رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    المشاركة الأصلية بواسطة الليديM
    * زينه بدأت تخطط مع الرئيس , وأقنعته أن المهمة لم تنتهي بعد ,
    محمد الي شرط عليها شرط واحد .. ! يا ترى ما هو .. ؟؟

    اممم الله يعلم شو ناوي هالرجال


    * مشاعل , ساري , العنود , ماذا ستفعل زينه لكل شخصية منهم .. !!

    زينة بتعرف شو بدها تعمل

    انا شو بعرفني


    * أم مهند ومكالمتها لدى أبنتها , هل لهم مكان بقصتنا أم ماذا .. !!

    أكيد الها دخل بهادي القصة < بالك الها دخل بقصه تتعب لو معي تلعب مثلا هههههههه

    احداث مازالت غامضة نوعا ما , أنتظروني بيوم الاربعاء أحبتي ,

    لا توصي حريص ان شالله بنستناكي

    يسلمووو ع البارت يا عسل

    ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب ,
    يازينك بس , وحشتيني بالحيلات ياقلبي ,

    منورة يابعدي |

    تعليق

    • جروحي سبب دموعي
      عـضـو فعال
      • Sep 2012
      • 59

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

      تسلللللم يدك البارت جدا رائع
      واعذريني لعدم تواجدي وتاخري بالردور

      تعليق

      • جروحي سبب دموعي
        عـضـو فعال
        • Sep 2012
        • 59

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

        شرط محمد انها تبقى معه....
        مشاعل/ ساري/ العنود.... راح تكون معهم لحد ماتعرف رئيسهم بالعصابه
        يمكن بنت ام محمد لها طرف بتوصيل المخدرات لهم

        اممممممممم ننتظرك ع احر من الجمر

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة جروحي سبب دموعي
          تسلللللم يدك البارت جدا رائع
          واعذريني لعدم تواجدي وتاخري بالردور

          كلن وله عذره ياعسل ,
          فديت روحك الطيبه ,
          دحينه بشوف توقعاتك يالمزيونة |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة جروحي سبب دموعي
            شرط محمد انها تبقى معه....
            مشاعل/ ساري/ العنود.... راح تكون معهم لحد ماتعرف رئيسهم بالعصابه
            يمكن بنت ام محمد لها طرف بتوصيل المخدرات لهم

            اممممممممم ننتظرك ع احر من الجمر

            فديت روحك , الله يسعدك يارب , بعون الله تصيب توقعاتك ياروحي أنتي ,
            احلا أنتظار ,
            منورة غناتي |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



              احبتي دقائق قليلة وينزل البارت أل 15 ,
              فكونوا بالجوار ~~

              الله يسعدكم يارب |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                .. البارت الخامس عشر ..


                محمد ناظر عينها بحده: وتوترك وش تسمينه , مو حب , تكلمي مو حب .. !!

                زينه بعدت يده من يدي وبنفعال: حب ولا مو حب بحتفظه لنفسي ,

                ولو عرفت أني أحبك أو لا وش بتستفيد , ورجاءا لا تفرع

                موضوعنا لحاجات خاصة , أحنا بشغل ..

                محمد بستغراب: دخلك مو أنتي ألي وجهك مو وجه مهمات ,

                ووش ألي غير رايك أحين صرتي مهتمه حيل بهالقضية , أظن أن

                لي حق أني أعرف السبب الحقيقي , ورى كل هالشيء ..

                زينه تنهدت بقله صبر: قلت لك السبب ليه تلف وتدور عليه , وكلامي واضح معك ..

                محمد قرب منها: بعتر أني صدقت ادعائك وبسايرك بكذبك , بس

                أنا لي شرط وأن ما تنفذ أحلمي أني أرجع للجامعة ..

                زينه باندفاع:ووش ..

                محمد: أن عقد زواجنا يطول إلى ما بعد سنه بس ..

                زينه بصدمة: كيف .. !!

                محمد كفت يده: وش ردك .. ؟

                زينه بلعت ريقها: طبعا لا ..

                محمد: اجل أنسي الموضوع ..

                زينه بتفكير: طيب , طيب والعقد بنجدده , ولي الحق أني أكتب ألي أريده ..

                محمد: طيب مابه خلاف ..

                وبالجناح , بعد مشلحت عبايتها ..

                كانت لابسه بنطلون أسود سكيني , على حزام ذهبي به فصوص

                لامعه , وبلوزة تون بدون حمالات , وكاشفة من الصدر , وشعرها

                الأسود اللامع مسيحته وفاردته على أكتافها , وصندل عالي ذهبي

                , حلق ناعم ذهبي وأساور عريضة ذهبي ..

