رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك
البارت ال 15^^
القاعة ب الفندق الخاص ب ابو فيصل لكن الليلة متغيره بمزاج ابو فيصل وام فيصل لوونها أسود وكأنهم ب لليل والإضاءه إللي موجوده صغيره مره وكأنها نجووم لون احمر ,, وفي إضاءه أقوى مسلطه على بعض الأماكن وعاطيه المكان أكثر جاذبيه كمان لون أبيض .. وفوق الكوشه شكل قمر كبير وجواه صور ل سمر
تتغير كل شوي والثاني من صوره ل صوره وأكثرها وإهي تتبسم
وصورها عاطيه القمر منظر أكثر روعه ..
الطاولات عليها تلبيسه أبيض والكراسي تلبيسه احمر فاتح مره ومايل للأبيض ..
الورد الطبيعي معبي القاعه لون احمر ولون أبيض .. إللي يدخلها ويشوفها يحس إنو من جد ب الليل والشكل فضيع .. دخلوا حريم العائله وبنات العائله ولما دخلوا إندهشوا من جد .. ماتوقعوا ..
أم تركي : ما شاء الله . . من جد ذووووووووووق ..
أم سعود : من جد ..
قبل الزفة
التصوير شغال ب القاعه .. والكل يعرف وإللي مايبي يتصور في مكان ممخصص لهم ومع هذا يقدرون يشوفون الكل ..
كل من دخل من الضيوف وشاف القاعه إنهبل .. من جد روعه .. والأكبر من هذا كل العائله كاشخه .. هذا زواج سمر ..
سمر كانت منتهيه من كل شيء وجالسه ب الغرفه المخصصه للعروس .. جا وقت زفتها .. وإنزفت وإهي تمشي بكل ثقه وكل الأنوار مقفله إلا إضاءه مخصصه عليها إهي وبس على زفة {احساس ثاني}
ولابسه طقم الماس ب أكمله من " عقد وخاتم حلق " مع ساعه الماس وكلها هديه من أبوها .. جلست ف مكانها المخصص .. وتشغلت كل الأنوار وإبتدت المطربه وفرقتها ب الزغرطه والصلاة على الرسول والتسميه على العروس .. جو لها وسلموا كلهم والكل منبهر من كشختها وجمالها .. رقصوا عندها شوي .. وجا وقت زفت الرجال .. شوي إلا إبتدت زفة الرياجيل و ابتدت اغنية يا معيريس .. عكس البنت إللي تنزف على موسيقى هاديه او زفة كمان هادية .. "أبوها عمها فهد وليد فيصل رائد وائل راكان
تشوف وليد جاي يمشي .. رزته .. شكله إللي تموت عليه .. كانوا كلهم لابسين أبيض ف ابيض عدأ أبو وليد .. ووليد وابو فيصل لابسين بشوت .. يناظرونها وإهي واقفه ب الكوشه من جد جمال وكشخه .. حتى إخوانها وأبوها إنبهروا فيها .. ويسمون عليها ..
تقدم لها واهو متأكد إنها أجمل وحده ب الكون كله .. سلم وباس راسها وقال : الف مبروك .. أهو منخبص أكثر منها ..
سمر بصوت خفيف : يبارك فيك ..
بقى ماسك إيدها
جا لها عمها وسلم عليها وبارك لها ..وبعدين أبوها إللي سلم عليها وقال : ألف مبروك ياروح أبوك ..
سمر وإهي تداري دموعها : الله يبارك فيك يبه ..
سلموا عليها أخوانها واحد ورا الثاني .. صوروا معاها كلهم .. وطلع أبو فيصل مع أبو وليد لإنو ماهو قادر يكمل ..
الحريم ماتوققعوا هذا أبو فيصل .. ! هذا سلمان عوض ال () !! هذا إللي يشوفه مو واضح إنو عمره ببداية الخمسين .. يعني يتوقعون إنو واحد من اخوانها .. صحيح طويل عريض الكتوف وفوق هذا رزه وعليه وسامه .. لكن ماهو باين الكبر على وجهه .. يعني إللي ب عمره تلاحظ من ملامح الوجه ومن شعر الشوارب واللحيه .. وإلا الجسم لكن هذا لا .. مستحيل ..
العنود الماسه غيوض أم سلمان .. كاشفات من قبل لإنو إللي دخلوا محارم لهم .. وبعد ماطلع أبو وليد وابو فيصل معاه كشفت أم فيصل .. وباركت ل بنتها
ول وليد .. ورقصوا الحريم عندهم .. جو خالاته وأمه له وسلموا عليه وباركوا له ووقفوا جنبه ورقصوا له .. فرحان فيهم انهم بجد سند له ..
