السلام عليكمم اولل شي الروايه منقوله :0
يعني مو انا الي كاتبتها
.{ البارت الاول } ..
تمشي في دار الايتام وكل من حولها ساكت الهدوء كان يعم ذاك المكان
الصبح الساعه 6
****: ملاك قومي عشان الشغل
ملاك على طول قامت
** : صباح الخير
ملاك: صباح النور
****:ههه صباح النور حبيبتي يالله قومي عشان الشغل ولاناويه تنفصلين من اول يووم
فاصل
ملاك وعمرها 19 بنت جمالها كله على امها وابوها الله يرحمهم بنت بيضه وطولها تمام شعرها مشالله طويل واسود لونه الطبيعي ممتازه بمدرستها فطلعوها من مدرستها وطلب تشتغل وشتغلت بشركة عمامها اللي ماتدري انهم عايلتها
وشكل عيونها وشفايفها وانفها كل شي فيها حلو الكل كلما يشوفها يسم بلله عشان ماتنحسد
نرجع لاحداث قبل
ابوها وامها بسياره وهيا صغيره راجعين للبيت لاخوانها التوأم الللي ينتظروون اختهم الابو كان يصارخ من الفرحه
فجأة
فجأة
حادث نقلبت السياره وللحمدلله كانت ملاك بالوسط وفالحماله اللي يكون فيها الاطفال ماعرف شسمها
الاسعاف
المرور
شرطه
الناس تجمعوا
الكل يقول ماتو
لانه الحادث كان قووي
سمعو صرخت طفله بريئه
خذوها وماكانو يدرون من اهيا
وسؤلو اسنين عن اهلها بس مالقو اي اثر لهم
وعلى فكره ملاك عندها اخوا ثنينا توأم
*
ملاك: امممم ماكأنه الحافله تأخرت
*** : اصبري سوي حبيبتي الحين وتجي
بيت ثاني
ابو جراح : ساره سارره وووجع ماتسمعين تعالي سلمي على اخوج بيسافر وعشان تروحين المدرسه
ساره : انشالله يبا انتظررر
ام جراح: ياربي على هالبنت تشوفها عن المنظره الحين
محمد : هههههه اختي واعرفها الحين تنزل
ساره نزلت
جراح: هههههههههههههههه الله ياخذ بليسك توقيت عجل هاه
محمد ويفتخر بنفسه : ماشفت شي من عبقريت اخوك
جراح يدفه على جنب : اذلف عن وجهي بسرعه
محمد يضحك
ساره : شسالفه ضحكوني معاكم
جراح : حبيبتي سارونه ولا شي اخوك يتمسخر علي
ساره : هيييه انت ما يحصل لك تغلط على جراح اي هذا حبيب القلب عاد تحلم تصير مثل جماله
محمد : اوووف تكلمت <<< وراح عنها لا يبتلش فيها
ساره تودع اخوهاجراح بيروح اسبوع تقريبا لدبي عشان الشغل بيكمل معاملات هناك
ابو جراح : يالله عشان تروحين المدرسه انتي الثانيه
ساره : يبووووي
ابو جراح : ارحمينا ويالله بدلي ملابسك بنات عمومك ينتظرووونك كلكم تجمعون بيت ابو طلال عشان الحافله تروح لكم هناك
ساره : يسسس
ام جراح : بتذبحني هالبنت
ساره تدلع : يمه شسويت الحين
ام جراح : ولاشي قلبي روحي بدلي ملابسك عشان تروحين المدرسه بسرعه
واكل راح على شغله واللي راح على مدرسته
اعرفكم
على العوائل
* ابو جراح *
اسمه جاسم وعمره 56 متزوج فاطمه ام جراح 46 << وايد صغيره عليه
جراح الاخو الكبير عمره 24 احلى شاب بالعايله وبنات العايله يموتو عليه لين شافووووه يخقووون عليه فيه غمزاته المحلينه اكثر ابيض اللون ولون شعره اسوود جميل ملامحه جميله
كله على بعضه جميل
بدور حلوه ومزيوونه مخطوبه لولد عمها ابو وليد طبعن ولدي ماخذها عن حب وهما مخطوبين وقريب العرس انشالله شكلها طويله وخصرها حلو بيضا على حنطيه عيونها عسليه طالعه على امها لها غمزات مثل جراح
محمد : عمره19حلوو وملامحه على اخوه بس مو مثل جراح بجماله ودايما مطاكك مع اخته ساره حلو وابيض عيونه حلوين ارموشه كثاف كأنه بنت اذا يلبس له غطا ولثمه ودايما يسوي هالحركه عشان الشباب اهوا وشباب العايله