                وطلعت من شنطتها عطر وتسبحت بيه ..

                وهو ما نزل عينه عليها , ورفعت من شعرها جزء منه بتوكه ..

                زينه أنتبهت لنظراته: أنا ملاحظة أنك ما نزلت عينك علي من أول

                مشلحت عباتي ( وهي ترمش) لهدرجة أنا جميلة .. !

                محمد أنتبه لحاله: بالعكس ..

                زينه فتحت عينها على الاخر: نعم .. !!

                محمد ناظرها من فوق لتحت:ولابسه بدون حاجة تسترك ليه ..؟؟

                زينه تخصرت: ألي يسمعك يقول طالعة بدون عباية ..

                محمد: أقصد أن الجو بارد , ولابسه خالع ..

                زينه كتمت بسمتها: لهدرجة تخاف علي ..!!

                محمد كشر: لا تصدقين نفسك بس ..

                زينه بهمس: مايجي منك كلام حلو , وعند التبن تقولن قصايد بيها ..

                محمد مسمها: وش تقولين أنتي ..؟

                زينه ناظرته وبقهر: مالك شغل , بكتب وش شروطي وأنت أكتب

                شروطك يامحمد ( وبسخريه) أوبس أقصد ياشرطي محمد ..

                أخذ كل منهم ورقة وقلم وصارت تكتب وهو بنفس المثل ..


                وبعد ربع ساعة ..

                محمد جلس بالجلسه قبالها ويفصلهم عن بعض طاولة ..

                زينه ضربت الورقة بالطاولة وبحماس: البند الأول: يمتنع الشرطي

                محمد عن تلقي الأوأمر المختصه ب

                أ - با أنشغال البيت والتنظيف والتغسيل , وغيره من أعملب البنت الشاقه ..

                محمد بنفعال: مرفوض بتاتا ..

                زينه: وليه إن شاء الله ..؟؟

                محدم: فكري أن هالشيء من واجباتك كا زوجة وأحنا ننظر

                للفائدة العظمى بالمسالة , يعني ( سحب ورقتها غصب

                وشطب على البند الأول بكل قوته) هالبند مرفوض بتاتا ..

                زينه سحبت الورقة منه وبقهر: البند الثاني , يسمح بالجميلة

                زينه أن تسال الشرطي عن كل مايجول بذهنها , بدون رفض

                أو تزمر ( وشدت على الكلمة الأخيرة )

                محمد سحب الورقة منها وبضحكه: يا الله عليك , مسحي

                كلمة الجميلة , حامت كبدي من جد ..

                زينه عضت شفتها بقهر ورجعت الورقة بحضنها: البند

                الثالث يحق للجميلة زينه بمعرفة الرقم السري للباب واللابتوب ..

                محمد ضرب بالطاولة: مرفوضو , وذا من خصوصياتي على مظن ..

                زينه با ابتسامه: والله عاد ذا من البند مارضيت , ماهوب للزوم أطيل بالزواج ..

                محمد ببرود: وأنا منيب راجع للجامعة ..

                زينه تنهدت بقهر: أوف , لنشوف حضرتك وش كاتب بالقعد ..

                محمد رفع الورقة عند وجهه وباندفاع: البند الأول: تمارس الزوجة زينه جميع حقوقها وواجباتها أثناء زوجها ألي يكون

                هو الشرطي محمد ..

                زينه رفعت حاجبها: واجبات وش ..؟

                محمد: زي أي واجبات التغسيل , الطبخ , التنظيف ..

                زينه بحماس: حلو , حلو , زين أنه كان من أول شروطك

                وأنا بعد بالبند الرابع كاتبة ( ورفعت الورقة) أن يساعد الشرطي محمد زوجته الجميلة زينه با واجباتها , وقوم تعاونون ماذلوا ..



                يتبع |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                  زينه بحماس: حلو , حلو , زين أنه كان من أول شروطك

                  وانا بعد بالبند الرابع كاتبة ( ورفعت الورقة) أن يساعد الشرطي محمد زوجته الجميلة زينه با واجباتها , وقوم تعاونون ماذلوا ..

                  محمد قام من الكنب: نعم , ياهانم وش قلتي ؟؟ أنا الشرطي محمد أنظف وأغسل وأكوي ..

                  زينه حطت رجل على رجل وبا أبتسامه: وتكنيس وتمسح بعد ..

                  محمد بق عينه: بعد .. !!

