روايتي: وربي ما ٱطيق وقتي بدۅوون ~

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ذس إآز بنتن عاديه
    عـضـو
    • Jun 2013
    • 11

    روايتي: وربي ما ٱطيق وقتي بدۅوون ~

    وربي ما ٱطيق وقتي بدۅوون ~
    ( بسم الله )
    هذي اول تجربه لي في كتابة رواية واتمنى اكوون كاتبه جيده
    اللي يهمنني احصل على نقد بناء اكثثر من المدح لانه راح يفيدني كثير

    روايتي راح تتكلم عن قضايا متساهلين فيها
    راح تكوون فيها اكشن ومغامرات <<<<عشقي
    راح يكوون فيها حزززنن
    وجراءة لاتتعدى الخطوط الحمراء
    وحب عفيف ومحرم ونشووف نهايته



    قبل لابدا الصلاة الصلاة لاتتساهلون فيها عشان رواية وبر الوالدين
    كمان
    الباررررت الاول **
    ♪ ☇لس̲س̲ت مغڒۈڒھ ابډا̷
    و لك̲نيي اثڨ بٱننۑ نعم̲ھ ”
    وھبت لك̲ڵ مڻ وﭴڈٺ ،،
    بح̃يٱﭠ̯ھ .. :$<3
    راح ندخل اوول بيت نكتشف بين زواياه عن قصص اصحابه واسرارهم واحزانهم وصدى ضحكاتهم
    بعصبيه:وسوووم وصمخخ سننه انادي انا
    :لبيه رووح وقلب وسوووم امري
    :انا بعررف لمتتى وانتي مقابله هالنت والجوال والسماعات ذي متى تشيلينها يعني انا ربيتكك وتعبت عليك عشان اخرتها كذا
    :افا افا يام وسووم ماهكذا التفاهم انا كنت ادور لي ع طبخه عشان اساعدكك في المطبخ ,ليش سوء الظن يمه
    وقبل لاتردد ام وسووم سمعوا دق عالباب
    :روحي افتحي الباب لي تفاهم معكك بعدين
    :ابشري على هالخشم
    ونقزت تفتح الباب لكن قبل تفتحه
    ناخذ وقفه معها
    وسمه عمرري 17 فاصله ومفهيه واتنرفز بسرعه لكن حنونه وحقت فزعات
    بشرتي بيضاء وعيوني صغيره وانفي صغير شفايفي مليانه
    عنددي غمازتين احم يعني مززه لاتخافوون اعجبكككم
    وسووم:لحظظه جايه ياحمار بشويش عالباب يالحجي ميين
    بنرفزه:يعنني بالله مين سرعه افتتحي
    وسوم بلعانه:ها ميين
    بعصبيه:وسييمه ياحماره سرعه افتحي
    وسوووم باستهبال: اييش اثيووبي خيرر وشتبي تبي تسرقنننا
    انا واميي <<< تمثل تبككي بصراخ :ءءءءءءا
    بقههر :اعد لثلاثه ماينفتح الباب اوريككك الاثيوبي واح
    وسووووووم فتحت الباب وحطت رجلها على فوووق
    جاء يلحقههها بس بعدد ماناخذ وقفهه معه
    وسييم عمري 17 تؤام هالبقره فاصصصل واعصب بسررعه
    شكللي اسمرراني وعيووني حادة خشمي سلة سيف يعني اطيح عشرين بنت الرقممم 0501 <<وسووم تصارررخ :يالوووصخ بعلم ابوي <وقفلت باب غرفتها
    وسيم وهويجرري:اوريك
    لكككن انشد شعرره من ورى
    :وييين كنننت
    وسيم :أي أي يمه يعني وين كنت عند اصحابي
    بعصبيه:وليشش مطوول
    وسيم:يمه كنت العب ونسيت نفسي
    :هالمرره سمماح المرره الثانيه عندكك ابووك يلا روح بدل ملابسكك
    وسيم ؛:ابشرري <وطلع فووق وهو يتوعد في وسووم
    وراحت ام وسوم عالمطبخ ولكن قبل لاتدخل ناخذ وقفهه معاها
    ام وسيم اسمي هنادي ست بيت عمري 48 احب زوجي
    واحب هالثنين المخبل اللي عندي الله يخليهم لي ويخلي لكم عيالكم
    جهزت ام وسيم السفررة ونادت العيال وقبل يبدون ياكلون انفتح الباب
    :السلام عليككم
    ام وسيم : وعليكم السلام تعال يابو وسيم قبل يبرد العشاء
    نطت وسوووم باباتي وحظنته :كيف كان يوومككك بابا
    :تممام كيف دلووعة ابووها
    وسيم وهو يخزها: واحنا مالنا رب يعني
    :انت صيير رجال وخل عنكك حركات المراهقة بعدين نسال عنكك
    وسووم بمياعه:بابا هو غيرران مني اسحب عليهه
    ام وسيم : وسوم انطقي في مكانك خلي ابوكك يتعشى
    وسوم : الراس الكبير طلع غيران يعني وراثه ههههه
    ام وسيمم بنرفززه:وسوووم
    وسووم: خلاص سكتنا ها
    ام وسيم : ابو وسيم روح بدل وتعال تعشى معنا قبل يبرد الاكل
    ابو وسيم : ابشرري يالمزيونه
    وسووم بغمززه : ياهووو
    ام وسيم انخرشت من الحيا<<<هع
    ناخذ وقفه مع ابو وسيم قبل لايبدل ملابسه
    ابو وسيم هادي عمري 50رجل متوسط المزاج وقت الجد جد وقت المزح مزح
    مايهمني ان ارى ابنائي يرفعوون راسي


