روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #21
    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    الهنوف : يا قلبي فديته
    نواف كان ساكت ويسمع الاغنيه وده يشوف عيون الهنوف الحين
     
    معلومه ..
    ولا مره نواف او نايف شافو اشكالحبيباتهم الهما العنود والهنوف
     
    ....
     
    عند الحريم بسياره
    ام جاسم : سلمان محمد
    سلمان قصر على الاغنيه : نعم خالتي
    الجده : حبيبي سكر هلاغنيه شغل لنا اغنيه حلوه لعبد الحليم او لاي مغنية من الاول
    محمد : بووه جدتي قديمه
    ام جراح : عيب تقول لجدتك هالكلام عيب
    محمد : اغاني الحين احلى
    ام جاسم ل: ياتسكر على الصوت او تقصر عليه او تشغل لنا اغاني اللووول
    محمد : اللهم صبرك ياروح
    سليمان : خلنا نقصر ابرك من الحنه
    محمد : اي صدقت والله قصر عليه
     
    ام طلال : اي ام وليد وحنا شنقول من الصبح
    ام وليد : اي لا ومنها نتعرف على امها وش قلتي يا ام جراح
    ام جراح : صدقتون الحين اتصل على ام نور : ونخليها تجي الصبح مع نور
    الجده : اي زينة العقل تسوون بروحها بالبيت ماعندها عيال وزوجها مسافر بس اهسا وبناتها
    تن تن
    تن تن
    ام جراح : الو
    ام نور : هلا من معاي ؟
    ام جراح : انا ام ساره صديقة نور
    ام نور وفرحانه : يا هلا والله يالغاليه شخبارك شخبار العيال انشالله بخير
    ام جراح : بخير يسلمون عليك حتى كل الحريم جمبي بسياره يسلمون عليك
    الجده : سلمي عليه
    ام نور سمعت : الله يسلمك يا ام جاسم .. جاسم اسم ابو جراح ...
    بعد شخباركم عساكم بخير
    ام جراح : بخير ياختي قالت لك نور عن انها بتجي بكره الشاليه تقعد عندنا اسبوع على الاجازه
    ام نور : اي وهذاهي تجهز
    ام جراح : عجل طلبتك تعال عشان تتونسين بلا قعدتك بالبيت بروحك انتي وابتسام
    ام نور : والله ماودي اضايق....
    ام جراح تقاطعها : ازعل عليكي يا ام نور لا والله انتي حسبت اخت ونور مثل بنتي
    ام نور : احرجتيني والله من عيوني مارفض لك طلب
    ام جراح : تسلم اعيونك اخليك عشان تجهزي وتجي عندنا بكره تعرفي اسم الشاليه
    ام نور : اي قلت لي نور عنه
    ام جراح : في احد يوديكم ولا اقول لاحد من العيال
    ام نور : لا مشكور يختي السايق بيجيبنا
    ام جراح : لنا اتصال بكره مع السلامه
    ام نور : الله يسلمك
     
    ام طلال : زينة العقل تتونس معانا
    ام وليد : اي والله
    ام جاسم تذكرت سالفة جراح وملاك : اقول يم جراح غيرتو رايكم على سالفة ملاك لجراح
    ام جراح بسرعه : لالالا ماغيرنا راينا خلاص اهيا لجراح
    ام سلمان والحريم موافقين على هالشي ويبونه لانه من صغرهم وهما متفقين على هالشي
    ام سلمان : امممم ام جراح متى بتكلمون ملاك وجراح
    ام جراح : والله مادري ساعات اخاف من ردة فعلهم انهم ما يوافقو على بعض
    الجده : لا بيوافقون ونا اللي اكلمهم بعد مانبيهم ياخذون غيرهم اثنينهم لبعض واذا كبرو يحبون بعض بالزواج ماله داعي سوالف المراهقه هاذي
    ام جاسم : صدقت امي بكلامها
    ام وليد: اي ياخالتي هذا احسن من ما ياخذون من خارج العيله
    ام طلال : اي ولانه ملاك بعد اذا تزوجت من خارج العيله بياخذونها عننا
    الجده وهيا خايفه : لالالا ماياخذون شي بتضل لنا وراح تاخذ جراح .... الا يام ام جراح
    ام جراح : نعم خالتي
    الجده : متى رجعت جراح وحشني وليد الغالي اهوا وطلال ماقدر على افراقهم
    ام طلال : بيرجعون بكره بتشوفيهم
    الجده : اي وعليا طلال وجراح فديتهم ماقدر كل يوم اشوفهم يجون لي الغرفه ويبوسون راسي مو مثل اللي قدام
    محمد سمع : اووه انزين وحنا شلنا دخل
    الجده : اي انت والعيال كلكم بس طلال وجراح وليد وجاسم ونايف ونواف كل يوم عندي ويقعدون معاي مو انتو
    ام طلال تضحك : ولله ياخالتي هذلين ماعرفنا شلون نسنعهم
    ام جراح : اي والله صدقتي
     
