لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم انا حبيت انشر لكم روايتي الاولى و اتمنى انها تعجبكم نبدء مع الرواية
غرام احباب ..
الشخصيات :
ابو حمدان : رجل غني و ابدا مش مهتم لأولادة و مخلنهم ع كيفهم
ام حمدان : متوفيه
حمدان : شاب وسيم و جذاب و مغازلجي يرمس نص بنات الامارات (19) عمرة يدرس ف كندا
ريم : بنت جميلة جدا و تجذب الكل الها و طيوووبه بس يوم تزعل و ما تحب تبين لحد ( 16) ثالث ثنوي
و الباقي راح نتعرف عليهم بعدين
ريم : ميري !!! قومي عني خلاص ما ريد أروح المدرسة انجلعي !! اف ما تفهمين
ميري : بس انتي لازم روه اليوم
ريم : اللهم طولك يا روح
ميري : يلا سوي جاهز بيروه مدرسة
ريم : ميري اليوم شو ؟
ميري: خميس
ريم : قد مرة جفتيني رايحة المدرسة يوم الخميس ؟
ميري : لا
ريم : عيل انجلعي
ميري : والله انتي زيادة مشكل ... وراحت
في بيت ثاني و اجواء ثانية و بلد اخر
حمدان : هزاعووو !!! قوم لا اكفخك الحين قووم !!
هزاع : ها يا ريال روح عني ابا ارقد روح
حمدان :قوم عندنا امتحان
هزاع قام بسرعة و اتجهز و راحوا
حمدان : ياخي جامعتنا تلوع بالجبد
هزاع : اعرف
حمدان : اول كلاس علينا امتحان بعدين بريك ساعتين بعدين كلاس بعدين بريك ساعة و بعدين اخر كلاس افف اليوم بنام في الجامعة
هزاع : هي صدقك يا خوي
حمدان يستهبل : متى استويت اخوك
هزاع بنفس الاستهبال : يوم حرمت دريولنا ربت
حمدان : ولا عليك بضحك ههههه
هزاع : محد طلب منك تضحك
حمدان : جب جب ... ودخلوا داخل الجامعة وساروا الكلاس
هزاع : حمدان درست
حمدان : هيه بس مب كل شي و انت
هزاع : و لا حتى درست ورقه
حمدان : اقول ادخل و انت ساكت
هزاع : يلا ادخل
حمدان : يلا ... ودخلو يمتحنون
طبعا كلكم تبون تعرفون منو هزاع .. هزاع الله يسلمكم ربيع حمدان الروح بالروح و يعرف ريمو لان ابو هزاع ربيع ابو حمدان
نرجع للأمارات
ريم و هي تصارخ : ميرررررررررررررررررررررري و الصمخ ميري
ميري : نئم ماما
ريم : انا مافي ماما انا مافي عندي بجا انزين
ميري : شو يريد ؟؟
ريم : خدم أخر زمن ... قولي حق راجو يجهز سيارة بيروح مدرسة
ميري: الحين ساعة 8 !!
ريم : يا ميري روحي والله تراج لوعتيلي بجبدي
ميري : انزين ماما .. وراحت
ميري: خلاس يجي سيارة
ريم : اوكي .... وراحت
وصلت المدرسة و دخلت الكلاس و طبعا لقت الكلاس بدون أبلة
حسناء : غ غ غ غريييييييييييييييييييييبة اليوم مداومة
ريم : كسرتوا خاطري وقلت احسن اداوم
حسناء : ههه ويت ويت شو ها اللي في ايدج
ريم ترفع الكيس : همممم حلويات وجبسات
الشلة : ابا
ريم بسم الله زيغتوني ها فديتكن
ويلسن يسولفن
موزة : ريم منو قدج من العائلة
ريم : هممم ويت هاي حسون و لطوووفي فديتها و امم حمود و خلود و منصور و عبود و و و و " هي و حسون " سلوووم
مهرة : ترا الطاولة خشب دقيها
ريم و حسون ف البداية مافهموا بعدين كل وحدة ركضت ادق الطاولة عشان يعرسن بسرعة >> هههه مخبل
امون : هههههههههههههههه هههههه ريم ليش لابسه احمر ؟؟ مطقمة مع الفلانتاين
حسووون تمطها من كشتها : يلا اعترفي منو تحبين يلا يلا !!
