ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اجمل ابتسامة
    عـضـو فعال
    • Dec 2012
    • 236
    • روايتي الأولى
      {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
      http://v.3bir.com/311270/
      راح تتكون من 40 بارت
      منزلهه منهم 23 بارت
      شرفوني فيها ياحلوين




    #21
    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    البارت التاسع
    كانت فاتن شايفة كل شيء .. وعارفة أنو الرسالة والبوكيه كذب
    لأنها كانت داخلة علم نفس .. وتشوف الحب بعيون وليد ل سمر
    فاتن: وربي تكذب .. وليد يحبك أنتي ي سمر
    سمر: يعني أكذب عيوني وأصدقك .. أنا ببقى مع وليد عشان فرحة امي وابوي فيني
    فاتن: براحتك {ملاحظة/ فاتن عادي عندها انو الزوج يتزوج 4 لأن طليقها كان متزوج غيرها3}
    طلعت فاتن وهي متضايقة من حالة سمر
    بالنسبة ل سمر
    فكرت وفكرت وفكرت .. حست إنه مايستاهل كل هالزعل .. وإن وليد مايستاهل تنزل دموعها عشانه
    راحت وغسلت وجهها لحد ماهدت وعيونها زانت وراحت الاحمرار اللي صار لها من البكاء
    حطت لها كحل وقلوس وعطرت حالها وزينت شعرها البني وطلعت من جناحها ونزلت لهم برا عند البحر .. لقت الشباب متجمعين
    راحت ولبست عباتها ولثمتها وطلعت لهم .. الجو كان خيالي
    لما لمحت وليد هو ناظرها بلهفة .. بس هي رمت عليه نظرة إحتقار صدمته
    ملت من الجو الازعاج القوي وصدع راسها .. قامت ومشت وهي تناظر وليد ب كره وراحت تتمشى
    وليد حس إن فيه شيء موطبيعي وقام ولحقها بدون ماأي أحد يحس
    وليد: سمر .. سمر
    سمر ب إحتقار: خير .. عسى ماشر
    وليد: الخير بوجهك بس شفيك .. تصرفاتك معي تحتقريني وكني ماكل حلالك؟؟!
    سمر: أدخل غرفة الست سهى وشوف البوكية الاحمر وبعدين تعرف وش السالفة .. ولو سمحت إحنا ماملكنا عشان تتكلم معي براحتك!!
    وليد بنفسه( سهى ي مال الحرولة وش مسوية )
    وركض لجناحها .. شافها قاعدة تعبي راس جنان زود مر من عندهم دون مايحسون
    راح لجناح سهى
    شاف البوكية والكلام وكل شيء وأنصدم .. هو وش دخله بكل هالتفاهات
    طلع للصالة اللي قاعدة فيها الشينة
    وليد: إنتي هي إصحي .. {وسوى حركة طقة اصبعين الابهام والطويل عند إذنه 4 مرات بسرعة}
    وليد: قاعدة تعبين راس سمر بالتفاهات
    سهى اللي رفعت تنورتها عشان تسوي حلوة: لأني أحبك .. خلها تتركك عشان تنجبر علي أنا
    وليد: حبك جني ي الخبيثة .. كولي تبن وبعدي عن سمر
    سهى نزلت دموع التماسيح: حرام عليك أرحم مشاعري
    وليد: حرمت عليك عيشتك ي الواطيه .. ومسكها ورماها عالكنب وصفقها كف .. وكف ثاني وشد شعرها ورفسها مع بطنها
    مسكه جده اللي سمع صرخات سهى وجنان: إدحر الشر ي وليد أدحره
    وليد رجع شعره اللي وواصل لنصف رقبته لوراء: جدي هذي قايلة ل سمر إني على علاقة معاها وتحاول تفرقني عن سمر بحكم إنها تحبني
    جعل مايحبها غير الجني
    الجد بذكاء: عاد سمر خلها علي .. بس أترك سهى .. والتفت لسهى .. وانتي ي المتربية {قالها بسخرية} طسي لغرفتس ولا تطلعين منها إلا وقت ماأهلتس يطسون .. فاهمة؟؟!
    سهى ببكاء: فاهمة .. وراحت لغرفتها وجت بتلحقها جنان بس وقفها صوت الجد الغاضب
    الجد بعصبية: وأنتي هيه .. والله وامان الله إن سويتي شيء لسمر من الخطط اللي قلتوها إنتي والست اللي هناك
    م يبقى فيكم عضم فاهمين
    جنان: إن شاء الله
    الجد: وليد .. أبيك تسوي اللي أقولك عليه بالحرف الواحد
    وليد: قول غرد ي جدي
    الجد: ................................................إلخ .. فاهم
    وليد: فاهم .. أحبك ياجدي
    الجد: مو كني عطيتك وجه
    وليد: إلا
    الجد: طيب يلا ظف وجهك
    إنتهى البارت
    توقعاتكم