    وكملو سوالف وما يخلى عن الحش بنسوان هذي سالفة الحريم
     
    وقفوا عند محطه ياخذون لهم اكل
    وطبعا الشباب رجعو وكل واحد شاق الحلق شافو حبيباتهم من بعيد
     
    وصلو الشاليه كان خيالي
    الصبح وباختصار
    البنات من بعد ما الحريم قعدوهم قامو فطرو وصلت ام نوور ونور وابتسام
    وملاك راحت تتسبح والبنات ضلو قاعدين تحت مع الحريم وطبعا
     
     
    وصل طلال وجراح
    وسلمو عليهم وكل شي
    وجراح يبي يعرف وينها ملاك موب عارف
    خلصو من السلام
    وملاك خلصت سباحه راحت المطبخ تحت ومالبست شيله قالت الحين ماكوا حد اروح اشرب مويه ورجع عليها كان جينز لتحت الركبه لونه ابيض وومن فوق لابسه فانله لونها وردي وفيها اسمهها Malak
    وشعرها رافعته ذيل الحصان ولانه كان طويل يوصل لتحت ظهرها
     
    جراح كان بيروح يشرب مويه فتح الباب لقى ملاك قدامه....................................
     
     
     
    توقعاتكم
    جراح ولمن يشوف ملاك شراح تكون ردة فعله ؟
    الجده راح تغصب ملاك وجراح على بعض او بيحبون بعض ؟
    بتصير مشاكل بين طلال وجراح ؟
    وهل طلال راح يشوف ملاك بعد ومن جذي راح يتعلق فيها زود ؟
     
     
    انتهى البارت
     

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #22
      رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

      تابع للبارت الثالث
      ملاك : اووف تعب اليوم
      بدخلت جراح
      جراح ساكت وبداخله شنو هالجمال من هذهي معقوله هاذي
      ملاك ..
       
      ملاك..
       
      قولو ملاك نازل علارض






       
      حكو لي الناس عنك بس ما صدقتهم
      ان جمالك يفوق كل الالماس .. بس ما صدقتهم
      شفتك .. ولكن جمالك فاق كل وصفهم
      شنو ه.للماس ..شنو ه الذهب وصفك.. فاق يا قمرهم
      كانك قمر .. مكتمل بدره.. يا بدرهم
      من شفت جمالك .. صرت مجنونك.. يا قمرهم




      بقلم


      .. غري بدنياها به ..






      جراح والحروف ضاعت من فمه : انننن
      ملاك والكاس طاح من يدها : بسم الله
      جراح واخيرا وع على نفسه : ليه شايفه جني ونا مادري
      ملاك : هيييه من انت ليكون واحد داخل الشاليه اطلع برى
      جراح : نعم نعم اطلع برى ليه ماعرفتيني ولا اعرفك بنفسي
      ملاك : قلت اطلع برى ماتشوف ماعلي عباة
      جراح وه يا حلاتك بدون عباه : والله من قالك تنزلي كذا
      ملاك: قلت لك اطلع برى
      جراح : انا جراح ولد عمك بو جراح اللي مفروض تحترميني مو تقولين لي اطلع برى
      ملاك نصدمت ..هذا جراح قالو لي عنه انه حلو بس وين عيونه غمزاته شكله ملامحه وه يا قلبي .. ووتعت : نعم واذا انت جراح شسوي
      جراح : شتسوين انا ما يهمني شتسوين انا جاي ابي اشرب مويه
      ملاك : ماتعرف تبعد نظرك عني انا مو اختك لو احل عليك
      جراح : يه
      ملاك كان بيدها فوطة صغيره اخذتها ودفتها على جراح وهربت
      جراح وهو يبي يشوف شي : اووف ليش راحت وه ماتوقعتها كذا
      شرب ماي وراح عند الشباب
      وملاك بسرعه تبي تركب فوق وصدمت بشخص وعورها راسها : اييي
      طلال ساكت فاتح عينه يشوف الملاك اللي جدامه : انا طلال انتي من وحاول يقومها لانهاطاحت على ريلها بالدرج وكان يبي يساعدها زين قامت وقومها بيده : قالت انا ملاك وقامت تمشي وطلال طلع من الشاليه بكبره راح سيارته ودمعته على خده .................
       
      عند البنات
      ملاك توها داخله : امم طحت رجولي تعورني
      علياء : اسم الله عليك انشاءالله بعدوينك
      ملاك : اوووف رجولي وتذكرت طلال وجراح قالت اوف شهل الفشله وجراح النحس اوريه
      ملاك ساكته
      ساره : شفيك يالغلا
      ملاك : تدرين اخوك النحس شافني وقام يتطنز علي تروحين الحين تقولين له يجي ويعتذر لي
      ساره : ليش شصاير
      ملاك : يتطنز علي يقولي شكلك يلوع الجبد يتأسف لي احسن او بضل زعلانه
      ساره : يبوي بروح اقول له
       
      ..
       
      نروح لطلال اللي كلما له ودمعاته تكثر راح بعيد عند البحر كان الصبح 8:14
      طلع دموعه كانت تزيد قعد عالرمل ودموعه تكثر وكلماله وتكثر
       

       
      ليه يا قلبي
      ليه حبيته من قبل لاتشوفه
      ليه حبيته ليه
      ليه يوم شفت اللي تحب زاد حبك
      لالالا يا قلب هذي ملك صديقك يوم من الايام راح تكون ملكه
      << يا قلبي كسر خاطري طلال
      ...