ريم : أي أي ياحيوانه بطلي اذا تبين تعرفين
حسون بطلت : يلاق قولي منو
ريم نزلت راسها و اكل يتريا تقول منو : ا ا ا ا ا احبوووووووووووووووووبكم هههههههههههههههههههههههه
موزة 2 فلعتها بدبو الماي : جلبه تراني اعرف انج تحبني
لطيفة : فديت دانا
ريم : فديت اللي فاهمتني " وقامت و سارت حق لطوف و حضنتها "
لطوف : ههههه
ريم : لطوف
لطوف : عيونها
حسون : روميو و جوليت
ريم : قومي نسير عنهم
لطوف " الحمدالله " : يلا .. وسارن شوي بعيد
ريم : ادريبج تبين تقولين شي .. يلا قولي
لطوف بضيج : امس انخطبت .... ويلست اتصيح
ريم : منو خطبج ؟
لطوف : محمد
ريم حضنتها : خلاص حبيبتي و لا يهمج والله عادي انتي قولي حق ابوج و هو بيسمعج ع الاقل " وتغيرت نبرتها لنبرت حزن و سخريه في نفس الوقت " ع الاقل انتي حد يسمع جانا امي توفت و انا صغيرة و ابوي كله مشغول
لطوف زاد صيحها : بس بس محمد
حسون قاطعتهم : بلا روميو بلا جوليت و يلا خوزو عن بعض بدال مب كل وحدة تصيح قومن و انتي لطوف يا قمر يا جميل لا تصيحين تراني اعرف ان محمد خطبج
لطوف بصدمة : اشدراج
حسون : نصور امس قالي
خلص البارت
شو تتوقعون كانت لطوف بتقول ؟؟
و هل ريم بتتطور علاقتها مع ابوها ؟؟
و هل حمدان راح يسمع لأخته الوحيدة ؟؟
ملاحضة : اذا جفت متابعة راح اكمل الرواية .. و كل ثلاثاء بأذن الله بنزل بارت
غرام احباب ..
الشخصيات :
ابو حمدان : رجل غني و ابدا مش مهتم لأولادة و مخلنهم ع كيفهم
ام حمدان : متوفيه
حمدان : شاب وسيم و جذاب و مغازلجي يرمس نص بنات الامارات (19) عمرة يدرس ف كندا
ريم : بنت جميلة جدا و تجذب الكل الها و طيوووبه بس يوم تزعل و ما تحب تبين لحد ( 16) ثالث ثنوي
و الباقي راح نتعرف عليهم بعدين
ريم : ميري !!! قومي عني خلاص ما ريد أروح المدرسة انجلعي !! اف ما تفهمين
ميري : بس انتي لازم روه اليوم
ريم : اللهم طولك يا روح
ميري : يلا سوي جاهز بيروه مدرسة
ريم : ميري اليوم شو ؟
ميري: خميس
ريم : قد مرة جفتيني رايحة المدرسة يوم الخميس ؟
ميري : لا
ريم : عيل انجلعي
ميري : والله انتي زيادة مشكل ... وراحت
في بيت ثاني و اجواء ثانية و بلد اخر
حمدان : هزاعووو !!! قوم لا اكفخك الحين قووم !!
