جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • التوت الاحمر
    عـضـو
    • Oct 2012
    • 24
    • كود PHP:
      ♕اللهم يا مقلب القلوب ثبة قلبي علىٰ دينك ♕ 

    #21
    رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

    البارت السادس

    في ايطاليا
    صار الصصصباح عندهم .. وصحوا على الساعه 9 بتوقيت ايطاليا
    عبدالرحمن صحى قبل بيان وناظرها .. كانت ملاك نايم .. قال في نفسه .. ياربي تخقق هالبنية .. حلالي ومو قادر المسها حتى او حط عيني بعينها .. اخ يا رنا .. صح انك مو بمستوى جمال بيان .. بس انت مالكة القلب والروح .. خلاص يا عبدالرحمن .. انت لازم ماتفكر فيها .. فكر ب بيان وبس .. !
    قام عبدالرحمن ودخل الحمام " مكرمين " .. تروش وطلع بالفوطة وهو حاطها على خصرها والمنشفة ينشف شعرها فيها .. صحت بيان وناظر حولينها .. ماشافتها .. ناظرت قدام المراية شافته ينشف شعره .. 
    بيان بصوت تعبان : صباح الخير
    الفتت عبدالرحمن لها وكان شكله خيال ... خصلات شعره على عيونه الذهبية ومبتسم لها ابتسامه ساحرة .. اما بيان فكان شعرها محيوس على وجهها وعيون تتبطل وتنصك وخق عليها عبدالرحمن .. وايقن ان زوجته مهيب انسانه طبيعية الا ملاك بكبره !! ..
    بيان صحت على نفسها واستوعبت شكل عبدالرحمن قدامها .. استحت وقامت على حيلها ودخلت الحمام وقلبها يرقع .. قالت في نفسها .. بيان تحبينه بس لا تضعفي قدامه .. هو مجبور عليك زي ما انتي مجبورة .. ويحب هاللي اسمها رنا جعل مافي رنا بهالدنيا .. استوعبت الكلام الي تقوله واستغفرت ربها .. فتحت الماي وجلست تتروش
    اما عبدالرحمن لسا مبتسم على برائة زوجته الملاك .. لبس جينز ازرق وتيشرت ابيض علليه كتابات بالاحمر .. جفف شعره وتعطر .. ريحة عطره كانت عذاب فعلا .. لبس حذاءه " مكرمين " ونزل يستنى بيان للفطور ..
    في الرياض الساعه 12 ونص الظهر 
    بيت ابوسعد
    شهد : اقوول هموس 
    همس : ها ؟؟
    شهد : هاون ان شاء الله قولي امين .. ماتعرفين تقولين هلا ولا لبيه صيري برستيج شوي
    همس تمللت : افففف خلصيني شهد وش تبين
    شهد بعيون حزينة : اشتقت لبيوون
    همس : اي والله .. بس وش تبين فيها هي معرسة وبشهر العسسل واليوم ثاني يوم .. على الاقل بعد اسبووع نكلمها
    شهد : اي والله بس البيت بدونها يلوع الكبد
    همس : حددددددده
    وفجأه جاء ورا شهد واحد وصصرخ
    ........: ا
    شهد نقززززت وصرخه :وا ا
    وهمس تسدحت من الضحك على شهد
    شهد : يا حمار خوفتنييي
    سعد : ههههههههههههههههههههههه ترا ما اكل انا تراني بشر حالي حالك
    شهد : تلايط اقوول
    همس : هههههههههههههههههههههههههه واي واي خطيير السعدي
    سعد يغمز لهمس : اعجببببببببك
    شهد عصبت منهم وقامت وهي معصصبة
    همس وهي ميت من الضحك : على وييييييين الشششهدي ؟؟
    شهد ناظرتها بنص عين : بكلم بششاير احسسن منككككم
    همس وسعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في ايطاليا
    خلصت من التروش وطلعت ولبست لها فستان لونه ابيض لفوق الركبة .. ناعم وبنوتي درجة اولى .. ولبست كعب عالي لونه وردي فاتح وسلاسل بايدها واكسسوار فضة حطت لها كحل بعيونها وغلووس وردي وتعطرت .. طلع شكلها خيال .. طلعت وشافته يستناها على الفطور وتقدمت له وهي مبتسمة
    بيان بصوت ناعم : ليه لسا مافطرت ؟؟
    عبدالرحمن رفع نظره لبيان وانهبل عليها وقال في نفسه " ياربي ملاك لمتى بصبر ! " : هههه استناك يا حلووة
    بيان احمر وجهها : ممم طيب كاني جيت اكل
    عبدالرحمن رفع حواجبه بطريقة خوقاقية : طيب اكلي انتي
    بيان اخذت التوست وجلست تاكل : مممم وين بنروح اليوووم ؟؟
    عبدالرحمن ابتسم على برائتها : مممم بنتمشى واذا عجبك مكان باخذك له وش رايك ؟؟
    بيان انبسطت لانو عبدالرحمن ابتدى يتعامل معاها كزوج طبيعي : ممممم طيييييييب .. لييه ماقلت لي كان لبست شي غير هذا
    عبدالرحمن ناظر للبسها وخق على الاخر : هههههه بس كذا تخققين ليه ماتطلعين معي كذا
    بيان فتحت عيونها على الاخر : وشش ماتخاف يغازلوني ؟؟
    عبدالرحمن مايعرف ليه عصصب : لا بدلي احسسن اخاف ياخذونك مني !
    بيان انبسطت من طريقة كلام عبدالرحمن وحست لاول مرة انها زوجة طبيعية وقالتها بدون ماتحس : ممم طيب من عيووني ياعيوني
    عبدالرحمن حب يحرجها ششوي : انا عيونك !!
    بيان انتبهت للي قالته وتوترت : ها ... ممم بروح ابدل واجي
    عبدالرحمن : هههههههههههه طيب ماكملتي فطوورك
    بيان :ا شش..شبع...تت 
    عبدالرحمن : طيب وشش فيك الحيين
    بيان ماردت عليه وطارت الغرفة .. بيان بقلبها : اوووف غبية انا ليه كذا اتوتر واقول شيء ما احسسب له حسساب!!.. لبست جينز ازرق وتيشرت ابيض كمه طوييل فوقه جاكيت ريشي لان برد بايطاليا..خذت حجاب لونه ابيض ولفته وصندل لونه ابيض وطلعت تستناه لين مايكمل
    عبدالرحمن كمل فطوره وغسل ايده
    عبدالرحمن بصوته الرجولي : يلا بيان
    بيان بابتسامه : يلا
    طلعوا من الفندق وصاروا يتمشون ويسولفون .. بيان نست نفسها معه .. وعبدالرحمن كل ماله وينعجب فيها اكثر ..بيان بجمالها وبرائتها قدرت تنسيه رنا شوي وتلهيه عنها وعن التفكير فيها
    استقروا بالكافية .. وطلب لهم شيء يشربونه
    عبدالرحمن : ها وش رايك بايطاليا
    بيان تبتسم بعفوية وبراءة : بس احنا لسا ماشفناها كلها
    عبدالرحمن ابتسم : هههههههههه لازم تفشليني
    بيان انحرجت : لا ماعاش الي يفشلك
    عبدالرحمن : هههههههههههههه
    وصل الكافيه وجلسوا يشربونه وبيان طول الوقت مبتسمة .. وعبدالرحمن يتأملها .. فيها شيء يجذب .. فيها شيء غير عن البنات الي اعرفهم .. غير حتى عن حب حياتي !!
    كملوا الكافيه وطلعوا وجلسوا يتمشون .. وفجأأه !!!!!!!!!!!!!!
    .