    تعليق

    • اجمل ابتسامة
      عـضـو فعال
      • Dec 2012
      • 236
      • روايتي الأولى
        {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
        http://v.3bir.com/311270/
        راح تتكون من 40 بارت
        منزلهه منهم 23 بارت
        شرفوني فيها ياحلوين




      #22
      رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

      بتوقف عن تنزيل البارت لحد الاجازة النصفية .. عشان كذا كل البارتات نزلتهم
      لأني بأول سنة بالمتوسط ومو متعودة عالاختبارات الشهرية والنهائية ف لازم اشد حيلي عشان أنجح
      أراكم قريبا

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        #23
        رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك



        .. واو البارتات توووحفة والله ..

        .. وهالسسهى التبن والله اقهرتني وبيه كثير من أمثالها .. اعووذ بالله منها ..

        .. ومن جد تحمسست حييل .. ووش قال الجد لولييييد ..

        يووه وش ألي بيصبرررني ..

        تيب ملاكي والله يووفقك يالمزيوونةة ..

        أموووووواح احووبك يابعدهمم ..

        من جد بارتات ترفع الراسسسس ..

        الله يسسهل اموررك وينور دربك ياغناتي ..

        ^,^

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #24
          رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

          خذي راحتك اختي
          الروايه قمه في الروعه

          تسلم اناملك
          يعطيك العافيه وربي يسعدك ويوفقك ان شالله

          بالانتظار ياعسل...


          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 21-12-2012, 12:10 PM.

          تعليق

          • أوراق مبعثرهه
            عـضـو
            • Dec 2012
            • 15

            #25
            رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

            سلامم جمووله
            الروايه روعه روعهه روعهه
            اليوم قريتها وخلصتها
            واضح انك كاتبه مبدعه ومتميزه
            أنتظر البارت الجايي على أحر من الجمر

            ودي
            روند

            تعليق

            • اجمل ابتسامة
              عـضـو فعال
              • Dec 2012
              • 236
              • روايتي الأولى
                {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                http://v.3bir.com/311270/
                راح تتكون من 40 بارت
                منزلهه منهم 23 بارت
                شرفوني فيها ياحلوين




