رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده تدهو
البارت الاول .. ~
مششىا بإتجاه العروسس بكل ثقه وبهيبه ، وقبل جبينها المرتعشش من الخجل ..
وجلسس معها ، مدة ربع سساعه ثم مششىا مع العروسس للمنزل ..
ومن هنا نبدا ،،
بعد مادخلوا الششقه ..
علي وهو ياشر علىا غرفه ثانيه : انتي تنامين هناك ..
ملاك بغرور : اكيييد ، ما اسسمح لنفسسي انزل لمسستواك وانام معك ..
ودخلت الغرفه من دون ماتسسمع رده ..
تروششت ، ولبسست بيجامه ..
ونامت بصياحها ..
هي ماتبيه ، اجبروها عليه ، اغصبوها علىا ششي ماتبيه ، ولا عمرها فكرت فيه ،
،،
بينما هو .. :
علي بقهر : يبه انا مابيها مابيها ، انا ابي ريناد ..
ابو علي بعصبيه : عليييي ، انت اخذت بنت عمك ، وهي اولىا من الغريبه ، وبعدين هذي ريناد وسسخه واتركها عنك ولا تجيب سسيرتها علىا لسسانك ، وان كنت تبيها ، فاعرف اني مانيب ابوك ..
علي : بسس يبه ..
ابو علي قاطعه : لا بسس ولا ششي ، القرار لك ، تطلق بنت عمك ، وبعدها ماتعرفني ، وتروح لريناد واششكالها ..
علي : امنا بالله ، خلاص يبه كل ششي ولا غضبك وزعلك ..
ابو علي : كذا انا اعرفك ..
علي : يالله يبه ، اسستاذن ..
ابو علي بجديه : علي ، بنت عمك امانه في رقبتك ليوم الدين فاهم ؟
علي بقهر : ايوه فاهم يبه ،
ابو علي : اجل يالله مع السسلامه ..
علي : مع السسلامه ..
وقفل ..
[علي ، ششاب يطيح الصصقر من سسماه ، وربي هالولد لو اوصصفه ماوصل لمستوىا خقته وجماله ، عمره 24ماعنده اخوه ولا خوات ، امه توفت بسسبب حادث ، اللي بقىا له ابوه]
،،
[ملاك ، الششعر حرير ومسسدول ، دلوووعه اخوها، والعين حاده ومغروره موت ، ويحق لها علىا جمالها ، عمرها 22]
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
في بيت ابو ملاك ..
سسلطان : اه بسس واويلتي علىا ملكوه ..
جوري وهي تتنهد : والله حرام رحمتها ، عيلتنا متخلفه مرررررره ، اجل الزواج بالغصب ، اه الله يسستر ..
سسلطان : اففففففف ابوي يقهر ، كان مايغصبنا وراها ، والله حرام ماتطيقه من اول ماكانت صصغيره ..
جوري : الله يتمم هالايام علىا خير ..
سسلطان : الله يسسمع منك ..
سسلطان ، ياخذ من اخته الجمال ، جميييييل وكل البنات خاقين عليه ، عمره 24]
[جوري ، دلووووووووووعه موووت ، وكيوووت وبريئه وع نياتها ، عمرها 18]
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
في ششقه علي ..
علي : ريناد
ريناد ببكاء : ليششش تزوجت ليشش خنتني ..
علي بغصه : ريناد ، انا مابيك الا انتي ، وربي مابيك الا انتي ، بسس هم جبروووووووني عليها ، وبعدين لو مابيك كان ماتزوجتك ..
ريناد وهي تمسسح دموعها : اجل تجي لي الحين اذا كنت بجد تحبني ..
علي بإبتسسامه : اجيك يسسلم راسسك وششلون ما اجيك ..
ريناد : يالبىا قلبك ، يالله انتظرك ..
علي : اوكي
سسكر منها ، وتروشش ..
وراح لها الششقه
متناسسي انه تزوج الليله ..
،،
في الششقه
ريناد وهي تضمه : وحششتني حيل ..