    ذا واول بارت عارفه قصيير بس اعذرووني اول مره اكتب واخاف افششل
    تكفوون الردوود بدوون مجامله
    بقلمي ذس از بنتن عاديه
  • meerootk
    عـضـو
    • Jun 2013
    • 1

    #2
    رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

    تتتتتججنننننن ررووعههه ممررهه استمري حبيبي ويالله بالتوفييققق

    تعليق

    • فريسيا
      عـضـو
      • May 2013
      • 7
      • لا أريدهم ان يروا سحر عيناي ويتجاهلوا روحي الفاتنه

      #3
      رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

      نصيحتي لك بما انه انا كاتبه
      وقارئه سابقا قللي من العادي والوصف الدقيق للاشيا واعطيالروايه حقها بالاحداث
      بس هذا مو انتقاد على بدايتك مجرد نصيحه وبدايه ممتازه استمرييي ياقلبي

      تعليق

      • ذس إآز بنتن عاديه
        عـضـو
        • Jun 2013
        • 11

        #4
        رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

        الباررت الثاني#
        مقتطفات تشويقيه###
        1- بتعب :خلاص وربي ماقدرر امشيي
        2- بخبث:اقوول بنات امشووا وراي
        3- بصراخ وصياح يقطع القلب:وسسسمه سمممماح الحقوووني
        4- بفهاووة :انت ليش مزيوون ءءءا قصدي اعممى


        اسفففه عارفهه ورببي تاخررت بس انتظرووني الليله في بارت طويل
        اختككم:ذس از بنتن عاديه
        تنبييه : ماحلل النقل دون ذككر اسممي

