رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها
معلومه
محمد اللي يقوله عشان ملاك كله مزح بمزح بس عشان يتكلم مع البنات لا غير بس اهوا يحب عبير ويموت فيها .
وطبعا هذا تفكير الشباب عشان الحبيبات هههههههه
المقدمه نايف يسوق وجمبه ملاك
المرتبة الثانيه العنود ورى نايف بضبط ويطالعها والهنوف جمبها وعبير ورة ملاك وتسولف مع ملاك
المرتبة الثالثه : علياء وامل وسارونه وصديقة ساره
وليد اخذ بدور ورغد معاه لانه ماتكفي السياره
وليد وبدور يالمقدمه
وخلو مشعل ورغد
بالمرتبة الثانيه
الشباب بسيارتين
. بالطريق
نايف : اشغل لكم شي << قالها عشان العنود تكلم
العنود : اي لانه ملل... انتبهت على روها وسكتت
نايفف ابتسم وملاك انتبهت له
ساره : نور شنو سويتي بلاختبار امس
نور : سهل عادي يعني مافيه
الهنوف : ملووكه بناخذ لج كريمات وهسوالف وبعدين ثياب
عبير : ويودونا مجمع احلى ناخذ لك فستان
ملاك : اي احسن حل
بعدها نايف شغل خاطره حلووه والبنات سكتو وسمعوا وطبعن نايف كان هاديها للعنود والعنود تقريبا فهمتها
حركت فيني المشاعر بعثرت نبضات قلبي
جيتها وكلي مشاعر شوق من قلب صادق
ابغى اكسب ودها وابغى اكون نبض قلبها
ازحت كل الحواجز على امل اني اخطب ودها
لانها كل ماتكلمني تثير كل الشجن والمشاعر فيني
ملاك طاهر غرام صادق نعومه وجمال وسحر رباني
كانت لقلبي قريبه لكل احاسيسي ومشاعري مستثيره
على الرغم بانه ولامره شفتها او لمحتها لاكنها من قلبي قريبه
كنت اعشق ضحكها واتنمى اوصل لمعالم وحدود قلبها
كنت عاشق كنت مغرم كنت احس بكل انفاسها
ياما تمنيت احضن نبض قلبها كنت احلم بهمساتها
كانت لقلبي قريبه هي انفاسي واحساسي وهمسي
ياما كنت اتمنى قربها واحضن مشاعرها واشم عطرها
والله لاكون لحياتها عطرها وانفاسها حتى ولعها وضحكاتها
..... بقلم ....
..{كب .. الملوك ...رياء}..
برب
معلومه
محمد اللي يقوله عشان ملاك كله مزح بمزح بس عشان يتكلم مع البنات لا غير بس اهوا يحب عبير ويموت فيها .
وطبعا هذا تفكير الشباب عشان الحبيبات هههههههه
المقدمه نايف يسوق وجمبه ملاك
المرتبة الثانيه العنود ورى نايف بضبط ويطالعها والهنوف جمبها وعبير ورة ملاك وتسولف مع ملاك
المرتبة الثالثه : علياء وامل وسارونه وصديقة ساره
وليد اخذ بدور ورغد معاه لانه ماتكفي السياره
وليد وبدور يالمقدمه
وخلو مشعل ورغد
بالمرتبة الثانيه
الشباب بسيارتين
. بالطريق
نايف : اشغل لكم شي << قالها عشان العنود تكلم
العنود : اي لانه ملل... انتبهت على روها وسكتت
نايفف ابتسم وملاك انتبهت له
ساره : نور شنو سويتي بلاختبار امس
نور : سهل عادي يعني مافيه
الهنوف : ملووكه بناخذ لج كريمات وهسوالف وبعدين ثياب
عبير : ويودونا مجمع احلى ناخذ لك فستان
ملاك : اي احسن حل
بعدها نايف شغل خاطره حلووه والبنات سكتو وسمعوا وطبعن نايف كان هاديها للعنود والعنود تقريبا فهمتها
حركت فيني المشاعر بعثرت نبضات قلبي
جيتها وكلي مشاعر شوق من قلب صادق
ابغى اكسب ودها وابغى اكون نبض قلبها
ازحت كل الحواجز على امل اني اخطب ودها
لانها كل ماتكلمني تثير كل الشجن والمشاعر فيني
ملاك طاهر غرام صادق نعومه وجمال وسحر رباني
كانت لقلبي قريبه لكل احاسيسي ومشاعري مستثيره
على الرغم بانه ولامره شفتها او لمحتها لاكنها من قلبي قريبه
كنت اعشق ضحكها واتنمى اوصل لمعالم وحدود قلبها
كنت عاشق كنت مغرم كنت احس بكل انفاسها
ياما تمنيت احضن نبض قلبها كنت احلم بهمساتها
كانت لقلبي قريبه هي انفاسي واحساسي وهمسي
ياما كنت اتمنى قربها واحضن مشاعرها واشم عطرها
والله لاكون لحياتها عطرها وانفاسها حتى ولعها وضحكاتها
..... بقلم ....
..{كب .. الملوك ...رياء}..
برب
تعليق