رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة




    بسم الله الرحمن الرحيم ,,
    السلام عليكم والرحمة..

    عدت لكم من جديد ب
    روايتي الرابعة ..
    متمنيه أن تنال أعجابكم وتحوز على رضاكم ..

    روايتي بيكون نوعها :
    رومانسي (جرائه), أكشن , غموض , كوميدي ..

    ومعروف أن روايات الاكشن خيال بخيال ,, وأنما حرصت شدة الحرص أن أدعكم تبحرون با أرض واقعنا ومايحيطنا به ,
    وقد تجدون أن روايتي
    ليست كا بقية الاكشن , ألتي نراها بالافلأم أو بعض الروايات .. لأنها ستكون بين الاكشن والعاطفة ألي نعيش به نحن =) ..


    أود تبحروا معي ,
    بحر بين الخيال والواقع ..

    ب روايتي الرابعة (
    العقد ) ..
    بقلمي (
    الكاتبة ساندرا )

    ^,^

    هذا التصميم من أم عبدالله , الله يبارك بيها ~





    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-05-2013, 10:52 PM. سبب آخر: اضافة الختم
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #2
    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    يهمني كثيرا النتيجة والفائدة العظمى ورى
    قرائتكم لروايتي , وركزت على الفائدة والعظى والعبر كثيرا بسردي لروايتي الجديدة ..

    والحياة تجارب ,
    والسعيد هو الذي يتعض من غيره ..

    ستكون جراءة روايتي محدودة , والتي لا تفضل الروايات الجريئة تبتعد عن رواياتي , لانها لن تروق لها =)) ..

    وأود ان اشكر صديقتي العزيزة (
    بنووته نايس ) على مساعدتها لي وتشجيعي بكتابة الرواية , ومساعدتي ببعض افكار الرواية ,,


    وبعد كل نزول بارت جديد بنزله هنا وتحته الرابط بعون الله ,,



    البارت الأول /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثاني /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثالث /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الرابع /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت الخامس /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت السادس /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت السابع /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثامن /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت التاسع /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا




    البارت العاشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الواحد العشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثاني العشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثالث عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الرابع عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الخامش عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت السادس عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت السابع عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثامن عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت التاسع عشر /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت العشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الواحد والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت الثاني والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثالث والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الرابع والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الخامس والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    البارت السادس والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت السابع والعشرون /

    رواية العقد/ الكاتبة ساندرا


    البارت الثامن والعشرون /

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت التاسع والعشرون قبل الأخير ~

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    البارت الثلاثون الأخير ~

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 07-05-2013, 02:42 PM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #3
      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


      رواية
      العقد ..
      بقلم (
      الكاتبة ساندرا )

      لا أحلل ولا استبيح الي ينقل الرواية دون ذكر اسمي , أو ينسبها له .. !!


      .. البارت الأول ..

      بفيلا كبيرة ب دبي .....

