رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها
الهنوف : يا قلبي فديته
نواف كان ساكت ويسمع الاغنيه وده يشوف عيون الهنوف الحين
معلومه ..
ولا مره نواف او نايف شافو اشكالحبيباتهم الهما العنود والهنوف
....
عند الحريم بسياره
ام جاسم : سلمان محمد
سلمان قصر على الاغنيه : نعم خالتي
الجده : حبيبي سكر هلاغنيه شغل لنا اغنيه حلوه لعبد الحليم او لاي مغنية من الاول
محمد : بووه جدتي قديمه
ام جراح : عيب تقول لجدتك هالكلام عيب
محمد : اغاني الحين احلى
ام جاسم ل: ياتسكر على الصوت او تقصر عليه او تشغل لنا اغاني اللووول
محمد : اللهم صبرك ياروح
سليمان : خلنا نقصر ابرك من الحنه
محمد : اي صدقت والله قصر عليه
ام طلال : اي ام وليد وحنا شنقول من الصبح
ام وليد : اي لا ومنها نتعرف على امها وش قلتي يا ام جراح
ام جراح : صدقتون الحين اتصل على ام نور : ونخليها تجي الصبح مع نور
الجده : اي زينة العقل تسوون بروحها بالبيت ماعندها عيال وزوجها مسافر بس اهسا وبناتها
تن تن
تن تن
ام جراح : الو
ام نور : هلا من معاي ؟
ام جراح : انا ام ساره صديقة نور
ام نور وفرحانه : يا هلا والله يالغاليه شخبارك شخبار العيال انشالله بخير
ام جراح : بخير يسلمون عليك حتى كل الحريم جمبي بسياره يسلمون عليك
الجده : سلمي عليه
ام نور سمعت : الله يسلمك يا ام جاسم .. جاسم اسم ابو جراح ...
بعد شخباركم عساكم بخير
ام جراح : بخير ياختي قالت لك نور عن انها بتجي بكره الشاليه تقعد عندنا اسبوع على الاجازه
ام نور : اي وهذاهي تجهز
ام جراح : عجل طلبتك تعال عشان تتونسين بلا قعدتك بالبيت بروحك انتي وابتسام
ام نور : والله ماودي اضايق....
ام جراح تقاطعها : ازعل عليكي يا ام نور لا والله انتي حسبت اخت ونور مثل بنتي
ام نور : احرجتيني والله من عيوني مارفض لك طلب
ام جراح : تسلم اعيونك اخليك عشان تجهزي وتجي عندنا بكره تعرفي اسم الشاليه
ام نور : اي قلت لي نور عنه
ام جراح : في احد يوديكم ولا اقول لاحد من العيال
ام نور : لا مشكور يختي السايق بيجيبنا
ام جراح : لنا اتصال بكره مع السلامه
ام نور : الله يسلمك
ام طلال : زينة العقل تتونس معانا
ام وليد : اي والله
ام جاسم تذكرت سالفة جراح وملاك : اقول يم جراح غيرتو رايكم على سالفة ملاك لجراح
ام جراح بسرعه : لالالا ماغيرنا راينا خلاص اهيا لجراح
ام سلمان والحريم موافقين على هالشي ويبونه لانه من صغرهم وهما متفقين على هالشي
ام سلمان : امممم ام جراح متى بتكلمون ملاك وجراح
ام جراح : والله مادري ساعات اخاف من ردة فعلهم انهم ما يوافقو على بعض
الجده : لا بيوافقون ونا اللي اكلمهم بعد مانبيهم ياخذون غيرهم اثنينهم لبعض واذا كبرو يحبون بعض بالزواج ماله داعي سوالف المراهقه هاذي
ام جاسم : صدقت امي بكلامها
ام وليد: اي ياخالتي هذا احسن من ما ياخذون من خارج العيله
ام طلال : اي ولانه ملاك بعد اذا تزوجت من خارج العيله بياخذونها عننا
الجده وهيا خايفه : لالالا ماياخذون شي بتضل لنا وراح تاخذ جراح .... الا يام ام جراح
ام جراح : نعم خالتي
الجده : متى رجعت جراح وحشني وليد الغالي اهوا وطلال ماقدر على افراقهم