ساره : اصغر بنت والدلوعه بيتهم بس شيطوونه حلووه وعيونها اوساع وماعندها غمزات ولا محمد عنده طويله وخصرها حلو بعد بيضا بشرتها على حنطيه ميله للبياض وشعرها قصير بالمدرسه اخر سنه
* ابو طلال *
محمد وعمره 51 وزوجته 45 اسمها امل
طلال : صديق جراح وبنفس العمر لو بس مو مثل جراح عيونه صغار شوي بس ملامحه حلوووه يلبس اهوا وجراح دايما مثل الشي طبعا اثنينهم مخلصين دراسه ويشتغلوون بشركة عايلتهم
في الاداره الماليه
احمد : 21 ممتاز بدراسته يدرس عشان يبي يكون دكتور بجامعه حلمه شكله حلو اسمراني وسمارته محليته وتناسبه
الهنوف والعنود تووووم : ويموتون بعض اخر سنه دراسه بالمدرسه وغير جذي يدرسون مع ساره واصدقاء مع بعض يتشابهون كثير
علياء اللي صارت وراهم على طول بثاني ثنوي متشكله صبي يسمونها بو علوووي دفشه وتحب تبوس بالبنات ههههههه << الله يهديها على قد عقلها
* بو وليد *
اسمه عبد الرحمن عمره 49 وزوجته 48 اسمها فاطمة
وليد : الهوا خطيب بدور ويحبها ويموت عليها وحلو شكله جذاب معنه ملامحه موب وايد حلوه بس في شي يجذب هههه وعمره 25
فيصل : حلو وحنطي جميل عمره 23
سعود : حلو بعد عمره 21
نواف : اللي بعمر محمد ولد عمه بو جراح اصدقاء 19 اثنينهم طبعن يدرسوون بجامعه وحده
العمه
* ام سلمان *
عمرها 39 وزوجها متوفي وهيا اللي تعتني بيتهم
سلمان ولدها عمره 19 وطبعن مع الشله هههه حلو وسيم يحب ساره بنت خاله ابو جراح
امل ورغد وعبير
عبير عمرها 19 مع الشله
وامل صديقة علياء روح بالروح لانها بعمرها
ورغد الصغيره
بالمتوسط
* ام جاسم *
فاطمه عمرها 48 كبيره بالعمر اصغر من اخوها ابو جراح وبعدين اخوانها وبعدين اختها ام سلمان
وهيا الوحيده اللي ليمن الحين تذكر البنت اللي مايدرون عنها اهيا واخوها ابو جراح
جاسم عمره 27متزوج بنت مو من العايله حلوه ومأدبه وما يطلع لها حس اسمها نور وعندهم ولد اسمه عبدلله
مشاعل عمرها 25 ومتزوجه واحد مو من العايله اسمه بدر وعندهم بنت اسمها ملاك اللي سمتها ام جاسم الهيا فاطمه عشان بنت اخووها
مشعل عمره 16 عادي الوصف
واخيرا
الجده
عمرها 70 مسكينه كبيره وتمشي على هذا اللي مادري شسمه هههه وللحين تتذكر بنت ولدها اللي مات وطبعن احفادها
نايف ونواف التوأم ساكنين عندها وللحين تذكرهم بأختهم ملاك
طبعن نواف ونايف حلوووين حلاوتهم مثل جراح
واختهم طبعن مثلهم
___________________
نايف : يمه
الجده : هلا
نايف : يمكن اطلع انا ونواف البر مع ربعي هالشهر
الجده : لا يوليدي انتظر هالشهر بس بنت عمك ولد عمك عرسهم قرب
نايف : انشالله
دخل نواف
نواف يحب راس يدته : سلام يمه
الجده : هلا حبيبي وعليكم السلام هاه شخباركظ
نواف : ابخير
نايف يضحك ليشن خلاه يروح الشغل ونايف مالحقه
نواف : نووويف اشوف تضحك هاه ليش مالحقتنيالشغل ولا الشغل على ناس وناس
نايف فاطس من الضحك : هع هع هع ههههههه
الجده وهي تضرب نايف : قووم لاتخلي اخوك يروح بروحه الحقه ابسرعه
نايف : من عيوني يالغاليه الحين اقووم
نواف : اي ما ينفع معاك الا عيون يدتي ههههههههههههه
نايف يسوي له اووك << عاد تحمل شبجيك بعدين
نواف قعد يضحك عليه
حبو راس جدتهم وطلعو
بالسياره
واليوم دور نواف يسوق << ههه كل يووم بالدوور
نواف : اليوم بتشتغل بنت بس مو بقسمنا بالقسم اللي يمنا
نايف : صج والله عاد
نواف : اي
نايف : يبيله انغير القسم عشان مانقابل وجه النحس
نواف : هههه الحين انا وجه النحس هاه اووريك
وصلو الشركه وراحو على اشغالهم وتلاقو الشباب