    تعليق

    • التوت الاحمر
      عـضـو
      • Oct 2012
      • 24
      • كود PHP:
        ♕اللهم يا مقلب القلوب ثبة قلبي علىٰ دينك ♕ 

      #22
      رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

      .البارت السابع

      كملوا الكافيه وطلعوا وجلسوا يتمشون .. وفجأأه
      ........... : ا
      عبدالرحمن التفت وماشاف بيان صوبه .. وصار يصرخ : بيان بيان
      بيان تصصرخ باعلى صووتها : عبدالرررررررررررررررحمن 
      عبدالرحمن يحس قلبه بيطلع من محله من صراخها : بيان حبيبتي ويييينك ويييييييينك
      بيان : عبدالررررررررررررررررررررررررررررحمن !!!!
      عبدالرحمن التفت للجهه الثانية وشاف بيان ميته من الصياح 
      عبدالرحمن ركض لها ومسح على خدها الي منفخ من الصياح وايدها وجسمها الي يرجفون .. ماتحمل مظهرها لمها بقوووة لصدره 
      عبدالرحمن بحنية وخوف : اهدي يا قلبي اهدي تكفيين لا تسوين كذه 
      بيان تبكي : عبدالرحمن لا تتركني كان يبي يذبحني يبي يذبحني !!!!!!
      عبدالرحمن ابعدها ششوي ومسح دموعها من عيونها البريئة..وصار يهديها .. ماتحمل منظرها .. ضمها لصدره بحنان ومسح على خدها الناعم .. كأن يقولها انا باحمييك .. باحميك من الكل وكل شيء .. قومها على حيلها .. ومشى معها وهو ضامها .. وهي لسا تبكي بحضنه ...
      وصلوا للفندق ودخلوا جناحهم .. فتحوا الليتات جلس هو وياها على اقرب كنبة .. بيان هدأت شوي .. بس سرعان ما رجعت لدوامة البكاء .. حن عليها وضمها لصدره بقووة ..
      بيان وهي تشاهق : كان .. كان عنده سكينه .. كان يبي يطقني فيها لو ما جيت انت وو .. (( ماكلمت لان حط ايده على شفايفها ))
      عبدالرحمن بهمس : ششششش .. مابي اسمع اي شيء .. قومي غرفة النوم عشان تنامين
      بيان مابين دموعها .. ابتسمت ابتسامه ألم : طيب
      مشى معها .. وهو حاضنها .. اول مرة يكونون قريبين من بعض لهدرجه .. مشى معها ووصلوا غرفة النوم .. سدحها على السرير ولحفها .. مسح على خدها وكان بيطلع بس هي مسكت ايده وبقوه وهمست له : لا تروح
      ماعرف وش يسوي بالضبط .. بس ابتسم على برائتها وبعد اللحاف وجلس على السرير ولحف نفسه .. سحبها لحضنه .. وضمها بقوة .. ونامت في حضنه .. أما هو طول الوقت يتأملها ويمسح على شعرها وخدها .. ويقول بنفسه : بريئة وحلوه وجميلة وملاك .. كل هالصفات اجتمعت فيك انتي يا بيان .. احس اني صرت اميل لك انتي .. قدرتي تطلعين رنا من راسي .. مادري بس شكلي .. شكلي حبيتك !!

