روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #11
    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    معلومه
    محمد اللي يقوله عشان ملاك كله مزح بمزح بس عشان يتكلم مع البنات لا غير بس اهوا يحب عبير ويموت فيها .
    وطبعا هذا تفكير الشباب عشان الحبيبات هههههههه

    المقدمه نايف يسوق وجمبه ملاك
    المرتبة الثانيه العنود ورى نايف بضبط ويطالعها والهنوف جمبها وعبير ورة ملاك وتسولف مع ملاك
    المرتبة الثالثه : علياء وامل وسارونه وصديقة ساره

    وليد اخذ بدور ورغد معاه لانه ماتكفي السياره
    وليد وبدور يالمقدمه
    وخلو مشعل ورغد
    بالمرتبة الثانيه
    الشباب بسيارتين

    . بالطريق

    نايف : اشغل لكم شي << قالها عشان العنود تكلم
    العنود : اي لانه ملل... انتبهت على روها وسكتت
    نايفف ابتسم وملاك انتبهت له
    ساره : نور شنو سويتي بلاختبار امس
    نور : سهل عادي يعني مافيه
    الهنوف : ملووكه بناخذ لج كريمات وهسوالف وبعدين ثياب
    عبير : ويودونا مجمع احلى ناخذ لك فستان
    ملاك : اي احسن حل
    بعدها نايف شغل خاطره حلووه والبنات سكتو وسمعوا وطبعن نايف كان هاديها للعنود والعنود تقريبا فهمتها
     
    حركت فيني المشاعر بعثرت نبضات قلبي


    جيتها وكلي مشاعر شوق من قلب صادق

    ابغى اكسب ودها وابغى اكون نبض قلبها

    ازحت كل الحواجز على امل اني اخطب ودها

    لانها كل ماتكلمني تثير كل الشجن والمشاعر فيني

    ملاك طاهر غرام صادق نعومه وجمال وسحر رباني

    كانت لقلبي قريبه لكل احاسيسي ومشاعري مستثيره

    على الرغم بانه ولامره شفتها او لمحتها لاكنها من قلبي قريبه

    كنت اعشق ضحكها واتنمى اوصل لمعالم وحدود قلبها

    كنت عاشق كنت مغرم كنت احس بكل انفاسها

    ياما تمنيت احضن نبض قلبها كنت احلم بهمساتها

    كانت لقلبي قريبه هي انفاسي واحساسي وهمسي

    ياما كنت اتمنى قربها واحضن مشاعرها واشم عطرها

    والله لاكون لحياتها عطرها وانفاسها حتى ولعها وضحكاتها
     
    ..... بقلم ....

    ..{كب .. الملوك ...رياء}..



    برب

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #12
      رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

      العنود قالت بقلبها :وه يا قلبي معقوله نايف
      يحبني


      بسياره وليد


      وليد : بدوورة شنو اشغل لك
      بدور : اللي يعجبك
      مشعل : كيفك رغد
      رغد هيا مستحيه : بخير اسأل عنك
      مشعل : انا بخير وهمس وحشتيني
      رغد سكتت من الحيا


      عند الشباب صراخ ومن يروح مع من ونقاشات


      وصلو المجمع


      قرور يدخلو ن تقريبا نصفوهم بس اذا دخلو الشباب مع بعض والبنات مع بعض
      وطبعا لازم الشباب ورى البنات عشان ما يتعرض لهم احد


      عبير : هذا المكان حلو
      دخلوه البنات
      امل : ملوووكه شوفي هالوششن ريحته حلوه
      ملاك : اشوف
      العنود والهنوف : اشوف
      ملاك : اوكي باخذها
      الهنوف : عنوده ماعندنا فلوس بروح اقول لاحمد
      العنود : اوكيه
      طلعت ونواف لممحها من بعيد
      نواف : هلا الهنوف
      الهنوف استحت ويعرف اسمها : هلا
      نواف: كيفك
      الهنوف : بخير
      وسكتو
      نواف : ممكن طلب يالغلا << قالها بدون ما يحس
      الهنوف استحت : شنو ؟
      نواف : قولي لملاك اذا نقصها شي تجي تقولي
      الهنوف : من عيوني
      نواف وهوا فرحان : تسلم عيونك
      الهنوف تمون عليه ههه : ممكن طلب
      نواف وهو مستانس : انا عيوني لك امري تدللي
      الهنوف خلاص بيغمى عليها : تقدر تنادي احمد ابيه بشي
      نواف : شنو هالشي
      الهنوف : خاص
      نواف وهو خلاص موب قادر : لالالالا تقولين لي عشاني
      الهنوف مستحيه : اممم ابي اقوله اني انا واختي نسينا لوسنا بالبيت ونبيه يعطينا
      نواف : انتي تامرين كلي لك انا ومن الفرحه عطاها فلوس شكثررر
      الهنوف : لا مابي ابي من عند اخوي
      نواف : الله يخليك اعتبريهم من عند ملاك
      الهنوف : لالا ....
      نواف قاطعها : اذا لي خاطر عندك اعتبريها من ملاك وحتى قولي لملاك اووكي
      الهنوف مستحيه : اوكيع شكرا
      نواف وهو مستانس من قلب : ماطلبتي شي


