيت وشافت باب الحديقة مفتوح ودخلت
خالد:يلا مشينا
هديل ماسكة شنطة اليد وطلعو كانو بجانب بعض بس مو ماسكين ايد بعض وفجأة طلعت ندى قدامهم خالد تفاجأ من وجودها
ندى وهي منهارة بالبكاء:خالد بترروووح نسييت حبنا بكل بساطة
خالد ما رد بس يناظرها
هديل ما انصدمت منها وتوقعت جيتها :خالد انا بروح اركب السيارة
ندى طلعت المسدس بإتجاه هديل وبصراخ:لا تتتحركيييي
خالد انصدم من المسدس ومن كثر صدمته ما تحرك وقلبه يدق بقوة وهديل فتحت فمها وبخوف وبصراخ عالي:خالد
ندى ضغطت عالزناد وخالد.......
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت توقعاتكم
البارت التاسع
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بالرياض الساعة 10:19 بالليل
طلع وراح لغرفته ورا الباب ينتظرها تطلع وسمع صوت خطواتها بالمشي لتحت حتى انتهى الصوت ودخل لغرفتها وفتح الاب توب ما كان فيه كلمة سرية واول ما فتحه شاف المقطع يمشي بقق عينه على الاب توب ورما الاب توب حتى تكسر وقام وهو معصب وطلع بسرعه لتحت وشاف أسماء وهي تتغدا بهدوء ناظرها بتحقير ومسكها من كتفها وعطاها كف قوي وبوكس لدرجة نزف انفها دم ووجهها احمر من الكف انهارت بالبكاء وعينها عالارض ما قدرت تقول شيء لانه مافي شيء تدافع فيه عن نفسها وطاحت مغمي عليها
ام محمد قامت وبصراخ :راكان وشفيك وش سويت
راحت لبنتها وأسماء دايخة مغمي عليها
راكان بعصبية وأشر بعصبية:هاذي البنت لوثت شرفنا يا يمه لوثته كانت تطلع بالليالي مع الشباب ومحد داري عنها وتدرين يا يمه انه الي صار لك ذنب فيه لانك ما اهتميتي ولا سألتي وين تروح وتجي اتمنى تقولي هالكلام للوالد و كيف بنرفع راسنا بعد الي سوته ما عاد عندي اخت اسمها اسماء
ام محمد بصدمه من كلامه ومن الي سوته أخته ما ردت و اتصلت على السواق وجابت العبايه ولبستها وراحوا للمستشفى
وراكان طلع من البيت معصب وراح للسيارة وراح مسرع ووقف السيارة قدام مكان خالي من السكان مكان يختلي فيه بنفسه وطلع من سيارته وطلع سيجارة يدخن فيها..
**
بلنلدن الساعة 2:22 الفجر
فتحت عينها وشافت نفسها نايمة بجنبه استحت لما تذكرت الي صار اخذت البطانية وغطت نفسها ومشيت ولبست ملابسها وطلعت لغرفتها واخذت شور عالسريع ولبست بيجامه اخضر وابيض ونشفت شعرها بالمنشفه وتركته ينشف لحاله لانه كيرلي ناعم وغطت نفسها بالبطانية ونامت
الصباح الساعة 6 بالضبط
اشرقت الشمس بيوم جديد اخر يوم الرجعه للرياض استيقظت هديل من النوم على اشعاعات الشمس المعلنة عن صباح يوم جديد وقفت من على السرير ودخلت الحمام توضت وبعدها اخذت الشرشف الصلاة وصلت واخذت القران وقرأت كم سورة تريح فيها نفسها وبعدها اغلقت القران ونزلت بالدرج ودخلت المطبخ وشافت رئيسة الخدم لانا
هديل:لانا ممكن تسويلي كوب نسكافيه مع ساندويش بالجبن بالحماصة
لانا:تكرمي مدام بدك شيء تاني
هديل:لا شكرا
وراحت للصالة وفتحت التلفزيون وكان مسلسل اجنبي كوميدي جلست تتابع ما كان مترجم بس هي تفهم وبعدها جات لانا وهي ماسكة التبسي وحطته بالطاولة الصغيرة قدامها وبإبتسامة:بالعافية مدام
