روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اجمل ابتسامة
    عـضـو فعال
    • Dec 2012
    • 236
    • روايتي الأولى
      {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
      http://v.3bir.com/311270/
      راح تتكون من 40 بارت
      منزلهه منهم 23 بارت
      شرفوني فيها ياحلوين




    #31
    رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

    سبحان الله !
    دخلت إلى هنا كي أرى مايرضيني من الردود .
    التي تستحقها روايتي . فلم أجد إلا بخلكم ب الرد حتما
    والذي سأفعله الان طلب من الإداريات بإغلاق الرواية
    فكم مضى على وضعي البارت . ؟
    أكثر من شهر كامل !
    والردود قطعا لا ترضي روايتي ! ولا ترضيني !
    إن استمر الوضع على هكذا فاعذرون !
    فلا طاقة لدي بتحمل تجاهلكم أو ب الأحرى قرائتكم *خلف الكواليس*
    دون الرد ..


    استبيحكم عذرا .. سأطلب من الإدارة إغلاقها !
    فالحال لا يرضي الكاتبة ولا يرضي مجهودها !!!!

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      #32
      رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

      السلام عليكم
      ليش يالغلا انا انتظرك اكثر من شهر وكل مرره ادخل ما القى لك دخوول
      وانا ما كانت عندي شبكه وكذا بس ادخل من الجوووال وانتظرك واللله اني حبيييت روايتك مرره
      معلييش اقترح عليك اقتراح انتي حطي بارت ثاني وان شاء الله تلقيين الردوود الي ترضييك واذا ما لقييتي قفليها
      وحتى انا مستغربه الروايه جميل
      معليش اقولك شئ ما ابي اتدخل بس اعطييك رايي الشخصي لو انك تنوعيين بين الابطال مو بس على تركي وروز تكون احلى ومشووقه وكذا
      اتمنى انك ما تتسرعيين يالغلا

      تعليق

      • اجمل ابتسامة
        عـضـو فعال
        • Dec 2012
        • 236
        • روايتي الأولى
          {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
          http://v.3bir.com/311270/
          راح تتكون من 40 بارت
          منزلهه منهم 23 بارت
          شرفوني فيها ياحلوين




        #33
        رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

        المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
        السلام عليكم
        ليش يالغلا انا انتظرك اكثر من شهر وكل مرره ادخل ما القى لك دخوول
        وانا ما كانت عندي شبكه وكذا بس ادخل من الجوووال وانتظرك واللله اني حبيييت روايتك مرره
        معلييش اقترح عليك اقتراح انتي حطي بارت ثاني وان شاء الله تلقيين الردوود الي ترضييك واذا ما لقييتي قفليها
        وحتى انا مستغربه الروايه جميل
        معليش اقولك شئ ما ابي اتدخل بس اعطييك رايي الشخصي لو انك تنوعيين بين الابطال مو بس على تركي وروز تكون احلى ومشووقه وكذا
        اتمنى انك ما تتسرعيين يالغلا
        أهلين يالغلا
        ..من عيوني الثنتين راح أنزل بارت بس إذا ماللقيت ردود معليش راح أطلب إغلاقها ..

        تعليق

        • اجمل ابتسامة
          عـضـو فعال
          • Dec 2012
          • 236
          • روايتي الأولى
            {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
            http://v.3bir.com/311270/
            راح تتكون من 40 بارت
            منزلهه منهم 23 بارت
            شرفوني فيها ياحلوين




          #34
          رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

          البارت السادس
          إشتغلت أغنية ' غنوا لحبيبي '
          ودخلوا أربع خدامات معاهم كيكة من أربع طوابق بالشوكلاته ومصبوب فوقها نوتيلا ومبعثرين فراولة .. امممم لذيذ
          تذكرت إن اليوم عيد ميلادها وإبتسمت بدلع لأنهم مانسوها
          ضحكت وهي تشوف فراس يلحق الخدامات بيلحس النوتيلا وخالد اخوه يلحقه يقول أنا بقطع الكيك
          أعطوها السيف وهم ماسكين معاها
          قطعت الكيك وتعالت أصوات التصفير والتصفيق
          فراس/أول قطعة لي
          روز/خذ يالدب
          كشرت روز وهي تشوف جمانه داخلة ولابسة فستان اخضر وحاطة شدو تفاحي وروج احمر وبلاشر تقول مكفخة .. وقاصة شعرها بوي وصابغة بني كاكاوي )روز شعرها الطبيعي لونه أشقر ذهبي وبخصل ثلجية وطويل بس قاصته وصابغته(
          دارين/زين إن شعرك رجع لونه أشقر من تقليد هذي الغبية
          روز/ياشيخة خليها بحالها
          وبدا الطق وجت أغنية مصرية
          ربطت روز على خصرها وراحت ترقص متجاهلة حملها
          ويوم خلصت محد له وجه يرقص بذات جمانوه وأختها النفسية ملك

