رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~
جنى وهي خلاص بتبكي:توتو لا تبكين انتي وماما
تولين وهي تضممها :(ربي لايحطك في مكان وان شاء تعيشي احسن مني ):لا حبيبي بس انا ابكي تغريد بتجي هاليومين لنا ويلا روحي انتبهي لامي لحد مأجي وبجيب لك حلاوة
جنى بفرحة :تيب
تولين سلمت على امها وجنى وطلعت وفي حلقها غصه ودها تطلع وتريحها ودها تصيح وتطلع كل هالهم اللي بقلبها
في المدرسه .....
__________________
مرام بصياح يقطع القلب :وسمه سممماح الحقووني
ولكن رجع صحى صوتها لها
وبدت عبود تمزق ملابسها وكانها ليست انثى نفسها
عند باب المدرسه وصلووا وسمه وسماح دخلو المدرسهه راحو مكان الشلهه المعتاد
سماح وترمي شنطتها ونزلت عبايتها :وين مرام شنطتها هنا بس هي مو موجودهه
وسمهه :لا يمكن تمشي مع وحده من البنات
سماح : مرام م تمشي مع احد غريب ي هوو
وسمهه :امشي الحمام طيب بعدل شعري ويمكن نلقاها هناك
سماح :لا م اعتقد ومافيا للمشوار معاي مرايهه " وتطلع المرايه وتعطيها وسمه "
وسمهه :م ابغاها ابغى الحمام احسنن
سماح : افف مننك طيب نزلي العبايه
وسمهه لابروح انزلها هناك
سماح بعصبيه :امشي بسس
وصلو الحمامم ....
وسمه وتفتح الباب : وتشوف شلة عبود قدامها 'وسمهه وحست صار شي لمرام '
سماح وتدخل :اشب.... 'وانصدمت لما سمعت صوت مرام تصارخ'
وسمه وتدفهها وتدخل الحمام على عبود ومرام ....
شلة عبود كانو خايفين وراحو على طول لا يصير كل شي فوق راسهم
سماح وجري ورا وسمه
وسمه ولا شعوريا لقت مكنسه وضربتها على راس عبود وطاح
سماح وتسحب مرام :مرام صار لك شيي !!تكفين ردي علي صارلكك شي
مرام وتصيح وتشهق
وسمه ومصدمه من اللي سوتو
سماح بصراخ :وسسمهه اممشيي يلا وسمه وتبكي :لا ﻵ قتلتها قتلتها
سماح بصراخ :نزلي العبايهه شوفي شكل مرام
وسمه ننزلتها وتبكي وراحت جري طلعت من المدرسه وقفتت سياره قدامها وسحبتتها وبدون م تطلع صوت ومصدومه ومو مستوعبه من الشي اللي سوتو لعبود
_______________________
في خارج المملكه ..........
في كافتيريا الجامعه
مازن وقلب يعوووره :سلطان قلبي يعورني احس في حاجه بتصييير
سلطان :اشبكك مازن امشي نرووح المستشفى نطمن عليك
مازن.وقلبه مو مريحه:لا مايحتاج انا بروح الفندق ارتاح وان شاء الله بصير احسن
سلطان :استودعك ربي وانا بجيب لك الملخصات كلها
مازن : طيب يلا انا طالع
__________________
جنى وهي خلاص بتبكي:توتو لا تبكين انتي وماما
تولين وهي تضممها :(ربي لايحطك في مكان وان شاء تعيشي احسن مني ):لا حبيبي بس انا ابكي تغريد بتجي هاليومين لنا ويلا روحي انتبهي لامي لحد مأجي وبجيب لك حلاوة
جنى بفرحة :تيب
تولين سلمت على امها وجنى وطلعت وفي حلقها غصه ودها تطلع وتريحها ودها تصيح وتطلع كل هالهم اللي بقلبها
في المدرسه .....
__________________
مرام بصياح يقطع القلب :وسمه سممماح الحقووني
ولكن رجع صحى صوتها لها
وبدت عبود تمزق ملابسها وكانها ليست انثى نفسها
عند باب المدرسه وصلووا وسمه وسماح دخلو المدرسهه راحو مكان الشلهه المعتاد
سماح وترمي شنطتها ونزلت عبايتها :وين مرام شنطتها هنا بس هي مو موجودهه
وسمهه :لا يمكن تمشي مع وحده من البنات
سماح : مرام م تمشي مع احد غريب ي هوو
وسمهه :امشي الحمام طيب بعدل شعري ويمكن نلقاها هناك
سماح :لا م اعتقد ومافيا للمشوار معاي مرايهه " وتطلع المرايه وتعطيها وسمه "
وسمهه :م ابغاها ابغى الحمام احسنن
سماح : افف مننك طيب نزلي العبايه
وسمهه لابروح انزلها هناك
سماح بعصبيه :امشي بسس
وصلو الحمامم ....
وسمه وتفتح الباب : وتشوف شلة عبود قدامها 'وسمهه وحست صار شي لمرام '
سماح وتدخل :اشب.... 'وانصدمت لما سمعت صوت مرام تصارخ'
وسمه وتدفهها وتدخل الحمام على عبود ومرام ....
شلة عبود كانو خايفين وراحو على طول لا يصير كل شي فوق راسهم
سماح وجري ورا وسمه
وسمه ولا شعوريا لقت مكنسه وضربتها على راس عبود وطاح
سماح وتسحب مرام :مرام صار لك شيي !!تكفين ردي علي صارلكك شي
مرام وتصيح وتشهق
وسمه ومصدمه من اللي سوتو
سماح بصراخ :وسسمهه اممشيي يلا وسمه وتبكي :لا ﻵ قتلتها قتلتها
سماح بصراخ :نزلي العبايهه شوفي شكل مرام
وسمه ننزلتها وتبكي وراحت جري طلعت من المدرسه وقفتت سياره قدامها وسحبتتها وبدون م تطلع صوت ومصدومه ومو مستوعبه من الشي اللي سوتو لعبود
_______________________
في خارج المملكه ..........
في كافتيريا الجامعه
مازن وقلب يعوووره :سلطان قلبي يعورني احس في حاجه بتصييير
سلطان :اشبكك مازن امشي نرووح المستشفى نطمن عليك
مازن.وقلبه مو مريحه:لا مايحتاج انا بروح الفندق ارتاح وان شاء الله بصير احسن
سلطان :استودعك ربي وانا بجيب لك الملخصات كلها
مازن : طيب يلا انا طالع
__________________
تعليق