رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها
... { البارت الخامس } ...
بالطريق
ساره ملاك العنود والهنوف وعبير ونور وابتسام
علياء وأمل
وهالمرررررررره اللي يسووووق
جراح
والي معاه بالمقدمه ساره
ملاك قالت تبي بالمرتبه الثالثه بس مافي
ماخلوها العنود والهنوف وعبير وعلياء تعمدو
وقعدو بالمرتبة الثالثه
اما هيا
قعدت ورا ساره وجمبها نور وابتسام وامل
طبعا البنات كلهم يسولفون
ساره : جراح
جراح : هلا حبيبي
ساره : طلال يقولون اغمى عليه امس
جراح : اي
ملاك خافت : طلال اغمى عليه
جراح بقلبه شفيها
ساره : اي اغمى عليه الا جراح ماتدري من شنو
جراح : والله مادري ودي اعرف اسأله بس مادري
ملاك بدون ماتدري : طلال يعني اغمى عليه ولا بس طاح ولا شنو
ساره استغربت
وجراح انصدم فقلبه معقوووله تحب طلال
لالالالالا بعد هلافكار من باله
ساره : لا حبيبتي اغمى عليه ليش شصاير
ملاك والي انتبهت على نفسها : لالالالا ولا شي بس جذي
وصلو اللبحر
وليد سحب زوجته
ومشاعل وزوجها بعد
وجاسم نادا نوور وقالها خلي عبدلله عند امي وتعالي ابيك وراحت معاه
ههه يا حلاوتهم
الشباب والحريم والشياب والبنات كلهم متجمعين كأنهم دائرة
محمد : اقول جدتي
الجده وهيا على كرسيها : هلا
محمد : مدام وليد وجاسم ومشاعل وزوجها وكلهم راحو يتمشون كل واحد بزوجته
ليش انا ماروح اتمشى مع خطيبتي
الجده : عيب يا ولد استح جريب انشالله بس عيب
سعود : افا جدتي
سلمان : هييييه خواتي
نواف بزلة السان :اما عن ملاك وجراح فالكل يدري انهم لبعض ولو راحو عادي
نايف : اي
الجدده : والله لو يبون براحتهم
جراح : والله جدتي من جدك
ماتشوفون شكل ملاك هذيك الحزه تبي جراح يطالعها وتخزر عليه لانها عصببببت
نايف : ولا شنو ملوووكه تره عادي تروحين
ابو جراح : اي
جراح شق الحلق : انزين انا ابي
طلال بقلبه " وين ليش تبون تحرقون قلبي ليش "
الجده : بس قوم خذ ملاك وتمشى معاها
جراح شاق الحلق : والله اووك
ملاك بتدخل : جدتي باخذ العنود والهنوف وبروح اتمشى مدام عمومي يشووون احس اني ابي ارفه عن نفسي شوي مع البنات
الجده وحاسه فيها لانها ماتقدر تتقبل بيوم وليله جراح : اها يا بنتي قومو تمشو بس لاتبعدون نواف نايف جراح روحو وراهم
جراح : طلال قوم معانا
طلال مترردد : اي بس
ملاك قالت لنواف رووح قول لطلال يجي معانا
نواف : من عيوني
راح عندهم
نواف : طليييل قووم معانا يالله
طلال : اووك هذاني قمت
ملاك والهنوف والعنود يتمشون
وراهم بضبط نواف ونايف وجراح وطلال
ملاك : هنوف حاسه اني تعبانه
جراح يحاول يسمع بس مايقدر لانه نواف ونايف وطلال يسولفون
الهنوف : ملوووكه قلبي اللي ابي افهمه ليش رافضة فكره انك تبين جراح
وجراح ما يعبه شي
العنود : اي ياريت اعرف الله يخليك
