مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #91
    رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

    الفصل الثاني

    في بيت بوسعود

    بوسعود..اسيل تحجي لا ظلي ساكته قليلي وماراح اضايج منج
    اسيل واهي تبجي..يبا طلعت انا من المبنى بعد ماخلصت الحلقه طلعت علي ماخليته يجي
    لي لانه كان عنده اختبار..دقيت على سعود..وسعود رفض انه يجي لي..مشيت قلت
    يمكن اني اشوف لي تكسي ينقلني على لبيت وبعدين..وبعدين..اسكتت اسيل اهني
    بوسعود مد ادينه ومسك ادين اسيل..كملي يابوج
    اسيل فلت ادينها عن ادين ابوها ولفت نفسها وعطت ابوها ظهرها..يبا اتبعوني شابين و
    مسكوني وماقدرة اني اتخلص منهم..ماقدرة انها تكمل ايلست بالارض واهي تبجي وتشهق

    اهني بوسعود عرف شلي صار لبنته انزلت دمعته وقام من مجانه ويلس على الارض وحضن
    اسيل..اهي تبجي..وهو يبجي..

    اسيل..والله يايبا قصب عني
    بوسعود..ادري بيج يابنتي..انتي تربيتي

    بفلة بوحمد

    ريما..لمين هذا الاكل كله
    الخادمه..لج ماما..في بابا موصي على اكلج
    ريما..فيه الخير ولبركه..شليه ويبيلي قلاص عصير انا طالعه

    راحت الخادمه ويابت العصير لريما..اشربته ريما العصير واطلعت ركبت سيارتها وحركة
    ايلست تشيل شريط وتحط شريط ليمن استغرت على اغنايه موعينه اوقفت على اشاره حمراء

    قوة قوة جبرونا نتفارق قوة قوة
    وانا وياه من المحبة صرنا لهم احلى غنوة
    انا بديرة وهي بديرة قلبي بحيرة وهي بحيرة
    قوة قوة ....

    كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا
    كانت تسميني حبيبي وانا اسميها الحنينية
    واللي جبرنا نتفارق وياهم احنا شجنينا

    سنتين انا وياها نتحضر على الزواج احنا نوينا
    تالي جتنا غيمة سودة ضيعت كل امانينا
    واللي جبرونا نتفارق وياهم احنا شجنينا

    مانتبهت بالسياره الي جنبها اوقفت كانت سيارة سامي..كان يسمع اغنايه لنفس المطرب
    بس غير

    موت خاف بعدك اموت
    قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
    لو خسرتك حبيبي شلون احب من جديد
    وين القى وفا او احس بدفا
    ظلمة بعدك حياتي كل شي بيها اختفى
    روحي يمك حبيبي وبيدك اتمنى اموت
    ماخدعنا بعضنا الزمن بينا خان
    وينك انت واجيك واغفى مابين ايديك
    لو شفت حبيبي حالي يصعب عليك
    خاف ابكي ودموعي بيها اغرق واموت
    والله واحشني موت خاف بعدك اموت
    ليلي بعدك طويل ع البعد مالي حيل
    تدري شوقي اللي بيا ينتهي مستحيل
    شسوى بيا هواك قلبي يمشي وراك
    يلي ماخذني مني منو مني خذاك
    قلبي يتمنى يوصل يمك انت ويموت

    لف ويهه يبي يشوف اذا افتحت الاشاره شاف ريما..ابتسم من خاطر وكانت الجام حقت
    سيارته مفتوحه..واهي مفتوحه ويلس ينادي عليها..

    سامي..ريما..ريما

    ريما مالتفتت تفكر انها تتخيل صوت سامي انفتحت الاشاره وحركة بسيارتها..واهو تبعها
    وينادي عليها وماكوا فايده بالاخر اعترض سيارتها..وقفت

    ريما مو مصدقه بعد ثاني يوم من جيتها على لكويت اتشوف سامي ابتسمة حيل..واهو ابتسم
    لها نزل من سيارته وراح لعند سيارتها..

    سامي..اشلونج ريما..وسلون حمالج
    ريما..ابخير واختك تسلم عليك
    سامي رفع راسه وهو يضحك..ههههههههههههههه..ياقدي انا
    ريما..هذا حلاتك تبتسم وترمي اتعب وراء ظهرك
    سامي..ريما..تجي نشرب نتريق بمطعم
    ريما كانت تحس ان الموت جريب منها..اي موافقه

    راحوا على مطعم وتريقوا مع بعض وبعدها راحوا تسوقوا وشراء سامي اغراض واكثير
    للبيبي الي ابطنها وبعدها كل واحد ركب سيارته زمشى بطريج منفصل..ريما ماردة لبيت

    راحت على البحر بالليل شافت بنت تبجي من قلب..اشفقت عليها وراحت لصوبها وايلست
    يمها ومدة لها منديل لتمسح ادموعها..

    ريما..اشفيج ياحبيبتي..ليش تبجين
    حوريه..ابجي على حظي بعد مانفتحت الساعده لي ردت وتسكرة ابويهي..انا مظلومه
    اظلموني واحرموني من الي انا احبه
    ريما..وانا بعد احرموني..بس انتي اذا تقدرين انج تردينه حاربي لتوصلي لهدفج
    حوريه..وانتي اشلون انحرمتي منه

    ريما افتحت قلبها لحوريه رغم انه اول مره تشوفها بس ارتاحت لها ووحتى حوريه افتحت
    قلبها لها..

