رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك,

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #11
    رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

    البارت التاسع

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    بالرياض الساعة 10:19 بالليل
    طلع وراح لغرفته ورا الباب ينتظرها تطلع وسمع صوت خطواتها بالمشي لتحت حتى انتهى الصوت ودخل لغرفتها وفتح الاب توب ما كان فيه كلمة سرية واول ما فتحه شاف المقطع يمشي بقق عينه على الاب توب ورما الاب توب حتى تكسر وقام وهو معصب وطلع بسرعه لتحت وشاف أسماء وهي تتغدا بهدوء ناظرها بتحقير ومسكها من كتفها وعطاها كف قوي وبوكس لدرجة نزف انفها دم ووجهها احمر من الكف انهارت بالبكاء وعينها عالارض ما قدرت تقول شيء لانه مافي شيء تدافع فيه عن نفسها وطاحت مغمي عليها
    ام محمد قامت وبصراخ :راكان وشفيك وش سويت
    راحت لبنتها وأسماء دايخة مغمي عليها
    راكان بعصبية وأشر بعصبية:هاذي البنت لوثت شرفنا يا يمه لوثته كانت تطلع بالليالي مع الشباب ومحد داري عنها وتدرين يا يمه انه الي صار لك ذنب فيه لانك ما اهتميتي ولا سألتي وين تروح وتجي اتمنى تقولي هالكلام للوالد و كيف بنرفع راسنا بعد الي سوته ما عاد عندي اخت اسمها اسماء
    ام محمد بصدمه من كلامه ومن الي سوته أخته ما ردت و اتصلت على السواق وجابت العبايه ولبستها وراحوا للمستشفى
    وراكان طلع من البيت معصب وراح للسيارة وراح مسرع ووقف السيارة قدام مكان خالي من السكان مكان يختلي فيه بنفسه وطلع من سيارته وطلع سيجارة يدخن فيها..
    **




    بلنلدن الساعة 2:22 الفجر
    فتحت عينها وشافت نفسها نايمة بجنبه استحت لما تذكرت الي صار اخذت البطانية وغطت نفسها ومشيت ولبست ملابسها وطلعت لغرفتها واخذت شور عالسريع ولبست بيجامه اخضر وابيض ونشفت شعرها بالمنشفه وتركته ينشف لحاله لانه كيرلي ناعم وغطت نفسها بالبطانية ونامت
    الصباح الساعة 6 بالضبط
    اشرقت الشمس بيوم جديد اخر يوم الرجعه للرياض استيقظت هديل من النوم على اشعاعات الشمس المعلنة عن صباح يوم جديد وقفت من على السرير ودخلت الحمام توضت وبعدها اخذت الشرشف الصلاة وصلت واخذت القران وقرأت كم سورة تريح فيها نفسها وبعدها اغلقت القران ونزلت بالدرج ودخلت المطبخ وشافت رئيسة الخدم لانا
    هديل:لانا ممكن تسويلي كوب نسكافيه مع ساندويش بالجبن بالحماصة
    لانا:تكرمي مدام بدك شيء تاني
    هديل:لا شكرا
    وراحت للصالة وفتحت التلفزيون وكان مسلسل اجنبي كوميدي جلست تتابع ما كان مترجم بس هي تفهم وبعدها جات لانا وهي ماسكة التبسي وحطته بالطاولة الصغيرة قدامها وبإبتسامة:بالعافية مدام
    هديل:الله يعافيك
    بغرفة خالد قام من النوم فتح عينه التفت يمين يسار ما شافها موجودة وفتح الجوال وشاف الساعة 7 وونص قام واخذ شور عالسريع ولبس بنطلون جينز اسود وتيشيرت احمر ماركة تومي كيرفل وشوز تومس كحلي ونشف شعره ونزل تحت بالدرج وشاف هديل تفطر تحت جا جلس جنبها وهي ارتاعت من قربه لها ثم اردف:صباح الخير
    هديل ببرود: متى الرحلة للرياض
    خالد: طيب قولي صباح النور ترا العجلة مو كويسة
    هديل:بكيفي عندك مانع
    خالد:الله الله ليش معصبه
    هديل قامت وطنشته وطلعت لفوق وكان بيقوم وراها بس شاف اتصال من سكرتيره:هلا سلطان
    سلطان:هلا خالد احنا من اول نتصل عليك ما ترد مقفل حبيت اقولك انو لقينا فهد ال... والحين هو محبوس بالغرفة ببيت المزرعه
    خالد:تمام اليوم انا جاي للرياض وبتصرف معاه يلا مع السلامة
    سلطان:توصل بالسلامة فمان الله
    قفل الجوال
    وتوجه لغرفته يرتب اغراضه
    **