      الأنوار خافته وبغرفة الأجتماع المغلق ..
      حط رجله بالطاولة وبنظره حادة:ووش المطلوب مني ..؟؟
      بابتسامه:ظنيتك بتفهم بسرعة يا محمد ..
      محمد رفع حاجبه:وش قصدك ..؟؟
      بنظره خبيثه:يعني أنت ألي بتتولى المهمة يامحمد ..
      محمد بصدمة.وليه انا..؟
      سلطان رجع ظهره لورى:ذا اوامر الرئيس..
      الرئيس عبد الكريم قاطعه:انت المناسب للمهمه..رجل وسيم أنيق غامض مسيطر..مراح اشوف احد مناسب كثرك..
      محمد التفت له:بس ياطويل العمر..
      عبد الكريم قاطعه:أفهم أنك بتعارض...
      محمد باندفاع:لا طبعا..
      عبد الكريم:اجل نعتمد المسأله..!
      سلطان ناظر محمد بمعنى (وش قلت)..
      محمد بعدم اقتناع:طيب ياطويل العمر...
      عبد الكريم كفت يده والتفت لهم:أنا راح اوكل عزام وفارس بها المسأله..وراح يجرون أوراقك ويخلصونها بدري..
      سلطان:.......
      عبد الكريم اشر بيده:سلطان بيقدم المعلومات لك أول با أول..وبالسرية التامة...وهو ألي راح يدخلك الجامعة على اساس انه ولي لك بعد وفاه ابوك..
      محمد بحزم:أبشر طال عمرك..
      عبد الكريم التفت لسلطان:بلغ عزام وفارس بالمهام..قبل بداية العام الدراسي الجديد..
      سلطان قام:ابشر يا طويل العمر..
      .
      .
      .
      كانت تناظر نفسها بالمراية وهي تتأمل ملامحها..
      ناظرتها مرت أبوها ورفعت حاجبها: من زينك أنتي..بعدي المرايه عن وجهك..
      بغرور:يكفي بنظر نفسي حلووه..
      أم مبارك كشت عليها:مالت عليك..وعلى غرورك فوقك..لا جمال ولا ادب ومغروره..لكن وش نقول..قله ادب واحترام
      ممسوح عندك..بعد وفاه ابوك ضيفتك ببيتي وانتي لا حمدا ولا شكوره....
      زينه ناظرتها بطرف عين:غصبن عنك مو طيب منك لأن لي حاجه من ورث ..وأن طردتيني مو من صالحك..يكفي انه
      كاتب البيت باسمي ألي بتجلسين فيه بعد منرجع لسعودية ...
      أم مبارك عضت شفتها بقهر:صدق انك طويله لسان....
      زينه:انتي ماينفع معك الا واحد يرد عليك ويوقفك عند حدك...
      أم مبارك بكره:حسبي الله عليك من بنت..
      زينه بحقد :وعليك ياررب..
      وقامت منها ..
      أم مبارك بكره شديد:مدري وش هالحظ الي رماني بيك
      ليتك متي مع ابوك بالحادث احسسن لي ..
      زينه ( عمرها 21 سنه , طالبة جامعية بسكن داخلي , طولها متوسط , رويانه جسمها حلو , شعرها بني داكن طويل لأخر خصرها وضعيف تقريبا , عيونها متوسطة , خشمها ملموم وحلو عليها , بيضاء على حموره , شفايفها مليانة , ملامحها عادية جدا لم تكن فائقة الجمال , ونتعرف على شخصيتها با أحداث الرواية ) ..
      أم مبارك ( زوجة أبو زينه تزوجته وهي على كبر , قاسية , وانجبت مبارك ألي يبلغ من عمره 5 سنوات ونصف ,وشخصيتها نتعرفها با أحداث الرواية )
      مبارك ( عمره 5 سنوات ونصف مصاب بسرطان بالدماغ )

      .
      .
      .
      عند الساعه 11:12 ليلا..
      بغرفة الخاصة لتعليم التسديد والتصويب بالمسدس,, العازلة عن الصوت تقريبا ..
      وبعد ارتدا الواقي من صوت طلقات الرصاص...
      ابتسم بهدوء وعيونه الحادة تركز على الهدف واطلق الرصاص وصابت الهدف...
      سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...


      يتبع ,,

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #4
        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


        سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...
        محمد بغرور:طالمة أن عبد الكريم مربيني اكيد بصير قناص...
        سلطان بابتسامه:ما أخطيت ..
        عبد الكريم مربيك صح ولا والله ثم هو كان تشردت أو كنت متاجر مخدرات ههههههههههه ..
        محمد بضحكه سخريه:لا ضحكتني مرة ..
        سلطان كان يعرف انه الموضوع حساس بنسبه لمحمد فغير الموضوع: مستعد لها المهمة...
        محمد وهو يطلق الرصاص:مدري يا سلطان...يعني أنا بمجال التحقيق مو التنكر ودخول جامعة زي الأفلام ..
        سلطان:تقدر تعتبر هالشئ زي الافلام ..
        مجمد تنهد:ما أبا اخيب أمل طويل العمر..أبا أفرحه بحاجة اسويها...
        سلطان:أنا أقدر هالشئ...والرئيسي عبد الكريم مربيك من كنت صغير وبنسبة له ولك أنت ولده ألي ما جابه بس تقدر
        توضح له أنك زعجان من.....
        محمد قاطعه:يستحيل أعارضه هو يأمر وانا ألبي ..
        سلطان باندفاع:ما قلت حاجة بس أقصد..أنك تقول له أحد يتوكل بها لمهمه..
        محمد التفت له:وهو أول مرة يعتمد علي بمثل هالمهمة الكبيرة ..
        سلطان بقهر:تعتبر مهمة خطرة يا محمد..
        محمد:................
        سلطان كمل:فيها حياة أوموت لو عرفت عنك العصابة ..
        محمد بدون أهتمام:لول الله ثم الرئيس كان حياتي بتكون غير ولا كنت شرطي ..
        سلطان:بس ..
        محمد شلح واقي الصوت الرصاص من اذانه وبهمس:انتهى الموضوع سلطان...
        وطلع من المكان وترك سلطان يفكر بموضوعة ..

