رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها
جراح : هلا والله وغلا تو ما سمعنا الصوت وحشتيني قلبي ليش تأخرتي
ملاك مستحيه : هههه شوي شوي انزين
جراح : ابيك يعني حتى وانتي زوجتي ماتكوني معاي
ملاك :يووه خلاص لا
جراح بووز وزعل يا زعم : همممم
ملاك : شفيك
جراح : مابي مابي
ملاك: عيل شنو اللي تبي
جراح : ابييييك
ملاك وجها انصفق: ا
جراح : همممم
ملاك : انزين بكره ببات عندك
جراح : اي ادري بس شسوي بتوحشيني
ملاك : هههههه
جراح : حبيبي ملووكه
ملاك : هلا
جراح :تذكرين اول صدفه لنا بالغرفه
ملاك: ابيييي اتذكر فشللله
جراح : الا تعالي ليش دخلتي غرفتي
ملاك : اممممخلني اتذكررررر
جراح : اي تذكري
ملاك : ايييييييييي
جراح : شنو
ملاك: انت غرفتك يم غرفت سارونه صح
جراح : اي
ملاك : من جذي فكرت هاذي غرفة بدوور حتى دخلت لقيتها مرتبه وحلوووه فقلت يمكن هذي غرفتها
وانت جوالك مثل جوال بدوور من جذي الشاحن ركب على جوالي
ورحت الحمام " كرمكم الله " وطلعت لقيت شي منسدح فكرتها اهيا
جراح : وه يا قلبي اما ذاك اليوم كان احلى يوم بالنسبه لي
ملاكك : ههههههههههه
وكملووو سوالف
لين الاذان
جراح : حياتي
ملاك : هلا
جراح : الحين اذن صلي ورقدي لك شووي ومن الصبح بمر عليك تجهزي
ملاك : من الصبح عاد
جراح : اي انا اجازة بشغلي وراحاجي اخذك عالتسع كوني جاهزة واذا ماشبعتي نووم نرووم البيت وترقدي معاي واول شي نفطر بعدين نرقد
ملاك مستحيه : بسس انا
جراح : اوووص بس سمعي كلامي يا قلبي
ملاك : من عيوني
جراح: اهتمي بنفسك وتغطي زين ونامي زين
ملاك:هههه من عيوني وانت بعد
جراح : مع السلامه
ملاك : الله يسلمك
وقامو يصلون ورقدو لهم شوووي
الصبح
45: 8
نواف : هممم الا لابسه
ملاك : جراح راح يجي الحين
نواف ك واحنا وهالجراح تدرين انا المفروض ماوافق على الزواج الحين
ملاك : ههههههههههههههه
نايف : صدقت والله بس جدتي اهيا اللي تبي من وقت مادري ليش
انطق الباب
راح نواف
جراح : سلام
نواف : وعليكم السلام اهلين
جراح : حرمتي
نواف : ادخل زين حرمتي وحرمتي
دخل جراح
جراح : السلام عليكم
نايف وملاك : وعليكم السلام
جراح فاتح فمه : ملووكه اهوا واحشتني بيش لابسه جذي اخوانك اهني
نايف : ههههههههههههههه جراح ابتدينا بالغيره اختنا
جراح : اووه لالالا بس يعني
ملاك ك لا يعني ولا شي اخواني اصلن تعودت
نواف : المفروض تخطى عنك مو احنا
جراح : نعم ابي اسمع شقال حتى حرمتي ماشوفها
نواف : يوووه تراك اكلتني
جراح : اقول تسكت لا الهنووو
نواف : خلاص كل شي الهنوف
نايف يرحم والديك اسمت لا يقولك العنود
نايف : اي اسكت احسن لي
جراح : ههههه ياله مشينا
وسلمو عليهم ومشوو
بسياره
جراح : الاي الحين بتجينمعاي البيت
ملاك : امم جراح احنا بالخطوبه الي ادري عنه انه بالعرس
جراح : لاوالله مدام الشيخ عقد غصبن عن اللي يرضى وما يرضى زوجتي
ملاك : اووك بس لاتعصب
جراح : من عيووني ههههه
وصلو
سلمت على ام جراح وساره
جراح : يالله حبيبتي تعالي
ساره : وويين عييب ما يصير انتو بس مخطوبين
ام جراح : ساره عيب خلاص صارت زوجته
ساره : اي بس يممه
ام جراح ك اسمعي الكلام
ملاك : يالله باي
وراحو فوووق
دخلت الغرفه لقتها مرتبه وريحتها حلووه تجنن
جراح : هاه حبيبتي تبين الفطور الحين
ملاك : اللي يريحك
جراح : دقيقه اتصل للمطبخ تحت
واتصل لهم
وطبعن ولاول مره ينسى جراح انا الباب مو مقفله
وكان واقف يم ملاك وحاطها على صدره ويسولف معاها