    بالرياض
    قبل 10 ساعات بالليل الساعة 11:18 بالمستشفى
    طلع الدكتور وقامت ام محمد بقلق من الكرسي:ها دكتور وش صار وشفيها
    الدكتور بحزن:هي بخير بس الجنين مات نتيجة حصول نزيف أثناء وقوعها بالارض
    ام محمد وعلامات الصدمه بوجهها:البنت حامل
    الدكتور:ايه كانت بس فقدنا الجنين ويلا بالسلامة انشاءالله
    ام محمد ما عرفت وش تسوي خايفه تقول لزوجها يقتل البنت فقررت ما تقول لاحد حتى أسماء تتعافى وتطلع من المستشفى
    **


    عند راكان كان نايم بالسيارة استيقظ من النوم على نور الشمس المشع وتوجه للمسجد و فتح السيارة وراح للمسجد يصلي الفجر هو صحيح راح وقت صلاة الفجر بس ما كان يبي يرجع البيت والمسجد مفتوح بأي وقت فعشان كذا راح صلى هناك
    **


    حنان بضحكة:رهف هو جد بيتزوجك ولا تمزحين
    رهف:وشفيك كم مرا افهمك ما تفهمين اييه بيتزوجني بيملك علي اليوم
    حنان:حركات يا رهف بتصيرين زوجة راكان ال....
    رهف بإبتسامه:ايه ومين قدي
    حنان:ههههه تتوقعين بيتقبلوك اهل زوجك
    رهف:مدري عنهم بس انا ماراح احتك فيهم بكون سطحية معاهم
    حنان قامت وهي تلبس العبايه:زيين يلا انا الحين برجع البيت الله يسعدك مع راكان
    رهف:باي
    اول ما طلعت حنان رهف اتصلت على راكان:هلا راكان الحين توها حنان راحت متى بنملك
    راكان:انشاءالله الحين بجيك واعطيني بطاقة احوالك وجواز سفرك
    رهف:اوكي باي
    **


    راكان شغل السيارة وتوجه لبيت رهف ونزل وطلع لفوق بالاصنصير ورن الجرس طلعت يدها واعطته بطاقة الاحوال والجوازالسفر اخذه ونزل تحت ودخل السيارة وتوجه لنفس المسجد كان فيه شيخ يقرأ القران دخل:السلام عليكم
    الشيخ توقف عن القراءة وناظر راكان بإبتسامة:هلا بولدي راكان تعال تعال
    جا عنده راكان وجلس جنبه:اهلين شيخ ابراهيم كيف الحال
    ابراهيم:الحمدالله بخير وانت
    راكان:تمام
    ابراهيم:ويينك ما عاد صرنا نشوفك كثير مثل اول
    راكان:ظروووف منعتني..شيخ ممكن تسويلي عقد قران (طلع البطاقات الاحوال)خذ
    ابراهيم بإبتسامة:ايه ممكن
    راكان بإبتسامة:متى تخلص
    ابراهيم:امم اتوقع الليل عالساعة 8 يكون جاهز
    راكان قام:تمام الحين بطلع وبرجع لك الليل
    ابراهيم:انشاءالله الله يحفظك يا ولدي
    راكان:ويحفظك
    ومشي بالسيارة واتصل على واحد من معارفه
    راكان:هلا سالم انت كنت عارض شقة بحي ال... هي الحين متاحه ولا احد اشتراها
    سالم:لا موجودة تبي تشتريها
    راكان:ايه انا بالطريق جهز الاجرائات باخذها
    سالم:انشاءالله
    **


