رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #51
    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

    ام سسلطان : والله حلو الاسسم ، حلا بنت علي وملاك ..
    ابو سسلطان ضحك : اسامي حلوه والله ..
    رنا : مو احلى منا ..
    جوري : ابوك يالغيره ..
    رنا : اقول انتي جب لا افقع خششتك الحين
    جوري : هدي هدي تراني مو هدى !
    رنا : هاهاها ادري وشش شايفتني ..
    عبد العزيز : رنويتي اسستقوت من ولدت ..
    رنا : ادرب نفسسي عشان اذا سسوىا ولدك ششطاإنه له وششفيك ؟!
    عبد العزيز هز راسسه وهو مفهي : ايه يعني ..
    الكل ضحك ع شكل عبد العزيز اللي مفهي !
    نايف يمثل الاسسى : والله اني راحم عبد العزيز وعلي اربعين يوم ماراح ينامون مع زوجاتهم ويلي ويلي كككككك ..
    علي يرفع حاجب : مصصصدق روححححححك ! يمكن انقلها غرفه ثانيه وانام ..
    خالد : ننعن خششتك ماتفوت عليك النومه معها ..
    جوري : وانت ششكو .!
    خالد : بل بل طلع لها لسسان ام لسسان ..
    جوري : هع ..
    ابو سسلطان : اي الا صح علي اذا تبينا ننقل كل وحده بغرفه عشان تنامون معهم بنسسويها
    علي وعبد العزيز بصوت واحد : ياليت ..
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .
    ابو سسلطان : خلاص ولا يهمكم الحين ننقل كل ششي ..
    سسلطان طاح ع الارض : لاع يبه والله ثقيل السسرير ..
    ابو سسلطان بضحك : هالمره خالد ..
    خالد ششهق وقعد يرقع : وشش احوالك ياعمي ..
    ابو سسلطان : بلا ترقيع ..
    خالد : صصراحه مفروض عليوي وعزيزوه ينقلوا لنفسهم مو هم اللي يبون ..
    سسلطان بتاييد : اي والله ..
    ابو سسلطان : لا معذورين مايعرفون وشش يسوون من فرحتهم . يالله قوموا اثنينكم ونايف معكم
    خالد & سسلطان & نايف: مالت على حظنا ..
    ،،
    ششوي ودخلت سساره & نوره ..
    جوري : كان لاجيتوا بعد !
    سساره بهبال : ودي بسس الهوى ضدي
    جوري : مالت ..
    نوره نطت : وينها وينها بنت صصقيقتي ..
    سساره : ودي انط مثلك بسس حامل خخ ..
    جوري : راح عليك ..
    سساره تقدمت لولد رنا ..
    سساره : ياي حلو يششبهك ..
    رنا : انتي الحلوه ، بسس مع حلاوته احسس اني بذوق الويل منه ..
    نوره : بسس والله ششكل بنت ملاك هي الششيطونه لبىا روحها ، وشش سميتوها صحيح ؟!
    ملاك بإبتسسامه : حلا ..
    نوره وهي تبوسسها : حرام مفروض قمر ع هالحلاوه اللي فيها ، بسس يالله هي حلا بقدها ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    بدت تنسسحب العوائل بهدوء ، تاركين رنا وملاك ياخذون راحتهم مع ازواجهم وعيالهم .. ^__^
    ،،
    في بيت نايف ..
    سساره زفرت بتعب ، وتقدمت لناإيف ..
    سساره بتردد : نايف ..
    نايف : عيونه ..
    سساره : ابي اروح لابوي ..
    نايف عقد حواجبه : متاكده ؟
    سساره : ايه ..
    نايف ضمها : بسس حبيبتي انتي حامل لا يسسوي فيك ششي ..
    سساره مسسكت يده : بليز تعال معي ولا تردني ..
    نايف ماقدر يرد طلب محبوبته : طيب يالله تجهزي ..
    سساره : اوكي ..
    وراحت تجهز ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو علي ..
    هدى : ششقالك ياعمي ؟
    ابو علي كشر : ماقال ششي ، بسس تراه راح ينام مع زوجته في بيت ابو سلطان 40 يوم ..
    هدى شهقت : وابقى انا وحححححدي ؟
    ابو علي : انا معك يابنتي وششفيك ؟
    هدى : لا مابي ابي علوي معي ..
    ابو علي عقد حواجبه : كلها اربعين يوم تحملي ..
    هدى ضربت الارض برجلها من القهر : افففففففففففففففففففففففففف وماراح يزورني بعد ؟
    ابو علي : الا طبعا راح يزورك !
    هدى : ايه اششوى علينا حاله .
    وصعدت فوق وهي مقهوره مره منه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو سسسلطاإن ..
    نلقي نظره في كل غرفه ..
    في غرفه رنا & عبد العزيز ..
    رنا كانت جالسسسه تمسسح ع شعر ريان ..
    عبد العزيز : مو تهمليني !
    رنا بضحك : ليه انت طفل ؟!
    عبد العزيز رفع حاجب : مالت على خشتك ، اظنك تفهمين وشش اقصصصصصصصد ..
    رنا خجلت ونزلت راسسها ..
    عبد العزيز : الا الحين الساعه كم ؟
    رنا : 8 ونص .
    عبد العزيز : بدري راحت الجماعه من هنا ..
    رنا : احسسن لنا كان نرتاح ششويات ..
    عبد العزيز زفر بقوه ..
    وقام انسدح بجانب رنا ، بسس ريان بوسطهم ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في غرفه جوري ..
    علمني وشلون انساك وانام ..
    وانا اللي بك صاحي ايام وايام ..
    تنهدت بتعب وهي تناظر بصوره خالد ..
    جوري : اه ياخالد اححححححححححححححححححححححبك وقسسسسسم ربي لا يحرمني منك ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في غرفه سسلطان ..
    نائم بعمق ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
    في غرفه ملاك & علي ..
    علي نعسان حد الدعسسه ..
    وملاك منسسدحه بجانب حلا وتتاملها ..
    دق جوال علي ..
    علي : الو ..
    ابو علي : علي ..
    علي بتكشيره : نعم يبه ؟
    ابو علي : تعال اقعد مع هدى ششوي ؟
    علي بنعسس : يبه انا نعسان حدي ..
    ابو علي بعصبيه ششوي : علي اسمع الكلام ، مايكفي انك بتتركها 40 يوم وحدها ..
    علي زفر : اوف ذليتونا بهالاربعين يوم خلاص راح اجي ..
    ،،
    ملاك : اعصابك ..
    علي : ماخلا فيني اعصاب ..
    ملاك ابتسسمت ..
    علي قبل جبينها : ششويات وجاي مو تنامين عني خخخ ..
    ملاك ابتسسمت : ههههههههههه ولا يهمك ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
    وصل علي ..
    اسستقبلته هدى ..
    وسسحبته للغرفه ..
    علي بزهق وهو يجلسس ع السرير وهدى قباله ع الكرسي: وشش تبين مني ؟
    هدى بدلع : ابي اجلسس مع زوجي شوي ، حرام ؟
    علي : ................................................
    هدى بدلع : بروح ششويات وراجعه .
    وراحت ..
    علي : ابركها من سساعه ..
    علي كان نعسان بقوه ماحسس لنفسسه الا ناإم ..
    دخلت هدى وشافته ابتسسسسسسمت من قلب ..
    طفت النور ، وانسسدحت وضمته !
    وهو موب حاسس بالدنيا ..
    انتهىا البارت
    توقع‘اتكم ~
    ملاك تنتظر علي ، بتعرف انه نام مع هدى ؟ واذا عرفت وشش بتسسوي ؟!
    بتوقعكم هدى راح تسسوي شي لملاك او حلا ؟ !

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #52
      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

      نرجع لرنا وعبد العزيز ..
      رنا بخجل : عزوزي ..
      عزوز : هلا ..
      رنا : اممممم موكا بتجيني ونبي ناخذ راحتنا ..
      عزوز قبل جبينها: اوكي ، انا بتلقيني مع ابو سلطان ..
      رنا : اوكي ..
      وخرج ،
      وثواني جات ملاك ..
      ملاك وبيدها حلا : هاي ..
      رنا : هايات ، عطيني القمر بسس ..
      ملاك عطتها حلا واخذت ريان ..
      رنا : ياي تششبهك .
      ملاك : ههه تسسلمين ، ريون مدري احسس فيه ششبه من سسسلطان ..
      رنا : ولد عمه اكيد ..
      وكملت بخجل : موكا تحبين علي ..
      ملاك ابتسسمت بخجل وحطت ريان ع السسرير وتنهدت : عمري ماحبيت احد مثله ، بدايتنا كانت سسخيفه ومالها داعي .. كنا دوم هواشش بعدها فجاه كذا تغيرنا صرنا نعشششق بعض ، ومانقدر ننام الا مع بعض .. [دمعت عيونها] بسس انتي تششوفين ان هدى جت واخذت مكاني ..
      رنا مبتسسمه ع كلام ملاك : لا ياقلبي علي مايحبها ، علي يحبك انتي وباين من عيونه ونظراته لك .
      ملاك بخجل : هههههه طولت معك ، يالله بقوم انام
      رنا : تعالين لي بكرا ..
      ملاك : لا بكرا عليك ..
      رنا : اوكي ..
      وحملت حلا وراحت غرفتها ..
      انتظرت ، وانتظرت ، وانتظرت ..
      وصلت الساعه 4 الفجر وعلي لسى ماجا ..
      تهوووووسست ملاك بشكل مو طبيعي وصارت دموعها تنزل ..
      مدت يدها للجوال ودقت ع جوال علي ..
      ،،
      عند هدى & علي ..
      علي نومه ثقيل ششوي ماحسس بالجوال ، حست هدى
      وابتسسمت يوم شافت الرقم وردت بدلع : الو ..
      ملاك ماميزت الصووت من تهوسها : علي خوفتني عليك وينك! ؟!
      هدى : لا حبيبتي انا هدى ، وتطمني علي نايم عندي ، يالله اتركك ..
      وقفلت بوجهها .. ورجعت تنام ع صدر علي !
      ،،
      بينما ملاك بدات تنزل الجوال من اذنها بالتدريج وهي مصدومه حد امها ..
      وكالعاده ، بدات تبكي !
      انتظرتك
      وانتظرتك
      وانتظرتك
      يا مخالف في مواعيدك معاإي
      ودي بس مره تجي فيها بوقتك
      أو تفاجئني بحضورك من وراإي ~