              #26
              رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

              البارت العاشر
              الجد طلع وقال للكل يتجمعون حول النار اللي شبوها .. ب إستثناء جنانوه وسهى
              الجد بصوت فخم: أنا واثق من كل فرد فيكم .. ومابيكم تخونون هالثقة
              كانت بجنبة اليسار الجدة واليمين سمر
              التفت للجدة وقعد يكلمها وسمعت سمر كل الكلام وكان يحتوي
              {ي نورة
              الجدة: نعم
              الجد: بقولتس شيء شفته اليوم .. شفت سهى مسوية لنفسها ورد وكاتبة به كلام ماينقال عن وليد
              إنهى يحبها ومدري وش .. وأنا شفتها وهي تكتب الكلام .. وش أسوي ؟؟
              الجدة: وسمر عرفت؟؟
              الجد: لالا .. بس حليت المشكلة وهالشينة سهيه ربيتها بكم كلمة
              الجدة: أشواء ي قليبي}
              سمر بنفسها
              يووه ي ربي .. يعني ظلمت وليد بسبب الوقحة اللي جوا .. قطع تفكيرها أمها اللي تناديها تبغاها جوا بكم كلمه
              سمر: طيب ماما جايه .. وقامت وراحت جوا
              لقت أمها وخالتها أسماء
              هدى: سمر خالتك أسماء حابة تصير ملكتك على وليد الخميس الجاي
              سمر ب حياء: الشور شورك
              هدى: إذا إنتي على شوري ف أنا موافقة
              سمر: أجل أنا موافقة
              هدى: زين ي بنتي
              أسماء: والله وليد ماينلام .. كل هالزين والدلع والحياء والجمال والدلال والاخلاق تجمع فيك ولا يبي السرعة
              سمر قلبت طماطة: خالتي خلاص وهربت
              يوم الخميس
              الكل مختبص وتعبان وهلكان .. سمر بالمشغل قاعدة تسوي شعرها واظافيرها
              مسوية بف صغير وفير خصلتين من قدام من ورا مرولة اطرافة بشكل رهيب
              فستانها خوخي لامع (يعني قماشه كأنك مسلطة نور عليه وكأنك حاطة بخاخ ملمع هذاك اللي يحطونه عالشعر مدري وش اسمه)
              قماش العلاق تل .. وباقي الفستان قماش تفته .. فتحة الصدر بشكل V وحولة كرستال فضي .. من عند البطن والخصر لمعة فضية .. ماسك على خفيف .. ومن ورا قماش شيفون ذيل كان رووعة
              وصندل كعب عالي فرنسي فضي .. مكياج خوخي ناعم .. اي لاينر كريمي فرنسي .. وشدو أسود خفيف .. كحل أسود .. ماسكرا .. بلاشر خوخي .. وروج خوخي صارخ وفوقه قلوس خوخي لامع بشكل فضيع روعة معطي منضر خورافي ومغري
              مناكير فرنش أسود وعليه زخرفات خوخية .. كانت ملكة
              رجعت للفلة المغرب بعد ماخلصت وراحت للقاعة لقت الكل هناك
              عند الرجال
              الشيخ: يأبو فيصل لازم تطلب عليه شيء
              سلمان: مايحتاج
              الشيخ: البنت يمكن تبي لها شيء .. لازم تطلب عليه شيء
              سلمان: البنت مخلصة كل امورها
              وليد يكلم عمه بصوت خفيف: ياعم أنا بكتب شيك واحطه تسكيته عشان نخلص .. وزواجنا بعد شهر .. اسف على الشطحة بس تراي مستعجل
              سلمان بعدم اقتناع: انزين .. ضحك على شطحة وقال: انا ماعندي مانع ولا أي أحد يعارض بس بكلم سمر وأشوف رأيها
              وليد: أحبك ياعمي
              سلمان: ههههه
              وليد طلع شيك وكتب فيه المبلغ الكبير بالحيل
              الشيخ: يرضيك هذا ي ابو فيصل
              سلمان: إيه ايه
              وكتب الشيخ المبلغ بالدفتر
              **************
              عند سمر
              جاها أبوها ومعه الدفتر والقلم وب إبتسامة: وقعي ي بنتي
              مسكت القلم بثقةووقعت
              سلمان: مبروك
              سمر:الله يبارك فيك
              بعد نصف ساعة أجتمعوا الكل بالقاعة
              طق ورقص وطهبلة ووناسة
              وقت زفة سمر
              إنزفت على موسيقى ناعمة وهادئة
              الكل قومها ورقصها وأستانسوا
              وقت زفة وليد
              إنزف وليد أيضا على ميوزك هادئة
              كان رزة .. ثوبه الابيض لؤلؤي مع شماغه الأحمر طالع خيال .. محلق شعره على خفيف ومسوي فيه سبايكي .. بس الشماغ مغطي على السبايكي .. عوارض رووعة
              وصل عندها وباسها مع راسها
              سلم على امه ثم على خالته ثم على خواته .. لبسها الشبكة اللي كانت الماس .. من حلق وسلسال وسوارة ودبلة وساعة ..
              صورو كم صورة ثم انزفوا سوا وهو ماسك يدها على ميوزك من معزوفات بيتهوفن
              دخلوا الغرفة .. هي جلست بكنبة فردية وهو بكنبة تسع شخصين
              وليد: أفا تتركيني تجلسين لحالك {طبعا الامور تصلحت .. لأن الجد خبر سمر أن سهى مدبرة هالخطة .. والجد اصلا عارف حركتها من زمان بس ساكت عنها بيشوف وش نهايتها}
              .. وقام وسحبها وجلسها جنبه وهي مستسلمة من الارتباك
              تأمل فيها .. ملامحها طبق الاصل من بيرين سات .. بس هي أحلى بكثير
              وليد: سمر ارفعي راسك
              سمر رفعت راسها بحياء .. تأملته ل ثواني .. هو يشبه ل أحمد شعيب .. السمار .. العيون .. نفس العوارض .. بس هو أملح
              وليد: كيفك (بدري!!)
              سمر بهدوء: الحمدلله .. وأنت؟؟
              وليد: بخير .. سمر .. أنا أحبك وأعشقك
              قلبت طماط
              وليد يكمل وهو ماسك يدها الصغيرة الباردة بيدة العريضة الدافية ويشد عليها: ماأبيك تصدقين خزعبلات سهى وخرافاتها وعن حبي لها .. انا لو ابيها كان خطبتها ولا أكبر راس يمنعني عن خطبة اللي احبه .. وأنا حبيتك انتي .. وهه خطبتك وهذي ملكتنا .. وأنتي الحين صرتي زوجتي .. وتراي كلمت عمي وقلت له ابي زواجنا بعد شهر .. وهو ما عارض بس انتي وش رأيك؟؟
              سمر بصوت خفيف: ماعندي مانع
              وليد بعشق: أحبها ياناس
              ....: أقول هيييه خلاص يكفي نبي سمر ترانا
              وليد: أيا النذله منالووه تخربين علي وناستي .. بس الله يعين .. والتفت ل سمر: باي حبي
              سمر أحمر وجهها: باي
              وطلعت مع منال
              إنتهى البارت
              توقعاتكم
              أتمنى يكون البارت حلو
              وبحاول أسرق اللاب توب مرة ثانية عشان أكتب بارت لعنونكم الحولة .. أأ أقصد الحلوة