    بالصالة جالسه فتون تشوف التلفزيون وجات ام خالد وجلست بكنبة مقابلها وبإبتسامة:ليش الحلوة طفشانه
    فتون:زهق هديل مسافرة ووئام شايفتها قريب توها متزوجة مابي ازعجها
    ام خالد:اها طيب قررتي تدخلي أي جامعه السنة الجاية
    فتون:ايه قررت ادرس برا
    **


    راح راكان للعمارة وطلع لفوق لشقة سالم ورن الجرس فتح له سالم
    سالم:يا هلا فيك كيفك زمان عنك
    راكان:مثل منت شايف هاذي الشقة
    سالم:لا الشقة الي مقابلها تفضل ندخل نشوف


    **

    بلندن الساعة 10 الصباح فتحت ندى الدرج تدور على شيء معين ودورت تحت السرير وجدت صندوق مقفل حاولت تفتحه فتحت الدرج لقت المفتاح الصندوق فتحته وطلعت المسدس وحطته بجيب الجاكيت وتوجهت لبيت خالد

    **


    ببيت ابواحمد
    Stop نعرفكم بالعايلة الكريمة
    ابواحمد انسان حنون بعياله وطيوب ووقت الجد ييكون جد عمره 56
    ام احمد متوفيه
    فيصل (هو نفسه ولد عم ندى عرفتوه)شخص مغروووور درجة اولى ومملوح شوي و يحب ندى يبي يمتلكها لوحده دايما وراها وساكن بلندن حاليا يدور على ندى عمره 27
    احمد عكس اخوه تماما حتى بالشكل اجمل منه بشرته بيضا ووسيم مغازلجي عمره 25
    **
    بالقصر الكبير الذي يندهش كل من يراهه خارجا مصمم بإتقان بالصالة الكبيرة تحت الوانها ذهبي وابيض كان ابواحمد ينفخ بالارجيله او بسمى اخر الشيشة واحمد جالس جنبه ووئام ماجات راحت لعند امها
    ابواحمد:فيصل ذا متى بيحط عقله براسه خلاص البنت تركته ما عنده كرامة ابدا
    احمد:حاولت اقنعه ما يسمع وش اسوي يعني حتى زواجي ما حضر وذا كله عشان ندى الولد مجنون فيها
    ابواحمد:الله يهديه بس
    احمد:ايه والله ما نقدر نسوي شيء غير الدعاء له بالهداية
    ابواحمد:ايه زوجتك بأي شهر
    احمد بإبتسامة:الاول
    ابواحمد:تولد بالسلامة انشاءالله
    احمد:الله يسلمك

    **


    ببيت خالد وهديل
    خالد:يلا خلاص كل شيء جاهز
    هديل:ايه
    بعد الترجمة
    خالد:سوزان ضعي هذه الاغراض خارجا
    سوزان:حسنا يا سيدي
    جات ندى والمسدس داخل جيب الجاكيت وشافت باب الحديقة مفتوح ودخلت
    خالد:يلا مشينا
    هديل ماسكة شنطة اليد وطلعو كانو بجانب بعض بس مو ماسكين ايد بعض وفجأة طلعت ندى قدامهم خالد تفاجأ من وجودها
    ندى وهي منهارة بالبكاء:خالد بترروووح نسييت حبنا بكل بساطة
    خالد ما رد بس يناظرها
    هديل ما انصدمت منها وتوقعت جيتها :خالد انا بروح اركب السيارة
    ندى طلعت المسدس بإتجاه هديل وبصراخ:لا تتتحركيييي
    خالد انصدم من المسدس ومن كثر صدمته ما تحرك وقلبه يدق بقوة وهديل فتحت فمها وبخوف وبصراخ عالي:خالد
    ندى ضغطت عالزناد وخالد.......
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    انتهى البارت توقعاتكم

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #12
      رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