      دخلت
      ملاك والعنود : تأخرتي
      الهنوف وهيا نفهيه : هاه
      العنوود : هلو اختي فيها شي
      ملاك : هنوووفه
      الهنوف : نعم
      وين ناديتي احمد
      الهنوف للحين رايحه فيها : لا
      العنود عصبت وطلعت تدور احمد
      وطبعا احمد ماكان موجود لانه راي يشوف امل وين لانه يخاف عليها من احد وامل كانت تمشي مع علياء
      ملاك : نوني قولي شنو صاير
      الهنوف : نواف اخوك يقولك اذا تبين فلوس قولي له وو..
      ملاك : وشنووو ..
      الهنوف : استحيت عطاني فلوس قالي اعتبريها من ملاك
      ملاك وهيا فهمت كل شي : اها يا قلبي ونغزت الله يخلي الحبايب
      الهنوف استحت : اووه انزين شرايك بهالكريم
      ملاك وهيا تضحك : اووك اووك


      العنود يوم طلعت تدور
      نايف عرفها من عبايتها
      على طول راح لها
      نايف : العنود
      العنود مستحيا وجها صار احمر
      : نعم
      نايف : لاتطلعين بروحك تبين شي قولي بس عشان في شباب
      العنود فرحانه بقلبها وه يغار علي : امم كنت ادور اخوي احمد
      نايف : اي شفته اهوا راح بعيد امري تدللي يا قلبي تبين شي << نفس الشي ولهان ولا يحس انه قالها
      العنود فتحت عينا بس مستحيه ودها الارض لو تنشق وتبلعها لاكن ماتكون مع نايف بهالموقف : امممم لا الشي يخصني بس ابيي اقوله انه
      نايف على طول : انا شنو
      العنود : نسيت فلوسي بالبيت ووو
      قبل لاتكمل كلامها
      نايف طلع فلوس لها
      العنود : مابي باخذ من اخوي
      نايف : لاترديني عشاني ولا مالي خاطر عندك
      العنود : اي بس
      نايف : بس شنو اخذيهم عشاني
      العنود ماخذتهم نايف جود يدها وحطاهم بيدها العنود مستحيا
      ونايف ماشال يده عن يدها ويتأمل بعيونها
      العنوود : امم ممكن اروح
      نايف : ايي ممكن بس انتبهي على نفسك
      العنود : اووك شكرا

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #13
        رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

        العنود راحت وشوي وتصيح من الحيا <<<< هه ماتنلام
        ملاك واللي شكت من العنود : عنوده شفيك
        العنود : مافيني شي
        ملاك : لقيتي احمد
        العنود : اي لا ومددودها
        اتصل احمد للعنود
        وملاك خذته وسوته سبيكر
        احمد : العنود انا لاتدوروني بين الشباب لاني بعيد عنهم
        العنود وهيا خجلانه : اووك
        احمد : اشوفكم اذا طلعنا باي
        العنود : باي
        ملاك : هاه قولي من عطاك فلووس
        العنود : امممم
        ملاك : قولي لاتخبين
        العنود ك اخوك نايف
        ملاك ماتت ضحك : ابيه طلعو اخواني مو هيني هاه
        ملاك : لله يخلي الحبايب
        العنوود : اممم بعد ا الحين وين
        ملاك : دقيقه انزين ونتو دورو لي اكريم روحي لاختك اهناك
        طلعت ملاك


        نواف ونايف انتبهوا لها وراحو
        نواف ونايف : امري
        ملاك : لاتخافون مابي فلوس توكم عاطين الحريم مالكم صح
        نواف ونايف استو وسكتو
        ملاك : ماقول لاحد بس شكله اخواني زودوها قلنا تحبون يالله تكلمو
        نواف : شقول اقصد شنقول
        ملاك تضحك : الله يدوم الوناسه عليكم بس قولو
        نواف : انننا
        ملاك : اي شنو
        نواف قال انا احب الهنوف
        والهنوف توها جايه تقول
        الهنوف:لكريم هذا ..... وسمعت كلام نواف وجمدت بمكانها
        ملاك ضحكت : اوك باي


        ملاك اخذت الهنوف ودخلتها والهنوف مستحيه
        الهنوف : خلصنا
        ملاك : اها ناس تحبك
        الهنوف : اممم يالله نطلع عشان نشتري ثياب
        نروح لساره ونور
        ساره : بطلع بروح لمحمد اقوله يعطيني فلوس خلصو فولي
        نور : اووك
        فيصل لقا الفرصه عشان يرو لنور
        فيصل : سلام
        ونور تعرف انهوا يصير لهم : وعليكم السلام
        فيصل : اممم شخبارك
        نور وهيا مستحيه : بخير
        فيصل تددوده ماعرف شيقول : اممم بتجين عرس بدور وليد
        نور : اكيد
        فيصل : امممم اووك يالله باي


        هههههههه من الحب ماعرف شنو يقول لها
        ساره يوم طلعت دورت محمد لقته بس معاه سلمان
        ساره وهيا تكلم محمد ويها مستحيه : محمد انا
        محمد : شنو
        ساره : ابي منك فلوس فلوسي اخلصت
        محمد : اووك
        وسلمان طول الوقت يطالعها وساره طبعا مستحيه واذا تطالعه خلاص تروح بعالم ثاني تذووب
        محمد : يالله بنروح << وتذكر
        محمد : ساره قلبي
        ساره اككيد مصلحه : شنو
        محمد : بسألك وين البنات
        ساره : عرفت شيقصد : اسأل وبتعرف وكانت تطالع سليمان ومحمد فهمها
        وطبعا محمد قال لسلمان اتصل لاختك عبير عشان تعرف اهيا وين وتروح لها وتطمن ومن فرت سلمان انه شاف حبيبة القلب
        سلمان : اوكي وتصل ها وراح لها
        سلمان : عبير هاه خلصتي تبين شي
        عبير : لا شكرا
        محمد : امم عبير شفتي اختي بدور << يبي يكلمها بأي طريقه
        عبير وهيا مستحيه : اممم لا اظن مع وليد
        محمد يبي يكثر : وليد من متى مع وليد
        عبير : اممم مادري
        سلمان كان مفهي ولا يدري عن سوالفهم
        محمد يوم عرف انه سلمان ما يسمع شنو يقولون قال بهمس : وحشتيني
        عبير استحت ودخلت المحل
        محمد : سلوووم شفيك وين رحت
        سلمان : ولا مكان يالله مشينا


