رواية " لهفة شوق " للكاتبة أنين الحكايات *

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * Tomee
    عـضـو
    • Feb 2013
    • 13

    رواية " لهفة شوق " للكاتبة أنين الحكايات *


    السلام عليكم وارحب فيكم
    ب روايتي الأولى " لهفة شوق " بقلمي (الكاتبة أنين الحكايات *)
    ثاني شي انا نزلتها قبل في منتددى ولسا انزلها هناك بس للأسف مالقيت حماس وتشجيع كافي كان تشجيع بسيط جدا
    ف حيب انززلها بمكان ثاني يمكن يككون عليها اقبال اكثر ..
    وبسم الله نبدأ

    _



    بكل شوق أقدم لكم روايتي الأولى " لهفة شوق " ..
    لا أعلم ابدا أي بداية اكتب او أي حديث اتقدم لكم به ف أقدم لكم روايتي الأولى
    متمنيه ان تنال اعجابكم ودعمكم لها

    ملاحظة قبل أن ابدأ : الرواية بما فيها من الخواطر بقلمي جميعها
    يعني بأن كل ما في الرواية بقلمي ولا احلل نشرها أو نقلها دون ذكر المصدر " ل أنين الحكايات * " ..

    وبسم الله نبدأ ..


    *******


    رواية " لهفة شوق "

    _
    بداية صفحة جديده تخطها أقلام القدر
    تشكلها كيف ما أرادت تفتح صفحات الماضي لتكتب بها حكايات المستقبل *
    هدوء وصمت يمتزج ب أنين الحكايات أنين يصمت ويصمت ليصرخ
    ويقدم لكم حكايته الأولى ..

    البارت الأول ..
    ***********************************

    ك جمال ورد الربيع
    تتفتح ورود حكايتي بهدوء يداعبه صمت الماضي وشوقه ..
    مقتطفات مؤلمه تقف في ذاكرتنا !
    ذاكرة تحلم بالنسيان وذاكرة تمتلئ بالحنين وذاكرة تنفجر بألم الحرمان وذاكرة تواجه قسوة الحب وأخرى تقف صامته تسرد لكم حكاياتهم ..
    ___

    في الفصل الدراسي الثاني اللي صاره له اسبوع وذا الاسبوع الثاني ..
    سمر تنزل من الدرررج ...
    ريم تتمسخر : كلووووووووش نزلت العروس
    سمر : تتريقين مع وجهك !
    مشاري: الحمدلله ع السلامه .. ساعه كان لا نززلتي
    سمر: وانت وش دخلك ملقووف بعدين .. لا تتنفخ علي طير بس مناك
    مشاري : اقووووول حمدي ربك ما رحنا عنك بس
    ريم بعدها تتريق على سمر : اكيد الهاننم مانتبهت للساعه
    سمر: انتوو مطولين !! تأخرنا ترى
    ريم : ماششالله توك تحسين
    سمر: ماششالله انتم مع حماسكم للمدرسة اللي يسمع بنروح لفرنسا اللحين خايفين تطير عنكم الطياره قوموا بس كل واحد جالس وحاط رجل على رجل ويقولون لي تأخرت فيكم خير قومموا قامت قيامتكم
    مشاري : هففف عاد ذي لافتحت فمها ماتسكره !
    ريم : هههههههههههههههههه وانت الصادق نفسسسيه بقوه
    ____
    عائله ابو راشد
    منى (متزوجه) (30)
    راشد (متزوج) (27)
    اريام (متزوجه) (25)
    رائد (22)
    دانه (مخطوبه) (18)
    سمر (16)
    ريم (14)
    مشاري (13)
    >> عائله كبيره ماششاءلله جيش ^_* طبعا هم تقريبا اكبر عائله من عوائلهم وابوهم اكبر اخوانه ..
    *******************************
    اول مادخلو المدرسه ..

    ريم : الله ياخخذ عمرك ياسمروه اللحين تخيلي ان المعلمة دخلت واليوم اول حصه رياضيات عاد بتتريق علي من صباح الله
    سمر : لا ما امداها تدخل بس الطابور انتهى
    ريم : بشششششري امك هذي مانجي للفصل اللي هي فيه قبلنا
    سمر : ههههههههههههههههههههه مشكلتك عاد ..
    المهم كل وحده راحت لطابقها سمر راحت قسم الثنوي و ريم المتوسسط ..

    " سمر لاتغركم نفسيتها اللحين لان سمر غريبه جدا كل ساعه لها شخصيه مره تكون مجنونه مره دلوعه ومره عربجيه بس طيوبه وحبوبه مافيه احد يكرها لان اخلاقها تجبر الكل على احترامها بس لا ضربت نفسيتها لحد يكملها عاد
    ومن ناحية الملامح فهي جميلة جدا عيونها احلى شي وعيونها مميزتنها كثير عيونها واسعه ومرسومه بحده ولونها الرمادي على ازرق عاطنها جمال وباقي ملامحها بريئه خشمها مرتب ومناسب لوجها اللي ملامحها بريئة وبنفس الوقت حاده وخصوصا عيونها وبشرتها بيضا على حنطيه
    وشعرها اسود وناعم طويل لين اخر ظهرها تقريبا "

    دخلت الفصل ولحسن حظها المعلمة لسى مادخلت راحت لمكانها جنب شيماء وراهم نوف وهيا بس هيا لسى ماجت واخير شي مها وجنبها بنت من الفصل ..
    شيماء نفسها بطرف خشمها بس نوف اللي كله مروقه ما امداها سمر تقعد اللي وهي دازتنها برجتها المعتاده : صباح الخخير
    سمر لفت عليها نبفس الرج ودزتها وقالت بنفس طريقة نوف : صببببباح الرجججججججه
    شيماء : ههاها ياربي صديقاتي مره ظريفين
    نوف : يا رب ارحمممني من الناس الملقوفه
    وضحكوا ثنتينهم لان مافيه احد فضولي كثرها
    شيماء : نووف بليزز مافيه احد ملقوف وانتي موجوده
    نوف : هههههههههههههه إلا ينكدون علي ويفشلوني
    سمر اللي ماكأنا من شوي مالها خلق : وين باقي الفتايا ؟
    نوف اللتفت على وراها واشرت على مها اللي حاطه راسها على الدرج وغافيه : الست هانم اللي مسويه دفره نامت واسيل طارت الحمام وهيا بعدها ماتجي عاد شوفي متى حضرتها تشرف
    سمر بغباء : والباقي ؟
    نوف : والباقي احنا الله يخلينا ..
    سمر : ههههههههههههههههههههههه شفيني مفهيه كأني اسيلوه الغبيه
    اسيل جت من الحمام وهي جايه لمكانها صفقت سمر بنعومتها : اجل غبيه ها ؟
    سمر اخترعت وقالت : لا إله الا الله المؤمن عن ذكره
    وجت هيا واكتملت الشلة جت وجلست ومضى الوقت لين وصلوا للحصة الثالثه وانتهت وجا وقت الفسحه ..
    صديقات سمر كل وحده تتميز بشخصيتها
    هيا تتميز بعربجيتها ودفاشتها وصريخها اللي حتى وهي تسولف تصرخ
    ونوف تتميز بجنونها وفضولها والاكل اللي عندها هو الحب الكبير
    وشيماء تتميز بدلعها وبرستيجها ودائما متكشخه وأنيقه تحب الماركات والكشخه
    واسيل تتميز بطيبتها لدرجة الغباء احيانا رقيقه وناعمه حدها
    ومها تتميز بأنها العاقلة فيه ومن جد عقلها داهيه احيانا تكون اهدأ منهم ودائما متفوقه
    والغريب في سمر انها تقريبا تجمع كل هالمميزات ..
    هيا تكلمت او بالاحرى صرخت لصديقاتها : مممماودكم تتتفسحون
    سهى بسخريه وهي حاطه رجل على رجل وجنبها صديقتها : ياربي على الناس المزعججججه اصصوات والعياذ بالله
    سمر علطول عطتها الرد كاش : عددال يا البلبل ياللي لما تتكلمين تغردددين
    الشله علطول ضحكت وسهى طاح وجها وفضلت تقوم قبل لايسمخرونها مثل اللي صار باخر هوشه ..
    وسحبت معاه صديقتها ..
    والبنات قاموا بيتفسحون وراحوا واسيل بالفصل وصارت جنبها فاطمه اللي مندمجه معاها لان اسيل حاطين مكانها بعيد عن الشلة لانه دوم تسولف بشكل فظيع وفاطمه جديده توها جايه هالاسبوع وجلست جنب اسيل وتعرفت عليها ..
    وراحوا للساحة مع بعض واسيل سافت الشلة جالسين وخلت فاطمه تجي وتجلس معها فاطمه سلمت عليهم وجلست وصارت تطالع نوف بنظرات ونوف نفس الشي ونوف فيها الضحكه
    هيا رفعت حاجب : وش سالفتكم انتم ويا النظرات ؟
    فاطمه بابتسامه وهي تعطي نوف ذيك النظره : نووف بنت عمي وبنت خالتي بعد !!
    الكل استغرب من هالصدفه العجيبه
    اسيل ضحكت وهي تقول : حرررررركات تعرفون بعض اجل
    سمر : ههههههههههههههههههههه لا ولله تستهبلين مع وجهك بنت عمها وماتعرفها
    اسيل : اففف انا من اتكلم تفشلووني
    شيماء : ههههههههههههههههههههه شنسوي بغبائك التحفففه
    مها كانت طول الوقت ساكته وهي اليوم مره نعسسسسانه شوي وتدوخ عليهم وهي مسنده كتفها على سمر فجأه ماشافوها الا رافعه راسها وهي تغني بصوت : انا مو نعسسسسسسان انا دنييييييييا من النعسسسسس
    ضحكوا عليها وهي مو من عادتها تستهر كذا استغربوا منها بس هالشلة كلهم فيهم عرق مجنون فجأه يطفر ..
    ********************************
    الساعه 12 الظهر ..
    وجدان تدخل البيت دخلت الغرف ورميت الششنطه بزهق وبدلت ملابسسها وطلعت من الغرفه
    وجدان : يممممممماه
    مافيه رد ..
    بصريخ : يممممممممممممممممممممممممممممماه
    بدور طلعت من الغرفه بخوف وججهها نعسسان : خيررر شفيييييه صايييير شي ؟؟
    وجدان ببروود : لاو لا ششي بسس شفت البيت فاضي مافيه احد غريبه
    بدور ترفع ايدها تبي تكفخها : ححسبي الله عليك مقعدتني من نوممي وبغت انجلط من الخوف قلت صاير شي عشان تقولين
    تقلد عليها : لا ولاشششي
    وجدان تتباعد عن امها : انزييين اننزين خخلاص ليانووه وين
    بدور : نايممه !!
    وجدان تشهق : ياسسلام هي تغيب وانا ارروح اجل بكره انا بغيب
    بدور: وجدان بلا غباء اختك في الروضه راحت ماراحت عادي
    وجدان لفت بتروح غرفتها ..
    بدوور تتصرخ : وجدان مو تنامين مايمديك تغغغدي وبعدين نامي
    وجدان : يصيرر خخخير
    بدور: إيشش قلتين ؟!
    وجدان : لا اقول انشاءلله ..
    ____

    هذي عائله بدور اللي هي اخت ابو راششد ..

    بدور تحب الكشخه والملابس والماركات عدها اهم شي واذ عند العائله عرس او مناسبه اهي المستشاره الكبيره حق العائله
    وهي تتعاممل ويا معمل حق اسستأجار فساتين اللي يشتغلون فيه بنات ويعرفوها وهي دايم تعطيهم تصاميم وافكار وحتى بناتها
    تهتهم بكشختهم تشوفوهم كل يوم ملابس غير حتى وجدان الكبيره هي اللي تششتري لها ..
    وجدان (16) باول ثنوي دلوعه مره وحساسه وعنيده حدها .. تموت على لمسلسلات التركيه مافيه مسلسل تركي ماطلعته والافلام الرومنسيه وملامحها وحركاتها كلها طفوليه وشعرها طوووويل مره مره بشرتها بيضاء وعيونها هادئه وناعسه وكل شي بملامحها بريئ ..
    احمد (10) في صف خامس ابتدائي ..
    بيان (5) بالروضه ..

    بيت عم وجدان ( ابو روان )
    ام روان طيبه وهي دايم ويا ام وجدان يعنوو كنهم خوات ..
    روان (18) صديقة وجدان وكأنها اختها وهم الثنتين كله ويا بعض روان مملوحه وملامحها بارزه وحاده وشعرها قصير وناعم وقصيره شوي يعني طولها طول وجدان رغم الفرق بينهم سنتين بارده لأبعد الحدود مافيه شي نقوله في شخصيتها غير انها بارده وغيوره نوعا ما ..
    ايمان (15) ثالث متوسط ..

    بيت عمة وجدان ( ام طلال )
    ابو طلال تووفى من سنتين ..
    طلال (25) توه يشتغل في شركة يشتغل في شركة مع صديقه وصديقه تكون الشركة لأبوه والشركه كبيره تقريبا ..
    ليان (18) مخطوبه وهي صديقة روان بس علاقتها فيها بالمدرسه اكثرر لان بالبيت ليان دوم ملتهيه ويا خطيبها ..
    لينا (15) هالبنت مرجوجه ومطفووووقه جدا وراح نشوف رجتها بعدين ..