والا بدخلة الشغاله
جراح : هلا والله وغلا تو ما سمعنا الصوت وحشتيني قلبي ليش تأخرتي
ملاك مستحيه : هههه شوي شوي انزين
جراح : ابيك يعني حتى وانتي زوجتي ماتكوني معاي
ملاك :يووه خلاص لا
جراح بووز وزعل يا زعم : همممم
ملاك : شفيك
جراح : مابي مابي
ملاك: عيل شنو اللي تبي
جراح : ابييييك
ملاك وجها انصفق: ا
جراح : همممم
ملاك : انزين بكره ببات عندك
جراح : اي ادري بس شسوي بتوحشيني
ملاك : هههههه
جراح : حبيبي ملووكه
ملاك : هلا
جراح :تذكرين اول صدفه لنا بالغرفه
ملاك: ابيييي اتذكر فشللله
جراح : الا تعالي ليش دخلتي غرفتي
ملاك : اممممخلني اتذكررررر
جراح : اي تذكري
ملاك : ايييييييييي
جراح : شنو
ملاك: انت غرفتك يم غرفت سارونه صح
جراح : اي
ملاك : من جذي فكرت هاذي غرفة بدوور حتى دخلت لقيتها مرتبه وحلوووه فقلت يمكن هذي غرفتها
وانت جوالك مثل جوال بدوور من جذي الشاحن ركب على جوالي
ورحت الحمام " كرمكم الله " وطلعت لقيت شي منسدح فكرتها اهيا
جراح : وه يا قلبي اما ذاك اليوم كان احلى يوم بالنسبه لي
ملاكك : ههههههههههه
وكملووو سوالف
لين الاذان
جراح : حياتي
ملاك : هلا
جراح : الحين اذن صلي ورقدي لك شووي ومن الصبح بمر عليك تجهزي
ملاك : من الصبح عاد
جراح : اي انا اجازة بشغلي وراحاجي اخذك عالتسع كوني جاهزة واذا ماشبعتي نووم نرووم البيت وترقدي معاي واول شي نفطر بعدين نرقد
ملاك مستحيه : بسس انا
جراح : اوووص بس سمعي كلامي يا قلبي
ملاك : من عيوني
جراح: اهتمي بنفسك وتغطي زين ونامي زين
ملاك:هههه من عيوني وانت بعد
جراح : مع السلامه
ملاك : الله يسلمك
وقامو يصلون ورقدو لهم شوووي
الصبح
45: 8
نواف : هممم الا لابسه
ملاك : جراح راح يجي الحين
نواف ك واحنا وهالجراح تدرين انا المفروض ماوافق على الزواج الحين
ملاك : ههههههههههههههه
نايف : صدقت والله بس جدتي اهيا اللي تبي من وقت مادري ليش
انطق الباب
راح نواف
جراح : سلام
نواف : وعليكم السلام اهلين
جراح : حرمتي
نواف : ادخل زين حرمتي وحرمتي
دخل جراح
جراح : السلام عليكم
نايف وملاك : وعليكم السلام
جراح فاتح فمه : ملووكه اهوا واحشتني بيش لابسه جذي اخوانك اهني
نايف : ههههههههههههههه جراح ابتدينا بالغيره اختنا
جراح : اووه لالالا بس يعني
ملاك ك لا يعني ولا شي اخواني اصلن تعودت
نواف : المفروض تخطى عنك مو احنا
جراح : نعم ابي اسمع شقال حتى حرمتي ماشوفها
نواف : يوووه تراك اكلتني
جراح : اقول تسكت لا الهنووو
نواف : خلاص كل شي الهنوف
نايف يرحم والديك اسمت لا يقولك العنود
نايف : اي اسكت احسن لي
جراح : ههههه ياله مشينا
وسلمو عليهم ومشوو
بسياره
جراح : الاي الحين بتجينمعاي البيت
ملاك : امم جراح احنا بالخطوبه الي ادري عنه انه بالعرس
جراح : لاوالله مدام الشيخ عقد غصبن عن اللي يرضى وما يرضى زوجتي
ملاك : اووك بس لاتعصب
جراح : من عيووني ههههه
وصلو
سلمت على ام جراح وساره
جراح : يالله حبيبتي تعالي
ساره : وويين عييب ما يصير انتو بس مخطوبين
ام جراح : ساره عيب خلاص صارت زوجته
ساره : اي بس يممه
ام جراح ك اسمعي الكلام
ملاك : يالله باي
وراحو فوووق
دخلت الغرفه لقتها مرتبه وريحتها حلووه تجنن
جراح : هاه حبيبتي تبين الفطور الحين
ملاك : اللي يريحك
جراح : دقيقه اتصل للمطبخ تحت
واتصل لهم
وطبعن ولاول مره ينسى جراح انا الباب مو مقفله
وكان واقف يم ملاك وحاطها على صدره ويسولف معاها
والا بدخلة الشغاله
تعليق