هزاع : ها يا ريال روح عني ابا ارقد روح
حمدان :قوم عندنا امتحان
هزاع قام بسرعة و اتجهز و راحوا
حمدان : ياخي جامعتنا تلوع بالجبد
هزاع : اعرف
حمدان : اول كلاس علينا امتحان بعدين بريك ساعتين بعدين كلاس بعدين بريك ساعة و بعدين اخر كلاس افف اليوم بنام في الجامعة
هزاع : هي صدقك يا خوي
حمدان يستهبل : متى استويت اخوك
هزاع بنفس الاستهبال : يوم حرمت دريولنا ربت
حمدان : ولا عليك بضحك ههههه
هزاع : محد طلب منك تضحك
حمدان : جب جب ... ودخلوا داخل الجامعة وساروا الكلاس
هزاع : حمدان درست
حمدان : هيه بس مب كل شي و انت
هزاع : و لا حتى درست ورقه
حمدان : اقول ادخل و انت ساكت
هزاع : يلا ادخل
حمدان : يلا ... ودخلو يمتحنون
طبعا كلكم تبون تعرفون منو هزاع .. هزاع الله يسلمكم ربيع حمدان الروح بالروح و يعرف ريمو لان ابو هزاع ربيع ابو حمدان
نرجع للأمارات
ريم و هي تصارخ : ميرررررررررررررررررررررري و الصمخ ميري
ميري : نئم ماما
ريم : انا مافي ماما انا مافي عندي بجا انزين
ميري : شو يريد ؟؟
ريم : خدم أخر زمن ... قولي حق راجو يجهز سيارة بيروح مدرسة
ميري: الحين ساعة 8 !!
ريم : يا ميري روحي والله تراج لوعتيلي بجبدي
ميري : انزين ماما .. وراحت
ميري: خلاس يجي سيارة
ريم : اوكي .... وراحت
وصلت المدرسة و دخلت الكلاس و طبعا لقت الكلاس بدون أبلة
حسناء : غ غ غ غريييييييييييييييييييييبة اليوم مداومة
ريم : كسرتوا خاطري وقلت احسن اداوم
حسناء : ههه ويت ويت شو ها اللي في ايدج
ريم ترفع الكيس : همممم حلويات وجبسات
الشلة : ابا
ريم بسم الله زيغتوني ها فديتكن
ويلسن يسولفن
موزة : ريم منو قدج من العائلة
ريم : هممم ويت هاي حسون و لطوووفي فديتها و امم حمود و خلود و منصور و عبود و و و و " هي و حسون " سلوووم
مهرة : ترا الطاولة خشب دقيها
ريم و حسون ف البداية مافهموا بعدين كل وحدة ركضت ادق الطاولة عشان يعرسن بسرعة >> هههه مخبل
امون : هههههههههههههههه هههههه ريم ليش لابسه احمر ؟؟ مطقمة مع الفلانتاين
حسووون تمطها من كشتها : يلا اعترفي منو تحبين يلا يلا !!
ريم : أي أي ياحيوانه بطلي اذا تبين تعرفين
حسون بطلت : يلاق قولي منو
ريم نزلت راسها و اكل يتريا تقول منو : ا ا ا ا ا احبوووووووووووووووووبكم هههههههههههههههههههههههه
موزة 2 فلعتها بدبو الماي : جلبه تراني اعرف انج تحبني
لطيفة : فديت دانا
ريم : فديت اللي فاهمتني " وقامت و سارت حق لطوف و حضنتها "
لطوف : ههههه
ريم : لطوف
لطوف : عيونها
حسون : روميو و جوليت
ريم : قومي نسير عنهم
لطوف " الحمدالله " : يلا .. وسارن شوي بعيد
ريم : ادريبج تبين تقولين شي .. يلا قولي
لطوف بضيج : امس انخطبت .... ويلست اتصيح
ريم : منو خطبج ؟
لطوف : محمد
ريم حضنتها : خلاص حبيبتي و لا يهمج والله عادي انتي قولي حق ابوج و هو بيسمعج ع الاقل " وتغيرت نبرتها لنبرت حزن و سخريه في نفس الوقت " ع الاقل انتي حد يسمع جانا امي توفت و انا صغيرة و ابوي كله مشغول
لطوف زاد صيحها : بس بس محمد
حسون قاطعتهم : بلا روميو بلا جوليت و يلا خوزو عن بعض بدال مب كل وحدة تصيح قومن و انتي لطوف يا قمر يا جميل لا تصيحين تراني اعرف ان محمد خطبج
لطوف بصدمة : اشدراج
حسون : نصور امس قالي
خلص البارت
شو تتوقعون كانت لطوف بتقول ؟؟
و هل ريم بتتطور علاقتها مع ابوها ؟؟
و هل حمدان راح يسمع لأخته الوحيدة ؟؟
ملاحضة : اذا جفت متابعة راح اكمل الرواية .. و كل ثلاثاء بأذن الله بنزل بارت
تعليق