      الفنان راشد الماجد

      ~ يا قلب لا تحزن ~





      يا قلب لا تحزن .. علينا لا تحزن
      يمكن يكون البعد لاثنيننا أحسن
      قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك
      تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك
      يسعد بفرقتنا حاسد محبتنا
      يبكي لفرحتنا و يضحك لدمعتنا
      مازال يذكرني على البعد يذكرني
      أدري به الوافي لو غبت يعذرني
      يا سائلا عني محد درى عني
      خل العتب و اللوم كل السبب مني





      كلمات: محمد عبدالرحمن
      ألحان: وليد الشامي



      ............



       
      عند ساره راحت لم جراح وجراح
      ساره : تروح تعتذر لها
      وجراح اللي عارف السالفه : انا لو تنشق الارض ماتأسفت لاحد
      ام جراح : تأسف لمن شصاير
      ساره : يمه ولدك معاند ملاك ويتطنز عليها ويوم قالت له تأسف لي ما تأسف لها وهيا زعلانه تقول ماتبي تطلع والشباب متجمعين برى قالو انهم بلعبون كورة قدم ويبون انحنا نروح عشان نشوف ومنها نستانس وهيا الوحيده الي بتقعد
      ام جراح : جراح تأدب وروح اعتذر للبنت
      جراح : لو شنو يصير ما اعتذرت زييييييييين وراح مع الشباب عشان يلعبون كورة قدم
      ام جراح : انا اروح لجدته احسن
       
      عند البنات وهما يحاولون يودون ملاك لاكن مارضت علياء والعنود وعبير وامل حملوها
      وهيا تصارخ راحو برى وقفت
      ملاك : مابي
      البنات : تقعدين غصب
      قعدت وهيا تتأففف
      ملاك : اففففففففففففف افففففف
      العنود : ووجهك يلوع الكبد اذا تأففين
      ملاك تعاند فوجها : اففففففففففففففففف
      وبعدها لعبو الشباب
      نايف ونواف وجراح وجاسم وليد
      وسألو عن طلال وتصلو له مقفل تلفونه < وعليه علييييييييييييه وسألو امه قالت لهم انهوا قالها بيروح البحر يتمشى
       
      الفريق الثاني
      سلمان ومحمد وسعود ونواف 2 واحمد
      عند البنات التشجيع والصراخ اما ملاك ساكته بس بعدين قامت وقالت نواف نايف هوهو
      نواف طاح وقامت على طول ملاك وراحت
      ملاك : يمه اخوي فيك شي
      نواف : مافيني شي ليش جيتي
      والهنوف من بعيد خايفه
      ملاك : متأكد يا قلبي
      جراح يتدخل : يبوووي علينا قلنا تخافين لاكن مو لهدرجه
      قامت ملاك وتخصرت بعصبيه
      ملاك : نعم نعم ومن انت تدخل نفسك
      جراح : لاوالله ونتي بلول ليش ماتكلمين بحترام
      ملاك بعصبيه وتصارخ : بلول تأسف لي بعدين قول اللي تبي تقوله
      البنات يوم سمعوا الصراخ راحو
      جراح : والله صج لو تموتين علي ماتأسفت لك
      الشباب ما يدرون شسالفه
      وليد : هدو هدو شسالفه
      نايف :شفيكم ملووكه قلبي لاتصارخين ولاتعصبين شفيك
      نواف : جراح شصاير
      ملاك : اسأل صديقك هذا اللي من اول ماجا وشافني قام يتطنز علي ولا سكت وانا ابيه يعتذر والحين
      الشباب كلهم ضحكو
      ملاك وشوي وتصيح : والحين تضحكوا علي
      العنود : ليش تضحكون عليها بدال لاتقولو لهل الملقوف يتأسف
      جراح وهو يضحك : والله هههههههههههههههه
      ملاك ماتحملت وراحت ركض وهيا تصيح
      لجدتها
      وجدتها كانت بغرفه بروحها منسدحه
      وملاك راحت تصيح عندها
      الجده : يمه بنيتي شفيك ليش زعلانه قولي
      راحو البنات
      عبير : ليشنه جراح تطنز عليا اليوم الصبح وماتأسف لها والحين يتليقف يمها
      والشباب ضحكو عليها
      الجده بالها تضحك بس قالت عشان ماتزعل : ملوكه قلبي ماعليكي منهم
       
      دخلو كل الشباب
      الجده : جراح
      جراح يبوس راس جدته : هلا
      الجده : تأسف لملاك والحين
      وملاك اللي ابتعدت وابتسمت تدري انه جراح مستحيل يرفض لجدته هطلب
      جراح : اي بس يا جدتي انا اسفه ماحب ارفض لك طلب لاكن الا هطلب
      الجده : يالللليييل تأسف ماتشوف ملاك تبكي
      جراح وهو يضحك ويتمسخر : اسفه ههههاي وراح عشان لاتمسكه جدته
      الجده : ياربي تأسف
      ملاك : لا ماتأسف كان يتمسخر علي
      وليد : اووف هالجراح عنيد
      جاسم : ماعليكي يا ملاك منه
      ملاك تبكي عند جدتها وبس
       