        محمد ( عمره 35 سنه , شرطي بمجال التحقيقات , مغيزلجي ولا يعترف بحاجة اسمها حب , الحب عنده مجرد لهو وسخرية ,
        عادي شكله إلا أن ملامحة جذابة , طويل , حنطي , شعره أسود طويل لتحت اذانه , ماعنده أهتمام بنفسه حيل
        وبا أحداث الرواية أمكن يتغير , خشمه طويل , شفايفة صغيرة , وبقية شخصيات نتعرفها بالأحداث )


        عبدالكريم ( مساعد النقيب , غامض جدا , يبلغ من عمره 45 سنه , نتعرف عليه أكثر با أحداث الرواية )


        سلطان ( يبلغ من عمره 35 , انيق مرة عكس محمد , حنطي وطويل بس مو زي طول محمد , وهم اصدقاء الروح بالروح ,وهو شرطي نفس مجال محمد ) ..

        .
        .
        .
        أول يوم للجامعه..
        بجامعة دبي السكنية...
        عند غرفة المدير..
        وهو يتصفح ملفه وهو مذهول...
        سلطان بابتسامه:ارجو أن ملف ولدنا يرضيكم أنه يدخل هالجامعة الراقيه...
        المدير وهو يتصفح ملفه:.......
        سلطان حط رجل على رجل:الصراحة مكذب عليك هم اقبلوه من ارقى الجامعات با إيطاليا وأمريكا....
        محمد بق عينه وبهمس:ول عليك وش هالكذب كل ذا فيني...
        سلطان داس رجله ومحمد كتم ألمه وبثقه كمل:زي منت شايف ملفه وامتيازاته بكل المواد وهو مؤدب...
        المدير بفرحة كبيره:طبعا شرف لنا أن نقبله معنا..وهو بهالامتياز العالي..ومن حضه أن ألي بسنته الدراسية والبقاعة اغنى الطلاب واشطرهم...
        محمد (وهذا هو المطلووب)
        سلطان باندفاع:أي طبعا..المهم أنكم قبلتوه..
        وتصافحوا.....
        المدير:تدري عاد لما شفت محمد قلت أن عمره بالثلاثين..
        سلطان ومحمد ناظروا ببعض..
        سلطان باندفاع:وليه؟؟
        المدير مو زي الطلاب ألي عندنا بالأستايل..وعنده عوارض بعد...
        محمد حط يده بخده وهو يتحسس لحيته..
        سلطان عض شفته بقهر:هو يحب يربي له عوارض..
        المدير:حسيت أنك مو عمه كنك صديقه أو أخوه..بس الشكل مو مهم الأهم شطارة الطالب عندنا
        لأن أحنا من يطلع الطالب عندنا يكون له حياة لا مثيل لها ألي طلعوامن جامعتنا ألي صار طيار وألي صار مهندس
        وصار من اكبر المهندسين بدبي وألي صار معلم..
        سلطان:اها ماشاء الله...
        وطلعوا من غرفه المدير...
        محمد مسح على وجهه:مدري كيف غفلت من ناحيه المظهر...
        سلطان ضرب يده:قهر صدق المهم اليوم ما في دراسة..بنروح نصلح فيك شوي...
        محمد برفض تام:لا يمكن..إلا العوارض مستحيل....
        سلطان قاطعه:غصبن عنك مو رضى منك..ويلا قدامي..
        .
        .
        .
        لبست عباتي وطرت للجامعة ..
        وقابلت بوجهي أقبح بنات الجامعة ياكرهي لهم بس ..
        فرقه Girls angel..
        هم صحيح جميلات بس محبهم..أكره يومي لقابلتهم ..
        حاولت أمشي بطريق غير عن طريقهم إلا ..
        العنود بسخرية:وووع تشمون بنات ريحة زبالة ..
        نوف بقرف:أي ووع مرة...
        اشواق:أظن أن به حاجة اسمها مزيل عرق وعطورات ..
        العنود ونوف واشواق:ههههههههههههه ..