    وهالثلاث العوائل هذي كلها في بيت واحد الطباق اللي تحت فيه حوش كبير وكله بيت جدهم
    و الطابق اللي فوقه شقتين شقة ل ام طلال وبجانبها شقة ثانيه ل ابو احمد او ابو وجدان
    والطابق اللي بعده شقة ل بيت ابو روان والثانيه حق عمهم بعد ماتزوج ..
    *****************************
    الساعه اربع العصر
    ريم تدخل الغرفه وطفت المكيف وفتحت الليت ..
    ريم : هييييييييييي سمممور قعدي
    اقتربت منها وهزتها : سمممروه قوممي خلاص بسك نوووم
    سمر ولا حسس ريم شالت عنها اللحاف : قووووووومي يا خيششششه النوووم
    سمر: هففففففففففف رييم برررررررررى
    ريم : قومي بس قعدي قال ايش قال بببرى
    سمر بنعس وهي مغمضه عيونها : طيب بقعد بس مو اللحين ..
    ريم : لا والله مممتى ؟
    سمر بابستامه كلها نوم : بكرره
    ريم انقهرت : بتقوممممممين ولا اقيييمك
    سمر تقعد ع السرير : ها خلاصص قعدت ششتبين انتي اصصصلن
    ريم بعد هالضجه اللي سوتها قالت ببرود : لا بس زهقت قاعده بروحي
    سمر انسدحت مره ثاننيه : مممو من جججججدك يالسخيفه انا نعسانه وانتي تبيني اقوم عشان وجهك مالت عليك وعلى وجهك
    ريم : هههههففففففف سمر ترى بطلع كل حرتي بنوممك ذا
    سمر : طططيب طططيب بقوم ..
    ___
    ريم اخت سمر في ثاني متوسط انسانه نفس لينا بالظبط بس على اخف منها هي صاحبتها ومعاها بالمدرسه ثنتيهم ناس مطافيق مايعرفون غير الضحك والرجه والاكل حياتهم كله فله بس ريم ثقيله شوي يعني رززه اكثر من لينا
    وجمالها يختلف عن سمر اللي فيه لمحه بسيطه جدا منها وريم تشبه ل اختها اريام اكثر بشرتها حنطيه فاتحه شعرها كيرلي وقصير تقريبا مايوصل لكتقها بس بناتي ويجنن مره لونه بني طبيعي وفيها غمازه واضحه على جنب ..
    *********************************
    وجدان طلعت من بيتهم وركبت فوق لبيت عمها ..
    وجدان : هاي
    روان : هايات يالخبلا ليش طولتي رايحه امريكا كلها درجتين من متى واني اقولك اركككبي
    وجدان تشهق : اني خبببلا يالحممماره يالكلبه يالخايسه
    روان بدلع : واي مشششكوره هذا من ذوقك
    وجدان : اف تزهقين يالغبيه يا ام الكشه يالخروفه الشرهه مو عليك على اللي ججايتنك
    روان :هههههههههههههههه عصصبتي اووكي اوكي اني حماره وخروفه واللي تبين عادي كلام رائع جدا
    وجدان : ما عندك احساس ابببببببد افف برووح واني زعلت
    روان : ترى انتي زي البزران على اسخف شي تزعلين
    وجدان حقرتها وراحت .. لان هم متعودين ع الهواش بعد خمس دقايق رجعت دخلت غرفتها ولاكأن صاير شي ..
    *******************************
    الساعه 8 بالليل ..
    ريم : ممممت من الججووع متتى حضرتكم ناوين تحطون العششا !!
    دانه بعصبيه : انززززززين وبعدين تووها ثممان والعششا بعده ممايسستوي
    ريم : خخخلاص اكلتيني بققشوري
    سسمر: انتي كله معصصبه وبس
    دانه موصله عندها : كيفي ممالك دخخل معصبه مو معصبه
    __
    دانه كذا طبعها عصبيه مرره بس حنونننه بس اغلب شي تكون معصبه ..
    ام راشد : اسستغفر الله ياربي
    ريم تكمل باستهبال : واتوب اليه
    سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رائد ججا الصاله ودانه قامت فووق ..
    ريم : رائد جووعان
    سممر لرائد: المطلووب انك تششتري لها
    رائد : وانا اقول شفيها خايفه على بطني
    سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رائد : سسمرووه كم جبتي في الانقلشش اللي مسويه لنا امس بلبل فيه ؟!
    سسمر بغروور: طبعا الدرججه كاممله
    رائد : ابوووووك يالدفففره انتي
    ريم تششهق وهي تناظر في سمر بغيره واستهبال : مماششاءلله الدرججه كامله
    ******************************
    سساعه ثمان الليل ...
    وجدان تطلع مسلسل تركي وومندمجه والحلقه حزينه ممره ..
    وجدان والدمعه بعيونها : احمدووه وقسسم بالله ان قمت لك الا بذبحك
    بصوت مبحوح : بببببببببببببببرى
    احمد : ههههههههههههههههههه وقسسم بالله خخخبلا حددك تصيحين على هالسخافات ممتأثره
    وجدان تصيح وتصرخ : ممممممممماني ليشششششششششش مممممات
    احمد سوي روحه زعلان : عظم الله اجرررك
    وجدان تاخد المخده بترميها عليه وقام بسرعه وهرب ..
    طبعا وجدان حسساسه مره وأي شي تتأثر فيه ..
    ****************************
  • * Tomee
    عـضـو
    • Feb 2013
    • 13

    #2
    رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

    ****************************
    الساعه 10 بالليل كانت تكلم تلفوون ...
    شوق : اففففف يا روان والله لو تحسين باللي عايشته والله توننننني مرتاحه وماخذه نفس يوم كلمت
    روان بحزن على صديقتها : ليه شصايرر بعد ؟
    شوق : الهانم عازمها ربعها وعاد انا الخدامه هناك اللي كسسرت ظهري بالشغغغغل وتصدددقين انها اللحين حتى اخواني تخليني انا اللي اسبحهم واعلمهم واكلهم وكل شي
    رغد اللي منسدحه على السرير اللي جنب شوق : قولي المربيه حقهم وفكي عمررك
    ششوق شوي وتصيح: تتمسخرين بعد ناقصتك ماتششوفين وش تسوي عمتك فيني هذا بدل ماتخففين عني و
    قاطعتها رغد : شووق ترى امممزح مو قصدي يعني انتي تدرين مزحي ثقيل
    شوق : ووقت ممزحك اللحين
    روان : الوووووووووووووووووووو
    شوق: هلا وياك
    روان : اي وياي منو هذي اللي تتهاوشين وياها ؟
    شوق : رغد السامجه
    روان : اجججل كملي هواششك يلا ححبي باي
    شوق : ششفتين سسكرت كله منك ومن مزحك البايخ
    رغد ببرود : احسسن لا تزعجين نفسسك نامي وارتاحي ..
    رغد وشوق خوات بس مو نفس الأم ورغد بنت خالة روان وشوق صديقتها وتعتبرها بنت خالتها بعد يعني معزتها مثل رغد واكثرر ..
    *******************************
    ممرت الايام والاسابيع ..
    الساعه ثلاث الظهر
    قعدت وجدان لبست وسحت شعرها وسوت فيه حركه ناعمه وحلوه ..
    دخلت بدوور : امممم وجدان غيري البلوززه
    وجدان : ليشش ححلوه !! بعدين وين بنرووح
    بدوور: بنرووح بيت جدك مسوين جمعة ..
    وجدان : طيب ايش البسس ؟
    بدوور : لبسسي البلوزه الجديده اللي ششريت لك وياها
    وجدان مسستغربه : ممتى اششتريتي لي ؟
    بدور : خخخلف الله عليك عمميا تفتحت الدولاب ولا حتى تشوف
    بدور راحت وفتحت دولابها وطلعت لها البلوزه لونها بنفسسجيه من فوق قصتها دائريه وفيها ثلاث زرارات
    ومقلمه باللون الفوششي والاخضر الفاقع بزخرفات ووورود وفيه عند الخصر واكمامها واسع ومنفوخه شوي وشفافه وفيه زممم عند النهايه ..
    وجدان : واو تجججنن
    بدوور: ادري البسسسيها ويا جنز
    وجدان : ههههههههههههههههههههههه ياحليلك يممه تعرفين تنكتين
    بدور : اقوول بسسرعه خلصي ولا نسسيت يبعد ششوي يجبون مسلسلك
    وجدان : اييييييه نسسسسسيت ماني ابي اطلعه
    بدور : يله خلصي عششان يمديك تطلعيه
    وجدان : انشششاءالله
    لبسست البلوزه على الجنز ورفعت الاكمام ولبسس اسساور ورديه وساعه بنفسجيه وحلق صغير وحطت
    لها كحل وقلوس وردي خفيف ومستشوره شعرها وشعرها قصته فراووله وصايره تججنن ع وجهها لان وجها الطفولي ومماحد ششافها للحين بالقصصه الجديده ..
    السساعه 3 ونصص
    بدور خلصت ولبست عبايتها : وجدان يله البسسي عباتك تررى خلصنا
    وجدان لبست عبايتها وطلعت في السياره : ييمه لعبتي علي قلتي لي اطلع المسسلسل وبعدين نرووح !!
    بدور: لان اصلن لو ماقلت لك ككان للحين انتي رازه خشتك بالمرايه على بالك ماعرف حركاتك فهذا احسن حل عشان تخلصين ..
    ********************************
    الساعه اربع الكل مجتمع في بيت ام فهد ..
    خليني بالاول اعرفكم على عائلاتهم
    العوائل الكبيره هي عائله ابو راشد وابو ناصر وام فواز ..
    عائله فهد (ابو راشد) نعرفهم طبعا مايحتاج ..
    -----------
    عائله حمد ( ابو ناصر ) ..
    ليلى (28) سنه متزوجه وعدها ولد ..
    ناصر (25) سنه يدرس بكندا وهذي اخر سنه ..
    دلال (23) متزوجه ..
    حلا (18) بثالث ثنووي ..
    ------------
    عائله منيره ( ام فواز )
    فواز (27) متزووج اريام ..
    فيصل (25) اخر سنه بالجامعه ويدرس طب ..
    رهف (20) بالجامعه ..
    ديمه (16) ب أوول ثنوي ..
    -------------
    عائله جواهر (ام جواد)
    جواد (25) يشتغل ..
    جوري (16) بأولل ثنوي ..
    ------------
    عائله عبدالعزيز (ابو وليد)
    بثينه (18) ثالث ثنوي اخر سنه
    وليد (16) ب أول ثنووي
    -------------
    عائله بدور (ام احمد) نعرفهم ^^
    -------------
    مثل ماشفتوون عائلتهم كبيره اللي هم
    فهد (ابو راشد) وحمد (ابو ناصر) و عبدالعزيز (ابو وليد)
    ومنيره (ام فواز) وجواهر (ام جواد) وبدور (ام احمد)
    ************************
    الاجواء في مجلس النساء ..
    منى واريام وليلي ودلال ورهف وبدور ويا بعض طبعا هم متزوجين كلهم
    والسوالف تجيبه وتوديهم ومافي احد الا دخلوه بالسالفه وكله سوالف على اولادهم ومدارس اولادهم وطبخ وخرابيط حريم مثل كذا ..

    ودانه ولمممى وهنوف وحلا وبثينه مع بعض يسولفون
    طبعا نص السوالف حشش في فلانه وعلانه وعن الأعراس وشفتوا فستان هذي وتسريحه مدري منو ..

    وسمر وجوري وجدان وريم وديمه وطبعا كل السوالف ضحك ومسخره وعن المدارس والمعلمات وحوستهم بهالمدراس ..

