رواية / غرام احباب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • صهوة الوجد
    عـضـو
    • Feb 2013
    • 10

    رواية / غرام احباب

    لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم انا حبيت انشر لكم روايتي الاولى و اتمنى انها تعجبكم نبدء مع الرواية

    غرام احباب ..



    الشخصيات :

    ابو حمدان : رجل غني و ابدا مش مهتم لأولادة و مخلنهم ع كيفهم

    ام حمدان : متوفيه

    حمدان : شاب وسيم و جذاب و مغازلجي يرمس نص بنات الامارات (19) عمرة يدرس ف كندا

    ريم : بنت جميلة جدا و تجذب الكل الها و طيوووبه بس يوم تزعل و ما تحب تبين لحد ( 16) ثالث ثنوي

    و الباقي راح نتعرف عليهم بعدين

    ريم : ميري !!! قومي عني خلاص ما ريد أروح المدرسة انجلعي !! اف ما تفهمين

    ميري : بس انتي لازم روه اليوم

    ريم : اللهم طولك يا روح

    ميري : يلا سوي جاهز بيروه مدرسة

    ريم : ميري اليوم شو ؟

    ميري: خميس

    ريم : قد مرة جفتيني رايحة المدرسة يوم الخميس ؟

    ميري : لا

    ريم : عيل انجلعي

    ميري : والله انتي زيادة مشكل ... وراحت

    في بيت ثاني و اجواء ثانية و بلد اخر

    حمدان : هزاعووو !!! قوم لا اكفخك الحين قووم !!
    هزاع : ها يا ريال روح عني ابا ارقد روح
    حمدان :قوم عندنا امتحان
    هزاع قام بسرعة و اتجهز و راحوا
    حمدان : ياخي جامعتنا تلوع بالجبد
    هزاع : اعرف
    حمدان : اول كلاس علينا امتحان بعدين بريك ساعتين بعدين كلاس بعدين بريك ساعة و بعدين اخر كلاس افف اليوم بنام في الجامعة
    هزاع : هي صدقك يا خوي
    حمدان يستهبل : متى استويت اخوك
    هزاع بنفس الاستهبال : يوم حرمت دريولنا ربت
    حمدان : ولا عليك بضحك ههههه
    هزاع : محد طلب منك تضحك
    حمدان : جب جب ... ودخلوا داخل الجامعة وساروا الكلاس
    هزاع : حمدان درست
    حمدان : هيه بس مب كل شي و انت
    هزاع : و لا حتى درست ورقه
    حمدان : اقول ادخل و انت ساكت
    هزاع : يلا ادخل
    حمدان : يلا ... ودخلو يمتحنون

    طبعا كلكم تبون تعرفون منو هزاع .. هزاع الله يسلمكم ربيع حمدان الروح بالروح و يعرف ريمو لان ابو هزاع ربيع ابو حمدان

    نرجع للأمارات

    ريم و هي تصارخ : ميرررررررررررررررررررررري و الصمخ ميري
    ميري : نئم ماما
    ريم : انا مافي ماما انا مافي عندي بجا انزين
    ميري : شو يريد ؟؟
    ريم : خدم أخر زمن ... قولي حق راجو يجهز سيارة بيروح مدرسة
    ميري: الحين ساعة 8 !!
    ريم : يا ميري روحي والله تراج لوعتيلي بجبدي
    ميري : انزين ماما .. وراحت
    ميري: خلاس يجي سيارة
    ريم : اوكي .... وراحت
    وصلت المدرسة و دخلت الكلاس و طبعا لقت الكلاس بدون أبلة
    حسناء : غ غ غ غريييييييييييييييييييييبة اليوم مداومة
    ريم : كسرتوا خاطري وقلت احسن اداوم
    حسناء : ههه ويت ويت شو ها اللي في ايدج
    ريم ترفع الكيس : همممم حلويات وجبسات
    الشلة : ابا
    ريم بسم الله زيغتوني ها فديتكن
    ويلسن يسولفن
    موزة : ريم منو قدج من العائلة
    ريم : هممم ويت هاي حسون و لطوووفي فديتها و امم حمود و خلود و منصور و عبود و و و و " هي و حسون " سلوووم
    مهرة : ترا الطاولة خشب دقيها
    ريم و حسون ف البداية مافهموا بعدين كل وحدة ركضت ادق الطاولة عشان يعرسن بسرعة >> هههه مخبل
    امون : هههههههههههههههه هههههه ريم ليش لابسه احمر ؟؟ مطقمة مع الفلانتاين
    حسووون تمطها من كشتها : يلا اعترفي منو تحبين يلا يلا !!
    ريم : أي أي ياحيوانه بطلي اذا تبين تعرفين
    حسون بطلت : يلاق قولي منو
    ريم نزلت راسها و اكل يتريا تقول منو : ا ا ا ا ا احبوووووووووووووووووبكم هههههههههههههههههههههههه
    موزة 2 فلعتها بدبو الماي : جلبه تراني اعرف انج تحبني
    لطيفة : فديت دانا
    ريم : فديت اللي فاهمتني " وقامت و سارت حق لطوف و حضنتها "

