رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك
البارت ال 11
وليد: باي حبي
سمر أحمر وجهها: باي
وطلعت مع منال
منال بخبث: بسم الله وين الروج اللي مساعة .. ماشوف إلا لمعة وخفيفة
سمر: سخييييييييفةة .. وراحت للحمامات وزينت روجها والقلوس اللي ع قولة منال راحو ^^
جوهره: والله إنك تحفة ياوليد .. ماصدق خبر شاف سمر .. عاد ماشاف وحدة أي كلام شاف ملكة جمال عنده .. ياخوفي مو بس الشفايف ياخوفي يكون مسوي الأعظم
سمر تحسس بحححر مو طبيعي تحس الدنيا بدت تدور فيها وتلعب فيها من الخجل : خلاص افففففففففف
البنات: هههههههههههههههههه
كلهم كانو مبسوطين .. إلا الثلاثة اللي هناك .. سهى ودلع وجنان
سمر اللي دوبها تشوف دلع: اووه دلع جايه .. وقامت تسلم عليها
دلع كانت ملامحها ساكنة لا ابتسامة ولا تكشيره سلمت وجلست
سمر لاحظت هذا الشيء واستغربت من جلوسها مع سهى خصوصي إنها كانت تكرهها بس ماتدري انها تحب وليد وانقهرت من خطبته من سمر بس سمر ما غثت نفسها بالتفكير بليلة مثل كذا
منال كانت لابسة فستان موف ترتر وعلى الخصر حزام أسود عريض بوسطه كرستال فضي لامع والفستان للركبة ماسك .. ديكولتيه ولابسه اكسسوار وجزمة {وانتو بكرامة} فضي ورافعة شعرها وخصل منه نازل على فيسها طالعة خقة
جوهره لابسه فستان وردي فاتح ماسك على جسمها للبطن وبعده نافش .. على البطن كرستال ذهبي مايل على أشكال نجوم ومطقمة الاسسوار والجزمة {وانتو بكرامة} ذهبي طالع شكلها خيال
سهى لابسة فستان مرة كلاسيك ومزركش بطريقة قوية ماسك لنص الساق لونه تيفاني ومكياج اوفر ومجعده شعرها ومستشوره غرتها بس
دلع عناد في سمر لبست فستان قصير للفخذ تفاحي ومكياجها اوفر تفاحي وروج عنابي
جنان لابسة فستان اوف وايت للركبة .. كانت بتحط ميك اب ناعم بس سهى اصرت عليها تحط ميك اب اوفر احمر .. ومطلعة الروج برا ع اساس بيصير كأنه مكبر شفاتها وهو مخليها مسخرررره
هالثلاثة صارو اشكال مهرجين مع هالميك اب الاوفر
جوهره ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه كركركركركررر ههههههههههههههههههه
منال: شفيك ؟؟
جوهره: شوفي شكل سهى والخرفان اللي معاها أأأههه بطني ههههههههههه
منال فطست ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه يلعن بليسك ي المحششه
المطربة تتكلم: ياليت تتغطون بيدخل المعرس مرة ثانية
كلهم تغطو ب استثناء المهرجات والملكة سمر وخواته وامه وخالته
دخل على صوت لولشات {كلولولولولوليش}
سمر كانت بنص المنصة .. المسكينة ماتدري عن شيء!
بس وصل عندها رفع راسها اللي كانت منزلته من الحياء وأشتغلت اغنية {والله وتحقق منايا}
مسك يدها وقعد يرقصها وهي متفشلة .. والخرفان مقهورين
خلصت الملكة ورجعوا لبيوتهم .. سمر تسبحت ولبس بيجامة رمادي منقط ب أحمر والبلوزة اكمامها طويلة شتوية مرسوم عالبلوزة تويتي وحولة قلوب حمراء والخلفية اللي ورا ابيض .. بيجامة روووعة
تمددت على بطنها شوي ونامت
قامت سمر على صوت صراخ صادر من تحت .. غسلت وجهها وفرشت اسنانها وربطت شعرها وثبتت قذلتها على ورا ببنسة ولبست شبشبها
سمر تشوف ابوها يصرخ هو وأبوه
الجد: بتتزوجها غصب عليك .. وأنت ماتشوف الدرب
مابي يا يبه عندي عيال من زوجتي الاولى .. وماهيب مقصرة معي .. مابي غيرها
الجد: ماتكسر كلمتي فاهم يالحيوان .. انا عطيت الرجال كلمه
سلمان: طيب من أخترت بنته؟؟
الجد: بنت محمد مطلق ال ....