بغرفة ابو جراح بالشركه
ابو جراح : اي دقيقه وخليها تفضل يا عماد
السكرتير عماد: انشالله طال عمرك
السكرتير : انسه انتظري دقيقه وتدخلين عند الاستاذ بو جراح
ملاك : شكرا دقيقه وروح
دخلت ملاك على ابو جراح
ملاك : السلام عليكم
ابو جراح بدون ما يطالعها : وعليكم السلام يا بنتي اليوم المفروض ولدي يسوي معاك هالمقابله بس مسافر
<< وتوه رافع عينه >> تفاجأ من عيون ملاك تشبه عين نايف ونواف يا سبحان الله نزل راسه
وانا اليوم راح اسوي معاك المقابله
ملاك ساكته ومستغربه من حركته
ابو جراح : شفنا ملفك من المدرسه طبعا انتي من دار الايتام طلبتيانك ماتكملين دارستك ليشنك ماتقدرين تدخلين ولا احد يقدر يدخلك معنه معدلك زين وواضح انه عندك اكثر من لغه و راح نستقبلك اليوم بس نشوووف شغلك واذا عجبنا اعتبري الوظيفه لك
ملاك ارتاحت : امم مشكور استاذ بس وين اكون انا
ابو جراح وهو يضغط على التلفون : عماد تعال وعلم الانسه وين ترووح
ملاك: شكرا والله يعطيك العافيه
ابو جراح : الله يعافيك يا بنيتي
طلعت ملاك
بهاللحظه ابو جراح
عيونها مثل نواف ونايف معقووله لالا ماعتقد بس اهيا بدار الايتام اه يارب
صل على النبي وكمل شغله
ملاك طلعت وراحت مكان الا تشتغل فيه وكانت معاها بنت بس اكبر منها
وشكلها طيوووبه قالت لها شنسوي وشنو نسوي بالملفات او نترجمهم
وجذي
وعد : اسمك ملاك صح
ملاك: اي من قالك
وعد : امس الكل يتكلم انك بتقعدين معاي اهني عشان الشغل
ملاك: اها
وعد : شخبارك عساك بخير
ملاك : انا الحمدلله انتي كيفك ؟
وعد : تمام
وكملو شغلهم وطلعت ملاك مع وعد الكافتيريا وقعدو ياكلون
وملاك الله يكرمكم قامت وبتروح الحمام
ركبت بالمصعد ودخل وراها نوا ف .......
ملاك طالعته وهيا مستغربه ... وقف المصعد وليمن الحين تطالعه ونواف يطالع عينها مستغرب اشلون اطلعني وعينها مثل عيني اتسكر باب المصعد
ملاك اللثمه اللي كانت على وجها نزلتها وهيا مصدوومه
نواف طالع ملاك تشبها وكأنها اهوا بس ملامحه اهوا رجولي وهيا بنت
طبعا فها بجمالها وهيا مستغربه ومصدومه
لبست اللثمه
ونواف للحين مصدوم : انت...
ملاك طلعت من المصعد وراحت الحمام وهيا مستغربه من نفسها
نواف راح غرفته وهوا مستغرب نفس الشي يقول هاذي من وكيف تشبهني هالكثر يا سبحان الله مثل عيوني ومثل ملامحي انا ونايف شهسواة
بعدين قال اعوذ بالله منك يا بليس
بالمدرسه
<< لاتنسون البنات
الهنوف العنود و ساره وعبير
وعلياء وامل
الهنوف وهيا قاعده على الطاوله : بنات شرايكم اليوم بطلعه
العنود : اي يبيلنا
ساره : باقول لبوووي بس ماظن يرضى لو كان جراح موجود يودينا
الهنوف والعنود وعبير : اه ياريت كان موجود
ساره : هيييييييه شكلكم مصختوها على اخوي
عبير ك يا ساره اخوك يخلي الصخر يذوب موب بس احنا
جات امل وعلياء كانو بالفسحه لانه
امل : اوووف عاد نواف ونايف لاتقولون جراح احلى منهم اهما احلى منه
البنات كلللللللللهم خاقين : اوووف
ساره : انا كلما اشوفهم ودي الارض تنشق وتبلعني واذا بتكلم احس الاحرف تضيع
العنود والهنوف : وحنا نجن نتددوده نروح وطي
عبير نفس حالهم هههه
علياء : تصدقون انا بدال ماقعد معاكم طايحين لي حب وغراميات مع عيال عمومي صج مو شايفين خير
سارت تذكرت انه عندهم اخت
ساره : توقعون اختهم اللي يقولون اسمها ملاك تشبهم ولا موب حلوه
عبير : متأكده انها بتطلع حلوه
العنود : اي بتطلع حلوه اكيد جدي تقول اعيونها مثل نواف ونايف