      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في غرفه جوري ..
      خالد : الو ..
      جوري : الو ..
      خالد بهمسس : وحشتيني ..
      جوري بخجل : انت اكثر ..
      خالد : امممممممم جوري خلاص اسستعجلي بالزواج وقسسم مو قادر
      جوري بدلع : حبيبي تكفى ، ترى راح اخليه بعد سسنه ..
      خالد طاحت عيونه : لاع وشش سنه الله يهديك ، خلاص 7 ششهور 7 ششهور امرنا لله ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في اليوم الثاني ..
      فتح عيونه علي بششويش ..
      يحسس الغرفه متغيره .. نزل نظره للبنت اللي ع صدره
      طاح قلبه : هذا وششششششششششششش مسسسسسسسسسسسسسسسسويه !؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      تباعد عنها بقسسوه وقرررررررررف وهو يصرخ : هييييييييييييييييييييييييي انتي ..
      هدى بعد ماصحصحت : صباح الخير حبيبي ، عساك ارتحت ..
      كف جامد من عند علي رجعها لواقعها ..
      فتحت عيونها تدور علي مالقته بالغرفه ، عرفت انه مششى وراح لملاك ، قتلت نفسسها بكا ..
      ،،،
      عند علي ..
      طلع من الجناح ، ونزل لغرفته الاوليه ..
      تروشش وصلى اللي فاته ويحسس بقهر في قلبه كيف ماحسس لها < من نومك يالخبل ؛ اسسكتي لا اصفقك
      خرج وهو لسسى يحس بالقهر ..
      وتوجه لبيت ابو سسلطاإن ،
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
      في بيت ابو سسلطان ..
      الكل مجتمع على طاوله الغذاء ..
      سسلطان : وينه عليوي ؟!
      ملاك تحوسس بالششوكه بالصحن وساهيه وماكلت ولا حاجه ..
      جوري ناظرتها وهي تاكل : تلقاه عند هدى اكيد ..
      رنا : لا والله وشش دريك ؟!
      جوري اششرت لها ع ملاك ..
      رنا ناظرت ملاك
      ونزلت راسسها ، وبدات تششك مثل جوري ..
      ابو سسلطان : وشش فيك يابنتي ماكليتي ششي
      ملاك ساهيه : ........................
      ابو سسلطان : ملاك ..
      ملاك نقزت : هلا يبه
      ابو سسلطان : وششفيك ماكليتي ؟! ولا لايكون مضايقنك علي ؟
      ملاك بحزن : لا يبه مافيني شي بسس منسده نفسسي
      ابو سسلطان : كيف منسده نفسك يابنتي ، توك والد لازم تاكلين ..
      ملاك تبهدلت ..
      رنا وهي تناظر في ملاك المتوتره : لا ياعمي الوحده ايامها الاولى بعد الولاده تكون دوم منسده نفسسها
      ابو سسلطان : اها ، طيب وانتي ؟!
      رنا وهي تاكل : انا حاله استثنائيه ..
      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      علي وهو داخل : السلام عليكم ..
      ملاك قامت : انا صاعده ..
      علي عقد حواجبه باسستغراب ..
      ابو سسلطان : بكيفك يابنتي ..
      وصعدت ..
      ،،
      سسلطان : ششخبارك عليوي ؟
      علي : ازقح ..
      سسلطان : قول قسم ..
      عبد العزيز : ماتعرف تسكت ..
      سسلطان : اقرب جدار ..
      ابو سسلطان : اسسكتوا له ..
      سسلطان بزله : اقرب جدار ..
      ابو سسلطان : وشش قلت ؟!
      سسلطان سبل بعيونه ببراءه
      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      علي وهو يقوم : بروح لموكا ..
      وصعد .
      لقى حلا تبكي ..
      وملاك ساهيه تناظر بالنافذه ودموعها ع خدها ..
      ششك بالموضوع ، بسس نفى شكه وهو يقول بنفسسه : من وين تعرف !
      علي وقف وراها وضمها : ملوكه ششفيك تبكي ،
      ملاك بعدت عنه بقرف وراحت لحلا اللي تبكي عطته المرضعه ونيمتها ..
      علي : سسالتك ليه تبكين ..
      ملاك ببرود : مو ششغلك ..
      علي مسسكها من يدها بقوه : لا ششغلي انتي زوجتي وابي اعرف ششفيك ..
      ملاك :والله احلف اني زوجتك !
      علي بغرابه : ملاك وشش صاير تكلمين ؟!
      ملاك زفرت بتعب : ماصاير ششي ممكن تتركني ؟؟
      علي حاوطها بيدينه : مسستحيل ، الا لمن تقولين ششفيك ..
      ملاك مسسكت دموعها وبعصبيه : عليييييييييييييييييييي قلت لك خلاص مافيني ششي
      وتباعدت عنه بقوه ..
      ملاك وهي عاطه علي ظهرها : ممكن تتركني وحدي ششوي ..! ؟
      علي انصدم اسستغرب منها ، ليه كذا هي ماحب يذل نفسه : براحتك ..
      وطلع .

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #53
        رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

        جوري : يبه انا بطلع مع خالد .
        ابو سسلطان : طيب ماوصيكم ع بعضكم ..
        جوري : طيب ! ..
        وطلعت له ، وتوجهوا للبحر ..
        ،،
        ع البحر ..
        كانوا يمشون ع الطرف ..
        خالد : جوري اطلب منك طلب قولين تم ..
        جوري : تم ..
        خالد : قولي احبك ..
        جوري : يوووه خالد اسستحي
        خالد بعناد : لا قولينها ..
        جوري بهمسس : احبك ..
        كملت كلمتها ، وبعدها !
        ششاحنه انحرفت عن طريقها وجت بطريق جووووووري ..!
        خالد مو مسستوعب كيف جثة جوري تطير قدامه والدم متناثر ع كل مكان ..
        حسس ع نفسسه يوم شاف الناسس مجتمعين ..
        وكلمه من هذا : لا حول ولا قوة الا بالله ..
        وكلمه من هذاك : الله يصبر اهلها شكلها ماتت ..
        وقف خالد يناظر من بعيييييييييييييييد ودموعه بعينه ..!
        وششاف الاسعاف متوجه لمكان جوري ..
        راح يركضضضضضضضضض بقوه ..
        يبي يركب مع الإسسعاف ..
        ... : ممنوع تركب معها ؟!
        خالد بهمسس : انا زوجها ..
        .... : طيب يالله ..
        وركب معهم !
        ،،
        بالمسستشفى ..
        خالد يحسسسس نفسسسسسسسسسسه مخنوق ، ودموعه تطيح بلا ششعور
        كذا فجاه في غمض البصر تروح من ايده حبيبته اللي عشقها سسنوات وسسنوات ! < طبعا خبر اهلها .
        سسلطان بحزن وهو يمسك يد خالد : هونها ياخوك ، الله يقومها بالسسلامه ..
        خالد رفع راسسه وبانت دموعه وبصوت مبحوح : حبيبتي بتروح من يدي ! ؟
        سسلطان نزل راسسه ..
        ،،
        من جهة ثانيه ..
        الحريم كلهم يبكووووون .
        ابو سسلطان قطع البكاء والتفكير والصمت : ماظن لها داعي قعدتكم هنا ..
        ملاك اعتدلت وهي تبكي : انا ماراح اتحرك ..
        علي جا ومسسك ملاك من كتفها : مو زين لك وحلا
        ملاك رجعت تبكي : مابي ابي اختي ..
        علي ضمها يهدييها : ادعي ربك تقوم بالسسلامه ، ربي يكتب اللي فيه خير ..
        ملاك ماصدقت ع الله ارتمت بحضنه ، ونسست سواته وظلت تششاهق .
        علي سسحبها غصب عنها للسسسياره
        علي : لازم تروحين لحلا .. حرام مالها ذنب ..
        ملاك وهي تبكي وبهمسس : ابي اختي ..
        علي مسسك يدها وركبها السسياره ..
        ومششى بها ..
        متجه لبيت ابو سسلطان ~
        ،،
        في المسستشفى ..
        رنا تبكي بكاء يقطع القلب، تعز جووري من جد ..
        عبد العزيز : رنوششه ماله داعي اللي تسسوينه ، خلاص قومي لريان ولدك ، ولا تعذبيني .
        رنا انصاعت للامر وقامت بتعب : بلغوني عن كل ششي
        ابو سسلطان : طيب انتي روحي بسس ..
        ومششت
        ابو سسلطان : يامره روحي مالها داعي قعدتك هنا ..
        ام سسلطان مقطعه روحها صياح : ماراح امششي من هنا الا مع بنتي ، رجلي ع رجلها ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو سسلطان ..
        دخل علي ماسسك ملاك اللي ماسسكتت طول الوقت وهي تبكي ع اختها جوري ..
        مسكها من خصرها وركب معها درجه درجه الى ان وصلوا لغرفتهم ..
        دخلت ملاك وهي تمنع شهقاتها لا تضايق حلا ..
        لقت حلا نايمه بعمق وششبه ابتسامه ع ششفتها ، ابتسسمت من بين دموعها ..
        جا علي من وراها وضمها وراسسه ع كتفها وهوا يناظر بحلا ..
        اطلق تنهيده قويه .. حن لها قلب ملاك ..
        ملاك بتعب : ششفيك! ؟
        علي ارتمى ع السسرير : مافيني ششي ..
        ملاك : .................................................. .....
        كان يجول بخاطر ملاك : انا احبه واعششقه ، هو له الحق ينام مع هدى ، اذا كان هالششي يسسعده الله يوفقه معها ..
        زفرت بتعب ودموعها ع خدودها من كلا الطرفين ، اختها ، وزوجها !
        ارتمت ع السسرير من الجهة الثانيه .
        اسستدار علي اللي كان وجهه بوجه المخده ، وظل يمسسح ع شعرها ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في غرفه رنا ..
        عبد العزيز كان ضامها بقوه يهديها ويمنع ششهقاتها ، بينما ريان كان نايم بهدووء ..
        عبد العزيز : خلاص رنو وقسسم بالله قلبي يتقطع ..
        رنا ششدت ع ضمه وهي تبكي وتشاهق : اخاف ماتقوم ، تعودت عليها ياعزيز ..
        عبد العزيز : الله كريييييييييم يارنو بسس لا تبكين كذا ..
        رنا هدات انفاسسها وانتظمت ، نامت بحضن عبد العزيز ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في المسستشفى ..
        دكتور رايح ، دكتور جاي.
        والممرضات كل ششويات داخلين لجوري ، اللي حالتها في خطططر !.
        بكاء ام سسلطان & تعب ابو سسلطان & حزن سسلطات & دموع خالد وتاوهاته !
        كلها مجتمعه بالمسستشفى ..
        ،،
        بعد ثواني .
        طلع الدكتور ..
        الدكتور : المريضه حالتها خطيره ، بسس هي صحت ولازم تبقى عندنا اسسبوع لأن جد وضعها مايسسمح لها ..
        خالد ع طول ماصدق ع الله دخل لجوري وضمها بقو و و و و ه : وحشششششششششششتيني ياجوري لاتروحين تكفين ..
        جوري وهي تبكي وضامه خالد : خالد ..
        خالد قبل جبينها : عيوووونه وقلبه وروحه
        جوري مسسكت يده : ابي امي ششويات ..
        خالد عقد حواجبه باسستغراب : طيب رغم ماششبعت منككككككككككك
        جوري نزلت راسسها وهي تبكي ..
        خالد رحمها ، وطلع ينادي على ام سسلطان..
        ،،،،،
        ام سسلطان وهي تضمها وتبكي معها من الفرحه : الف حمد الله ع السلامه يابنيتي ..خفت تروحين من يديني ..
        جوري وهي تبكي : الله يسسلمك ، يمه ابي اقول لك ششي
        ام سسلطان حسست من نبره جوري فيها ششي
        جوري وهي تمنع ششهقاتها وتكتمها : يمه انا فيني ششلل [اطلقت شهقه قويه] مابي خالد يعيش مع وحده مششلوله ..
        انتهىا البارت ..
        علي بيعرف ليش ملاك تغيرت ؟
        راح يبقىا حالهم كذا ؟
        جوري مششلوله ؟ صدمه صوح ؟
        طيب وشش بتقول لخالد ؟

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #54
          رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

          ام سسلطان وهي تضمها وتبكي معها من الفرحه : الف حمد الله ع السلامه يابنيتي ..خفت تروحين من يديني ..
          جوري وهي تبكي : الله يسسلمك ، يمه ابي اقول لك ششي
          ام سسلطان حسست من نبره جوري فيها ششي
          جوري وهي تمنع ششهقاتها وتكتمها : يمه انا فيني ششلل [اطلقت شهقه قويه] مابي خالد يعيش مع وحده مششلوله ..