      نواف : شباب بنات طلعو ونا ونايف بنقعد عندها
       
      الكل طلع
      نايف : ملووكه قلبي جراح مايقصج صجيقنا ونعرفه مزحه ثقيل
      ملاك : مزحه معاكم مو معاي مابي يتأسف لي احسن له والي عليه يتأسف علي مرتين على اللي سواه الصبح وعلى اللي سواه الحين
      نواف : اللهم صبرك يا رووح
      ملاك : ليش يعني مليتو مني بس طلعو برى مابيكم تقعدون
      الجده : ملوكه
      ملاك : قولي لهم يطلعون ابي اقعد معاك بروحنا
      الجده : نواف نايف طلعو حبايبي
      نايف : بسس ...
      الجده وهيا طالعه
      طلعوا
      ملاك ظلت تصيح لليمن نامت بحضن جدتها
       
      الجده ظلت تمسح على شعرها
       
      انتهى البارت الثالث

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #23
        رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

        .... { البارت الرابع } ....
        الساعه 10:23
        ملاك فتحت عيونا
        والجده كانت قاعده : ملوكه همم لحين زعلانه ولا
        ملاك ساكته وجها صاير جذي
         






         
        ......
        قبل ساعة من الاحداث
        رجع طلال وحالته لاتسر لاعدو ولا صديق
        دخل المجلس
        طلال : السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام
        جراح واللي خاف على صديق عمره : طلال اخوي فيك شي
        طلال يطالع جراح والحزن بعينه بقلبه يا جراح انا يمكن راح اخونك اذا حبيت حبيبتك اللي ادري انك تفكر فيها وحبيتها
         
        جراح كان يهز كتوفه
        جراح : طلال رد علي شفيك احد فيه شي
         
        تجمعو الشباب
        دمعة طلال نزلت غصب عنه

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #24
          رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

          جراح انصدم وكان يدري انه طلال مخبي عليه شي بداخله
           
          جراح : طلال رد علي
          طلال وباله :
          جراح انا تعبت
          تعبت
          انا ماحبيت من قبل ويوم اني حبيت حبيت انسانه راح تكون لك مو لي
          تحيرت انا حبيتها ونجنيت عليها
          احس اني ماقدر بدونها من اول سمعت كلامهم وهيا بالي من اول مشفتها وشكلها ما يروح عن بالي
          جراح انا شسوي بدنيتي ماقدر اتركك
          جراح انت كل شي بدنيتي
          انا اذا مرضت تخاف علي اكثر من امي
          انا اذا تعبت نسيت كل الناس وجيت لي
          جراح انت اخوي
          جراح انت عضيدي
          جراح انت سندي
          جراح انت توأمي
          جراح انت تصفي الاخر
           
          جراح
           
          ................
          طلال اغمى عليه وكان بيطيح بس الشباب جوده ونزلوه علارض
           
          جراح من الخوف على صديق عمره لانه كان شكله يكسر الخاطر من التفكير


          جراح : طلال طلال عينه كانت راح تدمع

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #25
            رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

            وليد : جراح هد طلال مغمى عليه يمكن ضربت شمس
            جراح ولا كأنه يسمعهم صديق عمره وطفولته طايح
            جراح : طلال طلال رد علي
            صحا طلال لقى عيون جراح تلمع وكأنها وشوي وتدمع
            جراح : طلال فيك شي تحس بشي اوديك المستشفى طلال
            طلال : جراح مافيني شي ياخوي مافيني شي
            جراح وقف : لالالا بوديك المستشفى
            طلال : جراح ياخوي لاتخاف مافيني شي بس شوية ارهاق لاتحاتي
            جراح لا ارديا قعد وحضن صديقه
            الكل كان يطالع وساكت
            وليد سكت وبخاطره اصدقاء من عمر اكيد يخافون على بعض هالكثر
            جراح : طلال لا يصير فيك شي انت عضيدي نصفي الثاني لاتروح
            طلال واللي حاضنه : لاتخاف اغمى علي ما صار شي
            جراح بعد عنه وقومه تعال عندي فالغرفه وجود يده ومشاه معاه
            وطبعا جراح طول الوقت معاه
            وطلال حاول ينام
            ونام
             
            ....
             