        العنود ( جميلة وجذابة مرة , أطول من زينه بشوي , بيضاء وشعرها كثيف صابغته أشقر , جسمها روعه مرة وانيق لابعد درجة ,
        عمرها 23 سنه , شفايفها صغار وعيونها كبار وخشمها طويل , هي الزعيمة لفرقة Girls angel ,وباقي شخصيتها نتعرفها بالاحداث القادمة )
        اشواق ونوف ( انيقات ونفس عمر العنود , سمراوات , وتبيعتها بكل حاجة الشينه والزينه والعنود احلا منهم بكثير )
        ومشوا قدامي ..
        زينه بهمس:حسبي الله عليكم..اووف بس يالكرهي لهم ..
        ودخلت لسكن الداخلي وكنت متحمسه حدي لصديقة السكن...
        شفت الشنطة وملابسها مبعثرة يبدو أنها غير منظمه..
        حطيت أغراضي فوق سريري..
        والتفت للغرفة وشنط كثيرة.. شلحت برفعي وعباتي وخذت دوش سريع لجسمي ودهنت باللوشن
        ولبست بنطلون جنز ازرق مائل لرمادي سكيني على بدي أبيض وشوز أبيض على أزرق ولبست عباتي وبرقعي
        وخذت شنطتي وجوالي وكتابي وطلعت من مبنى السكن وتوجهت للقاعات ..
        جلست با أخر القاعة لأني محب أختلط ويكون وراي رجال ..
        وجلست أناظر بالقاعه غريبة ما جات فتحت جوالي ودقيت عليها وقفلت بوجهي ..
        وحسيت بحد يلمس كتفي والتفت بخوف..
        شمس:هههههههههه لا تخافين ..
        زيته با أبتسامه:دائم تخوفيني ..
        وقامت ضمتها بشوق ..
        زينه:من زمان عن بعض والله ..
        شمس جلست جنبي:اجل كيفك وكيف ايامك بالعطلة ..
        زينه تنهدت:تبن بتبن ..مرت أبوي ما تخليني بحالي..لزوم النشبه... تباني بس أتزوج
        وأسيب لها البيت براحتها ههههاي محزرت والله..تصدقين عاد أنها سجلتني عند الخطابات عشان تسيبني أطلع من البيت...!!
        شمس:ههههههههه من جدها ذي قولي لها طلعه يابنت الناس من البيت منيب طالعه وناشبتنك....
        زينه با أبتسامه:أي قولت لها ..لما شبت وصارت كلا تتهاوش معي با أتفه الأمور...
        شمس:هي ما دخلتك أساسا مدرسة داخلية إلا أنها تريد تفتك منك...
        زينه:أي عارفه أنا..وكلمت أبوي الله يرحمه إلا يدخلني بها المدرسة أضمن كا مستقبل لي ومدري وش..
        شمس:حقودة مرت أبوك..
        زينه بسخريه:معلومات جديدة والله..أدري أنها حقودة وشريرة بعد ..
        شمس:طيب ..
        زينه تنهدت بملل ..
        شمس بروح مرحه:انسي همومك من تدخلين الجامعة..ومراح تشوفينهم إلا بالأجازات لو حبيتي ..
        وعلى فكرة تغير نظام الجامعة وجاتهم شكوى بمجال الطلعات .. أنو مايتدخلون بطلعاتنا وجيتنا
        والمدير أجتمع المدرسين والاداريات وقررو أن نطلع بشرط انو يكون التصريح من قبلهم ,,
        زينه هزت راسي بنعم وأنا متحمسه حدي ..
        شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
        زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
        شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
        زينه باندفاع:من جدك ..
        شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
        زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقى سكن ألا الوسخات..
        شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
        زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
        شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
        زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
        شمس:طيب ..
        زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
        شمس بنفس حماسها:طيب..