    لطوف : ههههه
    ريم : لطوف
    لطوف : عيونها
    حسون : روميو و جوليت
    ريم : قومي نسير عنهم
    لطوف " الحمدالله " : يلا .. وسارن شوي بعيد
    ريم : ادريبج تبين تقولين شي .. يلا قولي
    لطوف بضيج : امس انخطبت .... ويلست اتصيح
    ريم : منو خطبج ؟
    لطوف : محمد
    ريم حضنتها : خلاص حبيبتي و لا يهمج والله عادي انتي قولي حق ابوج و هو بيسمعج ع الاقل " وتغيرت نبرتها لنبرت حزن و سخريه في نفس الوقت " ع الاقل انتي حد يسمع جانا امي توفت و انا صغيرة و ابوي كله مشغول
    لطوف زاد صيحها : بس بس محمد
    حسون قاطعتهم : بلا روميو بلا جوليت و يلا خوزو عن بعض بدال مب كل وحدة تصيح قومن و انتي لطوف يا قمر يا جميل لا تصيحين تراني اعرف ان محمد خطبج
    لطوف بصدمة : اشدراج
    حسون : نصور امس قالي


    خلص البارت

    شو تتوقعون كانت لطوف بتقول ؟؟

    و هل ريم بتتطور علاقتها مع ابوها ؟؟

    و هل حمدان راح يسمع لأخته الوحيدة ؟؟


    ملاحضة : اذا جفت متابعة راح اكمل الرواية .. و كل ثلاثاء بأذن الله بنزل بارت
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6272

    #2
    رد: غرام احباب ..



    وعليكم السلام والرحمة ,
    الله يسعدك يارب ,
    بداية موفقه ملاكي .


    شو تتوقعون كانت لطوف بتقول ؟؟

    اممممم أمكن بتقولن انو محمد مو طيب او مغازلجي أنو أنها ماتحبه :/


    و هل ريم بتتطور علاقتها مع ابوها ؟؟

    بعون الله , ويحزني كثير أنشغال راب البيت عن ابناءه , الله يكون بالعون بس ,

    و هل حمدان راح يسمع لأخته الوحيدة ؟؟

    إن شاء الله , امكن بالبداية مايسمع وبعدها بيسمعها =))
    ولا يريد يكسر بخاطرها ,

    الله يسعدك يارب ,
    وبكون متابعة لك يالمزيونة ,

    يعيطك العافية |

    تعليق

    • لمن اشتكي ؟
      عـضـو
      • Feb 2013
      • 1

      #3
      رد: غرام احباب ..

      بداية موفقه حبيبتي و شكلها الرواية حلوة من العنوان هممم اتوقع ان لطوف كانت تبا اتقول ان بعد محمد هو مغصوب عليها وو اتمنى مع الايام ان ابو حمدان يتغير و يستوي طيب و ماينشغل وو اتمنى من حمدان يسمع الاخته ريمووه مع الايام

      تعليق

      • صهوة الوجد
        عـضـو
        • Feb 2013
        • 10

        #4
        غرام احباب ..

        غرام احباب

        على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب ::::: وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني

        تبعته لاخر دروبه الين أن القمر قد غاب ::::: تعب قلبي ولا تعبت مسافات توديني

        لقيت الليلة الجردا هدب. ظل وسما وأعشاب ::::: بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني

        صدفتك معجبة فيني ويا ليت الغرام إعجاب ::::: وتراك أنتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني

        عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك ارقاب ::::: وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني

        أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟ ::::: ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني

        رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب :::::ولا أنتي اللي عشقتيني ولا أنتي اللي عتقتيني

        تعالي وارحمي ذاك الخفوق المولع المرتاب ::::: مهب لأجلي عشان الله يجازيك ويجازيني

        تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب ::::: وصوني بالهوا نفسك قبل لأنتي تصونيني

