رواية " لهفة شوق " للكاتبة أنين الحكايات *

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * Tomee
    عـضـو
    • Feb 2013
    • 13

    #11
    رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

    بيت ابو راشد ..
    نزلت ام راشد تحت وقعدت معاهم ..
    مشاري : يممه بنسافرررر
    ام راشد : من قال ؟؟؟
    ريم : اببببوي
    ابو راشد : ايا النصابين اللحين انتون ساعه تحنون على راسي نبي نسافر ونبي نسافر وبعدين انا اللي قلت لكم ..
    مشاري : يبه ششفيكم امي ماتتقتنع الا كذا خل نقص عليها
    طبعا ام راشد ماتقوله شي لان اخر العنقود دلووع بزياده ويحبها ..
    ام راشد : اي والله فكره زينه نغير جوو
    ابو راشد : انا قلت مانروح مكان برا نروح مكان بالبلد لان اللحين قرب رمضان واحنا مانبي نطوول كلها اسبوع ..
    ام راشد : ايه صح .. خاطري نروح للمدينه
    سمر : لا يمه ترانا رحنا المدينه ممئه الف مره كل سنه نروح المدينه !!
    ريم : ايه نبي نغير !!
    ام راشد : استغفر الله ياربي فيه اححلى من مدينة الرسول عليه الصلاه والسلام ! ناس تتنمى تزوره استحوا على وجيهكم بس ..
    سمر : طيب يمه بشووويش يالغلا بس ترانا رحنا المدينه كثير ..
    مشاري : احنا قلنا نروح الرياض ما رحناها ولا مره
    ام راشد : بكيفكم ..
    ريم : الللله وناسه من زمان مانسافر والله ..
    *******************************
    فاطمه قعدت وراحت الحمام غسلت واخذت لها شاور ..
    ولبست بلوزه بدي سوادء وناعمه بس مره حلوه على فطوم لان بشرتها بيضا ماليه للحنطي ويصير الاسود عليها يجنن وبنطلون جنز غامق ولفت المنشفه على شعرها وجلست
    على الكرسي قدام التسريحه تناظر وجها ودخلت ساره ..
    ساره تضحك : شفيك قاعده تتأملين بوجهك ؟؟
    فاطمه شالت المنشفه واخذت المشط بتمشط شعرها ..
    فاطمه : الجمممال ياحبيبتي الجمال ..
    ساره راحت لسريها وررميت روحها عليه ..
    طبعا هم الثنتين بغرفه وامهم بغرفه وعندهم حمام واحد ومطبخ حجمه متوسط وصاله صغيره بس ديكوره زين شبه عادي بس يحمدون ربهم عليه
    والطابق الثاني اخوهم اخذه كله لنفسه وخلى لها الطابق الاول بس واخذ نص البيت اللي كان تعبت ابووه وراس ماله اللي مممات من الفقرر والمرض !!
    سوت بشعرها ظيفيره وفتحت الدرج وخذت كريمات وحطت لها وتعطرت .. تعشق الكريمات والعطور والاشياء اللي كذا ..
    ساره : انتي تحبين تهتمين في روحك !!
    فاطمه : هههههههههههههههههههههه وانتي ليش ماتحبين تهتمين في روحك .
    ساره : مادري احب يكون مظهري بسيط وناعم ويمكن لان ما حد اهتم فيني عشان اهتم في روحي احس انني دايم وحيده ..
    فاطمه عورها قلبها وحست بتأنيب الضمير انها ماتعطي اختها وجه مره بس يعني تظل اختها ..
    ساره : فطووم بقولك شي !
    فاطمه : قووولي
    ساره اللي مادري وش فيها اليوم : انا ساعات احس اني اغار منك لانك شفتي ابووي ويوم يموت كنتي كبيره وتفهمين كان يحبك ويدلعك !! وانا مالقيت لي احد يدلعني
    فطوم انصدمت كلام اختها عورها قلبها مره من هالكلام وكيف اختها تعاني من فقد ابوها ومن الفقر ومأثر فيها هالشي ..
    ماقدرت ترد لفت راسها واكتفت بالسكوت ..