        ههههههه كل واحد فيهم يحب اخت الثاني



        وطلعو كل البنات
        راحو محل فيه ساره ونور وعبير
        واتصلو على امل وعلياء يجون وتجمعوا بالمحل لانه كبير وفيه ملابس للبنات


        اشترو طبعا ما يخلى كلامهم من المزح والحش بالبنت اللي طالعه واللي داخله
        والشباب كانو ينتظرونهم خارج المحل وتأخرو


        طلعوا من بعد ما خذو لملاك ثياب المحدل كللله ههههه
        وراحوو محل فساتين روووعه


        ملاك : لالالا هذا قصير
        البنات كانو يقنعونها لانه كان حلو عليها لونه احمر وقصير وماخذ على الكتف
        وفيه وردة وشريطه بيضه تحت الصدر
        ولفوق الركبه
        ورووعه كان عليها
        ملاك : لا
        عبير : اخذيه حلو حتى احلى مننا معننا تفصيل
        ملاك : اي بس قصير
        الهنوف : اخذييه يالله


        ملاك استسلمت واخذتها


        طبعا وليد نسى مشعل ورغد انهم مع بعض وراح مع بدور
        ومشعل اخذ الفرصىوظل يتمشى مع رغد وما يخلى عنهم كلام الحب


        طلعو من المجمع
        وكلهم بنفس المكان لما راحو
        والبنات تعبووو
        وطبعا نايف شغل الخاطره مره ثانيه والعنود راح تموت من الحيا



        لانها كل ماتكلمني تثير كل الشجن والمشاعر فيني


        ملاك طاهر غرام صادق نعومه وجمال وسحر رباني


        كانت لقلبي قريبه لكل احاسيسي ومشاعري مستثيره


        على الرغم بانه ولامره شفتها او لمحتها لاكنها من قلبي قريبه


        كنت اعشق ضحكها واتنمى اوصل لمعالم وحدود قلبها


        كنت عاشق كنت مغرم كنت احس بكل انفاسها


        ياما تمنيت احضن نبض قلبها كنت احلم بهمساتها


        كانت لقلبي قريبه هي انفاسي واحساسي وهمسي


        ياما كنت اتمنى قربها واحضن مشاعرها واشم عطرهاوالله لاكون لحياتها عطرها وانفاسها حتى ولعها وضحكاتها
         
        ..... بقلم ....



        ..{كب .. الملوك ...رياء}..


        وصلو البيت
        والشباب كل واحد على بيتهم
        البنات كلهم نامو بغرفة ساره
        بس صلو صلاة الظهر ورقدو
        وخبرو امهاتهم بس يخلصون من الغدا يقولون لهم


         
        توقعاتكم


        شراح يصير لما جراح يرجع ؟
        ومحمد سلمان وسعود بيكلمون جراح وطلال وبيقولن لهم عن ملاك شنو بتكون ردة فعلهم ؟
        شنو راح يصير مع التوأم الاربعه
        الهنوف . نواف
        العنود . نايف
        ؟


        نهاية البارت

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

          ووواوووو روووعه
          يعطيك العافيه على التكمله..

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #15
            رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

            ... { البارت الثالث } ...



            بعد ما البنات نامو


            عند الحريم
            ام جراح : ام طلال يالله انا بروح انادي البنات عشان الغدا
            ام طلال : اي زين تسوين ونا را اروح للرجال والشباب بالمجلس عن الغدا
            ام وليد : ونا وام شلمان وام جاسم بننجب
            ام جاسم : على بركة الله يالله
            ام سلمان : ام جراح لاتنسين اذا ماقعدو الثلج بثلاجه
            ام جراح وهيا تضحك : ههه اي افا عليك ما يقعدون نتصرف


            .....


            راحت ام جراح
            دخلت الغرفه ظلام مافي الا ليت الايسي وصوت الايسي كلهم نايمين
            فتحت الليت وسكرت الايسي


