رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...
محمد بغرور:طالمة أن عبد الكريم مربيني اكيد بصير قناص...
سلطان بابتسامه:ما أخطيت ..
عبد الكريم مربيك صح ولا والله ثم هو كان تشردت أو كنت متاجر مخدرات ههههههههههه ..
محمد بضحكه سخريه:لا ضحكتني مرة ..
سلطان كان يعرف انه الموضوع حساس بنسبه لمحمد فغير الموضوع: مستعد لها المهمة...
محمد وهو يطلق الرصاص:مدري يا سلطان...يعني أنا بمجال التحقيق مو التنكر ودخول جامعة زي الأفلام ..
سلطان:تقدر تعتبر هالشئ زي الافلام ..
مجمد تنهد:ما أبا اخيب أمل طويل العمر..أبا أفرحه بحاجة اسويها...
سلطان:أنا أقدر هالشئ...والرئيسي عبد الكريم مربيك من كنت صغير وبنسبة له ولك أنت ولده ألي ما جابه بس تقدر
توضح له أنك زعجان من.....
محمد قاطعه:يستحيل أعارضه هو يأمر وانا ألبي ..
سلطان باندفاع:ما قلت حاجة بس أقصد..أنك تقول له أحد يتوكل بها لمهمه..
محمد التفت له:وهو أول مرة يعتمد علي بمثل هالمهمة الكبيرة ..
سلطان بقهر:تعتبر مهمة خطرة يا محمد..
محمد:................
سلطان كمل:فيها حياة أوموت لو عرفت عنك العصابة ..
محمد بدون أهتمام:لول الله ثم الرئيس كان حياتي بتكون غير ولا كنت شرطي ..
سلطان:بس ..
محمد شلح واقي الصوت الرصاص من اذانه وبهمس:انتهى الموضوع سلطان...
وطلع من المكان وترك سلطان يفكر بموضوعة ..
محمد ( عمره 35 سنه , شرطي بمجال التحقيقات , مغيزلجي ولا يعترف بحاجة اسمها حب , الحب عنده مجرد لهو وسخرية ,
عادي شكله إلا أن ملامحة جذابة , طويل , حنطي , شعره أسود طويل لتحت اذانه , ماعنده أهتمام بنفسه حيل
وبا أحداث الرواية أمكن يتغير , خشمه طويل , شفايفة صغيرة , وبقية شخصيات نتعرفها بالأحداث )
عبدالكريم ( مساعد النقيب , غامض جدا , يبلغ من عمره 45 سنه , نتعرف عليه أكثر با أحداث الرواية )
سلطان ( يبلغ من عمره 35 , انيق مرة عكس محمد , حنطي وطويل بس مو زي طول محمد , وهم اصدقاء الروح بالروح ,وهو شرطي نفس مجال محمد ) ..
.
.
.
أول يوم للجامعه..
بجامعة دبي السكنية...
عند غرفة المدير..
وهو يتصفح ملفه وهو مذهول...
سلطان بابتسامه:ارجو أن ملف ولدنا يرضيكم أنه يدخل هالجامعة الراقيه...
المدير وهو يتصفح ملفه:.......
سلطان حط رجل على رجل:الصراحة مكذب عليك هم اقبلوه من ارقى الجامعات با إيطاليا وأمريكا....
محمد بق عينه وبهمس:ول عليك وش هالكذب كل ذا فيني...
سلطان داس رجله ومحمد كتم ألمه وبثقه كمل:زي منت شايف ملفه وامتيازاته بكل المواد وهو مؤدب...
المدير بفرحة كبيره:طبعا شرف لنا أن نقبله معنا..وهو بهالامتياز العالي..ومن حضه أن ألي بسنته الدراسية والبقاعة اغنى الطلاب واشطرهم...
محمد (وهذا هو المطلووب)
سلطان باندفاع:أي طبعا..المهم أنكم قبلتوه..
وتصافحوا.....
المدير:تدري عاد لما شفت محمد قلت أن عمره بالثلاثين..
سلطان ومحمد ناظروا ببعض..
سلطان باندفاع:وليه؟؟
المدير مو زي الطلاب ألي عندنا بالأستايل..وعنده عوارض بعد...
محمد حط يده بخده وهو يتحسس لحيته..
سلطان عض شفته بقهر:هو يحب يربي له عوارض..
المدير:حسيت أنك مو عمه كنك صديقه أو أخوه..بس الشكل مو مهم الأهم شطارة الطالب عندنا
لأن أحنا من يطلع الطالب عندنا يكون له حياة لا مثيل لها ألي طلعوامن جامعتنا ألي صار طيار وألي صار مهندس
وصار من اكبر المهندسين بدبي وألي صار معلم..
سلطان:اها ماشاء الله...