هديل:الله يعافيك
بغرفة خالد قام من النوم فتح عينه التفت يمين يسار ما شافها موجودة وفتح الجوال وشاف الساعة 7 وونص قام واخذ شور عالسريع ولبس بنطلون جينز اسود وتيشيرت احمر ماركة تومي كيرفل وشوز تومس كحلي ونشف شعره ونزل تحت بالدرج وشاف هديل تفطر تحت جا جلس جنبها وهي ارتاعت من قربه لها ثم اردف:صباح الخير
هديل ببرود: متى الرحلة للرياض
خالد: طيب قولي صباح النور ترا العجلة مو كويسة
هديل:بكيفي عندك مانع
خالد:الله الله ليش معصبه
هديل قامت وطنشته وطلعت لفوق وكان بيقوم وراها بس شاف اتصال من سكرتيره:هلا سلطان
سلطان:هلا خالد احنا من اول نتصل عليك ما ترد مقفل حبيت اقولك انو لقينا فهد ال... والحين هو محبوس بالغرفة ببيت المزرعه
خالد:تمام اليوم انا جاي للرياض وبتصرف معاه يلا مع السلامة
سلطان:توصل بالسلامة فمان الله
قفل الجوال
وتوجه لغرفته يرتب اغراضه
**
بالرياض
قبل 10 ساعات بالليل الساعة 11:18 بالمستشفى
طلع الدكتور وقامت ام محمد بقلق من الكرسي:ها دكتور وش صار وشفيها
الدكتور بحزن:هي بخير بس الجنين مات نتيجة حصول نزيف أثناء وقوعها بالارض
ام محمد وعلامات الصدمه بوجهها:البنت حامل
الدكتور:ايه كانت بس فقدنا الجنين ويلا بالسلامة انشاءالله
ام محمد ما عرفت وش تسوي خايفه تقول لزوجها يقتل البنت فقررت ما تقول لاحد حتى أسماء تتعافى وتطلع من المستشفى
**
عند راكان كان نايم بالسيارة استيقظ من النوم على نور الشمس المشع وتوجه للمسجد و فتح السيارة وراح للمسجد يصلي الفجر هو صحيح راح وقت صلاة الفجر بس ما كان يبي يرجع البيت والمسجد مفتوح بأي وقت فعشان كذا راح صلى هناك
**
حنان بضحكة:رهف هو جد بيتزوجك ولا تمزحين
رهف:وشفيك كم مرا افهمك ما تفهمين اييه بيتزوجني بيملك علي اليوم
حنان:حركات يا رهف بتصيرين زوجة راكان ال....
رهف بإبتسامه:ايه ومين قدي
حنان:ههههه تتوقعين بيتقبلوك اهل زوجك
رهف:مدري عنهم بس انا ماراح احتك فيهم بكون سطحية معاهم
حنان قامت وهي تلبس العبايه:زيين يلا انا الحين برجع البيت الله يسعدك مع راكان
رهف:باي
اول ما طلعت حنان رهف اتصلت على راكان:هلا راكان الحين توها حنان راحت متى بنملك
راكان:انشاءالله الحين بجيك واعطيني بطاقة احوالك وجواز سفرك
رهف:اوكي باي
**
راكان شغل السيارة وتوجه لبيت رهف ونزل وطلع لفوق بالاصنصير ورن الجرس طلعت يدها واعطته بطاقة الاحوال والجوازالسفر اخذه ونزل تحت ودخل السيارة وتوجه لنفس المسجد كان فيه شيخ يقرأ القران دخل:السلام عليكم
الشيخ توقف عن القراءة وناظر راكان بإبتسامة:هلا بولدي راكان تعال تعال
جا عنده راكان وجلس جنبه:اهلين شيخ ابراهيم كيف الحال
ابراهيم:الحمدالله بخير وانت
راكان:تمام
ابراهيم:ويينك ما عاد صرنا نشوفك كثير مثل اول
راكان:ظروووف منعتني..شيخ ممكن تسويلي عقد قران (طلع البطاقات الاحوال)خذ
ابراهيم بإبتسامة:ايه ممكن
راكان بإبتسامة:متى تخلص