      البارت العاشر
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *



      خالد انصدم من المسدس ومن كثر صدمته ما تحرك وقلبه يدق بقوة وهديل فتحت فمها وبخوف وبصراخ عالي:خالد
      ندى ضغطت عالزناد وخالد ركض قدام هديل وجات الرصاصة ببطنه وندى طاح المسدس من يدها وحطت ايديها الاثنين بفمها تبكي وخالد بدأ يطيح شوي شوي وهديل انفتحت عينها بصدمه وبنبرة غير مفهومة وهي تبكي :خخخخالد
      وجلست على ركبتها وهي تشوف الدم يطلع من بطنه واغمض عيونه وهو يحاول يتكلم وانفاسه كل لحظة تنقطع:هههديل....سسا..محييني
      هديل بصراخ:خالد قوووم
      جووو الحراس وندى هربت واتصلو على الاسعاف وجات سيارة الاسعاف
      بعد الترجمة
      ...:لو سمحتي ابتعدي قليلا حتى نستطيع تدخيله
      بعدت هديل عنه وجابوا سرير الاسعاف وشالوه وحطوه فيه ودخلوه وهديل ركبت معهم وهي ماسكة يد خالد وعينها تذرف دموع وبدأو الاطباء بمحاولة ايقاف النزيف حتى وصلت وطلعوا الاطباء وطلعوا السرير ودخلوا المستشفى وهديل تلحقهم حتى دخلوا غرفة العمليات وكانت بتدخل بس منعتها الممرضة:عفوا! لا يمكنك الدخول انتظري هنا
      هديل كل ثانية تنزل دمعه وجا شاب مبين من هيئته انه ثري وملامحه تدل على انه سعودي ومتواضع ومد يده اعطاها المنديل وهي ما شافت ولا اهتمت واخذت المنديل من دون ما تشوف وجلس بمقعد امامها ثم اردف بنبرة حنان:الصبر مفتاح الفرج
      هديل التفتت عليه ولا اهتمت ولا ردت وبعد مرور ساعتين طلعوا الاطباء وهديل وقفت
      هديل:ماذا حصل هل هو بخير
      الطبيب:استطعنا ايقاف النزيف والان حالته مستقرة ولكن..
      هديل:ولكن ماذا ؟
      الطبيب نزل راسه وبنبرة حزن:دخل بغيبوبة
      هديل بإنفعال:ماذا تعني بغيبوبة هل سيكون بخير او لا؟
      الطبيب:تفائلي بالخير يا ابنتي وسيكون بخير
      هديل:هل استطيع رؤيته الأن
      الطبيب:يفضل بعد ساعتين
      هديل:لكن اريد ان اراه الان وفورا
      الطبيب شاهد اصرارها بالدخول واردف:حسنا لكن 10 دقايق فقط لا تزيد عن ذلك الحد
      هديل:موافقه
      ذهبت الى غرفة الملابس ولبست الكمامة والقفازات والبلوزة الزرقا وغطاء الراس فوق حجابها ودخلت عليه ووجدته مستلقي بالسرير ملامح وجهو مصفره وقفت بجانب السرير وامسكت يده وثم قالت بصوت هادئ خفيف بالبحة:خالد ادري انك عايش وبكرا بتصحى انا مسامحتك على كل شيء سويته بس خليك قوي
      وبعدها جلست تتأمل بوجهو وبعد مرور 10 دقايق جات الممرضة:عذرا سيدتي يجب ان يرتاح المريض انتهى وقتك
      هديل اعطت نظرة اخيرة لخالد وبعدها قامت ونزعت ملابس المستشفى ورجعت لممر الانتظار ولمحت نفس الشاب وهو يراقبها بصمت حتى جلست امامه وبعدها قام وراح وبعدها رجع ومد يده لها:خذي المويه
      هديل استغربت من تصرف الشاب الغريب :لا شكرا
      ...:براحتك
      ورجع لمقعده وهو يراقبها بصمت (طويل القامة وجسمه نحيل و بشرته برونزية على افتح من البرونزي شوي وشعره سبايكي وعنده سكسوكة محليته بشكل عام وسيم عمره 25) اما الاسم مع الاحداث بتعرفوه
      هديل ما اهتمت لنظراته ولا اعارتها اهتمام وعينها تتأمل غرفة خالد تنتظر خبر استيقاظه من الغيبوبة....
      **