سلمان: يبه هذول يشوفون الناس حشرات عندهم
الجد: اصلا وزعت البطاقات يكون بعلمك يالبار ب أبوك .. ومقرر هذا الشيء من زمان
سلمان منفجع: متى عرسي ؟؟
الجد ب اصرار: الليله .. يلا روح لغرفتك تجهز .. وبسخرية .. يا عريس
سمر وامها كانو يشوفون المشهد وهم منصدمين .. ابوها وزوجها عرسه الليلة
سلمان بعد ماهدا مسك كل عياله وقعد يكلمهم بجنبه ولد صغير عمره 5 سنوات: تذكرون لما ابوي جبرني اتزوج .. قبل 7 سنوات
العيال وامهم: ايه
سلمان: جبت منها ولد .. امه ماتت وبقى امانه برقبتي .. ابيه يصير كأنه من امكم وابوكم
سمر مبسوطة لأنها تحب الأطفال بالحيل: ياحياتي إيش اسمه؟؟
سلمان: راكان
وما كمل ساعتين إلا وهو متأقلم معهم كلهم .. خصوصا سمر
في بيت سامي
منيره تكلم أختها وضحى: ودي أشوف وجهها بنت الوزير
وضحى بنفس الكره: مل منها أكيد يبي أم 27 مايبي العجوز {وضحى اكبر منها وتقول عجوز .. ناس متخلفه}
منيره: خل ينفعها منصب ابوها الحين
وضحى ومنيره كملو سواليف وحش بخلق الله
في القاعة
سمر واقفة عالأستقبال ولا كأنه عرس ابوها .. لابسه اسود وطالعة فضييعة .. مسويه نفس تسريحة كارمن ب أخر حلقة ب ارب ايدول ^^
هدى بعد واقفة ولا كأنه عرس زوجها .. لابسة فضي ومتكشخة ومزينة تسريحة طالعة تجنن
زفو العروسة .. ما كانت حلوة .. جدا عادية .. فستانها عادي جدا وتسريحتها عادية .. ومكياجها اوفر
عند غرفة العريسين
هدى تكلم سلمان: حلفت مايزفك لعروسك غيري .. وحلفت ارقص لك بهالليلة
العروسة {رهف} تقلب بعيونها والوضع مو عاجبها
شغلت هدى الاستريو ورقصت شوي وطفته وطلعت .. لأنه نزلت منها دمعة خانتها
رجعت لبيتها هي وسمر .. وسمر معها خادمتها الخاصة جوانا
صباح يوم جديد
رن جوال هدى: الو
سلمان: هلا حياتي
هدى: هلا قلبي
سلمان: يا روحي تراني وصلت لباريس مع المعفنة {ورهف كانت تسمعه وميته قهر}
هدى بغصة: الحمد لله على السلامة
سلمان: الله يسلمك .. روحي تراني حجزت لك ول سمر ول راكان .. على طاري راكان كيفه
هدى: مبسووط مع سمر .. طيب حبيبي الساعة كم الرحلة؟؟
سلمان: الساعة 12 الظهر
هدى: يوو الساعة عشر .. باي حبيبي بروح اجهز اغراضنا
سلمان: باي
هدى ركضت لغرفة سمر لقتها صاحية
هدى: سمر طلعي شنطتك رحلتنا بعد ساعتين لباريس بنروح لأبوك وبعلته
سمر: طيب بجهز أغراضي
طلعت سمر شنطتها وحطت ملابسها عالسريع { 8 بيجامات و10 ملابس كشخة }
وهدى سوت نفس الشيء
وصلوا باريس ب سلام .. وكان
ب إستقبالهم أبو فيصل ... إللي كان متشوق لهم .. طلعوا للفيلا إللي لهم .. ولما دشوا حصلوا زوجة أبو فيصل جالسه وحاطه رجل على رجل ولا كأنها تشوف أحد .. طبعا هدى مستحيل تنزل نفسها وتسلم عليها إذا إهي شايفه حالها كذا .. واضح إنها من جد مغروره .. أبو فيصل من شافهم والفرح مافارقه .. جلسوا ب الصاله كلهم .. وأبو فيصل يسولف معاهم كلهم .. ونظره بس على هدى ..