          ام سسلطان ماتت صياح : لا يابنتي اذا خالد يحبك ويقدرك عادي الوضع عنده ..
          جوري وهي تبكي : هو يمكن عادي ، بس صدقيني ماراح يرتاح .. ناديه لي يمه ..
          ،،
          طلعت ام سسلطان ، ودخل خالد ..
          خالد جلسس بجانب راسس جوري وبتنهيده تقطع القلب : خفت تروحين ..!
          جوري بكت بكاء يقطع القلب : خخالد .. [بين ششهقاتها ودموعها] ابي انفصل ..
          خالد صدمه غير متوقعه له ، انششل لسانه وعقله وتفكيره ، وكان احد كب عليه مويه بارده !
          خالد بصدمه وبهمسس يقطع القلب : ليه ؟
          جوري حطت يدها ع وجهها ماتبي تششوفه حزين وتتراجع عن قرارها ، ولا تبي بكاءها يزيد : خالد لا تعذبني خلاص خلينا ننفصل .
          خالد مصدوم بسس معند : مو متحرك من هنا ، وماراح انفصل عنك الا لمن اعرف السسبب ..
          جوري اسستدارت للجهة الثانيه وبهمس : خالد انا مشششششلوله تفهم وشش يعني مششلوله ، يعني روح واتركني ، والله يوفقك مع غيري !
          خالد سسمع كلامها ، طلع متضايق عليها وقلبه مو قادر منننه يحسس كل خليه منه تششنجت .. مايدري وشش يقول ..
          توجه للبحر ..
          جوري اول ماطلع خالد ماتت بكاء ، فهمت غلط .
          جوري : هذي من اولها وتركني ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في الليل ..
          نايف يقبل جبين جوري : ماتششوفين شر يالغاليه ، من قالوا لي الخبر ولا حطيت ولا لقمه في فمي ..
          ومد لها الباقه .
          جوري ابتسسمت ابتسامه باهته ، واخذت الباقه : ششدعوى ؟
          سساره : ههه ماتدرين لو الود وده انتحر ..
          نايف : ايه بسس قالت ماتستاهل جوريوه انتحر عشانها ..
          الكل : هههههههههههههههههههههههههه .
          ملاك وعلي : السلام عليكم .
          الكل : وعليكم السسلام ..
          رنا : وينكم تاخرتوا ؟!
          علي : حلا ماخلتنا في حالنا ..
          عبد العزيز : تسستاهلون ..
          نوره : عقبال ماتبتلون بواحد ثاني غير ريان يارب ،
          رنا وهي تمد يدها للسسما : اششوف فيك يوم ياحماره ..
          الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          على نص الليل ..
          بعد ماطلع الكل من عند جوري ..
          ظلت جوري تبكي وماهي حاسسه باللي حولها ..
          حسست باحد يمسسح دموعها .
          رفعت راسسها وتلاقت عينه بعينها ..
          جوري ببكاء وهمسس : ليه تعذبني ؟!
          خالد باعد عيونه عنها : جوري انا احبك ، ومسستحيل انفصل عنك عشان هالسبب التافه ، هذا قدر الله ومانقدر نعترض عليه ..
          جوري بدات تبكي من جديد : بسس ياخالد مابي اعيششك معي ، وتسسمع كلام الناسس اللي مايرحم . .
          خالد دار لها : ياحياتي مايهمني كلام الناإسس ، بعدين من قال لك بعد بنتعرض لكلام الناسس ، انا حجزت لك في امريكا عشان تروحي تتعالجين 4اششهر كامله ، بعدها ترجعين مثل ماكنتي واحسسن ..
          جوري بكت بكاء يقطع قلب خالد ، وضمته وهي فرحانه وتحمد ربها اللي عطاها واحد كذا
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في اليوم الثاني ..
          ملاك وهي تضم جوري وتبكي : يعني بتسافري ع نهايه هذا الاسسبوع ومابنششوفك 4 اششهر ..
          جوري تبكي معها : خلاص ملوك والله ابكي اكثر كذا ..
          ملاك رفعت راسسها ودموعها خربت كحلها صايره خوقاقيه ، مدت كفها ومسسحت دموعها وببحه وهدوء : توصلين بالسلامه ..
          وطلعت برا ..
          الكل اسستغرب منها ..
          علي يهديهم : انا رايح لها ..
          وطلع لقى بوجهه هدى وابو علي..
          ناظر هدى من فوق لتحت باحتقار ومششىا عنها ،
          كالعاده توقع ملاك تكون موجوده بالحديقه ، وجد لقاها ..
          علي : ششفيه الحلو زعلان ومتضايق ؟
          ملاك بهدوء غير عن طبيعتها صح هادئه بس مو كذا : مافيني ششي !
          علي ششبك اصابعه باصابعها وبششك : متاكده ؟
          ملاك هزت راسسها بالايجاب ..
          علي تنهد وهو يمششي معها وبجديه : ملاك صرتي غريبه ، وصرتي غامضه صرت ما افهم لك ولا لروحك ، صرتي تغبين عني ليه ؟ فتحين لي قلبك انا زوجك .. بسساعدك وبكتم معك احسسن من انك تعانين وحدك ..
          ملاك بالم : بسس انا مافيني ششي !
          علي : ملاك لا تكذبين ، نبرة صوتك اكبر دليل ..
          ملاك دارت وجهها : طيب وشش تبيني اقول ؟ اقول ان اكثر جروحي منك!
          علي انصدم اششر ع نفسه : مني انا ! وشش سويت لك ؟
          ملاك بعين دامعه وهي تناظر بعلي : الله يوفقك مع هدى يا[بغصه]حبيبي ..
          ومششت
          علي لحقها ومسسكها من يدها بقوه وهو يناظر بعيونها : ملاك وشش تقصدين ؟!
          ملاك في اي لحظه بتنفجر صياح ببحه وتعب : علي اتركني !
          علي ظل يناظر بعيونها ..
          ملاك ما اسستنت جوابها سسحبت يدها من يده ومششت متوجهة لغرفه جوري !
          ،،
          دخلت ..
          خالد: ششرفت
          ملاك بغرابه : نعم ؟!
          خالد : هع .. نعامه ترفسسك
          نايف : اسسكت لا تغلط على بنت اخوي لا افقع وجهك الحين ..
          عبد العزيز : هه اسسمع رنا الثانيه ..
          الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
          ،
          ششوي دخل علي ..
          وعين هدى ما انشالت عنه ..
          ابو سسلطان: يالله توكلنا خلونا نروح ونرجع بكرا ..
          سسلطان : طيب يالله .
          ملاك بتعب : سلطان انا بجي معك ..
          علي رفع راسسه وكانه يترجاه ، طنششته وماعطته اي اهتمام ..
          سسلطان : طيب يالله ..
          وطلعوا بهدوء ، وبقى جوري مع خالد
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت نايف .
          ساره منسسدحه ع جنب ع السرير وتلعب بششعرها وتناظر بالمجله ..
          انسسدح نايف وراها وظل يلعب بششعرها .
          نايف بهمسس ووجهه مغطى بششعر ساره : احبك ..
          سساره غمضت عيونها بخجل : وانا اكثر ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان ..
          غرفه ملاك ..
          اول ماوصلت ملاك البيت ، وصلتها رساله من علي
          فتحتها بحزن ..
          لقت فيها مكتوب .. :
          الله يوفقك اذا تبيني اكون بعيد عنك ،
          بحاول اتناساك ..
          والنوم الله يعيني ، بنام في البيت ..
          ،،
          طنششت الرسساله وهي تبكي وتقول : اكيد مو هو هذا اللي تبيه انك تتحرر وقت النوم وتكون مع هدى ! اه ياعلي انت ماكنت كذا خربتك وغيرتك حسسبي الله ونعم الوكيل .
          زفررررررررررررررت بقوه ، لين حسست روحها بتطلع معها !
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
          في اليوم الثاني ~
          في المسستشفى ..
          هدى كانت توجه لملاك نظرات تفهمها بان علي خلاص صار لها ، وانه صار ينام عندها ، وهو طبعا كله كذب مالامسسها ولا قرب لها اصلا ..
          ملاك حسست في هدى وفي رسالتها اللي تبي توصلها ، سسكتت وجروحها تنزف ، كابرت كعادتها ..
          ملاك : جوري متى رحلتك ؟!
          جوري بتعب : الليله بعد صلاة الفجر ..
          ملاك: اجل يبي لي اروح الم لك اغراض ..
          جوري بخجل : ايه اذا ماعليك امر..
          ملاك رفعت راسسها متجاهله علي & هدى
          ملاك : سلطان خلنا نروح ..
          سسلطان وهو يقوم : طيب يالله ..
          وطلعوا .
          وكل هذا وعلي سساكت !
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
          بعد صلاه العششاء ~
          بالمستشفى ..
          خالد : طيب يادكتور مافيه تحسن بحالتها ؟
          الدكتور : هو حالتها مافيها تحسسن ، بسس نفسيتها لازم تتحسن ولا راح ياثر عليها ..
          خالد : طيب مو مششكله دكتور ، ماتقصر ..
          ودخل لجوري ~
          ،،
          وقت رحلتهم
          طبعا توادعوا ، بالمسستشفى ..
          وبعدها الكل رجع البيت ..
          الا ملاك وسسلطان راحوا مع خالد وجوري للمطاإر ~

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #55
            رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