    __
    نصمت احيانا ليس لأننا لا نستطيع الرد بل
    لأن المواقف تكوون قاسية لايبادلها سوى قسوة الصمت !
    *******************************
    ام روان قالت ل بدوور السالفه كلها ..
    بدوور : الله يتم على خير .. يله بقوم اروح اشوف اولادي ماقعدوا بسهم من هالنووم ..
    ام روان : اي قعديهم وتعالوا تغدوا معنا ..
    وران في الغرفه منسدحه على سريرها من امس ماناممت تبغى تكلم احد وتقوله عن سالفتها اخدت الجوال واحتارت تدق على مين شووق ولا فطوم ثنتينهم مثل خواتها بس
    شووق اقررب لها لانها بعمرها ..
    شوق بصوت كله نووم : هلا
    روان : بعدددددككك نايمممه قوممممي ابيك بسالفه ضروريه !!
    شوق اللي ماتعودت على روان بهالتفاعل دومها بارررده وماتعصب ابد : وش هي قوليها ؟؟
    روان : ماتنقال بالتلفوون تعالي بيتنا !!
    شوق : والله ما اقدر اجيك انتي شايفه السواق اللي ينتظرني برى البيت وبعدين اني عندي هالعله بالبيت وين اطلع واصلن مالي خلق
    روان بترجي : تكففففففين طلبتكك تعالي وتغدي معانا !! ترررى السالفه ضروريه بتفوووتك وربي !!
    شوق : هههههههههههههههههههههههه اف حمستيني شكلها السالفه جد حماس دامك كذا منفعله !! وش صاير
    روان بعصبيه : شششششششوق قلت لك تعالي ضضروووي !!!
    شوق عرفت ان اكيد فيها شي لان روان ماتعصب : خلاص اوكيه بيجيك بس هدي اعصابك
    واتصلت لفطووم وقالت لها تجي كمان وعلى اساس انهم يتغدون معها ..
    ***************************
    شوق نزلت تحت وشافت ابووها قاعد على الكنبه ويشاهد الاخبار وعمتها في المطبخ ..
    شوق : يبه عادي توديني بيت روان ؟
    ابوعبدالرحمن اللي مابتعاطف كثير مع بنته ومايرد طلبها : طيب حبيبتي تجهزي و اوديك لها ..
    وعمتها كانت تسمع كل شي وبعد ما راحت شوق طلعت من المطبخ وسوت انها جايه بتقعد معاه ..
    فوزيه : وش تبي بنتك ؟
    ابو عبدالرحمن : تبي تبرووح بيت خالتها
    فوزيه : وانشالله وافقت ؟!!!
    ابو عبدالرحمن : ايه خلها تروح وتنبسط مع بنات خالاتها وتتغدى معاهم
    فوزيه بعصبيه ماتستاهل اببببد : وش تبي يقولون كل يوم هايته في بيت احنا ماعدنا بيت ولا ماعدنا غدا ؟؟!
    ابو عبدالرحمن عصب من اخته وتافهتها : اللحين اجاززه وخلي البنت تنبسط بتقعديها بالبيت يعني
    وقام وراح السياره يشغلها ونزلت شوق وهي لابسها عباتها وجاهزه ..
    شوق يوم شافت عمتها جالسه شكت انه اكيد جايه تستفسر عن طلعتها ..
    شوق سكتت وماتكلمت ابد بس عمتها اليوم بتطلع وتبيها تجلس مع البزران ماتبي تتعطل طلعاتها ..
    قالت : راح تشوفين شغلك بس ترجعين البيت
    شوق سكتت وطلعت منها وهي ساكته كعادتها شخصيه ضعيفه جدا لدرجه تقهر ..
    *****************************
    فاطمه طلعت من الغرفه وراحت لامها في المطبخ ..
    فاطمه : يمه روان تبيني اروح ليها واتغدى معاها
    ام سليمان : من بوديك ؟؟
    فاطمه : مادررري اي احد ؟
    مشاعل مرت اخوهم دخلت المطبخ وسلمت وشافت كيف فطوم تتحلطب ..
    مشاعل : شفيك فطوم ش تبين ؟!
    فاطمه : ابي راوح ل روان ومافي احد يوديني !!
    مشاعل : خلاص انا اللحين بروح بيت اهلي واصلك معاي
    فاطمه بابتسامه : اوكيه بروح اتجهز ..
    ابتسمت فطوم لزوجة اخوها كيف انها طيبة وقلبها ابيض عكس سليمان اللي شكله فيه مرض نفسي لانه مو طبيعي ابد انه يكون كذا وبهالنحاسه ذي الله ابتلاها بهالزوج اللي يحسونها مرتاحه معاه وبالعفل هي مرتاحه يعاملها غير عن الكل بس طبعا هي
    ماتدري انها بس يمشي ورا مصالحه حتى زوجته تزوجه لمصالحه ولانها غنيه !!!
    **************************
    وفي بيت روان اوول ماجوو وسولفوا وتغدوا وبعدها فتحت الموضوع معاهم ..
    شوق : قولي هالموضوع اللي مأذتنا به !!!!!
    فطوم : يله حمستينا
    روان اخذت نفس وقالت بسسرعه لدرجه انهم لقطو الكلمه منها : انا انخطبت
    فطوم وشوق ناظروا بعض بصدمه وضحكوا لين قالوا بس ..