رهف زوجته الثانيه .. كانت منقهره وكانت تتكلم ب كثره عشان يناظرها لكن وين ..
رهف وإهي صوتها خلقه عالي ب الكلام : سلمان ترا أخوي بيزورنا بكره ..
أبو فيصل واهو عيونه على هدى : الله يحيه ..
رهف : قلت كذا عشان يعني لو كنتوا ب تطلعون ..!!
أبو فيصل : حتى إذا بنطلع .. اهو جاي زياره لك صح .. !!
رهف بعصبيه : ويعني تبي تتركني وتروحون تتمشون ؟؟
أبو فيصل ب زمره : أستغفرالله ياربي .. ماقلت كذا ..
رهف وإهي ترجع شعرها ل ورا : حسبالي بعد ..
ناظرها أبو فيصل ب نظره وسكتت غصب ..
أبوفيصل واهو يوقف بعد كلامها هذا قال : سمر خذي راكان وكل واحد يروح يريح .. هدى تعالي معاي ..
قاموا مثل ماقال .. وإنقهرت .. مو كافي من جت وعيونه عليها .. حتى ما استحى على وجهه ... طيب .. والله ما انساها لك .. طلعت ل غرفتها وإهي واصله حدها ..
هدى توقعت إنها غيره .. دخلت ل غرفتها إهي وسلمان واحلى أيام عمرهم قضوها فيها .. ناظرت الغرفه .. مثل ما إهي .. حضنها من ورا .. لفت له وحضنته وكأن كل واحد منهم محتاج حضن الثاني .. فتره واهم ب حضن بعض .. جلسوا سوا ..
هدى : وين تنام ؟؟ { تقصد رهف }
سلمان فهم عليها : مو قبل في غرفه فاضيه .. هذي إهي تأثثت وتنام فيها ..
هدى : وإنت كنت معاها ؟؟
سلمان : كان طموحها ه الغرفه .. لكن أنا ماعطيها فرصه وخذت الغرفه الثانيه وإهي مو راضيه ..
سلمان واهو يمسك إيدها : كيفك الأيام إللي طافت ؟
هدى وإهي تضغط على إيده : مشتاقه ..
سلمان رفع إيدينها وباسها وقال : أنا إللي مشتاق لك أكثر ياروح سلمان .. سند راسها على صدره وكل واحد عاش لهفته للثاني ~_^
صباح يوم جديد
أبو فيصل واهو لسا يجلس ب غرفته : جهزي ل سمر من هنا ..
هدى ناظرته وقالت : حددوا ..؟؟
أبو فيصل : بليلة الملكة قاللي يبيه بعد شهر
هدى : أوكي ..
ابو خالد : روحي لبسي عباتك بنطلع نتمشى
هدى: طيييب وراحت تلبس عباتها وطلعو لحديقة
في الصالة
كانت سمر تلعب مع راكان ب الصاله إللي تحت ب روحهم .. ومع لعبهم يضحكون ..
رهف وبصوتها العاليي : مافي غير ه المكان تلعبون فيه ؟؟
سمر من غير لاتناظرها ماردت عليها ..
رهف ف خاطرها وبعد شايفه حالها ..
رهف : صحيح قلة أدب ..
سمر وإهي تكمل لعب مع راكان وحال زوجة أبوها ماينتحمل قالت : إذا في قليل أدب ف اهو إنتي ..
رهف : ولسانك طويل بعد .. !!
سمر : إذا ماحبيتي طولت لساني عندك غرفه إجلسي فيها ..
رهف وإهي معصبه : من جد ماتربيتي ..
سمر : تاركه التربيه لك ..
رهف وإهي تقرب لها شوي وتطقها قالت وإهي واصله حدها : على إيش شايفه نفسك ؟؟
سمر وإهي عارفه إنو هذي ماتسحتي من شيء قالت : إذا قربتي أكثر وربي تندمين طول عمرك ..