        تعليق

        • اميرةباخلاقي
          عـضـو
          • Sep 2012
          • 29

          #5
          رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

          سلام
          بدايه حلوة استمري
          ف انتظارك
          تقبلي مروري

          تعليق

          • ذس إآز بنتن عاديه
            عـضـو
            • Jun 2013
            • 11

            #6
            رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

            البارت الثاني(الصلاة الصلاة)
            تعلمنا الصداقه أن كلمة أختي لا تقال
            فقط لمن أتت بها امي بل تقال أيضا
            لتلك التي تقف معي في كل الأوقات
            أجملها و أصعبها ...
            اشرقت عليناشمس لاحد يعلم ماينتظره في هذا اليوووم*****
            في بيت ابو وسيم
            ام وسيم:وسووم تاخرت عالمدرسه بسرعه اصحي
            وسوم:يماه كم الساعه؟
            ام وسيم:7الساعه
            وسووم:ها ماماوليه ماصحيتيني ونطت عالحممام
            في المدررسة
            وسوووم:سمووحه مروم وش فيهم ذولا يناظروون فينا
            وقفه*
            سماح: مشكلجيه وعصبييه وياوييل اللي يغلط على صحباتهايميزززها شعررها الطويل
            مرام:طيووبة وعالنييية شكلهها جذاب تعيش مع ابووها وهوو متكفل بتربيتتها بعد وفاة امها
            سماح :الاقوللي بيذبحون مرووم من كثر مايزوون
            مروم بخووف:لابسم الله يتهيأ لكم
            البنات عشان يهدونهها : يمككن يلا نقووم دق الجرس
            وفي زاوية اشبه ماتكوون مقززة بسبة الشلة اللي دايم تجلس فيها وتخطط على شي بعديين نعرففه
            عبوود :بننات لقييت وحددة ناويه اضبطها والله انها جرررح
            نجلاء: لايكوون اللي تناظر فيهها من اوول
            عبوود ابتسسم بخبببث
            عبوود:اسمهها مهانساننه خبيثه امممم نقول بويه هممها تشبيك البنات همهها نفسها
            قروووب هالشله ومايحتاجوون وصف لانهم نفسها
            نجلاء-مريم-سميرره- شروق

            في فصل وسمه-ومرام-وسماح
            وسمهه بهممس: مرووم
            مرام: هلا
            وسمه بحالميهه:امس تحلممت حلمم حلو بالله غنني لي يمكن اتذكرره
            مرام:وكيف بالله والاستاذه تناظر من اول فينا
            وسممه : انا بغطي عليكك وانتي غني
            مرام: طيب امرري لله بس ان انمسكت ياويلكك
            وسمه : لاتخافين انا بوصي سمووح تراقبها
            وسممه :سمووح
            سمووح وهي حاطه راسها عالطاوله:ها
            وسممه:قوومي راقبي الاستاذه لاتقفطننها
            سماح:حلمم جديد بعد ياكثر احلامكك اشكك انها صواريخ
            وسممه: اصه بس وراقبي
            مرام:يلا يابرنس وسوم ايش تبغين اغني بك
            وسوم بحالميه وهي تقرب منها:بغازله
            مرام بضحكه :اوك
            مروم احم احم يلا ببدا بغازله وبمشي وراه وانا الي ببدأ بالغزلبشوف اخرها معه واشوف أخر هالثقل في كل مكان بقابله

            بغمز له بس واتأمله يمكن انه في قلبي يحس ان شاف بنت تغازله
            وسمه بسرحان:ايوه والله انك صادقه ليته يحس كملي كملي
            الاستاذة:مين اللي يحس
            وسمه وهي ناسيه نفسها:ذاكك اللي بالحلم اشبكك انتي غبيه تو قلت لك
            مرام :وسوم ياتبن الاستاذة واقفه عند راسك
            الاستاذه بعصبيه :وسمه وقففي يلاطلعي عالسبوورة جاوبي المساله
            وسمه:اسفه استاذه ماكنت منتبهه
            الاستاذه اكييد مانتبهتتي يلا اجلسي وركززي ولو عدتيها مرة ثانيه ياويلكك
            وسمه :طيب
            سماح ومرام فاطسين ضحكك عليها

            في مككان خارج حدووود مملكتنا الحبيبه
            :سلطططان تعال ندخل هالكووفي
            سلطان عمره 25اسمراني طويل ومعضل <<<ماتعرف توصف
            سلطان:مازن انا مو مرتاح للكوفي ذا بس امش ندخل
            مازن صاحب سلطان عمررره 25في شببه من وحدةة راح نعرف قصته بعديين
            مازن:اقوول ياولد ادخخل بس
            سلطان :طيب انت احجز طاولة وانا بروح دورة المياه
            مازن:اووك
            راح سلطان لدوورة المياة وحس انه عطشان ولراح لعند طاولة الطلب وشاف كاسات فيها مويه وشررب وحدة منها وراح لمازن وهو يحس بدووخه
            ماززن :اشبكك تاخررت
            سلطان لرحت اشرب مويه في طريقي مازن مادري احس بدووخه امش نرووح عالفندق
            ماززن :انا وجهكك موعاجبني امش يلا
            وفي الطرييييق