            في بيت ابو سسلطان ..
            في غرفه رنا بالذات ..
            دق رقم غريب ع جوالها ..
            ماردت مو من طبعها ترد علىا ارقام غريبه ~
            وصلها مسسج ..
            [رنا ردين علي .. فاعله خير ..
            اسستغربت رنا ، وفي نفس الوقت خافت ..
            دق جوالها ..
            ردت رنا بخوف : الو ..
            .. : الو ، رنا صح ؟
            رنا : ايوه ، من معي؟ !
            .. : مو مهم ، انا فاعلة خير حبيت اخبرك بان زوجك خاين وياللاسسف مع مين ؟ مع بنت عمك ملاك ! ههههههههاي تكسرين الخاطر والله روحي تاكدي من اولادكم احسسن لك ،
            رنا : ايشششششششششششششششش كذابه لا تكذبين بعدين مين انتي ؟!
            .. : ههههاي قلت مو مهم من انا ، انا فاعلة خير ، بسس عشان تصدقين روحي افتحي بريدك ..
            وسسكرت بوجهها ..
            رنا بدات تبكي تحسس بخوف ، واطرافها بدات ترتجف ..
            راحت لبريدها ..
            وكانت المصيبه الكبرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
            صور لعبد العزيز ضام ملاك
            طاحت رنا ع ركبها تبكي وتبكي .
            دخل عبد العزيز ..
            عبد العزيز خاف من ششكلها : رنووووووووووووووووووووووووووووشش شفيك ؟
            رنا قامت من مكانها بكبرياء وششموخ وهي تمسسح دموعها وتصرخ : بعد عني مابيك بعد عني !
            عبد العزيز انصدم : شششششششفيك رنا ؟!!!!
            رنا وهي تصرخ مثل المجنونه : قلت لك بعددددددد عني ؟! انا وشش نقصت في حقك ؟! ماظن نقصت ششي ليه جازيتني كذا ..
            على هالصراخ دخل علي ..
            علي : بسسم الله ششفيكم ؟
            رنا بدات تبكي : لا تسسالني اسساله هو مع ملاك ششمسوين ؟!
            عبد العزيز زادت صدمتها : انا وملاك وشش سوينا ؟!!
            علي بدا يتوتر ..
            رنا تاششر ع اللاب توب : شششششششوف الصوره واسسكت ..
            علي وعبد العزيز ناظر بالصوره وطاحت عيونه !!!
            وعلي ناظرها مو مصدق اللي يصير ..
            خرج من الغرفه متضايق ومهموووووووم ..
            بينما عبد العزيز توجه لمكان ثاني البحر]
            مايدري كيف صار كذا ، من وين الصوره ومن وين كل ششي ؟ ماينكر علاقته بملاك ، رغم كل ذلك مالمسسها ولا ضمها ، ولا حتى مسك يدها كيف صار كذا ؟!
            ،،،،
            بعد مارجعت ملاك وسسلطان ..
            ملاك مرت على غرفه رنا ، تسسمع شهقاتها ، اسستغربت وخافت ..
            دخلت عليها
            وبحنان : رنووو ششفيك ؟
            رنا بحقد : ملاك انقلعي .. مابي اششوفك كذا تخونيني ؟!
            ملاك طاح قلبها : ايششششششششششش ؟@
            رنا : يكفي الصوره بتكذبيها بعد
            ملاك! : وشش تقولين !؟
            رنا : ناظري الللأاب توب واطلعي وخليني وحدي
            ورجعت تبكي من جديد !
            ناظرت اللاب توب ..
            ودارت الدنيا فيها وهي تششوف وضعها وصورتها مع عبد العزيز ..
            طاحوا دموعها ..
            رنا انتبهت لدموع ملاك ، فهمت غلط وبقلبها : تبكي لإني كششفتها اكيد ..
            طلعت ملاك من غرفتها وهي تبكي ، ليه حياتها كذا كل يوم مصيبه ، ولا المصيبه الأاعظم ان اللي حولها يصدقوا بكل بسساطه
            وقفت قدام النافذه وهي تبكي وتششاهق ..
            حسست بحركة وراها .
            لقت علي واقف ومبين انه متضايق ~
            ملاك دموعها بعيونها وبششهقات متقطعه : صصدقت انت بعد ..
            علي تقدم لها وضمها لصدره بكل قوته : مسستحيل اصدق ! كل ششي يصير ، ماراح اصير غبي مره ثانيه ..
            ملاك ضمته باقوى ماعندها وهي تبكي : علي ، انا احببك لا تتركني ..
            علي من كلمتها نسى ضيقته وفررح وطار من الفرحه بعد مسح ع شعرها بحنان وراسسها على صدره وهي بين احضانه : ولا يهمك ماراح اتركك ابدا
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
            في غرفه سسلطان ~
            سسلطان : نوره وحشتيني من زمان ماششفتك !
            نوره : والله تصدق اسسفه انشغلت مع اهلي
            سسلطان : طيب بمر عليك الحين لا تعترضين !؟
            نوره : اوكي
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            على البحر ..
            جالسس مهموم ومتضايق ، بعد مانسسىا ملاك
            وحاول بقوه ينسساها ونجح في تجربته ! يجي هالششي اللي خربه !
            وباين ان رنا مصدقه بقوه ، مايدري كيف يثبت لها
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
            في بيت نايف .
            سساره متوجعه : بطني !
            نايف بخوف : قومي الدكتور ..
            سساره بالم : لا ماله داعي
            نايف تقرب لها : اكيد ؟!
            سساره وهي تبعد بقرف : نويييييييييييييييييييييف عطررررررك خايسس لا تقرب واع ..
            نايف عقد حواجبه : عطري على ذوقك ..
            سساره : وشش اسسوي تغير ذوقي تباعد عني وقسسم مو قادره عليها ..
            نايف تباعد وهو كاتم ضحكته : طيب انا طالع ..
            وطلع ..
            لإنه عرف ان سساره فيها وحام ومابتسسكت !
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في غرفه ملاك ..
            ملاك كانت لسى بحضن علي اللي كان يلعب بششعرها ..
            ملاك بتنهيده حن لها قلب علي : من يسوي كذا ؟! < كانت تحس بانها هدى بس تظن بان علي يحب هدى فماتبي تجرحه وتقول له انها هي
            علي بحيره : والله مادري ~
            بدات حلا بالبكاء ..
            تبا‘عدت ملاك عنه بخجل وبخطوات خفيفه مششت لحلا وحملتها
            ونسست كل همها يوم شافت وجهها البششوش .
            اخذت مرضعتها
            وجلسست بوسسط السسرير وجانبها علي
            وظلوا يلاعبون حلا
            ،،
            في غرفه رنا ..
            بين شهقاتها ودموعها تسسب نفسسها وتسب حالها ..
            تحسس كل مافيها متهدم ! ماقصرت بحق احد وكانت طيبه مع الكل
            بعدها يصير كذا ؟
            حسست بدخول احد
            رفعت راسسها بسس تفاجات يوم ضمها لصدره ..
            رنا بدات تبكي في حضن اخوها : ليه ياخوي يصير كذا ؟
            علي : لا ياختي صدقيني السالفه وراها احد مسستحيل انا واثق في ملاك
            رنا بكت ..
            علي : مفروض انتي توثقي في عزيز بعد ! صدقيني السالفه وراها احد..
            رنا وهي تبكي بحرقه : مادري ياعلي بعد هالصوره وشش صار فيني هئ هئ لازم نششوف بنت ملاك بنت من ؟!
            علي بعصبيه خفيفه : قلت لك انا مو شاك ، بعدين انا سسويت لها تحليل وطلعت بنتي ..
            رنا بغرابه : ليه سويت تحليل ؟!
            علي يرقع : بسس كذا المهم صدقيني ان الإثنين بريئين وهذا وجهي اذا ماكان في احد ورى السسالفه ~
            انتهىا البارت
            توقع‘اتكم ..
            رنا كيف بتصدق ؟!
            من اللي داقه لها !؟؟!
            سساره المها الم طبيعي ولا لا ؟!
            جوري بترجع لطبيعتها ؟!

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #56
              رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

              في امريكا ..
              خالد يحط كمادات على راس جوري : تعبانه جوارتي ؟!
              جوري ترتجف : لا بسس بردانه ، نادي ع النيرس
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في الششرقيه !
              في بيت ابو سسلطان !
              وبغرفه ملاك بالتحديد ~
              علي مد يده يمسسح دموعها : طيب هدي الموضوع مايستاهل ، اذا يبون يصدقون ، بيصدقون ، مايبون ، بتنكشف الحقيقه كذا ,لا كذا ..
              ملاك ارتمت ع صدره : بسس ليه كذا ؟؟! من هذا اللي يحاول يشوه سسمعتي ، ويفرقني ! لييه انا ششسويت ؟!
              علي اخذها ، وانسسدح بجانبها ع السسرير
              علي : مدري والله ، ماعليك منهم ، اكيد ناإسس ماعندها قلب وضمير
              ملاك : .......................
              نامت على صدره ~
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
              في غرفه سسلطاإن ..
              ام سسلطان : وين ع الله كاششخ وريحة عطرك واصله لبرا ! ؟
              سسلطان بإبتسسامه : رايح لنوره ~
              ام سسلطان بإبتسسامه عذبه : سلم لي عليها ..
              سسلطان وهو طالع : يوصل ، طفي النور وراك ..
              ام سسلطان : ان شاء الله ~
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ناإيف !
              نايف : سساره ششفيك ؟!
              سساره ماسسكه بطنها من الالم : مدري بطنييييييييييييييييييي
              وبدات تبكي ..
              نايف ضمها : خلاص ياروح الروح انتي قومي جهزي بنوديك المستشفى ..
              سساره ماقدرت تقاوم : طيب
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو علي ~
              جناح علي ..
              هدى جالسسة ع السرير ~
              هدى بخبث وهي ماسكه الجوال : اكيد الحين هوا مع ملاك ، لازم اقطع عليهم ~
              ودقت
              ،،
              في غرفه ملاك ..
              تعرفون علي نومه ثقيل ..
              صحت لجواله ملاك ..
              مدت يدها وبصصوت كله نوم : الو .
              هدى بدلع ومسويه موب عارفة انها ملاك : يوه علاوي وينك اليوم ماجيت تنام معي !
              ملاك قفلت بوجهها ..
              وقامت للحمام تغسل وجهها ، لا حد يحسس لدموعها ~
              انا
              ماخنت عهدك ، وبعدي بعدي لكن خنتني .. !
              عيشش ، في ظل من تحبه عيشش ، في ظل من تحبه ..
              هنيالك هني ، هنيالك هني ..
              هنيالك هني ، هنيالك هني ..

              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في المستشفى ..
              عند نايف & سساره ~
              الدكتور : والله جسم المدام ضعيف ، ومايتحمل انها تحمل ، اسف بس الجنين راح من يدنا ..
              نايف : !!!!!!!
              تركه وراح
              صدمه
              صدمه
              صدمه
              ودخل لساره وصدمته ماتوسسعه ! كيف صار كذا ~
              نايف بتوتر : راح الالم .
              ساره وهي تقوم بتعب : ايوه راح ، ششقالوا ..
              نايف نزل راسسه : الجنين توفى ..
              سساره : !!
              اغمى عليها في حضنه
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في امريكا ..
              خالد : جوري حاولي تقومين ..
              جوري بكت : والله ماقدر ، حاولت ، بسس اتالم .
              خالد ضمها لصدره ومسح دموعها : طيب وششو له تبكي ؟!
              جوري : تعبانه ..
              خالد قبل جبينها : كلها كم ششهر وترتاحين صصدقيني ..
              جوري : مصصدقتك
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              نرجع للمستششفى ..
              سساره تبكي بكاء يقطع القلب : يعني خلاص ماراح اصير ام ؟!
              نايف ضمها بالم : خلاص ياساره لا تعذبيني ~
              سساره تبكي بحرقه كبيره : ماراح تصير اب يانايف فقدت ضناي ..
              نايف تركها وطلع وهو تعبان ومتضايق~
              ،،
              في بيت ابو سسلطان ..
              الساعه تشير الى ال 8 صباحا ..
              في المجلسس بالتحديد ..
              ملاك بكشختها المعتاده ، وعطرها اللي وصل قبلها : هلا نيوف ..
              نايف بضيقه اشر لها تجلسس جنبه ..
              ملاك بخوف واضح : ششنو فيك !؟ احسسك مو ع بعضك
              نايف من دون مقدمات : الجنين راح من يدنا .. !
              ملاك : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! < مصصصصدومه باقوى ششي كماإن ~
              ملاك بحزن : الله يعوضكم ..
              نايف نزلت دمووووعه : بسس ياملاك ماتدري من متى كنت انتظر هاللحظه !
              ملاك نزلت راسسها : ع الاقل انتوا كان راح يجيكم بنت ولا ولد وحالكم يسر الناإسس والعين ، ماحملت ساره غصب ، مو انا ، كان حالي مايسر دوم هواشش ومشاكل ، وحملت غصب فوق كل هذا ؟!!! وبعدين ششوف وضعي ؟! بعد ماحملت وجبت زوجي يتزوج وحده ثانيه ؟! مافي اكثر من كذا ، احمد ربك ..
              نايف اقتنع بكلامها : اه الله يعين ..
              ملاك : الله كريم
              نايف ابتسسم : مششكوره وماتقصري والله
              ملاك ابتسمت رغم حزنها : ولو ماسسوينا شي ياعمي ، يالله عشان كذا لو جاكم بنت ان شاء الله الله يسمع تسسمونها ع اسسمي
              نايف : ههههههههههههههههههههههههههه .. لو تتسسدحين هنا ماسسميتها . .
              ملاك وهي ترفع شعرها بغرور : والله ودك ، بس خايف تتفشل مايرضون يسمون باسسمي ..
              نايف فطسس ضحك ع تعليقها ..
              ملاك بجديه : الا ساره وينها ؟
              نايف : والله في البيت وحالها مايسر ، بروح اروقها ، يالله سسي يو ..
              ملاك: الله يعين ، سسي يو تو ، سسسلم لي عليها اوكي ؟ !
              نايف : اوكي ، يوصل ان شاء الله
              وطلع ..
              وخرجت ملاك من المجلسس ..
              لقت علي نازل من الدرجه وبيده حلا ، وصاير جد خوقاقي ..
              نزلت راسسها وهي تتذكر هدى، كتمت حزنها وقهرها ..
              لقت علي واقف قبالها يناظرها بتفحص
              ملاك : ششفيك ؟!
              علي وهو يغمز لها : طالعه حلوه ..
              ملاك بخجل : كل يوم انا حلوه ..
              علي وهو يقبل خدها : اكيد ..
              ملاك تباعدت عنه ومسسكت حلا ..
              ملاك : ششكلك رايح مششوار ، روح لا اعطلك ..
              علي يناظر بنص عين : طرده محترمه ، بسس يالله مقبوله ، يالله باي مو مطول ..
              وطلع ..
              ملاك بشماته : مايقدر على فراقها ..~
              وجلسست تلاعب حلا اللي طلع صوت ضحكتها البريئه ~
              ،،
              بعد ربع ساعه ..
              نزلت رنا وبيدها ريان وهي توجه لملاك نظرات احتقار ..
              ملاك طنشت ، مو مجبوره تراضيها ، اهانتها ، وصدقت ششي ماسسوته هي ، تتصرف ~
              سسلطان دخل ومعه عبد العزيز ~
              اللي ماناظر في احد وطلع علطول لغرفة رنا ..
              سسلطان : واو رينو وحلو جالسسين ياسسلام ..
              فجاة طلعت ضحكة حلا ..
              الكل ضحك عليها حتى رنا ، بجد كانت ضحكة حلا بريئئئئئئئئئه مووووت !
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ناإيف ..
              سساره كانت بحضن نايف بعد ماروقت شوي ، بسس لسى نفسيتها زفت
              نايف بحنان وهو يلف خصل ساره بصبعه : اخبارك الحين !؟
              سساره حطت راسسها على صدره وبحزن : احسن شوي ..
              نايف بفرفششه : لا لا تقولين كذا ، قولين احسسن بواجد ، بعدين حنا مانبي اولاد ولا بنات يزعجونا ومايتركونا برومانسسياتنا ..
              ساره ابتسسمت غصب
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
              نرجع لبيت ابو سسلطاإن ..
              علي دخل وهو مبتسسم بوجه ملاك ، اللي ردت له الإبتسسامه
              علي مسسك وجه ملاك بكفه : حبيبتي تجهزي خلينا نطلع نتمششىا ..
              ملاك بخجل : طيب وحلا ..
              علي : خليها هنا ،
              ملاك وهي تبتعد : اوكي~
              وراحت تتجهز ..
              ،،
              بعد ثواني .
              ملاك : يمه خلي حلا عندك وانتبهي لها بطلع انا وعلي اوكي مامي ؟!
              ام سسلطان وهي تلعب بحلا وريان : ولا يهمك ..
              وخرجت ملاك ..
              وركبت السسياره
              واتجهوا للبحر