رهف وإهي تكتف إيدينها : ورينا ش راح تسوين ..؟؟
سمر : قربي وشوفي ..
راكان من صارخت زوجة أبوه جلس ب حضن وسمر ..
سمر : هيه إنتي خوفتي الولد ..
رهف : ما اقدر انا على إللي يخافون ..
جت ل سمر وكانت ناويه تشد شعرها .. بس سمر مسكت يدها
رهف تحاول ب إيدها الثانيه ..
راكان قام من حضن سمر وصار يدز رهف على ورا .. عشان تبتعد عن سمر .. لكن وين طفل عمره 5 سنوات يقدر على وحده عمرها 27 سنه ..
فكت إيدها من إيد سمر لإنو سمر ماهي قادره تبعدها وإهي جالسه .. ودزت راكان وطاح على الرخام .. سمر خافت عليه .. ودزت رهف على ورا ب قوه ..
رهف طاحت على طرف الكرسي وضرب خشمها لكن تماسكت ورجعت ل سمر وسمر كانت توقف راكان ..
سمر رفعت صوتها : وإللي خلقني اي شيء تسوينه ل ارده لك اللعن ..
رهف قربت لها وشدت شعرها سمر شدت شعرها زود وألمتها أقوى من الألم اللي هي تحسه
رهف صارخت : ياحقييييييييييره ..
سمر تتكلم ب حقد : إنتي الحقيره ..
رهف : حسبالك أمك وابوك هنا .. لا ياروحي .. كلهم برا ..
دزت سمر رهف على الطاوله .. وطق ظهر رهف ب الطاوله وصرخت
رهف حاولت ماتوضح المها من الطقه .. لكن ويين .. ماتقدر .. .. قامت رهف بعدت حالها عن الطاولة ورجعت سمر للجدار وضيقت عليها .. سمر ماهي قادره تسوي شيء .. هذي محاصرتها على الجدار وظهرها يألمها .. راكان يحاول يشد هذي ولا في فايده .. سمر : راكان روح ل غرفتي ..
راكان واهو مقهور إخته تنطق قباله وشوي ويبكي .. قام يقرص رهف ب إيدينها وفعلا المها .. ومن قوة قرصه .. دزته ل ورا وطاح المسكين .. بس ماتراجع وجا عندها وعض يدها بقوة مايجيب وانقطع شوي من لحم جلدها ويدها وتألمت الم فضيع لكن كابرت
سمر : راكان رووووووووووووووح ..
رهف : ش اسوي لك ذا الحين ..؟؟
سمر وإهي تحاول تكون قويه : ماتهمييني ..
رهف وإهي تشد شعرها ب إيدها الثانيه : ما اهمك !!
سمر ماتبي تصارخ عشان لاتفرح : عمري ما اهتميت ل حشرات ..
كلامها كان قوي ل رهف . . رهف من القهر والإهانه طقت راس سمر ب الجدار .. سمر صرخت .. هذي ممكن تسوي اي شيء .. وممكن تقتلها ..
من فين تحصلها سمر .. من راسها وإلا ظهرها .. !!
بهذا الوقت دخل أبو خالد وأم خالد .. وإنهبلوا .. هذي حابسه سمر ب الزاويه .. راكان راح يركض لهم ويصرخ ويتكلم : الوسخه تطق سمر ......
سمر لفت ل جهة أبوها وأمها ومسكها الم فضيع ب ظهرها وصرخت منه ..