            نرجع لملاك
            الجده : يا قلبي خلاص انسي اللي راح بعد هذا ولد عمك يمزح معك
            ملاك : يتأسف لي بلول
            الجده بقلت صبر : اه
            دخلو البنات بدون ما يطقو الباب
            الهنوف : بسك دلع وقومي معانا وخلي جراح يولي
            العنود : اي وحشتينا نبي نقعد نسولف معاك وشرايك نروح بالمسبح نسبح
            نور وساره : بليييييييييييييييز
            ملاك : انزين هذاني قايمه
            وراحت معاهم
            كل وحده تبدل ثيابها
            عبير : لبست شورت وفانله
            والعنود والهنوف وملاك وامل ونور وساره وابتسام نفس الشي
            اما علياء ثياب سبورت
            ومشاعل وبدور ونور اللي راحو معاهم ظلو يطالعونهم
            قعدو يسبحون
            وشباب سمعوا صراخ
            طبعا طلال كان قاعد معاهم يفرفش نفسه ويضحك وجراح فرح يوم شاف صديقه يضحك
             
            وليد : يا ويلي ليكون زوجتي تصارخ كذا
            محمد : اقول الحق على روحك يالنسيب
            وليد اتصل لبدور وقالها تعالي عند باب المسبح اللي انتو فيه
            راحت له كانت لابسه فستان وطالع حلو عليها لونه وردي لاتحت الركبه منفووش وفتحت الصددر كبييره وفاله شعرها
            وليد : لا كذا اروحح فيها خلاص
            بدور مستحيه : امر
            وليد : بدور ليش مانسوي العرس الليله
            بدور : وليد خلاص
            وليد سحبها وراح ورى غرفة المبيره اللي فيها المسبح وماكان فيه احد
            بدور : وليد اتركني البنات بيشكون وبيطلعون هاه
            وليد: مابي ابي بوسه قوليه وحلووه وبعدين اخليك تروحي
            بدور وهيا مستحيه : اذا عرسنا يكون افضل
            وليد : لالا ابي الحين لا ما اخليك
            بدور سكتت
            وليد تم يطالعها لما قررررب شووووي شووووووي شوووووي وتلامس انفها بأنفه وباسه
            ........
             
            بنات لاتدخلون بالموضوع عيب >>> ههه قطعت عليكم
            ....
            وليد من بعد ماخلص وصارررر بقووووووه
            بدور مستحيه ويدها على وجها : وليييييييد
            وليد : ياعيون ولييد اه عيديها عشاني
            بدور خلاص بتروح فيها :مابي وليد عشاني بس هالمره ابي ارووح
            وليد : من عيوني بس سؤال
            بدور : امر تدلل
            وليد : تسلمين ياقلبي الحين انتي تصارخي مع البنات
            بدور: لا ماحب اصارخ هم يلعبون من جذي يصارخون
            وليد واللي ارتاح : اها
            بدور : ليش تسأل
            وليد : بس ابي اتأكد زوجتي ناعمه ولا مثلهم
            بدور استحت : هههههه
            وبسرعه باسته عشفيفه بسريع وهوا مفهي وطارت لعند البنات
            وليد : وه ياقلبي فديتها بس ورجع
             
            الشباب : هاه تطمنت
            وليد : اي الحمدلله زوجتي نعوومه ومأدبه
            محمد : اه بس ياليتني عندي حرمه واروح لها
            جراح : اسكت توك صغير ليش تبي من الحين
            محمد : بعد
            جاسم ك ونا بدون ما اتاكد عارف حرمتي زين فديتها والله
            وزوج مشاعل : ونا نفس الشي
            نواف 2 : اي ماتنلامون قاعجين مع حريمكم 24 ساعه
            نايف : ههههه تصدقون ابي اتزوج بسرررعه بس ويين
            احمد : اقول اهجد
            نواف ضحك عليه : اقووول احمد عسا ماغيرت رايك
            احمد : لالالالا بس تخلص دراسه هههه
            ومحد فهم
            طلال : جراح
            جراح بسرعه : هلاخوي امر
            طلال : ههه لهدرجه خايف علي
            جراح حنووون : اكيد صديقي واخوي وصديق عمري كيف ماخاف عليك
            وليد : طلووول من قدك ناس تموت فييك
            طلال يبي يفلها يرمش بعينا : احم احم
            جراح حب يكمل معاه : وه فديت حبيبتي الحلوه
             
            الكل : ههههههههههههههههههههههههه

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #26
              رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

              عند الحريم
              ام جراح : والله محتاره
              ام جاسم : لامحتاره ولا شي امي تقولهم وغصبن عليهم يوافقون وبعدين هذا مزحهم عادي يكبرون وينسون
              ام طلال : اي صادقه ام جاسم
              ام جراح : والله مدري راح من ها يعاندها وهيا تزعل من صوب
              ام سلمان : لاتحاتي ما بيصير الا الخير
              ام وليد : اي لاتحاتين اهما بيتزوجون وينسون ويجيبون عيال ولا بيهمهم زعلو على بعض الحين
              الجده ساكته وبالها تنادي ملاك وجراح تقولهم ومانتبهت على كلام الحريم
              ام جاسم : يمه شقلتي
              الجده : خلاص راح اقولهم والحين نادوهم لي
              ام سلمان : يمه الحين جراح مع الشباب وملاك تسبح خليها لبعد اذان المغرب والصلاة احسن
              الجده : على كلامك توكلنا على الله نقولهم بعد الصلاة


              خلصو البنات سباحه وقعدو
              واذن المغرب وصلو وطلبت الجده جراح مع ام جراح وابو جراح وملاك مع نايف ونواف بس
               
              وتجمعوا
              وملاك مو طايقه القعده وتتأأأففف
              جراح : لاتأأففين لوعتين كبدي ماتبين تشوفين وجهي ضفي وجهك مناك
              ملاك وعاندت اكثر : اففففففففففففففففففففففففففففففففف وفي وجها
               
              الجده : خلاص لاتعصبوني
              جراح استغرب من طريقة كلام الجده ونفس الشي ملاك
              سكتوو
               
              الجده : جراح ملاك انتو لبعض وقريب ملكتكم لانكم لبعض محجوزين ومنزمان والعرس بعد ومافي اي احد يناقشني وياريت الكل يجهز لهل الملجه لانها ملجتكم انتون وتقريبا بعد شهر واذا طال اللي تسوونه بعض انشالله باجر ما يهمني ......................................
               