      بالرياض – الساعة30 بالليل
      بالعمارة مستواها 4 نجووم فخامتها عادية بالشقة سالم
      سالم صافح راكان:مبرووك تتهنى فيها انشاءالله واذا صار أي عطل بالشقه كهربائي او بالمويه انا بالخدمة
      راكان:الله يبارك فيك ومشكورة ما تقصر
      وقام:يلا استأذن فمان الله
      طلع وراح للسيارة البورش البيضاء وشغلها وتوجه للمسجد نزل ودخل وشاف الصغار بين عمر 12 و8 سنوات يحفظون القران:السلام عليكم..
      ..الكل التفتو وردو السلام:وعليكم السلام ..
      ابراهيم وقف وماسك بإيده العقد:هذا هو يا ولدي متى تبيني اجيكم عشان نسوي الملكة
      راكان:انا الصراحة ما بسوي حفلة للملكة ويكون الافضل لو تجي معي ونكتب عقد القران
      ابراهيم:انشاءالله (والتفت للاولاد)يا اولاد الحين بيجي شيخ هزاع كملوا قراءة ويلا مع السلامة
      وطلع مع راكان بالسيارة وفتح راكان الجوال واتصل على رهف
      **
      كانت تشوف التلفزيون بملل جا اتصال من راكان وبسرعه من دون تردد ردت:هلا
      راكان:تغطي والبسي العباية انا بالطريق ومعي الشيخ بنكتب عقد قران
      رهف:انشاءالله يلا باي
      اغلقت الجوال والابتسامة تملئ كل وجهها وراحت لبست لبس محتشم ولبست العبايه والحجاب ورن الجرس وغطت وجهها بالكامل وفتحت الباب ودخلوا وجلسوا بالصالة هي بعييد شوي مقابلهم بالكنبة وفتح الشيخ عقد القران وراكان الوضع عادي ولا كأنه بيتزوج واردف الشيخ:راكان ال... هل انتي موافق على رهف ال... من دون أي إجبار
      راكان:ايه موافق
      الشيخ:وانتي يا رهف ال... موافقه تتزوجين من دون أي ضغط او إجبار
      رهف بفرحه:ايه موافقه
      الشيخ قرب العقد من راكان ووقع عليه ببرود وبعدها قام راكان واعطى الكتاب لها وهي وقعت ورجع الكتاب له:الشيخ يلا فمان الله الله يسعدكم
      راكان:اقوم اوصلك
      الشيخ:ايه اذا ما عليك امر
      راكان:رهف جهزي اغراضك بوصل الشيخ وبرجع اخذك
      رهف:انشاءالله
      طلع راكان وابراهيم ووصله بسرعه ورجع للشقة وفتحت له رهف والهدوء كان المحيط بينهم كان يساعدها بالترتيب حتى خلصوا ورتبوا ثم اردف راكان:يلا انا بشيل هاذي الشنطة والشنطة الثانية انتي شيليها وبعدها توجه للسيارة وفتح شنطة السيارو الي ورا وحط الشنطة وانتظرها حتى جات ودخل شنطتها ودخل السيارة وهي دخلت جنبه كان الصمت مستمر بينهم ثم اخيرا نطقت رهف:راكان وين بنروح لبيت اهلك ولا ويين
      راكان ببرود:لا لشقة
      رهف التزمت الصمت وبعدها وصلوا وهي مسكت شنطة وهو مسك شنطة ودخلوا للشقة وراكان فتح الشقة بالمفتاح :انا راح اجيب اغراضي ما بطول لا تفتحي لاحد وانا ما بدق الجرس عندي المفتاح
      رهف:اوكي
      طلع ركض للسيارة متوجه للبيت دخل وبدخلته شاف ابوه
      ابومحمد وهو طالع:راكان وينك وين امك واختك مو موجودين
      راكان بسخريه:هههه ما قالت لك امي السالفه
      ابومحمد:لا أي سالفه
      راكان:روح مستشفى ال... هم هناك وخل امي تقولك الحكاية او القصة او سميها مثل ما تبي
      ابومحمد خاف يكون صاير شيء وركب سيارته وتوجه للمستشفى
      **
      بلندن صحيت رحاب من النوم وطلعت الصالة ما شافت ندى صرخت:ندىىىى
      لا مستجيب
      لبست بلوزة طويلة بأكمام طويلة وفوقها جاكيت بني وشوز بيج وحجاب ابيض فيه ازهار وطلعت من الشقة وحست نفسها بتولد الام بطنها تزيد طلعت من العمارة ووقفت تكسي بيدها ودخلت:أذهب لأي مستشفى قرييب بسرعه
      **
      بالرياض صحيت أسماء ونزعت الممرضة عنها المغذي وطلعت برا عشان تلبس اسماء ملابسها وبعدها امها قالت بعصبية بصوت منخفض حتى لا تنفضح بالمستشفى:أسماء انتي كيف تسوي فيني كذا الحين كيف بنرفع رؤؤسنا هنا جاوبي
      وأسماء ما عندها جواب عينها بالارض اخذت ملابسها وتوجهت للحمام ولبستها بسرعه وطلعت ولبست العبايه ومن بعدها امها قالت:بتسقطين هالولد فاهمة وياويلك لو قلتي لابوك لانه بيقتلك