رائد تقدم للمطربه اهو وفيصل ووائل وراكان وتكلم معاها شوي وبعدين سلموا عليها ووقفوا شوي حولها يسولفون .. وبعدين طلعوا ..
شافتهم المطربه لما طلعوا قالت : ه الأغنيه إهداء من اخوان العروس للعروس ..وإبتدت أغنية "ودعتك الله"
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
عاشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو ب أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي اخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي ب السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
ل أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با امانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي ه الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله سمر يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعطيهم العافيه المهدين والمهدي لهم ويحفظهم ل بعض .. { تقصد سمر وإخوانها }
سمر قلبها يوجعها .. كلماتها مره رهيبه وتعذب .. صعب عليها فراق إخوانها مثل ما اهو صعب عليهم .. حاولت تداري دموعها .. واهو حاسس فيها ويضغط على إيدها .. قال لها واهو يستهبل عشان تتناسى شوي : ترا أطلع أتوطى ف بطونهم وارجع لك ..
غصب عنها شوي وتضحك .. لكن ماسكه نفسها غصب .. كيف يفكر هذا .. !!
قالت المطربه ب صوتها العالي : ه الأغنيه إهداء من العريس للعروس ..
أنا ياغير كل الناس .. سمر غير كل الناس
عيوني لك وروحي لك وكل إللي تبي كله
أنا ه الوجه مامله انا ياغير كل الناس
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
الله عليهم
أحبك ماتكفيني وأنا ياقلبي وعيني
أنا من كثثر ما أحبك قليله ل أجلك سنيني
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
ياسلام ..
أنا باجيك وأحكي لك وش مسوي تفاصيلك
وش تسوي ب غياباتك سوالف عطر منديلك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. أنا ياغير كل الناس ..
طيييييييب .. الله يهينهم
تغيرني ب كلماتك وتاخذني ب نبراتك
ب دنيا مالها أخر من عيونك ل ضحكاتك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
حياتي لك وكلي لك وكل إللي تبي كله
على راسي .. الله عليكم ..
مع كل كلمه لها تأثير يضغط على إيدها .. مبسوطه إهي على ه الإهداء .. ولما إنتهت صارخوا البنات وصفقوا ..
كانت في عيون تناظرهم بكل حقد .. وبكل حركه الكرهه يزداد والحقد يزداد والوعيد يزداد ..
وضحى تناظر إختها منيره والثنتين يفكرون ب نفس الشيء ..
سهى شوي وتصيح : والله قهر .. شوفي كيف مبسوط معاها ..
هوازن : إذا ناظر فينا وليد بعد ه الزواج لكم إللي تببون ..
وضحى بحقد : صدقتي .. هو من قبل ولا معطينا وجه .. أجل الحين ..
منى وإهي مقهوره من سمر : تقهر .. ولا كأن هامها شيء ..
وضحى : كيف تهتم ل شيء وإهي بنت سلمان .. كل شيء جاهز لها .. مايحتاج تفكر وتحوس مثلنا ..
هوازن : شوفي وليد كيف مبقق عيونه فيها ..
منيره : يلعن شكلها .. إحنا ي الحريم إنهبلنا من شكلها مو عاد وليد ..
وضحى : صدقتي .. اناقه مابعدها اناقه .. إللي يشوف تصرفاتها يقول مو لسا متخرجه من الثانوي ..
منيره : متعلمه كل شيء ي الخبله .. تصرفاتهم إللي يتعلمونها سحرهم للرياجيل .. { تكلمت بقهر أكبر } وإلا أمها تخلي زوجها يعيف البنت الصغيره ويرجع لها .. أي عقل يقبل ه الشيء ..
وضحى وواضح الحقد : إي والله ... اي عقل هذا ..
كانت المطربه قريبه من الجوري .. والجوري كانت تتكلم مع سمر وترجع تتكلم مع المطربه ..
شوي قالت المطربه : الأغنيه إهداء من العروسه سمر للعريس وليد ..
صفقوا البنات وصارخوا .. ناظرتهم سمر وتبسموا لها وردت على إبتسامتهم ..
وليد يتكلم ب صوت خفيف مع سمر واهو مايدري عن إللي يقوله : شنهي الأغنيه ..!
سمر عرفت إنو منخبص قالت وإهي تتبسم : من أغاني مطربي المفضل شعبله ..
ناظرها وليد وضحكت على خفيف .. { أساسا نصابه ماتعرف أغاني ل شعبله }
إبتدت المطربه ..