                  زينه: البند الخامس , أن نجلس بالجناح زي الأخوات بدون لا أحم احم ..

                  محمد بسخرية: لا ياشيخه , حلفي بس , مرفوض بندك ..

                  زينه بتوتر: يعني شنو .. !

                  محمد: يعني بأخذ حقوقي غصبن عنك .. والبند الثاني حقي : لا يسمح لزوجه زينه أن تظهر أو ترجع

                  أو تذهب لمكان إلا بعلم الشرطي محمد ( ناظرها) أظن هالشيء من حقي مو ..
                  زينه: ما عندي أي اعتراض عليه ..

                  محمد: حلو , البند الثالث , في حالة رفض الشرطي محمد أمرا حتى لو كان عادي أو مهم لدى الزوجة زينه , تاكل تبن وتقولن حاضر , ولا تناقشه ..

                  زينه بقهر: يا سلام عليك بس ..

                  محمد: أظن أن هالشيء طبيعي جدا عند المتزوجين صح أو لا ..

                  زينه: أي صح بس ....

                  محمد قاطعها باندفاع: حلو , والبند الرابع لاتدخل الزوجة زينه بشؤؤن الشرطي محمد على سبيل المثال , وين جيت ووين رحت وليه او كيف ..

                  زينه با أقتناع: ما تهمني أنت وبندك صحيح ..

                  محمد رجعت ناظر بالورقة : البند الخامس أي طلب يطلبه الشرطي محمد تلبي الزوجة زينه , كلامه بدون نقاش او حوار ..

                  زينه: بندك مرفوض , وهالشي يعارض بندي الأول ..

                  محمد يناظر بورقتها: ما ختلفنا , انتي سالي بس أنا منيب راد عليك ..

                  زينه بقهر: أحلف بس ..

                  محمد ببرود: والله , وأظن أن بنودك خلصوا .. !

                  زينه: لا مابعد , البند السادس أنك تعلمنيالدفاع عن النفس , وتعلمني أني اقنص ..

                  محمد بنظرات غريبة: وش تريدين من هالبند .. !

                  وجاء بيشطبه إلا بيد زينه تمنعه: إلا هالبند , وهالبند رئيسي ولا يمكن ألغيه ..

                  محمد: طيب مابه خلاف و وأظن أن شروطك خلصت ..

                  زينه تراجع ورقتها: أي , وأنت ..؟؟

                  محمد والقلم بفمه: أي خلص العقد حقي ..

                  زينه: وأنا خلص ..

                  ووقعوا ( ومدت يدها )

                  محمد رفع حاجبه ومد يده تصافحوا وهو مستخف ..

                  زينه قامت وخذت العقد , وحطته بالدولاب والتفت له: أنا فاضية أبا أخذ دروس دفاع عن النفس ..

                  محمد: منيب فاضي أنا ..

                  زينه باندفاع: تونا كاتبين العقد من شوي ترى ..

                  محمد تنهد: أعتبريه منلغي ..

                  زينه كفتت يدها: اجل عقدي وعقدك منلغي ولا صلاحية له , وفمان الله ..

                  محمد مسك يدها قبل لا تروح وباندفاع: لا لا خلاص , يلا على التدريب ..

                  زينه أخفت ابتسامتها: أي يلا اجل ..

                  .
                  .
                  .


                  بالجامعة ..

                  كان جالس مع شلته وهو سرحان , وباله مو معهم ..

                  عمر: زي ما تشوفون , إلا وش رايك يا ساري ..؟؟

                  ساري يده على خده وسرحان ...

                  عمر حط يده على كتفه: هيه وين رحت يا أبو الشباب ..!

                  إبراهيم: لاه , ده مش معنا أبدا ..

                  ساري انتبه لهم: هه , معليش شباب وش كنتم تقولون ..

                  فوزي جلس جنبه وبهمس: حتئول من البنت ألي خذت عقلك كده .. !

                  ساري بنفس لهجته المصرية: دي بنت زي السكورة يا فوزي ..

                  فوزي با أبتسامه: ومين البنت المخفوس حضها دي ..

                  عمر كتم ضحكته: أي بالله , انا معك يا أوستاز فوزي ..

                  ساري حط يده بقلبه: أعمل ايه يا فوزي , بحبها اوي ..

                  عمر بحماس: ومن هي ..؟؟

                  ساري ناظرهم: زينه ..

                  عمر وفوزي: مين دي ..؟؟ساري بحب: الي لابسه عباية , ومتغطية وتمشي مع شمس ..