      في الرياض
      الساعه 7 ونص الصبح
      بيت ابوهيييثم
      أم هيثم : اي بوهيثم متى ناوي تخطب عايشة لهيثم ؟؟
      رفيف : اوووه صح .. متى ؟؟؟؟
      ابوهيثم : بس يرجعون عبدالرحمن وزوجته بعدين يحلها الف حلال
      رفيف : يبه بتنطروون شهر كامل
      نوف : اي يبه حراإم .. 
      فاطمة : هه .. يعني شنو ما يقدر يصبر 4 اسابييع .. عاد الي يسمعكم ماخذها عن حب
      نوف : تلايطي انتي يالخبله محد كلمك
      رفيف : لا جد اول مرة نوف تقول شيء صح .. انتي طسي نامي احسسن لك
      فاطمة بهبال : هههههه اي والله .. اول مرة تقولون شيء منطقي .. 
      وهي قايمة : يلا يالغاليين بطسس انام
      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      في بيت ابوسعد
      ابوسعد : يا سعد .. يلا يابووك تأخرنا
      سعد يلبس نظارته : يلا يبه باجييك
      ابوسعد : بسرعه انتظرك برا
      سعد : ان شاء الله يالغالي
      شهد بلقافة : على وييين ؟؟؟
      سعد ناظرها بنص عيين : وانت وش دخلللك ؟؟
      شهد تتأفف : اففففف انتووو لييه كذا .... ياخووفي بس رايح تخطب بدون ماتقوول لنا
      همس غصت : كح كح كح كح كح
      سعد : هههههههههههههههههههههههههه اسم الله عليك همس .. كل ذا عشان طاري الزواج
      همس تشرب ماي : والله مو عشانك الا عشان الي بتاخذها يا حسرتي بتتغربل
      شهد : اي والله ياحسرتي بتنتحر بيوم العرس يوم تعرف انها بتتزوج سعد 
      سعد بغرور : هههههههههههه اصلا المحظوظة الي بتاخذ سعد بن .....
      شهد : ههههههههههههههههههههههههههه
      سعد بقلبه " والله انتي مسكينة يا شهد ماتدرين انك انتي الي بتتزوجي .. ماقول الا الله يسامحك يا يبه "
      وطلع لابوه !!
      أما شهد وهمس راحوا للجامعه 
      الساعه 9 ونص بتوقيت الرياض
      بيت ابوخالد
      مريم تصصصرخ باعلى صوتها : تأأأأأأأخخخخخخخخخخخخخخرت ليييه محد صحاني
      ام خالد نقزت : وه بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فييك تصرخين قومتي الفرييج
      مريييم بعصبية : يممممه شووفي الساعه كم تأخرت على المحاضررررررة
      ام خالد : يمه انتي ما قلتي لي صحيني على بالي حاطة لك الساعه
      مريييم بسرعه راحت تلبس وخلصت واخذت كتبها يالله يالله تلحق على المحاضرة وركبت سيارة الدرييول ,, وفي الطريق رن جوالها
      وكان المتصل " ريفوو "
      مرييييم ردت : الووو هلا رفيف 
      رفيف : يالعله خلصت المحاضرة وينك انتي ؟؟؟ .. وربي خفت علييك
      مريم : لا لا تقولين خلصت المحاضرة .. اففف والله محد صحاني وطولت بالنومة
      رفيف : اي اجل يلا اسرعي ماباقي للمحاضرة الثانية غير نص ساعه .. لا تتأخري استناك ب ستار بكس
      مريم : طييب حبيبتي
      وسكرت منها
      في ايطاليا .. الساعه 12 ونص الظهر ..
      طولوا بنومتهم بعد الرعب الي عاشوه ذاك المساء..كانت طريقتهم بالنوم حلوه وعفوية .. كان عبدالرحمن ضامها من وراء بحيث يكون ظهرها لاصق بصدره ومحاوطها من خصرها وهي ماسكة ايده بقوة وماتبي تفكها .. وهو غرق راسه بين شعرها الكثيف الناعم .. صحى شوي شوي .. وقام يبعده .. فتح عيونه الذهبية على ضوء الشمس وناظر للساعه .. شافها نايمة بسلام وكالعاده بريئة حتى بنومتها .. باسها من خدها وابعدها عنه بهدوء عشان مايزعجها .. بس بيان تحركت وصارت تهلوسس وعبدالرحمن يحاول يفهمها
      بيان تهلوس : حمني لا ت ت ركني 
      عبدالرحمن ابتسسم على كلمة حمني اول مرة تناديه فيها وهمس باذونها : انا جنبك ومافي قوة بهالدنيا تبعدني عنك لانك فعلا سحرتيني !!
      ابتسم وقام للحمام وتروش وطلع ولبس بنطلون برمودا جينز وتيشرت اخضر سبورتي .. وكبوس ولبس ساعته وحذاءه " مكرمين " من All Star لونه اخضر وخيوطه بيضاء وتعطر وطلع يطلب الغداء لهمم 
      بعد حوالي ربع ساعه .. صحت بيان من النوم وهي حدها مصدعه .. تذكرت احداث امس والي صار .. وصارت ترجف ودموعها تنزل .. بس ابتسمت لما تذكر حضن عبدالرحمن لها وكيف كان خايف عليها .. يعني انا اهمه .. افف بيان وش جالسة تقولين انتي هو يحب وحده ثانية وبيطلقك عشانها لا رجعتوا السعودية .. ابعدت هالافكار عنها وشافت ملابسها لسا مابدلتهم من امس .. دخلت الحمام "مكرمين" وتروشت بسرعه وطلعت .. نشفت جسمها وشعرها ولبست جينز ازرق وتيشرت وردي نعومي فوقه جاكيت ابيض صوف وطلعت وشافت الغداء جاهز وعبدالرحمن ينتظرها
      بيان ابتسمت : صباح الخير
      عبدالرحمن رفع نظره لها وابتسم : هههه اي صباح الخير قولي مساء الخير
      بيان وهي تجلس : ها ؟ ليه كم الساعه
      عبدالرحمن يطالع ساعته : ممم الساعه 1 بتوقيتنا و 10 بتوقيت السعودية
      بيان بعفوية : ممم اجل صباح الخير بتوقيتنا
      عبدالرحمن : هههههههههههههه يعني الحين ترقعينها
      بيان طنشته : مممم وش جايب غداء
      عبدالرحمن : يا شيخه كل حاقة بيشتيهها بطنك
      بيان : ههههههههههههه وربي صرت احس اني مصرية 
      عبدالرحمن : الحين انا الي تكلمت مصري انت وش دخلك !
      بيان : نسيت اني بنت عمكك
      عبدالرحمن ضرب جبهته بعفوية : اووه صح
      بيان بدون ماتحس ضربت راسه بخفه : هههههههه خبل
      عبدالرحمن رفع حواجبه : الحين انا خبل ؟؟ طيب بتشوفين الخبل وش بيسووي
      قام على حيله وحملها
      بيان تصارخ : لالالالالالالا حمني والله توووبة .. تكفى
      عبدالرحمن ماعطاها وجه وهو لسا حاملها .. مشى فيها لين المسبح الي بوسط الفله ورماها فيها .. وبعدها رمى نفسه .. وهم في المسبح امسكها من خصرها وهي تصرخ خايفة انها تغرق .. بس مسكة عبدالرحمن لها حسسها بالامان وهدأت شوي
      بيان بعصبية : افففف الحيييين زين كذا ؟؟
      عبدالرحمن باستهبال : ليه وش سوينا خلينا نسبح !!
      بيان : عاد كذا؟؟؟
      عبدالرحمن بخبث : ممم اذا بتروحين تلبسين مايوو هذا شيء ثاني
      بيان انقلب وجهها احمر وصارت تكب الماي على وجه عبدالرحمن : قليل ادب ههههههه
      عبدالرحمن : قليل ادب اجل ؟؟ طييييب
      سحبها وضمها لصدرررره بقوووه .. وهي تجاوبت معه لانها حاسة نفسها طايرة بالسماء مع الانسان الي ملك قلبها !بعدين بحركة ذكية من عبدالرحمن باسها في شفايفها *_* وهي ماعرفت وش تسوي .. ابعد عنها بهدوء وهي منصدمة .. صارت تتأمل عيونه الذهبية الي تلمع
      بيان : ممم شسويت ؟
      عبدالرحمن ابتسم : هههه ماسويت شيء
      بيان بحركة ذكية خذت راسه وغطستها في الماي وصارت تضحك .. بس الي ماحسبت حسابه هوو .. ان عبدالرحمن وهو تحت الماي سحبها من رجلها وغطست معاه .. بس هو خاف عليها لانها ماتعرف تسبح عدل .. فبسرعه طلعها من الماي وصار راسهم فوق الماي.. وكل ماله ويقرب منها ويتنفس انفاسها الحارة .. عاجبه الوضع مرة اما بيان كانت متوترة .. بنفس الوقت تفكر في رنا !!!!

      الساعه 10 الصبح بتوقيت الرياض
      مريم كانت تمششي بسرعه واصطدمت برجال بنيته كبيرة ومعضله 
      مريم لمت كتبها من تحت الارض ورفعت نظرها للشاب الي اتصادكت معه
      مريم : ممم اسفة
      ...... : لا ولووو
      سمع واحد يناديها من بعييد
      .... : علاء
      علاء التفت : طييب جاي 
      ابتسم لمريم وبينت غمازته الي بخده اليسار ومشى عنها 
      أما مريم تمت مسنترة فترررة لولا رفييف الي قطعت افكارها
      رفيف : هيييييييييي مريوووووووووووووووووم
      مريم انتبهت وفزت : ششفيك انتي فزعتيني
      رفيف : لا والله اجل اخليك كذا وتروح علينا المحاضرة يلا امشي تأخرنا
      مريم ابتسمت : طييب يلا

      الساعه 10 ونص بتوقيت ايطاليا
      بيان لبست فستان ابيض لفوق الركبة ناعم حيل ورفعت شعرها المبلل ذيل الحصان .. وحطت غلوس وردي .. كانت جنان
      أما عبدالرحمن فلبس بنطلون جينز وقميص ابيض ورفع اكمامه وفتح اول زرارين .. طلع مغري وجذاب بمعنى الكلمةة .. 
      التفت ناحية بيان وانصدم من الملاك قدامه .. مايقدر يتحمل اكثر وقرب لها