    كانت اسيل ماره من يم حوريه وريما اسمعت كل الي دار امبينهم اجلست يمهم وتكلمت عن حياتها اهي
    وعلي ليمن الي صار لها

    حوريه..قوليله انتي يمكن يتقبل
    اسيل..مستحيل
    ريما..اذا كان صج يحبج مارح يهدج

    اسيل ظلت ساكته ولا تكلمت.

    كانت طيف جالسه على بعد خطوات اسمعت كلشي كانوا يتكلمون فيه بجت بصوت مسموع ولفوا لها

    ريما..فيج شي اختي
    طيف..واذا سمعتوا بقصتي شنو بتكون ردة فعلكم
    حوريه..قولي يمكن نساعدج

    تكلمت طيف عن حياتها كلها واهي اتشوف تعابير ويهه كيف تتغير مع كل كلمه تقولها

    اسيل..الحقير هذا يبيله قتل وقليل بحقه
    ريما راحت لعندها وخذتها بحذنها..كلمي ريلج حلي لمشكله معاه لا تهربين
    طيف..واهو راضي يسمعني
    حوريه..بيسمعج

    ظلوا يتكلمون يدورون حل ليمن استوت الساعه تسع كل وحده مشت واهي تفكر كيف ترد حبيبها لها
    اما عند طيف ردت لبيت واهي تفكرة بكلام اسيل يدورفي راسها

    طيف ماتحملت انها ماتروح لعند مشاري وتقتله..اطلعت من لبيت وراحت لعند مشاري
    بشقته اصعدت بتطرق لباب وشافته مفتوح..دخلت لبيت وبدة اتنادي عليه

    طيف..مشاري..مشاري..وينك انت

    مشافت الاء احد ضربها على راسها واغمى عليها...

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #92
      رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

      في بيت بوسعود

      علي..عمي بدال ماتوقف في صفي وتساعدني..تطلب مني اني اطلق اسيل
      بوسعود..اي طلقها اهي ماتصلح لك..وانت ماتصلح لها
      علي..ماراح اطلق وراح تتم طول عمرها على ذمتي لين مايفرقنا الموت

      وطلع علي من بيت عمه واسيل ايلست على الدري تبجي من الوضع الي وصلوا له..

      بمركز الشرطه

      بوسلطان..ليش بنتي عندكم
      المحقق..بنتك متهمى بجريمة قتل
      بوسلطان..اشلون..وينها بنتي اللحين
      المحقق..راح بعد اشوي تشوفها اللحين
      الاء انطرق لباب ودخل مشعل..عمي اشفيها طيف
      بوسلطان وهو منهار..طيف متهمه بجريمة قتل
      مشعل..اشلون
      بوسلطان..مادري
      المحقق..تفضلوا معاي

      راح بوسلطان ومشعل وراء المحقق واوقفوا عند زنزانه فيها طيف واهي منكب ويهها على
      اركبها وتبجي بحرقه..

      بوسلطان..طيف..حبيبتي
      طيف رفعت راسها وراحت لعند ابوها..يبا..يبا..سامحني
      بوسلطان..شنوا سويتي
      طيف..سويت الصح

      مشعل كان حاط ادينه على باب النظاره راحت لعنده طيف ومسكت ادينه ونزلت راسها
      وايلست تبوس في ادينه وتبجي

      طيف..اللحين بترتاح مني وباجر..او بعد باجر بتكون حر..بتتحرر من وحده اسمها
      طيف بحياتك..اسمي لايق علي..مو..انا طيف..وبرحل مثل الطيف
      مشعل وهو يبجي وسحب ايده وحطها على شعرها يمسح..طيف..لا تقولين جذي انتي
      حبيبتي وراح تطلعي..انا افتخر فيج..مين هذي الي تقتل انسان عشان برئتها
      طيف..قولها مره ثانيه ابي اذا انوضعت بالقبر اسمع هالجلمه منك
      مشعل وتنزل ادموعه على خده بحراره..احبج موت ياطيف
      طيف واهي تيلس بالارض وييلس مشعل معاها..وانا احبك..وغسلة اشرفك بأيدي

      طلع النهار وهذي كانت اول ليله طيف تقضيها بالزنزانه..

      في بيت زايد

      ادخلت غرفة اخوها وماشافته موجود اوقفت يم الدريشه وتفاجئت من الي شافته..

      شيخه..ايل كل المصايب الي مرة ابها حوريه انت السبب فيها..كل الصور الي تصورة
      واندزت لاهلها انت امصورها من غرفتك..بس اشلون ماحط لاحظ ان الدريشه عاكسه
      دخل اهني زايد..انتي شتسوين اهني
      شيخه..انت من اي نوع من البشر..لهدرجه الشر عامي قلبك
      زايد..ان فتحتي حلجج بكلمه راح اسود عيشتج..تفهمين..ويلى اللحين طلعي براء
      شيخه..مادري شراح تستفيد

      بفلة بوحمد

      بوحمد..انتي وين كنتي لبارحه
      ريما..طلعت من لبيت قضيت اغراض للمولود وبعدها يلست على لبحر وييت
      بوحمد وهو يشد شعر ريما..رحتي تقابلينه مو
      ريما..اي رحت شفته ارتحت اللحين

      بوحمدوهويرمي ريما على الارض ويضربها على بطنها ويسحبها ليمن ادم طلع منها وتركها
      وطلع من لبيت واهي تفرك بنفسها بالارض...