              انتهىا البارت
              توقع‘اتكم ..
              ملاك لمتىا بتحبسس قهرها ؟! ليشش ماتعترف ؟!
              نايف & ساره اترك التعليق لكم ..

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #57
                رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                في مطعم من احد مطاعم الششرقيه ~
                سسلطان وهو يناظر بالمنيو : والله متحير مدري وشش اخذ لي من جوعي ودي اطلب لي كل ششي
                نوره ضحكت بخفه ..
                سسلطان رفع راسسه من المنيو : لبى الضحكه ، يالله ششنو تبين ؟!
                نوره وهي ترفع كتوفها : مدري ع ذوقك ..
                سسلطان : اجل بنوع من كل ششي
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                على البحر..
                ملاك كانت مششبكة اصابعها باصابع علي ..
                وكانوا يمششون وماره الفرحه تغمرهم ..
                فجاه جت بنت وصدمت في وسسط علي وملاك
                ملاك تالمت ششوي وكانت بتطيح بسس يد علي اسسرع ..
                ملاك تنهدت بالم خفيف
                علي نزل لمستوى البنوته : ششسمك ياحلوه ..
                البنت بدلع وبرائه : ريناد ..
                وتركتهم وراحت ..
                ملاك انصدمت ، وناظرت بملامح علي اللي تغيرت لحزززن عميق ..
                اللي يشوفه يقول فاقد كل ششي
                ملاك زعلتتتتتتت وحز بخاطرها ..
                فوق مانه ينام مع هدى وتحسسه يميل لها
                مانسسى ريناد !
                تحسس صارت بالوسسطى بين ريناد وهدى !
                ملاك بضيقه : ابي ارجع ..
                علي بضيقه مثلها : يالله مششينا
                ومششوا ، وتوجهوا للبيت .
                ،،
                اول مادخلت ملاك البيت ..
                رمت عباتها ع الكنبه وركبت فوق وهي ششبه معصبه ..
                ام سسلطان عقدت حواجبها : ششفيها ؟
                علي بغرابه : علمي علمك ، بروح اشوفها ..
                وراح وراها ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في سسياره سسلطان ..
                بعد مانزل نوره في بيتهم راح يلافف بالششواإرع ..
                دقت عليه جوري ..
                سسلطان : هلا هلا باختي وحششتيييييييني ..
                جوري وهي تبكي : وربي انت اكثر ..
                سسلطان : ليه تبكي ؟ لايكون خويلد مسسوي فيك ششي < كان محطوط سسبيكر
                خالد : والله ماسسويت ششي كل تششك فيني انت مالت على خششتك ..
                جوري سسسكرت السسبيكر وبجديه : سسلطان ..
                سسلطان : هلا ..
                جوري : كان ودي يكون عرسسك مع عرسسي بس ماظن بيكون كذا ، لإن انا راح اخليه بعد 5 اششهر من الحين !
                سسلطان بحزن : الله يعينك يا اختي ، لا عادي مو مسستعجلين انا ونوره نبقى معك اذا تبي .
                جوري بحزن : لا ياسسلطان لا تنتظرني ، يمكن تنتظر واموت بعدها ..
                سسلطان بعصبيه : جوري داقه تسسمعيني هالكلام ليش ؟!
                جوري : ماقصدي ششي بسس مابيك تنتظرني ..
                سسلطان : بسس ابيك تحضرين عرسسي ششفيك انتي ؟!
                ججوري : انا راح احضره .. ، لإني ببقى هنا في امريكا 4 اششهر ، وبعدها بنزل السعوديه اذا مامت واذا تعافيت ان شاء الله وبجلسس شهر وبعدها بتزوج ، يعني ان شاء الله نلحق عليه ...
                سسلطان : اوكي اجل خلاص مايصير خاطرك الا طيب
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
                في غرفه ملاك ..
                ملاك دخلت ودفنت وجهها بالمخده وهي تبكي بحرقه وششهقاتها كل مالها تتعالى ..
                علي دخل وراها مسستغرب من تصرفاتها هالايام ، تخاطبه بصوت مكسور ، والحزن بدا بعيونها ؟! وماتتكلم له ابد ، وتغيرت عليه كثير ..
                علي جلسس على طرف السسرير خايف عليها وبحنان : ملوك ششفيك ليه تبكين ياقلبي ؟!
                ملاك بصوت مكسسور يكسر خاطر الكل : اتركني وحدي علي ، اطلع برا ..
                علي : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
                صدمته حركة ملاك ، يوم طردته ، وطلبت منه يطلع ..
                ملاك بصوت هز كيان علي : اطلع برا ..
                علي طلع من دون اي كلمه ،
                ودفنت ملاك وجهها بالمخده مرة ثانيه وهي تبكي بالم !
                ،،
                عند علي .
                طلع متضايق من تصرف ملاك ومصدوم منها ، مايدري ليه تغيرت فجاه !!!!!!
                ركب سسيارته ..
                ويحسس وده يمووووت ، كل ششي الا حبيبته ملاك اللي تغيرت ، والششي الاكثر انه تذكر ريناد ..
                ششغل المسسجل ، وجات اغنيه ع الجرح
                [متغير علي]

                ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي

                ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي

                حاضر بقلبك وغايب وأنا قلبي فيك دايب ليه يا أغلى الحبايب انت سامع عني شيء

                حاضر بقلبك وغايب وأنا قلبي فيك دايب ليه يا أغلى الحبايب انت سامع عني شيء انت سامع عني شيء

                ماهي هالليلة وبس وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي

                انت من مدة وحالك للأسف صاير غريب وصار عادي عندك أبقى وعادي عن عينك أغيب

                انت من مدة وحالك للأسف صاير غريب وصار عادي عندك أبقى وعادي عن عينك أغيب

                وردتك نسيت عبيري وصرت ما أعرف وش مصيري وبسمتك دايم لغيري وقسوتك دايم علي

                وردتك نسيت عبيري وصرت ما أعرف وش مصيري وبسمتك دايم لغيري وقسوتك دايم علي قسوتك دايم علي

                ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي

                انت لو تعرف مكانك وين كان وكيف صار كان ماعيشت عمري في عذاب وإنتظار

                انت لو تعرف مكانك وين كان وكيف صار كان ماعيشت عمري في عذاب وإنتظار

                وإذا تبغي تعرف أكثر وكيف همي صار أكبر يلا حط عينك في عيني وانت تعرف كل شيء

                وإذا تبغي تعرف أكثر وكيف همي صار أكبر يلا حط عينك في عيني وانت تعرف كل شيء انت تعرف كل شيء

                ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي انت بالك ماهو لي

                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                بعد مرور 3 اششهر ، والوشوك على الدخول بالشهر الرابع .
                وملاك لازالت على تقلباتها ..
                رنا مو مصدقه عبد العزيز وملاك ولا زالت ماتحتك فيهم
                عبد العزيز مايرجع الا وقت النومه ..
                علي متغير ومتازم ومتضايق من تصرفات ملاك ..
                هدى تسستغل اي فرصه يكون علي نايم فيها بالبيت مو مع ملاك .. وتاخذ جواله وتدق ع ملاك ترمي عليها كم كلام ؟!
                جوري في تحسسن بحالتها .. الحمد لله ..
                نوره & سسلطان حددوا زواجهم بعد ماترجع جوري باسسبوع ..
                نايف & ساره عايشين حياتهم ..
                ريان & حلا بداوا يقعدون < اهم ششي هع
                ورنا وملاك كلن رجع لبيته ~
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                ع البحر ~
                كانت العائله كلها مجتمعه ..
                علي كان يتمششى وحده ..
                وملاك فاتحة باب السسياره وجالسسه فيها وتناظر الرايح والجاإي ..
                وكلن على همه سسرىا .
                ،،
                تشير الساعه الى الثامنه ليلا ..
                في بيت ابو سسلطان ..
                سسلطان رايق : يمه ششفيك عاد متوتره كذا ! بتجي هي مابتطير ..
                ام سسلطان مو مصدقه : اقول اسسكت عني مانيب مصدقه اختك بترجع لنا ..
                سسلطان : ايه لو انا ماسسويتي ششي
                ام سسلطان : جب يالله جب ..
                سسلطان : قومي نامي ..
                ام سسلطان : لا لا ماراح انام الليله .
                سسلطان وهو رايح : اقول لك ماراح تسسوين لي كذا
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في قصر ابو علي ..
                جناح علي & هدى & ملاك بالتحديد ~
                ع طاوله الطعام ..
                الكل جالسس ياكل ، ماعدا ملاك ..
                اللي ماسسكة الشوكه وتلعب بالصحن وتناظر وهي سساهيه ..!
                علي يتجاهل هدى وبقسسوه كماإن ..
                علي : ششفيك ملوك ماتاكلين ..
                ملاك ساهيه : ......
                علي : ملاك !
                ملاك رفعت راسسها وبهمسس : تكلمني ؟ !
                علي : ايوه ششفيك ماتاكلين ..
                ملاك : مالي نفسس ..
                هدى : وفرررررررررتي وياليت ماتجلسين معنا ..
                ملاك عطتها نظره تسسكتها ، وعلي خزها وعطاها نظرة توعد ..
                ملاك قامت : اترك الجو لكم ..
                هدى بدلع : ثانكسس والله من زمان ماجلست مع حبيبي ..
                علي يقوم ورى ملاك : الحمد لله ، انا بدخل معاك ..!
                هدى كششرت ، كانت متوقعه هالحركه بسس لازم تكسسبه ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت عبد العزيز ..
                رنا كانت منسسدحه ع الكنبه ..
                دخل عبد العزيز وجلسس ع طرف الكنبه ، رنا طنشته ..
                عبد العزيز : رنا ممكن اقول لك ششي ..
                رنا اعتدلت باهتمام : اسسمعك ..
                عبد العزيز بدا يحكي لها قصته وعلاقته الاوليه مع ملاك ..
                رنا بششك : بسس هذا اللي صار ؟!
                عبد العزيز : ايه وربي ، انا مالمستها ولا لمستني ، من وين بالله جات الصوره ، ولو فعلا الصوره حقيقه كان قلت لك ماراح اسستحي منك . .
                رنا : .......................................
                عبد العزيز : بعدين لاتظنيين اننا لحد الحين نحب بعض ، خلاص كلن في طريقه ، انا ما احبك الا انتي فهمتيني ولا لا ؟!
                رنا بتوتر : مادري .. بسس ..
                عبد العزيز : الصوره تركيب ! يعني لهالدرجه ماعندك ثقه فيني ! اوكي خلاص اسف ع الازعاج .
                ووصل للباب ..
                رنا لحقته : عزوز ..
                عبد العزيز استدار وبحب : عيونه ..
                رنا ضمته : صدقتك ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في اليوم الثاني .
                في بيت ابو سسلطاإن .
                دخلت سساره ومعها نايف ع ضحححك البنات والشباب ..
                نايف : جوريييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..
                جوري راحت وضمته : ووووووووووووووواي وحششششششتوني مووووووت مووووووت .
                وينها سسارونه .. < طبها هي تدري ان ساره سسقطت ..
                سساره من ورى نايف تلوح لها : هنا ..
                جوري تقدمت لها وضمتها بقوه : وربي وربي وحششتوني مووووووت ..
                علي : اعترفي وشش سويتي انتي مع خالد هناك .
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                خالد : ياسسخفك !
                علي : كلمة الحق تنقال ينزعل منها والله حاله ..
                خالد : اقول انطم لا افقع وجهك بسس ..
                عبد العزيز بضحك : رنووووووووو كلمتك ..
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                ام سسلطان بوله وهي تجلسس جنب جوري : ها يابنتي ، وشش صار هناك ، كيف مششيتي !؟ وكيف صحتك الحين ..
                بدات جوري تحكي لهم كل اللي صار معها ..
                فجاه سسلطان نقز : اجل عرسنا بعد اسبوع ترا ..
                جوري بفررررح : جددددد مبروك ، اجل يبي لي اخذ لي فسستاإن كششخه ..
                سسلطان : قصصدك تاخذي لك فسستان العرس ترى عرسك معنا ..
                جوري بخجل : بسس مايمديني ..
                ام سسلطان بإبتسسامه عذبه : ملوك ماتتركك ، بدات تاخذ لك .. هي ورنو ..
                جوري : وه لبى قلوبكم والله .. ~
                وعادت الامور لمجراها الطبيعي ~
                ،،
                في الليل ..
                الساعه تشير الى ال 12 ليلا ..
                ع البحر ..
                كل ابو رومانسسياتنا مجتمعه .
                جوري & خالد
                رنا & عبد العزيز
                ساره & نايف ..
                ملاك & علي
                نوره & سسلطاإن ..
                الشباب اجتمعوا ..
                خالد : تعالوا نلعب كوره . .
                الشباب بصوت واحد : يالله ..
                وراحوا يلعبون ، ورا تشجيعات البنات وتصفيقاتهم
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                بعد اسسبوع كاإمل ..
                تعرفون اليوم شنو !
                فرح [سلطان & نوره ، وجوري & خالد
                القاعه اقل مايقال انها فخخخخخخخخخخخخخخخمه !
                كانت كلها بنفسسجيه ، وششوي منها مائل للون البيج ! والكوششه مره مرتبه ومنسقه ..
                اترك الخيال يسسرد لكم كل ششي ..
                ،،،
                في غرفه البناإت ..
                رنا / فسستان اخضر زيتي رهيب ..صايره به كيوت ..
                ملاك / فسستان احمر وبه اسسود مبين بياضها ..
                سساره / فسستان ازرق وبه اسسود خوقاقي ..
                هدى / فسسستان وردي وبه ذهبي ناإيسس ..
                والعراإيس
                نوره ، & جو

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #58
                  رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                  الساعه تشير الى ال 10 ونصف مسساء ..
                  ملاك وهي ماسسكه حلا اللي كانت بريئه وششكلها يجننن مع ملاك : جوري راح تدخلي انتي اول ..
                  جوري بربكه : الحين !؟
                  ملاك بإبتسسامه عذبه : ايه الحين ..
                  وتركتها وراحت .
                  انزفت جوري على انغام موسيقى هادئه وكلاسيكيه ..
                  جوري تناظر امها واختها بعين تلمع الى ان جلسست ..
                  ،،
                  عند الششباب ..
                  فادي مهسستر من الضحك ..
                  علي : الله يغربلك ..
                  نايف : وشش صاير بعد ؟!
                  فادي : فاتك شكله خرعته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                  علي : سخيف وقسسم بالله ..
                  نايف : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
                  سسسلطان : هي انتوا ماتروحوا قبل ما ادخل فاهمين !؟
                  علي : يب فاهمين ، اصلا بسس نشوفك قايم تدخل بنرجع بيوتنا .
                  سسلطان : فاضي ..
                  علي يمد لسسانه : لا مليان ..
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه . .
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في الداخل .
                  بعد ماتصورت جوري ، وتصوروا معها البناإتت ..
                  اعلنوا وقت دخول خاإلد ..
                  ودخل خالد وكله فررررررررررررررررررح انه واخيرا بيكون مع حبيبته ! ..
                  وصل لها ، وقبل جبينها وهو منجن ع جمالها ..
                  جوري كانت ماره ناعمه بالمكياج وششعرها كان مسسدول وبه ورود تبرز سسواده ..
                  جلسس معها خالد وتصور .. وحركات المصوره التي لا تخلو من قلة الادب خخخخخخخخخخخخخخ .
                  ،،
                  وقت دخول نوره & سسسلطان
                  طبعا نوره اول ..
                  انزفت كذلك على انغام ايقاعات موسيقى هاديه ورومانسيه ..
                  وجلسسوا البنات يرقصون ويتصورون ..
                  ،،
                  بعد فترة ..
                  سساره : بنات بقول لكم ششي
                  رنا & ملاك : قولي ...
                  سساره : وينها هدى ..
                  ملاك : مدري قولي يالله حمسستيني ..
                  سساره بخجل نزلت راسسها : انا ححححامل ..
                  ملاك & رنا : مبرووووووووووووووووووووووك
                  رنا : ششفتي ربي عوضك ..
                  ملاك : ايه عاد لا تنسسون اذا بنت على اسسمي
                  سساره بنعومه : هههههههههه ..
                  ،،
                  اعلنوا وقت دخول سسلطان ..
                  دخل سسلطان بهيبه ملكيه وششموخ وهو يمشي لقلبه !
                  مفهي ع جماإلها ..
                  وصل كالعاده قبل جبينها وجلسس معها يتصور .
                  عند البنات ..
                  كانوا جالسين على طاوله وحده ..
                  دق جوال ملاك ..
                  ملاك : هلأ ..
                  علي : حبيبي وين حلا ، انا بمشي بروح البيت ، واذا خلصتي برجع لك ..
                  ملاك وهي تمسسسك حلا : اوكي انتبه لحلا طيب ؟!
                  علي : افا عليك ..
                  وطلعت له وبيدهاحلا وهي متلثمه ، ماشاف منها ششي ..
                  علي : طيب فكي اللثمه !
                  ملاك وهي تروح : ماله داعي
                  وركضت .
                  علي : بنت اللذين ..
                  طلعت بوجهه هدى ..
                  علي نقز : بسسم الله الرحمن الرحيم سسكنهم في مساكنهم ..
                  هدى كتمت ضحكتها : علي برجع البيت معك ..
                  علي بعده مفهي من الخرعه : اركبي ماحد ماسكك ..
                  وركب معها وبيده حلا يلاعبها ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
                  بعد ماطلعوا سسلطان & نوره ..
                  ام سسلطان كانت تبكي .
                  ملاك : راح تسافرون في نفسس رحلة جوري وخالد ؟!
                  سسلطان : يب ..
                  رنا : حركاإت والله ..
                  سسلطان ابتسسم : يالله يمه فمان الله ..
                  وباسس راسسها وحضن اخته وسسلم ع الكل ..
                  وركب مع نوره السياره
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
                  في بيت خالد ..
                  جوري كانت ترتجف بين يد خالد اللي كان ماسسكها من كتفها وحاط عينه بعينها ..
                  خالد خف عليها ششوي : اتركك تبدلين راح انزل اجيب العشى .
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
                  نرجع لقاعه العرس ..
                  ملاك : سارونه ..
                  ساره : هلا .
                  ملاك : توصلوني ؟!
                  ساره : اوكي ..
                  رنا : ليه وينه علي ؟!
                  ملاك : رجع البيت حرام اعود اجيبه وارجعه ..
                  رنا : اوخص تخاف عليه ..
                  ملاك ابتسسمت بحب : اكيد ~
                  ومششت مع ساره ..
                  ،،
                  في سسياره نايف ، وبقى على وصول ملاك القليل ..
                  نايف يناظر ملاك من المرايا وبخبث : مليك اليوم وششو عندك ..
                  ملاك نزلت راسسها بخجل : وشش دريك ؟! وايش اللي ذكرك ؟
                  نايف يحرك حواجبه : افا عليك بسس ..
                  سساره علامه اسستفهام على راسها : ليه ششنو صاير ؟؟
                  ملاك : ذكرى زواجنا ..
                  سساره : اها حركات ، شريتي شي لعلي ..
                  ملاك وهي تعدل لثمتها : افا عليك اعجبك ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت ابو علي ..
                  حلا كانت تلعب بالتراكيب في كرسيها المخصص لها ..
                  خرج علي من غرفته لقى هدى تبكي قباله
                  خاف يكون في شي : ششفيك انتي ؟!
                  هدى ضمته وهي تبكي وتشاهق : امممممي توفت ..
                  علي ششفق عليها وخلاه بحضنه وهو راحمها
                  بسس طبعا كل هذا تمثيل .
                  ،،
                  دخلت ملاك ووقفت مصدومه عند الباب
                  وهي تناإظر المنظر اللي قدامها ..
                  رجعت لورى ودموعها ماوقفت ..
                  تركت الهديه اللي اخذتها لعلي .. ع الطاوله بجانب الباإب ..
                  توصي ششي ..