ملاك وبتنهد : العنود الهنوف
العنود : هلا يا قلبي قولي
الهنوف : قولي حبيبتي
ملاك : جراح
الهنوف : شفيه
ملاك : اسلوبه ماعجبني ابدا مايعرف شمعناة انه يتأسف لو تزوجنا وتهاوشنا معناتها انه ماراح يتأسف لي ابد ولا يعتذر عن اي خطأ ايسويه ومدام احنا من البدايه كنا نصارخ بوينا مساكل لين تزوجنا شراح يصير نتطلق يعني
وبعدين جدتي غصبتني وفموقف محرج شلون يعني ماتبوني اتررد انا مابيه ما ابيه ماحبه صرت ماحبه من تصرفاته
العنود : ملووكه خلاص قلبي لاتحاتين انشالله ما يصيير الا الخير
وكان بس واحد قدر يسمع كلامهم
الهوا طلال
طلال بقلبه " ملاك جراح طيوب وحبوب ليش تقولين عنه جذي "
نواف : ملوووكه
ملاك : التفت
وعينا صارت بعين جراح
جراح يطالع عينها وبس
ملاك : هلا
نواف : امممم الحين بتكملين شغل ولا
جراح بسرعه : اكيييد
ملاك : نعم من طلب رأيك انا مابي صح بس لو كنت ابي مافي احد راح يردني
جراح : نعم انا راح اكون زوجك بعد شهر تقريبا يعني تكونين تحت مسؤليتي والللي ابيه يصير
ملاك : انت قلتها بعد شهر مو الحين
نايف : هدووو
ملاك : شنو يعني يبي يتدخل فكل صغيره وكبيره فيني
جراح : والله نهايتك بتكونين لي تفهمين شنو معناة لي
طلال
له
له
ملاك
له
مو
لي
سكت ظل جامد بمكانه وهو دايما صار يفكر حس بدووخه
طلال : جراح خلنا نرجع شكله استوى العشا
جراح : اي خلننا نرجع
ملاك : نواف نايف قعدو انتو انا ابي اقعد اهني شوي وبعدين نرووح
جراح : نعم انتي قدامي تجين ليش تقعدين اهني
نايف : جراح لاتعصب احنا معاهم اهني
جراح : ولو ماله داعي يقعدون اهني
ملاك : انت شلك دخل فيني بعدين
جراح يقاطعها : شوووفين بعدين ما بعدين لاتخليني اقول لجدتي تسوي ملجتنا باجر وغصبن عنك توافقين مو طيب منك
نواف : جراح
جراح : اسف نواف بس اختك ما يبي لها الا احد يعاملها جذي
ملاك وهيا تصيح : نعم مابيك تعرف شنو يعني ما ابيك بغيض حقود ماتحب الا نفسك وبس شلون تبيني اقبل فيك وانت حتى اعتذار ماعتذرت
جراح سكت
قالتها ما ابيك
مابيك
مابيك
طلال سكت بس عن المشاكل
سحب جراح ومشا
جراح ظل ساكت
ليش يا ملاك ماتبيني ليييش؟؟؟؟
ملاك ضلت تصيح
نواف : ملووكه قلبي ابي اعرف سبب واحد ليش ماتبين جراح
ملاك : ظلمه ليش يوم اني قلت له اعتذر لي ماعتذر
نايف: يعني على اعتذار
ملاك : لا انتو ماراح تفهمون ابداذا ظل يعاملني جذي مو بعيده يضربني لو تزوجنا وضلت تصيح حضنتها الهنوف
نايف سكت وحط يده على راسه : اه يا راسي
العنود خافت : نايف فيك شي
نايف ابتسامه تدووخ : لا يا قلبي مافيني شي لاتحاتيني
العنود استحت وسكتتت
نواف : البعض يكلمونهم الا انا
الهنوف مستحيه
ملاك حبت تلطف الجو
: الهنوف كلمي اخوي شوي حرام عليك تعذبينه
الهنوف وهيا مستحيه : أأأأ نواف