      بفلة بوحمد

      ابيت بوحمد كانوا يالسين على طاولة الاكل كلهم ينتظرون بوحمد يجي..سامي طول ماكان
      يالس قلبه يدق حيل وجسمه يرتجف..وكل ماله تسرع دقات قلبه..وجسمه يرتجف حيل

      دخل بوحمد ويلس على الطاوله ولا كأنه عامل شي..سامي خذله قلاص الماي يبي يشرب
      بس ماقدر يحس ان ريما فيها شي دق على موبايلها وظل يرن وماحد رفعه...

      بفلة بوحمد

      عند ريما كانت تحاول انها توصل بأي طريقه لعند الهاتف تجر بنفسها والدم يسيل منها..
      اقدرة انها توصل خذته واتصلت على الحبيب الي مهما صار ومهما حصل راح يجي لعندها

      ركض..سامي كل ماله ويحس بشعور الخوف والاكل مو قادر يحطه في فمه رن موبايله
      ورفعه بعجله بدون مايحط اعتبار لابوه

      سامي..هلا حبيبي
      ريما واهي تصرخ..ايييييييييي..سامي حبيبي..الحقني..انا راح اموت
      سامي..انا يايلج ياعيوني

      طلع سامي من لبيت وراح لبيت ابوه الثاني وصل اهناك..طرق لباب مره ومرتين وعشر
      ماحد فتح له كان يحاول انه يفتحه بس ماقدر..ريما كانت تجر بنفسها ليمن وصلت عن
      مقبض لباب وافتحته وطاحت..دخل سامي ولقاها وراء لباب مغمى عليها

      سامي..ريما..ريما

      وماردت عليه لف بويهه على كبر لبيت وشاف ادم على الارض واثر ضرب على جسم ريما
      شالها وركبها السياره ومشى سريع على المستشفى..بس للاسف قبل مايصلون المستشفى

      طلع عليه واحد بسرعه ينونيه وصار حادث مفجع..حيل كان الشارع فاضي
      مافيه احد..بعز الظهر

      عند غانم

      كان واقف جدام المسيد ينتظر طلوع علي من بيتهم..ضميره معذبه حيل طلع علي بيروح
      الجامعه تحرك الشاب يتجهه صوب بيت علي..كان يمشي الاء في ايد امسكته من جفهه

      ضاري..انت اشقاعد اتسوي تبي تفضحنا
      غانم..تعبت انا كل يوم خيالها يلاحقني..مو مخليني ارتاح
      ضاري..انت تبي تودينا في داهيه تبي تسجنا وتوصلنا لحبل المشنقه
      غانم..انا بفضح كلشي ويصير الي يصير
      ضاري..ان بطلت حلجك..عندك اخت بيوم وليله يصير لها مثل ماصار اسيل
      غانم سكت ماعرف شيقول خاف على اخته..ضاري سحب غانم ومشوا عن بيت علي

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #93
        رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

        بالمستشفى

        نقلوهم على المستشفى بعد ماخبر واحد عن الحادث..كانت حالتهم خطيره حيل.كان
        موبايل ريما يدق كان المتصل عمها ارفعه الممرضه الي شالت اغراض ريما..ارفعته

        الممرضه..الو
        عصام..الو وينج ريما صارلي ساعه اتصل عليج..اشفيج تحجي
        الممرضه..انا
        عصام..انتي مين وين ريما
        الممرضه..صار حادث واهي بالمستشفى اذا انت من قرايبها تعال وشوفها

        ياى بوحمد وام حمد ولكل بعد سماعهم بالخبر لكل كان ينتظر يبي خبر عن سامي يطمن عليه
        طارق كان اول من اتصلوا عليه لانه اخر مكالمه صارة امبينا وامبين سامي..كان عارف
        انه سامي معاها ريما بنفس السياره..تقدم لعند عيلة سامي

        طارق..عمي
        بوحمد..طارق
        طارق..عمي ابيك بكلمه
        بوحمد..تعال
        بيمشي الاء طلع الدكتور..من فيكم ابوى الولد
        بوحمد..لف..انا
        الدكتور..اولدك محتاج لكليه لان كلياته مضررين حيل وحده مامنها فايده لهيج نبي منكم
        فحوصات تعملونها
        ام حمد..خذ كليتي وخل ولدي عايش

        باليهى الثانيه من المستشفى

        عصام..انا عمها طمني على بنت اخوي
        الدكتور..نبي زوجها
        عهود..واحنا منين نحصله الحين
        دعاء..عمي شوف بوحمد اهناك
        عصام..الحقير شيسوي اهني
        بوحمد تقدم بعد ماعلمه طارق عن كلشي..انا زوجها
        الدكتور..حالتها حرجه اجثير واهي على ولدها وبنيتها اضعيفه يمكن ماتتحمل..فيه خساره
        لها او خساره للجنين
        بوحمد..انا ابي ولدي اعيش اما اهي اذا ماتت تريحوني منها..ابيك تنقذ ولدي فاهم دكتور
        عصام..انت من شوا مصنوع
        بوحمد..مصنوع من حديد يعني مافيني قلب

        عند مشعل

        كان مضايج كان يالس على صخره يم لبحر يشم هوا نظيف..كانت تمشي يجيله مسافه
        بسيطه اعرفته عمرها ماتنسى شكله..راحت لعنده

        ليلى..مشعل
        مشعل..ليلى
        ليلى..اشفيك مهموم
        مشعل وهو يبجي..طيف راح بتروح مني
        ليلى..كيف
        مشعل..صارة احسن مني وراحت تتخلص من الانسان الي تسبب في فضيحتها..انا
        ماقدرة اعمل هيج..كل الي قدرته اني طردتها من بيتي..واللحين المشنقه بتلف حوالين
        رقبتها بعد ماتولد
        ليلى..مشعل انت لازم توقف جنبها..لازم اتصير اقوى من جذي..اظهر حبك لها
        عيشوا