                  توصي شي أنا بكرة مسافر

                  وأبي الليلة أسافر قبل باكر


                  لكن قبل مرحل ودي تعرف

                  ترى موتي ولا موت المشاعر


                  أنا رتبت جرحي مع ثيابي

                  واخذت احزاني والامي تذاكر


                  يروح العمر وما راحت همومي

                  صحيح اللي يقول الهم كافر


                  خسارة انتا والدنيا عليا

                  تكابر والزمن مثلك يكابر


                  حبيبي كل من حولي ظلمني

                  وتبغاني بعد هذا ما أسافر

                  راحت ملاك تركض وكان الجو بارد بقوووووه وبالنسبه للي لابسته ملاك خفيف ، حتى مع العباءه ..
                  وقفت في مكان مغطى ورفعت جوالها .. بيد مرتجفه ..
                  دقت على علي ..
                  علي شاف رقم ملاك تباعد عن هدى وبشوق : الو ..
                  ملاك بهمس وصوت مكسور : حلا امانه برقبتكم ..
                  وسكرت
                  وصارت تركض تحت المطر ..
                  الى ان اختفت عن الانظاإر
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  عند علي ..
                  كلام ملاك ارعبه جلسس يصارخ بالجوال مثل المجنون يبيها ترد ..
                  دق على نايف ..
                  علي بخوف : نايف وين ملاك ؟!
                  نايف بغرابه : وصلتها لك من ربع ساعه ..
                  علي بعجله : طيب باإي .
                  وخرج يدورها ، بسس للاسف رجع خايب مالقاها
                  اسسسستمر البحث عن ملاك ثلاث ايام بلياليها ..
                  علي ماغفى له جفن ، ودوم دموعه بطرف رمشه ..
                  ام سسلطان بكاء لا اكثر ..
                  ابو سسلطان ماترك محل ، لا هو ولا نايف ..
                  سساره ماهي عارفه تصدق الموضوع ..
                  رنا كذلك ماهي مسستوعبه ، ,كل ليله تبكي .
                  عبد العزيز معهم مايترك محل ..
                  دق على علي جوال غريب
                  علي رد بصوت مكسور حزين : الو ..
                  .. : انت علي ال ......
                  علي : ايه نعم ..
                  ... : معك مركز الششرطه .
                  علي قام قلبه يدق ..: تفضل !؟
                  اللشرطه : والله احنا عندنا جثه ونبيك تجي تتاكد اذا هي نفسها اللي ضايعه عندكم ..
                  علي ماحملته رجوله : طيب جاإي الحين ..
                  وسسكر منه ..
                  وبلغ الكل .
                  واتجهوا كلهم لمركز الششرطه
                  عبد العزيز & علي & ابو علي & نايف & ابو سسلطان ..
                  طبعا نوره وسلطان وخالد وجوري مايدرون عن ششي ..
                  ،،
                  في مركز الششرطه ..
                  علي يحس قلبه ينسمع ووده يطلع من الربكه والخوف
                  يحس باي لحظه راح ينفجر ..
                  الششرطي 1 : مين فيكم بيدخل يشوفها ؟
                  علي بتردد : انا ادخل ..
                  الكل : اوكي ..
                  دخل علي ..
                  يمشي خطوه خطوه ، والمكاإن بارد .
                  وصل للجثة ..
                  الشرطي 1 : جاهز .
                  علي اخذ له نفس وزفر بتعب : جاهز ..
                  الشرطي رفع الغطاء عن وجه الجثة ..
                  وكانت الصدمه اللي ششلت علي !
                  كانت الجثه للاسف
                  ملاك
                  ملاك
                  ملاك
                  علي تراجع على ورى مصدووووم ..
                  ناطر بيد ملاك ، لقى سلسلة حرف الa اللي اعطاها اياها ..
                  وابتسامه باهته على وجه ملاك ..
                  بدا يبكي علي يوم فقدها ..
                  وخرج يصررررخ
                  علي بصراخ ودموع : قتلتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووها حرام عليكم ..
                  توجه لابوه ومسسك ودفه بالجدار : قتلتها يايبه ، موووووووووو هذا اللي تبيييييييييييييييييييييه ملاك ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ، راحت ماعاد في ملاك ومو هذا اللي تبيها ، خلاص راحت يبه ..
                  الكل انصدم ..
                  ابو سسلطان جثى على ركبته ..
                  وعلي لا زال يصرخ على ابوه ..
                  ابو علي تاثر مره على علي .
                  نايف & عبد العزيز واقفين بعيد متاثرين كيف صار كذا ؟
                  جلسس علي وهو يزفر بتعب ولسى يبكي ..
                  غاب عن الوعي ..
                  ،،
                  في بيت ابو سسلطان ..
                  بعد ماعرفت ام سسلطان ورنا وساره ..
                  عم البيت الصراخ والبكاء
                  ام سسلطان اغمى عليها ..
                  رنا راحت تضرب فيها بخفيف لين صحت ..
                  ورجعت ام سسلطان تبكي بحرقه وتضرب بنفسسها مع انه مايجوز ..
                  عرف بالموضوع جوري وخالد وسلطان ونوره ..
                  ورجعوا من شهر عسلهم بسرعه مو مصدقين الخبريه ..
                  انتهىا البارت ..

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #59
                    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                    في المستشفى ..
                    بعد مرور ششهرين كاملين وعلي بغيبوبه ..
                    وملاك تم دفنها ..
                    صحى علي لقى ابوه قباله ..
                    علي بهمسس : ماماتت صح ؟
                    ابو علي نزل راسه : الله يرحمها ..
                    علي بدا يبكي ..
                    ابو علي ماتحمل وخرج ..
                    ابو علي : كيف صحته يادكتور ؟ هو الحين صحى ..
                    الدكتور : صحته الحمد لله كويسسه ، بسس صار مقعد جاه شلل في رجلينه وهذا الشي ماياثر على اي شي في جسمه بس انه راح يكون مقعد ماراح ياثر بطريقه كلامه ولا غيرها
                    وراح
                    تارك ابو علي بندمممممه وقههره على ابنه ..
                    دخل نايف لعلي .
                    علي كان وجهه شاحب ومتغير : ابي اطلع من هنا
                    نايف بحزن عليه : اليوم تطلع
                    ،،
                    وبعد ساعه رخصوه
                    رووح ياطاير وقله ، قلبي فيه الفين عله ، الحياه بعده مممله وحالي من بعده تدهور
                    في جناح علي ..
                    هدى كانت واقفه بعيد بخوف
                    علي رفع راسسه وبالم : انتي طالق طالق طالق
                    ومششى ماعليه من ابوه ، وش بيخسر يعني ؟! اغلى الناسس وخسرها بسبب غباءه وتصرفات ابوه التي لا تطاإق ..
                    ودخل لغرفته اللي جمعته بملاك ..
                    يتفقدها ويششتم ريحتها وينبش فيها وكل مكان له ذكرى له معاها ..
                    ودموعه للان لم تقف ..
                    فقدتك

                    فقدتك يا أعز الناس
                    فقدت الحب والطيبه
                    وانا من لي في هالدنيا
                    سواك ان طالت الغيبه
                    رحلت ومن بقى وياي
                    يحس بضحكتي وبكاي
                    وحتى الجرح في بعدك
                    يغزيني واهليبه
                    تصدق قد من حنيت
                    اشوفك في زوايا البيت
                    واسولف معك عن حزني
                    واحس ان انت تدري به
                    شسوي بالالم والاه
                    ولكن البقا لله
                    يصبرني على بعادك
                    وذا حظي وراضيبه
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
                    وتمضي شهور وايام والحال من بعضه ..
                    وعلي عايش باوهام مو مصدق لحد الحين !
                    لا زال مقعد ..
                    وصاروا اهله كل يوم يزورونه وينصحونه يعيش معهم ، بس يبي يجلسس في المكان اللي احتواه هو مع ملاك ..وحلا ..
                    اللي تزيد مواجع علي من كثر ماتشبه امها ..
                    ،،
                    وساره ولدت وجابت ملاك
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
                    في بيت نايف ..
                    سساره كانت ساهيه تناظر في ملاك ودموعها بجفنها ..
                    مسسحهم نايف قبل لايطيحوا: الله يرحمها ..
                    سساره بكت وضمت نايف : يعني خلاص راحت ماعاد في ملاك غير بنتي ؟؟!!!!!
                    نايف نزل راسسه ووده يصيح معها ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت سسلطان ..
                    نوره بهمسس : سلطان حبيبي قوم كل لك ششي ، حرام عليك طول ايامك تاكل اكل خفيف ..
                    سسلطان : تكلمي عن نفسسك ..
                    نوره نزلت راسسها ..
                    سسلطان تنهد تنهيده تقطع القلب : راحت اختي راحت الغاليه ..
                    نوره بكت ..
                    سسلطان تقدم لها بخطوات متثاقله وضمها : هدي
                    نوره مدت كفها ومسسحت دموعها وبهمسس : سسلطان انا حامل ..
                    سسلطان رفع راسسه ابتسسم ابتسامه باهته : الله يفرحك ع هالخبر ..
                    وبقلبها : الله يعينك ياعلي ، جد حظك نحسس بالاول ريناد والحين ملاك .
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت خالد ..
                    جوري قامت من نومها مفزوعه وتصرخ ..
                    خالد فز وضمها : اششش هدي حبيبي هدي ..
                    جوري تبكي : ابيييييييييييييييييييييييييييييييييي اختي ..
                    خالد يمسسح ع شعرها : الله يرحمها ويدخلها الجنه يارب ، هدي ..
                    جوري تبكي بكاء بحرقه : ابي اختي ، هذي اختي اللي افضفض لها ، اللي مقدر اعيشش من دونها ،قولولها تقوم فدوه لها عمري والله العظيم ..
                    خالد حزن ع حالها : خلاص ياقلبي ادعي لها بالرحمه لا تعذبيها كذا ..
                    غفت جوري بحضنه ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو سسلطان ..
                    ابو سسلطان جالس يقرا قران
                    وام سلطان ع سجادتها ودموعها مافارقتها
                    رفعت يدها تدعي وتبكي : يارب ارحمها وادخلها فسسح جناتك يارب ، يارب احفظ لي اولادي اللي بقوا يارب عطهم من عمري يارب يكون يومي قبل يومهم يارب ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في جناح علي ..
                    علي جالسس في الغرفه وبيده اكثر من صوره لملاك ..
                    مد يده ودموعه ع جفنه ..
                    سسحب العلبه اللي لقاها عند الباب ..
                    فتحها كان ساعه رجاليه فخمه قمه الفخامه ..
                    طاحت دموعه بدون ششعور
                    ليه يفقد حبايبه ، ريناد فقدها بسس الموضوع عنده عادي ، لإنه ماتعلق فيها كثر ماتعلق بملاك ، وملاك عمرها ماخانته ، ووقفت مع في الحلوه والمره ، والاكثر انها تركت ششي يعذب قلب علي اكثر وهو [حلا] اللي تششبه ملاك بقوه
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت وحده من الناسس محد يطيقها < داخله جو ..
                    هدى بفرررررررررح : كلللللللللللللللللللللوششششششش ..
                    صبا : وجع وشش فيك ياصخله ؟!!
                    هدى : ماتت العللللللله اللي باطه جبدي ..
                    صبا : هاهاهاها ياسسخفك ، مافي فايده علي طلقك .
                    هدى : اهم ششي انه ماصار لي وماراح يكون لها ..
                    صبا : من جد الله يخلف عليك

