رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها
ملاك \ ماما ماما
مشاعل \ هلا قلبي
ملاك \ انا ابي العب مع عبدلله
مشاعل \ ههه اي رووحي الا يا نووور
نور \ هلا
مشاعل \ شوفي ولدك شسوى بنتي
نور\ مالي دخل من كبرو وهما مع بعض انا شسوي
ريم \ ماما
الهنوف \ هلا ماما
ريم\ ابييي تواف
الهنوف \ ههههههههههههه نواف عند عمك نايف بالمجلس روحي له
ملاك
ملاك \ هلا
الهنوف \ اذا ماعليكي امر وانتي رايحه تودي احمد ولدك المجلس اخذي ريووومه وديها لنواف ولد نايف قولي لجراح
ملاك \ من عيوني
الهنوف \ تسلم عيووونك
وراحت
ام جراح \ اه شفتي يا ام طلال صرنا جدات واحفادنا كبرووو
ام طلال \ اي والله
ام نور\ لها وحشى الجده والله كانت تتمنى انها تكون معانا
عند ملاك
جراح \ هلا حبيبتي
ملاك \ قلبي خذ احمد معاك لانه مرام ذبحتني وهيا عندي كفايه الحمل مثقلني
جراح \ فديتك انا من عيوني
ملاك \ تسشلم عنونك يابعدهم وخذ ريوومه ودها لنواف ولد نايف تبيه
جراح \ هههه سوا لها بووسه بالهوا وراح
نرجع قبل سنتين
البيت كان خالي مافيه الالجده راقده بغرفتها
اما نواف ونايف فكانو مع الهنوف والعنود طالعين
جراح دخل غرفة ملاك وعدلها وكل شي وجهز لها كيك وعشا وكل شي رومنسي وقرا بالنت شلون تكون الرومنسيه وشغل موسيقى .. ألخ }
وكانت ملاك بالشهر الثاني من حملها ودخلت الغرفه
ظلت تناظر جراح اللي واقف وكان شكله جنان
ملاك سكتت ودموعها على خدها لانها ما شافته من يوم ماعرفو انها حامل
راح لها جراح وباس يدها وهيا كانت ساكته ومفهيه فيه
جراح \ ملاك سامحيني سامحيني شفتك مع طلال وضنيت انك تحبينه وقالها لالقصه كلها ....
وبالنهايه يا ملاك عرفت الصج واي واحد بمكاني يمكن يسوي نفس الشي
اللله يخليكي ملاك انا احبك من قلب وماقدر على افراقك
ليه تعذبيني وليه تذبحيني وانا احبك احبك يا ملاك ارحميني
وملاك حضنته
.........
الجده
توفت بعد ما عرسو كلهم فرحت لهم وشاف بس عيال جراح الهما مرام واحمد وهما صغار ومعاهم اميره بنت ابتسام وطلال وفيصل ولد بدور وليد واما عن ملوكه وعبدلله فشافتهم شي اكيد وتوفت لانها بأخر عمرها
ملاك وجراح
صار عندهم احمد ومرام وملاك الحين حامل طبعن احمد ومرام التوووم
وجراح سافر مع ملاك معاه بعد ولادتها بالتووم شهر عسل وبعدها رجعوو مثل قبل يحبون بعض ويموتو بعض
ابتسام وطلال
عندهم اميره اللي اصغر من احمد ومرام بشهر ولدهم مشاري اللي عمره سنه الحين
الهنوف ونواف
عندهم ريم ونايف والاكبر نايف والاصغر ريم لانه الهنوف حملت مثل العنود ولدت وبعد كم شهر حملت والحين وقفت ماتبي تحمل
العنود ونايف
مريم ونواف ونواف كان الاكبر وكبر نايف ودايما اثنينهم مع بعض وماننسى احمد ولد جراح معاهم
محمد وعبير
عندهم امينة اللي سموها على اسم الجده والحين عبير حامل
سلمان وساره
عندهم جراح ومحمد والحين اهيا بعد حامل ههههه
جراح عمره سنة وشي ومحمد كم شهر
علياء وسعود
علياء حامل ماعندها عيال
احمد وامل
عند وليد وامل بعد حامل
فيصل ونور
عندهم ساره ونور ماتبي تحمل وفيصل يبيها تحمل
وليد وبدور
بدور حملة من شهر العسل بس ماتكلمت لاحد
وعندها فيصل اول واحد وعندها ساره والحين حامل
مشاعل وعلي
ملوكه عندهم الكبير
وجاسم والحين بعدحامل
نور وجاسم
اللي ما فكرت تحمل وتوها حامل الحين بالهشر الرابع
ماعندها غير عبدلله
ابو جراح وام جراح عاشو مع بعض بس جراح عاش معاهم بنفس البيت مع محمد
ابوو طلال وام طلال
ابو طلال توفي وطلال عاش مع امه ومعاه ابتسام
اما احمد طلع من البيت وعنده بيت
ابو وليد وام وليد عايشين مع بعض وليد عنده بيت برووحه مع بدور عاش معاهم فيصل اما سعود سكن برى البيت
ونواف اللي سافر ورجع زوجته امه اخت مشاعل اسمها لولوة
حباها اكثر من اللي خانته وما فكر انه يشغل باله بنت ثانيه غيرها
ام جاسم عاش معاها ولدها جاسم بنفس البيت
ومشعل الين مع رغد محجوزين لبعض ويمكن يسوون لهم بس ملجة وبعد سنة لو سنتين العرس
ام سلمان مثل الشي ظل معاها سلمان عايش بنفس البيت
..........