            سلطان بتعب:مزوون خلاص وربي ماقدر امشي احس بطيح
            وقبل لايرررد ماززن ارتطمم سلططان عالارض
            ماززن وهو يساعده شم ريحة كريهه في فمه
            اها يعنني شاررب خممر الله يعين ويغفرله وومشى عالفنددق
            في المدررسة وقت الفسحه
            سماح بضحككه : وسوم قولي لنا الحللم
            وسوم بزععل :كوللي تبن
            سماححح:ههههههههههههههههههههههههههههههه مروم غني لي بغازله وامشي وراه
            مرام : ليتته بس يحس اذا غنيت ههههههههههه
            وسووم : يعني اضحككك مثلا اقول انطممو اليوم بنروح السوق
            سماح ومرام:اوككك

            في بيت ابو وسيم
            دخلت وسمه مطنقره لقت اهلها يتغدووا سلمت وطلعتت فوق
            ام وسيم : اشبهها ذي مو بالعادة كذا لازم ترجننا بعدين تطلع
            وسيم : برووح اشووفها عن اذنككم
            في غرفة وسمه
            كانت تتحلطم وترمي اغراضها بكل مكان
            وفجاة انفتحح الباب ومادرى وسيم الا والشراب على وجه
            وسيم : يالوصخخه ماتشووفين
            وسمه بضحكه:وانت ماتعرف تدق الباب
            وسييم :جزاي جاي اشوفكك
            وسممه :؛ماحد طلب منكككك
            وسيم :جزاي عساكك مارضيتي
            وسمه تذكرت روحة السوق:لالا امزح حبيبي اخووي وسيمم
            وسيمم:بدت المصالح
            وسمه نطت:تكففى ابي ارووح السووق اليووم مع مرام وسماح وديني
            وسيمم دق قلبه يالبيه:خلاص طيب
            ياترررى من يحب ؟؟؟
            في السوووق
            تقابلوووا الثلاثي مرام وسماح ووسمه
            وسمه : يلا بنننات ون تووو ثرري قوووو شوبيننق
            سماح :اقووول اوول بنرووح ناكل ونستريح بعدين نتسووق
            وسممه:احللفي اقوول مافي نتسووق بعدين روحي اطفححي
            سمماح:اناقللت لا يعني لا ناكل ونتسووق
            مرام :كولو تببن امشووا للمحل ذا بعدين نرووح للكوفي
            سمما ح :انا بنتظركم برا وانتو خلصووا
            مرام وسمه: اوككك
            وبعدد ماطلعووا اتجهوووا للكووفي
            وسممه:سمووحه روحي اطلبي واحننا بنروح ندوور طاوله
            سماح: اووك بس ياويلككم لو الاقيكم رايحين منا ولامناك
            راحوووا مرام ووسمه وكانت وسمه عينها عالجووال وتمشي وفجاءة طخ صقعتت في رجال
            وسمه رفعتتت عينها وشافت الززززين ومن دلاختتها جابت العيد
            وسممه بفهاووه :ماتشووف
            :انتي اللي دلخه تصقعي في الناس
            وسمه:طيب انت ليش مزيوون <قرصتتها مرام<ءءا قصددي اعممى
            :الاعممى انتي
            وسمه بعصبيه:هي هي انت ليش شايف نفسكك تر ماعرفتني وقسم لاقلب الدنيا عليك
            :هه وش بتسووين يعنني
            وسممه:طييب لحظظظه ءءءءءءا يممممممممه الحقوووني ياحمممار فكننني جووا الامن خير اختتي اشبكك
            وسمه وتكمل تمثيل :شووف ذا صقعته بدوون ماقصد وبيضربنني بس عشاني يتيممه وماعنددي اهل عادي مافي احد يحميني
            : العن شكلك على هالصواريخالاممن : لوسمححت تعال معنا
            :بس انا ماسوويت شي
            الامن: بعديين نتفاهم في القسمم
            :كذابه ذي والله مالمستتها
            وفجاءة جاء شخخص نسخخخه منه :خييير ايش صايير
            :مددري كيف جات ذي وجالسه تتبلى عليي
            وسمه بفهاوةة : مرام تشوفيني اللي اشوفه هذا نسخه منه بس على حلاووة اكثثر
            مرام: اقوول امششي لاتفضحيننا
            ولقووا سماح تنتظرهم معصبه:ها حجزتوووا طاولة
            مرام:شسمه كنا بنحجز بس صارت مشككله
            سمماح:ايش المشكله وهذي ليش مسرحه
            مرام:هه هذي امشي نجلس واقوولك كل السالفه
            بعد ماجلسووا وسممه بسرحان: بنات ذولا نفس اللي شفتهم بالحلم
            سماح: ب استغراب مين اللي شفتيهم
            مرام: السالفة ياطويلة العمر..........
            :وقسم لاوريهها بنت#####
            :فهووود خلاص اهدا حصل خير ولاتحط عقلك بعقل بننت
            فهد:عمرره 25 عصببي وياويله اللي يوقف بطرريقه واللي يبغاه يجيبه ويعششق توأمه فواز
            فواز:عمره 25 هادي ودايم وعاقل وباررد