    وباقي النسسساء الامهات جالسين ويا بعض ..
    على قريب الاذان جوو الرجال للمجلس
    طبعا الامهات مايتغطون كل وحده بجلالها بس وجوهم عادي ..
    والبنات كلهم لابسين عباياتهم وحجاب يعني مو متغطين والرجال اللي هم اعمامهم يعني عادي ..
    عبد العزيز (يسمونه عزيز اختصار) : السلام عليكم
    منيره : وعليكم السلام حياكم تعالوا
    جوري بصوت خفيف للبنات تقلد ع بنات المدرسه : واعاليكككومم السسلامم
    البنات : هههههههههههههههههههههه
    سمر : هههههههههههههههههههههههههه سامجه وربي
    ام راشد : ضحكونا وياكم
    سمر : مماشالله وامي كملتها بعد رد المعلمات اذ ضحك احد بالحصه
    البنات زادوو بالضحك ..
    ام راشد : الله يهديكم
    وجدان : افففى يامممرت خخالي لهدرجه مجانين احنا عشان الله يهدينا
    ام راشد : هههههههههههههههههه الله يهدي الجميع ..
    ابو راشد : ماششالله كلكم موجودين اجل تبغون نجيب لكم عشا وتتعشون هنا ؟
    الجده ام فهد : بتجيبون جيبوا ما ورانا شي والله من زمان على الجمعات والعشيات راحت ايامها
    منيره : اي والله زمان كان كل اربعانيه نجي كلنا ونعشى اللحين خلاص
    ابو ناصر : وححشتك ذيك الايام يا يمه
    ام فهد : ايه والله وحشتني
    ابو ناصر : خلاص اججل نرجعها لك
    حلا : ماششالله ابووي انقلب ساحر بيرجع لنا الايام والسسنين
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سسمعوهم الباقي وضحكوا معاهم ..
    ابو ناصر : خلاص مالك الا طيبت الخاطر يا ام فهد نجيب لك عششا
    قاموا الرجال ..
    بدور تكلم وجدان : يقوولك ابوك تبين تروحين يمر عليك
    وجدان : اييييه
    بدور : ليش ترى فيه عشى وقعده
    وجدان : روان هناك ولينا وبقعد معاهم اليوم الأربعاء ..
    بدور : طيب بكيفك ..
    سمر : يالسخيفه قعدي معانا ليش بتروحين ؟؟
    ريم : ولاعاد هالروان وياك في بيت وبتروحين لها
    وجدان : ايه بس مو كل يوم اقعد معاها اصلن ساعات بالسبوع ماشوفها
    ديمه : ايه اقصص يدي اذ مو اربع وعشرين ساعه مقابلتنها
    البنات : هههههههههههههههههههههههههه
    جوري : خلاص بكيفها خلها تروح هي الخسرانه
    وجدان لبست عباتها وشيلتها و طلعت ..
    بيان لحقتها : وين بتروحين
    وجدان : بروح البيت
    بيان : برووح وياك
    وجدان : يمممممممماه بيان بتروح معاي انزين ؟!
    بدور سمعت وقالت : ايه خذيها ..
    طلعوا وشافوا ابوهم يستناهم وموقف السياره بعيد شوي نزل من السياره
    ومسك بيان من ايدها ..
    ابو احمد : اححمد مابجي وياكم
    وجدان : لا اصلن مدري عنه ويين
    اوبو احمد : امششو اجل
    وهم ماشين للسياره جت سياره تسسرع ومو راضيه تخخف او توقف ..
    احمد طلع بيلحقهم واوول ممارفع عينه ع الشارع ..
    الا بذاك المنظرررررر بالحظة اللي رفع عينه
    ششششاف ابوه وخواته تصدمهم السياره وطاحوا على الارض ودمهم ينزف ..
    ظل للحظات منصدم كأن سكين انغرزت بقلبه ..
    هالحظه هذي مستحيل ينسساها !
    راح تظل في ذاكرته راح تبقى ابششع صوره شافها بحياته هالصوره عمره ماتخيل يششوفها !
    دخل بسرعه لداخل البيت يركض ويصصرخ : يمممممممممممممممه يماهه
    الكل طلع من المجالس لان الصرخه اللي صرخها مو طبيعه !!! كأن شي صايرر ...
    ابو ناصر : بسسم الله شششفيككك ياوليدي ؟!
    بدور: عمممى بعينك ليه تصرخ كذا طيحت قلوبنا !
    راشد : ححمود شفيك خخوفتنا ؟
    فواز : شش صاير ؟
    احمد يشاهق بخوف وكانه يسترجع الحاددث : يييمه وجدان وابوي صصدمتهم سسياره
    بدور بصدمه : ششششششنووووو !!!!!!!!
    كل الرجال طلعوا بسسرعه والكل خايف ومصدوم جت الاسعاف وراحوا المستشفى ..
    البنات منصدين وقلوبهم على وجدان خايفين يفقدوها ..
    وبدوور طاحت وفقدت الووعي من صدمتها !! وام فهد الكبيره بالسن ارتفع ظغطها وخايفه مرره !!
    رن جوال سمر وبسرعه خذته وردت : هلا رائد شصار
    الكل سكت من قالت رائد يبون يعرفون شصار ..
    رائد : والله مدرري وش اقول لك
    سمر بعصبيه : قووووول شش صار ممتنا من الخوووف
    رائد : هدي نفسسك بيان صغيره وماتحمملت !!
    سمر بخووف : يعني شنو ؟!
    رائد بصوت متردد : ممماتت !
    سمر سسكتت شوي من الصدمه بس ردت عليه عشان لا تخوفهم ولما سكرت الجوال شافت الكل يناظرها بمعنى وش صار ..
    اريام : شش صار شقققال لكك !!
    سمر ساكته ..
    اريام بعصبيه : سسسمر لاتسسسكتين اللي فينا يكفينا تكلممي وقولي وش صصصار !!!!
    سمر بتردد : بب ببيان صصغيره اووو ماتقدرر تتحمل هالحاددث
    سسكتت ..
    اريام : اييي كممملي إيش صار
    سمر : ممم مما ماتت
    بدوور اللي توها واعيه بعد ربع ساعه تقريبا وعيت على هالكلمه !! خلاص تحسس انها ميته قلبها انكسر بهالكلممه رجعت مره ثانيه تصارخ وتصيح وخواتها يهدونها ..
    اريام : كمملي
    سمر لأختها اريام وهي تحاول ان بدور ماتسمع : وقال ان ابو احمد احتمال ضغيف انه يعيش وهو بين الحياه والموت ! وجدان حالتها صعبه لاكن ارحم من ابوها في احتمال انها تعيش !!!!
    ولما سمعتهم بدوور زادت في صياحها وصريخها وجواهر حاضنتها بقوه وتهديها ..
    جوري تناظر عمتها وعيونها مليانه دمووع ولما سمعت اسم وجدان طاحت دموعها لان هي اكثر وحده علاقتها بوجدان ..
    شافتها ديمه حضنتها وهي اذا شفات اححد يصيح تصيح وياه وصارت تصيح معاها ..
    اما احمد لما سسمعهم راح الحمام دخل وقفل الباب صار يبكي وكاتم انينه مسستحيل ينسى ذاك المنظر راح يبقى بذاكرته وبيكبرر معاه بتظل صوره مرعبه تلاحقه كل ماتذكرها !!!
    يحس بدمعه مخنوقه في حنرجته لما عررف ان بيان ماتت قعد يصيح ويتذكر هوشاتها معاه والعناد واللعب والطق والاكل وكل شي شاركها فيه !!
    ********************************

    تعليق

    • * Tomee
      عـضـو
      • Feb 2013
      • 13

      #3
      رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

      ******************************
      روان : وجدانوه الحيوانه سحبت علي وجلست ببيت جدها على الاقل لو قالت لي كان قعدت في بيت جدي هناك خالاتي كلهم ..
      لينا برجتها المعتاده : تلاقيها اللحين قعدت ويا بنات خالها وسوالف وضحك ونسست عمرها ماتعرفيها
      روان بتحسرر : اي والله بس لو قالت كان قعدت في بيت جدي اللحين كل بنات خالتي
      لينا لفت عليه وهي رافعه حاجب : لايكوون انا مب ماليه عينك ما تملي عينك الا وجدان !!
      روان تدري ان لينا مماتحارش ابد فقالت وهي تضحك : لاحششى محشومه تملين عيني ونص
      طلال يدق الباب : لينا لينا
      روان ولينا خافوا من دقته الفضيعه لانهم جالسين في هدووء ..
      روان تششهق : بسسم الله بغيت انجلط
      نطت له لينا وهي تقول : اهلنن اهلنن
      طلال : أي اهلن وأي بطييخ انتي !! عمممممي ابو احمد وبناته صصابهم حادث قوووي !!
      روان من سمعت كأن مويه بارده انكبت عليها كأنها انشلت الخبر جاها كأنه صاعقه
      روان بسرعه ردت والخوف واضح عليها : كككككذاب
      طلال كان معصب : لا والله هالححكي يكذوبون فيه !!
      لينا بفهاوه لروان بدون ماتلف لروان : انتي مستوعبه اللي قاله
      ليان جت ودخلت : سسمعتوا وش صار ؟
      ليان راحت لروان : روان ححبيبتي لا تصصيحين واددعي ربك يتلطف فيهم
      لينا مانتبهت ان روان تصيح وليان راحت وتههديها ..
      ************************
      اريام : بدوور لبسسي عباتك فواز ججى
      بدور : خمسس دقايق وجاهزه ..
      جوري بترجي : عادي ارووح وياكمم ت
      قاطعتها اريام : اي يله بسرعه لبسي عباتك
      راحوا المستشفى اريام وجواهر وبدور وجوري معاهم ..
      ولما وصلوا راحوا عند رائد قال لهم يوقفون ووياه وقفوا والكل على اعصابه ..
      بعد خمس دقايق طلع الدكتوور ..
      رائد كلمه علطوول : هاه دكتوور شش صار كيف حالتهم ؟!
      الدكتور بيأس : للأسسف مأدرناش ننقذ الرققال عمملنا كل حاقه بيدينا و البأيه بيحاتكوم
      بدروور حست انها بتطيح وتسندت على الجدار بألم وحسره تحس انها قاعده تحلمم ياريت هذا ححلم وينتهي كل ششي ما قدرت توقف الا وتطيح وتفقد وعيها مره ثانيه !!
      رائد يروح ومسكها بسرعه : عممتي ششفيك بسسم الله عليك تعالي
      وداها للكراسي وقعدت وجت جوري علطوول وقعدت جنبها وهي اصلن مو قادره واريام وجواهر راحوا يمسكون بدور ورائد ينادي للمرضات يجون لها ..
      وجوا خذوها ودوها ل غرفه ثانيه وجواهر واريام وجوري معاهم ..
      رائد : عمممي
      ابو ناصر بضيق : هلا رائد
      رائد : سسألتهم عن وجدان ؟!
      ابو ناصر : اي توو من شوي سألتهم يقولون حالتها صعبه بس انشالله تتحسن .. اذ راحت بدوور بتروح فيها مابيقى لها شي الله يتلطف فينا ياررب
      رائد : خلها على الله ياعمي هالحادث بهذلنا ..
      *************************
      روان تصيح بقوه ..
      ليان : روان اههههدي خخخلاص ذبححتي عممرك انشالله ماصصار لهم شي
      روان : لالالا ابي ارووح واشوووف وججدان الله يخليك تكففين
      ليان : خخلاص بس سسكتي
      ابو روان : احم احم
      ليان : ههلا عمي تعال مافيه احد
      ابو روان دخل ..
      ليان : عمي روان تبي ترووح للوجدان تبي تششوفها
      ابو طلال : خلاص احنا اللحين بنرووح نخليها ترووح معانا
      لمما وصلوا المستشفى راحوا شافوا الموجودين ..
      ابو ناصر وفواز وجواد ..
      ابو روان : السلام عليكم
      ابوناصر : وعليكم السلام
      ابو روان مستبشر وهو متوقع ان الحادث بسيط او عادي : ها بشر ايش الاخبار ؟؟!
      ابو ناصر بحزن مو عارف وش يقول له توتر وسكت وصار الجو متوتر بقوه : والله مدري وش اقول لاكن اخووك عطاك عمممره !!
      انصصصدم حتى ظل لدقايق ساكت مو عارف يرد انربط لسانه ما توقع ابد ولا ججى على باله انه الحادث قووي لهدرججه ..
      جواد لفواز : ها فوواز وش صار رووح لهم قولهم خل جووري تجي ترى من زمان واقف هنا طقت رووحي !
      فواز كان في حاله حزن بس ماقدر الا انه : هههههههههههه ادرري انك ماتطيق المستشفيات وريحتها !!
      جواد : ايووه بصصراحه هذا اللي ابي افهممك وياه
      راح فواز لهم وكانت بدور تعبانه ومتمدده ع السرير وعطوها مغذي لانه تعبت واريام هدأتها لين نامت ..
      فواز: احم احم
      اريام بتعب : ادخل مافيه احد ..
      فواز دخل : جوري اخووك يستناك برى
      جودي : اوكيه يله اريام ولا تنسين اي شي يصير اتصلي ..
      اريام : اوكيه
      ******************************
      مرت الايام والشهور وجدان صحت بعد مادخلت في غيبوبه بسبب الضغط النفسي اللي تعرضت له خاصه بعد ماعرفت ان بيان وابوها ماتووا لانها صحت وبعدين دخلت بالغيبوبه ومتكسره طبعا ..
      احاسيسها ميته وقلبها ذايب اول ماصحت لقت بجنبها روان تصيح وماسكه يدها وجوري قاعده على الكرسي وجنبها مرت عمها ام روان تقرا قران ..
      ولما تحسنت حالتها وطلعت من المستشفى وراحت بيتهم ودخلت
      بدوور اوول مادخلت تذكرت ايامهم وسنينهم اللي عاشوها في هذي الشقه اللي فيها احلى ذكرياتهم ...
      رفعت عينها بححزن وألم لاكن نزلتها لانها شافت البرواز الفخم معلق وفي قلبه صوره جماعيه ابو احمد وبيان واحمد وجنبه برواز ثاني في صوره كبيره لبيان تجنن مو قادره تنسى صار لها ثلاث شهوور
      مستحيل تنسى وش ينسيها احلى اياممها والسسنين اللي قضتها مع عائلتها وبنتها بعد !!
      لما شافت الصوره تذكرت يوم اللي ولدت فيه بيان تتذكر كل شي وكأن شريط حياتهم يمر قدام عيونها تحس بشعوور الفقدد ..