ام طلال : بيرجعون بكره بتشوفيهم
الجده : اي وعليا طلال وجراح فديتهم ماقدر كل يوم اشوفهم يجون لي الغرفه ويبوسون راسي مو مثل اللي قدام
محمد سمع : اووه انزين وحنا شلنا دخل
الجده : اي انت والعيال كلكم بس طلال وجراح وليد وجاسم ونايف ونواف كل يوم عندي ويقعدون معاي مو انتو
ام طلال تضحك : ولله ياخالتي هذلين ماعرفنا شلون نسنعهم
ام جراح : اي والله صدقتي
وكملو سوالف وما يخلى عن الحش بنسوان هذي سالفة الحريم
وقفوا عند محطه ياخذون لهم اكل
وطبعا الشباب رجعو وكل واحد شاق الحلق شافو حبيباتهم من بعيد
وصلو الشاليه كان خيالي
الصبح وباختصار
البنات من بعد ما الحريم قعدوهم قامو فطرو وصلت ام نوور ونور وابتسام
وملاك راحت تتسبح والبنات ضلو قاعدين تحت مع الحريم وطبعا
وصل طلال وجراح
وسلمو عليهم وكل شي
وجراح يبي يعرف وينها ملاك موب عارف
خلصو من السلام
وملاك خلصت سباحه راحت المطبخ تحت ومالبست شيله قالت الحين ماكوا حد اروح اشرب مويه ورجع عليها كان جينز لتحت الركبه لونه ابيض وومن فوق لابسه فانله لونها وردي وفيها اسمهها Malak
وشعرها رافعته ذيل الحصان ولانه كان طويل يوصل لتحت ظهرها
جراح كان بيروح يشرب مويه فتح الباب لقى ملاك قدامه....................................
توقعاتكم
جراح ولمن يشوف ملاك شراح تكون ردة فعله ؟
الجده راح تغصب ملاك وجراح على بعض او بيحبون بعض ؟
بتصير مشاكل بين طلال وجراح ؟
وهل طلال راح يشوف ملاك بعد ومن جذي راح يتعلق فيها زود ؟
انتهى البارت
الهنوف : يا قلبي فديته
نواف كان ساكت ويسمع الاغنيه وده يشوف عيون الهنوف الحين
معلومه ..
ولا مره نواف او نايف شافو اشكالحبيباتهم الهما العنود والهنوف
....
عند الحريم بسياره
ام جاسم : سلمان محمد
سلمان قصر على الاغنيه : نعم خالتي
الجده : حبيبي سكر هلاغنيه شغل لنا اغنيه حلوه لعبد الحليم او لاي مغنية من الاول
محمد : بووه جدتي قديمه
ام جراح : عيب تقول لجدتك هالكلام عيب
محمد : اغاني الحين احلى
ام جاسم ل: ياتسكر على الصوت او تقصر عليه او تشغل لنا اغاني اللووول
محمد : اللهم صبرك ياروح
سليمان : خلنا نقصر ابرك من الحنه
محمد : اي صدقت والله قصر عليه
ام طلال : اي ام وليد وحنا شنقول من الصبح
ام وليد : اي لا ومنها نتعرف على امها وش قلتي يا ام جراح
ام جراح : صدقتون الحين اتصل على ام نور : ونخليها تجي الصبح مع نور
الجده : اي زينة العقل تسوون بروحها بالبيت ماعندها عيال وزوجها مسافر بس اهسا وبناتها
تن تن
تن تن
ام جراح : الو
ام نور : هلا من معاي ؟
ام جراح : انا ام ساره صديقة نور
ام نور وفرحانه : يا هلا والله يالغاليه شخبارك شخبار العيال انشالله بخير
ام جراح : بخير يسلمون عليك حتى كل الحريم جمبي بسياره يسلمون عليك
الجده : سلمي عليه
ام نور سمعت : الله يسلمك يا ام جاسم .. جاسم اسم ابو جراح ...
بعد شخباركم عساكم بخير
ام جراح : بخير ياختي قالت لك نور عن انها بتجي بكره الشاليه تقعد عندنا اسبوع على الاجازه
ام نور : اي وهذاهي تجهز
ام جراح : عجل طلبتك تعال عشان تتونسين بلا قعدتك بالبيت بروحك انتي وابتسام
ام نور : والله ماودي اضايق....