            فهد:يصييير خير
            فواز :الله يستر بس منكك
            **************
            ودھا ان الكل من حولها سعيد ،
            حاولت ۈ حاولت و لكن وش جنت ؟
            صارت منفيه بين ھ العالم وحيده

            في صباح يووم جديد اناس يسيقظوون ونياتهم الى عمل الخير تسعى واناس نواياهم خبيثه وتفكيرههم محدوود
            نسووا قوول رسولنا الكريم(من أصبح وهمه الدنيا شتت الله عليه أمره وفرق عليه ضيعته وجعل فقره في عينيه ولم يأته من الدنيا إلا ما كتب له ، ومن أصبح وهمه الاخرة جمع الله له همه وحفظ عليه ضيعته وجعل غناه في قلبه وأتته الدنيا وهي راغمة)
            في بيت ابو وسيم
            ام وسيم:وسووم وسووم اصححي صاحبتكك تو دقت وتبغاك تجي بدرري اليووم ابوها مشغوول ووصلها المدرسه بدري
            وسمه:كم الساعه طيب؟
            امو وسيم:ستته تمام
            وسمه بخووف :ماما مين اللي دق
            ام وسيم :مرام اتوقع
            وسممه بخووف:نطططت تتجهز عالسريع
            بعدد ماخلصت اتصلللت على سممماح
            وسممه:الوو سموحه بسرعه اتجهزي نبغى نروح المدرسه
            سماح ب استغراب : ليه ش الطاري
            وسمه بخووف : مرررام هنناكك
            سماح:ايييش طيب يلا مع السلامه
            عند المدررسه
            :مرووم يلا انزلي وصلنا
            مرام: طيب بابا انتبه لنفسك
            : ابشرري
            ابو مرام :نادر عمره 49بعد وفاة ام مرام ماتزوج واتكفل بتربية بنتته

            في المدررسه

            مرام: اووف يارربي ليش البنات اتاخرووا طفششت يلا برووح الحمام اذا طلعت يمكن الاقيهم
            وفي زواية كانت شلة عبووود جالسة
            عبوود:هذي موكانها الحب وين صحباتها
            نجلاء :صحباتها لسه ماوصلووا ابووها اليووم مشغوول
            عبود بخبث: اها اقوول بنات امشوا وراي عالحمام
            نجلاء : وش ناوي
            عبوود : اذاوصلنا اقوللك
            نجلاء : هي احنا في مدررسه وفيه ادارة بلاش مصيبه
            عبوود بعصبيه:انتي غبيه مافي احد لسه الوقت بدرري سررعه قبل لايوصلو صحباتها
            في الحمام
            كانت في الحمامك تزبط شعرها وتغني
            فجاءة تسمع صوت وراها:حلووة وربي حلووة مايحتاج كلك على بعضك اشططه
            مرام بخووف:انتي ايش تبغي
            عبود وهي تغمزز للبنات:ولاحاجه بس بسوولف معكك شوي
            مرام:مابغى اسولف معك وخرري بطلع
            عبوود: تو تو لامايصير دخول الحمام موزي خرووجه
            مرام وحاسه انها نهايتها قربت: قلت بعددي عنني
            عبوود :وهي تسحبهها للجوا الحممام بنات انتبهووا وقفلووا الباب
            مرام بصراخ:سممماح وسممه وينكككم ساعدوووووني