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #60
                      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      رنا دخلت
                      رنا : السلام ..
                      علي بهمس : وعليكم السلام ..
                      رنا : وين حلا ؟
                      علي بتعب : نايمه .
                      رنا : طيب امشيك برا الشارع القريب هنا .
                      علي بتنهيده : ياليت ..
                      راحت ورى كرسيه وطلعت تمشي به برا ..
                      وصلوا لمسافه مو بعيده كثير
                      بس كان واقفين عند حديقه رهيبه ! ، ماكان فيها اححححد ..
                      بدات رنا تمشي مع كرسي علي
                      تفاجاوا ببنت متلثمه بششماغ كانت تمشي بين الناسس ..
                      بس طنشوا .
                      علي : ششفيها هذي ؟
                      رنا بحيره : والله مدري ، هذي كل يوم اشوفها ..
                      وطنششوا الموضوع ..
                      وكملوا مششي ..
                      بينهم مسافه فاصله تقريبا عشر خطوات ..
                      بين علي ورنا & البنت المتلثمه !
                      علي جالسس على كرسيه يناظرها مسستنكر اللي يششوفه ..
                      هنا البنت ..
                      فكت اللثمه وعلى وجهها دموع ..
                      علي : !!!!!!!!
                      وقف من كرسسيه ، وراح شلله في ثانيه ..
                      وراح يركض للبنت ..
                      ورنا واقفه تصرخ بالشارع ماتدري ششتسوي؟!
                      ،،
                      علي وصل للبنت وضمها بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه : وحشششششششششششششششتيني ورب البيت ! كنت عارف انك مامتي ! < عرفتوها اظن ..
                      ملاك كانت تبكي مثل الطفل بحضن علي
                      ورنا مابقى احد ماتصلت له ..
                      كلهم خبرتهم بهالشي
                      وماكانوا بعيدين كلهم التموا وهم متاثرين يناظرون بالمنظر ..
                      وبنفسس الوقت فرحانين .. بسس مو مصدقين ..
                      ملاك ابتعدت عن حضن علي وماكانت تتمنى تبتعد بسس ركضت لحضن امها وابوها .. والكل
                      هنا الكل بكى الصغير والكبير ، الذكر والانثى < ادخلكم جووو .
                      وعلي اللي بوسسط الشارع سجد سجده ششكر
                      ،،
                      في الليل
                      بعد ما اسستوعبوا الخبر ..
                      في بيت علي ..
                      ملاك جالسسه بجانب علي وحلا بحضنها ، وعلي محاوطها كانه خايف انها تضيع مره ثانيه .
                      ابو علي وقف وبندم : ملاك سامحيني يابنتي ماكنت اعرف مصلحتك ..
                      ملاك بإبتسسامه : مسسموح ياعمي ..
                      جوري بدموع : تعالي اجل الجثه اللي شافوها لمين ؟!
                      الكل : اي صحيح
                      نايف : كنت بسالك بسس نسيت كل شي والله ..
                      ملاك : عاتي اهم شي سميت بنتك على اسسمي قلت مردك تسميها على اسمي
                      نايف : هههه ..
                      علي كان يناظر ملاك يشبع عينه بها ..
                      ملاك : ليلة ماطلعت فيها كنت اركض ..
                      وكانت وراي بنت في عمري تقريبا تركض وصدمتني وصدمنا ببعض وجت سياره وصدمتنا حنا بعد .. انا دخلت بغيبوبه ، وهيا الله يرحمه ، حتى سلسلتي من يوم تصادمنا صارت بيدها ..
                      علي عقد حواجبه : سبحان الله تشبهك ..!
                      ملاك ابتسسمت ..
                      الكل تركهم براحتهم ، ونزلوا لجناح ابو علي ..
                      تاركين ملاك وعلي وحدهم ..
                      ملاك اول ماطلعوا .. ارتمت في حضن علي تبكي ..
                      علي بحنان كانت تطيح دموعه بلا شعور : ليه تبكي ..
                      ملاك وهي ضامته بقوه : خخخفت افقدك
                      علي ضمها هو كذلك بقوه : بعد عمر طويل ياقلبي وحششتيني ..
                      ملاك كانت على صدره ودموعها بللت تيشيرته : احبك ياعلي ..
                      علي ضمها ووده لو تدخل ضلوعها : وقسسم بالله مو اكثر منننننننني ..
                      ملاك تبكي وتشاهق بحرقه وششكلها مرة يقطع القلب ..وبهمسس : وين هدى ؟
                      علي زاد في ضمها : وانتي ايش تبي فيها ؟ قلعتها قتلتك بيدها ! وتسالي عنها ، طلقتها ، راحت ماعاد في شي اسسمه هدى بحياتنا ..
                      ملاك نزلت راسسها وناظرت بحلا وضمتها لصدرها بكل قوتها
                      علي تاثر بموقف حلا اللي ضحكت اول ماضمتها امها ..
                      سسلطان داخل عرضضضضضض : هيييييييييييييييييييي بسكم رومانسيات ..
                      علي نقز : الله يغربلك ..
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههه .. < طلعوا ورىا الباب ..
                      ملاك نزلت راسسها
                      جوري : اكششششششششخ
                      خالد : طلعوا رومانسيات الله يخسسكم ، علمونا ..
                      جوري : اسسسكت عاد الا انت ، مايحتاج تتعلم ..
                      نايف : هههههههههههههههه فششلوه ويووووو ...
                      خالد : هاهاها تتظيرف يا ابو كششه ؟!
                      سساره : كششة بسس خوقاقي ..
                      سسلطان صفر : ترى نوره حامل ..
                      وغمز لها ..
                      الكل : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك ..
                      عبد العزيز : قوموا ننزل تحت ..
                      رنا : يب نقعد بالحديقه يالله ..
                      الكل : اوكي ..
                      ملاك مششت وحامله حلا ويدها بيد علي ..
                      نايف : زين عاد والله مابتطيرون عن بعض لاحقين ع غرفه النووووم ..
                      ملاك عطته رفسسه برجله ..
                      نايف رفع رجله وهو يصرخ من الالم : يالكلبه وشش هذا .. اسستقويتي شكلك كنتي تتدربين حديد .
                      علي ضحك ..
                      ملاك : سخيف ..
                      ومششت
                      نزل الكل للحديقه ..
                      البنات من جهة ، والشباب بالجهة اللي تقابلهم ..
                      وعين علي ما انشالت عن ملاك اللي لحد الحين تخجل
                      ام سسلطان كانت جالسسه وتناظر ملاك بعيون دامعه : والله ثم والله ماغمض لي جفن من يوم ماقالوا لي انك متي .
                      رنا شوي وتصيح : ياكلبه حتى انا والله حرام عليك ..
                      جوري : قطعتي قلبي وقسسم بالله ما اكل عدل .
                      نوره : دوم ضايقين والله بسببك ..
                      ملاك تسبل بعيونها ببراءه : تعيشوا وتاكلوا غيرها ..
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      علي فز جلسس بوسسط البنات : انا بجلسس معكم
                      ساره : احلف
                      علي : قسسم ..
                      وسسحب ملاك لحضنه ..
                      ملاك عصبت وبهمسس : علييييييييييي .
                      علي : جب يالله مالك ششغل فيني زوجتي واسسوي فيها اللي ابي
                      ملاك بتتكلم بسس قطعتها رنا : اقول لا افقع خششتكم استحوا على وجهكم عاد ريان وحلا يناظرون فيكم ...
                      ام سسلطان : هههههههههههه خلهم ياخذوا راحتهم معذورين
                      علي وقف وسحب ملاك معه : بنتمششى وراجعين
                      الكل : اوكي ..
                      ملاك مسسكت راسسها بتعب وداخت .. كانت راح تطيح بسس يد علي اسسرع
                      علي بهمسس : شفيك ؟!
                      ام سلطان خافت عليها : روحي المسستشفى يابنتي .
                      ملاك : لا يمه مافيني ششي بسس تعبانه ششوي ..
                      علي : اجل تعالي نامي ..
                      ام سسلطان : اي روحي نامي ..
                      وركب الكل لغرفه النوم ..
                      علي بقلبه : اوف ياذا البلششه وشش علي منهم بنام معها
                      صعدوا ..
                      وانسسسدحت ملاك بجانب علي ..
                      والكل معاهم
                      رنا : هيهيهيهي انت وهي وين قاعدين احنا ..
                      علي : كولي تبن ..
                      رنا : لو مو اخوي فقعت وجهك ..
                      عبد العزيز : نا
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههه ..
                      ملاك حطت راسسها ع كتف علي .. وعلي كان يمسسسح ع شعرها ..
                      والكل جالسس هدرات وضحك في نفس الغرفه !
                      ملاك : يمه حلا وين ؟!
                      رنا : معذوره والله علي نساك كل شي ..
                      ملاك : انتي جب ..
                      رنا : هههههههههه ..
                      ام سلطان : نامت ..
                      ملاك : اها .. طيب حطوها بغرفتها .
                      ام سسلطان : بغرفتها هي لا تخافي ..
                      ملاك ناظرت في عيون علي وبهمسس : تعبانه ..
                      علي ناظر في رنا ..
                      رنا فهمته : اقول ياجماعه الخير خلونا نتركهم يرتاحون وياخذون راحتهم ..
                      جوري : يالله
                      نوره : تصصدقين لاول مره تقولين ششي عدل في حياتك ..
                      رنا : حماره ..
                      وطلعوا ..
                      علي : ملاكي ..
                      ملاك : عيونها ..
                      علي : بكرا اوعديني اول مانجلسس نروح المستشفى نتطمن عليك ..
                      ملاك : ماله داعي والله ..
                      علي : لا عشان اتطمن .
                      ملاك ابتسمت : طيب اوعدك ..
                      ونامت على صدره ..
                      كانت يحلم يجمع يومه بها .. وصار اللي يبيه ..
                      هي كانت خايفه تفقده ، بسس الله كريم .. ^^
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في اليوم الثاني ..
                      في المسستشفى
                      علي يهز رجله بتوتر
                      ملاك مسسكت يده : حبيبي ليه كذا متوتر ، ان شاء الله مافيني ششي
                      علي ناظرها : مو مسستعد افقدك مره ثانيه ..
                      قطعت عليهم الدكتوره : تفضلوا داخل !
                      دخلوا ..
                      الدكتوره : ملأك
                      ملاك : نعم؟!
                      الدكتوره : انتي كنتي هنا لمن كنتي بغيبوبه ..
                      ملاك : ايوه ؟!
                      الدكتوره : وقتها كنتي حامل ، بسس معجزه الهيه ان الجنين لسى عايش ..ويوم صحيتي من غيبوبتك وطلعتي محد خبرك انك حامل
                      علي بشك : طيب ويعني ؟!
                      الدكتوره : يعني لازم تنتبه لنفسسها اكثر تراها حامل ..
                      علي بفرح : اوكي مشكوره
                      وطلع مع ملاك .. وهم بقمة السسعاده ..
                      علي ضمها : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك .. ماتتخيلين كيف كان حالي من بعدك ؟!
                      ملاك بخجل : كيف كان ؟!
                      علي بدا يغني بصوته العذب : يادروب الحب صيحي ويادموع العين طيحي صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسسكر
                      روح ياطاير وقله قلبي فيه الفين عليه الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور ..<< حاولت انزلها لكم بصوته بسس الاخ مارضي خايف تحسسدوه هو وخشته

                      بعد مرور 4 سنوات ..
                      ملاك & علي
                      عندهم ، حلا ووعد ..
                      نايف & ساره
                      عندهم ملاك وعلي : )
                      نوره & سسلطان ..
                      توام
                      قمر ، وشوق ..
                      خالد & جوري ..
                      عندهم محمد فقط .
                      ورنا & عبد العزيز
                      عندهم ريان & همسس
                      روح ياطاير وقله قلبي فيه الفين عله ، الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور
                      تمت
                      الكاتبه : جذابه وبقلوب البشر لعابه ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...