ابراهيم:امم اتوقع الليل عالساعة 8 يكون جاهز
راكان قام:تمام الحين بطلع وبرجع لك الليل
ابراهيم:انشاءالله الله يحفظك يا ولدي
راكان:ويحفظك
ومشي بالسيارة واتصل على واحد من معارفه
راكان:هلا سالم انت كنت عارض شقة بحي ال... هي الحين متاحه ولا احد اشتراها
سالم:لا موجودة تبي تشتريها
راكان:ايه انا بالطريق جهز الاجرائات باخذها
سالم:انشاءالله
**
بالصالة جالسه فتون تشوف التلفزيون وجات ام خالد وجلست بكنبة مقابلها وبإبتسامة:ليش الحلوة طفشانه
فتون:زهق هديل مسافرة ووئام شايفتها قريب توها متزوجة مابي ازعجها
ام خالد:اها طيب قررتي تدخلي أي جامعه السنة الجاية
فتون:ايه قررت ادرس برا
**
راح راكان للعمارة وطلع لفوق لشقة سالم ورن الجرس فتح له سالم
سالم:يا هلا فيك كيفك زمان عنك
راكان:مثل منت شايف هاذي الشقة
سالم:لا الشقة الي مقابلها تفضل ندخل نشوف
**
بلندن الساعة 10 الصباح فتحت ندى الدرج تدور على شيء معين ودورت تحت السرير وجدت صندوق مقفل حاولت تفتحه فتحت الدرج لقت المفتاح الصندوق فتحته وطلعت المسدس وحطته بجيب الجاكيت وتوجهت لبيت خالد
**
ببيت ابواحمد
Stop نعرفكم بالعايلة الكريمة
ابواحمد انسان حنون بعياله وطيوب ووقت الجد ييكون جد عمره 56
ام احمد متوفيه
فيصل (هو نفسه ولد عم ندى عرفتوه)شخص مغروووور درجة اولى ومملوح شوي و يحب ندى يبي يمتلكها لوحده دايما وراها وساكن بلندن حاليا يدور على ندى عمره 27
احمد عكس اخوه تماما حتى بالشكل اجمل منه بشرته بيضا ووسيم مغازلجي عمره 25
**
بالقصر الكبير الذي يندهش كل من يراهه خارجا مصمم بإتقان بالصالة الكبيرة تحت الوانها ذهبي وابيض كان ابواحمد ينفخ بالارجيله او بسمى اخر الشيشة واحمد جالس جنبه ووئام ماجات راحت لعند امها
ابواحمد:فيصل ذا متى بيحط عقله براسه خلاص البنت تركته ما عنده كرامة ابدا
احمد:حاولت اقنعه ما يسمع وش اسوي يعني حتى زواجي ما حضر وذا كله عشان ندى الولد مجنون فيها
ابواحمد:الله يهديه بس
احمد:ايه والله ما نقدر نسوي شيء غير الدعاء له بالهداية
ابواحمد:ايه زوجتك بأي شهر
احمد بإبتسامة:الاول
ابواحمد:تولد بالسلامة انشاءالله
احمد:الله يسلمك
**
ببيت خالد وهديل
خالد:يلا خلاص كل شيء جاهز
هديل:ايه
بعد الترجمة
خالد:سوزان ضعي هذه الاغراض خارجا
سوزان:حسنا يا سيدي
جات ندى والمسدس داخل جيب الجاكيت وشافت باب الحديقة مفتوح ودخلت
خالد:يلا مشينا
هديل ماسكة شنطة اليد وطلعو كانو بجانب بعض بس مو ماسكين ايد بعض وفجأة طلعت ندى قدامهم خالد تفاجأ من وجودها
ندى وهي منهارة بالبكاء:خالد بترروووح نسييت حبنا بكل بساطة
خالد ما رد بس يناظرها
هديل ما انصدمت منها وتوقعت جيتها :خالد انا بروح اركب السيارة
ندى طلعت المسدس بإتجاه هديل وبصراخ:لا تتتحركيييي
خالد انصدم من المسدس ومن كثر صدمته ما تحرك وقلبه يدق بقوة وهديل فتحت فمها وبخوف وبصراخ عالي:خالد
ندى ضغطت عالزناد وخالد.......
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت توقعاتكم
تعليق