علي وهو يششد ع ضمها : وربي انتي اكثر
ريناد باسست خده : احبك ، بسس انت ماتحبني ..
علي وهو يقبل فمها : كل هذا وما احبك ، متزوجك بالسسر ، وفي ليله زواجي ، اترك زوجتي واجيك ..
ريناد بإبتسسامه : احبك ..
علي : احبك اكثر ..
.................................................. ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السساعه تششير الىا ال 3 فجرا ..
صحت ملاك لصلاه الفجر وصلت ..
ودق جوالها
ملاك : الو ..
سساره : ياهو ، وشش مصحيك روحي نامي ..
ملاك : مافيني نوم ..
سساره : هع نامي لا يجيك علي يسسحبك معه ..
ملاك بغرور : وعععععع لا تطرين لي اسسمه ، اكرههه
سساره : حرام وربي ..
ملاك : لا موب حرام ..
سساره : الحين هو نايم ؟
ملاك : وشش دريني ، عسساه الموت ..
سساره : وجع ..
ملاك : يوجعه ..
سساره : هههههههه لهالدرجه ماتحبينه !؟
ملاك : اففففففف غثه ، ثقيل دم ، غبي بكل معنىا الكلمه ..
سساره : الله يعينك اجل ..
ملاك وهي تتنهد : يارب ..
[سساره ، بنت فله وعربجيه بمعنىا الكلمه ، صاحبة ملاك ، خقة الخقات .. ^^ عمرها 22
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
في صصباح اليوم ثاني ..
ريناد صحت ، وخجلت من وضعها ،
لقت نفسسها ع صدر علي العاري ..
ريناد وهي تضرب خده بخفيف : علاوي ..
علي : ياعيونه ..
ريناد : قوم حبيبي ، جا الصبح ..
علي فتح عينه : احلىا صباح قبالك ..
وقام تروشش ، وراح لششقته يتاكد علىا بنت عمه ..
لحد هنا ،، يكفي،،
اتمنىا القىا تفاعل ،عششان انزل البارتات الجايه ..
البارت الاول .. ~
مششىا بإتجاه العروسس بكل ثقه وبهيبه ، وقبل جبينها المرتعشش من الخجل ..
وجلسس معها ، مدة ربع سساعه ثم مششىا مع العروسس للمنزل ..
ومن هنا نبدا ،،
بعد مادخلوا الششقه ..
علي وهو ياشر علىا غرفه ثانيه : انتي تنامين هناك ..
ملاك بغرور : اكيييد ، ما اسسمح لنفسسي انزل لمسستواك وانام معك ..
ودخلت الغرفه من دون ماتسسمع رده ..
تروششت ، ولبسست بيجامه ..
ونامت بصياحها ..
هي ماتبيه ، اجبروها عليه ، اغصبوها علىا ششي ماتبيه ، ولا عمرها فكرت فيه ،
،،
بينما هو .. :
علي بقهر : يبه انا مابيها مابيها ، انا ابي ريناد ..
ابو علي بعصبيه : عليييي ، انت اخذت بنت عمك ، وهي اولىا من الغريبه ، وبعدين هذي ريناد وسسخه واتركها عنك ولا تجيب سسيرتها علىا لسسانك ، وان كنت تبيها ، فاعرف اني مانيب ابوك ..
علي : بسس يبه ..
ابو علي قاطعه : لا بسس ولا ششي ، القرار لك ، تطلق بنت عمك ، وبعدها ماتعرفني ، وتروح لريناد واششكالها ..
علي : امنا بالله ، خلاص يبه كل ششي ولا غضبك وزعلك ..
ابو علي : كذا انا اعرفك ..
علي : يالله يبه ، اسستاذن ..
ابو علي بجديه : علي ، بنت عمك امانه في رقبتك ليوم الدين فاهم ؟
علي بقهر : ايوه فاهم يبه ،
ابو علي : اجل يالله مع السسلامه ..
علي : مع السسلامه ..
وقفل ..
