رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك
البارت التاسع
كانت فاتن شايفة كل شيء .. وعارفة أنو الرسالة والبوكيه كذب
لأنها كانت داخلة علم نفس .. وتشوف الحب بعيون وليد ل سمر
فاتن: وربي تكذب .. وليد يحبك أنتي ي سمر
سمر: يعني أكذب عيوني وأصدقك .. أنا ببقى مع وليد عشان فرحة امي وابوي فيني
فاتن: براحتك {ملاحظة/ فاتن عادي عندها انو الزوج يتزوج 4 لأن طليقها كان متزوج غيرها3}
طلعت فاتن وهي متضايقة من حالة سمر
بالنسبة ل سمر
فكرت وفكرت وفكرت .. حست إنه مايستاهل كل هالزعل .. وإن وليد مايستاهل تنزل دموعها عشانه
راحت وغسلت وجهها لحد ماهدت وعيونها زانت وراحت الاحمرار اللي صار لها من البكاء
حطت لها كحل وقلوس وعطرت حالها وزينت شعرها البني وطلعت من جناحها ونزلت لهم برا عند البحر .. لقت الشباب متجمعين
راحت ولبست عباتها ولثمتها وطلعت لهم .. الجو كان خيالي
لما لمحت وليد هو ناظرها بلهفة .. بس هي رمت عليه نظرة إحتقار صدمته
ملت من الجو الازعاج القوي وصدع راسها .. قامت ومشت وهي تناظر وليد ب كره وراحت تتمشى
وليد حس إن فيه شيء موطبيعي وقام ولحقها بدون ماأي أحد يحس
وليد: سمر .. سمر
سمر ب إحتقار: خير .. عسى ماشر
وليد: الخير بوجهك بس شفيك .. تصرفاتك معي تحتقريني وكني ماكل حلالك؟؟!
سمر: أدخل غرفة الست سهى وشوف البوكية الاحمر وبعدين تعرف وش السالفة .. ولو سمحت إحنا ماملكنا عشان تتكلم معي براحتك!!
وليد بنفسه( سهى ي مال الحرولة وش مسوية )
وركض لجناحها .. شافها قاعدة تعبي راس جنان زود مر من عندهم دون مايحسون
راح لجناح سهى
شاف البوكية والكلام وكل شيء وأنصدم .. هو وش دخله بكل هالتفاهات
طلع للصالة اللي قاعدة فيها الشينة
وليد: إنتي هي إصحي .. {وسوى حركة طقة اصبعين الابهام والطويل عند إذنه 4 مرات بسرعة}
وليد: قاعدة تعبين راس سمر بالتفاهات
سهى اللي رفعت تنورتها عشان تسوي حلوة: لأني أحبك .. خلها تتركك عشان تنجبر علي أنا
وليد: حبك جني ي الخبيثة .. كولي تبن وبعدي عن سمر
سهى نزلت دموع التماسيح: حرام عليك أرحم مشاعري
وليد: حرمت عليك عيشتك ي الواطيه .. ومسكها ورماها عالكنب وصفقها كف .. وكف ثاني وشد شعرها ورفسها مع بطنها
مسكه جده اللي سمع صرخات سهى وجنان: إدحر الشر ي وليد أدحره
وليد رجع شعره اللي وواصل لنصف رقبته لوراء: جدي هذي قايلة ل سمر إني على علاقة معاها وتحاول تفرقني عن سمر بحكم إنها تحبني
جعل مايحبها غير الجني
الجد بذكاء: عاد سمر خلها علي .. بس أترك سهى .. والتفت لسهى .. وانتي ي المتربية {قالها بسخرية} طسي لغرفتس ولا تطلعين منها إلا وقت ماأهلتس يطسون .. فاهمة؟؟!