      ___
      أمسك عجوز الفقد بيدي لنمضي سويا في سبيل الألم والفراق الأبدي !


      رهف كانت معا بدوور في بيتهم لان بيت ام فوواز قريب ممره من بيت بدوور هم في نفسس الحاره يعني تقدر ترووح وتجي مشي ..
      وبدوور متعوده عليها ومثل اختها لان هي دايم وياهم لان بدوور تطلع ووتشتغل في مششغل لها ولما تروح مكان عزايم او سووق او لانها اجتماعيه وطلعاتها كثير..
      ورهف متعوده ع بدور وبناتها ولما تطلع بدور رهف ماعندها شي ومتعوده دوم ويا بنات بدور كأنها مربيتهم وكانت متعلقه في بيان ممرره حتى بيان كانت تسميها ماما رهووف !!
      بدور علطوول دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب وتمددت على السرير بألممم ودخلت في نووبه صصياح ..
      وجدان بعد دخلت غررفتها وقفلت الباب ..
      رهف راحت للباب تفحته : ممممين
      لينا : اننننا
      رهف اللي تعرفهم وميانه معاهم : هلا ليووونه خخلي
      لينا بححزن ولأول مره يشوفونها بهالشكل : احسس البيت صاير غيرر ممره كئيب !!!
      رهف : مما بيدنا ححيله !! حتى انا والله بدوور كاسره خاطري اصلن مفروض ماتقعد بالبيت لانها اذ قعدت ممستحيل تتناسى شوي ..
      الا بجيت روان : هلا
      رهف : اهلين فيك
      ودخلت وعلطول : ووين ووجججدان
      رهف : في غررفتها
      روان راحت وتطق الباب : وججدان وججدان فتححي لي الباب
      وجدان فتحت لها ودخلت وبعدين قفلت الباب نظرت فيها لقت وججها كله دمموع وتعبان مره ..
      روان: وججدان حررام عليك اللي تسويه في نفسسك خلاص يكففي هالثلاث شهور اللي مضت وترى لازم تكمملين ححياتك هذا مكتووب ومقدرر لكم ومماحد يسلم من القدر .. طيب اشغلي نفسك بأي شي ثاني عشان تتناسين شوي ..
      وجدان اسستغربت : يعني اششغل نفسسي بأيشش ايش تقصدين مافهممت ؟!
      روان تغمز لها : يعني مممثلا اعششقي ححبي وسسلي رووحك على الاقل تنسسين !!
      وجدان : هههههههههههههههههههههههه يممممه منك انتي والرومنسسيه اللي ذابححتك مماحد سسلم من القدرر قصدك مماحد سلم من سخافتك !!
      لينا كانت واقفه ورى الباب وتسسمعهم وططقته : افتتححو لي لا اذبحكمممممممممممممممممم
      فتحت لها روان وقعدت على السرير وياهمم ..
      لينا لوجدان : ششوفي مو تلعب بمخخك هالخبلا وتصدقيها قال إيش قال تحبين قال
      روان تششهق : وانتي قاعده تتنصتين علينا يالمطفوقه ها ؟ تعلميني عن سسوالفك بعد
      وجدان : هههههههههههههههههههه والله حححاله وعاد انتي مصصدقه انا باطاوعها
      لينا : روانننوه صصح ممو انتي رومنسسيه يعني اكيد تحبين ق
      روان قاطعتها : افف منك يالنششبه ايوه انا رومنسسيه المطلووب ايش تبين ؟!
      لينا : ههههههههههههههههههه قولي لنا من تححبين يا سندررلا ؟؟
      وجدان : ههههههههههههههههههههههه
      روان تبي تصرف الموضوع : لا ححول ولا قوة الا بالله ممماحب اححد يعني لاززم رومانسسيه احب ؟
      لينا : اجججل ليه تقولين لوجدان تححب .. يعني ينصحون بالمعرووف وينسسون انفسسهم ولا ششلون ؟!!
      وجدان انفجرت ضحك عليهم لان روان ولينا دوممممم هواش مع بعض ..
      روان : تررررررى والله العضيم بتنسسطرين اففف ممن ججد نششبه !!!!
      رهف دخلت وفرحت لما شافت وجدان مبسسوطه وتضحك : يلا يا صصبايا مماتبون عششى
      لينا : الا نبي اني ممت من الججوع
      روان : وانتي من متى مو جوعانه يالممخفه
      لينا : خخليت الثققققل لك
      رهفف تضحك عليهم : ههههههههههه خليها براحتها ولا محسبيني وحده غرريبه !
      روان : لا حشى منا وفينا ..
      رهف ابتسمت : يله قوموا تعشوا عشان انا بنتظرركم عشان اغسل الصحون
      وجدان : بترووحين يعني مابتنامين معانا ؟!
      رهف : لا مابنام هنا قلت لأمي اني راح ارجع ..
      روان : اذا تبغين تروحين عادي رووحي لا تنتظرينا واذا على الصحوون انا اغسسلها عادي ..
      لينا : ههههههههههههههه حرركات والله تغسسلين صحوون وشش هالتطووع ذا
      روان بعصبيه : انتي والنهايه معاك ججننتينا قومي طسسسي بيتكم بسس !!
      لينا : لا والله انا ميته جوع وذي تقول طسي بيتكم والله بتعشى وبعدين بطسس ..
      هنوف وجدان : هههههههههههههههههههههههههههه
      روان تتنهد : من جججد مجنونه !!
      رهف بابتسامه : يله ححبيباتي انا بارووح جهزت لكم كل شي بس عليكم تغسيل الصحون ..
      لينا تأشر على روان : عليها هي مب علينا احنا ماقلنا بنغسل ششي ..
      الكل : ههههههههههههههههههههههه
      هنوف وهي تضحك : يله وجدان انتهبي على امك واي شي يصير بس اتصلي
      وجدان وهي تناظرر الساعه : بس مو كأن الوقت متأخر شوي يعني ليييل وبتروحين بروحك !!
      هنوف : لا فيصل واقف على باب بيتنا ينتظرني .. سيا بنات
      لينا : سسسيا
      قامووا وتعششوا وبعدها كل وحده راحت بيتهم وجدان نامت ولاوول مره بعد وفاة ابوها تضحك من قلبها ..
      *********************************
      الساعه 12 بالليل ..
      سمر جايه من المطبخ وراها ريم وقعدوا وجلسوا ياكلون كانو مسوين لهم بطاطس وفاصوليا وسلطه لبن بالخيار يعني معفسين لهم كم اكله ..
      ريم : سسموره شفتي وجه اممي وهي قايممه ليشش كانت متضايقه ؟!!
      سمر : ايه لانها كانت تكلم رهف وتسألها عن ححال بدوور تبيها مبسسوطه وتضحك يعني ؟!
      ريم بجديه : ايه ادرري بس اممي متضايقه ممره يعني مو لهدرجه ماتوقع على بدوور وبسس وبعدين تررى الحادث صار له ثلاث ششهوور ؟!
      سمر تهز كتوفها بمعني ممادري ..
      جى رائد واتقرب لما شاف الاكل وجلس وهو يقول : هلا بخواتي الحلوووووين
      ريم : رووود بلييييز ماتاكل لان تقضي على السفرره
      رائد مد يده وهو ياكل : مصصدقه بستأذن منك ..
      ام راشد لما ركبت فوق كانت متضضايقه كثيرر وتحس
      انا شي على قلبها تحس انها مكبوته ذكريات هالحادث رجعت لها هالحادث ..

      ** قبل 16 سنه **
      كان طاغي ع الطريق الظلام والوقت متأخر وفي طريق رجوعهم
      راكان : تصدقين نعست !!
      امل : حبيبي انتبه لا تروححنا ترى اخاف
      راكان : امووله عطيني مويه
      انحت تجيب الماي ورفعت راسها : راكان انتبببببببه
      صرخ طلعت من امل ب : لالالالالالالالالالالالا
      ** **

      __
      هناك كثيرا من الأسرار لاتحكي فقط تبقى لتؤلم ذاكرة القلب !
      ******************************

      نهاية البارت الأول ..
      اشكركم لمتابعتكم وإذا لقيت الدعم الكافي للتكمله راح اكمل معاكم اكيد ..
      واحب اذكر مره ثانيه اني ما احلل من ينشر الروايه بدون ذكر المصدر ..
      وتعبت وانا انزله لانه مايرضى انزله كله دفعه وحده يقول 15000 حرف حد اقصى عشان كذا نزلته مقسم ..
      ارائكم وتعليقاتكم تهمني ..
      تحياتي أنين الحكايات *

      تعليق

      • الامبراطورة*
        عضو متألق
        • Oct 2012
        • 393

        #4
        رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

        يعطيكي العافية يا انين الحكايات

        ليي عودة لقرائتها

        بالتوفيق يا عسل

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6271

          #5
          رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *


          السلام عليكم والرحمة ,
          الله يعطيك العافية ملاكي ..

          أعتبر هالبارت الطويل هو تعريف لشخصيات ,
          ولا به أحداث كثيرة ياعسل ..
          منشان كدا بالبداية بتحسين أنو به برود ولا به متابعين مرة ,
          ولزوم كدا ياعسل , لأنها أول رواية لك يابعدي ..
          ويعتمد على السرد أولا وأخرا ..

          وحبيت أعلق على هالجزئية اللطيفة =))


          الاجواء في مجلس النساء ..
          منى واريام وليلي ودلال ورهف وبدور ويا بعض طبعا هم متزوجين كلهم
          والسوالف تجيبه وتوديهم ومافي احد الا دخلوه بالسالفه وكله سوالف على اولادهم ومدارس اولادهم وطبخ وخرابيط حريم مثل كذا ..


          ههههههههه نفس حالي والله , كدا أحنا مع الأهل والبنات , نتكلم وعاتي , مابه فرق بين المتزوج ولا لا =)) ,
          الله يوفقك يارب ,

          وبالبداية لخبطت حيل لأن الشخصيات كثيرة مرة , وهدا يشتت القارئ يابعدي ,
          وبعون الله أكون من متابعينك ياعسل , الأهم أنك تلتزمين بانزل البارتات وتكملين الرواية لهناية ..

          ومرورك لهدا الموضوع وبعون الله تستفيدي منه /

          https://v.3bir.net/312063/

          الله يوفقك يارب |

          الكاتبة ساندرا ~~

          تعليق

          • * Tomee
            عـضـو
            • Feb 2013
            • 13

            #6
            رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *


            تسلممممممممممممممممي كثيرر على هالتعليق من جججد اسعدتيني فيك احلى متابعه والله يشرفني مرورك ..
            واشككر نصايحك الححلوه لي من جد شوككككرا
            و البارت جد طويل وانا حبيت اعمل اول واحد طويل عشان الحماس وكذا وعشان نتعرف على كل الشخصيات ..
            هي صحيح الشخصيات كثيره بس بعدي راح نتركز على اشخاص معينين فقط ..
            واشكر تعليقاتك الححلوه

            وانشالله التزم بكل نصايحك وأتبعها واطلع على اللي يفديني ..
            تحياتي لك

            تعليق

            • * Tomee
              عـضـو
              • Feb 2013
              • 13

              #7
              رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

              -

              (https://m.3bir.net/image/56373) (http://www.gulfup.com/?sJbCtB) .. مفهووم ومغزى الرواية .. بوقتنا الحاضر , كثر الكتاب وزدادو عدد القراء , والقراءة هواية يتميز بها الغير , ولديه حب الاستطلاع , والمعرفة وذلك لقراءة ما هو مفيد وجيد .. ولكن .. !! قرات كثير من الروايات للمراهقات أو غيرهن .. والكل يريد النصيحة ..


              من جد من جد استفدت كثير موضوع ولا اروع مفيد جدا وفيه بعض الملاحظات الجميله ..

              وكل الاخطاء مذكوره فيه بس لازم يكون فيه شي غلط بالروايه صعب انك تقرين روايه وماتشوفين فيها اي خطأ
              وهو عادي لان بعض الاشخاص حلاواة افكارهم وابداعهم تغطي على هذي الاخطاء بس انا احاول بقدر الامكان اني ما اوقع بأي غلط ..

              وسالفة المبالغه في الوصف اللي هي عيون زرق وخضر وذي الاشياء هههههههههههههه هذي جد صحيحه بس هو حلو انا نوصف شكل البطلة بالجمال بس بحدود
              فيه ناس جد تبالغ في الوصف بس عادي ترى فيه في السعوديه عائلات كثيره جميلين انا عائلتنا عندنا وراثه في لون العيون بابا واعمامي واولادهم كثير منهم عيونهم ملونه بس للأسف انا عيوني طلعت سسود >> بابا عيونه عسليه فاتح تدوخخ ..

              كمان سالفة القضايا هذا مرررره عجبني لان انا صراحه احب اقرى روايه تطرح كذا اشياء وتكون فيه هدف تحاول وتوصله للناس وفيه مواضيع كثير حلو انا حنا نطرحها بالروايه وتنبني عليها افكارنا ..

              وشي ثاني

              التخلي عن الرواية لعدم وجود من يتابعني .. !!
              لكان هذا الوضع هو الاساس .. لما صار عند بعض الكاتبات عدة من الروايات .. التحلي بالصبر شيء جميل فتقيدي به أبنتي =)) ..

              هذا الشي اللي عقدني بالبدايه بصراحه بس كلامك ريحني ..
              اتنمى اني ماطولت عليك بس حبيت ابدي رايي في هالملاحظات >> إها كل هذا وماطولتي ههههههههههه يله معليش ..

              وبالتوفيق لك ..