            بنات قوموا يالله
            ملاك على طول قامت متعوده
            " ام جراح بقلبها اي هاذي البنت السنعه "
            ملاك : ههه من التعب رقدت مسامحه
            ام جراح : لا حبيبتي اكيد تعبانين درتو السوق كله الله يهداكم
            ملاك : هه اساعدك عشان اقومهم
            ام جراح : تسوين خير يا قلبي
            ملاك : من عيوني
            ام جراح : يا بنات بسكم نووم قموا غدا
            ملاك : الهنوووف قلبي قوومي غدا همست لها
            : نواف ينتظرك
            الهنوف على طول قامت
            الهنوف : ههه ملووكه حرام عليك
            ملاك : ما سويت شي قومي غدا غسلي وجهك بسرعه
            ملاك راحت للعنود : عنوده قومي غدا وهمست لها نايف ينتظرك
            العنود على طول قامت
            وكان شكلها يضحك
            ملاك : ههههههههههههه شوفي شكلك
            العنود شكلها كانت حلمانه : هاه نننتايف وين
            قالت اسم نايف مخربط << الحمدلله عشان ماتنتبه ام جراح
            ملاك : اوووص قوومي غدا
            العنود فهمتها : اوووف كنت احلم حلمه حلوه
            ملاك غمزت لها : حلمه حلوه هممم
            العنود استحت وقامت
            ام جراح : يا بنات لاتعبوني معاكم لا بثلج
            ملاك : شلون بثلج خالتي
            ام جراح : اي ما يفيد معاهم الا الثلج
            ملاك : ههههههههه
            ملاك حاولت تقومهم وتقعدهم زين قعود
            ساره كانت نايمه الكل قعدها ما قامت حتى صديقتها نور وما قامت
            ام جراح : الثلج ينفع الثلج
            ساره : ها لالالا انا قايمه وقفت انا وقفت وقفت << وشوي وتطيح
            ههههههههههههههههههههههههه


            ام جراح : يالله غسلو وجيهكم ولبسو عباتكم ويالله عشان الغدا
            البنات كلهم : انشاء الله


            عند الشباب
            نايف2 :حموود وينك منزمان ماهبلت بشباب عالنت
            محمد : اووف نسيت تدري مواعد واحد حتى شافني لابس اللثمة يسوي لي ياعمري ويا .......... << كلام كبار ما ينقال
            نايف 2 وسلمان فاطسين ضحك
            وليد سمع الكلام وراح لهم : عيب تزوجو بعدها يحل لكم تقولون هالكلام عيب
            وسكتو
            <<< ماشالله وليد مسوي لهم رعب
            نايف : خلونا نتصل على جراح وطلال لهم وحشى
            نواف : اي يالله
            تن تن
            تن تن
            جراح : هلا
            نواف : هلا والله شخبارك؟
            جراح : بخير
            نواف : معاك طلال
            جراح : اي
            نواف : سوه سبيكر واحنا الشباب كلنا متجمعين
            جراح : اوكي
            طلال : هلا هلا لكم وحشى
            وليد : ونتو اكثر متى الرجعه
            جراح ك انشالله بكره لانه خلص الشغل باقي شوي
            نايف : لكم وحشى ترى
            طلال : احم احم ندري
            الشباب ضحكو عليه
            فيصل : اممم اي صح دريتو
            جراح : عن شنو
            جاسم : يا غبي وين يدرون وهما مسافرين
            الشباب
            هههه
            فيصل : انزين لاتحرجوني
            طلال : ليش شصاير
            نواف : انا راح اقولكم
            جراح وطلال : شنو
            نواف : تذكرون اختي اللي صارت بالحادث مع امي وابوي واللي افتكرنا انا اهيا ماتت ولا احد يدري عنها وسألنا عنها بس مالقيناها


            جراح وهو يتذكر ملاك : اي ليش شفيها ليكون رجعت
            نايف بفرح : اي جراح رجعت
            جراح : ههه عالبركه
            نايف ونواف : الله يبارك فيك
            طلال : زين والله الحمدلله على سلامتها اجل
            نايف : راجعه من سفر مثلن
            طلال : هههه بعد نتحمد لكم رجعتها لكم بسلامه بعد شنو
            نايف ونواف : الله يسلمك
            جراح : عاد اكيد غير عنكم
            نايف : شلون
            جراح: بعد انتو حلوين طالعين علي احم احم
            الشباب : عدال
            نايف ونواف يضحكون
            طلال ك ماعليكم منه ناشب طول الوقت يقولي انا ما اخذ الا قمر الازمان
            فيصل : ههه ونا اقول بعد
            جراح : اي صدقت ماخذ الا احلاهم ماخذ لي الا وحده ملاك غير عن الناس ملاك ونازل علارض
            الشباب كلهم ضحكو
            محمد : ليكون ملاك بنت عمي
            نايف ونواف ضربوه
            جراح : لالا مو قمر الازمان
            محمد : اوووووخس جراح انت لو تشوف وجها ودك ماتشيل عينك عنه ابد
            نواف : محمد شفيك احنا اخوانها
            محمد : اسفين
            جراح : لالا ماعتقد
            طلال : يمكن ماعليكم منه شايف نفسه
            نواف : لالالا جراح من جد اختي تدري انا يوم شفتها بشركه فكرتها انا بس شكلها انوثي حتى كنت راح اخذها تجنن
            نايف : اقول نواف مو شكلك تغازل اختنا
            نواف : اختي وشصار يعني
            الشباب يضحكون
            جراح وهوا يفكر : اها
            طلال : من جد حلوه يبيلنا نشوفها مثل ما شافوها ناس
            نايف ونواف : احلم هي مره الكل شافها ونتو من حضكم ماكنتو موجودين
            طلال : خلاص راجعين
            نواف : ههههههه يالله تراكم لكم وحشى
            طلال ك احم احم اكيد وجهي بيوحشكم فديتني
            نايف : اقول اسكت انت وعيونك

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #16
              رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