ضربها كف .. ورماها عالطاولة وضرب راسها وظهرها بقوة فيه .. الكف الثاني والثالث وشد شعرها
سلمان: أعتذري منها وبوسي رجولها .. قربت رهف منها وباست رجولها واعتذرت لها و سمر بنفسها رفستها برجولها مع بطنها ورمت راسها بأقوى ماعندها وارتطم بالجدار لأنها تستاهل أكثر من كذا
وقرب منها سلمان وبنفسها رفسها زود ببطنها ونفس المنظر اللي شافه وهي تطق راس سمر بالجدار سواه أقوى بمليون مره لدرجة أنه انجرحت بفوة وقال: طسي لغرفتك ياسافلة .. ياوقحة ياواطيه
إنتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
البارت ال 11
وليد: باي حبي
سمر أحمر وجهها: باي
وطلعت مع منال
منال بخبث: بسم الله وين الروج اللي مساعة .. ماشوف إلا لمعة وخفيفة
سمر: سخييييييييفةة .. وراحت للحمامات وزينت روجها والقلوس اللي ع قولة منال راحو ^^
جوهره: والله إنك تحفة ياوليد .. ماصدق خبر شاف سمر .. عاد ماشاف وحدة أي كلام شاف ملكة جمال عنده .. ياخوفي مو بس الشفايف ياخوفي يكون مسوي الأعظم
سمر تحسس بحححر مو طبيعي تحس الدنيا بدت تدور فيها وتلعب فيها من الخجل : خلاص افففففففففف
البنات: هههههههههههههههههه
كلهم كانو مبسوطين .. إلا الثلاثة اللي هناك .. سهى ودلع وجنان
سمر اللي دوبها تشوف دلع: اووه دلع جايه .. وقامت تسلم عليها
دلع كانت ملامحها ساكنة لا ابتسامة ولا تكشيره سلمت وجلست
سمر لاحظت هذا الشيء واستغربت من جلوسها مع سهى خصوصي إنها كانت تكرهها بس ماتدري انها تحب وليد وانقهرت من خطبته من سمر بس سمر ما غثت نفسها بالتفكير بليلة مثل كذا
منال كانت لابسة فستان موف ترتر وعلى الخصر حزام أسود عريض بوسطه كرستال فضي لامع والفستان للركبة ماسك .. ديكولتيه ولابسه اكسسوار وجزمة {وانتو بكرامة} فضي ورافعة شعرها وخصل منه نازل على فيسها طالعة خقة
جوهره لابسه فستان وردي فاتح ماسك على جسمها للبطن وبعده نافش .. على البطن كرستال ذهبي مايل على أشكال نجوم ومطقمة الاسسوار والجزمة {وانتو بكرامة} ذهبي طالع شكلها خيال
سهى لابسة فستان مرة كلاسيك ومزركش بطريقة قوية ماسك لنص الساق لونه تيفاني ومكياج اوفر ومجعده شعرها ومستشوره غرتها بس
دلع عناد في سمر لبست فستان قصير للفخذ تفاحي ومكياجها اوفر تفاحي وروج عنابي
جنان لابسة فستان اوف وايت للركبة .. كانت بتحط ميك اب ناعم بس سهى اصرت عليها تحط ميك اب اوفر احمر .. ومطلعة الروج برا ع اساس بيصير كأنه مكبر شفاتها وهو مخليها مسخرررره
هالثلاثة صارو اشكال مهرجين مع هالميك اب الاوفر
جوهره ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه كركركركركررر ههههههههههههههههههه
منال: شفيك ؟؟
جوهره: شوفي شكل سهى والخرفان اللي معاها أأأههه بطني ههههههههههه
منال فطست ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه يلعن بليسك ي المحششه
المطربة تتكلم: ياليت تتغطون بيدخل المعرس مرة ثانية
كلهم تغطو ب استثناء المهرجات والملكة سمر وخواته وامه وخالته
دخل على صوت لولشات {كلولولولولوليش}
سمر كانت بنص المنصة .. المسكينة ماتدري عن شيء!
بس وصل عندها رفع راسها اللي كانت منزلته من الحياء وأشتغلت اغنية {والله وتحقق منايا}
مسك يدها وقعد يرقصها وهي متفشلة .. والخرفان مقهورين
خلصت الملكة ورجعوا لبيوتهم .. سمر تسبحت ولبس بيجامة رمادي منقط ب أحمر والبلوزة اكمامها طويلة شتوية مرسوم عالبلوزة تويتي وحولة قلوب حمراء والخلفية اللي ورا ابيض .. بيجامة روووعة
تمددت على بطنها شوي ونامت
قامت سمر على صوت صراخ صادر من تحت .. غسلت وجهها وفرشت اسنانها وربطت شعرها وثبتت قذلتها على ورا ببنسة ولبست شبشبها
سمر تشوف ابوها يصرخ هو وأبوه
الجد: بتتزوجها غصب عليك .. وأنت ماتشوف الدرب
مابي يا يبه عندي عيال من زوجتي الاولى .. وماهيب مقصرة معي .. مابي غيرها
الجد: ماتكسر كلمتي فاهم يالحيوان .. انا عطيت الرجال كلمه
سلمان: طيب من أخترت بنته؟؟
الجد: بنت محمد مطلق ال ....