      ومن بعدها طلعوا وابو راكان كان تو طالع من السيارة وتوجه لهم:وشفيكم وش صاير
      ام راكان تدور على كذبه:ما فيه الا الخير بس أسماء كانت كل شوي تدوخ تستفرغ صح يا اسماء
      اسماء:ايه
      ابو راكان بإقتناع:زيين يلا ادخلوا السيارة
      **
      بيوم جديد اشرقت الشمس مشرقه بالرياض – الساعة 12 الظهر
      بالمزرعه كان بالغرفة جالس بالكرسي يحاول يفك مو قادر وبعد محاولات قدر يفك الحبل وفتح الباب وشاف شخصين يتكلموا من بعيد ركض وشاف سور نقز فوقه وشاف بوابة كبيرة ركض بأقوى ما عنده وبعدها طلع واتصل على اقرب صديق له:اه نايف تعال انا بالمزرعة خالد ال... ..... وانا وش دراني وينها انت اسأل عنها.....أوكي يلا باي لا تطول
      قفل الجووال وكان جيعان لانه ما كانوا يعطونه اكل بس يشرب مويه وجلس ينتظر بالشمس الحارة بمرور نص ساعة جات سيارة بي ام ركب جنبه:يلا بسرعه قبل ما يمسكوني
      **
      بلندن اشرقت الشمس معلنة عن يوم جديد بالمستشفى مستمرة على نفس الحال لم تنام والشاب ينظر إليها طوال الليل لم ينام حتى أردفت:ليش جالس هنا مين المريض الي جالس تنتظره
      ....الشاب بكذب:امي
      انحرجت لانها سألته لانه ينظر اليها طوال الوقت فسمعت صوت:بدر ويينك وانا ادور عليك بكل مكان بلندن التفت بدر وبعدها هديل ابعدت نظرها عنهم وقام بدر واخذ صديقه وراحوا الكفتيريا المستشفى وهو يحمد ربه ان صديقه لم يكشفه امام هذه الفتاة
      فواز:بدر وش سالفتك مع هالبنت خلاص اتركها البنت متزوجة
      بدر:كيفي انت مالك علاقه فيني اتركني بحالي ياخي كنت بتكشفني قدام البنت
      فواز:ليش وش قايلها
      بدر:سألتني ليش جالس بالمستشفى قلت لها عشان امي
      فواز:كذا ولا كذا بالنهاية بتعرف بس صدقني الي تسويه ماله داعي و ماله فايده
      بدر:اقول قم فارق عني
      فوازوقف :ههههه يلا انا رايح بس تذكر كلامي زيين
      بدر قام وتوجه لمكانه وما شاف هديل التفت يمين يسار حتى شافها طلعت من الحمام اتنهد تنهيدة راحة وجلس بمقعده وهديل رجعت لمكانها وشافت مكالمة فائته بجوال خالد من راكان وبعدها رجع اتصل فيها وقفلت الجوال وبعدها شافت جوالها راكان يتصل قررت ترد
      راكان:هلا هديل اسف ازعجتك بس وين خالد من امس وانا اتصل فيه لانه قايلي بترجعون الرياض امس وانتظرت بالمطار ولا جيتوا وش السالفه
      هديل ما عرفت ايش تقول فما قررت تقول الا الحقيقة:الصراحة خالد..بالمستشفى بس لا تقلق حالته الحمدالله زينة
      راكان خاف عليه:هديل وش فييه
      هديل والدموع بدأت تتجمع بعيونها:انصاب بالرصاصة
      راكان بصدمه:اييييش ...انا الحين بحجز للندن بأي مستشفى
      هديل:مستشفى ال.....
      راكان:اوكي مع السلامة
      هديل اغلقت الجوال ومسحت دموعها بيدها وبعدها طلعت لبرا بحديقة المستشفى تشم هوا
      **
      بجهة أخرى كانت تدمع عينها فرحا بمولودها الجديد تمنت زوجها يشاركها فرحتها جائت الممرضة ومعها سرير متحرك اوقفته جانبها وبإبتسامه:هل يمكنني اخذ الطفلة الى السرير
      رحاب اعطتها الطفلة واستلقت بالسرير وفتحت هاتفها اتصلت على ندى لكن لا مجيب مرة اخرى حتى يأست من الرد واغلقت هاتفها(وينك يا ندى ليش ما تردين)
      **
      لندن
      بالقصر الكبير المصمم بديكور قديم بالصالة اتصلت على اخيها حتى اجاب
      ....:بدر وينك من امس اتصل فيك ولا ترد
      بدر:يا وجدان كم مرا اقولك انه عندي شغل
      وجدان:ومتى انشاءالله بيخلص شغلك
      بدر:يمكن شهر بس لا تخافي بمر عليك
      وجدان:طييب يلا باي
      بدر:باي
      اغلقت الجوال وجلست بالكنب تتفرج على التلفزيون بملل
      **
      بالرياض
      بالاستراحة اتصل عليها كثيرا حتى اجابت
      ...:الوو مين
      فهد:هلا بالزين اسووم ترا شغلي ما خلص معاك
      اسماء:مافي شيء يثبت
      فهد:المكالمات المسجلة عندي نسيتي
      اسماء:فهد انا حامل
      ..: ...
      انتهى البارت