                  عمر وفوزي ناظروا ببعض مصدومين: ايه .. !!

                  فوزي: هو أنتا بتحب البنت دي , دنت أمتى لحئت تحبها أصلا ..

                  عمر: أول مرة بيحب , زيحب زينه عاد .. !!

                  ساري باندفاع: زينه ما فيها عيب , ولا عشان لابسه عباية وخلاص ..

                  فوزي: يا راجل , أحنا منقصدش كده , بس أنتا عارف البنت دي وسمعتها بالحضيض , أنتا ناسي ألي عملتوا مع الاستاز توم ..

                  عمر بسخريه: لا بالله يافوزي , ذكره أمكن ناسي ..

                  ساري قام من الكرسي: لامنيب ناسي , واكيد ذول اشاعة عنها , زينه مستحيل تسوي هالأمور , أنتو ماتعرفونها اساسا ..

                  فوزي: أنا نصحتك وأنتا حور , يبا دوري أنتهى لهنا ..

                  عمر تنهد: أصحى يا ساري , هي نفس غيرها , نفس العنود وشلتها , صدقني ..

                  ساري ألتفت له وبحده: زينه غير, وأشرف منهم ومن شله قيلز , وبعدين أنتو وش عرفكم فيها , أنا أعرفها وأنتو مالكم شغل فيني ..



                  وراح منهم ..

                  فوزي: يا اه دي البنت المدعوة زينه , سحرتوه وطيرت نفوخو مرة وحدة ..

                  عمر تنهد بقله حيله: الله يستر بس , ذه الهدوء قبل العاصفة ..


                  عمر ( صديق ساري , ملامحة عادية ونفس عمرهم , وانيق بس مو زي ساري با أناقته )

                  فوزي( جنسيته مصري , عيونه رمادية وشعره بني لامه كثيف ومموج شوي , طويل زي ساري وعمر , وابيض البشرة وانيق )

                  .
                  .
                  .

                  شلح ملابسه ولبس سروال بلاك مطاط من البطن وشد عليه , وبدي بلاك بدون أكمام وبانت تفاصيل عضلاته , ورجع شعره لورى ..

                  زينه حبيت شكله بس ما حبيت أبين له , ماكان لي ملابس غير ملابسي , لذاك شلحت أساور العريضة ..

                  وأنا أناظر المكان , كان خاص بالتمارين تقريبا , به اله للجرى على جنب واله لرفع الاثقال ,

                  ومعلق من فوق لضرب لبست قفازات ألي عطاني أياه , وكانت مقطنين من تحت حسيت أني لارا كروفت بفلم توم رايدر عليهم هههههههه ..

                  محمد ناظرني بنصف عين: علامك تبتسمين .. !!

                  زينه كشرت : مالك شغل ..

                  محمد ولا كنا سمعها : الدرس الأول , هو أني أشوف مدى تحملك ..

                  زينه بحماس : بشنو طيب .. ؟؟

                  محمد بخبث: بالضرب طبعا ..



                  يتبع |

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


                    زينه بحماس : بشنو طيب .. ؟؟

                    محمد بخبث: بالضرب طبعا ..

                    وقرب مني وضرب كتفي بقوة ..

                    زينه بالم شديد: اه ..

                    محمد اخفى أبتسامته: ما شفتي حاجة أنتي , يلا دافعي عن نفسك ..

                    وضرب كتفي للمرة الثانية با أشد من كذا

                    زينه بقهر:أنت ألي دافع عن نفسك ..

                    ورفعت يدي:قرب وشوف ..

                    محمد قرب منها بسرعة , ووقف بلا حراك ..

                    زينه اشهقت منه بقربه الشديد لي ..

                    واستغربت لأنه ما عمل حاجه ..

                    محمد ابتسم ومسك كتفي بقوة وحط رجله على رجلي ومايلها وطاحت ..

                    زينه: اه ..

                    محمد ضحك بهستريا:ههههههههههههههههههههههه وهههههههههههه ..زينه قمت بشويش من

                    الأرض وأنا أحس أن ظهري مكسور وأنقهرت لما شفته ميت من الضحك ..

                    وبصراخ:اه

                    محمد رفع وجهه ونطت فوقه وضربت راسه وشدت شعره ..

                    محمد بضراخ: اه , وش تسوين قومي عني ..

                    زينه بكل قهر وكره جلست تضربه ضرب قوي , وتعض يده بقوة ..

                    محمد بالم شديد: اه .. يا متوحشه ..