        وشيليني على متنك خفوق باري منصاب ::::: ومن فوق الغرام العذب شيليني وحطيني

        والا منك هقيتني شجاع وما يطيق يهاب ::::: أنا لك بالهوى والله مثل ما انتي هقيتيني

        أنا ما امشي ورا غيرك ولو انه يطق الباب ::::: وترى عيب علي اطعن ولو كثرت سكاكيني

        زهود ما يطيق الدم لا داين ولا طلاب ::::: شجاع وعارف نفسي واضن انك تعرفيني

        غيور ما عرفت أضحك مع الغدر أببرود أعصاب ::::: أبيع عيوني الثنتين قبل انك تخونيني

        وإذا شد الغرام أحط قلبي بين ناب وناب ::::: لفرقا تكسر ضلوعي ولا عشق يوطيني

        أنا رجل ولي غيرة وإذا شفت الهوى كذاب :::::تثور بقلبي الفزعة ولا تهدا شياطيني

        سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت اعتاب :::::أجي لك وأسألك نفس السؤال اللي سألتيني

        عن العشق القديم أبواب وتقفيها كثير أبواب :::::بعد ذاك الحبيب اللي خدعني وانخدع فيني

        أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب :::::وأبي قلب على قلبي وأبي دين على ديني

        وابي كلمة عهد توفي ولا تخلف بدون أسباب :::::وأبي منك قبل لا أنتي تصديني توديني

        وأبي درب على العذال صعب ومتعب وغلاب :::::وأبي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني

        ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهداب :::::حشا ما تنزل الدمعة لغيرك لو تركتيني

        أنا أول من عرف قدرك وأنا توني صغير وشاب :::::وأبي منك ما دام انك عرفتيني تحبي

        "حامد زيد"

        لطوف : ادلعين ابوج بعد هههههههه

        ريم : هههههه

        حسون : باباتي كيفي

        ريم : عيل انا باباتي علوووي ههههه
        لطوف : انا حموود هههه .... وراحوا يلسون عند الشلة
        مهرة : تخيلوا امس يانا عمي حمد فليل فديته مسوي مفاجأة توه راد من امريكا
        ريم : بنات تخيلوا ان كلنا نجحنا و عطونا بعثات عشان انسافر بريطانيا الله وناسه
        حسون : ههههه بسفركم بطيارة بابا الخاصة
        لطوف : اقول حلموا ع كيفكم " وتأشر عليهن بصبوعها بسبابة واللي عداله " انتن الهنتين مستحيل تنجحن " تأشر ع ريم " هاي كل خميس تغيب " وتأشر ع حسون " وهاي كل احد تغيب عافانا الله
        مهرة : هيه والله
        لطوف : عاد انتي جب كل ثلاثاء غايبة
        ريم : هههههههههههههههههههههههه في نص الجبهه
        حسون : الا اخترقت الجبهه
        موزة سهيل >>اللي هي موزة العادية : بنات يلا نقلد مس الرياضيات هههههههه
        موزة 2: هههههه والله ريم خوفتني هايج المرة عبالي فيها شي كان الكلاس هادي فجأة سمعت صوت خششششش قلت ريم توحشت فجأة
        موزة : هيه والله ولا شو يوم ضحكنا وسالتنا المس ليش ها البقرة ميرة قالت ريم و لا ريم تقولها انا شو سويت ههههههه و المس تقولها ريم شو سوت تقولها ميرة ريم و ريم تقول انا شو سويت هههههههههههههههههههههههههه
        الكل: هههههههههههه