              تعليق

              • * Tomee
                عـضـو
                • Feb 2013
                • 13

                #8
                رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

                البارت الثاني ..
                ****************************
                بعد اسبوع من الاختبارت في الأجازه ..
                الساعه 6 الليل ...
                رررن التلفوووون اتجهت له وردت ..
                ريم : الووو
                وجدان : هلا
                ريم : هلا وغلا مممممممممممن زممممممان عننك
                وجدان : ههههههههههههههههههههههههههه والله انتي القاطعه اللي مازرتيني
                ريم : هههههههههههههههههههههه والله اللحين انتي تعافيتين ولله الحمد يعني لا تتوقعين مني ارححمك ههههههههههههه
                وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههه اشكرك يالرحييمه .. قممي تعالي لي انا في بيت خالي ابو ناصر
                ريم : حدك سخيفه تروحين لهم وماتجين لنا ؟!!
                وجدان : اصلن انا ماكان ودي اجي بس ديمه مرت علي وجابتني معاها .. خلصيني بتجين ولا شلوون
                ريم بغرور : افكررر
                وجدان : ححلفي بس مسويه فيها ثقل مع ذا الوجه هههههههههههههههههههههههههه والله ان ماجيتين انتي الخسرانه اللي بتفوتك شوفتي
                ريم : هههههههههههههههههههههه الله وشوفتك عاد .. يله كلها خمس دقايق ونجيكم انا وشهدوه
                شهد قاعده وبيدها جوالها ومن سمعت اسمها : خخير
                ريم : الخير بوجهك قوممي
                شهد بممل : وين
                ريم : بنطلع
                شهد بدلع : والله مالي خلق طلعات
                ريم : قوممي لاكفف يطيرك
                شهد : هههههههههههههههههههههههههه اعصابك بس
                " شهد بنت اختهم منى عمرها (12) سنه بسادس ابتدائي شيطونه وملسونه مرره بس شكلها مايوحي ابببد شكلها بريئ بشرتها بيضاء وشعرها قصيرر جدا لونه اسود وخفيف ومناسب لها "
                **********************************
                سمر تفتح الباب لصديقاتها
                سمر : هلا واللللللللللللللللللللللله وحشششششتوني
                اسيل : اهلين فيييك حياتي
                هيا بعرجيتها ضمة سمر بقوه وهي تقول : و ح ش ت ي ن ي
                نوف : ششنو ذذا الحروف المتقاطعه ولا وشو ؟!
                فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههه اظنه كذا
                سمر : اهلينات ي خبلات وحشتوني ومثل ماتقول اختنا هيا و ح ش ت و ن ي
                هيا : هههههههههههههههههههههه اشوفك مسخريني هنا وانا ساكته
                مها : ههههههههههههههههه ايه والله يا زينك ساكته بس
                دخلووا ب غرفه الضيوف اللي كانت كلاسيكيه
                والوانها دافيه وبنيه واحمر وذهبي وكل شي فخم وراقي والديكور الكلاسيكي ^ طبعا هم مغيرين بيتهم يعني اثاثهم والديكور جديد وكله فخم ^
                سمر: شرايكم في بيتنا بعد التعدديل
                نووف : اييه حسيته بيت ثاني هههههههههههههههههههههههههههههه
                شيماء : اي ممره فخم .. انا تعجبني الديكورات الكلاسيكه ممره شي احسسها مره راقيه حتى افكر اغير ديكور غرفتي ممليت منه
                مها انقلبت انقلش عاد تعرفون الدفرين كيف : فيرري فييري نايس
                تطلع في شيماء : انتي لو على كيفك كان كل يوم غرفه جديده
                الكل : ههههههههههههههههههه
                اسيل : اهم شي وهي تعبر عن شعورها
                تقلدها : انا تعجبني الديكورات الكلا
                قاطعوها بضحكتهم لان اسيل عاد اذ قلدت تحسيها نفس الشخص اللي تقلد عليه عاد تعرفون هذا من تأثير الدراما اللي تطلعه لانها انسانه ماتستغني عن التلفزيون ابد كل المسلسلات طلعتها ..
                سكتوا بعد كذا وظلوا للحظات ساكتين
                هيا تقطع حاجز الصمت بصرخه : بسسسسم الله شفيكم !!!
                مها : يارببببببببببببببببببيه على الناس المزعجه ياخخي خلنا جالسين بهدوء
                هيا : ههههههههههههههههههههههههه خفي علينا انتي والهدوء حقك يا ابله نوال ^ ابلتهم الادب اللي معذبتنهم بمحاظرات الهدوء ^
                اسيل : حرام عليكم ترى والله ابله نوال طيبه بس انتوا ماتحبوها
                شيماء : صصصيح !!! حلفي بس قال ايش قال ام كشه ططيبه
                هيا : ههههههههههههههههههههه اخخخق على كششتها والله نفسي اسوي نفس اللوك تبعها
                فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههه ممما اتخيلك تححححفه الا ام التحافه
                وبكذا كانوا جالسين بين السوالف والضحك والوناسه ..
                *******************************
                في بيت ابو ناصصر ...
                ريم تدخل : هلا
                حلا : هلا بيكم حيياككم
                وجدان كانت مشغوله في بجوالها (بلاك بيرري) وكانت تسولف ..
                حلا : اخباررك ششهد مممن زمان ماشفاك
                ابتسمت شهد : الحمدلله بخير
                حلا : يووم اللي رجع ناصر من السفر كلهم جوا الا انتي
                شهد : ايوا لان اكيد بيججون عماتكم وخالاتكم وبناتهم وممدري منو انا ماحب الزحمه والرجه انسانه
                حلا : ههههههههههههههههههه ياحليلك والله
                وجدان : ههلا والله جيتووون
                شهد : طالع هذي اولها تدرري .. لا بعدنا نتمشى باققي خمسس دقايق ونوصل
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                وجدان : هههههههههههههههههههههه سوري مانبتهت ك
                ريم : الا وين ديمممه
                وجدان : والله علمي من علمك مدري وين طارت
                ناصر ينزل من الدرج شاف الصاله وكأن فيها احد: اححم اححم حلا تعالي
                قامت وراحت له ..
                ششهد : بسسم الله صصوته يخخرع
                وجدان وريم : هههههههههههههههههههههههه
                ريم : هههههههههههههههههههه عاد صوتك الكناري
                حلا قامت راحت له : هلا نويصصر تبي شي
                ناصر : من عندنا ؟!
                حلا : وجدان وبنات عمي راشد
                ناصر : اها الا عندك افلام ؟
                حلا : ليش
                ناصر : بدون ليش عندك
                حلا : ايووه عندي كثيرر
                ناصر : اجل عطيني
                حلا : ليش وين بتروووح
                ناصر ابتسم بتسليك : مو شغلك
                حلا : هههههههههههههههههه سخيييف
                وبعد مارجعت لهم كانوا جالسين وفجأه شافوا تغير وجدان اللي انقلب وجها وكانت ماسكه البلاك ومبين انها تتهاوش مع احد او شي كذا وبالفعل كانت تتهاوش مع
                نورر اعزز اصصدقائها عمرها ماتخيلت ان نوور تفككر بذا الشكل زادت همها همين بدل ماتوقف معاها بهالايام الصعبه اللي واجهتها وجدان ..

                __
                صديقتي !
                أنت شمس الإبتسامة التي غابت عني #

                *************************
                الساعه (9) الليل ..
                البنات توهم مخلصين من العشاء ..
                سمر : مين الحلووه اللي تقوم تشيل معاي العشا ونوديه
                صصمت ..
                سمر : الظاهر انخرستون .. بسرعه وحده تقوم معاي مسوين فيها اول مره تجون بيتنا نسينا ما كلينا
                شيماء بثقه : تخيلي يعني نقوم وياك ويشوفونا احد من خواتك
                سمر : لا اصلن مافي احد بالبيت خواتي راحوا بيت جدي واخواني كلهم طلعوا مفيش ححد ..
                هيا : إها عششان كذا تبين نقوم معكم اثررك تخافين
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
                سمر : الله يقطع بليسك ماحد يخاف غيرك والله انا متعوده اجلس بروححي ..
                اسيل : ايوه سمرووه تحب تجلس بروحها
                مها : يممممه لايكون فيك الوحده !!!
                سمر : بسسم الله علي .. اقوول بس وححده تفززع معاي
                شيماء : انا بتطووع لاني تعبت من القعده ..
                لمت العشا وشالت السفره و شيماء شالت الاكل معها وراحوا للمطبخ
                ومن راحوا ..
                نووف بلقافه : اللحين انتون تدرون ليش راحت ؟!
                الكل باستغراب : ليش
                نوف وهي مسويه ذكيه : لانها تبي تشوف بيتهم ومطبخهم اعرف حركاتها ماتطوفني ماتقوم منا والطرريق ولا شيماء شششيماء البرستيج تقوم تشيل العشا ويا سمر ؟؟؟!
                الكل انفججر بالضحك ضحكوا لين قالووا بسس ..
                هيا : اي والله جبتيها بالصميم ححتى مما تدخل بالعقل ان شيماء تقوم ويا سمر تساعدها !!
                فاطمه : ههههههههههههههه اي والله لو دريت قمت معاهم حتى انا تحمست
                اسسيل : هههههههههههههههههههههههههه والله مماخبري بك كذا ملقوفه
                فاطمه : هههههههههههههههههه ايه والله ذا كله من جلساتي ويا نوفوه أثرت فيني
                نروح لسمر وشيماء لما كانوا بالمطبخ ..
                شيماء وهي تمشي منبهره بالبيت مره كان حلوا دخلوا المطبخ مع ان كل صديقات سمر نفس طبقتها يعني كلهم مثل بعض بس شيماء طبقتها ارفع منهم نوعا ما بس لان كلهم متربين سوا وعلى قلب واحد ..
                وسمر حطت الاغراض وقالت : شيوووم بقوولك
                شيماء : شنووو
                سمر : اليوووم عيد ميلاد اسيل عشان كذا مختاره هاليوم عشان تجوون واحنا مخططين وكذا بس ابغاك تصرفيها بأي شكل واذا انتي قمتي وياها احنا بنجهز على السريع لان كل شي جاهزز ..
                شيماء : اصلن هي شكلها مو متذكره مممماقالت ولا لمححت لنا
                سمر : اسسيل من متى تذكررر شي !! من يوم يومها فاقده الذاكره
                شيماء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ***
                ناصر و رائد كانوا يتابعون الفلم اللي كان اكشن ومندمجين ..
                ناصر يهز رائد برجله اللي مادنها : ابوو الروود قم جب لي ممويه
                رائد : تفكرني خدامتكم !!
                ناصر يستخف دمه : هههههههههههههههههههههه يله بس قم يا ميييري
                رائد : ههههههههههههههههههههه ويلي ويلاه على الناس الظريفه !!!!
                ناصر : بتقوممممممو لا شششلون
                رائد وهو يطق رقبه مع الاغنيه اللي جايبنه بالفلم : ولا شلوون
                ناصر : هههههههههههههههه رائد بتتسطر اللحين !!
                رائد : ترى البيت مافيه اححد قم وجب لنفسك اللي تبي
                ناصر : ياخي كان قلت من قبل وانا ساعه وانا اقولك يالخايب
                اتجه للمطبخ سمع صوت بس اتوقع انه جاي من الغرفه اللي قاعدين فيها البنات ..
                سمر : اوكي اججل انا بجيب الكيكه والشموع وبحطهم هنا عشان اسهل لنا واسرع
                شيماء : ايوووه بس وين الكيكه
                سمر : في المطبخ الخارجي بروح اجيبها .. وراحت
                شيماء تناظر المطبخ اللي فيه بالنهايه باب اللي هو باب المطبخ الخارجي
                وبجنبه قوس داخله المخزن ..
                دخل المطبخ وانصدم وقف وهو يشوف بنت واقفه وسرحانه
                بس شكلها مو من بنات عمه هو يعرفهم كلهم ..
                وشاف انوار المطبخ الخارجي مفتوحه وسمع صوت سمر
                سمر : شيوووم تعاليييييييي
                شيماء بصوتها الانوثي الرقيق : اوك
                انصدمت لما شافته واقف وكان يطالع فيها وممتنححح فيها وهي مانتبهت ان احد دخل المطبخ ..
                اما ناصر حس على حاله ولف وطلع من المطبخ ..
                سمر جايه : شفيك اناديك
                شيماء وبيدها الايفون : لا بس اندمجت مع الجوال
                سمر تحط الكيكه وتروح وتجيب العصير وباقي الاشياء ..
                سمر : يله امشي فكرتي بتصريفه ؟!
                شيماء : ايييون لا تخافين
                رجعوا للغرفه وقعدووا ..
                هيا : كنكم سسحبتوا علينا وجلستوا بالمطبخ !!
                سمر : هههههههههههههههههههههههه محد قال لكم ماتجون معانا
                شيماء : اوووف شفيه ممب راضي يتصل
                هيا : يممكن مافيه رصيد !!
                شيماء بغرور : لا يا حبيبتي اني فاتوره مو رصيد
                هيا : وييييييلي عليييك
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                سمر فهمت على شيماء : اييه هالايام مادري وش بها الشبكه في الغرفه هذي ممره تصير زفت اذ تبغين تتصلي ا اطلعي الحوش واتصلي
                ^ فيه باب حق الحووش خاص عشان علطول يوديك لغررفه الضيوف ^
                شيماء : اوكي اسسسيلوه ققمي وياي ..
                اسيل : ططيب
                ومن طلعت قالوا ..
                قاطعتها سمر وهي مستعجله : يله بسسرعه ششيوم ممصرفتنها تررى قومموا نجيب الاغراض
                مها : ششنو ششنو مافهممت شي هدي وفهممينا السالفه عيد ميلاد من وومنو اللي صرفت من وووووش السالفه ؟!
                سمر: يالغبيه عيد ميلاد اسيل واللحين شيماء مصرفتها لان نحنوو مسوين لها سبرايز
                راحت سمر وهيا ونووف وفطوووم للمطبخ وجابوا كل الاغراض
                فطوم حطت الكيكه علطوول على الطاووله واخذت الششموع وحطتها ورتبتها بشكل ححلو واخذت
                الولاعه تششغلها بين ماكان سمر ونوف وهيا منششغيلين في ترتيب المكان بششكل سسريع
                ومها كانت تتحط الححلا والشراب على الطاوله الثانيه ..
                الكيكه كانت مرره فخمه وراقيه وكانت بالشكولاته ..
                سمر تنفخ البالونات الملونه في كل مكان وصار مره حلوووووو المكان ..
                فطوم : احححححححححححححح
                هيا : ششفيها
                هيا ونوف يركبون الزينه : ماعليك مماعليك انتي ششوفي شغلك اكيد ححرقت يدها هالغبيه اللحين هالبقره ذي تخخخلوها هي اللي تششغل الشمووع لا تحرق المكان بسس ..
                فطوم ترفع صوتها : ترررى اسسمع ششنو تقولين
                هيا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
                مها : طولوا !! ولاول ممره في ححياتها ششيوم تنفع بششي بالعادده هي كله جالسه وحاطه رجل على رجل ..
                نوف : ههههههههههههههههههههههههههه من ججججد والله
                سمر : الكل خخخلص خلاص
                مها : ايووه خلصصنا
                هيا : ممماطفيتوا الليت !!!!
                نووف : بسسسسرعه بسرعه هذا هم شكلهم ججوا
                مها : اغلقي الضضوء يا فتاه
                الكل يضحك على لغه مها اللي مره فصحى ومره انقلش ..
                مها : بس لو قلتي لنا ان عيد ميلادها كان شرينا لها هدايا
                هيا : انا شرريت
                نوف وفاطمه : وحننا كمان
                مها : ششششنو يعني انا اخر من يعلم !!
                فطوم : لاتفهمين السالفه غلط لان انتي طلعتتتتتي من القروب محد قالك تطلعين منه
                مها : والله انكم مزعجيييييييين فيه ما ستحممممممل
                سمر : اصلن مفروض مانقول بالقروب لان اسيل موجوده بس الحمدلله ماتنهبت عاد هي من متى تنتهب لشي كله مفيه وبس ..
                الا بدخلت اسيل وشيووم ..
                البنات علطوول صصفقوا وصصروخووا : سبرررررررررررررررررايز
                اسيل طبعا تعرفون حركاتها لازم من الافلام الهندديه ..
                اسيل واثر الصدممه والذهول وهي واقفه على الباب وصديقاتها علطول جوا والتمممو حولها وهم يشوفون تعابير وجهها المصصدومه والدمعه بعيونها
                وففجأه طاحت دمعتها ..
                اسيل : يارربي كيف تذكرتوا انه عيد ميلادي واني اصلن ناسيه !! ياروحححححححححححححي انتممممممممممم
                هيا : افف اسسيلووه بلييزز ممانبي افلاممم هنديه اووكيه ؟
                اسيل ضحكت معاهم وبعدين ماقدرت تقاوم ططاحت دموعها مره ثانيه ..
                اسيل : كيف حطيتوا الزينه وممممتى وكيف مداكم تجيبون الكيكه وتحطون الاغراض وشسمه !!!
                كلهم عاد صدققوا حالهم وحضنوها
                واسسيل من حضنوها صاحت وقالت : يارربي والله احححبكم بس خخلاص لاتصيحوني
                شيماء تأثرت قامت تسسمح دموعها بسرعه قبل لا تطيح : يالله حتى انا اثرت فيني الله لايفرقنا عن بعض ياررب
                لحظه ذهوول من اللي قالته شيماء الكل سكت وهو يضحك ويطلع فيها لانها مو حق ذي الحركات اببد ..
                شيماء بعدت ايدها عن عينها وهي تقول برتباك : ششنو قايله ششي غلط اني !!
                سمر : ههههههههههههههههههههه لاوالله سسلامتك ..
                هيا : ممممممممممين الحححححححلوه القدددعه اللي بتضحي بحالها وتصورنا !!
                الكل سكت وبعدها قالت مها بثقه : يله بما اني الوحيده فيكم اللي قلبي ابيض راح اضحي واصوركم
                الكل ضحك عليها ..
                فاطمه : هههههههههههههههههه اخ يالواثقه بسس قال قلبها ابيض قال صوري وانتي ساكته
                وصارت تصوهم بجوالها وهم يضحكون ويستهبلون ويسون حركات ولقطت لهم لقطات حلوه وفجأه شيماء تذكرت
                شيماء بصدمه : ييييييييييييييوه ترى انا جبت كيرمتتتتتي واحنا جالسين نصور بجوالاتنا !!
                سمر : هههههههههههههههههههههههه ياشششيخه توك تذكريين يله اصلن كذا او كذا احنا بنصور بجوالتنا
                وطلعت شيماء كيمرتها الكانون وصاروا يصورون ومبسوطين ولين خلص كل شي ..
                كانت الساعه 11 ..
                نوف لفطوم : فطومممممممي حححبي
                فطوم تطالع نوف بنص عين : اقص ايدي لو مو طلب ممماتعرفين تتمصلحين ابد !!!
                نوف : ههههههههههههههههههه والله تعرفين يابنت خخخالتي وبنت عمممممي وكل اهلي
                فطوم : ايه ايه ادري اختصصري السسالفه والمطلوب ؟؟
                نوف : نامممي معاي
                فطوم تطالعه بنص ابتسامه ساخره : وووووالله
                نوف : لا جد فطوموه تكفيييييين والله زهههققققققق
                وعاد تبدأ عند نوف وفاطمه المناقشات والكل كان يستمع لحوارهم وهواشهم ويضحك عليهم ..
                هيا : خخخخلاص نامممي وياها لاتموت علينا
                نوف : ايه نامي وياي وبعدين حرام عليكم وقسم اني اطفش وتطق روحي واني لحالي بالبيت ..
                فاطمه : والله عادي لان انتي ماتحتاجين لك اشخاص بتحاجين اولاد مابتحتاجين بنات لانك صارحه اشك في انوثتك
                الكل : ههههههههههههههههههههههههه
                نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله تخيلوا انكم مكاني وماعندك الا اخوان عاد شي طبيعي بصير مثلهم ..
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                اسيل الرقيقه : حرام فطوموه نامي وياها وربببي حرام
                الكل انفقع من الضححك على اسيل وهبالتها ..
                وبعد ماطلع الكل ..
                شالت سمر كل الاغراض وكنستها ومملت من التنظيف لما راحت المطبخ
                حطت باقي الكيكه بالثلاجه وكانت تعبانه راحت الصاله وهي تمشي سمعت صوت خافت لانها كانت بروحها في البيت
                راحت اتجاه الصووت ..
                ***************************