البارت ال 15^^
القاعة ب الفندق الخاص ب ابو فيصل لكن الليلة متغيره بمزاج ابو فيصل وام فيصل لوونها أسود وكأنهم ب لليل والإضاءه إللي موجوده صغيره مره وكأنها نجووم لون احمر ,, وفي إضاءه أقوى مسلطه على بعض الأماكن وعاطيه المكان أكثر جاذبيه كمان لون أبيض .. وفوق الكوشه شكل قمر كبير وجواه صور ل سمر
تتغير كل شوي والثاني من صوره ل صوره وأكثرها وإهي تتبسم
وصورها عاطيه القمر منظر أكثر روعه ..
الطاولات عليها تلبيسه أبيض والكراسي تلبيسه احمر فاتح مره ومايل للأبيض ..
الورد الطبيعي معبي القاعه لون احمر ولون أبيض .. إللي يدخلها ويشوفها يحس إنو من جد ب الليل والشكل فضيع .. دخلوا حريم العائله وبنات العائله ولما دخلوا إندهشوا من جد .. ماتوقعوا ..
أم تركي : ما شاء الله . . من جد ذووووووووووق ..
أم سعود : من جد ..
قبل الزفة
التصوير شغال ب القاعه .. والكل يعرف وإللي مايبي يتصور في مكان ممخصص لهم ومع هذا يقدرون يشوفون الكل ..
كل من دخل من الضيوف وشاف القاعه إنهبل .. من جد روعه .. والأكبر من هذا كل العائله كاشخه .. هذا زواج سمر ..
سمر كانت منتهيه من كل شيء وجالسه ب الغرفه المخصصه للعروس .. جا وقت زفتها .. وإنزفت وإهي تمشي بكل ثقه وكل الأنوار مقفله إلا إضاءه مخصصه عليها إهي وبس على زفة {احساس ثاني}
ولابسه طقم الماس ب أكمله من " عقد وخاتم حلق " مع ساعه الماس وكلها هديه من أبوها .. جلست ف مكانها المخصص .. وتشغلت كل الأنوار وإبتدت المطربه وفرقتها ب الزغرطه والصلاة على الرسول والتسميه على العروس .. جو لها وسلموا كلهم والكل منبهر من كشختها وجمالها .. رقصوا عندها شوي .. وجا وقت زفت الرجال .. شوي إلا إبتدت زفة الرياجيل و ابتدت اغنية يا معيريس .. عكس البنت إللي تنزف على موسيقى هاديه او زفة كمان هادية .. "أبوها عمها فهد وليد فيصل رائد وائل راكان
تشوف وليد جاي يمشي .. رزته .. شكله إللي تموت عليه .. كانوا كلهم لابسين أبيض ف ابيض عدأ أبو وليد .. ووليد وابو فيصل لابسين بشوت .. يناظرونها وإهي واقفه ب الكوشه من جد جمال وكشخه .. حتى إخوانها وأبوها إنبهروا فيها .. ويسمون عليها ..
تقدم لها واهو متأكد إنها أجمل وحده ب الكون كله .. سلم وباس راسها وقال : الف مبروك .. أهو منخبص أكثر منها ..
سمر بصوت خفيف : يبارك فيك ..
بقى ماسك إيدها
جا لها عمها وسلم عليها وبارك لها ..وبعدين أبوها إللي سلم عليها وقال : ألف مبروك ياروح أبوك ..
سمر وإهي تداري دموعها : الله يبارك فيك يبه ..
سلموا عليها أخوانها واحد ورا الثاني .. صوروا معاها كلهم .. وطلع أبو فيصل مع أبو وليد لإنو ماهو قادر يكمل ..
الحريم ماتوققعوا هذا أبو فيصل .. ! هذا سلمان عوض ال () !! هذا إللي يشوفه مو واضح إنو عمره ببداية الخمسين .. يعني يتوقعون إنو واحد من اخوانها .. صحيح طويل عريض الكتوف وفوق هذا رزه وعليه وسامه .. لكن ماهو باين الكبر على وجهه .. يعني إللي ب عمره تلاحظ من ملامح الوجه ومن شعر الشوارب واللحيه .. وإلا الجسم لكن هذا لا .. مستحيل ..
العنود الماسه غيوض أم سلمان .. كاشفات من قبل لإنو إللي دخلوا محارم لهم .. وبعد ماطلع أبو وليد وابو فيصل معاه كشفت أم فيصل .. وباركت ل بنتها
ول وليد .. ورقصوا الحريم عندهم .. جو خالاته وأمه له وسلموا عليه وباركوا له ووقفوا جنبه ورقصوا له .. فرحان فيهم انهم بجد سند له ..