              لحظة صمت
              صدمه


              صدمه ملاك ..............


              جراح
              واللي صدمه قام يغمض ويفتتتتح
               

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #27
                رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                صدمه
                 
                 
                جراح يفتح عينه ويسكرها : شنو جدتي اسف بس احس اني بحلم
                الجده بأصرار : جراح احترمني انت تدري اللي اقوله هذا جد
                ملاك ساكته ما قالت شي بس الي سوته انها قامت
                وقفها نواف : ملاك فيك شي
                ملاك وهي تهز وجها بمعنى لا بروح
                وراحت
                 
                راحت

                ملاك راحت غرفة البنات
                ونسدحت على السرير لحقوها البنات
                ضلت تضرب على السرير
                ملاك : مابييييييه انا ما ابيييه اي وحده فيكم تاخذه مابيه ولا ابي جماله مابيييه
                ساره رحمت حالها : ملووكه قلبي هدي
                ملاك : مابييييه مابيييه
                البنات هدوها
                الهنوف : قوومي شمي لك هوا
                ملاك صلت عالنبي ولبس بس شيلتها وطلعت تحت عند الورود ورى المزرعه مايروح احد وقعدت على تفكيرها
                 
                عند جراح
                 
                جراح منصدم بداخله صح حبيتها بس انا ما قرررت للحين
                وليش ملاك تبيني ونا خلاص راضي ابيها بس ليش ماتبيني
                 
                جراح سكت وراح عند صديقه منزل راسه مو من غصب جدته بل من
                 


                 
                زعل ملاك اللتي لا يعلم الى الان لماذا لاتريده
                 
                ....
                 
                جراح : طلال انا موب عارف شسوي
                طلال : شفيك فيك شي
                جراح: جدتي راح تزوجني ملاك غصب و ملاك شكلها ماتبينيي....
                 
                طلال
                 
                صدمه
                 
                تزوج قلبي تتزوج ملاك لالالالا
                لا يا جراح
                 
                ونا
                ونا من لي من لي انا





                 
                طلال ويبي يصطلب : جراح بس دقيقه وجايك
                طلع طلال ما يعرف وين يروووح
                راح ورى المزرعه المكان اللي فيه ملاك
                ملاك كانت تصيح حسن انه احد جاي فكرت احد من اخوانها قامت بدون ماتشوف وجها دفنت وجها بصدر
                 
                ملاك : نواف تعبانن ليش جدتي قالت لي جذي جراح مابيه من البدايه وعاملني جذي وكيف اذا تزوجنا
                 
                طلال انصدم ملاك بحضني وتشكي من جراح
                جراح ليش جرحت ملاك ليش خليت دموع ملاك تنزف
                وطلال بدون ما يتكام حضنها






                طلال : ملاك لاتبكين
                ملاك نصدمت مو صوت نواف ولا نايف
                رفعت راسها
                طلال : لاتخافين ملاك اعتبريني وبلع ريق .. اخوك
                 
                اخوك
                 
                اخوك
                 
                هالكلمه كانت تردد بأذن طلال
                 
                ملاك دموعها زادت مو من طلال بل من الحاله الهيا فيها
                 
                حضنها طلال الحين : لاتبكين يا ملاك لاتبكين
                ملاك واللي دفنت راسها فيه : تعبت ليش يغصبوني ليش

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #28
                  رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                  ليه ياناس ... تغصبوني على شي ما ابيه
                  اي انا ما ابيه ...... ليه يا قلبي ماتبيه
                  ليه
                  ليه
                  .......
                  طلال : ملاك : رفع وجها وناظر في عيونها

                  طلال : لاتبكين اعتبريني اخوك وتعالي اشكي لي اللي تبين لاكن الا الدموع
                  ملاك : طلال اسفه ازعجتك بس ماقدر : وهيا تصيح : ماقدر ما اقدر
                  طلال : خلاص اختي :طالعيني
                  ملاك : طالعته : شكرا طلال انا برووح
                  طلال : بس اوعديني
                  ملاك وهيا مبتسمه : شنو
                  طلال : ماتبكين مره ثانيه عشان اخوك
                   
