(https://m.3bir.net/image/57339)
ها أنا اعوود مجددا لكم بروايتي الثالثة/
تتعب لو معي تلعب
متمنيه أن تنال اعجابكم..
قبل أن اطرح روايتي..
اود ان اقوول جاحات..
ألي لاتعجبها رواياتي ولا تروقها جرائتي فلا تقرأها
وألي تقول أن روايتي ليس لها هدف فلماذا؟؟
تقرأها!!!
لم تعجبك الرواية اسحبي عليها بدل ماتتفلسفي..
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعـةه جميلتي ساندرا
يعطيج العافيةه على هيك رؤايةه من جد جميلةه
لؤ الكلام يعبر عن جمال رؤايتج كان عبر من جد
رؤعةه جميلةه حلؤة كل الكلام الجميل يستحق
يذكر لـ رؤايتج من جد قريت رؤايات ؤايد بس مثل
رؤايتج مامر علي من جد رؤعةه رؤعةه رؤعةه رؤعةه
مؤفقةه بكل خير
ننتظر جديدج جميلتي
تحياتي لج ريمؤؤ ..
رووووعة جنان وكالعادة استفدت من روايتك عن امور ديني التي اجهلها واخرى كنتي تذكريننا بها ..(ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) وما اعجبني كذلك كيف تثبتين جمالية الحب الحلال ...
أنا اشكرك واقول جزاك الله خيرا وجعل ما تقومين به في ميزان حسناتك ...بعد أن قرأت روايتك هذه تأثرت ..خاصة بمشاعل وساري ...صدقا ما أجمل الطريق المستقيم ..وأسأل الله لك التوفيق والاستمرار في الابداع ..شكرا
واقفه على الشباك تناظر للبرى موجوة بس تفكيرها روحهاعقلها كله مومعها الجسد موجود وتفكير بالماضي تفكر فيه وفيهم تتمنى الزمان يرجع لورى لتعيش اوقات اكثر تنهدت بضيق معقولة الي صار هو وهم اجتمعوا بعالم واحد وتركوني مع اخي لحالنا ليش ماخذونا معهم ياترى اي عالم مجهول عالمي ولا عالمهم احترت .....مو معقولة الي صار دخلت للحمام توضت وطلعت صلت ركعتين وعت من ربها يرحم بحالها وحال اخوها كيف صار ياالله صارله هو سنتين من راح وهم سنه مر على غيابهم وقامت تعوذت الشيطان ونامت…صباح اليوم الثاني فاقت ناظرت ساعه6وشوي تحمتت وتوضت وصلت فجر الي طافتها لبست فستان عنابي لحد ركبه بنص اكمام ضيق شوي بحزام اسود فلت شعرها الي يصل لتحت خصرها تذكرت اليوم اربعاء اكيد راح يجي يزورهم لبست عبايه ولمت شعرها ولبست حجاب ولثمه لبستها بس منزلتها عن الوجه ونزلت تحت توجهت للمطبخ/روز وين العايله روز الاخدمه/بالصاله عم يتفطرو ابتسمت لها ومشت توجهت للصاله/السلام وعلي..ماكملت وفورا لفت ورجعت حطت لثمتها ورجعت/السلام عليكم الكل/ههههه عليكم السلام جلست حاتم/سؤا وتين/تفضل حاتم/بدي اعرف ليش تتلثمي قدامي عقدت حواجبها باستغراب حاتم كمل:مية مرة شفت وجهك وتين/هههه خلص لكن راح اشلحها ناظرت مالقت اخوها/اممم وين اخي وسام خالها جاسم اصغر خوالها/طالع قال بدو يجيب كتاب من صاحبه بندر هزت راسها بعد دقايق دخل...،،/هلوووو الكل/اهين دخل وباس وتين وجلس سام/خالى زهرة اسكبيلي شاي زهرة مرت جاسم/حاضر،،،،،وتين بتردد/خالي ممك ممكن طلب جاسم استغرب من ماتوا اهلها وهي عايشه عندهم مرت سنه واول مرة تطلب منه/تفظلي وتين/ممكن اطلع للخبر جاسم/اكيد من دون ماتطلبي هنيك بيت عمامك ولازم تزوريهم من سنه ماوصلتيهم كانوا هم الوحيدين يجوا يزوروك بس وباستغراب،،شو الي خطر ببالك مع انك كنتي رافضه الروحه وتين/مليت قلت بطلع استانس شوي خالها هز راسه بالابجاب ام حسين جدتها/متى تروحي ومتى ترجعي وتين/بكره المغرب لبين ماوصل للمساء وبرجع السبت او الاحد خالها/لا يابنتي ارجعي اسبوع جاي وتين تستهبل/افا ياخالي ليش مليت مني جاسم/هههه لا في حد بيمل منك كانت بترد بس قطع عليها حاتم/اي في انا كتير بمل......