        بالمستشفى

        بعد الانتظار اطويل ولدة ريما بنت واهي بحاله خطيره حيل..اما سامي وضعه مستغر وكل
        التحاليل الي سواها اطلعت مو مطابقه مافيه احد تطابق مع سامي..ادخلوا على سامي وهو

        والالم يشتد عليه حيل كان يرفع ريل ويحط ريل..كان الحادث بمخيلته يشوفه..مو بس
        هيج حتى ريما واهي قرغانه بالدم ايشوفه حب انه يمحي الصوره البشعه بصرخه..مع
        رفع الراس..ومع بجي

        سامي..ريما
        ام حمد..سامي ولدي علامك
        سامي وهو بحضن امه..ريما..اهي معاي شلي صار فيها..كانت تعبانه
        كانت بتولد شلي صار
        ام حمد..مين ريما
        سامي وهويبجي ولساته بحضن امه..هذا حبي الي ضاع مني..وضيعها معاي..هذي
        الي ضحة بنفسها على شاني يايمه

        بفرفة ريما

        عصام..يلستي
        ريما..اشلون بنتي طمني انها بخير
        عصام..ابخير
        ريما تذكرة..سامي..كان معاي
        دعاء..ابخير بس
        ريما..بس ايش
        دعاء..يبيله كليه ومافيه كليه تطابق كليته

        بغرفة زايد

        زايد الي اهو اشخص الي صقعوا معاه حالته خطيره بالمره..اسمعت اخته بالخبر ويات

        شيخه واهي تبجي..اخوي دكتور ايش صار فيه
        الدكتور..اخوج بحاله حرجه..تشوه كامل واده لموت الخلايه
        شخيه..ممكن توضح اكثر
        الدكتور..اخوج اذا انكتب له عمر يديد راح يظل مقعد طول عمره
        زايد وهو مو قادر يتكلم ابصعوبه نطق اسم اخته..شيخه..شيخه
        شيخه قربت منه واهي تنزل ادموعها..نعم ياخوي
        زايد..اتصلي على سيف..زوج حوريه طلبي منه انه يجي ابيه
        شيخه..انت ارتاح وكل الي تبيه بيصير
        زايد..اللحين اتصلي مابي اقابل ربي وانا ماتسامحت منهم

        في بيت سيف

        دانه..اشلونك سيف..صرت تمام
        سيف..عايشين بالدنيا
        دانه ببرئه مصطنعه..اشوا انك افتكيت منها وعرفت حقيقتها البشعه
        سيف يبي بأي طريقه ينسى فيها حوريه وقال..تتزوجيني دانه
        دانه انرسمة على ويهها احلى ابتسامه..اي
        سيف..خلاص زهبي حالج بكره راح نتزوج
        دانه بضحكه..اي
        مرام يات واهي حامله موبايل سيف بأيدها..وحده تبيك
        سيف..مين
        مرام..ارفضت انها تقولي
        سيف..هاتي
        ومدة مرام الموبايل لسيف..
        سيف..الو
        شيخه..انا شيخه اخت زايد تذكرة
        سيف بعصبيه..اي اشتبين داقه
        شيخه بشهقه..اخوي عمل حادث واهو بين الحياء والموت
        سيف..بالطقاق ان شاءالله نسمع باجر خبر موتته
        شيخه..اخوي طالبك يبي يقولك شي الله يخليك تعال
        سيف..ماني جاي
        شيخه..تعال بيقولك شي..لا تندم بعدين اذا عرفت الحقيقه من احد غيره
        سيف بأستسلام..خمس دقايق واكون عندج

        بالمستشفى

        ريما..دكتور انا بتبرع لسامي الراهي بس محد يدري بالموضوع
        الدكتور بالندفاع..مستحييييييل انتي جسمج ضعيف وبنيتج ضعيفه ماراح تتحملين
        ريما وهي تدرف دموعها وتحط ايدها على صدرها..علشان سامي كل شي يهون
        الدكتور..بس على مسؤوليتج
        ريما..اجل باجر تصير العمليه
        الدكتور..بأن عندنا تحاليل لج وله نشوف اذا تتطابق باجر نسوي العمليه

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #94
          رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

          بغرفة زايد

          زايد..سيف انا السبب بالي صار لك ولحوريه
          سيف..شلون وضح اكثر
          زايد..الصور انا دزيتهم لبوها بيوم من الايام كانت اهي يايه من المدرسه ودريشة غرفتها
          مفتوحه خذت الفرصه وصورتها وهي تفصخ ملابسها..وعشان اني بأي وقت اني اصورها

          كسرت الدريشه..وطبعا ابوها ياب ليركبون لها دريشه انا طلبت من ابوها اني انا الي اجيب
          العامل وخذت الدريشه عاكسه اهي تشوف المرايه وانا اشوفها وبخصوص اخر ليله طالع فيها

          من بيتك صار اتفاق بيني وبين دانه انها تنومها وتخلع ملابسها وتدخلني بيتك وننتظر ييتك لهني
          كفايه...