الهنوف : اتخيلها تذبح ياريت معانا الحين
علياء : تصدقون اتمناها معانا الحين عشان ابوس فيها
امل : ونتي فالحة تبوسين بلاوادم وبس
علياء : اخخ بس ودي اشوفها
عبير : اقول ممو منج اتخيلج تفكرينها تشبه نواف ونايف من جذي قلبتي عليها حلوه
البنات ضحكو عليها
طلعو البنات
عبير ماتقدر ماتتهاوش بنت قامت تعلق على شعر الهنوف وعلى طول تهاوشت معاها
عبير : يلي ماتستحين شفتين شعرك وانتي وجهك تقول كأنه الليف ليش ماتفتحين شيلتك وتورينهم
ولا فالحه تتطنزين على شعور البنات
البنت 1 ك والله شوفي شعرها تقول جاهله ماتفهم
العنووود : اقول من الحررره والوواه اللي فيك ماعندك شعر مثثلها
البنت 2 : انتي لاتدخلين
ساره : هيييه لاتخليني انادي لك عيال البيت يشرشحونك اهني
البنت 3 : وع من حلاتهم ولا من قوتهم
ساره : طع هاذي لالالالا اضربها اليوم اضربها
وصار الهوشه عدله
وراحت لهم المرشده وفرقتهم
المرشده : ليش كنتو تهاوشون
عبير والعنود : اهيا اللي ابتدت << وهما يصارخون
المرشده : اوووش ابي اسمع بلعدال
المرشده : الهنوف يا قلبي تكلمي
الهنوف : اهيا اللي قامت تقول انه شعري مو حلوو وتتطنز
العنود وعبير : وحنا ماخليناها شايفه شعرها تقول للييييي......
المرشده تصرخ : خلاص ماتسمعون كنت اكلم الهنوف ماكلمكم
العنود وعبير ساكتين
الهنوف : وبس عاد الحين قولي لها ليش تتطنز على شعري
المرشد تكلم البنت
: ليش تقولين لها جذي
البنت : بس جذي انا كنت ا....
المرشده : تعهد وتحملي ما سويتي
البنت : لالالا مرشده الله يخليك
المرشده : والله محد قالك تسوي كذا مع البنات
وعبير والعنود وساره ميتين ضحك
طلعوهم
وعلياء وامل برى وميتين ضحك عليهم قالو اكيد عطوهم تعهد
عبير : لاتخافون ما عطونا شي
علياء : افا
العنود والهنوف ك ههههههه
سارة : اقول امشو علينا المصريه الحين لا تذبحنا
وراحو
كلمن رجع على شغله ومدرسته
ابو جراح كان راجع قبل نواف
راح على طول لمه
سلم عليها
وقعد
ابو جراح : يمه انا استغربت اليوم
الجده ليش يا وليدي
ابو جراح ومترردد : لالا ولا شي خلاص وتوه بيقوم
جودته الجده : اقعد وقولي
ابو جراح وهو مترردد : يا يمه اليوم البنت اللي من دار الايتام دخلت واشوف انها مثل نواف ونايف من العيون
الجده وقلبها يدق : كيف وشلون فهمني
ابو جراح ك مادري بس اشتغربت
يالله استأذن
وطلع
الجده : قعدت تصيح تذكرت ولدها وحفيدتها ما قدرت ماتصيح
الا بدخلة نواف ونايف من الشغل
ونواف باله يقول لجدته عن هالبنت
نواف ونايف : السلام عليكم
الجده ومتغيره الوانها : وعليكم السلام
نواف ونايف انتبهو راحو لها
جدتي فيك شي
الجده : لا يا وليدي مافيني شي
نواف : لا فيك شي الوانك متغيره
الجده : لاتحاتي
نايف : انا اروح ابدل اووك
نواف لقى الفرصه المناسبه انا يقولها
نواف : اي اووك رووح
طلع نايف
الجده : في شي بالك تبي تقوله صح
نواف : امممم اي في بالي شي
الجده : تكلم قوول
نواف : جدتي انا اليوم شفت بنت ووو
الجده وهيا شاكه : شنووو البنت كمل
نواف كمل وبسرعه : شفت بنت بالمصعد بالشركه وكانت تشبهني انا ونايف ومثل كل شي فينا
الجده مستغربه : وعيونها مثلكم صح
نواف : شدراك
الجده وهيا تحاتي : يا وليدي انت متأكد
نواف : اي حتى من كثر ماهيا تبي تقول اللي بالها انك تشبهني نزلت اللثنمه وشفت وجها مثلنا
الجده ماستحملت قامت تصارخ : ناد عمومك بسرعه
يعني مو انا الي كاتبتها
.{ البارت الاول } ..