              الشباب
              هع هع هع
              جراح سكت ماتكلم
              طلال : اي وبعد شخبار امي والبوي وعمامي وعماتي
              فيصل : كلهم بخير يسلمون عليكم
              سعود : اي صح ابوك يسأل خلصتو ولا
              طلال : شوية اشغال وراجعين احنا
              سلمان : ايه ايه تذكرت
              طلال : شنو
              سلمان : جدتي الغاليه تسلم عليييكم وتقولكم لك وحشى من قلب تبي تشوفكم
              طلال : يا قلبي جدتي وحشتنا
              جراح مفهي
              سعود : جراح
              جراح ساكت ومفهي يفكر...
              طلال : شكله سرحان
              سعود : جررررراح << صرخ
              جراح اوتعى : صمخ ياخذك خير شبغيت
              سعود : جدتي تسأل عنك تقول وحشتها
              جراح : يا قلبي جدتي وهيا وحشتني بعد
              سعود : تسلم عليك ويسلمون عليك الكل
              جراح : الله يسلمهم يالله نستأذن
              طلال : يالله نشوفكم على خير
              الشباب : مع السلامه
              طلال وجراح : الله يسلمكم


              ......
              الشباب من سكرو التلفون من عند جراح وطلال
              وثنينهم كل واحد يشغل باله شي
              والمشكله انه يشغل بالهم
              الشي نفسه وهذا اللي
              الله يعين شراح يصير منه


              ....
              عند الشباب


              ابو جراح دخل عليهم


              ابو جراح : يالله مو ناوين تغدو
              الشباب : يالله توكلنا على الله
              سلمان : الخال
              ابو جراح : نعم
              سلمان : يسلم عليك جراح وطلال
              ابو جراح : الله يسلمه هاه بشرو متى رجعتهم
              سعود : هم ما بقا لهم شي وشوي ويرجعون
              محمد : ههه وقلنا لهم عن ملاك
              ابو جراح : اي وشنو ردو
              محمد : قالو زين
              نواف2 يستهبل : لا اس ام اس
              سعود ضحك عليهم


              راح الكل تغدا


              البنات والحريم بالغرفة الاكل 1
              والشباب والشياب بغرفة الاكل 2


              بعد ما خلصو
              الشباب على السوالف ومغازل البنات واللي كل واحد يكلم بنت
              والشياب على الشركات واعمالهم
              والبنات على حبهم وسوالفهم عن مسلسلات الحب والرومنسيه
              والحريم جاي والقهوه والحب ويسولفون ويحشون بالحريم


              بأحد بيوت الرياض
              نواف 2 يكلم بنت يحبها
              نواف2 : هلا قلبي
              ريم : هلا بحبيبي
              نواف2 : كيفك
              ريم :تمام
              نواف2 : وحشتيني
              ريم : وانت اكثر
              نواف 2 : اممم ريوومه ودي اشوفك وحشني جمالك
              ريم : متى ناوي يا قلبي
              نواف 2 : اي وقت تبين لانك وحشتيني وبقووه
              ريم بمكر : من عيوني بس انت امر متى

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #17
                رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                عند لجراح وطلال

                جراح وهو يفكر :
                اي ملاك اللي اول ما نولدت شفنا صورها وامي حجزتها لي
                اه يا ملاك ليه قلبي يحس انك اجمل من الملاك
                كل ما طل الصبح علي بفكر فيك
                كل ما طال الليل علي بفكر فيك
                انت وحدك مالك قلبي بالغرام
                انت وحدك جوا عيوني عم لاقيك
                كل ما طل الصبح علي بفكر فيك
                كل ما طال الليل علي بفكر فيك
                انت وحدك مالك قلبي بالغرام
                انت وحدك جوا عيوني عم لاقيك
                يا حياتي.. يا حبيبي.. انت عمري انت روح الروح
                يا حياتي.. يا حبيبي.. انت عمري انت روح الروح
                ......



                طلال وتفكيره

                وين ليش انا افككر بنت عمي ملاك وليش اهيا ماخذه عقلي معقوله راح احبها
                اي بس اتذكر ام جراح قالت انها ل....

                وطالع جراح شافه تايه بأفكار
                طلال : وين رحت يالحبيب
                جراح : هاه ولا مكان
                طلال : يالله : ننزل انا جعت
                جراح وبأسلوب هادي : يالله
                طلال انتبه عليه بس ضل ساكت

                طول الوقت يوم كانو بالمطعم
                كان جراح ساهي بأفكاره
                وافكار وتوديه وافكار تجيبه
                طلال كان منتبه عليه وحس انه يفكر بملاك
                واكيد راح يحببها
                طلال باله : لا يا طلال يمكن هاذي راح يحبها صديق عمرك وليد لاتحبها يا قلب لاتحبها مابي اهدم حيات صديق عمري وهو يطالع فجراح اللي باله بعيد بعيد مو معاه

                .....

                مشاعل : بنات شصار معاكم خذيتو لملاك فستان
                بدور ك اي خذيتو ولا لا لانه عرسي قرب
                عبير : اي وجنان عليها
                الهنوف : لو تشوفون عليها تقولون بتصير تهبببببل وبجنان بعد
                العنود : اي
                علياء : ملوكه ليش ماتقومي وتلبسيه
                ملاك : لا
                بدور ومشاعل ونور اللي تشوقت تشوفه : امم يالله عاد
                ملاك شافت نور تكلمت : امم عشان نور لانها تكلم هههه
                راحت لبسته وطلع عليها جنان

                مشاعل : واو فديتك يا بنت خالي تجننني فيه
                بدور : وه وه يا قلبي لو يشوفك زوجك اخاف ياكلك من البوس
                ملاك : يووه استحي
                نور :: هههه انشالله نشوفك بثوب عرسك يا رب
                بدور ومشاعل : يارب امين
                البنات : واحنا
                مشاعل : هههه ونتو بعد انشالله تتزوجون ونرتاح منكم
                البنات : امييييييين الله يسمع منك
                ...