نواف : يا عيون وقلب وروح نواف انتي امري عيوني لك
الهنوف : انزين استحي بس اسأل الحين ملاك راح تكون مع جدتي ومعاكم بالبيت
نايف : اكييد
نواف : اقول نايف مالك دخل بحرمتي روح لحرمتك كلمها انا اغار
نايف : اقول اسكت هاه اكلم حرمتي احسن لي من وجهك
العنود مستحيه
نايف : اقول حبي
العنود : هلا
نايف : وه فديتها ياناس تعرفها ان حبيبتي
العنود : نايف
نايف : عيوني لك امري
العنود : استحي
وظلو على السوالف وملاك تطالعهم ومبتسمه مستانسه على اخوانها
عند الحريم
الجده ك لا انشالله بعد عرس بدور ما ننتظر على طول ملجة ملاك
جراح وبقلة صبر : ايه يا جدتي احسن لاني ماحب اصبر كثير
الجده : حبيبي جراح اذا تبي عادي نعقد اعقد وتصير معاك اذا تبي من بكره
جراح : والله ياليت بس عليها كلميها انتي
الجده : من عيوني وادري فيها بتوافق انا بشوفها
والا بجيتهم
ملاك كانت تعبانه وعينها للحين يبين انها كانت تبكي
الجده : ملاك حبيبتي تعالي
ملاك : هلا
الجده : ليش مانسوي كتابة العقد بينك وبين جراح بكره
ملاك نزلت دمعتها وضلت تشاهق بدون مد يحس طالعت بعين جراح لقته يطالعها ومرفع حاجب
ملاك : جدتي انا ما يمديني ودي اتجهز اكثر ياريت بعد مو بعد شهر تضل مده اطول
الجده : والله مادري قرري انتي وجراح جراح مستعجل ونا ماقدر ارفض له طلب بس الحين براحتك فكري واذا مره ثانيه جراح طلب مني نسوي الملجه نسويها
جراح بقلبه فرحان على جدته
... { البارت الخامس } ...
بالطريق
ساره ملاك العنود والهنوف وعبير ونور وابتسام
علياء وأمل
وهالمرررررررره اللي يسووووق
جراح
والي معاه بالمقدمه ساره
ملاك قالت تبي بالمرتبه الثالثه بس مافي
ماخلوها العنود والهنوف وعبير وعلياء تعمدو
وقعدو بالمرتبة الثالثه
اما هيا
قعدت ورا ساره وجمبها نور وابتسام وامل
طبعا البنات كلهم يسولفون
ساره : جراح
جراح : هلا حبيبي
ساره : طلال يقولون اغمى عليه امس
جراح : اي
ملاك خافت : طلال اغمى عليه
جراح بقلبه شفيها
ساره : اي اغمى عليه الا جراح ماتدري من شنو
جراح : والله مادري ودي اعرف اسأله بس مادري
ملاك بدون ماتدري : طلال يعني اغمى عليه ولا بس طاح ولا شنو
ساره استغربت
وجراح انصدم فقلبه معقوووله تحب طلال
لالالالالا بعد هلافكار من باله
ساره : لا حبيبتي اغمى عليه ليش شصاير
ملاك والي انتبهت على نفسها : لالالالا ولا شي بس جذي
وصلو اللبحر
وليد سحب زوجته
ومشاعل وزوجها بعد
وجاسم نادا نوور وقالها خلي عبدلله عند امي وتعالي ابيك وراحت معاه
ههه يا حلاوتهم
الشباب والحريم والشياب والبنات كلهم متجمعين كأنهم دائرة
محمد : اقول جدتي
الجده وهيا على كرسيها : هلا
محمد : مدام وليد وجاسم ومشاعل وزوجها وكلهم راحو يتمشون كل واحد بزوجته
ليش انا ماروح اتمشى مع خطيبتي
الجده : عيب يا ولد استح جريب انشالله بس عيب