ام جراح تقاطعها : ازعل عليكي يا ام نور لا والله انتي حسبت اخت ونور مثل بنتي
ام نور : احرجتيني والله من عيوني مارفض لك طلب
ام جراح : تسلم اعيونك اخليك عشان تجهزي وتجي عندنا بكره تعرفي اسم الشاليه
ام نور : اي قلت لي نور عنه
ام جراح : في احد يوديكم ولا اقول لاحد من العيال
ام نور : لا مشكور يختي السايق بيجيبنا
ام جراح : لنا اتصال بكره مع السلامه
ام نور : الله يسلمك
ام طلال : زينة العقل تتونس معانا
ام وليد : اي والله
ام جاسم تذكرت سالفة جراح وملاك : اقول يم جراح غيرتو رايكم على سالفة ملاك لجراح
ام جراح بسرعه : لالالا ماغيرنا راينا خلاص اهيا لجراح
ام سلمان والحريم موافقين على هالشي ويبونه لانه من صغرهم وهما متفقين على هالشي
ام سلمان : امممم ام جراح متى بتكلمون ملاك وجراح
ام جراح : والله مادري ساعات اخاف من ردة فعلهم انهم ما يوافقو على بعض
الجده : لا بيوافقون ونا اللي اكلمهم بعد مانبيهم ياخذون غيرهم اثنينهم لبعض واذا كبرو يحبون بعض بالزواج ماله داعي سوالف المراهقه هاذي
ام جاسم : صدقت امي بكلامها
ام وليد: اي ياخالتي هذا احسن من ما ياخذون من خارج العيله
ام طلال : اي ولانه ملاك بعد اذا تزوجت من خارج العيله بياخذونها عننا
الجده وهيا خايفه : لالالا ماياخذون شي بتضل لنا وراح تاخذ جراح .... الا يام ام جراح
ام جراح : نعم خالتي
الجده : متى رجعت جراح وحشني وليد الغالي اهوا وطلال ماقدر على افراقهم
ام طلال : بيرجعون بكره بتشوفيهم
الجده : اي وعليا طلال وجراح فديتهم ماقدر كل يوم اشوفهم يجون لي الغرفه ويبوسون راسي مو مثل اللي قدام
محمد سمع : اووه انزين وحنا شلنا دخل
الجده : اي انت والعيال كلكم بس طلال وجراح وليد وجاسم ونايف ونواف كل يوم عندي ويقعدون معاي مو انتو
ام طلال تضحك : ولله ياخالتي هذلين ماعرفنا شلون نسنعهم
ام جراح : اي والله صدقتي
وكملو سوالف وما يخلى عن الحش بنسوان هذي سالفة الحريم
وقفوا عند محطه ياخذون لهم اكل
وطبعا الشباب رجعو وكل واحد شاق الحلق شافو حبيباتهم من بعيد
وصلو الشاليه كان خيالي
الصبح وباختصار
البنات من بعد ما الحريم قعدوهم قامو فطرو وصلت ام نوور ونور وابتسام
وملاك راحت تتسبح والبنات ضلو قاعدين تحت مع الحريم وطبعا
وصل طلال وجراح
وسلمو عليهم وكل شي
وجراح يبي يعرف وينها ملاك موب عارف
خلصو من السلام
وملاك خلصت سباحه راحت المطبخ تحت ومالبست شيله قالت الحين ماكوا حد اروح اشرب مويه ورجع عليها كان جينز لتحت الركبه لونه ابيض وومن فوق لابسه فانله لونها وردي وفيها اسمهها Malak
وشعرها رافعته ذيل الحصان ولانه كان طويل يوصل لتحت ظهرها
جراح كان بيروح يشرب مويه فتح الباب لقى ملاك قدامه....................................
توقعاتكم
جراح ولمن يشوف ملاك شراح تكون ردة فعله ؟
الجده راح تغصب ملاك وجراح على بعض او بيحبون بعض ؟
بتصير مشاكل بين طلال وجراح ؟
وهل طلال راح يشوف ملاك بعد ومن جذي راح يتعلق فيها زود ؟
انتهى البارت
تعليق