رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك
البارت ال 14
إلا بدخلة أبو سلمان وأبو فيصل وأبو سعود وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد عليهم وقفوا الشباب إحترام لهم ..
وكان بالمجلس ابو وليد وعلى يمينه وليد وأحمد وعمر
رائد : عمي متى بيجي .؟؟
أبو فيصل : ب الطريق .. أنا بدخل أسلم على خواتي{خوات ام فيصل خوات ابو سلمان بالرضاعة} والبنات بدر سلمت وإلا تدخل معاي ؟؟
بدر : لا بدخل أسلم على أمي والبنات
الجد : موجودات هنا ؟؟
أبو فيصل : إيه .. وريح عمرك ب أخليهم يجون يسلمون عليك
أبو سلمان : لا يا بوك العيال هنا وبيستحون البنات { يقصد شباب العائله }
أبو فيصل : بيجون متغطيات ومعهم أمهاتهم
أبو فارس : الله يطول بعمرك .. يعني العيال بياكلونهم .. ماهم بروحهم .. كلنا هنا
ابو سلمان : أجل خلهم يجون
أبو فيصل يوقف ويوقف معاه بدر ويدخلون قسم النساء
اتصل ف هدى وقال لها إنه بيدخل اهو وبدر .. قالت هدى ل الحريم ولبسوا موضي ولولوه وهدى عباياتهم وتغطوا
أبو فيصل واهو يدخل ويشوف كل إللي ب الغرفه لابسين أسود : ما شاء الله مستعدات !!
أم سعود وإهي تضحك : لإنه بيدخل سامي وعياله {سامي ابو محمد له ولد ثاني اسمه نايف خكككري ناعم عمره 20} وغطينا البنات
البنات : بدر
بدر مستانس له شعبيه عند البنات والأولاد
سلم عليهم أبو فيصل وبدر ,, وتحمدوا ل أبو فيصل ب السلامه وجلسوا شوي ..
أبو فيصل : أجل تعالوا معاي للمجلس .. ابوي بيسلم عليكم
أم تركي : خلاص بنجي كلنا ذا الحين
وتين : بروح معاك ياخالي ذا الحين
أم سعود : كلنا بنروح سوأ لازم نعرفكم على أبوي ..
وتين بدلاخه : ليش جدي مايعرفنا ؟؟
أم سعود : قصدي ياذكيه إنه مايعرفكم إذا صرتوا متغطين
وتين لسا تفهم : أها
الجازي : الإستيعاب عندها بطيء
وتين : لا ياشيخه !!
سمر : ماعليك منها . . إحنا أساسا تاركين الإستيعاب السريع لها
بدر : هههههههههههههههههه
الجازي بنت عمة بدر واخته برضو من الرضاعة : إيوا .. أعجبتك
بدر يقهر الجازي .. يموت على مايرفع ضغطها : أكيد إذا سمر قايلتها بتعجبني
سمر : ياحياتي ,, هات بوسه وتحط بوسه على خده
وتين : هيه إنتي ترا أغار
بدر : هههههههههههههههههههههه
سمر : حياتي أستانس إذا غرتي علي هذا معناه إنك تموتين فيني
خلود : وربي قايله لكم ه الثنتين مو معنا ب الدنيا
بدر : هههههههههههههههههههه .. خليهم بكيفهم
سمر : لا أنا كذا ما أقدر هات بوسه ثانيه
هديل أخت ريناد : خلاص خالي بدر قام يتميلح عشان كل شوي والثاني بوسه على الطاير
سمر : أها ,, كل هذا ميته على بوستي
هديل : وعععععععععععععععععععع
وتين : انا أعرف إنك ميته عليها ,, لكن مستحيل يحصلك حتى ربعها
ريم : جا لك حب التملك
سمر : خليها تتملكني مثل ماتبي { بدلع } حلالها
وتين بهبال : يا لبيه والله
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
ريناد : فيها يالبيه والذي منه يروح فيها .. عاجبته
سمر تكلم بدر : حبيبي خالوو ماعليك منهم عذال
ريم : إنتي ذا الحين كلنا صرنا عندك عذال
سمر : لإنكم فعلا عذال
ألجازي تكلم وتين : لا تتعلقين كثير لإنو أخرتها بتتزوج وتترك وإنتي بتتزوجين
وتين : عشان كذا بنعيش حياتنا ذا الحين قبل كل وحده مننا تتزوج
هديل : وربي مضيعات
بدر يكلم ألجازي ويغمز : أبو العيال هنا
ألجازي وجهها صار الوان
سمر ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .. تستحي إسم الله عليها
وتين : ترا ماله داعي الحيا .. ندري أنه عسل على قلبك وتغمز لها
ألجازي خلاص راحت فيها
بدر يناظر وتين : ما شاء الله الأخت مجربه !!