                عند الشباب
                نواف : شباب ودي افتحكم بموضووع
                محمد : خير
                وليد : انشاءلله خير
                جاسم: انشاء الله خير قوول
                الشباب كلهم : قوول
                نواف : ودي لو نطلع المزرعه او الشاليه ودي انه اختي ملاك تستانس مع البنات وتفرح معاهم ليشنه بكره راح تبتدي اجازة للمدارس وللاشغال لمدة اسبوع مع الخميس والجمعه واظن الكل يدري

                محمد : اي صح بس ماعتقد الاهل يوافقون البنات اي بس الاهل لا
                فيصل : مالنا الا جدتي
                نواف ونايف : عجل نروح لها
                وراحو للجده

                ...

                نواف : جدتي ابيك بطلب
                الجده : امر يا وليدي
                نواف : نبي نروح الشاليه او المزرعه منها عشان ملاك تستانس لانه بكره بتكون بروحها البنات مو معها
                ________
                معلومه ..
                ترى كلهم عايشين بفللللله كبيره
                وكلها بيوت طبعن بيوت 5
                بيت بو جراح اللي اهمه متجمعين فيه الحين
                وبيت ابو طلال
                وبيت ابو وليد
                وبيت ام سلمان لانه زوجها متوفي
                وبيت نواف ونايف الا كان بيت ابوهم بس اهما ساكنين فيه ومعاهم الجده والحين معاهم ملاك
                وطبعا ام حاسم بيت زوجها
                ...

                الجده وهيا تفكر : اي والله صدقت
                نواف : بس قولي لعمامي وراح يوافقون اذا قلتي لهم
                الجده : من عيوني يالغوالي بس اتصلو لهم خليهم يجون عندي اهني
                اتصل نايف فيهم
                نايف : الو
                ابو وليد : هلا يا ولدي
                نايف : تبيكم جدتي تجوون عندها
                ابو وليد خاف وقف : فيها شي
                نايف يضحك : لالالا عمي مافيهم شي بس تبيك بشي
                ابو وليد ارتاح قلبه : جايينكم الحين

                ..
                دخلو الرجال
                ابو وليد وابو طلال وابو جراح وبو جاسم طبعا معاهم
                : السلام عليكم
                الكل : وعليكم السلام
                الجده : ابيكم توافقون وبدون اي اعتراض نروح الشاليه اسبوع ونرجع

                ابو جراح :شالمناسبه يا يمه
                الجده : عشان رجعت ملاك وعشان تفرح مع البنات
                ابو جراح : فكره وتوني اقولها لبو طلال وابو وليد وهوا يطالعهم مو صح
                ابو وليد : اي قلنا عشان ملاك تاخذ راحتها وتعود علينا
                الجده : خبرو البنات يجهزون عشان بكره الصبح احنا كلنا اهناك
                ابو جراح : انشاءلله
                وطلعو الشباب من عند الجده
                والجده قالت لهم يمشوها ويودها للحريم عشان تقولهم يقومون ويجهزون اغراضهم

                الجده : ام جراح
                ام جراح : هلا عيوني
                الجده : بنطلع لشاليه هلاسبوع لانه اجازه عشان رجعة ملاك
                كل الحريم : والله فكره
                ام جاسم : عشان ملوكه ترتاح لنا ومنها تعود علينا
                ام سلمان : اي والله بس الرجال عندهم خبر
                الجده : اي وموافقين بس عليكم انت تجهزون وتقولن للبنات عشان يجهزو
                ام سلمان: خلوها علي بروح لهم الحين
                الجده : بارك الله فيك
                ....
                ام سلمان شوي قريبه من البنات فمن جذي حبت اهيا تقولهم وهيا شكلها يبين عليها صغيره بثلاثين

                ام سلمان : بنات عندي لكم خبر يفرحكم
                البنات : شنو
                ام سلمان : بس ابيكم تقومون وبأسرع وقت تجهزون
                عبير : وين على البحر وناسه
                ام سلمان : لا شي مع البحر
                البنات : وييييييييييين
                ام سلمان بفرح : بنروح الشاليه اسبووووع
                البنات هيه
                وكلهم قامو يحبون راس عمتهم
                .....

                كلهم يجهزون واللي يرتب تفسه
                والحريم يجهزون الاغراض وعندهم لوويه
                والبنات اللي تدور على هذا وعلى هذا

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #18
                  رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                  عند الشباب
                  اتصلو لجراح وطلال يخبرونهم
                  جراح : انزين احنا راجعين بكره
                  سلمان : خلاص تعالو لنا الشاليه
                  اسمه :::::::::
                  جراح : اووك نوصل ونجيكم اهناك
                  .........