        شمس( جنسيتها عمانية , ملامحها هادية وناعمة مرة حنطية , انيقة وتعشق التسوق لدرجة كبيرة , من عائلة مقتدرة , وساكنة بدبي من كانت صغيرة ) ..


        انتهى البارت

        تعليق

        • هيونهه
          عـضـو فعال
          • Jan 2012
          • 216
          • آلله ع ججبر الخواطر يعين

          #5
          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

          ككملي وانا وخيتسس لي قاعدة وتكيه وتربيعهه ع الرووايةة هيع (:

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            #6
            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة هيونهه
            ككملي وانا وخيتسس لي قاعدة وتكيه وتربيعهه ع الرووايةة هيع (:

            ههههه فديت قلبشش يالمزيونة ,,
            شرف ليا أنو تكونين أول رد يابعدهم ,,
            بيوم الجمعة بنزل البارت الثاني =))

            منورة غناتي ,,

            ^,^

            تعليق

            • هيونهه
              عـضـو فعال
              • Jan 2012
              • 216
              • آلله ع ججبر الخواطر يعين

              #7
              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              الله لين يووم الجمعهه ايةة يككون فصفصت الرواية فص (:

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                #8
                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة هيونهه
                الله لين يووم الجمعهه ايةة يككون فصفصت الرواية فص (:


                بإذن الواحد الاحد بكون منتظمة بالموعد ياعسل ,, والبارت يكون حقا يستحق كل هالانتظار =)

                يعطيك العافية قلبي ,, منورة ^,^

                تعليق

                • Hope Broken
                  عـضـو
                  • Jan 2013
                  • 12

                  #9
                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  أخيرا !! ..ابتدأت روايه جميله تستحق المتابعه ..

                  خليني ابدا تعليقي خطوهه بخطوه ..في البدايه اسم الروايه "العقد" فاجئني يعنو مكنت بصدق انها روايتك لو م شفت اسمك جنبها ..

                  والششخصيات :

                  مححمد : اول موقف حسسني انو وسيم ..بس بعدين تراجعت ههههه مدري ليه ؟ ..وكنت مفكرته في هالموقف تبع عصابهه بس اتفاجئت انو ششرطي ..
                  محمد ذا والله اعلم لو حككايه مع البنت الي اسمها زينةة ..هيك توقعي يعني ..وحاسةة انو حتكون ليه قصة رومانسية جميلة ..


                  سسلطان :اول شي كمان ماحبيتو بس بعدين غيرت رأيي انو يعني حسيتو وسيم شويات ..


                  عبد الكريم : لسسا شخصيتو غامضةة ..بس لفت انتباهي العمر يعني انو معقولة كان يربي محمد وعمره 10 سنين ! ..


                  زينةة : أعجبتني شخصيتها يعني اخيرا في بنت واقفة بوجهه زوجةة ابوها لانو بالعادة البنت تكون مستسلمةة ولاسيما اذا ابوها ميت ! ..دورها حيكون جميل باعتقادي ..وكتوقع مني يعني انو حتتورط مع محمد كثير ! <<ابحرت في الخيال


                  ام مبارك : هذي لابد وراها مصيبة مخططتها لزينةة ..مستحيل يكون دورها عادي ..بس يمكن اخر شي تتوب ! ..ويصيرون حبايب


                  مبارك : يووه المسسكين بعده صغير ومريض ممن البدايه ..الله يشفيه ..<<تأثرت ! ..


                  ميين كمان <<دحين ساندرا بتقول ايش هالتعليق الطويل ..