        مهره : بنات سمعوا بحط كمن كلمة من اغلاط مس الرياضيات في جمله احمم انا بقولكم امس شو سويت ب الساندي ميدر ( السانتي متر ) قصيت وايد بطيطو ( بطاط ) يمكن ثاوسندثسس اوف بطيطوس و لو تحسبونهن يمكن 0.5 و لو قرمتوهن دو الدو دسيمل بليسس ( قربتوهن حق التو ديسمل بليسس ) هههههههههههه
        الكل : منسدح ع الارض من الضحك هههههههههههههههههههه
        ريم : هههههههههه اهم شي يوم توحشت فجأه ياخي انتو فاهمين الدرس و انا غايبة و مش فاهمه شي
        حسون : الله يخسج يا مهره ههههههههههههه عيديها ههههههههه
        في اماكن اخرى و جو اخر و بلاد اخر
        حمدان : ياخي الامتحان شويه صعب بس ح " سكت من الملاك اللي قدامه و هو يقول " ها ملاك ولا بشر
        وقطع عليه حبل افكاره هزاع و هو يصارخ : حمدانوه !!!
        حمدان : ها ؟
        هزاع : وين سرحت
        حمدان : ما سرحت و لا شي
        هزاع : عينا علينا
        حمدان : اقول تلايط
        هزاع : لا الحالة صعبه .... مرت وحدة من عدالهم و يلست الطالع حمدان " كانت البنت شيييفه "
        حمدان : نعم اختي مضيعة شي
        ......." طاح ويها " : لا بس مشبهتنك بوحدة
        حمدان : منو
        ........: ريم علي ال.........
        حمدان : هاي اختي فديتها اشتقت لها من زمان ما رمستها .... بس هي توها ثالث ثنوي و انتي جامعة كيف تعرفينها
        ......."حتى ما سأل عن اسمي بس يحظ اخته فيه جميييل يطيح الطير من السما " : و الله اختك مشالله عليها الكل يعرفها مشاغبة
        حمدان ضحك : ههههههههههه بعدها ياهل
        ......: السموحة اخوي " وراحت "
        هزاع : وع شيفة
        حمدان : والله من زمان ما رمست ريم بدقلها
        هزاع :يا حيوان الحين اكيد اختك فالمدرسة
        حمدان : هي اصلن يوم الخميس ما اداوم ...." دق حق ريمووه "

        نرجع للبلاد
        حبيبي برشلوني " نغمة الفون "

        ريم : امبيييه فوني
        وركضت حق الشنطة اضهره و تحطه صامت يوم يت تبا ترجع الفون دخلت ال

        تتوقعون منو اللي دخل ؟؟
        و هل من الممكن ان حمدان حب الملاك اللي جافها وهل راح يجوفها مرة ثانية ام لا ؟؟
        اذا كانت المديرة اللي دخلت و شافت الفون ف ايد ريم شو بتسوي ؟؟
        نهاية البارت
        و اتمنى انه ينال اعجابكم و في لقاء اخر معكم
        " صهوة الوجد"

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6272

          #5
          رد: رواية / غرام احباب


          الله يسعدك يارب ,

          و هل من الممكن ان حمدان حب الملاك اللي جافها وهل راح يجوفها مرة ثانية ام لا ؟؟

          أمكن ليه لا , كل حاجة جائزة


          اذا كانت المديرة اللي دخلت و شافت الفون ف ايد ريم شو بتسوي ؟؟

          وكاد أنها بتشرشحها وتسحب الفون منها ,

          الله يعطيك العافية نبضي |

          تعليق

          • صهوة الوجد
            عـضـو
            • Feb 2013
            • 10

            #6
            رد: رواية / غرام احباب

            المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

            الله يسعدك يارب ,

            و هل من الممكن ان حمدان حب الملاك اللي جافها وهل راح يجوفها مرة ثانية ام لا ؟؟

            أمكن ليه لا , كل حاجة جائزة


            اذا كانت المديرة اللي دخلت و شافت الفون ف ايد ريم شو بتسوي ؟؟

            وكاد أنها بتشرشحها وتسحب الفون منها ,

            الله يعطيك العافية نبضي |
            مشكوورة حياتي على تفاعلج معاي <<< امووووووووووواح

            تعليق

            • صهوة الوجد
              عـضـو
              • Feb 2013
              • 10

              #7
              رواية / غرام احباب

              غرام احباب
              ((حامد زيد))

              ماتقبلت الفراق ما ليدي فيه حيله
              اه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها

              لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب ابيجي له
              كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها

              ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
              لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

              والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
              عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها

              والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
              صد عني واعرفه لو صد عن حاجه هجرها

              كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
              بشرتني بالضياع وشدة العزم لسفرها

              ما رحمها من هلاك وما تقبلها دخيله
              تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها


              عاد ليت اللي ذبحها وارهب الموت بوسيله
              ما دفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها

              ليت قلبه يوم سوى فعلته كمل جميله
              لو غسلها من عروقه وبكفن صدره قبرها

              من حفر بضلوع قلبه حفرة تكفي قتيله
              ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها؟

              اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله
              وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها

              رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله
              ما تركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها

              واحد حقق جماله كذب اساطير الف ليله
              يسكن السبع البحور ويحبس الحور بدررها

              الدروب بكبرياها ترتجف تحته ذليله
              والورود اللي تقبل خطوته تنبت بأثرها

              والغصون اليا بغاها تنثني له.تنثني له
              والفياض ان حب ينثر عطرها يلمس زهرها

              لو يصوت للغدير المنجرف جفف سبيله
              وان تبسم للجبال الصامته نطق حجرها

              كل حاجه تستوي له. لي بغاها تستوي له
              بالنظر واستغفر الله لو بقول : انه سحرها

              ذاك لو بس يتمنا فاكهة شجرة ضليله
              بس يفتح راحت ايده ويتساقط له ثمرها !