                  مو نهاية البارت نصف البارت الثالث تعبت لاني ونا اكتب
                  توقعاتكم
                  جراح اذا وصل الشاليه شراح يصير مع ملاك ؟
                  بيقدر جراح يشوف شكل ملاك ولا ؟
                  طلال شراح يسوي هل راحب يحب ملاك ويحارب وياخذها ويترك صديق عمره او راح يخليها لججراح ؟
                  وشراح يصير بين التوأم الاربعه
                  نواف والهنوف
                  ونايف والعنود
                  وراح نميهم دياما التوأم الاربعه

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #19
                    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                    عند البنات
                    عبير : انا خلصت من ثيابي واغراضي
                    الهنوف والعنود : واحنا
                    دخلت عليهم ام سلمان : ها بنات خلصتو
                    البنات كلهم
                    : اي
                    وطبعا الشاليه بعيد في جده وهما بالرياض فمسافه طوليه



                    والحين بسيارات


                    الشياب فسيارة جيب ويسوقهم سواقهم
                    والشباب مع بعض بسيار
                    جيب وما كفته خذو سياره ثانيه
                    ومحمد وسلمان مع الحريم بسيارة جيب وحده
                    والبنات
                    اللي يسوق هالمره نواف
                    ووللاسف
                    الهنوف موب وراه اللي وراه العنود بس الهنوف يقدر اذا لتفت يشوفها لانها ورا مقعد ملاك
                    وليد طبعن اخذ زوجته
                    ومعاه مشعل ورغد اللي قالو لهم نبي نروح مع وليد وبدور
                    ومشاعل مع زوجها راحو
                    ونفس الشي نور مع جاسم


                    بالطريق


                    عند الشياب
                    ابو جراح : الحمدلله اللي رجع لنا بنتنا بسلامه
                    ابو طلال : اي والله
                    ابو وليد : الا يابو جراح
                    ابو جراح: هلا
                    ابو وليد : على ما اظن قلتو انه جراح لملاك ولا غيرتو رايك
                    ابو جاسم : ايه وزاتذكر كنت معاكم يوم انكم تفتحون هسالفه
                    ابو جراح : لالا ماغيرنا راينا وثنينهم لبعض
                    ابو طلال : بس يا ابو جراح ماتوقع انهم ما يبغون بعض بالنهايه
                    ابو جراح : كلام شباب هلايام مايعرفون مصلحتهم وين اذا تزوجها وهي تزوجته بيبون بعض اكيد فخلهم على راحتهم
                    لاكن هم لبعض هم لبعض
                    ابو طلال : اييه على الله
                    ابو وليد واللي موافق ابو جراح على هالشي : اي موب ناوين ملاك تبتعد عنا وتاخذ واحد من خارج العيله وخصوصا انها يتيمه
                    وغير جذي جراح مانبيه ياخذ ونكون مانعرفها
                    ابو طلال : اي والله صدقتون ونا معاكم بهالشي
                    ابو جاسم وهوا يضحك : والله ضحكتوني من اول مانولدت بو جراح وقف وناد ام جراح وقالها خلاص جراح لملاك مافي اي نقاش
                    الكل : هههههههههههه
                    ابو جراح : اي خلاص اتخذنا القرار ههه


                    وكملو سوالف
                    عند الشباب
                    نواف 2 : اقوووول شرايكم على طولت الطريق نتصل لبنت ونهبل فيها
                    نايف : اوووفلالا مابي انا عندي اللي يكفيني
                    الشباب : اوووووه تكلم تكلم
                    نايف : عيب اسكتو حرمتي ومارضى عليها
                    فيصل : عاد تقنعني انك تكلمها بتلفون وماتكلم غيرك
                    نايف : اتخسي ولف لالالا ماكلمها بتلفون ولا الشي بس القلب للقلب وهيا تقرب ليي
                    الشبابب : اووووه
                    جاسم : زينه العقل نيووف عشان من العيله مافي تغييير
                    نواف :جسوم ونا بعد معاه
                    فيصل : لالالالا كملللت عيال عمي صراحه شكلهم فاصلين علاهل
                    نواف : اي احسن نعرفهم ونعرف اخلالقهم بدل الغريب
                    جاسم : صدقت ولله
                    جاسم : زين تسوون ولا انا مثل حرمتي ماعتقد تلقون لانه هاديا وبزياده
                    نايف : احم احم انشالله بالخطوبه تعرفونها
                    فيصل : انزين ونا مو من العايله
                    جاسم : اشوف صار محظر اعترافات ههههه
                    سعود : يالبيه خلاص انا بعد
                    احمد : اوووه تصدقون شكلنا كلنا من القلب للعايله
                    الكل ضحك
                    فيصل : السموحه انا صديقة العايله
                    نواف : اوه اووه من من صديقة وحده من البنات
                    فيصل : اي
                    احمد بشك : شباب اخافواحد منكم يحب حبيبتي
                    نواف : هيييه ليكون بعد واحد فيكم مشترك مع حبيبتي ويحبها
                    جاسم : ابتدو انزين ليش ماتقولون اسماءهم وتريحونا
                    نايف : لا بعدين بيحرمونا حتى من شوفتهم اخوانها
                    جاسم : اوعدو بعض انه كل واحد يشوفها وبس من بعيد بس ما يقول غراميات قدام اخوها
                    هاه شقلتو
                    نايف : انا عن نفسي متأكد من حبيبتي محد يحبها
                    احمد : انا بقول اسم حبيبتي لاكن والله انه احد طلع يحبها يا ويلكم
                    نواف : من
                    احمد : امل
                    الشباب : من جد
                    احمد : اي احبهاوناوي اتزوجها بس اخلص دراسه وهيا بعد
                    هاه في احد يحبها
                    نواف : انا عن نفسي لا
                    نايف : ونا بعد الحمدلله حرمتي غير
                    الكل : ههههههه
                    سعود : انا صديقتها
                    احمد : ليكون علياء
                    سعود : يا قلبي
                    جاسم : شقلنا
                    سعود : مو اختك
                    جاسم : ولو ماتقول جذي
                    احمد : اووه اختي ناس يحبونها بس قلت لك تبيها تخطبها
                    سعود : ابيها ونت تدري وماراح اسوي شي غلط بس بضل احبها ليمن تخلص دراسه
                    احمد : هههههه نايف ونواف
                    نايف : احمد شوف هو انا بقولك بروحك
                    نواف : مثل الشي
                    احمد : انزين تكلمو بأذوني