وطلعوا من غرفه المدير...
محمد مسح على وجهه:مدري كيف غفلت من ناحيه المظهر...
سلطان ضرب يده:قهر صدق المهم اليوم ما في دراسة..بنروح نصلح فيك شوي...
محمد برفض تام:لا يمكن..إلا العوارض مستحيل....
سلطان قاطعه:غصبن عنك مو رضى منك..ويلا قدامي..
.
.
.
لبست عباتي وطرت للجامعة ..
وقابلت بوجهي أقبح بنات الجامعة ياكرهي لهم بس ..
فرقه Girls angel..
هم صحيح جميلات بس محبهم..أكره يومي لقابلتهم ..
حاولت أمشي بطريق غير عن طريقهم إلا ..
العنود بسخرية:وووع تشمون بنات ريحة زبالة ..
نوف بقرف:أي ووع مرة...
اشواق:أظن أن به حاجة اسمها مزيل عرق وعطورات ..
العنود ونوف واشواق:ههههههههههههه ..
العنود ( جميلة وجذابة مرة , أطول من زينه بشوي , بيضاء وشعرها كثيف صابغته أشقر , جسمها روعه مرة وانيق لابعد درجة ,
عمرها 23 سنه , شفايفها صغار وعيونها كبار وخشمها طويل , هي الزعيمة لفرقة Girls angel ,وباقي شخصيتها نتعرفها بالاحداث القادمة )
اشواق ونوف ( انيقات ونفس عمر العنود , سمراوات , وتبيعتها بكل حاجة الشينه والزينه والعنود احلا منهم بكثير )
ومشوا قدامي ..
زينه بهمس:حسبي الله عليكم..اووف بس يالكرهي لهم ..
ودخلت لسكن الداخلي وكنت متحمسه حدي لصديقة السكن...
شفت الشنطة وملابسها مبعثرة يبدو أنها غير منظمه..
حطيت أغراضي فوق سريري..
والتفت للغرفة وشنط كثيرة.. شلحت برفعي وعباتي وخذت دوش سريع لجسمي ودهنت باللوشن
ولبست بنطلون جنز ازرق مائل لرمادي سكيني على بدي أبيض وشوز أبيض على أزرق ولبست عباتي وبرقعي
وخذت شنطتي وجوالي وكتابي وطلعت من مبنى السكن وتوجهت للقاعات ..
جلست با أخر القاعة لأني محب أختلط ويكون وراي رجال ..
وجلست أناظر بالقاعه غريبة ما جات فتحت جوالي ودقيت عليها وقفلت بوجهي ..
وحسيت بحد يلمس كتفي والتفت بخوف..
شمس:هههههههههه لا تخافين ..
زيته با أبتسامه:دائم تخوفيني ..
وقامت ضمتها بشوق ..
زينه:من زمان عن بعض والله ..
شمس جلست جنبي:اجل كيفك وكيف ايامك بالعطلة ..
زينه تنهدت:تبن بتبن ..مرت أبوي ما تخليني بحالي..لزوم النشبه... تباني بس أتزوج
وأسيب لها البيت براحتها ههههاي محزرت والله..تصدقين عاد أنها سجلتني عند الخطابات عشان تسيبني أطلع من البيت...!!
شمس:ههههههههه من جدها ذي قولي لها طلعه يابنت الناس من البيت منيب طالعه وناشبتنك....
زينه با أبتسامه:أي قولت لها ..لما شبت وصارت كلا تتهاوش معي با أتفه الأمور...
شمس:هي ما دخلتك أساسا مدرسة داخلية إلا أنها تريد تفتك منك...
زينه:أي عارفه أنا..وكلمت أبوي الله يرحمه إلا يدخلني بها المدرسة أضمن كا مستقبل لي ومدري وش..
شمس:حقودة مرت أبوك..
زينه بسخريه:معلومات جديدة والله..أدري أنها حقودة وشريرة بعد ..
شمس:طيب ..
زينه تنهدت بملل ..
شمس بروح مرحه:انسي همومك من تدخلين الجامعة..ومراح تشوفينهم إلا بالأجازات لو حبيتي ..
وعلى فكرة تغير نظام الجامعة وجاتهم شكوى بمجال الطلعات .. أنو مايتدخلون بطلعاتنا وجيتنا
والمدير أجتمع المدرسين والاداريات وقررو أن نطلع بشرط انو يكون التصريح من قبلهم ,,
زينه هزت راسي بنعم وأنا متحمسه حدي ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
شمس بنفس حماسها:طيب..
شمس( جنسيتها عمانية , ملامحها هادية وناعمة مرة حنطية , انيقة وتعشق التسوق لدرجة كبيرة , من عائلة مقتدرة , وساكنة بدبي من كانت صغيرة ) ..
انتهى البارت