وتين بهبال : الله يسلمك لا جربت ولا شيء .. بس إللي يجلس مع ه الفيس الكشخه {وتأشر على أمها} يعرف كل شيء
بدر : إذا السالفه فيها العنود ,, قولي الله يخلف
سمر : فديتها .. الله يخليها لنا
أم سعود : فديت ه اللسان الحلو وصاحبته
بدر : شوفوا الحرمه ما لقطت إلا جملة سمر
أم سعود : سامعه كلامكم كله ومارديت لإني متأكده إنو عمري بيرد عليكم
بدر : ترا إهي مو بنتك .. بناتك هذيل {ويأشر على ريم وروزان ووتين}
أم سعود : ماجبت شيء جديد
بدر : هههههههههههههههههههه.. والله ي التحطيم
وتين تسوي نفسها متأثره : شفت ياخالي .. ليش أنا ناقعه هنا على طوول وأدور الحب عند سمر ,, ؟؟ عشان أمي منقصه عنا الحنان
أم راشد : ليش ي العنود { وتين مبسوطه حسبالها خالتها تاثرت معاها }.. ثاني مره حطي ملعقه زياده ل سمر من الحنان { تحطمت وتين }
بدر وأم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
وتين وإهي تحضن سمر يقال إنها بتبكي قالت سمر وإهي تحضنها : ياحياتي .. لا تهتمين مهما كان هذي أمك .. وأنا ماقصرت معاك ب شيء
أم فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههاي .. أشتغلت الأخصائيه الإجتماعيه
أم سعود وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر يوقف : يلا تأخرنا على إللي ب المجلس ..
أم سعود : أم تركي راحت تكلم ولا جت وإحنا ننتظرها .. إلا بدخلت أم تركي .: أنا جيت .. {وبلهجة سورية} إبن الحلال عند زكرو بيبان
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يلا يابنات
وقاموا كلهم للمجلس عشان يسلمون على جدهم ..
ب الدمام عند منيره : أنا ابيك تسوي الشيء هذا ولك 5000 ..
نايف بعد ه المبلغ : أفا عليك .. أعتبري الموضوع خالص
منيره : خلاص إذا رجعنا للرياض أبدأ بتنفيذ كلامك
نايف : لاتوصين
وضحى : طيب .. يمكن مايصير شيء
منيره : أكيد بيصير إللي أنا ابيه
وضحى : هذي منيره إللي أعرفها
منيره بكره : والله ما أخليها تتهنى ما أدري وش لاقي فيها وليد زود عن بناتي ؟؟
وضحى : ماعليك مرده يعقل ويرجع ل بناتك ماله طلعه منهن { عشانه يحب ويبي حبيبته تصير زوجه ل ع سنة الله ورسوله بنظرهم ماهو عاقل 'ما أدري كيف يفكرون ه الناس' }
منيره بحسره : متى يرجع ياحظي .؟؟
هوازن : مع إنه مالنا علاقه فيهم إلا أنه متمسك فيها
منيره : دبرتها عندي وانا بنت أبوي
وضحى : بعدي والله
" الله يعين و يصبر وليد وسمر على إللي بيصير لهم "
ب بيت أبو فيصل .. دخل بدر المجلس ودخلت بعده أم تركي , بعدين أم فارس , بعدين أم سعود , بعدين أم فيصل , بعدين أم راشد , بعدين أم عبدالرحمن , بعدين البنات .. المجلس كبير وأبو سلمان جالس بصدر المجلس قبال الباب لكن في مسافه طويله بين الباب إللي يدخل من البيت ومكان جلوس أبو سلمان ,, وعلى يمينه أبو فيصل وبجنبه أبو راشد وبعده بدر وعلى يسار أبو سلمان أبو سعود بعده أبو فارس بعده أبو تركي ,, والأولاد متفرقين على الجهتين بجنب بدر وبجنب أبو تركي عشان المجلس كبير ..