          وهم راجعين
          جمانه/يلعن بليسها روزوهه .. كشختها وجمالها .. والله مايناظر فيني تركي عقبها
          ملك/وفراس .. كلما شافني كشر وأنا أتميلح وتيتي تيتي مثل مارحتي جيتي
          أمهم/خلوها علي .. إن ماطلق تركي روز وتزوجك ياجمانه .. وجبت راس فراس لك ياملك ماكون أنا ناديه
          ملك اللي تعرف أمها إذا قالت شيء تسويه/شنو بتسوين ؟؟
          ناديه بخبث/خليها علي !

          بسيارة تركي
          روز بتعب/تركي خذ لي بنادول من الصيدلية ..!
          تركي بخوف/وش فيكك؟
          رووز جت بتتكلم إلا وهي تصرخخخ/إنتبه ترككككككككككككككيييييييييي
          أول مالتفت تركي لقا سيارته تصدم بتريلة
          وكل من يمر يحاول يدخل يعجز لحد ما وصل الاسعاف ونقلوهم بسرعةة

          رن التيليفون وردت مشاعل
          مشاعل/إلو
          المتصل/أنتم أهل تركي صالح فارس ال)(
          مشاعل بخوف/إيوه شفيه؟
          المتصل/للاسف صار له حادث مؤلم هو وزوجته
          مشاعل صرخت/لا
          إنتهى البارت
          إعذروني على قصره لكن اللاب توب خربان وكتبت البارت من الجوال

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            #35
            رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير



            هلا بعودتك ياعمري ~

            بنسبة لتوقعات .
            يوووه يا الله سترك , أمكن تفقد حاجة روز لا سمح الله ..
            أما فقد ذاكره مؤقته وأما أنو ماتشمي أو حاجة من هالقبيل ..

            وتركي أمكن حاجة بسيطة :/

            بعون الله البارت الجاي يكون طويل ياعسل ..
            الله يسعدك يارب |

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              #36
              رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

              السلام عليكم الحمدلله انك سمعتي منى قبل ما تسكرينها بارت جميل معنه قصير
              اتوقع ان روز تفقد الذاكره او هيك شي وتركي امكن يدخل لغيبوبه

              بانتظارك يالغلا

              تعليق

              • اجمل ابتسامة
                عـضـو فعال
                • Dec 2012
                • 236
                • روايتي الأولى
                  {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                  http://v.3bir.com/311270/
                  راح تتكون من 40 بارت
                  منزلهه منهم 23 بارت
                  شرفوني فيها ياحلوين




                #37
                رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

                البارت السابع
                مشاعل/لا
                رمت التليفون وركضت تطق باب غرفة فراس
                فراس لبس بلوزته و طلع وهو معصب/خييير وش تبين يالنشبة ؟
                مشاعل ببكاء/تركي سوا حادثث إهئ إهئ
                فراس بصراخ/بأي مستشفى هو
                مشاعل/مستشفى ) (
                طلع فراس وركب سيارته وطار للمستشفى
                دخل
                سأل الرسبشن عنهم وقاله رقم غرفة تركي وغرفة روز
                دخل غرفة تركي ولقا إصاباته خفيفة مجرد خدوش بالصدر وراسه ويدينه وكان نايم طلع منه وراح وراح لغرفة روز لقى رجلينها ملفوفة بشاش
                دخلت النيرس سألها فراس/إيش فيها روز ؟
                النيرس/في شلل وبيبي ينزل
                توسعت عيون فراس بصدمة
                مالقى نفسه إلا بسيارته طاير للبيت
                سألته مشاعل ووجهها احممر من البكاء/وش صار عليهم ؟
                رد عليها بصراخخ/تركي مافيه شي بس روز إنشلت تفهمين معنى كلمة إنشلت يامشاعل
                مشاعل ركضت لغرفتها هي ودارين
                دارين تشوف مشاعل تبكي/شفيك؟
                مشاعل/تركي وروز صار لهم حادث .. روز إنشلت .. تركي مافيه شيء
                دارين تمسكت ببطانيتها وقعدت تبكي من قلب
                صباح يوم جديد
                نزلت مشاعل وهي حالتها حاله وهي دارين
                أم تركي تسألهم/وش فيكم؟
                دارين/يمه تركي وروز صار لهم حادث
                أم تركي ضربت صدرها بشهقة/هيييئ
                دارين/يمه تركي ماصار له شيء بس روز إنشلت
                أم تركي/تكذبين .. قولي وش صار لتركي ؟
                فراس وهو نازل سمع إمه/يمه والله إني أمس رايح تركي بس جروح خفيفة .. روز اللي إنشلت
                أم تركي تلبس عباتها/الحين توديني لهم
                فراس/يمه أوديك لهم الصباح الله يهديك
                أم تركي/لأ توديني الحين
                فراس/يمه أ
                أم تركي/فراس يالله
                وداها فراس ودخلت لغرفة تركي لأن فراس يعرفها
                النيرس حاولت تفهمها إنه مو وقت زيارة بس أم تركي عنيدهه ودخلت غصب
                أم تركي/يمه تركي شفيك؟
                تركي يكح/كحح يمه أنا بخير .. روز شفيها .. سقطت ولا البيبي لسى ببطنها
                أم تركي بصدمة/روز حامل
                تركي/إيه يمه حامل
                فراس/تركي أأمم .. ر روز إنشلت و البيبي نزل
                تركي نادا النيرس تجيب له كرسي متحرك وراح لغرفة روز لقاها نايمه
                إستغل فرصة عدم وجود أحد حول الغرفة ودخل
                قعد يمسح على شعرها