          سيف..يعني ماصار امبينكم شي
          زايد..لا وشهق شهقت الموت

          وبهالحظه مات زايد وعرف سيف الحقيقه طلع ومشى ومشى ومشى احتار وين يروح يروح
          لها والا يروح يشكي همه للبحر..بالاخر راح للبحر ولقه بنت يالسه عالصخره وترمي حجر
          بالبحر وقرب يمها ونداها ولتفتت له ومر شخص بسيارته صوت اغنيه لراشد الماجد

          سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
          سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
          بلقياك القلب يشفي غليله
          وانا وياك مثل قيس وليله
          روايات وياما ألفوو عنا روايات
          اذا راد زمن يجرح ولا يداوي اذا راد
          ولو زاد العمر واحد ولا ينقص ولو زاد
          يطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقولي بالحقيقه
          حرامات يقضي العمر بالحسرات والاهات
          يا مهموم تعال ابكي على صدري يامهموم
          ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم
          ترى العين دمع ماباقي فيها
          ولا نوم اجه وسلم عليها
          والله مسافات ياحسره بيننه طول المسافات

          حوريه..سيف
          سيف راح لعندها وحضنها..سامحيني يالحبيبه
          حوريه..مابين الحبايب زعل

          بالمستشفى

          ريما دخلت غرفة سامي بالمستشفى كان نايم نومت تقطع الروح من التعب قربت يمه ومررت
          يدها على ويهه كله ليمن خلت صبعها على شفايفه درفت الدموع وهي تحاجيه

          ريما..من هالشفايف طلعت احلى كلمه

          وغمضت عيونها وطاحت دمعه على ويه سامي وبهالحظه يلس سامي

          سامي وهو يشهق بنطوق اسمها..ريما
          ريما وهي حاطه ايدها على صدره ..راح تقوم من هالازمه وانا اوعدك راح انقذك سامي
          سامي..انتي نقذتيني مره خليني اجاور ربي هالمره
          ريما..مستعده انقذك العمر كله

          بمركز الشرطه دخلت بنت على المحقق

          المحقق..منو انتي
          البنت..انا يايه اعترف ماقدر اتحمل
          المحقق..بشو تعترفين
          البنت..انا الي قتلت مشاري ال...وبطلع من الشقه ودخلت بنت وضربتها على راسه
          وغابت عن الوعي وحطيت السكين في ايدها
          المحقق..تعترفين بجريمتج
          البنت..اي اعترف بدون اي ضغط

          بالمستشفى

          اتى يوم يديد بغرفة العمليات كانوا يرون سريرين سرير فيه ريما وسرير فيه سامي..
          في اثناء التخدير لف سامي لسرير الي جنبه يفكر روحه حلمان تخايل ريما بجنبه ونطق كلمة

          احبج للموت

          ريما..كانت تنظر له ودموعها على خدها تتساقط لان راح تنقذ حبيبها غمضت عيونها وهي
          تقول..افديك بروحي

          يبمركز الشرطه

          اثناء مشيت مشعل للمخفر اطلعت بنت وهي تنزل الدري وماسكه بطنها شافته ونزلت سريع
          وراحت واحضنته..

          طيف..خفت اني اخسرك
          مشعل..كيف طلعتي
          طيف..طلعت بريئه

          مشعل من الفرحه باسها وحملها ويلس يدور ابها

          في بيت سيف

          انطرق باب بيت سيف..سيف كان نازل وراح فتح باب البيت وشاف دانه بأبتسامه عريضه
          على شفايفها..اما سيف بحقد..

          دانه..صباح الخير حبيبي..يلى جهزة لنروح نتزوج
          سيف..ماشاءالله مامده صرت حبيبج بيوم واليله
          دانه..انت حبيبي من يوم انا اصغيره
          سيف..بس انا غيرة رايه..تزوجت لبارحه
          دانه بصدمه..بمين
          الاء صوت ينادي سيف من وراء..حبيبي مين يايي
          سيف يلتفت..حبيبتي ماكوا احد هذي طراره
          حوريه واهي تقرب من يم سيف وتشوف..دانه
          دانه..ياحقيره انتي اشجابج
          سيف..يبتها انا
          دانه..وانا

          سيف لف دانه وطلعها من لبيت وسكر لباب عليها ودانه ايلست على الارض وتطق بالباب
          واهي تبجي

          بالمستشفى

          انجحت العمليه وصار سامي بس ريما دخلت بغيبوبه وحالتها مستعصيه ومنعوا عنهم الزياره

          في بيت غانم

          ليما حل الليل..كان يفكر شلون يخبر علي بالسر الي عنده وخصوصا انه رفيجه يراقبه.

          خطرت عليه يوم شاف اخوه بيركب السياره استقل فرصة اخوه انه يكلم بالموبايل وركب السياره
          بدون مايحس اخوه...

          في بيت بوعلي

          علي كان يسمع لبرنامج اسيل ودموعه تدرف دخلت عليه زوجة ابوه سارا..

          سارا..حبيبي علي في احد يبيك
          علي..قولي لهم علي مو هني
          سارا..قال الامر ضروري

          نزل علي وشاف مين على الباب

          علي..نعم اخوي
          غانم..جاي اقولك سر
          علي..تفضل

          تعليق

          • سهم المحبه
            عضو متألق
            • Nov 2011
            • 421

            #95
            رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

            عند فهد بالاستراحه

            فهد..وين عنك غانم
            ضاري..مريض بيتهم مايه وياي

            دخل علي والشرار يتطاير منه وضرب فهد ومسكه من دشداشته

            علي..ياحقير شلون تسوي ببنت عمك جذي
            فهد..انا ماسويت شي
            علي..تخلي ربعك يعتدون عليها

            فهد بصدمه واندهاش تغير الوان ويهه

            علي..ماراح اوسخ اديني ابك

            طلع علي وطلع وراءه فهد موقادر يتحمل ييلس بعد ماسمع..ركب سيارته وبيحرك..الاء
            اطلعت بنت في ويهه وراحت صوب الجام واضربتها..نزل الجام..