طبعا الحريم كلهم لابسين عباياتهم .. يعني كلهم أسود ب أسود
بدر أول ماشافهم دخلوا واهو يعدل جلسته .. رائد يستهبل : لا إله إلا الله كلهم أسود
سعود يطقه : غبي ناوي تاخذ لك محاضره !!
رائد يضحك : تصدق نسيت ..
وتين وإهي تكلم سمر بصوت خفيف أول مادخلوا المجلس { طبعا سمر ووتين أخر شيء وقبلهم هديل } : ياختي إذا شفت مجلسكم أحس بدوخه { عشانه كبير وطويل فووق }
سمر بصوت واطي : أسكتي ,, ترا ما ابي أضحك عند الأولاد
وتين : شسوي ,, إحساسي وقلت أقول لك عنه
هديل هنا : هههههههههههههههههههه
طقتها سمر : أنكتمي ,, وربي ل يربونا الحريم من جديد
هديل : سكتي هبلتك بعدين أنا أسكت
وتين : شوفي تقول عني هبلا !!
سمر : أحلى هبال وربي
وتين هنا تشققت وأنقهرت هديل { كملت سمر عشان يسكتون } : خلاص أسكتوا .. وسكتوا لما قربوا من مكان جلوسهم
أم تركي وأم سعود وأم راشد وأم فيصل وأم عبد الرحمن وكل الحريم سلموا على ألجدين أبو سلمان وأبو طلال اللي هو ابو هدى ..
وكانوا الأولاد واقفين عشان يسلمون على خالاتهم وبعد ماسلموا عليهم كلهم ماعدا أم سعود مابعد سلمت عليهم لإنها تعرف البنات على أبوها ..
أم سعود وإهي توقف بجنب أبوها الجالس وبصوتها إللي ب العاده يكون مرتفع شوي والكل يسمعه وله نبره خاصه تعرفه على البنات لإنه مايعرفهم ب الأغطيه : هذي ألجازي , هديل , ريم , خلود , ريناد , روزان , شهد , هنادي , { إلا هذي وتين لسا واصله مع سمر }.. وأخر ثنائي .. وتين , سمر { طبعا سمر مسلمه على جدها الصباح لكن هذا مايمنع تسسلم عليه مره ثانيه }
أبو سلمان بعد ماكل وحده باست راسه : بارك الله فيهم .. الله يحفظهم ويوفقهم ..
كل الأباء والأمهات : امين
راحت أم سعود تسلم على الأولاد .. والبنات يسلمون على باقي عمانهم وخوالهم
أم سعود تستهبل : عيونك لا تلف هنا وهناك { تقصد فارس لا يناظر ف ألجازي }
تركي : ههههههههههههههههه ,, عاد ماطلبتي إلا ه الشيء !!
فيصل راحم فارس : أبسط حقوقه حاليا النظره
بدر ووائل ورائد : ههههههههههههههههههههههه
فارس يسوي نفسه متعذب : أرحميني
أم سعود : أحمد ربك رحمتك اني سمحت لك بالنظره
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههاي
فارس : أستانس ش عليك
بدر : عاد حظك ,, العنود وتوسل لها ليما ترضى ..
فارس : تكفين
بدر : ترا تكفين قويه
أم سعود : أنا ماقلت شيء ,, إهي إللي ماتبي تكلم ..
فيصل : إذا عندك شجاعه .. أطلب منها ه الشيء مو من خالتي
أم سعود : صادق فصيلوه .. عندك شيء هذي هي موجوده كلمها
وليد : ههههههههههههههه .. إذا بايع نفسه يكلمها عند ه الرياجيل ويأشر على جده وأبوه وسعود وياسر ..