              كن ربي سخر له المعجزات المستحيله
              واصبح اسطوره وكل الالسنه تنقل خبرها

              هان محجر دمع عيني لين جفف سلسبيله
              والتفت لأخير دمعه قبلت يده ونثرها

              دمعة كن بشقاها يوم طاحت في شليله
              جادل جات بدوي تطلب الستر وسترها

              له علي انه ليا من طاح من عيني تشيله
              ولي عليه انه يرجع لابتساماتي ثغرها


              لو طعوني بالسكاكين بيده تشفي غليله
              لاشتريها من عذابي وادفع بدمي مهرها

              واطلبه ينهال فيني طعن لين يطيح حيله
              بس لا يترك عيوني تنحرم نعمة بصرها

              له بعيني مثل ما للطهر بالنفس الاصيله
              تقطع يدين الردا لو مس شعره من شعرها

              مابغيته غير درب شتت اقدام الدليله
              مزنة ما بللتني واستحيت اطلب مطرها

              والعطايا من يدين الخلق للطالب قليله
              والوهايب من يد الله للعباد اجل وأرها

              وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي بخيله
              ما نسيت ان العطايا تستحق اللي شكرها

              صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب بمثيله
              والعرب قد قالت ان : الناس ما تترك قشرها

              **************************************


              نرجع للبلاد
              حبيبي برشلوني " نغمة الفون "

              ريم : امبيييه فوني
              وركضت حق الشنطة اضهره و تحطه صامت يوم يت تبا ترجع الفون دخلت الفراشه سرينا:ريموه انا كم مره قول مافي جيب تليفون مال انتي
              ريم:سرينوه حبي ياروحي (طلعت من جيبها عشر دراهم)اذ تبيني دوم اعطيج فلوس لاتخبرين حد
              سرينا :انا مايريد عشره انا يريد خمسه عشرين انتي معلوم انا يريد كلام بجا صغير
              ريم في نفسها(مالت عويهج صدق ماتنعطين ويه ) : انزين ها اندوج عشر الحين ويوم الحد بعطيج ميه بس لاتخبرين حد
              يت حسنا : سرينوه ترا عطيناج وايد ويه انقلعي يله
              ريم :سكتي يالخبه بعدين بتخبر العبده العوده (المديره)
              حسنا: ماعليج ماتروم اتقول شي وان قالت قوليلي وانا اصرفها الزوله
              ريم : يله سرينا روحي روحي
              سرينا : ريم والله انا حوبي انتي انتي زياده كريم
              حسنا :صدق الدنيا مصالح اقول سرينا روحي روحي بس
              سرينا:اه يعني واحد مايقدر كلام انا روح احسن والله بنت مافي تمام انتي
              وراحت سرينا
              ريم : حسون قمنا انروح عند لطوف
              حسنا : اوكي يالله
              وراحن
              لطيفه:وين رحتن يالكلبات
              ريم : محد كلبه غيرج
              حسنا : اقول يا حبايبي انتن شوفو العصر بمر عليكن تتجهزن الانه بوديكن دبي لانه الصراحه مليت من اجواء العين
              ريم: ياخي يلوموني يوم احبج
              حسنا :اخجل يابنت ...المهم وجهزن شنط مال يومين اوكيه
              لطيفه : اوكي والله صدقج نغير جو
              ريم : انزين يله ترا دق الجرس خلنا نروح الصف
              حسنا فتحت عيونها ع لاخير : من متى تهتمين
              لطيفه: خلنا انروح مافينا ع المس الله يلوع كبدها
              ريم :يالله
              (الين مايخلص الدوام خلنا نوصفلكن اشكال بطلات الروايه )

              ريم)

              بنت جميله تجذب الكل صوبها وجميله بمعنى الكلمه ومهتمه بنفسها بس مش لدرجه الغرور شعرها يوصل الين ضهرها وبني الون وعيونها كبار و زرقا لان امها الله يرحمها امركيه وتنحب بسرعه طبعا حسنا تسميها بنك اسراري الانها امينه وموثوق فيها ومتواضعه و ابوها ملاياردير طبعا ريم وحسنا و لطووف بنات عم فعشان جي وايد مع بعض و ريم بعد دفشه

              (حسنا)