            فهد..نعم بقيتي مساعده
            غنيمه..بقيت اقولك حاجه
            فهد..نعم
            غنيمه..انا الي كنت تكلمها بالموبايل..مو اسيل بنت عمك..كانت خطة اخطك ندى
            تبي اتفرق علي عن اسيل..وانجحت

            فهد شخط بالسياره وراح للبيت..كانت ندى يالسه بغرفتها مساتنسه ومقرره ان في الصباح
            تروح لعند علي..دخل عليها فهد وهفها جف خلا الدم ينزل من فمها...

            ندى..اشفيك انت ينيت
            فهد..ينيت يوم سمعت حجيج..وخليت اسيل تضيع اغلى ماعندها
            ندى..شنوا ضيعت
            فهد..مو شقلج انتي..وطلع من عندها

            بالقناه..عند اسيل

            اسيل..اليوم اخر حلقه من برنامجنا وكان موضوعنا عن الحب ..
            ايها الحبيب..ايتها الحبيبه..تسامحوا من بعض لاتقولوا ماتسمح لي كرامتي مابين المحبين
            اي كرامه وراح اختم حلقتنا بغنايه


            عشان الحب واللي بيني وبينك
            عشان الحب عشان ايامي وسنينك
            ابيك تراجع احساسك
            وتنسى جروحي و ألامك
            حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
            ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
            حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
            عشان الحب واللي بيني وبينك
            انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
            وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
            عشان الحب واللي بيني وبينك

            وبهالاثناء دخل علي وقفت اسيل وبتطلع من الغرفه عن علي ومسكها من ايدها وصارو متقابلين
            بالجتوف لف ويهه لها ..

            علي..واحنا
            اسيل..كل شي انتهى امبينا
            علي..بس انا عرفت الحقيقه وانا راضي ابج واللي فيج
            اسيل..بترضى يوم يومين شهرين بس ماراح ترضى العمر كله راح تذكر
            علي..انا علي اذا قلت كلمه ماثنيها

            وحضنت اسيل علي ويلسوا يبجون

            بعد مرور شهر طلع سامي من المستشفى ومايدري منو الي تبرعله اما عن ريما حالتها ماستجد
            فيها...تذكر انها ولدت وحب انه يشوف اخته الي جات ركب سيارته وهو يرجع على ورا
            كانت نور انزلت من سيارة ابوها شافت عمها الحنون وطارت لعنده ومانتبه...

            الا بصراخ مها وحمد ونزل سامي من السياره وشاف الفجيعه ويلس على الارض وهو يبجي
            شنو شاف..شاف راس نور مفضوخ شالها وطار ابها المستشفى

            بالمستشفى

            عصام..يعني مافي امل
            الدكتور..المريضه تحتضر
            عهود ودعاء يبجون..لا اختي توها صغيره على الموت
            سامي..شتقول انت
            الدكتور..البنت ماتت

            بيهى ثانيه من لمستشفى

            مها وحمد يبجون واهم حاطين نور بحضنهم..اما سامي طلع وهو يبجي ماكان ايشوف
            صقع بدعاء..

            دعاء..اشفيك سامي
            سامي..ماتت نور..وانتي شنوا اتسوين
            دعاء..ريما..ريما
            سامي..ريما اشفيها
            دعاء واهي تبجي..ريما راح تودعنا ريما تحتضر ياسامي

            سامي طار للغرفه الي فيها ريما..شاف بنت ممدده على سرير..وكل جسمها متصل
            بأجهزه...بنت غايبه عن الورعي راح لعندها ومسك ايدها ويلس على الارض وهو
            يبجي..يبجي على انه نور ماتت..وريما هم بتموت..حط راسه على ايدها الناعمه

            سامي..حبيبتي..اشفيج..الله يخليج..لا تروحين وتركيني..انا محتاج لج..
            اكفايه ضربه وحده براس مافيني اتحمل ضربه ثانيه

            ريما كانت نايمه ظل الصوت يتردد على مسامعها ليمن ايلست والفت لصاحب الصوت

            ريما..سامي
            سامي نهض ويلس على السرير..اشفيج يانور لعين ماتعافيتي..ليش انتي اهني

            ريما واهي تحط ايدها على صدره وتكمش بايدها كنزته وتنهض نفسها واحضنت سامي على
            صدرها الحنون تبي اخر شخص تشم ريحته..ماشمت ريحت بنتها..شمته اهو لانها
            عارفه لوشمت بنتها بتشوف ريحت سامي فيها..

            ريما..احمد ربي اني شفتك ابخير..حافظ على صحتك ولا تهمل نفسك لاني راح
            اروح عندك..وماراح اقدر اني اعطيك قطعه ثانيه
            سامي وهو يدرف دموعه..يعني انتي الي عطيتيني كليتج..انا شفتج بغرفة العمليات
            بس فكرة اني اتخيل
            ريما..راح اوصيك وصيه
            سامي وهو يمسح على شعرها الناعم..لا تقولين جذي انتي راح تطبين
            ريما واهي لساتها حاضنه سامي..اذا اكبرة بنتي واطلبت منك توصفني لاتقولها ريما
            كانت لاتخليني بالماضي بحياتك..خلني بين حاضرك ومستقبلك
            سامي زاد بالبجي..انتي راح تربينها وبتشوفينها عاروس
            ريما...انا ياحبيبي شفت الموت مره..بس علشانك راح احضن الموت ميت مره

            انطقة ريما اخر جمله ومن بعدها انخفض نفسها..وادينها طاحت من على ظهر سامي..
            سامي ظل هيج يفكر ريما نايمه ظل يمسح وهو يبجي..بس دعاء وعهود وعصام كانوا
            يبجون على رحيل ريما..سامي انزعج منهم وصرخ