سعود : افا جدتي
سلمان : هييييه خواتي
نواف بزلة السان :اما عن ملاك وجراح فالكل يدري انهم لبعض ولو راحو عادي
نايف : اي
الجدده : والله لو يبون براحتهم
جراح : والله جدتي من جدك
ماتشوفون شكل ملاك هذيك الحزه تبي جراح يطالعها وتخزر عليه لانها عصببببت
نايف : ولا شنو ملوووكه تره عادي تروحين
ابو جراح : اي
جراح شق الحلق : انزين انا ابي
طلال بقلبه " وين ليش تبون تحرقون قلبي ليش "
الجده : بس قوم خذ ملاك وتمشى معاها
جراح شاق الحلق : والله اووك
ملاك بتدخل : جدتي باخذ العنود والهنوف وبروح اتمشى مدام عمومي يشووون احس اني ابي ارفه عن نفسي شوي مع البنات
الجده وحاسه فيها لانها ماتقدر تتقبل بيوم وليله جراح : اها يا بنتي قومو تمشو بس لاتبعدون نواف نايف جراح روحو وراهم
جراح : طلال قوم معانا
طلال مترردد : اي بس
ملاك قالت لنواف رووح قول لطلال يجي معانا
نواف : من عيوني
راح عندهم
نواف : طليييل قووم معانا يالله
طلال : اووك هذاني قمت
ملاك والهنوف والعنود يتمشون
وراهم بضبط نواف ونايف وجراح وطلال
ملاك : هنوف حاسه اني تعبانه
جراح يحاول يسمع بس مايقدر لانه نواف ونايف وطلال يسولفون
الهنوف : ملوووكه قلبي اللي ابي افهمه ليش رافضة فكره انك تبين جراح
وجراح ما يعبه شي
العنود : اي ياريت اعرف الله يخليك
ملاك وبتنهد : العنود الهنوف
العنود : هلا يا قلبي قولي
الهنوف : قولي حبيبتي
ملاك : جراح
الهنوف : شفيه
ملاك : اسلوبه ماعجبني ابدا مايعرف شمعناة انه يتأسف لو تزوجنا وتهاوشنا معناتها انه ماراح يتأسف لي ابد ولا يعتذر عن اي خطأ ايسويه ومدام احنا من البدايه كنا نصارخ بوينا مساكل لين تزوجنا شراح يصير نتطلق يعني
وبعدين جدتي غصبتني وفموقف محرج شلون يعني ماتبوني اتررد انا مابيه ما ابيه ماحبه صرت ماحبه من تصرفاته
العنود : ملووكه خلاص قلبي لاتحاتين انشالله ما يصيير الا الخير
وكان بس واحد قدر يسمع كلامهم
الهوا طلال
طلال بقلبه " ملاك جراح طيوب وحبوب ليش تقولين عنه جذي "
نواف : ملوووكه
ملاك : التفت
وعينا صارت بعين جراح
جراح يطالع عينها وبس
ملاك : هلا
نواف : امممم الحين بتكملين شغل ولا
جراح بسرعه : اكيييد
ملاك : نعم من طلب رأيك انا مابي صح بس لو كنت ابي مافي احد راح يردني
جراح : نعم انا راح اكون زوجك بعد شهر تقريبا يعني تكونين تحت مسؤليتي والللي ابيه يصير
ملاك : انت قلتها بعد شهر مو الحين
نايف : هدووو
ملاك : شنو يعني يبي يتدخل فكل صغيره وكبيره فيني
جراح : والله نهايتك بتكونين لي تفهمين شنو معناة لي
طلال
له
له
ملاك
له
مو
لي
سكت ظل جامد بمكانه وهو دايما صار يفكر حس بدووخه
طلال : جراح خلنا نرجع شكله استوى العشا
جراح : اي خلننا نرجع
ملاك : نواف نايف قعدو انتو انا ابي اقعد اهني شوي وبعدين نرووح