      بيان بتوتر : عبدالرحمن ابعد
      عبدالرحمن انصدم : ليه ؟ انتي حلالي ؟؟
      بيان بغييره واضحه : حلالك بس قلبك مو لي وماراح اسلمك نفسي قبل لا اكون بقلبك
      عبدالرحمن بدون مايحس وماكان حاسب حساب ان راح يقول هالكلمة لبيان : انا احبك !!
      بيان ماصدقته : كذاب
      عبدالرحمن يقرب منها ويبتسم : أنا احبك
      بيان تحاول تبعد : كذاب
      عبدالرحمن يقرب اكثر : احبك والله احبك والله احبك يا بيان
      بيان راح تستسلم : خلاص يا عبدالرحمن
      عبدالرحمن حاوطها من خصرها ولصقها بصدره وهمس باذنها : انتي حلا حياتي
      ومر قدام بيان ذكرى الحديقة لما قرب لها وضمها وهمس باذنها : انتي عذاب حياتي
      بس الحين هي صارت حلا حياته وسعاده حياته..بس بيان ماحبت تستسلم له !
      بيان تحاول تبعده : بلييز عبدالرحمن
      عبدالرحمن ذاب على هالبليييز وقرب لرقبتها وبيان حست بانفاسه الحارة تلفح على رقبتها الناعمه .. وباسها بهدووء وهمس باذنها : احبك والله احبك ورب الكون احبك
      بيان خلاص ذابت واستسلمت له .. حملها للسرير ووووو............................

      تعليق

      • التوت الاحمر
        عـضـو
        • Oct 2012
        • 24
        • كود PHP:
          ♕اللهم يا مقلب القلوب ثبة قلبي علىٰ دينك ♕ 

        #23
        رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

        . البارت الثامن 

        صباح يوم جديد في ايطاليا
        صحت بيان وماشافت عبدالرحمن جنبها .. سمعت صوت الماء من الحمام قالت اكيد جالس يتروش .. استرجعت احداث ذيك الليلة واحمروا خدودها .. يعني صرت زوجة طبيعية وحقيقية ... لا وشلون سواها وهو يحب غيري .. صدق ....... تعوذت من ابليس وقالت .. مهما يكون انا زوجته وحلاله !! .. سمعت صوت الباب ينفتح طلع وهو لابس فوطته وطالع ناحيتها .. وابتسم ابتسامه تذوب .. قرب منها وهي خدودها حمر وميته من الحياء .. باس جبينها وهمس باذونها .. : صباح الخير
        بيان وخدودها حمر : صباح النور
        عبدالرحمن وهو مبتسم : يلا قومي عازمك على الفطور برا
        بيان بعفوية ومحمرين خدودها : مممم على حسابك طبعا
        عبدالرحمن ابتسم ابتسامه عريضة : من عيوني يا عيون حماني انتي 
        بيان قامت على طولها بس هو مسكها وسحبها لعنده .. كان شكل عبدالرحمن عذاب .. خصلات شعره الاسود المبلله على وجهه .. ووجهه كان مبللل ومبتسم ابتسامه عريضة .. وبيان كانت شبه عارية .. ومغطية نفسها باللحافو محمرين خدودها .. قربها منه بشويش وهمس باذنها : أحبك
        بيان فكت حالها وراحتت تركض للحمام وخدودها حممر وشوي ويغمى عليها من الحياء .. شغلت الماء وجلسست تتروش وتتذكر احداث امس وهي مرة مبسوطة
        بيت ابوخالد
        كانت جالسة بغرفتها وتفكر بالشاب الوسيم الي اتصادمت معه امس .. كان وسيم ورزين بتعامله وماتجاوز حدوده معي .. أأف يا مريم ليه تفكرين فيه واحد وتصادمتي معه .. وش صار يعني ؟؟ واصلا هذا لا شفتيه مرة ثانية .. قامت من السرير وراحت تتروش .. 
        أما خالد كان جالس مع امه وابوه ويحاول يفتح معهم موضوعه هو ورفيف
        خالد : يبه .. يمه ابيكم بمووضوع مهم
        ام خالد : قول يمه ؟؟
        خالد : قررت اخلص نص ديني
        أم خالد بفرحه : والله هذي الساعه المباركة من بكرا ادورلك على بنت تناسبك .. 
        خالد : بس ...
        أم خالد قاطعته : مالك الا بنت خالك قمر .. وش زينها واسم على مسمى .. يلا عاد .. لا تسوي فيها انك تبي تختار .. بنت خالك وغيرها ماراح تاخذ
        ابوخالد : والنعم في بنت خالك عاصم .. قمر ولا كل البنات .. ها وش قلت ؟؟
        خالد : بس انا .. انا ...
        ام خالد : عاد عن العيارة اكاني بتصصل
        وسحبت التلفون وابوخالد ميت من الفرحة لان ولده قرر ان يتزوج ويرفع راسه .. وخالد معصب لانوو امه ماسمعته وماقالها ان في باله بنية ! 
        ام خالد وهي تكلم مرت اخوها : هلا ام قمر .. اخبارك .. عندي لك خوش بشارةة ... اي اي بكرا بنجييكم نطلب ايد قموورة حق ولدي خالد .. اي والله .. نتشرف فيكم يا مرة اخوي .. مشكورة حبيبتي .. يلا مع السلامه
        ام خالد وهي رايحه تبشر ابوخالد وخالد : الف الف مبروووك شكلهم موافقين
        خالد يحاول يفهم امه الموضوع بس سكت عشان ما يفشل امه .. راح يرضى بالامر الواقع .. بس رفيف كل عقله .. احبها واموت فيها !!
        ام خالد تزغرط : كلللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووش
        ...... : وي يمه من بيعرس
        ام خالد تلتفت لمصدر الصووت : وي تعالي ي مريوووم اخووك بيعرس
        مريم : صصصصصج على من ؟؟ " اكيد رفيف "
        ام خالد : على قموووورة بنت خالك
        مريم في حالة صدمة وقالت في نفسها " شلوون ؟؟ و و و رفيف ؟؟؟؟ " .. توجهت انظارها لخالد الي معتفس وجهه وفهمت ان مايبي قمر ويبي رفيف !! وحزنت كثير عليه 
        في ايطاليا
        طلعت من الحمام " مكرم القارئ " ونشفت حالها وشعرها .. ناظرت للجهه الثانية ماشافته .. قالت اكيد طلع .. وفجأأأه ماحست الا بواحد من ورا كان ينتظرها تطلع .. وضمها من ظهرها وباس خدودها الاثنين وهمس لها باذنها باعذب كلام الغزل .. ابتسمت وقالت : ربي ما يحرمني منك ياعبدالرحمن
        عبدالرحمن رفع حاجبه وهو لسا حاضنها : بوو اسمي طويل .. وش رايك تدلعيني وتقولين لي حماني ولا حمني ؟
        بيان بعفوية : ططيب يا حمني ترا مانسيت الفطور ..
        عبدالرحمن بضحكة رجولة : هههههههههه طيب يالخبله ...
        بيان لفت له ورفعت حاجبه : مافي احد خبل هنا غيرك
        عبدالرحمن ضربها على راسها بخفه وحاوطها من خصرها ولصقها بصدره : خبالك احلى شيء فيك يا حرم حمني !
        بيان ابتسمت ابتسامه عريضة : وانت رجولتك اكثر شيء يعجبني فيييك ! .. ونزلت عيونها
        عبدالرحمن ناظرها بنظرة ساحرة وماستحمل وضمها لصدره بقوة وهمس لها باذنها : من وين طلعتيلي انتي ! احبك والله احبك !
        بيان بخجل : مم ممكن تفكني عشان مانتأخر
        عبدالرحمن فكها بهدوء .. 
        بيان اختارت من دولابها جينز ازرق مع تيشرت طويل لونه ابيض وجاكيت اسود .. لبست حجابها الاسود .. تعطرت ولبست صندل لونه ابيض .. طلعت تستناه برا .. 
        بيان بصوت كله انوثة ودلع لايق عليها : يلا حماني
        عبدالرحمن رفع نظظره وانبهر : والله محد بيجيب العيد فيني غيرك انتي وجمالك
        بيان ضحكة ضحكة عفوية : هههههههههههههههههههههه
        مسك ايدها وطلعوا للاصانصير
        في الاصانصير 
        بيان تطالع لبس عبدالرحمن .. كان لابس قميص لونه ابيض مع بنطلون اسود وحذاء"مكرمين "سبورت ولابس نظارته ..
        بيان بعفوية : مممم حمني افتح ازرار قميصك الاولى يطلع كشخه اكثر
        عبدالرحمن بخبث : مممم افتحيهم انتي
        بيان ماعارضت وفتحتهم وهي تفتحهم انفتج الاصانصير وشافت الناس تبتسم .. عصب بيان من هالحركة وراحت تمشي قدام عبدالرحمن وهي معصبة ..
        عبدالرحمن شوي ويتسدح من الضحك : هههههههههههههههههه بيان استني وين رايحه
        بيان مو ماعطته وجه ومعصبة على الاخر
        عبدالرحمن وصل عندها ومسكها ولفها وهو يضحك : هههههه وش فيك 
        بيان تتصنع العصبية : وش ذا الموقف الي حطيتني فييه
        عبدالرحمن كاتم الضحكة ويحاول يكون جاد : طيب انتي الي فكيتهم وقلتي انوو اكششخ
        بيان : اففف طييب
        عبدالرحمن انحنى وباس خدها وهي ابتسمت له .. كملوا طريقهم وهو ماسكين ايادي بعض