أم سعود : فديتهم رياجيل من ظهر رجال
البارت ال 14
إلا بدخلة أبو سلمان وأبو فيصل وأبو سعود وأبو فارس وأبو تركي وأبو راشد عليهم وقفوا الشباب إحترام لهم ..
وكان بالمجلس ابو وليد وعلى يمينه وليد وأحمد وعمر
رائد : عمي متى بيجي .؟؟
أبو فيصل : ب الطريق .. أنا بدخل أسلم على خواتي{خوات ام فيصل خوات ابو سلمان بالرضاعة} والبنات بدر سلمت وإلا تدخل معاي ؟؟
بدر : لا بدخل أسلم على أمي والبنات
الجد : موجودات هنا ؟؟
أبو فيصل : إيه .. وريح عمرك ب أخليهم يجون يسلمون عليك
أبو سلمان : لا يا بوك العيال هنا وبيستحون البنات { يقصد شباب العائله }
أبو فيصل : بيجون متغطيات ومعهم أمهاتهم
أبو فارس : الله يطول بعمرك .. يعني العيال بياكلونهم .. ماهم بروحهم .. كلنا هنا
ابو سلمان : أجل خلهم يجون
أبو فيصل يوقف ويوقف معاه بدر ويدخلون قسم النساء
اتصل ف هدى وقال لها إنه بيدخل اهو وبدر .. قالت هدى ل الحريم ولبسوا موضي ولولوه وهدى عباياتهم وتغطوا
أبو فيصل واهو يدخل ويشوف كل إللي ب الغرفه لابسين أسود : ما شاء الله مستعدات !!
أم سعود وإهي تضحك : لإنه بيدخل سامي وعياله {سامي ابو محمد له ولد ثاني اسمه نايف خكككري ناعم عمره 20} وغطينا البنات
البنات : بدر
بدر مستانس له شعبيه عند البنات والأولاد
سلم عليهم أبو فيصل وبدر ,, وتحمدوا ل أبو فيصل ب السلامه وجلسوا شوي ..
أبو فيصل : أجل تعالوا معاي للمجلس .. ابوي بيسلم عليكم
أم تركي : خلاص بنجي كلنا ذا الحين
وتين : بروح معاك ياخالي ذا الحين
أم سعود : كلنا بنروح سوأ لازم نعرفكم على أبوي ..
وتين بدلاخه : ليش جدي مايعرفنا ؟؟
أم سعود : قصدي ياذكيه إنه مايعرفكم إذا صرتوا متغطين
وتين لسا تفهم : أها
الجازي : الإستيعاب عندها بطيء
وتين : لا ياشيخه !!
سمر : ماعليك منها . . إحنا أساسا تاركين الإستيعاب السريع لها
بدر : هههههههههههههههههه
الجازي بنت عمة بدر واخته برضو من الرضاعة : إيوا .. أعجبتك
بدر يقهر الجازي .. يموت على مايرفع ضغطها : أكيد إذا سمر قايلتها بتعجبني
سمر : ياحياتي ,, هات بوسه وتحط بوسه على خده
وتين : هيه إنتي ترا أغار
بدر : هههههههههههههههههههههه
سمر : حياتي أستانس إذا غرتي علي هذا معناه إنك تموتين فيني
خلود : وربي قايله لكم ه الثنتين مو معنا ب الدنيا
بدر : هههههههههههههههههههه .. خليهم بكيفهم
سمر : لا أنا كذا ما أقدر هات بوسه ثانيه
هديل أخت ريناد : خلاص خالي بدر قام يتميلح عشان كل شوي والثاني بوسه على الطاير
سمر : أها ,, كل هذا ميته على بوستي
هديل : وعععععععععععععععععععع
وتين : انا أعرف إنك ميته عليها ,, لكن مستحيل يحصلك حتى ربعها
ريم : جا لك حب التملك
سمر : خليها تتملكني مثل ماتبي { بدلع } حلالها
وتين بهبال : يا لبيه والله
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
ريناد : فيها يالبيه والذي منه يروح فيها .. عاجبته
سمر تكلم بدر : حبيبي خالوو ماعليك منهم عذال
ريم : إنتي ذا الحين كلنا صرنا عندك عذال
سمر : لإنكم فعلا عذال
ألجازي تكلم وتين : لا تتعلقين كثير لإنو أخرتها بتتزوج وتترك وإنتي بتتزوجين
وتين : عشان كذا بنعيش حياتنا ذا الحين قبل كل وحده مننا تتزوج
هديل : وربي مضيعات
بدر يكلم ألجازي ويغمز : أبو العيال هنا
ألجازي وجهها صار الوان
سمر ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .. تستحي إسم الله عليها
وتين : ترا ماله داعي الحيا .. ندري أنه عسل على قلبك وتغمز لها
ألجازي خلاص راحت فيها
بدر يناظر وتين : ما شاء الله الأخت مجربه !!