                تعليق

                • * Tomee
                  عـضـو
                  • Feb 2013
                  • 13

                  #9
                  رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

                  **************************
                  الساعه (12)
                  دخلت ريم وشهد شافوا البيت فاضي ركبت ريم فوق ولحقتها شهد ..
                  دخلت ريم الغرفه شافت سمر منسدحه على السرير وبحضنها الاب وكانت فاتحه الفيس تتسلى فيه ..
                  سمر : اهلننن
                  ريم : غرريبه مافيه احد تحت !!
                  سمر : الا رائد هنا وياه ناصر قاعدين بالمجلس .. انا ماكنت ادري ان فيه احد هنا وسمعت صوت من المجلس بغت انجلط من الخووف لما دخلت الا هم قاعدين هناك
                  ^ طبعا سمر ماتتغطى عن ناصر لانه اكبر منها بكثير وهو يعتبرها اخته هي وريم ^
                  شهد بحماس ومنفعله : ههههههههههههههه اتخيل انك انجلطتي وطحتي ورائد يجي يركض ويقول
                  تقلد على المسلسلات : سسسسسسمر سسسمر ..
                  وتكمل بحماسها : ويحملك ويركض لسياره وياخذك المستشفى ويطلع الدكتوور وهو حزين ويقول
                  بنبره حزينه : انا اسف البنوته مماتت
                  سمر : وجججججججججججججع شششهدوه الله ياخدك تفاولين علي
                  ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد هذي اذ انفعلت مصصصيبه .. ششنو البنووته مماتت فوين اصصصرفها هذي !!
                  سمر انفقعت ضحك وهي وريم ..
                  شهد : بصراف الراجحي ها ها ها ها ها ها
                  شهد : بسكم ضضحك قمي انتي وياها ننزل تحت اللحين بيججون خواتكن الخبلات
                  سمر : كأن خواتنا الخبلات مب خالاتك ..
                  ريم : هههههههههههههههه ما باقي الا تعطينا كف
                  شهد : اقول بسس كلي تبن انتي وياها وانزلوا وانتم حاطين لسونكم في حلوجكم
                  سمر وهي قايمه : عليييييييييييييك لسسسسان اطول منك بشبرين !!
                  نزلووا تححت وجلسوا وبعدها شهد جت امها وراحت بيتهم ..
                  ***************************
                  الساعه 9 الصبح ...
                  في بيت شيماء
                  شيماء كانت اولها قاعد من النوم وكانت منسدحه على سريها
                  دخلت اختها اللي اكبر منها بالجامعه ..
                  ناديه : ها شيوم قعدتي وش بك نايمه الى هالوقت ولا حتى فطرتي معانا !!! احسك من اول ما رجعتي للحين صايره تصرفاتك غريبه مو من عادتك ماتجلسين معانا
                  شيماء بتوتر : لا مافيني شي
                  ناديه : من متى تخبين علي شي قولي اللي عندك يالله وحمدي ربك اني بسسمعك
                  شيماء بتوبتر : يله خلني اقولك يوم كنت في بيت سمر ... وسكتت
                  ناديه : اييه كملي
                  وقالت لها السالفه كامله ..
                  ناديه : انزين يمكن واحد من اخوانها عادي يعني بالغلط اكيد مو قصده .. بس طيب انتي ليش زعلانه اللحين سالفه وعدت
                  شيماء : لا مو من اخوانها كلهم اعرفهم
                  ناديه رفعت حاجبها : من ويييييييين تعرفيهمممممم ؟؟؟
                  شيماء : ي بقره يعني اعرف اشكالهم ششدعوه ماعرفهم
                  ناديه : انزين واللحين وش اللي مضيق خلقك
                  شيماء بعد سكوت قالت : والله انننننننننه يجنن يخقق عليييييييييييييه نظره تذوبين !!!!!
                  ناديه : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك ماعندك سالفه اقول انسيه بس لان مستحيل تشوفيه مره ثانيه انتي حتى ماتعرفيه اصلن !
                  شيماء ب إحباط وفي عيونه الدمعه : صحيح اني قاعده احلم بسوالله مو قادره انسى الموقف
                  ناديه : خلاص لاتصيحين صايره حساسه بزياده !!!!!!
                  ^ هذا الشي اللي تبغى شيماء تمحيه من شخصيتها انها حساسه وبسرعه تتأثر بس ماتبين ل أحد هالشي ماحد يعرف عنها هالشي الا ناديه ^
                  ***************************
                  الساعه 11 الظهر ..
                  بيت نووف ..
                  نوف : فطممممممممممموه وجع ترى ححدي طفشت قعدي !! وش هالنومممم قومممي لا تخليني اسستعمل طرق ماتعجبك ابد
                  فاطمه : افففففففففف قعدت قعدت ..
                  وقعدت تحاول تفتح عيونها نوف تتأمممل في شكل فاطمه وتناظرها ..
                  نوف : تصدقين برستيجككك مره راح يعني طحتي من عيني ورى كل هالكشخه كشششه و وجه يفششل هههههههههههههههه
                  فاطمه مالها خلق بس ابتسمت : يعني قاعده من النوم وش تبين وجهي يكون
                  نوف : نومم اللي نمتيه تسميه نوم الله يهديك هذي غيبوبه !!
                  فطوم : هههههههههههههههههههههه عاد انتي احد يعرف ينام منك مماخليتنا انام الا الساعه ثنتين وشخخيرك فقع راسسي غير كذا ماتعرفين تنامين شوي وتركبين علي
                  انا لو نمت على الارض أهون لي من النومه وياك وترفسين بببببببعد ..
                  نوف : وووووي وي بسسم الله كل هذا سسويته !!
                  ****************************
                  بيت ابو راشد ..
                  ام راشد : الا وش اخبار بدور من زمان ما شفنها خلصت عدتها ؟!
                  ريم مع امها : ايه امس لما رحنا بيت عمي كانت هناك وجدان تقول ان امها ماتنام تقول تسمعها في الليل تصيح مو قادره تقعد في البيت تقول كله سرحانه وبسرعه تعصب وتصيح عموما ممو بخيرر ..
                  ابو راشد تدخل وقال : اصلن مفرووض مايخلوها تقعد بشقتها وش اللي يقعدها هناك اكيد مابتنسى والله اللي صار فيها مو سهل !!
                  ام راشد : ايه والله ..
                  سكت وهو يفكر ..
                  ام راشد : شفيك
                  ابو راشد مو عاجبه حال اخته : الا شرايك نخليها تجي وتسكن ويانا بيتنا كبير والحمدلله .. تعرفين الوحده صعبه ما وياها الا بنتها و ولدها والاثنين صغار عشان تنسى السالفه شوي ..
                  ام راشد تفكر : والله مادري وش اقولك بس حتى ولو انها مابتنسى وش نسيها !! بس مثل ماقلت الوحده صعبه وهي متعوده على الطلعات اعرفها هي اجتماعيه ..
                  ابو راشد : يعني افاتحها بالموضوع ؟
                  ام راشد : فاتحها اني ماعندي مانع بالعكس والله هي طيبه وماتستاهل اللي صار فيها واذا قبلت بنحطها بعيونا ..
                  ريم بس سمعت ركبت فووق طيران ..
                  دخلت الغرفه وماشافت فيها احد : وين طست سمروه !!
                  راحت الغرفه الثانيه شافت سمر قاعده ويا دانه ..
                  ريم : عندي لكم خبرررررررررر
                  سمر كانت حاطه السماعات ومندمجه ولا سمعتها ودانه كانت تقرأ كتاب (روايه) ..
                  ريم : ههييييييييييييييييييي
                  دانه : نعممممم
                  وقالت لهم السالفه ..
                  دانه مو مصدقه : تكذبين ؟؟
                  ريم : لا وش اللي اكذب
                  دانه تحمست وهي تقول : باروح وأسال امي واشوف والله اذ كذبه بتنطقين طق يعلمك كيف تكذبين عدل
                  سمر بروقان : وانتي كله معصبه وبس يمكن ماتكذب !!
                  وقامت دانه تنزل وتتأكد ...
                  وجت : والله وطلع الخبر صصحيح !
                  ريم : اليوم الاربعاء بنروووح بيت ججدي وناسسه صار لنا اسبوعين ممارحنا ..
                  سمر : والله انك داهيه كيف عرفتي ان اليوم الاربعاء والله اني في الاجازه ماعرف السبت من الاربعاء ..
                  ***************************
                  وجدان : يممه اليوم بنروح بيت جدي ؟!!
                  بدور وعيونها على التلفزيون وتقلب القنوات : ليش شعندهم ؟!
                  وجدان بحنيه : يمه نسسيتي اليوم الاربعاء ..
                  بدور بعصبيه تصارخ : لا مممممب رايححححين ولاعاد تطريييييين لي هاليوووووم الخايس ..
                  وجدان فهمت ان امها تقصد يوم الاربعاء اللي صار لهم الحادث فيه واللي بعده ما زارو بيت جدهم مره ثانيه ..
                  وققامت حضنت امها وصاحت معاها ..
                  **************************
                  نوف : فطيم امي تقوووول تجهزوا بنروح بيت جدي
                  فاطمه : افي ابي اروووح بيتنا اكششخ
                  نوف تاطلعها بنص عين : على فكره ترى ملابسي اكشخ من ملابسك !!
                  فاطمه : ها ها ها ها ها ظرريفه ..
                  فطوم قامت وفتحت الدولاب وقامت تقلب في الملابس
                  فاطمه : شنو هذا مافيه اشياء انيقه تعرفيني ما احب الا الاشياء الانيقه حتى ملابسك ددفششه لاحول ولاقوة الا بالله ..
                  نوف : ششوفي عجبك البسي مما عجبك روحي ب بجامتك ..
                  فاطمه وهي مشغوله بتقليب الملابس وتحط بلوزه وترمي بنطلون ..
                  نوف : شوفي ترى هذي عفسه الملابس اللي سويتيها انتي بتعدليها !!
                  فاطمه : مالك شغل بعفسه الملابس .. بس ضروري اشوف يوم واروح اياك السوق وارويك الموضه والكشخه
                  نوف : يا حبيبتي انا كذا احب الملابس السبورت والاشياء اللي كذا انتي حاشره نفسك لييه ؟!!!!
                  فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههه تترقين يعني ؟!
                  نوف : انتتتتتي كل يوم ولا رحتتي السوق والمشكله ماعنددددك قرش تحكين به عينك هههههههههههههههههههههههه
                  فاطمه : ههههههههههههههههههههههههه والله ترى شغل امي صاير يجيب خييير وعمي ابراهيم يرسل لنا مصروف شهريا يعني ماشي حالنا والسسوق والله بعد قلبي شوق ماتقصر ماتروح السوق بدون ماتاخدني ..
                  نوف مستغربه : ششششششوق بنت خخخخالتي !!!!!!
                  فطوم : ششوق بنت جيرانا يالغبيه
                  نوف : ومن يوديكم ؟!
                  فطوم : سسواقهم ..
                  نوف : اممم عندهم سواق حركات والله .. وبعدين ليش ماتاخديني معاكم
                  فطوم : والله زين من البنت انها تاخذني اقعد ارز وجههي وافشل عمري واقول لها مري على بنت خالتي .. والله لو انك مثل الناس والبنات اخذتك بس مصصرقعه تدرين لو تشوفك تنصرع ..
                  نوف شوي تصفق فطوم : شششنو ححبي ماسمعت شفييييني ؟!!!
                  فطوم : يالبقره هذيلا عائله راقيه وكشخه صح انهم مو غنين الى ذاك الزود بس من طبقه متوسطه بس جد راقين وكلهم طيبين حتى لما نحتاج شي يساعدونا بدون مانطلب منهم ..
                  نوف : اففففف وممالقيتي شي تلبسينه !! طلععععتي روح الدولاب
                  فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص لا تعصبين ششفت لي ششي ينلبس
                  نواف سمعهم وجا : وش بكم تصارخوون ؟!
                  فطوم بضحكه : ههههههههههههههه مافينا شي .. اقول بس رتبي معي هالحوسه
                  نوف بعصبيه : وقسسسم بالله ما اششششيل شي !!!!!!!!
                  فطوم تضحك على عصبيتها وجهها اللي ملامحها منعفسه من القهر ..
                  فطوم : هههههههههههههههههههههه
                  نايف شاف نواف واقف عالباب وجا له : وش عندك ؟!
                  وبيدخل علطول ..
                  الا شاف فطووم
                  نواف : هنا فطوووم لا تدخل ..
                  نايف الجريء : الله يهديك يوم دخلت وشفتها صح انك ثوور
                  وبعدها راحوا ثنينهم ..
                  نوف شافت وجهه فطوم اللي معتفس من الفشله : هههههههههههههههههههههه
                  فطوم قامت تسكر الباب وتتحلطم : وتضحك بعد انتي واخوانك يعني قسم بالله مددري كيففف يعني اغبياء !!
                  نوف : شفيك مب عارفه وش تقولين يعني من الفشيله احسن مثل قهرتني بعفسة هالملابس ذي انقهري ..
                  نوف تضحك وتغني : وتدرور وتدور لابد مايجيك الدوور ههههههههههههههههههههههههه
                  فطوم بقهر : مممممن زين الصوت تغنين
                  نوف تقهرها وتغني وهي ميته ضحك : يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك يوم يوم ليك ويو عليك والليه ضاع هواك ..
                  فطوم : ههههههههههههههههههههههههه خفي علينا ي ام كلثوووم
                  نوف : خلاص لاتعصبين بعدل معاك ..
                  فطوم : وغصب عنك بعد
                  نوف : اببببببببد ماتنعطين وجه
                  ****************************
                  .. في بيت الجده ام فهد ..
                  الليل السساعه 7 ..
                  كانت هناك جواهر وبنتها وبيت ابو راشد ..
                  ومندمجين في السوالف ..
                  سمر طلعت حلاوه من الشنطه اللي يكون مطاط وكله سكر وقاموا ياكلون فيه هي وجوددي ..
                  ام فهد : وانتي وياها هذا اكلكم هالمصارين ذي هذي كلها امراض !!
                  سمر : وانتوا كل شي شفتوه قلتون فيه امراض
                  ام راشد : ايه انتوا كل اكلكم هالخرابيط ذي وهالاندومي الخايس اللي تاكلوه ..
                  جواهر : ايه والله هذا شغلهم حتى هذي ^ تأشر على جوري ^ مماتاكل الا هالخرابيط ماتشوفهم ضعاف كنهم عصا من هالاكل اللي تاكلوه
                  الا بالصدفه جايبين دعايه الاندومي لان كان التلفزيون مشتغل ..
                  سمر : سسمعتي يممه ..
                  تقلد على الدعايه : بدونها مايكمل يومي
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
                  ام راشد : الله يغربل بليسك وهذولا مو شاطرين الا في الاعلانات كل الاكل اللي مو زين جابوا عليه دعايه عشان الناس تشتريه
                  جودي ترمي على سمر الحلاوه : خذي خلاص مابي كرهوني بكل الحلويات
                  سمر : ههههههههههههههههههههههههههه عطيني وياه خل اكله
                  وطبعا قاموا يسولفون عن الاكل اللي مو زين وماخلوا اكله ماحطوا فيها مرض وفجأه صاروا صحين ..
                  جواهر : اختي بدوور من زمان ماشفتها مختفيه !!!!
                  ام فهد : والله انا بعد من زمان ماشفتها الله يعينها مب سهل ابد اللي صار لها
                  جوري اللي ضاق خلقها من جابوا هالطاري لان وجدان صديقتها ومن زمان ماتشوفها وكل ماتذكرها يضيق خلقها عليها ..
                  ام راشد : الله يغير احوالها انشالله
                  الابدخلت بدور واولادها ..
                  *****************************
                  نهاية البارت الثاني ولي لقاء اخر معكم في البارت الثالث ..