        في الرياض
        قدام البحر
        كان حامل هموم الدنيا كلها .. ابيها واحبها هي .. يالله تصبرني .. شلون بعيش مع وحده غيرها .. بنت خالي ما ابيها .. انا ابي رفيف وبس !! احب رفيف وبس !! مابي قمر مابيها !!
        وصل له هيثم وسلم عليه
        هيثم : خلوود شفييك حامل هموم الدنيا كلها
        خالد بنبرة حزينة : امي يا هيثم بتزوجني قمر وانا افكر بوحده ثانية !
        هيثم : بمنو تفكر ؟؟؟
        خالد يبي يصرف لانو رفيف تكون اخت هيثم : انسسى صار الي صار !
        هيثم : هههههه تدري اني انا بعرس
        خالد نط من الفرحة : احلللف .. من ؟؟؟
        هيثم : اخت حمانوو رفيجنا .. اسمها عايشة
        خالد : حمانوو الي تزوج صح ؟؟
        هيثم : اي هذا اهوا .. زوجته تكون صاحبة اختي رفيف ومريم اختك
        خالد لما سمع طاري رفيف انعفس وجهه وانقهر من امه حيل : اها الله يوفقه
        هيثم الي مارتاح لشكل صديقه : امين
        بيت ابوسعد
        كان ابوسعد وام سعد يبون يفاتحون بنتهم شهد بخصوص العريس الي جاها
        ابوسعد بحنان : يبه شهد تعالي
        شهد بابتسامه : امرر يبه
        ام سعد : شوفي يا يمه بيان وتزوجت .. وانتي كبرتي وصرتي بعمر الزواج وو
        شهد قاطعتها : يمه مابي اتزوج .. وانتوا مستحيل تجبروني اني اتزوج
        ابوسعد وقف بعصبية : كلمي امك بأدب ولا تتجاوزين حدودك وراح تتزوجي مازن ولد جيرانا غصصبن عليييك 
        شهد شوي وتبكي : يببببه ماراح تغصبني انا مو بيان تقص علي
        ابوسعد : سسسكتي وانجعمي احسسن لك لا اذبحك هنا .. كلمتي ما تتثنى . شوفي يا ام سعد عقلي بنتك احسن لها ولك
        شهد : يبه لو شتسووووي ماراح تزوووووووجني
        وماحست الا بكف جايها .. وبدخله همس ششهقت من الي شافتها
        همس بخوف : شششهد ... يبه ليش ؟؟
        ابوسعد بصراخ : راح تتزوجي مازن وانتي راضية يا شهد !!!
        طلع وهو معصب وهمس ضمت اختها لصدرها وهي ميته من الخوف عليها .. شهد كانت تبكي بهسترية !

        بيت ابوعبدالرحمن 
        عايشة : اففف يا بنات وربي طفش
        لمياء : مرررة .. قوموا خلونا نطلع
        ريم : وين وين تطلعون وانا بعد شوي محاضرتي !!
        لمياء تلتفت لريم : متى تخلص محاضرتك ؟؟
        ريم : كذا الساعه 2 ونص الظهر
        لمياء : والحين 12 ونص الظهر وش منتظرة يا حسسسرة .. يلا رووحي !
        ريم : اي طيب خليني اتجهز .. اول ما نرجع بنططلع
        عايشة: طيب
        ريم بخبث : ونجهز العرووس بعد
        عايشة عصصبت وقامت تضرب ريييم .. ولمياء ميته من الضحك 
        في ايطاليا الساعه 9 ونص الصبح
        بعد مارجعووا ابطال روايتنا من الفطور الرومانسسي
        بيان وعبدالرحمن جالسين على نفس الكنبة وهو محاوطها وضامها وهو يمسح على شعرها
        بيان وهي مترددة : ا حمني ممكن اسألك سؤال ؟
        عبدالرحمن باس جبهتها : اسسألي ياروح حمني
        بيان والخوف ابتدى يطلع على وجهها : انت نسيت رنا ؟؟؟؟؟؟؟

        تعليق

        • التوت الاحمر
          عـضـو
          • Oct 2012
          • 24
          • كود PHP:
            ♕اللهم يا مقلب القلوب ثبة قلبي علىٰ دينك ♕ 

          #24
          رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

          .البارت التاسع




          نزل سؤالها عليه كالصدمه .. ماتخيل ابدا انها رح تسأله هالسؤال .. او كان يعرف انها بتسأله بس تخوف من الاجابة .. او ما يبي يجاوب .. اكتفى بتنزيل راسه .. أما بيان تصنمت مكانها ومن الصدمه وقفت على طولها وعيونها كلها ترجي بجواب عبدالرحمن الي راح يريحها يسعدها

          بيان : جاوب !
          عبدالرحمن رفع عيناه الذهبيتان لها : اجاوب ؟ اجاوب انا نفسي ما اعرف الجواب
          بيان بابتسامه استهزاء : يعني تحبها !!
          عبدالرحمن وقف واقترب منها : بيان احبك انتي
          بيان ابتعدت عنه :هه..واو تحبني وتحبها ! شالقلب الي عندك..انت لازم تحدد من تحب فينا واذا تحبها عادي روح لها !
          عبدالرحمن ونظرات الصدمه بعيونه وقالها بنبرة عصبية : يعني عادي اني اروح لغيرك ؟؟؟
          بيان حز في خاطرها كلمته : اذا غيري هي سعادتك اي يا عبدالرحمن !
          عبدالرحمن والشرار يتطاير من عينه: طييب يا بيان !!!!