              من معنا اسمها ملكت الحسن والجمال من ناحيت الدفاشه دفشه بس جسمها حساس عشان حي مايضربونها ربيعاتها وحبوبه (وابوها ملياردير) بس مع هذا متواضعه ولاكنها غنيه

              وشعرها طويل بنتي غامق وعيونها نعسانه عسليه

              (لطيفه)

              بنت رقيقه وانيقه وحبوبه واجمل من جميله وحساسه وتلبس نظارات ومتواضعه جدا شعرها طويل وعيونها كبار عسليه وبيضا جدا (مشالله)


              نرجع الى ابطال الروايه
              خلص الدوام في استراحت امدرسه الفي غرف ينتضرون البنات فيها اهليهم
              يت خدامتين من خدم حسنا
              حسنا : سالي خذي شنطتي انا وريم ولطوف
              سالي (لبنانيه ) :حضر طال عمرك
              لطيفه : حسون ماريد اتعبج بخلي الدريول اي
              حسنا : كلي تبن بس يالله قدامي
              ريم : حليلج ههه
              حسنا : يالله .. سالي اي سياره جبتي
              سالي: بنتلي طال عمرك
              حسنا: اوكي .. يالله رحنا
              في السياره
              حسنا :عاد سمعن الحين تردن البيت وتتغدن وتقولن الاهاليكن انكن بتروحن دبي فاهمات
              ريم : مب لازم اه صح بشوف من دقالي فون هالي بغا يفضحني اليوم
              (فتحت الشنطه وشافت حمدان استغربت الانه نادر مايتصل)
              ريم : بعدين بدقله
              لطيفه: من ها
              ريم : حمدان
              لطيفه: غريبه احيده مايدقلج الا ناد
              ريم :حتى انا استغربت
              حسنا (بعد الترجمه الانها يالسه تكلم الدريوليه): سوزي روحي بيت ريم
              سوزي الاجنبيه: اوكي مام
              وصلنا بيت ريم
              في بيت ريم
              ريم: ويريوه
              ميري :شو يريد ماما
              ريم: كم مره اقولج انا مافي ماما انا مافي بجا المهم اقولج ميري جهزيلي شنطه مالت يومين عشان بروح دبي عند حسنا ولطيفه
              ميري :انزين.....ريم مافي مشكل انا روح سمسيم انتي انا مليت يقاد مني مافي سديق سمسيم انا
              ريم : شوفي حبيبتي انا مافي مشكل بس قولي حق ريلج رلجو مافيه عليه انا ليش وليش شلتي حرمتيه بدون انا ماعرف
              ميري :راجو مافي مشكل ابا بس قول مشان هو حبيبي هادا يسمع كلام
              ريم فتحت عيونها ع لاخير: روحي جهزي الشنطه اليقرفج انتي وشفه ريلج ترا انا بروح العصر قالت حبيبي قالت قومي ليش واقفه قدامي الله يلوع جبدج مثل مالوعتي جبدي قولي امين
              ميري: انزين انزين مافي يصرخ الحين بروح بسمالله
              ريم :بسمالله من وهج ادق على حمدان ابرك من وهج
              وطلعت الفون ودقت على حمدان
              ريم : او حمدان شحالك
              حمدان : هلا هلا بها الصوت انا بخير دامني سمعت صوتج
              ريم بعدم تصديق: شعندك داق كنت بتفضحني اليوم
              حمدان: غريبه مداومه اليوم
              ريم: هيه اقول حمدان قو شو عندك
              حمدان : اقولج ريموه انتي حد من ربيهاتج مسافر تدرس برا
              ريم:حمدانوه شعندك تسال
              حمدان : بس اسال
              ريم : انزين بقولك بس بشرط
              حمدان :شوهو
              ريم : انا برح عند حسنا ولطوف دبي بنات هنا يومين
              حمدان: انزين ماعليه بس تروحين بعباتج سامعه
              ريم :اوكي هي عندي واسمها خلو والله انها شيفه وتلوع الكبد وماتنبلع
              حمدان: بل بل بل عنبو كلها فيها ..حليلها مشبهنتي فيج مشبهتني في والله
              ريم : ونت شعليك ..المهم حبيبي حمدان دير بالك ع نفسك ولاتحبها تراها اكبر مصلحجيه
              حمدان:اوكي حبي حتا انتي ديري بالج ع نفسج ولاتخافين اخوج زيب بس ماقلتيلي منو بيوديكم دبي
              ريم :انا وحسون ولطوف في سياره و اخوها سهيل ومحمد في سياره
              حمدان: اوكي وصليله سلام مني
              ريم :يوصل ... شي تامر علي
              حمدان :لا سلامتج شي تبين بعد
              ريم : لا باي
              حمدان :باي
              --------------------------------------------------------------