                    الشباب : يخبوون
                    جاسم : خلوهم على راحتهم


                    نايف ونواف واحمد كانو بالمرتبة الثالثه فقدرو يتكلمون بروحهم
                    نواف بهمس : انا احب الهنوف
                    نايف بهمس : وانا احب العنود
                    احمد منصدم بهمس : يبوووي اثاري ناس تيحبون خواتي ونا مادري
                    نايف بهمس : يووه يا احمد عاد انت اصرف بنخطبهم بس لما يخلصون دراسه
                    احمد وهوا مستانس : صدقوني ماراح الاقي لاخواتي مثلكم وحتى سعود طيب ونتو طيبين
                    نايف واللي ارتاح قلبه : تسلم يالنسيب والله مادري شقولك
                    احمد : ههه لاتقول شي وحتى نواف لو ادور الدنيا كلا ما القى احد يصون خواتي كثركم
                    نواف والفرحه فعيونه : صراحه احمدي صرت اعشقك
                    احمد : يووه خلاص اختي العنود تغار
                    نايف : هلووو العنود مالي الهنوف ماله
                    احمد وهوا يطنز :هههههههههههههههه ابي اتمسخر
                    نواف ونايف قامو يضربونه مزحعلى راسه


                    سعود : هاه اشوف ضرب وين وصلتو
                    احمد: اقول تعال رز وجهك ونت واللي معاك نكمل سوالف
                    سعود : هههههه عاد احمد تخيل سلمان لو احمد يحبون امل شراح تسوي
                    احمد : تخسييي اسوي استاوب لهم لمن نوصل
                    جاسم وهوا يسوق : ههههههه سو لهم عشان امتطي رمن ايدك
                    احمد : اي يبيلنا
                    فيصل ماله حس ساكت
                    احمد من وراه سكت الشباب وصرخه بأذنه : فيصللل
                    فيصل : هاه شفيكم شصار نوور
                    الشباب كلهم ميتين ضحك
                    نواف : اجل نور هاه
                    فيصل يتغيبه : اي نوور
                    نايف : علينا اي نووور
                    سعود : امممم من عندنا نووور اي تذكرت ليكون صديقة ساره بنت عمي بو جراح
                    فيصل توهق : هاه من هاذي
                    نايف : اقول اسكت هاه اشوفك تددودهت
                    جاسم : اقول شباب ترى نواف 2 رايح فيها
                    نواف2 كان قاعد بالمقدمه معجاسم بس يتكلم مع حبيبته
                    احمد يصارخ : اقووول يالحبيب ماخلصت
                    نواف 2 : حبيبتي اموت عليك انا ليش مو الحين
                    فيصل : اووه ال حبيبتي ها واموت فيك
                    نواف 2 انتبه : ههههه فشلتوني شتبون
                    احمد : اقول بسك من الكلام وتعال عندنا ليكون تحب رمتي
                    نواف2 مايدري شسالفه : اي حرمه
                    احمد : مالومك شاغله بالك اللي تكلمها
                    نواف 2: الخلاصه لك انا ماحب احد احب بس اللي اكلمها
                    احمد : اجلا ضف وجهك
                    نواف 2 : سكت عنه وضل يتكلم مع ريم وهيا <<< تلعب عليه معنها تدري انهوا يحبها ويموت عليها


                    وكملو سوالف وما يخلى سوالفهم نمن الضرب
                    وجاسم عوره راسه كل وقت يقولهم سكتو راسي ابي اسوق عدل وهما ولا مهتمين

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #20
                      رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

                      عند البنات
                      ملاك : اي اي نور قلتي لها
                      ساره : اي افا عليج بتجينا الصبح
                      ملاك : وناسه
                      نواف : فديت اختي المستانسه
                      ملاك: يا قلبي اخوي ودي كلام اكثر بس اخاف ناس يغارون
                      الهنوف استحت ومنقهره من ملاك ودها تضربها هههههه
                      ملاك : الهنوف ناس
                      الهنوف : ملووكه قلبي متى خلصتي دراسه
                      ملاك : اها
                      ملاك : نواف شرايك تشغل لنا شي
                      نواف وهو فار عالهنوف بالضبط : من عيوني ولناس
                      البنات كانو يسولفون مانتبهوا بس ملاك اللي انتبهت اكثر
                      ملاك : اها يعني مو لاختك
                      نواف : لالالالا
                      هههه
                      نواف : هاذي عشان تصدي ناس
                      اغنية من قلب
                      لراشد الماجد
                      تييين تييين << تقلد عالبدايه
                      من قلبي


                      من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
                      ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
                      من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
                      اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
                      معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
                      من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
                      ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
                      من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
                      ماتدري انك في قلبي ومن سكن حوله من كثرك في صدري خايف لا تجيني عين
                      وان قالو اطلب شي اتمنى وتنوله بتمنى حبك كثر ما الله عطاني سنين
                      معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
                      من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
                      ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
                      من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
                      ويش ابغي اكثر ياذوق القلب وميوله واكبر هدية في عمري هالشيين
                      مكانك اللي في قلبي ماحد يطوله وقدري عندك عساني ما خلى امين
                      اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
                      معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
                      من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
                      ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
                      من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...