تمشي في دار الايتام وكل من حولها ساكت الهدوء كان يعم ذاك المكان
الصبح الساعه 6
****: ملاك قومي عشان الشغل
ملاك على طول قامت
** : صباح الخير
ملاك: صباح النور
****:ههه صباح النور حبيبتي يالله قومي عشان الشغل ولاناويه تنفصلين من اول يووم
فاصل
ملاك وعمرها 19 بنت جمالها كله على امها وابوها الله يرحمهم بنت بيضه وطولها تمام شعرها مشالله طويل واسود لونه الطبيعي ممتازه بمدرستها فطلعوها من مدرستها وطلب تشتغل وشتغلت بشركة عمامها اللي ماتدري انهم عايلتها
وشكل عيونها وشفايفها وانفها كل شي فيها حلو الكل كلما يشوفها يسم بلله عشان ماتنحسد
نرجع لاحداث قبل
ابوها وامها بسياره وهيا صغيره راجعين للبيت لاخوانها التوأم الللي ينتظروون اختهم الابو كان يصارخ من الفرحه
فجأة
فجأة
حادث نقلبت السياره وللحمدلله كانت ملاك بالوسط وفالحماله اللي يكون فيها الاطفال ماعرف شسمها
الاسعاف
المرور
شرطه
الناس تجمعوا
الكل يقول ماتو
لانه الحادث كان قووي
سمعو صرخت طفله بريئه
خذوها وماكانو يدرون من اهيا
وسؤلو اسنين عن اهلها بس مالقو اي اثر لهم
وعلى فكره ملاك عندها اخوا ثنينا توأم
*
ملاك: امممم ماكأنه الحافله تأخرت
*** : اصبري سوي حبيبتي الحين وتجي
بيت ثاني
ابو جراح : ساره سارره وووجع ماتسمعين تعالي سلمي على اخوج بيسافر وعشان تروحين المدرسه
ساره : انشالله يبا انتظررر
ام جراح: ياربي على هالبنت تشوفها عن المنظره الحين
محمد : هههههه اختي واعرفها الحين تنزل
ساره نزلت
جراح: هههههههههههههههه الله ياخذ بليسك توقيت عجل هاه
محمد ويفتخر بنفسه : ماشفت شي من عبقريت اخوك
جراح يدفه على جنب : اذلف عن وجهي بسرعه
محمد يضحك
ساره : شسالفه ضحكوني معاكم
جراح : حبيبتي سارونه ولا شي اخوك يتمسخر علي
ساره : هيييه انت ما يحصل لك تغلط على جراح اي هذا حبيب القلب عاد تحلم تصير مثل جماله
محمد : اوووف تكلمت <<< وراح عنها لا يبتلش فيها
ساره تودع اخوهاجراح بيروح اسبوع تقريبا لدبي عشان الشغل بيكمل معاملات هناك
ابو جراح : يالله عشان تروحين المدرسه انتي الثانيه
ساره : يبووووي
ابو جراح : ارحمينا ويالله بدلي ملابسك بنات عمومك ينتظرووونك كلكم تجمعون بيت ابو طلال عشان الحافله تروح لكم هناك
ساره : يسسس
ام جراح : بتذبحني هالبنت
ساره تدلع : يمه شسويت الحين
ام جراح : ولاشي قلبي روحي بدلي ملابسك عشان تروحين المدرسه بسرعه
واكل راح على شغله واللي راح على مدرسته
اعرفكم
على العوائل
* ابو جراح *
اسمه جاسم وعمره 56 متزوج فاطمه ام جراح 46 << وايد صغيره عليه
جراح الاخو الكبير عمره 24 احلى شاب بالعايله وبنات العايله يموتو عليه لين شافووووه يخقووون عليه فيه غمزاته المحلينه اكثر ابيض اللون ولون شعره اسوود جميل ملامحه جميله
كله على بعضه جميل
بدور حلوه ومزيوونه مخطوبه لولد عمها ابو وليد طبعن ولدي ماخذها عن حب وهما مخطوبين وقريب العرس انشالله شكلها طويله وخصرها حلو بيضا على حنطيه عيونها عسليه طالعه على امها لها غمزات مثل جراح
محمد : عمره19حلوو وملامحه على اخوه بس مو مثل جراح بجماله ودايما مطاكك مع اخته ساره حلو وابيض عيونه حلوين ارموشه كثاف كأنه بنت اذا يلبس له غطا ولثمه ودايما يسوي هالحركه عشان الشباب اهوا وشباب العايله
ساره : اصغر بنت والدلوعه بيتهم بس شيطوونه حلووه وعيونها اوساع وماعندها غمزات ولا محمد عنده طويله وخصرها حلو بعد بيضا بشرتها على حنطيه ميله للبياض وشعرها قصير بالمدرسه اخر سنه