[علي ، ششاب يطيح الصصقر من سسماه ، وربي هالولد لو اوصصفه ماوصل لمستوىا خقته وجماله ، عمره 24ماعنده اخوه ولا خوات ، امه توفت بسسبب حادث ، اللي بقىا له ابوه]
،،
[ملاك ، الششعر حرير ومسسدول ، دلوووعه اخوها، والعين حاده ومغروره موت ، ويحق لها علىا جمالها ، عمرها 22]
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
في بيت ابو ملاك ..
سسلطان : اه بسس واويلتي علىا ملكوه ..
جوري وهي تتنهد : والله حرام رحمتها ، عيلتنا متخلفه مرررررره ، اجل الزواج بالغصب ، اه الله يسستر ..
سسلطان : اففففففف ابوي يقهر ، كان مايغصبنا وراها ، والله حرام ماتطيقه من اول ماكانت صصغيره ..
جوري : الله يتمم هالايام علىا خير ..
سسلطان : الله يسسمع منك ..
سسلطان ، ياخذ من اخته الجمال ، جميييييل وكل البنات خاقين عليه ، عمره 24]
[جوري ، دلووووووووووعه موووت ، وكيوووت وبريئه وع نياتها ، عمرها 18]
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
في ششقه علي ..
علي : ريناد
ريناد ببكاء : ليششش تزوجت ليشش خنتني ..
علي بغصه : ريناد ، انا مابيك الا انتي ، وربي مابيك الا انتي ، بسس هم جبروووووووني عليها ، وبعدين لو مابيك كان ماتزوجتك ..
ريناد وهي تمسسح دموعها : اجل تجي لي الحين اذا كنت بجد تحبني ..
علي بإبتسسامه : اجيك يسسلم راسسك وششلون ما اجيك ..
ريناد : يالبىا قلبك ، يالله انتظرك ..
علي : اوكي
سسكر منها ، وتروشش ..
وراح لها الششقه
متناسسي انه تزوج الليله ..
،،
في الششقه
ريناد وهي تضمه : وحششتني حيل ..
علي وهو يششد ع ضمها : وربي انتي اكثر
ريناد باسست خده : احبك ، بسس انت ماتحبني ..
علي وهو يقبل فمها : كل هذا وما احبك ، متزوجك بالسسر ، وفي ليله زواجي ، اترك زوجتي واجيك ..
ريناد بإبتسسامه : احبك ..
علي : احبك اكثر ..
.................................................. ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
السساعه تششير الىا ال 3 فجرا ..
صحت ملاك لصلاه الفجر وصلت ..
ودق جوالها
ملاك : الو ..
سساره : ياهو ، وشش مصحيك روحي نامي ..
ملاك : مافيني نوم ..
سساره : هع نامي لا يجيك علي يسسحبك معه ..
ملاك بغرور : وعععععع لا تطرين لي اسسمه ، اكرههه
سساره : حرام وربي ..
ملاك : لا موب حرام ..
سساره : الحين هو نايم ؟
ملاك : وشش دريني ، عسساه الموت ..
سساره : وجع ..
ملاك : يوجعه ..
سساره : هههههههه لهالدرجه ماتحبينه !؟
ملاك : اففففففف غثه ، ثقيل دم ، غبي بكل معنىا الكلمه ..
سساره : الله يعينك اجل ..
ملاك وهي تتنهد : يارب ..
[سساره ، بنت فله وعربجيه بمعنىا الكلمه ، صاحبة ملاك ، خقة الخقات .. ^^ عمرها 22
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
في صصباح اليوم ثاني ..
ريناد صحت ، وخجلت من وضعها ،
لقت نفسسها ع صدر علي العاري ..
ريناد وهي تضرب خده بخفيف : علاوي ..
علي : ياعيونه ..
ريناد : قوم حبيبي ، جا الصبح ..
علي فتح عينه : احلىا صباح قبالك ..
وقام تروشش ، وراح لششقته يتاكد علىا بنت عمه ..
لحد هنا ،، يكفي،،
اتمنىا القىا تفاعل ،عششان انزل البارتات الجايه ..
تعليق