    روان بعصبيه : وش اللي يضحككككككك ؟؟؟؟!!!
    شوق : ضروري وضروي وبعدين يطلع الموضوع مثل وججهك !!
    فطووم : ههههههههههههههههههههههههههه اي والله
    روان : ممو كذا تخيلو من خطبني !!!!!!
    شوق وفطوم اللي نسيوا ذي النقطه قالوا بحماس : ممممييييين ؟؟؟
    روان قالت بانفعال : طلال ولدعمتي !!
    **************************
    بيت ابو راشد بعد الغدا .. نزلت عبير وقعدت معاهم ..
    عبير : اني وراشد بنطلع اليوم اطلعوا معانا
    سمر : لا طلعوا مع بعض لا نخرب عليكم
    عبير : هههههههههههههههههههههه لا اني ابيكم تطلعوون معاي زهقت من اخووكم اصلن
    ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ولا يهممك نروح وياك كل شي نرفضه الا الطلعه والهياته ..
    عبير : خلوا شهد بعد تروح معانا غريبه اصلن مو موجوده !!
    شهد ماعندها خوات وهي كبيره ودامها بالبيت بروح طول الوقت زهق على قولتها عشان كذا دايم في بي جدها ومع خالاتها ..
    سمر : ههههههههههههههههههههههههههههه اللحين تلاقيها جايه
    ريم : ههههههههههههههههههههههه يله جب بس لاحد يحش بخويتي
    سمر تحضن امها من ورى وامها واقفه تغسل الصحون : يمممه عمرري بنرووح ويا عبير السوق
    ام راشد تضحك على اسولب بنتها الاهبل : ليه شعندكم
    سمر : بس كذا هي تبينا نرووح وياهم ..
    ام راشد : متنسيه عليكمم يعني !!
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    طبعا لان عبير حامل ...
    دخل راشد المطبخ وجلس يتريق على الكل والكل يضحك عليه شكله مرووق مره وهو راعي مقالب وحركات واستهبال رغم انه كبير ومتزوج ..
    عبير : اجل ريومم قومي واتصلي لشهد خلها تجي ..
    الا بجيت منى واولادها وقعدوا بالصاله وشهد قامت تشوف وينهم لان مافيه احد بالصاله دخلت المطبخ ..
    ريم : هذا هي جججت
    شهد رفعت حاجبها بسرعه : وش تحشووون فيني
    سمر : هههههههههههههههههههههههههههههههه انتي ليش كل ظنك سوء جزات الخير نبي ناخدك السوق ويانا !
    وبعدها راحو السوق سمر وريم وشهد ودانه راحت معاهم ..
    وجت اريام واولادها وصار الازعاج والفوضه ..
    منى اودلاها ثلاثه
    وشهد (12) نعررفها ..
    حسين (5) بالروضه ..
    حسن سنه ونص ..
    واريام اولادها اثنين
    منار (6) ب صف اوول ..
    جاسم (3) سنوات ..
    ***************************
    شوق : جججد !!!
    غمزت لها وهي تقول : اججل شكله شايفنك قبل كذا او يحبك وانتي ماتدري ..
    فطوم تحمست : طيب كم عمره وكيف شكله ؟
    روان : والله مدري الظاهر انه بالعشرينات كذا 25 ويعني شكله عادي كيف بيكون
    شوق : اممم حلوو عمره ..
    فطوم : ي غبيه يعني وسيم ولا
    روان : والله مدري بس اكون كذابه لو اقول انه مو وسيم بس ابدا مو مثل لينا ولينان
    فطوم : ليان حلوه بس اختها لينا احلى هذيك خشمها يجننن مره جميله
    روان بقهرر : لينووه لا تجبين طاريها امسس رفعت ضغطي بأسألتها السخيفه
    روان وبقهر اكثر وعصبيه : بس انا وافقت ولا ماوافقت غصبن عني باخذه وانا
    شوق باستغراب : انتي إيش ؟!
    روان بتردد : انا صراحه ما ابييه !!
    شوق : طيب اذا ماتبيه لا توافقين
    روان : لانه ولد عمتي !! وامي تقول فشله نقول لهم لا ومابتحصلين مثله وعيب عليك ترفضيه !!!
    فطوم : هذي قسمه ونصيب بس يعني صعبه هم بيت عمتك وش بيقولون عنكم اذ رفضتوا
    روان منقهره : يقوولون اللي يقوولوه وانا ما ابيه وامس لما قلت ل امي قالت لي الفشيله بتطيح في وجهها ومدري شنوو كلام كثيرر !!!!
    فطوم بقناعه : طيب ليه ماتبينه وش مسوي هو ما دام انه رجال محترم ولد عمتك كمان وافقي !!
    روان : مادري ما حبيته
    شوق : ححححالتك صصعبه !!
    *********************************
    نهاية البارت الثالت اشكركم على المتابعه انتمى الاقي حماس وتشجيع وكذا ..
    ف بليييييز لاتخيبووني
    تحياتي لكم