                    زينه ضربت راسه وظهره لما حسيته تجبس بالأرض .. وقمت وأنا نفسي منقطع ..

                    زينه تحاول تلقط انفاسها: الدرس الثاني يلا ..

                    محمد وهو بالأرض وجسمه متكسر :بكره الدرس ..

                    زينه عدلت شعرها وجات بتطلع من المكان , مقدرت لأنها شافته يون ون من الألم ..

                    وأقتربت منه: محمد , محمد ..

                    محمد: وقمه ..

                    زينه أخفت بسمتها: يلا قوم ..

                    محمد: ,انتي شايفه أن وضعي يسمح لي أني أقدر أحرك حاجة .. ؟

                    زينه بضحكه: هههههه , مو لهدرجة عاد , أجل نجحت با أول مرحلة لدفاع عن النفس ( ونزلت نفسي لمستواه ) تحتاج مساعدة ..

                    محمد:لأقدر أقوم أنا , ( ورفع نفسه شوي وحس بوجع ) اه ..

                    زينه كتمت ضحكتي: سيبني أساعدك وبلا تكبر ..

                    وأسندته وقط ثقله علي ..

                    محمد بالم: مسكيني عدل لدفنك ..

                    زينه التفت له:صدق ألي أستحوا ماتو , ولك عين بعد تهدد ( وجيت بنزل يده من كتفي ) ..

                    محمد باندفاع: خلاص , خلاص ..

                    زينه ناظرته بنصف عين: أي زين ..

                    ووصلته لين الجناح ..

                    وسدحته بالسرير ..

                    محمد وظهره يوجعه: اه ..

                    زينه بقلق: لهدرجة يعورك محمد .. !

                    محمد:أنتي كسرتيني ..

                    زينه بخوف: طيب , تريد بدلك ظهرك أمكن يصير تمام ..

                    محمد برفضك لا , لا مشكور, أنتي بس بعدي وأنا أصير تمام ..

                    زينه:ههههههه يا حليلك يا محمد , لا تقلق منيب بموجعتك ..

                    محمد برفض تام: بعدي عني لتوطى بكبدك ..

                    زينه بضحكه: أنت قوم عشان تتوطى بكبدي على قولتك ..

                    وقربت منه وشلحت قميصه رغم عناده ..

                    وأخذت مرهم خاص لالام الظهر ..


                    محمد: لا توجعيني ..

                    زينه حسيت أنه بيبي وابتسمت بلا شعور : أنت با أمان ..

                    ودلكت ظهره بشويش وتميت ادلك , لما حسيته أسترخى وبعد عشر دقائق خلصت ..

                    زينه غسلت يدي من المرهم وبا أبتسامه: هاه بشر كم تقيمني على تدليكي .. !

                    محمد:...................

                    زينه أستغربت من سكوته قربت منه وشفته راح بنومه عميقة , كتمت أبتسامتي العريضة , ولحفته , وخفت على النور ..

                    وكلمت ام مهند وفتحت لي الباب ببطاقتها , وشكرتها على لطفها ..

                    ودخلت للمكتبة بعد متاكدت أن مابه حد , توجهت لسطح المكتب ولا لقيت الملف وتميت ادور بيه و وكني أدور أبره بكومه قش ..

                    زينه بستغراب ( وين راح هالملف , من خذه من هنا .. !! ) وشلحت ساعتي لأنها بدت تشد على يدي وحطيتها بجيبي ..


                    وجلست على الكنب وضميت اصابعي وأنا مقهورة , والتفت وشفت كتاب طويل بني ..

                    خذته وحطته فوق حضنها وشافت مجموعة صور ..

                    وشخصيات غريبه ما عمرها شافتهم..

                    وركزت على شخصيه محدد لونها با أحمر شفاه أمعنت النظر وبصدمة كبيرة مقدرت تتكلم وطاح الملف من حضنها............





                    انتهى البارت |

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                      أعتذر على قصر البارت , لأني ذهب لزيارة والدي ومكثت أطول معه ,
                      ومثل هذا الاهمال لن يتكرر اعزائي ~~

                      بعض الشخصيات لم تظهر لقلة الأحداث لهم ,

                      وش شافت زينه بالملف .. !!! ومن روعتها يبدوا أن الشخص تعرفه , فمن يكون ياترى ..؟؟

                      العقد بدا بالطرفين اخيرأ ,

                      واحداث جديدة وتكون شاملة بعون الله , بالبارت الجاي , وذلك بيوم الجمعة بإذن الواحد الاحد ~~

                      الله يسعدكم يارب |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...