          قام وطلع من البيت بكبره وهو متضايق حيل من موقف بيان ! .. أما بيان فجلست بصدمتها ولامت نفسها على الي سوتته !
          بيت ابوعبدالرحمن
          لمياء وعايشة ينتظرون ريم ترجع من الجامعه عشان يطلعوا ويفرفشوا شوي عن جلسة البيت
          لمياء بطفش : ياربي وش فيها ذي تأخرت
          عايشة : أيووه من جد تأخرت .. كل ذا ساعتين
          لمياء : اقول عووش ما كأن ماعطينها وجه ؟ وش رايك نروح لحالنا مو احسن ههههههه
          عايشة : ههههههههههههههههه عشان اول مانرجع تحصلين حبل المشنقة معلق على المروحه
          لمياء تحك راسها : ههههههههههههههههههههه اي والله
          عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ام عبدالرحمن : عسا دوم الضحكه يا حلوين .. وش المناسبة
          عايشة ولمياء يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههه
          ام عبدالرحمن وعلامات التعجب ترتسم في راسها : بسم الله عليكم !
          عايشة : ههههههههههههههههههه وش فيك يمه مافينا شيء بس شسمه ( ماقدرت تكمل ) ههههههههههههههههههههههههه
          لمياء تحاول تمسك ضحكتها عشان تكلم امها : ا الله يسلمك كنا بنروح عن ريم السوق بس عووش قالت ( ماقدرت تكمل وتسدحت تحت الكرسي ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ام عبدالرحمن ترفع ايدها كانها تدعي : يالله تثبت عقول بناتي .. من كبيرتهم لصغيرتهم هبلان !
          لمياء وعايشة يناظرون في بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عايشة بجدية : الا يمه عبدالرحمن وبيان متى ناويين يجوو
          لمياء بخبث : مستعجلة على خطبتك .. لا تخافي ترا هيثم هب طاير
          عايشة فتحت عيونها على وسعها وضربت لمياء بالمخده : سخييييييييييييييفة
          ام عبدالرحمن : ههههههههههههههههه ان شاء الله الجمعه الجاية يكونوا بجده 
          عايشة : راح يعيشوا عندنا ؟
          ام عبدالرحمن : اكيد يا يمممه .. وين ماتروح البنت تروح معها
          لمياء بخبث : يعني لو هيثم يروح المريخ تروحين معه
          عايشة : هههههههههههههههههههههههه والله لو يموت ما يسويها
          لمياء رفعت حاجبها : هذا كلام جديد بعد ههههههههههههههههه

          في بيت ابوسعد
          ملحفة نفسها باللحاف ودموعها تنزل دون سابق انذار .. تتخيل حياتها مع انسان لا تعرفه ولا تحبه ولا تواطنه .. لا وشلون ما اواطنه وانا لسا ماتعرفت عليه ولا شيء .. ياربي شالحياة .. ربي يسامحك يا يبه .. واستسلمت لدموعها وهي تضم مخدها باقوى ما عندها كأنها تستمد الحنان والقوة منها
          دخلت عليها وهي مرة خايفة من الكلام معها لانها عارفة كل الكلام الي راح تحكيه ماراح يفيد اختها بشيء .. اقتربت منها بهدوء 
          همس : شهد !
          شهد رفعت وجهها من المخده وشعرها كله على عيونها : نعم ؟
          همس بحنان : تبكين ؟
          شهد ابتسمت ابتسامه استهزاء : لا اضحك على حضي الردي يا خيتي !!
          همس اقتربت للسرير وجلست على طرفه : حبيبتي بس خلاص هذا نصيبك
          شهد طالعت همس بنظرة همس مافهمتها وقالت لها بهدوء : لو زوجك ابوي كذا وش راح تسوين ؟
          همس ارتبكت من سؤال اختها : وليه هالسؤال الحين ؟
          شهد : لا تتهربين همس .. مو انتي تقولين لي هذا نصيبي .. اجل كوني متأككده تكبري سنتين وكذا نصيبك !!
          همس شتت انظارها عن اختها : اذا ربي كاتب لي هالشيء لا اعتراض على حكمه
          شهد : بس الحين تقولين كذا .. بعدين بنشوف وش بتقولين !
          همس اقتربت من اختها وضمتها باقوى ماعندها .. وشهد تمسكت فيها واستسلمت لدموعها0
          في ايطاليا :

          كان جالس بالمكان الي كان هو وبيان معتادين يجلسوا فيه من لما تحسنت علاقتهم مع بعض .. طلب عصير برتقال وتركه على الطاولة وصار يحدق فيه بتمعن .. 
          وفجأه سمع صوت من ورا يناديه 
          : عبدالرحمن !
          عبدالرحمن استوعب الصوت الي يناديه ورفع نظره وفتح عيونه على وسعهم : ر ر ننا ؟؟؟
          رنا بحزن : اي رنا يا قلب رنا
          تقدمت ناحيته وجلست معه بالطاولة .. عبدالرحمن مرتبك حيل
          عبدالرحمن بحده : وش تبين ؟
          رنا : ليه تكلمني كذا حبيبي
          عبدالرحمن : انا ماني حبيبك .. حبيبك مات
          رنا : ليه تقول كذا انت حبيبي وعمري وش ماتسوي ووش مايصير انتي لي حقي
          عبدالرحمن رفع حاجبه : حقك ؟ 
          رنا : اي حقي 
          عبدالرحمن ابتسم ابتسامه استهزاء : هه انا حق زوجتي يا حلوه والحين يلا قومي توكلي على الله والله معاك !
          رنا فتحت عيونها : هه والله وصرتوا معاريس !
          عبدالرحمن ابتسم : معاريس واحلى معاريس .. زوجتي حلوه ولا احلى البنات مستحيل حد يجي قدام جمالها
          رنا بزعل : يعني انا شينه ؟
          عبدالرحمن حدق في رنا وشاف كل الشين فيها هههه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          رنا : وش فيك تضحك
          عبدالرحمن اشر على النادل وعطاه الحسساب .. وراح وماعبرها
          اما رنا لسا منصدمه !! انا غبية ليه تركته لها .. هو يحبني انا .. مستحيل اخليه لها .. وقامت وتوجهت لشقتها