                  اخوك
                   
                  اخوك
                   
                  الكلمه دايما تترردد بال طلال
                   
                  عشان اخوك طلال
                  ملاك اللي حست طلال طيووب وحبوب : من عيوني عشان اخوي طلول كل شي يصير
                  طلال وشوي ارتاح ودخل
                  ودخلت ملاك للبنات وهيا مبتسمه
                  ارتاحو البنات يوم شافوها مبتسمه
                  الهنووف : ملووكه قلبي متملله انا
                  العنود : ونا بعد
                  عبير : ونا
                  علياء : ونا
                  نور : ونا
                  ابتسام : ونا
                  ساره : ونا
                  امل : ونا
                   
                  كانو بالترتيب يقولونها
                  بدور نقزت : ونا
                  ملاك : هههههههههههههههه يبوي عليكم انزين شسوي
                  العنود : شرايك نقول للشباب انرووح شوي البحر من الحين لليل ونشووي
                  عبير : اي وقولي لجدتي وماراح ترفض لك الطلب
                  الهنوف : وحتى عمامي ماراح يرفضون
                  علياء : بليييييييييييز
                  نور : بلييييييييز
                  ابتسام : بلييييييييز
                  ساره : بلييييييييييييز
                   
                  ونور اللي كان ودها من قلب تروح اهيا ومشاعل وبدور عشان يقدون مع ازواجهم : بلييييييييييز مع بعض
                   
                  ملاك : هههههههه عشان مشاعل ونور وبدور بس
                   
                  العنود : افا الحين انا اللي الللي
                  ملاك : اللي شنو
                  الهنوف : ونا اللللي هذا
                  ملاك : شنو هذا هههههههههه خلاص بقولهم بس بلبس عباتي ولثمتي وشيلتي ونزل
                  لبسو كل البنات ونزلووو
                   
                  والشباب صدفه كلهم كانو متجمعين عند الجده يسولفون معاها ومعاهم الحريم
                   
                  فيصل
                  سعود
                  نواف 2
                  سلمان
                  محمد
                  وليد
                  جاسم
                  طلال
                  جراح
                  نايف
                  نواف
                  احمد
                  جاسم
                   
                  والحريم
                  ام طلال
                  ام جاسم
                  ام جراح
                  ام وليد
                  ام سلمان
                  ام نور وابتسام وكان عليها عباتها
                  والجده
                   
                  وليد : جدتي انزين جدي الله يرحمه كان يدلعك
                  الجده وهيا مستحيه : يووه يا وليد شفيك علي الحين
                  فيصل : اووه اوووه جدتي قامت تستحي
                  ام وليد طقت فيصل : فيصل عييييب
                  الجده : هههههههه تدروون احس بجيت البنات
                  وبدخلت البنات
                   
                  الكل ضحك
                  الجده : هلا بحبيباتي توني اقول بتدخلون علي الحين
                  الهنوف : وه فديت جدتي تعرفنا وتحس فينا
                  العنود : وهيا تقعد بحضنها وتبوسها : يا قلبي اموت فيك تصدقين
                  الجده : ههه الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم وانشالله اشوف عيالكم قبل لا اموت يا رب
                  ملاك :جدتي لاتقولين هالكلام
                  ملاك من تكلمت قلب اثنينا تحركو
                   
                  طلال
                   
                  جراح
                   
                  واثنينهم ابتسمو لا شعوريا

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #29
                    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                    الجده : ايه لمتى راح اشوفكم تعرسوون
                    ملاك وجراح قريب انشالله وبدور وليد قربو
                     
                    ملاك هذيك الحزه وكأنه احد صافقها كف حار على وجها بقلبها ليه يا جدتي تذكريني بألامي ليه
                    وعلى طول جراح تكلم : اي جدتي انا الحمدلله بتزووج غير عن اللي بيضلون عزابيه موب لا وليد
                     
                    وليد : اي مو بعض الناس تزوجو وريحونا
                     
                    الشباب : اوووووووووووف
                    جاسم : وليد من قالك تكلم لهم هذا وجهم وجه زواج وجهم وج مغازل بلبنات وبس
                    محمد : اووووخص ماهقيتها يا جاسم انا ما اكلم ولا احب وما احب غير وحده يالبيه قلبها
                    الجده : عييب وبعدين وراك ماتقولنا عنها عشان تقدم لها
                    وعبير مستحيع من داخل عارفه محمد يقصدها
                    الجده : هاه من العايله ولا
                    محمد : اوووخص اما ماهقيتها افا انا اروح للبقر واخلي الزين كله بالعايله طبعن بس وحده منهم ماخذه عقلي
                    البنات ساكتين يبون يعرفون منوو
                     
                    الجده : انت أشر بس وانا اخذها لك وحتى لو ما خلصت
                    محمد : وه فديت جدتي يعني تصير خطيبتي اذا قلت لك عنها حتى لو ما كملت دراستها
                    الجده : اي يا قلبي من عيوني بس من
                    محمد : اهيا من بنات عمتي ام سلمان
                    سعود على طول نط : نعم نعم من بيت عمتي ام سلمان هلووو انا اللي احبها بعد بنت عمتي ام سلمان
                     