سلمان: يبه هذول يشوفون الناس حشرات عندهم
الجد: اصلا وزعت البطاقات يكون بعلمك يالبار ب أبوك .. ومقرر هذا الشيء من زمان
سلمان منفجع: متى عرسي ؟؟
الجد ب اصرار: الليله .. يلا روح لغرفتك تجهز .. وبسخرية .. يا عريس
سمر وامها كانو يشوفون المشهد وهم منصدمين .. ابوها وزوجها عرسه الليلة
سلمان بعد ماهدا مسك كل عياله وقعد يكلمهم بجنبه ولد صغير عمره 5 سنوات: تذكرون لما ابوي جبرني اتزوج .. قبل 7 سنوات
العيال وامهم: ايه
سلمان: جبت منها ولد .. امه ماتت وبقى امانه برقبتي .. ابيه يصير كأنه من امكم وابوكم
سمر مبسوطة لأنها تحب الأطفال بالحيل: ياحياتي إيش اسمه؟؟
سلمان: راكان
وما كمل ساعتين إلا وهو متأقلم معهم كلهم .. خصوصا سمر
في بيت سامي
منيره تكلم أختها وضحى: ودي أشوف وجهها بنت الوزير
وضحى بنفس الكره: مل منها أكيد يبي أم 27 مايبي العجوز {وضحى اكبر منها وتقول عجوز .. ناس متخلفه}
منيره: خل ينفعها منصب ابوها الحين
وضحى ومنيره كملو سواليف وحش بخلق الله
في القاعة
سمر واقفة عالأستقبال ولا كأنه عرس ابوها .. لابسه اسود وطالعة فضييعة .. مسويه نفس تسريحة كارمن ب أخر حلقة ب ارب ايدول ^^
هدى بعد واقفة ولا كأنه عرس زوجها .. لابسة فضي ومتكشخة ومزينة تسريحة طالعة تجنن
زفو العروسة .. ما كانت حلوة .. جدا عادية .. فستانها عادي جدا وتسريحتها عادية .. ومكياجها اوفر
عند غرفة العريسين
هدى تكلم سلمان: حلفت مايزفك لعروسك غيري .. وحلفت ارقص لك بهالليلة
العروسة {رهف} تقلب بعيونها والوضع مو عاجبها
شغلت هدى الاستريو ورقصت شوي وطفته وطلعت .. لأنه نزلت منها دمعة خانتها
رجعت لبيتها هي وسمر .. وسمر معها خادمتها الخاصة جوانا
صباح يوم جديد
رن جوال هدى: الو
سلمان: هلا حياتي
هدى: هلا قلبي
سلمان: يا روحي تراني وصلت لباريس مع المعفنة {ورهف كانت تسمعه وميته قهر}
هدى بغصة: الحمد لله على السلامة
سلمان: الله يسلمك .. روحي تراني حجزت لك ول سمر ول راكان .. على طاري راكان كيفه
هدى: مبسووط مع سمر .. طيب حبيبي الساعة كم الرحلة؟؟
سلمان: الساعة 12 الظهر
هدى: يوو الساعة عشر .. باي حبيبي بروح اجهز اغراضنا
سلمان: باي
هدى ركضت لغرفة سمر لقتها صاحية
هدى: سمر طلعي شنطتك رحلتنا بعد ساعتين لباريس بنروح لأبوك وبعلته
سمر: طيب بجهز أغراضي
طلعت سمر شنطتها وحطت ملابسها عالسريع { 8 بيجامات و10 ملابس كشخة }
وهدى سوت نفس الشيء
وصلوا باريس ب سلام .. وكان
ب إستقبالهم أبو فيصل ... إللي كان متشوق لهم .. طلعوا للفيلا إللي لهم .. ولما دشوا حصلوا زوجة أبو فيصل جالسه وحاطه رجل على رجل ولا كأنها تشوف أحد .. طبعا هدى مستحيل تنزل نفسها وتسلم عليها إذا إهي شايفه حالها كذا .. واضح إنها من جد مغروره .. أبو فيصل من شافهم والفرح مافارقه .. جلسوا ب الصاله كلهم .. وأبو فيصل يسولف معاهم كلهم .. ونظره بس على هدى ..