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #27
                رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

                من جد الروايه روووووعه
                في انتظار ياعسل
                يعطيك العافيه وربي يسعدك ...

                تعليق

                • اجمل ابتسامة
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2012
                  • 236
                  • روايتي الأولى
                    {ستظل حبي وسأرتمي بين احضانك}
                    http://v.3bir.com/311270/
                    راح تتكون من 40 بارت
                    منزلهه منهم 23 بارت
                    شرفوني فيها ياحلوين




                  #28
                  رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

                  لمحات من البارت القادم
                  ....: بتتزوجها غصب عليك .. وأنت ماتشوف الدرب
                  سلمان: مابي يا ... عندي عيال من زوجتي الاولى .. وماهيب مقصرة معي .. مابي غيرها
                  &&&&&&
                  كانت سمر تلعب مع راكان { ياترى من راكان ؟؟}
                  &&&&&&
                  ...: من جد ماتربيتي
                  سمر: تاركه التربية لك
                  &&&&&&
                  قربت من عندها وشدت شعرها
                  سمر شدت شعرها زود وألمتها أقوى من الألم اللي هي تحسه
                  ...: ياحقيرره
                  سمر: إنتي الحقيره
                  &&&&&&
                  ضربها كف .. ورماها عالطاولة وضرب راسها وظهرها بقوة فيه .. الكف الثاني والثالث وشد شعرها
                  .....: أعتذري منها وبوسي رجولها .. قربت ... منها وباست رجولها واعتذرت لها و ... بنفسها رفستها برجولها مع بطنها لأنها تستاهل أكثر من كذا
                  وقرب منها ..... وبنفسها رفسها زود ببطنها وقال: طسي لغرفتك ياسافلة .. ياوقحة ياواطيه

                  تعليق

                  • صمت الماضي
                    عضو ذهبي
                    • Nov 2012
                    • 759
                    • اللهم انظر الينا نظرة رضآ تهدي بهآ قلوبنآ ، وتغفر بها ذنوبنآ، وتردنا بها إليك ردا جميلا





                      ttp://v.3bir.com/314026/#post7231317






                    #29
                    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

                    اممممممممممممممممممممممم
                    كتير حلوه

                    اتمنى لكي التوفيق والتقدم

                    بانتظار المزيد
                    تقبلي مروري

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      #30
                      رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك



                      .. روووعهه الباررت ..

                      فديتك بس .. ننتظرر البارت الجاي ,, ومتى مسمحت لك الفررصةةة كتبي البارت ونزليه ..

                      الله يسعدك يارب ..

                      ^,^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...