                  تعليق

                  • * Tomee
                    عـضـو
                    • Feb 2013
                    • 13

                    #10
                    رد: روايــة " لهفة شـوق " للكاتبة أنين الحكايآت *

                    البارت الثالث ..
                    *****************************
                    جواهر : اختي بدوور من زمان ماشفتها مختفيه !!
                    ام فهد : والله انا بعد من زمان ماشفتها الله يعينها مب سهل ابد اللي صار لها ..
                    جوري اللي ضاق خلقها من جابوا هالطاري لان وجدان من زمان ماتشوفها وكل ماتذكرها يضيق خلقها عليها ..
                    ام راشد : الله يغير احوالها انشالله
                    الابدخلت بدور واولادها ..
                    بدور : السلام عليكم
                    الكل : وعليكم السلام
                    ام فهد : طريناها وجت بنت حلال
                    بدور بابتسامه : قاعدين تحششون فيني ..
                    سمر : ايه عممتي ترى يحششون فيك ماخلوا كلمه ماقولها عنك
                    ام فهد : ماعليك منها هالخراطه ماقلنا الا كل خخير ..
                    سمر اللي دومها ميانه ويا جدتها : ههههههههههههههههههه انا خراطه !! هذا نهايتها يا ام فهيييد
                    ومن سالفه لسالفه ومن موضوع الى موضوع والكل لاحظ ان بدور نفسيتها احسن بشوي وتسولف معهم بشكل عادي وتضحك ..
                    وبين السوالف قامت جوري ويا وجدان ..
                    **************************
                    في بيت الجده حصه في نفس الوقت ..
                    دخلت ام نايف وبنتها نوف ومعاهم فطوم ..
                    وسلموا وجلسوا ..
                    ام سلمان (ام فطوم) لنوف : ها ارتحتي لما نامت وياك فطوم ؟
                    نوف باستهبال : لا ارتحت ي خالتي ولا شي هذي بنتك هذي ماتعرف تنام كل خمس دقايق تتقلب وترفس ومره ايدها على وجهي ومره رجلها على ظهري وشوي وتركب فوقي ..
                    فطوم تششهق بقوه : اييييييييا الكذابه صصج ماتنعطيني وجه انا قلت هذي اخرر مره انام وياك !
                    نووف : لالالا شدعوا امزح امزح
                    ام نايف وام سلمان ضحكوا على بناتهم وفطوم قامت وراحت قعدت مع شوق ورغد ..
                    فطوم : هلا ي بعد عمممري وحشتيني مره
                    شوق ابتسمت : وانتي كمان وحشتيني اكثررر
                    رغد : يعني واحنا ما اشتقتي لنا
                    فطوم : لا وش ابي فيك اصلن انتي سيم سم نوفوه صرقعه وقلة عقل ههههههههههههههههههههههههه
                    شوق بدلع : ههههههههههههههههههههههه مو من برستيجنا نقعد معاكم
                    رغد : مممالت اروح لنوووف القممممر احسن منكم وبقولها انكم حشيتوا فيها بعد ..
                    " شوق عمرها (19) بعمر روان وصديقتها وثنتينتهم بنفس الدلع شوق حساسه ورقيقه مره واقرب شي لها روان وجمالها عادي لاكنها مملوحه بيضاء مره مره لدرجه ان جمالها منمحي من بياضها وملامحها عاديه وناعمه "
                    وجوا بيت روان وكمان بيت خالتهم ام مشعل ...
                    روان : هلا
                    شوق : هلا يا بعد روحححي وحششتيني
                    روان : فديتك وانتي كممان وحشتيني مره
                    فطوم: احم تراني موجوده
                    روان : ندرري !!
                    شوق وروان : ههههههههههههههههههههههههههههه
                    فطوم : سخيفين !!
                    روان : هههههههههههههههههههههههههه حلفي يالرقيقه
                    فطوم زعلت وعفست وجهها عليهم وقامت ..
                    قامت مو عارفه وين تروح بيت جدها صغير على قده وعادي شبه قديم
                    راحت للمطبخ واخدت كاس بتصب مويه ..
                    ودخل نايف المطبخ وكانت هي عاطتنه ضهرها وهي لابسه
                    العبايه ومن قدام عابيته فاتحتنه وحتى مب فاصخه الشيله ..
                    وكانت هيأتها من ورى كأنها نوف لانهم الثنتين نفس العباه فكرها اخته نووف واقترررب منها ...
                    ***************************
                    في بيت ام فهد ..
                    جوري و وجدان دخلوا الغرفة وقفلت جوري الباب ..
                    جوري : اللحين تقولين لي وش بك انتي من متى تخبين علي يله عاد تكفين ما ما معانا احد والباب مقفول ..
                    وجدان خدت نفس وسكتت شوي : صديقتي نوور
                    جوري ويا وجدان بنفس المدرسه عشان كذا اصدقاء وبنات خاله ..
                    جوري : ايه وش فيها ؟!
                    وجدان وبعيونها الدمعه وبقهر : خخخانتني ولا حتى احترمت عشرتي معاه من الابتدائي كنت احبها للحين مو مستوعبه اللي سوته خربت معنى الصداقه عندي وخربت علي كل اصدقائي وخخربت !!
                    وجدان وهي تصيح : خخربت خربت سمعتي بالمدرسه !!!!
                    جوري ششهقت : وششششششو ؟؟؟ وش هالصديقه الخايسه ذي هذا بدل ماتوقف معك وتساعدك وتساندك بمصيبه اختك وابووك تقعد تزيييد همك همممين ؟!!
                    وجدان : كانت اقرب صديقه اللي بس وقت اللي كنت بالغيبوبه ماكان معاها احد ف اكيد ان فتون الحماره وشلتها لعبو بعقلها ..
                    جوري : اهدي ححبيبتي وقولي لي السالفه !!!!!!
                    وجدان : هم اخدوها وقالوا لها كلام عني ماخلوا كلام ماحطوه وخربوها علي لعبوا بعقلها وكرهوها فيني وصارت مثلهم واعظم كيف بس صدقتهم ..
                    جوري : وانتي وش دراك انهم هم قالوا لها ؟!
                    وجدان : هي صارت ماتكلمني في البي بي ابد ولما سسألتها ردت علي وقالت لي ان هم صادقوها وتقول هم اطيب مني تقولي على الاقل هم يونسوني مو مثلك انتي تجيبين الهم !!
                    جوري عصبت : والله مايجيب الهم غير وجها ..
                    وجدان : انا لما صرت ما اجي ع المدرسه هم كلموها وصادقوها وماخلوها بروحها وتقول لي انا لعبت بعقلها وماخليتها تكلمهم وانا خليتها مثل البقره تمشي وراي ومالها كلمه !!
                    جوري : اكييييد هم قالوا لها كذا وصاروا يتمسخرون عليها وصدقتهم !!
                    وجدان : المصيبه انها صارت حقيرررره مثلهم !!!!!!!!!! صفت وياهم وخربت سمعتي انا صديقتها كيف رضيت علي كيف تطعني وتطاوعهم كيف اهووون عليها .. تغيررت فجأه
                    جوري : اكيد لان الفتره اللي غبتيها كانت طويله وخذوا راحتهم فيها ..
                    جوري حضنت وجدان وقالت : في مئة صديقه غيرها انتي مو ميته عليها وعلى وجها !!
                    وجدان : تفكر انا الدنيا موقفه عليها انا اذ خلصت الاجاززه مستحييييل اروح المدرسه انا لما رحت ايام الاختبارات كنت بالغيوبه انصدمت من المعلمات والبنات كلهم ولا حتى عاطيني وجه ماحد منهم معبرني كأني حشرة !! ممابي ارجع للمدرسسه
                    جووري باستغراب : ليش هذي وش قايله لهم ؟؟!
                    وجدان بخنقه : تخيلي قايله للككككل ان صابني حادث واني طالعه مع شباب وتقول لهم ان هذا عقاب من الله لي وتعرفين كيف الاشاعات كل وحده تقوول شي !!
                    جوري منصدمه بقووه ومب قادره تصدق : معقووووووله لهدرجه لاعبين بعقلها .. انتي من قالك !!
                    وجدان : صديقتي صفا قالت لي كل شي قالته نوور عني
                    وضمتها جوري وجلست تهديها وتكلمها كلام يخفف عنها
                    هالمصايب اللي تجي لها من كل صوب ..
                    ****************************
                    في الصاله الكل مبسووط وسوالف وضحك ..
                    كان الموجودين ( دانه وسمر وريم وحلا وبثينه ) ..
                    دانه : يعني اشتريتي كل شي خلاص
                    بثينه : لا باقي لي اشياء ما اشتريتها بس لان اجلت العرس عشان عممتي بدور وانتي تعرفين يعني ..
                    حلا : ايه انا وخواتي اشترينا وخلصنا رحنا يوم الاحد واشترينا من فنيسيا فيه اششياء حلوه اشترينا الاكسوارت من هناك ..
                    دانه : انا بعد رحت له اششيائه راقيه وقلنا يوم الجمعه بنروح اني وخواتي نشتري ..
                    بثينه : لا تستعجلون ترى بدرري لان غيرنا التحديد اتوقع بعد شهرين كذا
                    دانه : كيف الثوب اللي شرتينه ؟
                    حلا : ناعم بس حلو لونه فوشي ..
                    بثينه : انا ثوبي خلص شغله بس تخيلوووووووووووا طالع واسع علي !!!!!! ورجعته المشغل يعدلونه
                    دانه : سويتنه عند مشغل عمتي بدور مو
                    بثينه : ايووا ..
                    حلا : واو اخيرا خلصنا مممدرسه انتوا مستوعبين انا خلاص السنه الجايه مافيه عندنا مدراس !! والله وكبرننا
                    دانه : هههههههههههههههههههههههه حلفي بس بس جد ما خلصنا واحنا مصدقين احس خلاص كبرنا وبنتزوج وكذا
                    بثينه : ههههههههههههههههههههههههه وياريت عقولنا كبرت شوي هههههههههههههههههههههههههه
                    *****************************
                    نرجع لفطوم ...
                    اقترب نايف وهو يفكرها نوف وهي تشرب المويه وماتدري باللي وراها ..
                    وصفقها بقوه على ظهرها يبي يخرعها ألمها ظهرها وشرقت بالماي وكحت ..
                    فطوم بصوت مبحوح من الشرقه وهي فكرت نوف لان ماحد غيرها يسوي هالحركات ..
                    فطوم : وجججع نوفوه حسبي الله عليك ششتبين !!!
                    والتفتت قدامها وتصنمت بمكانها وهي منصدمه وطاح الكاس من ايدها وانكسر من الخرعه وهو بعده واقف ومتفششل وفطوم تسب وتلعن فيه بقلبها
                    وللحين مو راضي يتحرك وكأنها يتأمل فيها بنظراته ..
                    ودخلت عليا المطبخ وشافته وهو واقف قبال فطوم وانصدمت ونايف طلع من المطبخ بسرعه وهو معصب ..
                    عليا بحقاره : فطوم اللي كله مستحيه يطلع منها هذا اصلن مو بعيده على وحده مثلك مو مربيه لما ابوها مات خذت راحتها
                    عليا بنت خال فطوم ..
                    جدة فطوم ماعدها الا ولد واحد (بدر) والباقي بنات
                    اللي هم ( ام سليمان وام نايف وام مشعل وام روان وام عبدالرحمن المتوفيه )
                    بدر ما عنده اولاد ومدلع بناته وكل شي يطلوبه يجيهم بس بحدود ام امهم فيه تدلعهم وامهم شايفه نفسه بناتها كلهم مغروين واخلاقهم زفت ودائم متكبرين على الناس يعني مثلها