            سامي..سكتوا ريما تحب الهدوء
            عصام قرب من عند سامي..سامي ريما ماتت بحضنك

            سامي بعد عن ريما وشاف ريما طاحت امبين ادينه وراسها يددلل على السرير سامي
            ماتحمل المنظر صرخ وحمل ريما وطلع ابها من الغرفه

            عصام..سامي وين اتروح
            سامي..باخذ ريما لمكان ابعيد عنكم
            عصام بيلحق سامي الاء في ايد مسكته
            عهود..خله ياعمي ماراح يتحمل راح يطيح

            وفعلا طاح سامي مغمى عليه وريما بحضنه....مرت ايام وليالي واشهور ماراح
            احدد لكم كم مضت..كان بغرفته يالس على سريره وهو يبجي وفستان الابيض بحضنه

            ويشم فيه ادخلت عليه بنت..كل ماشافها يذكر امها الغاليه ونور الحبيبه نسخه منهم اهم
            الثنتين ابتسم لها واهي راحت تطير لحضنه..

            سامي...حبيبتي ماريا
            ماريا..سامي لمين لفستان لحبيبتك
            سامي..اي بس مالحقت تلبسه راحت بشربت ماي
            ماريا..سامي اوصفلي امي انت شفتها مو
            سامي وهو يبجي..امج ياماريا كانت احلى بنت بالكون..كانت حوريه نازله لنا..امج
            مافي مثلها بالحسن والجمال..امج اهي الحبيبه والغاليه

            كان واقف شخص يسمعه وهو يبجي بحراره..تندم على اليوم الي فكر انه يبعد فيه ريما
            عن سامي..بوحمد زاد بالبجي وهو يسمع سامي اشلون يوصف ريما لماريا

            سامي حط ماريا على السرير بعد مانامت بحضنه وهو طلع راح اليوم لازم يزور قبر الحبيبه
            دخل المقبره ويلس على قبرها قراء لها الفاتحه وصب على قبرها ماي ويلس يحاجيها..

            سامي..حبيبي..ريما..ماريا اكبرة وصارت مثلج بالجمال مو قلتلج ان بنتج بتطلع
            نفسج بالجمال..اليوم راحت الروضه اول يوم لها كانت سعيده رافقتها وتطمنت عليها
            وبعدها مشيت عنها تطمني حبيبي ونامي مرتاحه بنتج بعيوني..هذي بنتي

            وبعدها حفر على قبرها كلمات

            ايتها الحبيبه نامي بأمان انتي هنى كلمى اشتقت لج ايي لكي..لان لن يأخذج مني احد
            ستظلين محبوبتي ومعشوقتي الى الابد..

            وبعد ماخلص راح على قبر لبنت الي قتله..راح لعند نور..بجى بجي يحرق القلب حط
            ورد على قبرها وقراء لفاتحه لها

            سامي..نور سامحيني..انا دفنتج بأيدي.ماخليتج تعشين حياتج..قتلتج وانتي طفله

            حل الليل كانوا متفقين انهم يرحون على لبحر ايلسوا على لبحر كلهم عصام يم هنادي زوجته
            ويلعب في ولدهم..طارق يم دعاء زوجته كانوا لكل يضحك من قلب على الي اهم فيه..

            الاء سامي من ماتت ريما والضحكه انمحت من ويهه كان يناظر لبحر..شاف خيال
            وحده تمشي على الرمال ابتسم ولكل اندهش طار لعند ذاك اطيف احضنه..كان سامي لابس
            فنيله لونها اسود حفر مع برموده لونها اسود ويبجي ويلس بالماي البارد وهو يخاطب الطيف

            سامي..انا قايل ماراح تتخلين عني وراح تيين لعندي..احبج ريما
            ريما..ييت اطمن عليك
            سامي..ريما حبيبي انا اشعطيتج من هالحياه الاء التعب وانتي عطيتيني قطعه
            منج تسري في جسمي..وعطيتيني بنتج
            ريما..انت عطيتني قلبك وهذا يكفيني

            ريما واهي تبتعد عنه..وسامي يركض..يركض..يركض..وهو ماد ايده..وريما
            تبتعد..تبتعد وحلقت لسما..ليمن سامي دخل لبحر وهو يبجي ويلس على الماي لبرد

            لكل واقف يطالع بالمنظر ماحد تجراء انه يدخل ويشيل سامي من الماي..الاء وحده راحت
            لعنده والبقيه يتفرجون ويبجون..

            ماريا..سامي..نور عيني
            سامي حضن ماريا ويشم فيها ويبجي..انتي الي ظليتي لي من بعد الحبيبه
            ماريا..سامي شوف السما المعت نجمه يعني امي اتشوفنا مو سامي
            سامي حمل ماريا وهو يطالع بالسما ورسل بوسه..احبج ريما

            طلع من البحر وهو يدندن بأغنيه عن فقدان الحبيبه

            افتقدك

            افتقد العينين الجميلتين و التي أبحر فيهما إلى مالا نهاية . افتقد الابتسامة التي ترسلني إلى
            السماء ( نشوة ) .

            افتقد الثغر الذي يهمس بأعذب الكلمات . و افتقد الشعر الذي غارت منه النساء .

            افتقد الملمس الذي يواسيني في أوقات اليأس. وافتقد كل جزء من الثانية قضيته معك .

            افتقد الضحكة التي ابتهج بها. افتقد الدموع التي تناديني كي امسحها .