              عند حسنا ولطوف في السياره وتحديدا قدام بيت لطيفه
              حسنا : لطيفه ...
              لطيفه : عيونها
              حسنا لا مابا عيونج ابا اقولج شي .. بس مدري من وين ابدا.
              لطيفه : باكلبه لازم تقفطيني .. قولي عادي
              حسنا:لطيف سهيل يقول انه ..انه محمد بيروح معانا
              لطيف في صدمه : .........
              حسنا: عادي اذ ماتبينه يروح اقول حق سهيل مش لازم يروح
              لطيفه: لاعادي حبيبتي بس الله يخليج لايشوفني وقولي حق سهولي لا يون صوبنا
              حسنا:شدعوه سهولي مره وحده ... اوكي ولا يهمج
              لطيفه : اوكي يالله باي
              حسنا : باي
              نزلة لطيفه وبقت حسنا طلعت فونها وتصلت ع ابوها
              حسنا:هلا بابا
              ابو حسنا:هلا هلاهلا وغلا بها الصوت
              حسنا : هلا حبي .....بابا انته وين
              ابو حسنا : والله يا بنتي انا اليوم الفجر سافرت بريطانيا اشوف البضاعه
              حسنا : اوكي بابا ... بابا انا وبنات عمي نبا انرح اليوم دبي بنبات اليومين ونرجع سهيل وربعه بيروحون معانا
              ابو حسنا : اوكي انا ماعندي مانع بس سهيل وربعه يباتون في الفله الثانيه اوكي
              حسنا:ثانكس بابا وبقول حق سهيل
              ابو حسنا : ليش كم حسنا عندي انا هي الابنت وحده
              حسنا:ههه ثانكس اجل اخليك عطلتك
              ابو حسنا:لاعطلتيني ولا شي اصلان انا كنت ناوي اتصلج واسال عنج وعن امج وشدي حيلج في الامتحاناتتراهن قربن
              حسنا :من عيوني من عيوني اجل يالله باي حبو
              ابو حسنا :باي
              -------------------------------------
              عند لطيفه
              ام لطيفه:هلا هلا وغلا ببنتي الحلوه
              شما (اخت لطيفه الصعيره عنرها خمس سنين): لا لا مايستوي انا بس الحلوه الطيفه مث حلوه
              لطيفه:ههههههه ايه بس شماني الحلوه
              ام لطيفه (وهي تنادي الخادمه البنانيه):نتلي تعالي شلي شما رقديها
              نتلي:حاضر طال عمرك
              ام لطيفه : شكرا ....
              لطيفه وهي تصعد الدرج سمعت صوت امها تناديها
              ام لطيفه : لطيفه تعالي ابا ارمسج شوي
              لطيفه وهي متوجه عند امها : بغيتي شي
              ام لطيفه: والله يابنتي سامحيني ابوج يبا الصلح من ابو محمد ويتعاونون انتي تعرفين بس انا ماودي اغصبج عليه
              لطيفه : لا ماما عادي ... بس الله يخليج غيري السيره مالي خلق ولا اقولج انا بروح انام و قيل اذان العصر خليهم يقوموني عشا انا وبنات عمي رايحين ع دبي
              ام لطيفه : شو عندكن هناك
              لطيفه : حسون ملت من العين اتقول نغير جو يومين
              ام لطيفه : ماعليه انتي روحي نامي وانا بخلي الخدم يجهزون شنطت يومين
              لطيفه : اوكي مع سلامه
              ام لطيفه: الله يحفظج
              ‫------------------------------------------------------------------------‬
              برا البلاد عند هزاع و حمدان
              حمدان: هزاع خلنا انروح الكفتيريا والله يوعان
              هزاع : يالله ..
              حمدان وهو ماشي صوب الكفتيريا شاف الملاك الي شافها في الجامعه اليوم (البنت اسمها ساره وهي سعوديه من ام اماراتيه )
              هزاع: هي انته استح ع ويهك يالس اتشوف البنت احرجتها
              حمدان(لا حياة لمن ينادي):.......................................
              هزاع : اقولك
              حمدان : .....
              هزاع : روحلها ترا حتى هي اتطالعك ،تضحك مر يمها واشرلها بتعالي
              حمدان: والله فكره
              حمدان مر جنب ساره واشر لها بتعالي ولحقته عند كاشير الكفتيريا
              حمدان:هلا
              ساره:اهلين
              حمدان : انا حمدان من الامارات
              ساره:جد والله انا ساره من السعوديه من ام اماراتيه .. انته كيفك
              حمدان : بخير بشوفتج
              ساره وردت اخدودها: نعم!!
              حمدان : اهه اسف ... تشرفنا
              ساره مستحيه: ..........
              حمدان: اهه هاكرتي اذ بغيتي مني شي فانا موجود
              ساره :شكرا...
              حمدان ابتسم بسمه اتذوب
              ساره ماتت من الحيا :.. امم بغيت شي شفتك تاشرلي بتعالي
              حمدان توهق : لا بس ...شبهتج باحد اقاربي
              ساره ضحكت الانها عارفه انه يكذب ومتوهق : هه ه اها ...... بس ماقتلي من وين من الامارات انته
              حمدان : من العين ونتي
              ساره : انا من ارياض اجل اخليك رفيقتي اتناديني ..
              حمدان وهو يشوفها حتى انها ماحطت عينها بعينه
              ابتسم وراح عند هزاع
              ‫----------------------------------------------------------------------------------‬
              عند حسنا: وهي مسويه اتصال جماعي هي ولطيفه وريم
              حسنا :يالله بخطف عليج ريم ظهري
              ريم: انزين طفرتيبي تراج
              حسنا :كلي تبن انزين
              ريم: والله لوريج في السياره
              حسنا: بنشوف اذ لمستيني المهم يبي البدي قارد مالج ونتي بعد لطوف
              ريم ولطيفه: اوكي
              ريم شافت سياره حسنا واحت وركبت السياره وصكرت الخط
              حسنا: لطوف حبي ظهري الحين بنيج ولاتخافين محمد ماراح تشوفينه الانه بيباتون في فلت سهيل وان ونتي وريوم في فلت بابا
              لطيفه: الحمد الله
              حسنا :اوكي ضهري نحن قرام بيتكم.. باي
              وصكرت الخط
              ريم : اقول حسون
              حسنا وعيونها ع البلاك بيري : هلا
              ريم : يا كلبه يالسه اكلمج طبي ذالمخيس عنج لاحقه عليه
              حسنا خافت من ريم تضربها : شو تبين ياقلبي انتي بس لاتضربين بليز
              ريم: ايوه جي اباج... خلا يعني مافي امل انشوف العيال
              حسنا : لا وفكه منهم
              وصلو بيت لطيفه ودخلت لطيفه السياره وراحو ع دبي طبعا خط الين ماتروحون من العين والين دبي
              ‫--------------------------------------‬
              نهايت البارت ابا ردودكم
              شو بيستوي في دبي ؟؟
              ولطيفه هل بتشوف محمد؟؟
              وريم ومغمراتها وين بتوديها ؟؟
              وحسنا هل بتصقط في قصت حب؟؟
              ملحوطه :كل بارت بيتكلم عن بنت من بطلات الروايه وراح انزيل يومي