رهف زوجته الثانيه .. كانت منقهره وكانت تتكلم ب كثره عشان يناظرها لكن وين ..
رهف وإهي صوتها خلقه عالي ب الكلام : سلمان ترا أخوي بيزورنا بكره ..
أبو فيصل واهو عيونه على هدى : الله يحيه ..
رهف : قلت كذا عشان يعني لو كنتوا ب تطلعون ..!!
أبو فيصل : حتى إذا بنطلع .. اهو جاي زياره لك صح .. !!
رهف بعصبيه : ويعني تبي تتركني وتروحون تتمشون ؟؟
أبو فيصل ب زمره : أستغفرالله ياربي .. ماقلت كذا ..
رهف وإهي ترجع شعرها ل ورا : حسبالي بعد ..
ناظرها أبو فيصل ب نظره وسكتت غصب ..
أبوفيصل واهو يوقف بعد كلامها هذا قال : سمر خذي راكان وكل واحد يروح يريح .. هدى تعالي معاي ..
قاموا مثل ماقال .. وإنقهرت .. مو كافي من جت وعيونه عليها .. حتى ما استحى على وجهه ... طيب .. والله ما انساها لك .. طلعت ل غرفتها وإهي واصله حدها ..
هدى توقعت إنها غيره .. دخلت ل غرفتها إهي وسلمان واحلى أيام عمرهم قضوها فيها .. ناظرت الغرفه .. مثل ما إهي .. حضنها من ورا .. لفت له وحضنته وكأن كل واحد منهم محتاج حضن الثاني .. فتره واهم ب حضن بعض .. جلسوا سوا ..
هدى : وين تنام ؟؟ { تقصد رهف }
سلمان فهم عليها : مو قبل في غرفه فاضيه .. هذي إهي تأثثت وتنام فيها ..
هدى : وإنت كنت معاها ؟؟
سلمان : كان طموحها ه الغرفه .. لكن أنا ماعطيها فرصه وخذت الغرفه الثانيه وإهي مو راضيه ..
سلمان واهو يمسك إيدها : كيفك الأيام إللي طافت ؟
هدى وإهي تضغط على إيده : مشتاقه ..
سلمان رفع إيدينها وباسها وقال : أنا إللي مشتاق لك أكثر ياروح سلمان .. سند راسها على صدره وكل واحد عاش لهفته للثاني ~_^
صباح يوم جديد
أبو فيصل واهو لسا يجلس ب غرفته : جهزي ل سمر من هنا ..
هدى ناظرته وقالت : حددوا ..؟؟
أبو فيصل : بليلة الملكة قاللي يبيه بعد شهر
هدى : أوكي ..
ابو خالد : روحي لبسي عباتك بنطلع نتمشى
هدى: طيييب وراحت تلبس عباتها وطلعو لحديقة
في الصالة
كانت سمر تلعب مع راكان ب الصاله إللي تحت ب روحهم .. ومع لعبهم يضحكون ..
رهف وبصوتها العاليي : مافي غير ه المكان تلعبون فيه ؟؟
سمر من غير لاتناظرها ماردت عليها ..
رهف ف خاطرها وبعد شايفه حالها ..
رهف : صحيح قلة أدب ..
سمر وإهي تكمل لعب مع راكان وحال زوجة أبوها ماينتحمل قالت : إذا في قليل أدب ف اهو إنتي ..
رهف : ولسانك طويل بعد .. !!
سمر : إذا ماحبيتي طولت لساني عندك غرفه إجلسي فيها ..
رهف وإهي معصبه : من جد ماتربيتي ..
سمر : تاركه التربيه لك ..
رهف وإهي تقرب لها شوي وتطقها قالت وإهي واصله حدها : على إيش شايفه نفسك ؟؟
سمر وإهي عارفه إنو هذي ماتسحتي من شيء قالت : إذا قربتي أكثر وربي تندمين طول عمرك ..