                حست بأحد حولها .. فتحت عيونها لقت تركي يمسح ع شعرها
                قالت بصوت مبحوح/تركي
                تركي/لبيه
                روز/مويا
                شربها مويا
                رووز ببكاء/تركي صدق اللي قاله الدكتور .. إني إنشليت وطاح البيبي
                تركي يخفف عليها/أنا أصير لك رجولك .. أنا اصير ولدك
                روز/تركي أبي أطلع من المستشفى
                تركي/مايصير
                روز/تكفى بطلع ماحب المستشفى .. تكفى تركي
                تركي/طيب من عيوني
                دخل فراس ومسكه تركي وقاله يخلي الدكتور يكتب لهم خروج على مسؤليته
                راح فراس وسوا إعدادات الخروج
                دخلت روز البيت وهي عيونها مدمعة
                .. مشتاقة لصوت خطواتها ..
                روز/تركي ودي أبدل ملابسي بس شلون؟
                تركي/أنا البسك واساعدك بكل شيء ياقلبي
                ساعدها بلبس ملابسها
                لبست بنطلون أبيض مكتوب عليه باللون اليلكي بخط صغير PARIS ورسمات قلوب وبرج إيفل وتي شيرت عليه صورة كبييره لبرج إيفل
                روز/تركي فيه أمل أتعالج
                تركي يمسك يدها/بإذن الله فيه .. وأبشرك بنروح للشاليه اللي على البحر
                روز إبتسمت إبتسامه باهته
                بعد ماوصلوا الشاليه
                طلع تركي من الجناح بعد ماساعد روز تلبس فستان وردي ناعم موديله فرنسي فتحة الصدر بشكل V محدده بموف وشريطه موف على شعرها
                وحطت كحل وبلاشر وردي وقلوس وردي طلعت نعومه
                أما عن جمانه
                تسبحت ولبست فستان قصي لفوق الركبة بشوي .. وحطت مكياج ثقيل وروج أحمر على الصباح .. واكسسوار كببير .. وكعب طوله شبرين .. وعطر قووووي .. كل هذا عشان تركي
                راحت لغرفة روز وفتحت الباب بقوة
                روز طالعت فيها وابتسمت
                قالت جمانة بدفاشة وقسوة/إنتي يالمعاقة ........................
                إنتهى البارت

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  #38
                  رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

                  السلام عليكم
                  بارت جميل بس احس ان احداثه سريعه لا تزعلي مني بس ما ادري كذا حسيت اتمنى ما تزعلي تسلم ايدينك

                  تعليق

                  • محبة حبيب الله
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2011
                    • 184

                    #39
                    رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

                    يعني هل تقبلين النقد؟

                    تعليق

                    • اجمل ابتسامة
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2012
                      • 236
                      • روايتي الأولى
                        {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                        http://v.3bir.com/311270/
                        راح تتكون من 40 بارت
                        منزلهه منهم 23 بارت
                        شرفوني فيها ياحلوين




                      #40
                      رد: روايتي الثانية / أنا ودبدوبي الصغير

                      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                      السلام عليكم
                      بارت جميل بس احس ان احداثه سريعه لا تزعلي مني بس ما ادري كذا حسيت اتمنى ما تزعلي تسلم ايدينك
                      أبدا مازعلت ياقلبي .. انا عشان البارت من الجوال كتبته صراحة كنت كاتبة شيء يعني تقدرين تقولين تسليك لأني ما أعرف أكتب وأركز إلا باللاب توب ولابي خربان

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...