* ابو طلال *
محمد وعمره 51 وزوجته 45 اسمها امل
طلال : صديق جراح وبنفس العمر لو بس مو مثل جراح عيونه صغار شوي بس ملامحه حلوووه يلبس اهوا وجراح دايما مثل الشي طبعا اثنينهم مخلصين دراسه ويشتغلوون بشركة عايلتهم
في الاداره الماليه
احمد : 21 ممتاز بدراسته يدرس عشان يبي يكون دكتور بجامعه حلمه شكله حلو اسمراني وسمارته محليته وتناسبه
الهنوف والعنود تووووم : ويموتون بعض اخر سنه دراسه بالمدرسه وغير جذي يدرسون مع ساره واصدقاء مع بعض يتشابهون كثير
علياء اللي صارت وراهم على طول بثاني ثنوي متشكله صبي يسمونها بو علوووي دفشه وتحب تبوس بالبنات ههههههه << الله يهديها على قد عقلها
* بو وليد *
اسمه عبد الرحمن عمره 49 وزوجته 48 اسمها فاطمة
وليد : الهوا خطيب بدور ويحبها ويموت عليها وحلو شكله جذاب معنه ملامحه موب وايد حلوه بس في شي يجذب هههه وعمره 25
فيصل : حلو وحنطي جميل عمره 23
سعود : حلو بعد عمره 21
نواف : اللي بعمر محمد ولد عمه بو جراح اصدقاء 19 اثنينهم طبعن يدرسوون بجامعه وحده
العمه
* ام سلمان *
عمرها 39 وزوجها متوفي وهيا اللي تعتني بيتهم
سلمان ولدها عمره 19 وطبعن مع الشله هههه حلو وسيم يحب ساره بنت خاله ابو جراح
امل ورغد وعبير
عبير عمرها 19 مع الشله
وامل صديقة علياء روح بالروح لانها بعمرها
ورغد الصغيره
بالمتوسط
* ام جاسم *
فاطمه عمرها 48 كبيره بالعمر اصغر من اخوها ابو جراح وبعدين اخوانها وبعدين اختها ام سلمان
وهيا الوحيده اللي ليمن الحين تذكر البنت اللي مايدرون عنها اهيا واخوها ابو جراح
جاسم عمره 27متزوج بنت مو من العايله حلوه ومأدبه وما يطلع لها حس اسمها نور وعندهم ولد اسمه عبدلله
مشاعل عمرها 25 ومتزوجه واحد مو من العايله اسمه بدر وعندهم بنت اسمها ملاك اللي سمتها ام جاسم الهيا فاطمه عشان بنت اخووها
مشعل عمره 16 عادي الوصف
واخيرا
الجده
عمرها 70 مسكينه كبيره وتمشي على هذا اللي مادري شسمه هههه وللحين تتذكر بنت ولدها اللي مات وطبعن احفادها
نايف ونواف التوأم ساكنين عندها وللحين تذكرهم بأختهم ملاك
طبعن نواف ونايف حلوووين حلاوتهم مثل جراح
واختهم طبعن مثلهم
___________________
نايف : يمه
الجده : هلا
نايف : يمكن اطلع انا ونواف البر مع ربعي هالشهر
الجده : لا يوليدي انتظر هالشهر بس بنت عمك ولد عمك عرسهم قرب
نايف : انشالله
دخل نواف
نواف يحب راس يدته : سلام يمه
الجده : هلا حبيبي وعليكم السلام هاه شخباركظ
نواف : ابخير
نايف يضحك ليشن خلاه يروح الشغل ونايف مالحقه
نواف : نووويف اشوف تضحك هاه ليش مالحقتنيالشغل ولا الشغل على ناس وناس
نايف فاطس من الضحك : هع هع هع ههههههه
الجده وهي تضرب نايف : قووم لاتخلي اخوك يروح بروحه الحقه ابسرعه
نايف : من عيوني يالغاليه الحين اقووم
نواف : اي ما ينفع معاك الا عيون يدتي ههههههههههههه
نايف يسوي له اووك << عاد تحمل شبجيك بعدين
نواف قعد يضحك عليه
حبو راس جدتهم وطلعو
بالسياره
واليوم دور نواف يسوق << ههه كل يووم بالدوور
نواف : اليوم بتشتغل بنت بس مو بقسمنا بالقسم اللي يمنا
نايف : صج والله عاد
نواف : اي
نايف : يبيله انغير القسم عشان مانقابل وجه النحس
نواف : هههه الحين انا وجه النحس هاه اووريك
وصلو الشركه وراحو على اشغالهم وتلاقو الشباب
بغرفة ابو جراح بالشركه