          وكان في وحده تراقب جلسة عبدالرحمن ورنا .. وعيونها تحرقها من الدموع وودها تروح وتذبح رنا وتفتك منها .. كانت قلقانه عليه حييل وتحسفت على الي سوته فكرت بالمكان الي ممكن يكون فيه .. فتذكرت مكانهم ولبست عباية على السريع وتوجهت للمكان بس انصدمت بالبنت الي جلست معاه .. حاولت تتذكرها .. ياربي وين شايفتها .. اي هذي جت بالعرس .. هذي هذي .. رنا !!!!!!!!!!!!!!
          استعادت توازنها وتوجهت للبيت عشان مايحس فيها عبدالرحمن وطبعا وصلت قبله لان عبدالرحمن يحب يتمشى على هونه 
          وصل البيت وفتح الباب وهو حده معصب .. بيان حاولت تكون طبيعية عشان ماتبين له !
          عبدالرحمن اقترب للمكان الي جالسة فيه بيان .. انبهر ككل مرة ينبهر فيها .. بيان كانت لابسه بجامة موف على باربي ورافعه شعرها ذيل الحصان ومنزله عيونها عشان تتفاداهه . اما هو فكان لابس قميص اسود مع بنطلون ابيض وفاتح ازارير القميص الاولى مثل ماتحب بيان .. اقترب لها 
          عبدالرحمن همس باذنها : بيان
          بيان تحس حالها بتنقرف على برودة اعصابه ولا كأن مسوي شيء : ابعد !!!
          عبدالرحمن انقلب وجهه وقربها له اكثر : انتي حلالي
          بيان التفت له : بتاخذه بالغصب ؟
          عبدالرحمن الي عصب : اي
          بيان : انت وش جالس تقول .. مو على اساس تحبني .. اوه اسفة انت تحب رنا هه ! لو هي زوجتك ماخذت شيء منها بالغصب
          عبدالرحمن : انا مستحيل افكر بغيرك وانا معك

          بيان بغيرة واضحه : واضح !
          عبدالرحمن ماقدر وجلس يضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههه
          بيان رفعت حاجبها : ضحكني معاك يا شيخ ؟
          عبدالرحمن : بعد قلبي الغيورة
          بيان مدت بوز : ما ابغاك روح لها .. ياخي ما ابغاك افهم
          عبدالرحمن بخبث : ياكثر " ما ابغاك " تعني " خليك جنبي ولا تروح "
          بيان احمر وجهها بس لسا تتذكر جلسته مع الي ما تتسمى : هه .. هذي عندك اما انا ما عندي هالمصطلحات !
          عبدالرحمن قرب وباس خدها .. وبيان تخدرت .. ونزلت دموعها
          عبدالرحمن يمسح دموعها بايدده : افا ليه الدموع ؟
          بيان : ................ز
          عبدالرحمن : اكلمك . ليه الدموع ؟
          بيان بعفوية وصوت يالله يالله ينسمع : انت كنت معها ؟
          عبدالرحمن : جتني مكانا 
          بيان بطلت عيونها وقالت بنفسها " كيف يقولي ؟ " : ششفت !!!!!!! اكييد انت متصل فيها
          ابعدته عنه وكانت بتروح بس عبدالرحمن كان اسرع ومسك ايدها وجلسها بالقوة وقرب منها بحيث جبهته على جبهه بيان وانفه على انفها وشفايفهم يبعدون عن بعض نص السنتمتر *_* 
          عبدالرحمن وهو يصرخ : انتي متى بتفهمي هي ماعادت تهمني ابدا انتي الي تهمني انتي حبيبتي وقلبي وروحي افهمي خلاص انا تعبت !!!!!!!!
          بيان تصرخ : اجججل وش مجلسسك معها
          عبدالرحمن ابتعد عنها ووقف : قللت لك هي الي جتني
          بيان توقف : لا والله وليه طولت معها
          عبدالرحمن : وانتي وش دراك اني طولت معها
          بيان توترت : ها .. لانك تأخرت !
          عبدالرحمن يقرب وهو عاقد حاجبيه : لا والله وانا من الظهر طالع !! 
          بيان : ............
          عبدالرحمن : ما تتكلمي .؟
          بيان : ..........
          عبدالرحمن بصرخه هزت بيان : تكككككككككككككلمي !!

          بيت ابوعبدالرحمن
          ريم : هاي
          لمياء بنص عين : وعليكم الهاي
          ريم بنفس نبرة لمياء : تستهبلين ؟
          عايشة : اوهو لا تتهاوشون الحين يلا تأخرنا ممرة !
          ريم : اي يلا مششينا 
          لمياء : على امر حضرة جنابك ي ششيخه !
          ريم : طسسسي عن وجهي اقوول !
          لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههه
          طلعوا كلهم ووصلوا السوق .. وتسوقوا لعايشة لين ما قالوا بس .. وجلسوا بستار بكس يريحوا
          ريم وهي تتنهد : افففففففف تعبت مرررة !
          عايشة : اي والله اول مرة اتعب بروحة سوق
          لمياء تستهبل : اي طبعا مو انتي والسوق صحبة !
          ريم تضحك بهبال : هههههههههههههههههههههههههههههه
          عايشة : تستهبلين ؟ اقول تلايطي بسس
          ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          لمياء : ممم بنات وشش رايكم نتصل لبيان وحماني وربي اشتقت لهم
          عايشة : اي والله بس انا ما معي رصيد
          ريم تغمز لعايشة : ولا يهمك ريم بنت ... طبيعي يكون عندها رصيد !

          في ايطاليا

          عبدالرحمن يرص على اسنانه : تكككلمي انتي لحقتيني ؟
          بيان والدموع تتجمع : خفت عليك لما تأخرت وقلت اكيد انت هناك ولما شفتك جالس معها مدري وش صار فيني
          عبدالرحمن يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان قبل لا يرتكب جريمة : يالله صبببرك !!
          بيان ببرائة ذوبت عبدالرحمن : شسوي خفت !
          عبدالرحمن ماقدر وابتسم عليها وتقدم وحضنها وهمس باذنها : غيورة
          بيان تبعده وهي مادة البوز : لا
          عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          وفجاه رن تلفون عبدالرحمن وطلعه ورد
          عبدالرحمن : هلا بالنششبات
          ريم : احم احم هلا هلا عريسسنا
          لمياء : يا ناسيينا
          عبدالرحمن وبيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عايشة : حمني كيفك ؟؟
          عبدالرحمن : ياروح حمني .. انا بخير وانتي كيفك يا قلبي
          لمياء بخبث : بيوون شوفيه يغازلها قدامك
          عبدالرحمن : طييري زيين اصلا مرتي راضضية
          بيان تنغزه : ميين قالك ؟.
          لمياء وريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عبددالرحمن : وين انتو ؟؟
          لمياء : بالسوق يالسوق
          عبدالرحمن : انا سوق يالسوبر ماركت
          لمياء : ههههههههههههه حلوة حلوة بس لا تعيدها عشان ماتصير سخيف
          عبدالرحمن يضحك بسخافة : ه ه ه ه ه ه ه ه 
          بيان : هههههههههههههههههههههههه بس زوجي مايتحمل السخافة يالسخيفة
          لمياء تمثل انها تبكي : افا يا ذا العلم الحين صرتي تدافعين عنه وعن بنت عمك لا
          بيان : بنت عمي على عيني وراسي بس زوجي اولى
          عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه فشلوني
          ريم : هههههههههههههههه حمني لا يفوتكك وجهها
          عبدالرحمن : لا تنسسي تصوريها
          لمياء بعصصبية ودها تذبح حمني وريم وبيان : اففف منككككم
          عبدالرحمن : هههههههههههههههههه لباك يا لمووشة قلبي
          لمياء بخجل : احم احم
          عايشة دخلت عرض : ماكأنكككم نسيتوني
          بيان بعفوية : انتي انططمي مايكفيك الغزل الي يجيك ومايجيني
          عبدالرحمن فتح عيونه : الحين انا ما اغازلك يالظالمه !!
          بيان مدت بوز : اي ماتغازززلني
          عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ريم : من جد قليل حيا ماتغازل مرتك !
          لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عايشة : اقول سمعت ان الجمعه جايين
          عبدالرحمن : اي ان شاء الله
          لمياء : بالسلامه يالغالي
          عبدالرحمن : فدييت الغالية اخت الغالي
          لمياء : بس هذا الي فالح فيه 
          عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          نخليهم يسولفون
          بيت ابوخالد .. 
          طبعا خطبوا قمر وقمر جالسة مع خالد الحين
          خالد : ماتبين تشربين العصير
          قمر وهي ترفع عيونها : لاء
          خالد استغرب من جرائتها وابتسم : طيب !
          قمر للحين تطالعه ومنبهرة بوسامته : ممم خالد
          خالد : هلا
          قمر : احسسك مو معاي
          خالد : لا انا معك 
          قمر ابتسمت : جد !
          خالد : ايوة بس ليه تحسين اني مو معك !
          قمر : ممم مدري والله .. يمكن اتخيل
          خالد بألم : اي تتخيلي
          قمر : طيب متى العرس
          خالد : تاريخ 29 \ 6 \ 2012
          قمر فتحت عيونها : الاسسبوع الجاي !!!!!
          خالد ابتسم على عفويتها : ههههههههههههههههه اي
          قمر وهي تعقد حاجبينها : لا حرام ما جهزت شيئ
          خالد وهو يشرب العصير : مريم تساعدك
          قمر : طططيب !!
          خالد : الا وين مريم
          قمر " وقته يسأل عنها " : مدري والله !
          خالد : بقى شيء نتكلم فيه عنه
          قمر توترت بس ما حبت تبين له : لاء