                  ايووه العنود وشلتها

                  العنود : هذي يمكن تنشب لمحمد وتصير المصارعهه بينها وبين زينةة خخ ..وصديقاتها مسساعدات لها بالتخطييط ..

                  شمس: الان هي حبوبةة ..بس الله يستر من القادم هل تظل حبوبه اولا ؟! ..

                  و ع فكرة المدير تبع الجامععه ضحكني كثير هههه ع سالفة انو شاك بعمر محمد ..وكمان م اعتقد انو هدول بس شخصيات الروايه يعني لابد رح تطلع شخصيات جديده

                  سندورتي حبيبتي استمري فنحن كلياتنا معاككي ..وبنتظارك الجممعه ..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    #10
                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة Hope Broken
                    أخيرا !! ..ابتدأت روايه جميله تستحق المتابعه ..

                    خليني ابدا تعليقي خطوهه بخطوه ..في البدايه اسم الروايه "العقد" فاجئني يعنو مكنت بصدق انها روايتك لو م شفت اسمك جنبها ..

                    والششخصيات :

                    مححمد : اول موقف حسسني انو وسيم ..بس بعدين تراجعت ههههه مدري ليه ؟ ..وكنت مفكرته في هالموقف تبع عصابهه بس اتفاجئت انو ششرطي ..
                    محمد ذا والله اعلم لو حككايه مع البنت الي اسمها زينةة ..هيك توقعي يعني ..وحاسةة انو حتكون ليه قصة رومانسية جميلة ..


                    سسلطان :اول شي كمان ماحبيتو بس بعدين غيرت رأيي انو يعني حسيتو وسيم شويات ..


                    عبد الكريم : لسسا شخصيتو غامضةة ..بس لفت انتباهي العمر يعني انو معقولة كان يربي محمد وعمره 10 سنين ! ..


                    زينةة : أعجبتني شخصيتها يعني اخيرا في بنت واقفة بوجهه زوجةة ابوها لانو بالعادة البنت تكون مستسلمةة ولاسيما اذا ابوها ميت ! ..دورها حيكون جميل باعتقادي ..وكتوقع مني يعني انو حتتورط مع محمد كثير ! <<ابحرت في الخيال


                    ام مبارك : هذي لابد وراها مصيبة مخططتها لزينةة ..مستحيل يكون دورها عادي ..بس يمكن اخر شي تتوب ! ..ويصيرون حبايب


                    مبارك : يووه المسسكين بعده صغير ومريض ممن البدايه ..الله يشفيه ..<<تأثرت ! ..


                    ميين كمان <<دحين ساندرا بتقول ايش هالتعليق الطويل ..

                    ايووه العنود وشلتها

                    العنود : هذي يمكن تنشب لمحمد وتصير المصارعهه بينها وبين زينةة خخ ..وصديقاتها مسساعدات لها بالتخطييط ..

                    شمس: الان هي حبوبةة ..بس الله يستر من القادم هل تظل حبوبه اولا ؟! ..

                    و ع فكرة المدير تبع الجامععه ضحكني كثير هههه ع سالفة انو شاك بعمر محمد ..وكمان م اعتقد انو هدول بس شخصيات الروايه يعني لابد رح تطلع شخصيات جديده

                    سندورتي حبيبتي استمري فنحن كلياتنا معاككي ..وبنتظارك الجممعه ..

                    جدا جدا , أسعدني تعليقاتك لك شخصية ,
                    وفعلا كلامك صحيح بنسبة لعبدالكريم , فهناك سرا ما سيتضح بالبارتات الجايه ,,

                    ولا أريد ان أضع أو أجعل من الابطال ملكات جمال =)) ,,
                    سيكون هذا مكرر بنسبة لي :/ , وعلامات الجمال يكن بجوات الشخص ,

                    هههههههه وتعليقاتك مضحكة فديت روحك , الله يسعدك يارب ,

                    وهدا هي المقدمة وسيكون أشخاص كثير و وشخصيات مهمة قادمة ياعسل ,,
                    وكل شخصية بوقتها حلوو =)) ,,

                    الله يرضى عليك يالمزيونة ..

                    ^,^

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...