اتمنى اي احد ينسخها يكتبها باسمي
غريبة بدنياها
ومشكورين عالمتابعه
ملاك \ ماما ماما
مشاعل \ هلا قلبي
ملاك \ انا ابي العب مع عبدلله
مشاعل \ ههه اي رووحي الا يا نووور
نور \ هلا
مشاعل \ شوفي ولدك شسوى بنتي
نور\ مالي دخل من كبرو وهما مع بعض انا شسوي
ريم \ ماما
الهنوف \ هلا ماما
ريم\ ابييي تواف
الهنوف \ ههههههههههههه نواف عند عمك نايف بالمجلس روحي له
ملاك
ملاك \ هلا
الهنوف \ اذا ماعليكي امر وانتي رايحه تودي احمد ولدك المجلس اخذي ريووومه وديها لنواف ولد نايف قولي لجراح
ملاك \ من عيوني
الهنوف \ تسلم عيووونك
وراحت
ام جراح \ اه شفتي يا ام طلال صرنا جدات واحفادنا كبرووو
ام طلال \ اي والله
ام نور\ لها وحشى الجده والله كانت تتمنى انها تكون معانا
عند ملاك
جراح \ هلا حبيبتي
ملاك \ قلبي خذ احمد معاك لانه مرام ذبحتني وهيا عندي كفايه الحمل مثقلني
جراح \ فديتك انا من عيوني
ملاك \ تسشلم عنونك يابعدهم وخذ ريوومه ودها لنواف ولد نايف تبيه
جراح \ هههه سوا لها بووسه بالهوا وراح
نرجع قبل سنتين
البيت كان خالي مافيه الالجده راقده بغرفتها
اما نواف ونايف فكانو مع الهنوف والعنود طالعين
جراح دخل غرفة ملاك وعدلها وكل شي وجهز لها كيك وعشا وكل شي رومنسي وقرا بالنت شلون تكون الرومنسيه وشغل موسيقى .. ألخ }
وكانت ملاك بالشهر الثاني من حملها ودخلت الغرفه
ظلت تناظر جراح اللي واقف وكان شكله جنان
ملاك سكتت ودموعها على خدها لانها ما شافته من يوم ماعرفو انها حامل
راح لها جراح وباس يدها وهيا كانت ساكته ومفهيه فيه
جراح \ ملاك سامحيني سامحيني شفتك مع طلال وضنيت انك تحبينه وقالها لالقصه كلها ....
وبالنهايه يا ملاك عرفت الصج واي واحد بمكاني يمكن يسوي نفس الشي
اللله يخليكي ملاك انا احبك من قلب وماقدر على افراقك
ليه تعذبيني وليه تذبحيني وانا احبك احبك يا ملاك ارحميني
وملاك حضنته
.........
الجده
توفت بعد ما عرسو كلهم فرحت لهم وشاف بس عيال جراح الهما مرام واحمد وهما صغار ومعاهم اميره بنت ابتسام وطلال وفيصل ولد بدور وليد واما عن ملوكه وعبدلله فشافتهم شي اكيد وتوفت لانها بأخر عمرها
ملاك وجراح
صار عندهم احمد ومرام وملاك الحين حامل طبعن احمد ومرام التوووم
وجراح سافر مع ملاك معاه بعد ولادتها بالتووم شهر عسل وبعدها رجعوو مثل قبل يحبون بعض ويموتو بعض
ابتسام وطلال
عندهم اميره اللي اصغر من احمد ومرام بشهر ولدهم مشاري اللي عمره سنه الحين
الهنوف ونواف
عندهم ريم ونايف والاكبر نايف والاصغر ريم لانه الهنوف حملت مثل العنود ولدت وبعد كم شهر حملت والحين وقفت ماتبي تحمل
العنود ونايف
مريم ونواف ونواف كان الاكبر وكبر نايف ودايما اثنينهم مع بعض وماننسى احمد ولد جراح معاهم
محمد وعبير
عندهم امينة اللي سموها على اسم الجده والحين عبير حامل
سلمان وساره
عندهم جراح ومحمد والحين اهيا بعد حامل ههههه
جراح عمره سنة وشي ومحمد كم شهر
علياء وسعود
علياء حامل ماعندها عيال
احمد وامل
عند وليد وامل بعد حامل
فيصل ونور
عندهم ساره ونور ماتبي تحمل وفيصل يبيها تحمل
وليد وبدور
بدور حملة من شهر العسل بس ماتكلمت لاحد
وعندها فيصل اول واحد وعندها ساره والحين حامل
مشاعل وعلي
ملوكه عندهم الكبير
وجاسم والحين بعدحامل
نور وجاسم
اللي ما فكرت تحمل وتوها حامل الحين بالهشر الرابع
ماعندها غير عبدلله
ابو جراح وام جراح عاشو مع بعض بس جراح عاش معاهم بنفس البيت مع محمد
ابوو طلال وام طلال
ابو طلال توفي وطلال عاش مع امه ومعاه ابتسام
اما احمد طلع من البيت وعنده بيت
ابو وليد وام وليد عايشين مع بعض وليد عنده بيت برووحه مع بدور عاش معاهم فيصل اما سعود سكن برى البيت
ونواف اللي سافر ورجع زوجته امه اخت مشاعل اسمها لولوة
حباها اكثر من اللي خانته وما فكر انه يشغل باله بنت ثانيه غيرها
ام جاسم عاش معاها ولدها جاسم بنفس البيت
ومشعل الين مع رغد محجوزين لبعض ويمكن يسوون لهم بس ملجة وبعد سنة لو سنتين العرس
ام سلمان مثل الشي ظل معاها سلمان عايش بنفس البيت
..........
اتمنى اي احد ينسخها يكتبها باسمي
غريبة بدنياها
ومشكورين عالمتابعه
تعليق