      تعليق

      • memo kitty
        عـضـو
        • May 2014
        • 43

        #13
        رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

        كممممملي

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #14
          رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

          مواعيد التنزيل في الأجازه : الأحد الساعة 8 ونص العشاء ..
          يوم الأربعاء الساعة 10 الليل ..
          في ايام الدوام : الجمعة الساعة 3 العصر ..
          الخميس في نفس الوقت ..

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #15
            رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

            المشاركة الأصلية بواسطة .. مشاعل ..!
            مواعيد التنزيل في الأجازه : الأحد الساعة 8 ونص العشاء ..
            يوم الأربعاء الساعة 10 الليل ..
            في ايام الدوام : الجمعة الساعة 3 العصر ..
            الخميس في نفس الوقت ..

            بنات اسفة لخبطت بين مواعيد الرواية الثانية وهذي

            في الإجازة : الأحد / مافيه وقت محدد اخر شي الساعة ٢ ونص الفجر اذا م نزلت افقدو الأمل انزل بعدها ..
            الخميس / مافيه وقت محدد نفس اللي فوق بالزبط


            في الدوامات : الخميس / مافيه وقت محدد
            الجمعة / مافيه وقت محدد

            تعليق

            • 3awashi
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 98

              #16
              رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

              كملييييييييييييييييييي

              تعليق

              • اميرتهه
                عـضـو فعال
                • Apr 2016
                • 79

                #17
                رد: رواية يا حظي فيك يوم اختاروك لي للكاتبة:ملاك’,

                قمييلاه ننتظر التكمله

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...