وتين بهبال : الله يسلمك لا جربت ولا شيء .. بس إللي يجلس مع ه الفيس الكشخه {وتأشر على أمها} يعرف كل شيء
بدر : إذا السالفه فيها العنود ,, قولي الله يخلف
سمر : فديتها .. الله يخليها لنا
أم سعود : فديت ه اللسان الحلو وصاحبته
بدر : شوفوا الحرمه ما لقطت إلا جملة سمر
أم سعود : سامعه كلامكم كله ومارديت لإني متأكده إنو عمري بيرد عليكم
بدر : ترا إهي مو بنتك .. بناتك هذيل {ويأشر على ريم وروزان ووتين}
أم سعود : ماجبت شيء جديد
بدر : هههههههههههههههههههه.. والله ي التحطيم
وتين تسوي نفسها متأثره : شفت ياخالي .. ليش أنا ناقعه هنا على طوول وأدور الحب عند سمر ,, ؟؟ عشان أمي منقصه عنا الحنان
أم راشد : ليش ي العنود { وتين مبسوطه حسبالها خالتها تاثرت معاها }.. ثاني مره حطي ملعقه زياده ل سمر من الحنان { تحطمت وتين }
بدر وأم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
وتين وإهي تحضن سمر يقال إنها بتبكي قالت سمر وإهي تحضنها : ياحياتي .. لا تهتمين مهما كان هذي أمك .. وأنا ماقصرت معاك ب شيء
أم فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههاي .. أشتغلت الأخصائيه الإجتماعيه
أم سعود وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر يوقف : يلا تأخرنا على إللي ب المجلس ..
أم سعود : أم تركي راحت تكلم ولا جت وإحنا ننتظرها .. إلا بدخلت أم تركي .: أنا جيت .. {وبلهجة سورية} إبن الحلال عند زكرو بيبان
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : يلا يابنات
وقاموا كلهم للمجلس عشان يسلمون على جدهم ..
ب الدمام عند منيره : أنا ابيك تسوي الشيء هذا ولك 5000 ..
نايف بعد ه المبلغ : أفا عليك .. أعتبري الموضوع خالص
منيره : خلاص إذا رجعنا للرياض أبدأ بتنفيذ كلامك
نايف : لاتوصين
وضحى : طيب .. يمكن مايصير شيء
منيره : أكيد بيصير إللي أنا ابيه
وضحى : هذي منيره إللي أعرفها
منيره بكره : والله ما أخليها تتهنى ما أدري وش لاقي فيها وليد زود عن بناتي ؟؟
وضحى : ماعليك مرده يعقل ويرجع ل بناتك ماله طلعه منهن { عشانه يحب ويبي حبيبته تصير زوجه ل ع سنة الله ورسوله بنظرهم ماهو عاقل 'ما أدري كيف يفكرون ه الناس' }
منيره بحسره : متى يرجع ياحظي .؟؟
هوازن : مع إنه مالنا علاقه فيهم إلا أنه متمسك فيها
منيره : دبرتها عندي وانا بنت أبوي
وضحى : بعدي والله
" الله يعين و يصبر وليد وسمر على إللي بيصير لهم "
ب بيت أبو فيصل .. دخل بدر المجلس ودخلت بعده أم تركي , بعدين أم فارس , بعدين أم سعود , بعدين أم فيصل , بعدين أم راشد , بعدين أم عبدالرحمن , بعدين البنات .. المجلس كبير وأبو سلمان جالس بصدر المجلس قبال الباب لكن في مسافه طويله بين الباب إللي يدخل من البيت ومكان جلوس أبو سلمان ,, وعلى يمينه أبو فيصل وبجنبه أبو راشد وبعده بدر وعلى يسار أبو سلمان أبو سعود بعده أبو فارس بعده أبو تركي ,, والأولاد متفرقين على الجهتين بجنب بدر وبجنب أبو تركي عشان المجلس كبير ..