رائد تقدم للمطربه اهو وفيصل ووائل وراكان وتكلم معاها شوي وبعدين سلموا عليها ووقفوا شوي حولها يسولفون .. وبعدين طلعوا ..
شافتهم المطربه لما طلعوا قالت : ه الأغنيه إهداء من اخوان العروس للعروس ..وإبتدت أغنية "ودعتك الله"
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
عاشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر ي الغضي وياك
لكن ش اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ ب جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو ب أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي اخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي ب السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت ب ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
ل أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با امانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي ه الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله سمر يانظر عيني
ب امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعطيهم العافيه المهدين والمهدي لهم ويحفظهم ل بعض .. { تقصد سمر وإخوانها }
سمر قلبها يوجعها .. كلماتها مره رهيبه وتعذب .. صعب عليها فراق إخوانها مثل ما اهو صعب عليهم .. حاولت تداري دموعها .. واهو حاسس فيها ويضغط على إيدها .. قال لها واهو يستهبل عشان تتناسى شوي : ترا أطلع أتوطى ف بطونهم وارجع لك ..
غصب عنها شوي وتضحك .. لكن ماسكه نفسها غصب .. كيف يفكر هذا .. !!
قالت المطربه ب صوتها العالي : ه الأغنيه إهداء من العريس للعروس ..
أنا ياغير كل الناس .. سمر غير كل الناس
عيوني لك وروحي لك وكل إللي تبي كله
أنا ه الوجه مامله انا ياغير كل الناس
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
الله عليهم
أحبك ماتكفيني وأنا ياقلبي وعيني
أنا من كثثر ما أحبك قليله ل أجلك سنيني
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
ياسلام ..
أنا باجيك وأحكي لك وش مسوي تفاصيلك
وش تسوي ب غياباتك سوالف عطر منديلك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. أنا ياغير كل الناس ..
طيييييييب .. الله يهينهم
تغيرني ب كلماتك وتاخذني ب نبراتك
ب دنيا مالها أخر من عيونك ل ضحكاتك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أنا ياغير كل الناس .. وسن غير كل الناس
حياتي لك وكلي لك وكل إللي تبي كله
على راسي .. الله عليكم ..
مع كل كلمه لها تأثير يضغط على إيدها .. مبسوطه إهي على ه الإهداء .. ولما إنتهت صارخوا البنات وصفقوا ..
كانت في عيون تناظرهم بكل حقد .. وبكل حركه الكرهه يزداد والحقد يزداد والوعيد يزداد ..
وضحى تناظر إختها منيره والثنتين يفكرون ب نفس الشيء ..
سهى شوي وتصيح : والله قهر .. شوفي كيف مبسوط معاها ..
هوازن : إذا ناظر فينا وليد بعد ه الزواج لكم إللي تببون ..
وضحى بحقد : صدقتي .. هو من قبل ولا معطينا وجه .. أجل الحين ..
منى وإهي مقهوره من سمر : تقهر .. ولا كأن هامها شيء ..
وضحى : كيف تهتم ل شيء وإهي بنت سلمان .. كل شيء جاهز لها .. مايحتاج تفكر وتحوس مثلنا ..
هوازن : شوفي وليد كيف مبقق عيونه فيها ..
منيره : يلعن شكلها .. إحنا ي الحريم إنهبلنا من شكلها مو عاد وليد ..
وضحى : صدقتي .. اناقه مابعدها اناقه .. إللي يشوف تصرفاتها يقول مو لسا متخرجه من الثانوي ..
منيره : متعلمه كل شيء ي الخبله .. تصرفاتهم إللي يتعلمونها سحرهم للرياجيل .. { تكلمت بقهر أكبر } وإلا أمها تخلي زوجها يعيف البنت الصغيره ويرجع لها .. أي عقل يقبل ه الشيء ..
وضحى وواضح الحقد : إي والله ... اي عقل هذا ..
كانت المطربه قريبه من الجوري .. والجوري كانت تتكلم مع سمر وترجع تتكلم مع المطربه ..
شوي قالت المطربه : الأغنيه إهداء من العروسه سمر للعريس وليد ..
صفقوا البنات وصارخوا .. ناظرتهم سمر وتبسموا لها وردت على إبتسامتهم ..
وليد يتكلم ب صوت خفيف مع سمر واهو مايدري عن إللي يقوله : شنهي الأغنيه ..!
سمر عرفت إنو منخبص قالت وإهي تتبسم : من أغاني مطربي المفضل شعبله ..
ناظرها وليد وضحكت على خفيف .. { أساسا نصابه ماتعرف أغاني ل شعبله }
إبتدت المطربه ..
تعليق