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #12
      رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *



      السلام عليكم والرحمة ,
      يعطيك العافية ملاكي ,
      لي رجعه بالتعليقات والتوقعات ياروحي أنتي |

      تعليق

      • * Tomee
        عـضـو
        • Feb 2013
        • 13

        #13
        رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

        انتظرك وانتظر البقية

        تعليق

        • * Tomee
          عـضـو
          • Feb 2013
          • 13

          #14
          رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

          ويين التعليقات والحماس والأكشن ؟!
          لييييه كذا مافيه متابعين

          تعليق

          • * Tomee
            عـضـو
            • Feb 2013
            • 13

            #15
            رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

            توقعت يوكون حماس بالروايه اكثر بس مافيه اي حماس وتشجيع ؟!
            لدرجة انو افكر اغلق الروايه

            تعليق

            • * Tomee
              عـضـو
              • Feb 2013
              • 13

              #16
              رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

              خلاص الروايه بنتغلق ..
              والسبب واظح جدا مافيه اي تشجيع :)
              واللي تبي تتابعني تتابعني على منتددى ....... احتمال اكمل هناك لان فيه تشيجع اكثر ..
              انا نزلتها هنا لان كنت متأمله القى تفاعل هنا بس حصل خير ..
              تحياتي لكم
              واشكر اللي كانوا يتابعوني
              التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 10-03-2013, 09:53 PM. سبب آخر: حذف آسم آلمنتدى ..

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...