                    سلمان : اشوف وحده من خواتي يحبونها
                    محمد: انت اسكت بس
                    سعود : والله تكلم منهي لانه اللي احبها لي انا تحلم تاخذها
                    ام سلمان : بسس تكلمو انت من عبير ولا علياء
                    سعود : علياء
                    محمد : عبير
                    البنات : اووووووووووووخص طلعو ناس يحبون علياء وعبير هاه
                    ام سلمان : يا قلبي على بناتي
                    الجده : سعود تبي علياء انت
                    سعود : ياريت جدتي
                    الجده: محمد تبي عبير ولا تتمسخر
                    محمد : لالالا واللي خلقن يابيها من جد اتكلم.....
                    وليد : بسسسس درينا خل جدتي تكمل كلامها
                    الجده : حبايبي خلاص الملجه اعتبرووها قريب بعد ملجة جراح وملاك
                    ملاك ساكته ودمعه وشوي وتنزل من عينا تذكرت طلال
                    وطلال كان يطالعها
                     
                    ملاك كانت تطالع طلال منن بعيد ونفس الشي طلال
                    طلال ابتسم لها
                    وملاك هدت سويه على نفسها
                     
                    محمد : جدتي لحظه لحظه اخاف احلم من صجك تكلمين يعني بعد شهر او شهرين ععبير بتكون لي
                    الجده : ايييه
                     
                    سعود واللي مفهي ومستانس اكثر : محمد الله يخليك ضربني عضني سوي اللي تبيه بس ابي اصدق
                    محمد : هاه اسكت تراني مادري شسالفه
                     
                    الجده تضحك عليهم : فديتكم الله يهنيكم
                     
                    ومحمد وسعود لقو ضربة من وليد عدله
                    محمد وسعود : ايييي
                    وليد : ههه هاه صدقتو
                     
                    محمد : اي تصدقون يا ناس اليوم احلى يوم عندي
                    وسعود : ونا نفسك ويمكن اكثر
                    محمد : لا انا كثر
                    سعود : لا انا اكثر
                     
                    وما سكتو
                     

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #30
                      رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                      عند البنننات
                       
                      ياقلبي عليكم
                      وعلياء ولاول مره تستحي اهيا وعبير
                      ملاك : عجل بتتزوجون
                      علياء : خلاص ترانا نستحي
                      جات ام سلمان وحضنت بناتها
                      فديتكم بتتزوجون
                      علياء وعبير مستحين من قلب
                      الجده : ونشالله ملكة عبير وعلياء بنفس اليوم شرايكم
                      ام طلال : اي زين
                      او وليد : اي والله عشان سعود ما ينجن علينا ويقول هذا اول
                      ام جراح : اي صدقت ام وليد يصيرون بنفس اليوم
                      محمد واللي ضرب كف على كف سعود
                      محمد : ههه سعود احنا مع بعض
                      سعود : اجل بهاليوم انت تاخذ مرتك وتنقلع وانا اخذ مرتي ونقلع
                      سلمان : نعم نعم ماتاخذوهم الا بالعرس
                      الجده : ليش يا سلمان من يعقد العقد خلاص تصير ملكه
                      سلمان وهوا يفكر : جدتي من جد تتكلمي
                      الجده : اي ليكون احد بالك
                      سلمان مدوددده : لالالالا
                      الجده : ههه اها
                      مشعل : جدتي طلبتك
                      الجده : امر حبيبي
                      مشعل : صح انا توني صغير بس ابي اذا كبرت تكون بنت محجوزة لي
                       
                      الشبابب : اووووووووه مشيعيل اشوف تحب من ورانا
                      مشعل : ماعلي منكم
                      الجده : امر قلبي قول بنت من واي عايله وحنا نحجزها لك من الحين
                      مشعل : رغووده بنت عمتي ام سلمان
                       
                      سلمان : لاه كملت اشوف خواتي توزعو
                      ام سلمان : وه يا قلبي فديت بناتي والله
                      الجده : خلاص اعتبرها محجوزة لك
                      رغد مستحيه وقاعده راحو لها العنود والهنوف ينقزون لها
                       
                      الكل : ههههههههههههه
                      طبعن الجده نادت على عيالها وخبرتهم وطبعت اكيد ماعندهم مانع
                      والحين دور البنات
                      العنود : جدتي عندنا طلب
                      عبير : اي
                      الجده : هاه ناوين تحجزون لكم بعد
                      الهنووف : لاووييي جدتي هههههههههههههههه
                      الجده : ههه عجل امرو
                      ساره : نبي نروح البحر نشوي ونستانس
                      الجده طالعت ابو جراح : هاه يابو جراح انا ماحب ارفض طلب لحفيداتي
                      ابو جراح : على الله روحو جهزو
                      البنات : فديت جدتنا وكل وحده باست راسها
                      وراحت تجهز
                       
                      طلال : اقول جدتي
                      الجده : هلا
                      طلال : لو نطلب طلب بتقبلينن فيه بأي شكل من الاشكال
                      الجده : هههههههههههههههههههههه اي ادري فيكم غيرانين من البنات
                      الشباب : ههههههههه
                      من بعد ما تجهزو
                       
                      استعدو بسيارات عشان يروحون البحر
                       
                      ......
                       
                      انتهى البارت الرابع
                       

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...