ابو جراح : اي دقيقه وخليها تفضل يا عماد
السكرتير عماد: انشالله طال عمرك
السكرتير : انسه انتظري دقيقه وتدخلين عند الاستاذ بو جراح
ملاك : شكرا دقيقه وروح
دخلت ملاك على ابو جراح
ملاك : السلام عليكم
ابو جراح بدون ما يطالعها : وعليكم السلام يا بنتي اليوم المفروض ولدي يسوي معاك هالمقابله بس مسافر
<< وتوه رافع عينه >> تفاجأ من عيون ملاك تشبه عين نايف ونواف يا سبحان الله نزل راسه
وانا اليوم راح اسوي معاك المقابله
ملاك ساكته ومستغربه من حركته
ابو جراح : شفنا ملفك من المدرسه طبعا انتي من دار الايتام طلبتيانك ماتكملين دارستك ليشنك ماتقدرين تدخلين ولا احد يقدر يدخلك معنه معدلك زين وواضح انه عندك اكثر من لغه و راح نستقبلك اليوم بس نشوووف شغلك واذا عجبنا اعتبري الوظيفه لك
ملاك ارتاحت : امم مشكور استاذ بس وين اكون انا
ابو جراح وهو يضغط على التلفون : عماد تعال وعلم الانسه وين ترووح
ملاك: شكرا والله يعطيك العافيه
ابو جراح : الله يعافيك يا بنيتي
طلعت ملاك
بهاللحظه ابو جراح
عيونها مثل نواف ونايف معقووله لالا ماعتقد بس اهيا بدار الايتام اه يارب
صل على النبي وكمل شغله
ملاك طلعت وراحت مكان الا تشتغل فيه وكانت معاها بنت بس اكبر منها
وشكلها طيوووبه قالت لها شنسوي وشنو نسوي بالملفات او نترجمهم
وجذي
وعد : اسمك ملاك صح
ملاك: اي من قالك
وعد : امس الكل يتكلم انك بتقعدين معاي اهني عشان الشغل
ملاك: اها
وعد : شخبارك عساك بخير
ملاك : انا الحمدلله انتي كيفك ؟
وعد : تمام
وكملو شغلهم وطلعت ملاك مع وعد الكافتيريا وقعدو ياكلون
وملاك الله يكرمكم قامت وبتروح الحمام
ركبت بالمصعد ودخل وراها نوا ف .......
ملاك طالعته وهيا مستغربه ... وقف المصعد وليمن الحين تطالعه ونواف يطالع عينها مستغرب اشلون اطلعني وعينها مثل عيني اتسكر باب المصعد
ملاك اللثمه اللي كانت على وجها نزلتها وهيا مصدوومه
نواف طالع ملاك تشبها وكأنها اهوا بس ملامحه اهوا رجولي وهيا بنت
طبعا فها بجمالها وهيا مستغربه ومصدومه
لبست اللثمه
ونواف للحين مصدوم : انت...
ملاك طلعت من المصعد وراحت الحمام وهيا مستغربه من نفسها
نواف راح غرفته وهوا مستغرب نفس الشي يقول هاذي من وكيف تشبهني هالكثر يا سبحان الله مثل عيوني ومثل ملامحي انا ونايف شهسواة
بعدين قال اعوذ بالله منك يا بليس
بالمدرسه
<< لاتنسون البنات
الهنوف العنود و ساره وعبير
وعلياء وامل
الهنوف وهيا قاعده على الطاوله : بنات شرايكم اليوم بطلعه
العنود : اي يبيلنا
ساره : باقول لبوووي بس ماظن يرضى لو كان جراح موجود يودينا
الهنوف والعنود وعبير : اه ياريت كان موجود
ساره : هيييييييه شكلكم مصختوها على اخوي
عبير ك يا ساره اخوك يخلي الصخر يذوب موب بس احنا
جات امل وعلياء كانو بالفسحه لانه
امل : اوووف عاد نواف ونايف لاتقولون جراح احلى منهم اهما احلى منه
البنات كلللللللللهم خاقين : اوووف
ساره : انا كلما اشوفهم ودي الارض تنشق وتبلعني واذا بتكلم احس الاحرف تضيع
العنود والهنوف : وحنا نجن نتددوده نروح وطي
عبير نفس حالهم هههه
علياء : تصدقون انا بدال ماقعد معاكم طايحين لي حب وغراميات مع عيال عمومي صج مو شايفين خير
سارت تذكرت انه عندهم اخت
ساره : توقعون اختهم اللي يقولون اسمها ملاك تشبهم ولا موب حلوه
عبير : متأكده انها بتطلع حلوه
العنود : اي بتطلع حلوه اكيد جدي تقول اعيونها مثل نواف ونايف