رهف وإهي تكتف إيدينها : ورينا ش راح تسوين ..؟؟
سمر : قربي وشوفي ..
راكان من صارخت زوجة أبوه جلس ب حضن وسمر ..
سمر : هيه إنتي خوفتي الولد ..
رهف : ما اقدر انا على إللي يخافون ..
جت ل سمر وكانت ناويه تشد شعرها .. بس سمر مسكت يدها
رهف تحاول ب إيدها الثانيه ..
راكان قام من حضن سمر وصار يدز رهف على ورا .. عشان تبتعد عن سمر .. لكن وين طفل عمره 5 سنوات يقدر على وحده عمرها 27 سنه ..
فكت إيدها من إيد سمر لإنو سمر ماهي قادره تبعدها وإهي جالسه .. ودزت راكان وطاح على الرخام .. سمر خافت عليه .. ودزت رهف على ورا ب قوه ..
رهف طاحت على طرف الكرسي وضرب خشمها لكن تماسكت ورجعت ل سمر وسمر كانت توقف راكان ..
سمر رفعت صوتها : وإللي خلقني اي شيء تسوينه ل ارده لك اللعن ..
رهف قربت لها وشدت شعرها سمر شدت شعرها زود وألمتها أقوى من الألم اللي هي تحسه
رهف صارخت : ياحقييييييييييره ..
سمر تتكلم ب حقد : إنتي الحقيره ..
رهف : حسبالك أمك وابوك هنا .. لا ياروحي .. كلهم برا ..
دزت سمر رهف على الطاوله .. وطق ظهر رهف ب الطاوله وصرخت
رهف حاولت ماتوضح المها من الطقه .. لكن ويين .. ماتقدر .. .. قامت رهف بعدت حالها عن الطاولة ورجعت سمر للجدار وضيقت عليها .. سمر ماهي قادره تسوي شيء .. هذي محاصرتها على الجدار وظهرها يألمها .. راكان يحاول يشد هذي ولا في فايده .. سمر : راكان روح ل غرفتي ..
راكان واهو مقهور إخته تنطق قباله وشوي ويبكي .. قام يقرص رهف ب إيدينها وفعلا المها .. ومن قوة قرصه .. دزته ل ورا وطاح المسكين .. بس ماتراجع وجا عندها وعض يدها بقوة مايجيب وانقطع شوي من لحم جلدها ويدها وتألمت الم فضيع لكن كابرت
سمر : راكان رووووووووووووووح ..
رهف : ش اسوي لك ذا الحين ..؟؟
سمر وإهي تحاول تكون قويه : ماتهمييني ..
رهف وإهي تشد شعرها ب إيدها الثانيه : ما اهمك !!
سمر ماتبي تصارخ عشان لاتفرح : عمري ما اهتميت ل حشرات ..
كلامها كان قوي ل رهف . . رهف من القهر والإهانه طقت راس سمر ب الجدار .. سمر صرخت .. هذي ممكن تسوي اي شيء .. وممكن تقتلها ..
من فين تحصلها سمر .. من راسها وإلا ظهرها .. !!
بهذا الوقت دخل أبو خالد وأم خالد .. وإنهبلوا .. هذي حابسه سمر ب الزاويه .. راكان راح يركض لهم ويصرخ ويتكلم : الوسخه تطق سمر ......
سمر لفت ل جهة أبوها وأمها ومسكها الم فضيع ب ظهرها وصرخت منه ..
ضربها كف .. ورماها عالطاولة وضرب راسها وظهرها بقوة فيه .. الكف الثاني والثالث وشد شعرها
سلمان: أعتذري منها وبوسي رجولها .. قربت رهف منها وباست رجولها واعتذرت لها و سمر بنفسها رفستها برجولها مع بطنها ورمت راسها بأقوى ماعندها وارتطم بالجدار لأنها تستاهل أكثر من كذا
وقرب منها سلمان وبنفسها رفسها زود ببطنها ونفس المنظر اللي شافه وهي تطق راس سمر بالجدار سواه أقوى بمليون مره لدرجة أنه انجرحت بفوة وقال: طسي لغرفتك ياسافلة .. ياوقحة ياواطيه
إنتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
تعليق