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6272

                #8
                رد: رواية / غرام احباب



                يعطيك العافية ملاكي على البارت =)

                شو بيستوي في دبي ؟؟
                امممم مابعرف والله ,

                ولطيفه هل بتشوف محمد؟؟
                اي بتشوفه =))

                وريم ومغمراتها وين بتوديها ؟؟
                الحياة تجارب , مرة تفشل مرة تصيب , والله يسهل =))

                وحسنا هل بتصقط في قصت حب؟؟
                ايوووة ,

                الله يسعدك يارب |

                تعليق

                • صهوة الوجد
                  عـضـو
                  • Feb 2013
                  • 10

                  #9
                  رد: رواية / غرام احباب

                  المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                  يعطيك العافية ملاكي على البارت =)

                  شو بيستوي في دبي ؟؟
                  امممم مابعرف والله ,

                  ولطيفه هل بتشوف محمد؟؟
                  اي بتشوفه =))

                  وريم ومغمراتها وين بتوديها ؟؟
                  الحياة تجارب , مرة تفشل مرة تصيب , والله يسهل =))

                  وحسنا هل بتصقط في قصت حب؟؟
                  ايوووة ,

                  الله يسعدك يارب |
                  مشكورة حياتي ع المتابعة ويشرفني انج تكونين منمتابعيني<<< اموووووووووووواح

                  تعليق

                  • صهوة الوجد
                    عـضـو
                    • Feb 2013
                    • 10

                    #10
                    رد: رواية / غرام احباب

                    عذروني الاني بتاخر شوي ويمكن اليوم انزل واحتمال كبير ما انزل الاه عندي امتحانات

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...