العصر بجناحها عم تحضر اغراضها ومتلبكه شو تاخذ توجهت للحمام حطت شامبوات وطلعت فتحت الكبت/انو فستان اخذ هذا ولا اووف ياالله ليش متلبكه اكيد بدي اتلبك صارلي شهرين ماشفتهم قطع عليها صوت جوال شافت الاسم(توام روحي)ابتسمت وردت/ال ......ماعطتها الفرصح لتحكي/اهلين وسهلين بنور العين والله اشتقتلك وتين/هههه والله انا هم ياوسونه وسن/حلوه هاذي وسونه كذابه لو اشتقتيلي كان جيتي وتين وكانه يدور في بالها شي/سووري بس مافيني تعالي انتي وسن/انا جيتك كتير مابقدر وضلوا بحدود ساعتين وهم يتكلموا اليوم الثاني ببيت حسين ابو حاتم حسين/طيب بس لا تتاخر ولاتظل كتير بيت خوالك وسلملي عليهم ولاتنسى تجيب اختك ساره حاتم/والله فهمت منيرة ام حاتم بكل حقد/لو ما بنت عمتك ماكان رحت للخبر حاتم/يمه الله يصلحك ايش هل كلام ،،،،ببيت لجد بجناح وتين تاكدت من اغراضها وكلمت وسن جلسوا يسولفوا فجاة سمعت صوت وتين/اممم هذا مو صوت بدر وسن/ايوه وتين بكلمك بعدين عم يناديني وانتي بتعرفي انه صارله فترى عايش عندنا وتين بحزن/كيف صار شكله وهو اممممن الي صار وانا ماشفته وسن وتواسي وتين/منيح لاتقلقي عليه وجت بتصرف باي وسمرت اما وتين فالدموع تجمعت بعيونها المغرب بالسيارة طلعوا وتين وحاتم ووسام للشرقية وصلوا الساعه 10ليلنزلت هي ووسام وحاتم مشى لخواله دخلت دقت جرس طلعت الخادمه منى/جالسين بالحديقه كل شباب والبنات وحريم وتين هزت راسها بالايجاب وتوجهوا للحديقه بصوت واحد/السلام عليكم الكل التفت لصوتاول ماشافتها ماصدقت وفورا نطت لوتين وماهمها شباب الي موجودين/وتين الكذابه مو على اساس ماتجي وتين بضحكه شوي عاليه/ههههه لو قلت لك اني هجي كان خربت المفاجة وسن/هههه وربي احلى مفاجاة وبعدها سلمت على عماتها ومرت عمانها والبنات وشبابا وجلست تكلموا شوي بحدود نص ساعه وبعدها وتين بهمس لوسن وغرام اخت وسن/وين بدر وسن/مع اخي ياسرجمب المسبح هزت راسها بالايجاب بعد شوي اتجنعوا كل شباب (نتكلم شوي عن البنات وتين بيضا عيونها وساع لونهم عسلي رموشها كثاف شعرها لتحت خصرها لونه شوكلاته انفه صغير ثمه صغير عندها غمازات طويله عمرها18،،،،،وسن بنت عمت وتين بيضا شعرها لنهايه خصرها لون اسود غامق عيونها وساع عمرها17وهي صديقت وتين الروح بالروح،،،،غرام اخت وسن مو سمرا ولا بيضه عيونها وسط عندها غمازات شعرها لنهايه ضهرها عمرها18 والباقي هنعرفهم خلال الوقت القادم). وتين من اول ماشافت بدر واهي منصدمه بشكله نحفان كتير وشعره ششوي طولان ولحيته نفس شي،،،ام تركي عمت وسن/وتين ايش اخبار خوالك وتين/مناح وجلسوا يسولفوا قطع عليهم جوال وتين شافت المتصل /اهلن حاتم اي لا مابعرف ليش طيب لحضه شوو متاكد وتين ناظرت وسام/وسام وسام ناظرها/هلا وتين/شو عامل وسام ناظرها باستغراب كملت وين علاجك وسام/اوووه كنت مفكر صار شي نسيته بالرياضبعد ساعه طلعوا وتين ووسن جمب المسبح لحالهم وتين بحزن لوسن
تعليق