                    وهم :
                    اسماء (22)
                    عليا (18) ثالث ثنووي
                    جمانه (15) ثاني متوسط
                    ___
                    فطوم وهي منقهره ومو عارفه وش تسوي موقفها صعب ..
                    فطوم : احترمي نفسك ولا تجيبين طاري ابوي على لسانك مفكرتني حقيره مثلك ..
                    ومشيت تبي تروح لما وصلت لعند عليا مسكت يدها وقفتها
                    وقالت بابتسامة سخريه : شوفي حبيبتي تراني مب سهله يعني لا تحطيني راسك في راسي ترى والله اكسره وثاني شيانا اقدر افضحكم انتوا الاثنين فاهمممه يعني استري على نفسك احسن لك ..
                    فطوم ماستحملت وش هالتفكير الخبيييييييييث اللي عليها
                    عطت عليا كف من عصبيتها ما استحملت : تفكررينني خخايفه مممنك اعلى ما فخخخيلك ركبيه
                    ومششيت ..
                    عليا في نفسها : انتي تمدين ايدك علي والله لادفعك الثمن غالي ..
                    خلت فطوم المجلس مره ثانيه و وجها مخطووفه الوانه ومعصبه ..
                    ايمان وجمانه مع بعض وساره قاعده بعيد عنهم وتلعب بجوالها روان وشوق بعدهم جالسين وجالسه معاهم اماني ..
                    دخلت وجلست جنب اختها ساره وكلمتها عشان ترقع
                    الموضوع للموجودين ومايشكون : ليش قاعده بروحك
                    ساره : يعني تبيني اقعد ويا مممين ؟؟
                    ام اسماء بغررور : ششنو ي فطووم ماتبين تسلمين علينا ولا مو مالين عينك ..
                    ام سليمان انقهرت وتقول (تهاوش بنتي وقدامي ) : يمه فطوم قومي سلمي على مرت خالك ..
                    قامت فطوم بقهر من سخافة مرت خالها وسلمت وزاد قهرها ..
                    *********************************
                    في بيت ابو راشد ريم وسمر ومشاري قاعدين ومعاهم ابوهم ..
                    ومشاري جلس مع ابوه عند الشاي والخبز والاجبان يفطر معاه ...
                    مشاري : ابووي نبي نسسافر زهقققق
                    ابو راشد : انت ثرثار !!
                    سمر : ههههههههههههههههههههه
                    مشاري بزعل : اللحين انا اقولك نبي نسافر تقول ثرثار
                    ريم : لا صج نبي نسافر نبي نحس بالاجازه
                    ابو راشد : باقي اسبوعين على رمضان
                    مشاري : ايه يمدي نقعد بس اسبوع ..
                    ابو راشد اللي دومه فله مع اولاده لدرجة انه يكون فري احيانا : بس مابنروح مكان برا يعني تبون الرياض ولا جده ولا ابها
                    تغيرون جوا ونرجع اما سفر مابنروح ماخططنا من قبل
                    سمر : ايه اهم ششي نغير جو وترى جده ححلوه يمدحونها والله
                    ريم : لالالالا الرياض انا مارحت الرياض ولا مره ابي اشوفها
                    مشاري : ممممي تووو
                    سمر : خخلاص اكتلوني روحوا اللي تبونه الرياض الرياض !!
                    ابو راشد : اليوم نقول لامكم ونشوف ..
                    **************************
                    عليا منسدحه على سريها وتفكررر ودخلت اسماء عليها ..
                    اسماء : تفكرين في منوو ؟؟
                    عليا بسخريه : في فارس احلاممي
                    اسماء اللي صدقت علطول : مممنو سعيد الححظ ؟؟؟؟؟؟
                    عليا : لو تشوفينيييييينه بس .. اخاف اروويك وياه تاخذيه مني !!!
                    اسماء رفعت حاجبها : لهدرجه وسسيم ؟!
                    عليا : بقولك شي صار معي امس
                    وقالت لها السالفه لانها ماتخبي شي على اختها ..
                    عليا : انا بالبدايه كان بس اني اقهر فطوموه ولعانه يعني بس صراحه اول مره اركز فيه يخقققق !!
                    اسماء من طرف خشمها بقهر : همم
                    عليا : فيه شبه من نوف شوووي بس هو احلى منها بكثير ملامحه مدري كيف .. كان لابس تيشيرت وبنطلون جنز يالله لو تشوفينننه ..
                    اسماء : وععع مدام يشبه نوفوه اجل يفشل بس .. هي انتي من اللحين اقولك وانبهك لا تخلين فطموه هالغبيه ذي تاخده منك !!
                    عليا بتفكيرها المتحجر والوقح : لا تحاتين علي والله لو تموت ما راح تاخده
                    عليا بغرور : وانتي تعرفيني اللي براسي اسويه
                    ******************************
                    بيت ابو ناصر ...
                    الصبح ام ناصر قاعده وناصر وحلا .. ويفطرون ..
                    ام ناصر فجأه : يمه نصور ابفتح وياك موضوع
                    ناص بهتمام لأمه اللي تدلعه بم انه الولد الوحيد عندها : شنو
                    ام ناصر : يمه نصوور حبيبي ماتبي تتزوج تراك كبير اللي كبرك تزوجوا وجابوا عيال !!
                    ناصر انحرج : لايمه مو اللحين
                    ام ناصر : طيب مممتى من متى وانت تماطل معي !!
                    حلا حست ان وجودها غلط وقامت عشان تخليهم على راحتهم ..
                    وبعدها ام ناصر جلست تحن على راسه وتقنعه وتكلمه بالموضوع ناصر قنعته بكلامها ..
                    ام ناصر : انزين انت حاط عينك على وحده وتبيها ؟؟
                    ناصر هنا سكتت تذكر شيماء وموقفه وياها بس كيف بيعرفها هو مايعرف اسمه ولا حتى من هي !! كل اللي يعرفه انها وحده من بين صديقات سمر بس هو ما نساها ظل يحلم فيها بس حلم كبير اكبر من انه يكون حقيقه ..
                    ناصر (هذي ما راح اشوفها الا في الاحلام انا لازم اكمل حياتي وانساها وما اعيش هالتخيلات) : لا يمه انتي شوفي اللي تعجبك
                    ام ناصر بفررح : من اليووم اخلي خواتك يدوورن لك
                    ناص يستهبل : ابي وحده مزيووونه اوكيه ؟؟ مو اي وحدده !!
                    ام ناصر بثقه : ههههههههههههههههههههههههههه ولا يهمك ياحظها بس اللي تاخدك
                    ****************************
                    الساعه (10) الصباح ..
                    جوري كانت جالسه بالصاله تشاهد تلفزيوون بطفش ..
                    جواد يطقطق عليها : الخبلا وش قاعده تسوي
                    سكتت عنه ..
                    جواد جلس على الكنبه : وش بك قالبه وجهك ؟؟
                    جوري مو عادتها ترد هالرد البارد : لا بس زهقانه
                    جواد وجوري اخوان صح هو اكبرر منها بكثيررر الا انه توم وجيري طوول وقتهم هواش بس جواد حنون ويحبها بس هي تفكيرها دائم انه يكرهها لانها تغار منه وهي كمان تحب تتهاوش معاه هو جميل جدا واخلاقه حلوه ويشبه ابووه واعمامه وجوري حلوه بس مو زي حلاوته عشان كذا تنقهر منه كيف وسيييم بالمممرا ..
                    جواد : مممن متى قاعدددده هنا ؟!
                    جوري : من الساعه ثمان الصبح وحضرتكم في سابع نوممه طفشت بروحي زائد انني جوووووووووووووووووووووووعانه
                    جواد : وجع لا تصارخين لا اقوم اذبحك !!
                    جوري : افف والله زهقت مقابله هالتلفزيون
                    جوري وهي تكلم روحها بحسره وبابتسامه : لو اللحين عندي اخت كان طرنا انا وياها ورحنا السسوق وفطرنا هناك وانبسطنا
                    جواد رفع حاجبه وهو يقول : عشان احش رجولكم !!
                    جوري مبرطمه : اللحين انا كلمتك !! ممما كلمتك انطمممممم وخلني بروححي
                    جواد : الحمدلله والشكر !!
                    جوري تطالع التلفزيون بزهق وحسها بتصيح من زهقها عاد هي دلوعه بسرعه تصيح ..
                    جواد بتردد : شوفي اطلع معك بس ماتجننيني وتصيرين عاقله !!
                    جوري نطت عليه بصرخه وتحضنه : اييييييييوا ياروحيييييييي هالاخوووو السخيف
                    جواد وهو يسحبها من شعرها عنه ويقول باستهبال : مننننو السخيف انتي وكشتك !!
                    جوري اللي قالته بالغلط : لا شدعوا مين قال كذا
                    وطبعا لابد من الهواش قبل بس بالنهايه طلع معاها ..
                    ****************************
                    الظهر فكرت بدور انها تنزل وتتغدى معاهم لانهم كل خميس يكون غداهم تحت بس من بعد ما صار الحادث صارت ماتنزل وكانوا اولادها نايمين ..
                    دخلت الصاله : السلام
                    ام روان قاعده بالصاله وتقطع السلطه : وعليكم السلام
                    قعدت بدور وياها : الا وين خالتي ؟؟
                    ام روان : راحت المطبخ تشوف الغدا .. انتي اللي وينك من زممان مانشوفك ماتنزلين لنا ولاتقعدين معانا !!
                    بدور اللي ام روان مثل اختها : خليني بهمومي ي خيه والله احس بضيقه لما انزل واشوف البزران يلعبوون يحترق قلب على بنتي واتذكر ابو احمد الله يرحمه ...
                    ام روان تندمت انها فتحت الموضوع : الله يرحمهم جميع ..
                    وجت ام صالح : بدور هنا ننوور البيت والله
                    بدور: منووور فيك ياخالتي .. تبيني اساعدك زهقت وانا جالسه كذا
                    ام روان : طيب جيبي سكين وقطعي معي
                    وهم يقطوع كانو يسولفون وبدور قالت لهم عن السالفه انها بتروح لبيت اخوها راشد ..
                    ام صالح : والله بكيفك احنا ممابنمعك بس بعد اخاف تروحين عنا وتقطعينا ..
                    بدور : لاشدعووه خالتي اقطعكم انتو اهلي !!
                    ام روان : بيني وبينك اصلن احسن لك من الشقه طول ما انتي قاعده فيها همومك بتزيد عليك
                    ام صالح : عدل كلامها .. خلني اقوم لغداي
                    وراحت تشوف غداها رغم انها تأثرررررررررررررت كثير بموت ولدها وبنته خصوصا انها كبيره بالسن شوي وقلبها مايستحمل ..
                    ام روان : امس رحت بيت اهلي ورجعنا من وقت من المغرب وتخيلي بعدها وش صار ؟؟
                    بدور حماس : شنو صار !!
                    ام روان : هههههههههههههههههههههههه والله تصدقين انتي وبنتك نفس الطينه والحمماس
                    بدور : ماعلينا وش صصار ؟!!
                    ام روان : روووان بنتي خطبوها
                    بدور بفرحه : والله صصصصج ؟!
                    ام روان : ايه وتخيلي منو اللي خطبها ؟!
                    بدور بحماس : مممنو
                    ******************************

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...