طبعا الحريم كلهم لابسين عباياتهم .. يعني كلهم أسود ب أسود
بدر أول ماشافهم دخلوا واهو يعدل جلسته .. رائد يستهبل : لا إله إلا الله كلهم أسود
سعود يطقه : غبي ناوي تاخذ لك محاضره !!
رائد يضحك : تصدق نسيت ..
وتين وإهي تكلم سمر بصوت خفيف أول مادخلوا المجلس { طبعا سمر ووتين أخر شيء وقبلهم هديل } : ياختي إذا شفت مجلسكم أحس بدوخه { عشانه كبير وطويل فووق }
سمر بصوت واطي : أسكتي ,, ترا ما ابي أضحك عند الأولاد
وتين : شسوي ,, إحساسي وقلت أقول لك عنه
هديل هنا : هههههههههههههههههههه
طقتها سمر : أنكتمي ,, وربي ل يربونا الحريم من جديد
هديل : سكتي هبلتك بعدين أنا أسكت
وتين : شوفي تقول عني هبلا !!
سمر : أحلى هبال وربي
وتين هنا تشققت وأنقهرت هديل { كملت سمر عشان يسكتون } : خلاص أسكتوا .. وسكتوا لما قربوا من مكان جلوسهم
أم تركي وأم سعود وأم راشد وأم فيصل وأم عبد الرحمن وكل الحريم سلموا على ألجدين أبو سلمان وأبو طلال اللي هو ابو هدى ..
وكانوا الأولاد واقفين عشان يسلمون على خالاتهم وبعد ماسلموا عليهم كلهم ماعدا أم سعود مابعد سلمت عليهم لإنها تعرف البنات على أبوها ..
أم سعود وإهي توقف بجنب أبوها الجالس وبصوتها إللي ب العاده يكون مرتفع شوي والكل يسمعه وله نبره خاصه تعرفه على البنات لإنه مايعرفهم ب الأغطيه : هذي ألجازي , هديل , ريم , خلود , ريناد , روزان , شهد , هنادي , { إلا هذي وتين لسا واصله مع سمر }.. وأخر ثنائي .. وتين , سمر { طبعا سمر مسلمه على جدها الصباح لكن هذا مايمنع تسسلم عليه مره ثانيه }
أبو سلمان بعد ماكل وحده باست راسه : بارك الله فيهم .. الله يحفظهم ويوفقهم ..
كل الأباء والأمهات : امين
راحت أم سعود تسلم على الأولاد .. والبنات يسلمون على باقي عمانهم وخوالهم
أم سعود تستهبل : عيونك لا تلف هنا وهناك { تقصد فارس لا يناظر ف ألجازي }
تركي : ههههههههههههههههه ,, عاد ماطلبتي إلا ه الشيء !!
فيصل راحم فارس : أبسط حقوقه حاليا النظره
بدر ووائل ورائد : ههههههههههههههههههههههه
فارس يسوي نفسه متعذب : أرحميني
أم سعود : أحمد ربك رحمتك اني سمحت لك بالنظره
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههاي
فارس : أستانس ش عليك
بدر : عاد حظك ,, العنود وتوسل لها ليما ترضى ..
فارس : تكفين
بدر : ترا تكفين قويه
أم سعود : أنا ماقلت شيء ,, إهي إللي ماتبي تكلم ..
فيصل : إذا عندك شجاعه .. أطلب منها ه الشيء مو من خالتي
أم سعود : صادق فصيلوه .. عندك شيء هذي هي موجوده كلمها
وليد : ههههههههههههههه .. إذا بايع نفسه يكلمها عند ه الرياجيل ويأشر على جده وأبوه وسعود وياسر ..
أم سعود : فديتهم رياجيل من ظهر رجال
تعليق