            انتهى البارت
            واعذرووني تاخرررت بس كنننت مشغوووله دعواتكم لجدتتتي بالشفاء
            محبتكم :ذس از بنتن عاديه

            تعليق

            • ام العيون العسلية
              عـضـو
              • Mar 2013
              • 5
              • ]من الافضل لنا
                ان نعرف مواقعنا
                في حياة الاخرين
                حتى لا نتعداها

              #7
              رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

              بداية روعة واننتظر التكملة
              تقبلي مرروري

              تعليق

              • ذس إآز بنتن عاديه
                عـضـو
                • Jun 2013
                • 11

                #8
                رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

                من ذوقككك ي بعددي

                تعليق

                • ذس إآز بنتن عاديه
                  عـضـو
                  • Jun 2013
                  • 11

                  #9
                  رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

                  بنات ابببي توقعاتكم
                  ايش بيصير لمرام<<<يمككن يعجبني توقعهه واحطه

                  تعليق

                  • ذس إآز بنتن عاديه
                    عـضـو
                    • Jun 2013
                    • 11

                    #10
                    رد: روايتي: ۆربي مآ ٱطيق ۆقتي [ بـدۅۆۆنــہ ] ~

                    البارت الثالث
                    مكان يملئه الجوووع والفقر والبحث عن الرزق هناكك اناس رغم فقرها لكننها تؤمن لان المال الحلال ابقﯼ واشرف
                    واناس لايهم مالهم ان كان حلالا او حرام وعذرهم الوحيد الفقرر هو من دفعنا الا ذلكك...
                    هناك في بيت اتخذت العناكب ملجأ فيه والجدران المتشققه
                    :قلت لكك روحي لو والله هالعصا تاكل من لحمكك
                    ::يبه واللي يسلمك المرره اللي راحت بغﯼ يضيع شرفي لولا لططف ربي
                    :لا انتي اتحجبي زي الناس وماراح يجيك شي اكيد جلستي تدلعي والاولاد انتبهوا لك
                    (ي ربي دام ذا كلامه مافي مفر رايحه رايحه) :يبه وقسم اني متحجبه زين تكفﯼ دورلي غير هالشغله
                    :هذا اخر كلامي ويلا تاخرتي عالناس
                    :بس
                    بعصبيه:لاتبسبسين يلا سرررعه
                    وقفه##
                    ابو تولين ;راكان عمرره 50رجل مايهممه الا الفلووس
                    ووناسته وعادي عنده لو بناته راحو في ستيين داهيه اهم شي يوفر له الفلوس
                    ام راكان:ساره عمررها49مشلوشه وهي كانت تشتغل وتجيب الفلووس لابو راكان بس مايلمس ولايقرب من بناته وبنعرف سبب شللها في البارتات الجايه
                    تولين عمرها17ماكملت دراستها بسبب رفض والدها رغم فقرها ولكنها كانت جميله بس تحاول تشوهه هالجمال عشان شرفها
                    تغريد عمرها 18قوويه وسليططه وتعشق تولين واذا كانت موجووده مايعترض ابوهاتولين بس هي انشغلت بالجامعه وتسكن في سكن الجامعه لان مافي احد يوصلها ملامحها حاده وجذابه
                    جنﯼ5سنووات ودايم لازقه ب تولين
                    تولين ببغصه:ي رب استودعتك نفسي واهلي ي رب
                    عونك
                    قبل لاتطلع توولين مرت امها
                    تولين وهي تجري وتضم امنا ودموعها تسابقها:يممه ليتني مكانككك يمه مابي اعيش ليش يمه تحملوني فووق طاقتي تووني صغيره يمه وربي مأقدر اتحمل اكثر من كذأ
                    ام تولين.وهي تمسح ع شعر بنتها مو قادرة تعبر الا بدموعها
                    تولين :يمه تكفين لاتحرميني من دعاكك ادعي لي يممه يمكن ارتاح

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...