سهى ببكاء: فاهمة .. وراحت لغرفتها وجت بتلحقها جنان بس وقفها صوت الجد الغاضب
الجد بعصبية: وأنتي هيه .. والله وامان الله إن سويتي شيء لسمر من الخطط اللي قلتوها إنتي والست اللي هناك
م يبقى فيكم عضم فاهمين
جنان: إن شاء الله
الجد: وليد .. أبيك تسوي اللي أقولك عليه بالحرف الواحد
وليد: قول غرد ي جدي
الجد: ................................................إلخ .. فاهم
وليد: فاهم .. أحبك ياجدي
الجد: مو كني عطيتك وجه
وليد: إلا
الجد: طيب يلا ظف وجهك
إنتهى البارت
توقعاتكم
البارت التاسع
كانت فاتن شايفة كل شيء .. وعارفة أنو الرسالة والبوكيه كذب
لأنها كانت داخلة علم نفس .. وتشوف الحب بعيون وليد ل سمر
فاتن: وربي تكذب .. وليد يحبك أنتي ي سمر
سمر: يعني أكذب عيوني وأصدقك .. أنا ببقى مع وليد عشان فرحة امي وابوي فيني
فاتن: براحتك {ملاحظة/ فاتن عادي عندها انو الزوج يتزوج 4 لأن طليقها كان متزوج غيرها3}
طلعت فاتن وهي متضايقة من حالة سمر
بالنسبة ل سمر
فكرت وفكرت وفكرت .. حست إنه مايستاهل كل هالزعل .. وإن وليد مايستاهل تنزل دموعها عشانه
راحت وغسلت وجهها لحد ماهدت وعيونها زانت وراحت الاحمرار اللي صار لها من البكاء
حطت لها كحل وقلوس وعطرت حالها وزينت شعرها البني وطلعت من جناحها ونزلت لهم برا عند البحر .. لقت الشباب متجمعين
راحت ولبست عباتها ولثمتها وطلعت لهم .. الجو كان خيالي
لما لمحت وليد هو ناظرها بلهفة .. بس هي رمت عليه نظرة إحتقار صدمته
ملت من الجو الازعاج القوي وصدع راسها .. قامت ومشت وهي تناظر وليد ب كره وراحت تتمشى
وليد حس إن فيه شيء موطبيعي وقام ولحقها بدون ماأي أحد يحس
وليد: سمر .. سمر
سمر ب إحتقار: خير .. عسى ماشر
وليد: الخير بوجهك بس شفيك .. تصرفاتك معي تحتقريني وكني ماكل حلالك؟؟!
سمر: أدخل غرفة الست سهى وشوف البوكية الاحمر وبعدين تعرف وش السالفة .. ولو سمحت إحنا ماملكنا عشان تتكلم معي براحتك!!
وليد بنفسه( سهى ي مال الحرولة وش مسوية )
وركض لجناحها .. شافها قاعدة تعبي راس جنان زود مر من عندهم دون مايحسون
راح لجناح سهى
شاف البوكية والكلام وكل شيء وأنصدم .. هو وش دخله بكل هالتفاهات
طلع للصالة اللي قاعدة فيها الشينة
وليد: إنتي هي إصحي .. {وسوى حركة طقة اصبعين الابهام والطويل عند إذنه 4 مرات بسرعة}
وليد: قاعدة تعبين راس سمر بالتفاهات
سهى اللي رفعت تنورتها عشان تسوي حلوة: لأني أحبك .. خلها تتركك عشان تنجبر علي أنا
وليد: حبك جني ي الخبيثة .. كولي تبن وبعدي عن سمر
سهى نزلت دموع التماسيح: حرام عليك أرحم مشاعري
وليد: حرمت عليك عيشتك ي الواطيه .. ومسكها ورماها عالكنب وصفقها كف .. وكف ثاني وشد شعرها ورفسها مع بطنها
مسكه جده اللي سمع صرخات سهى وجنان: إدحر الشر ي وليد أدحره
وليد رجع شعره اللي وواصل لنصف رقبته لوراء: جدي هذي قايلة ل سمر إني على علاقة معاها وتحاول تفرقني عن سمر بحكم إنها تحبني
جعل مايحبها غير الجني
الجد بذكاء: عاد سمر خلها علي .. بس أترك سهى .. والتفت لسهى .. وانتي ي المتربية {قالها بسخرية} طسي لغرفتس ولا تطلعين منها إلا وقت ماأهلتس يطسون .. فاهمة؟؟!
سهى ببكاء: فاهمة .. وراحت لغرفتها وجت بتلحقها جنان بس وقفها صوت الجد الغاضب
الجد بعصبية: وأنتي هيه .. والله وامان الله إن سويتي شيء لسمر من الخطط اللي قلتوها إنتي والست اللي هناك
م يبقى فيكم عضم فاهمين
جنان: إن شاء الله
الجد: وليد .. أبيك تسوي اللي أقولك عليه بالحرف الواحد
وليد: قول غرد ي جدي
الجد: ................................................إلخ .. فاهم
وليد: فاهم .. أحبك ياجدي
الجد: مو كني عطيتك وجه
وليد: إلا
الجد: طيب يلا ظف وجهك
إنتهى البارت
توقعاتكم
تعليق