الهنوف : اتخيلها تذبح ياريت معانا الحين
علياء : تصدقون اتمناها معانا الحين عشان ابوس فيها
امل : ونتي فالحة تبوسين بلاوادم وبس
علياء : اخخ بس ودي اشوفها
عبير : اقول ممو منج اتخيلج تفكرينها تشبه نواف ونايف من جذي قلبتي عليها حلوه
البنات ضحكو عليها
طلعو البنات
عبير ماتقدر ماتتهاوش بنت قامت تعلق على شعر الهنوف وعلى طول تهاوشت معاها
عبير : يلي ماتستحين شفتين شعرك وانتي وجهك تقول كأنه الليف ليش ماتفتحين شيلتك وتورينهم
ولا فالحه تتطنزين على شعور البنات
البنت 1 ك والله شوفي شعرها تقول جاهله ماتفهم
العنووود : اقول من الحررره والوواه اللي فيك ماعندك شعر مثثلها
البنت 2 : انتي لاتدخلين
ساره : هيييه لاتخليني انادي لك عيال البيت يشرشحونك اهني
البنت 3 : وع من حلاتهم ولا من قوتهم
ساره : طع هاذي لالالالا اضربها اليوم اضربها
وصار الهوشه عدله
وراحت لهم المرشده وفرقتهم
المرشده : ليش كنتو تهاوشون
عبير والعنود : اهيا اللي ابتدت << وهما يصارخون
المرشده : اوووش ابي اسمع بلعدال
المرشده : الهنوف يا قلبي تكلمي
الهنوف : اهيا اللي قامت تقول انه شعري مو حلوو وتتطنز
العنود وعبير : وحنا ماخليناها شايفه شعرها تقول للييييي......
المرشده تصرخ : خلاص ماتسمعون كنت اكلم الهنوف ماكلمكم
العنود وعبير ساكتين
الهنوف : وبس عاد الحين قولي لها ليش تتطنز على شعري
المرشد تكلم البنت
: ليش تقولين لها جذي
البنت : بس جذي انا كنت ا....
المرشده : تعهد وتحملي ما سويتي
البنت : لالالا مرشده الله يخليك
المرشده : والله محد قالك تسوي كذا مع البنات
وعبير والعنود وساره ميتين ضحك
طلعوهم
وعلياء وامل برى وميتين ضحك عليهم قالو اكيد عطوهم تعهد
عبير : لاتخافون ما عطونا شي
علياء : افا
العنود والهنوف ك ههههههه
سارة : اقول امشو علينا المصريه الحين لا تذبحنا
وراحو
كلمن رجع على شغله ومدرسته
ابو جراح كان راجع قبل نواف
راح على طول لمه
سلم عليها
وقعد
ابو جراح : يمه انا استغربت اليوم
الجده ليش يا وليدي
ابو جراح ومترردد : لالا ولا شي خلاص وتوه بيقوم
جودته الجده : اقعد وقولي
ابو جراح وهو مترردد : يا يمه اليوم البنت اللي من دار الايتام دخلت واشوف انها مثل نواف ونايف من العيون
الجده وقلبها يدق : كيف وشلون فهمني
ابو جراح ك مادري بس اشتغربت
يالله استأذن
وطلع
الجده : قعدت تصيح تذكرت ولدها وحفيدتها ما قدرت ماتصيح
الا بدخلة نواف ونايف من الشغل
ونواف باله يقول لجدته عن هالبنت
نواف ونايف : السلام عليكم
الجده ومتغيره الوانها : وعليكم السلام
نواف ونايف انتبهو راحو لها
جدتي فيك شي
الجده : لا يا وليدي مافيني شي
نواف : لا فيك شي الوانك متغيره
الجده : لاتحاتي
نايف : انا اروح ابدل اووك
نواف لقى الفرصه المناسبه انا يقولها
نواف : اي اووك رووح
طلع نايف
الجده : في شي بالك تبي تقوله صح
نواف : امممم اي في بالي شي
الجده : تكلم قوول
نواف : جدتي انا اليوم شفت بنت ووو
الجده وهيا شاكه : شنووو البنت كمل
نواف كمل وبسرعه : شفت بنت بالمصعد بالشركه وكانت تشبهني انا ونايف ومثل كل شي فينا
الجده مستغربه : وعيونها مثلكم صح
نواف : شدراك
الجده وهيا تحاتي : يا وليدي انت متأكد
نواف : اي حتى من كثر ماهيا تبي تقول اللي بالها انك تشبهني نزلت اللثنمه وشفت وجها مثلنا
الجده ماستحملت قامت تصارخ : ناد عمومك بسرعه
تعليق