جراح : نعم انتي قدامي تجين ليش تقعدين اهني
نايف : جراح لاتعصب احنا معاهم اهني
جراح : ولو ماله داعي يقعدون اهني
ملاك : انت شلك دخل فيني بعدين
جراح يقاطعها : شوووفين بعدين ما بعدين لاتخليني اقول لجدتي تسوي ملجتنا باجر وغصبن عنك توافقين مو طيب منك
نواف : جراح
جراح : اسف نواف بس اختك ما يبي لها الا احد يعاملها جذي
ملاك وهيا تصيح : نعم مابيك تعرف شنو يعني ما ابيك بغيض حقود ماتحب الا نفسك وبس شلون تبيني اقبل فيك وانت حتى اعتذار ماعتذرت
جراح سكت
قالتها ما ابيك
مابيك
مابيك
طلال سكت بس عن المشاكل
سحب جراح ومشا
جراح ظل ساكت
ليش يا ملاك ماتبيني ليييش؟؟؟؟
ملاك ضلت تصيح
نواف : ملووكه قلبي ابي اعرف سبب واحد ليش ماتبين جراح
ملاك : ظلمه ليش يوم اني قلت له اعتذر لي ماعتذر
نايف: يعني على اعتذار
ملاك : لا انتو ماراح تفهمون ابداذا ظل يعاملني جذي مو بعيده يضربني لو تزوجنا وضلت تصيح حضنتها الهنوف
نايف سكت وحط يده على راسه : اه يا راسي
العنود خافت : نايف فيك شي
نايف ابتسامه تدووخ : لا يا قلبي مافيني شي لاتحاتيني
العنود استحت وسكتتت
نواف : البعض يكلمونهم الا انا
الهنوف مستحيه
ملاك حبت تلطف الجو
: الهنوف كلمي اخوي شوي حرام عليك تعذبينه
الهنوف وهيا مستحيه : أأأأ نواف
نواف : يا عيون وقلب وروح نواف انتي امري عيوني لك
الهنوف : انزين استحي بس اسأل الحين ملاك راح تكون مع جدتي ومعاكم بالبيت
نايف : اكييد
نواف : اقول نايف مالك دخل بحرمتي روح لحرمتك كلمها انا اغار
نايف : اقول اسكت هاه اكلم حرمتي احسن لي من وجهك
العنود مستحيه
نايف : اقول حبي
العنود : هلا
نايف : وه فديتها ياناس تعرفها ان حبيبتي
العنود : نايف
نايف : عيوني لك امري
العنود : استحي
وظلو على السوالف وملاك تطالعهم ومبتسمه مستانسه على اخوانها
عند الحريم
الجده ك لا انشالله بعد عرس بدور ما ننتظر على طول ملجة ملاك
جراح وبقلة صبر : ايه يا جدتي احسن لاني ماحب اصبر كثير
الجده : حبيبي جراح اذا تبي عادي نعقد اعقد وتصير معاك اذا تبي من بكره
جراح : والله ياليت بس عليها كلميها انتي
الجده : من عيوني وادري فيها بتوافق انا بشوفها
والا بجيتهم
ملاك كانت تعبانه وعينها للحين يبين انها كانت تبكي
الجده : ملاك حبيبتي تعالي
ملاك : هلا
الجده : ليش مانسوي كتابة العقد بينك وبين جراح بكره
ملاك نزلت دمعتها وضلت تشاهق بدون مد يحس طالعت بعين جراح لقته يطالعها ومرفع حاجب
ملاك : جدتي انا ما يمديني ودي اتجهز اكثر ياريت بعد مو بعد شهر تضل مده اطول
الجده : والله مادري قرري انتي وجراح جراح مستعجل ونا ماقدر ارفض له طلب بس الحين براحتك فكري واذا مره ثانيه جراح طلب مني نسوي الملجه نسويها
جراح بقلبه فرحان على جدته
تعليق