            افتقد العبق . اه ذلك العطر الندي . افتقدك وأنت بعيدة و أكثر حينما تكونين قريبة .
            وافتقد الرسائل التي كتبت .

            افتقد الكلمات التي ترددين . افتقد أول مرة قلت لي فيها انك تحبينني . افتقد الأوقات التي
            كان علي فيها أن اعتذر لك لكوني لم أكن لطيفا معك .

            افتقد الأوقات التي كنت تسامحينني فيها . وافتقد الألوان التي تحبين لأني ما عدت قادرا
            على رؤيتها بعد الان .

            افتقد المكان الذي كنا نجلس فيه و نتحدث حتى بزوغ الفجر . افتقد اسمك كثيرا .
            أكرره على نفسي مرارا كل يوم . افتقد الأحلام التي حلمنا بها معا .
            افتقد الامال التي عقدناها سويا .

            افتقد الأمنيات التي تمنيتها لي ! افتقد الهدايا التي أعطيتني ! افتقد الطيبة التي ما أظهرها

            احد غيرك قط.افتقد السعادة التي تجلبين ! أفتقد القلب الذي يكبر ليشمل العالم بأسرة
            بالحب .

            افتقد أحلى صوت يلملم جراحي . افتقد كل شي عنك .

            ها أنت ميتة الان , لا اعلم إذا كنت قادرا على المضي قدما!! ما عدت اعلم إذا كان
            بإمكاني الحياة أو الموت !!

            لقد بكيتك طويلا حتى عميت ! واحسرتاه . هلا عدت ؟ لا أظن ذلك ممكنا .

            تمر الأيام علي و كأنها عصور ! لم اعد قادرا على الشعور بعد الان ! لا أستطيع السمع
            بعد لان !

            لا أستطيع ان أشم بعد الان ! لم يعد للحياة مذاق ! عم الظلام ! لكن الشئ الوحيد الذي
            يبقيني متماسكا هو انك مت محبة لي .

            ؛
            ؛
            ؛
            ؛
            ؛

            اسيل وعلي مارسوا الحياه بس اسيل كل ماشافت علي تذكر الي صار فيها وعلي مايخليها
            تشرد ابد وصارعندهم مولود اصغير

            سيف وحوريه..عاشوا تحت سقف واحد وصار عندهم طفلين واللحين حامل

            مشعل وطيف..هاجروا من الكويت وعاشوا في المانيا ويابوا بنوته جميله

            ام حمد دايما اتعاتب بوحمد انه بعد الولده من الي يحبها..وانه صغر نفسه وانجرف لشهواته

            ريما ماتت واهي تنقذ المعشوق..

            سامي طول الوقت امبين قبر ريما وقبر نور..وماريا لها الوقت المتبقي ظل عايش على
            تذكره المحبويبه

            انتهت قصتنا..قصة مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح...على هالناحيه

            مع التحيه شفتك بعد غياب واسيرني الحزن والهموم بغيابك

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #96
              رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

              مشكوره على النهايه الجميله واشكرك على التكمله
              يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شاءالله
              تنقل الى الروايات المكتمله
              احلى تثبيت...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                #97
                رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح [ كاملة ]


                السلام عليكم والرحمة ~

                ماشاء الله كم أنتي مبدعة يا سهم المحبة , كم يعجبني بروايتك أنها لاتطيل كثيرا < فلا أحب المراوغة والاطالة الزائدة بالرواية !
                , والشخصيات مهيب كثيرة .. والنهاية مرضيه بالفعل ~
                أهنيك بجد على ختام رواية أخرى مميزة لك , وأتمنى أن تكتبي رواية أخرى نبضي ..

                بارك الله بك , أحلى تقيم لأجل عنونك يا أحلى كاتبة :)

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح [ كاملة ]

                  يعطيك العافيه
                  روايه جميله راقت لنا
                  اشكرك على اكمالها
                  وتستاهلين الختم
                  موفقه ..

                  تعليق

                  • سهم المحبه
                    عضو متألق
                    • Nov 2011
                    • 421

                    #99
                    رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح

                    المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                    مشكوره على النهايه الجميله واشكرك على التكمله
                    يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شاءالله
                    تنقل الى الروايات المكتمله
                    احلى تثبيت...

                    العفو ياقلبي

                    ويعافيك على متابعتك لي الروايه الى النهايه

                    تعليق

                    • سهم المحبه
                      عضو متألق
                      • Nov 2011
                      • 421

                      رد: مهلا لا تحرموني من حبيبي اغلى من الروح [ كاملة ]

                      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

                      السلام عليكم والرحمة ~

                      ماشاء الله كم أنتي مبدعة يا سهم المحبة , كم يعجبني بروايتك أنها لاتطيل كثيرا < فلا أحب المراوغة والاطالة الزائدة بالرواية !
                      , والشخصيات مهيب كثيرة .. والنهاية مرضيه بالفعل ~
                      أهنيك بجد على ختام رواية أخرى مميزة لك , وأتمنى أن تكتبي رواية أخرى نبضي ..

                      بارك الله بك , أحلى تقيم لأجل عنونك يا أحلى كاتبة :)


                      ياهلا باغلى كاتبه عندي

                      شكرا يا كاتبتي الراقيه على مدحك لي وبعجابك بروايتي

                      ولا انا لا احب البارات اطويله حيل

                      لايوجد افضل من كلمة شكرا على كلماتك الراقيه فانتي مبدعه بكتابة الروايات وتنقيتك كلماتك العفويه والراقيه

                      سيتجدد لقائنا بروايه جديده لكن لا اعلم متى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...