          خالد قام وخذ سويته وسلم عليها وطلع من البيت بكبره وهو متضايق . اما قمر احترت منه .. وش مفكر نفسه يروح ويتركني كذا !! ياربي يقهر انا وشلون قبلت اتزوجه .. بس لي فات الفوت ماينفع الصوت مو لازم افششل امي قدام عمتي !

          في السعودية الساعه 11:00 بالليل
          في بيت ابوقمر
          قمر على المسنجر تكلم صديقتها افنان
          قمورة : وربي يطفشش وبارد بششكل
          افنان : ههههههههههه الله يعيينك والله بس كل الرجال كذا بس بعدين يتعدلون
          قمورة : يعني مساعد كذا بعدين تعدل
          افنان : ايوه وبعدين لا تنسي انا تزوجت بدون حب بس حبيته بعد الزواج .. مافي احلى من انك تحبي حلالك
          قمورة : افف تكفين لا تبتدين محاضراتك .. ان شاء الله احبه مع اني احس بعاني معه كثيير
          افنان : ههههههههههههههههه يلا انا بطلع الحين بكرا بكلمك فون
          قمورة : " فيس يغمز " ولييه ماتكلميني الحين زوجك مايرضى ؟
          افنان : " فيس خجول " فديته مايرضى
          قمورة : ههههههههههههههههههههههه تلايطي بس
          " افنان سجل خروجه "
          وبعد خمس دقايق
          " قمورة سجل خروجه "
          انتهى البارت

          تعليق

          • التوت الاحمر
            عـضـو
            • Oct 2012
            • 24
            • كود PHP:
              ♕اللهم يا مقلب القلوب ثبة قلبي علىٰ دينك ♕ 

            #25
            رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

            . البارت العاشر


            في ايطاليا .. 


            في ايطاليا .. 

            عبدالرحمن وبيان كل مالهم ويتعلقون في بعض اكثر واكثر .. عبدالرحمن كل مرة ينسحر بجمال وبرائة وعفوية بيان وقدرتها على جذبه .. رغم ان يتعرض لمضايقات من رنا وتحاول تتلصق فيه بس هو ما يعبرها ويعطيها من ذاك الكلام الي يسم البدن وعايش حياته مع حبيبة قلبه وروحه الي نبضه ينبض باسمها 
            توهم صاحيين وجالسين على الفطور .. اليوم ولاول مرة من لما سافروا ايطاليا بيان تسوي له الفطور بايدها
            عبدالرحمن وهو يتذوق السلطة : وه يا زينها زيناه لذييييذ زي الي سوتها
            بيان وخدودها محمرين : يا بعد قلبي بالعافية على قلبك
            عبدالرحمن : انتي قلبي
            بيان : هههههه وانت روحي وعمري
            عبدالرحمن : اعشششقك يا بنت
            بيان دوروا وجهها .. قالتها بتصريفة : انا بروح اجهز الشناط ماباقي الا يومين ونسافر
            عبدالرحمن رفع حاجبه : يا شيخه ماشبعت منك اجلسي وكلي مسوية حقي اكل وانتي لا ؟
            بيان : مممم حبيبي بالعافية بس مرة شبعانه من العششاء
            عبدالرحمن بهمس : تعالي
            بيان باستغراب : وين ؟
            عبدالرحمن وهو يأشر لحضنه : هنا
            بيان ماعرفت وش تسوي بس رجليها اخذوها لعنده وارتمت باحضانه وتمسكت فيه .. حاسه ان راح يصير شيء يعكر مزاجهم وما راح يخليهم يعيشوا الحياة الي يتمنونها هما الاثنين
            عبدالرحمن وهو يمسح على شعرها : وش فيك ؟
            بيان رفع راسها له وابتسمت : مافيني شيء
            عبدالرحمن رفع حاجبه : جد ؟
            بيان بضحكة عفوية : هههههه ايووة .. يلا عاد فكني وراي ششغل
            عبدالرحمن وهو يقرب منها اكثر : ما ابي .. ابيييك 
            بيان : حبيبي فكككني ماراح يمدينا
            عبدالرحمن وهو يبوس خدها ويهمس لها : راح يمدييك
            بيان تطالعه بنص عين : اي طبعا انا الي برتب وبسوي وبحط هب انت جالسلي رجل على رجل
            عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه افا انا كذا ؟
            بيان تحط كتف على كتف : ايوووة يالننصاب
            عبدالرحمن فتح عيونه على وسعم : ونصاب بعد ؟؟
            بيان تبتسم : اي ههههههههههه
            عبدالرحمن رفعها وصار يدور فيها وبيان تصصرخ تبي يكفها بس لا حياة لمن تنادي

            في السعودية

            بيت ابوعبدالرحمن
            دوشة ولوية وصراخ
            ام عبدالرحمن : اسمع يا ولدي ابغى احلى الديكورات حق هالجناح 
            فايز : ابشري يا خالتي بس انتي تبين خليجي ولا تركي
            ام عبدالرحمن وهي تفكر : يقولون التركي حلو يلا نجربه
            فايز : هههههههههه مو يقولون التصميم التركي فعلا حلو .. اجل نعتمد تركي
            ام عبدالرحمن : ايوة يا ولدي تركي تركي 
            فايز : طيب تبين لونين مميزين او الوان عادية
            ام عبدالرحمن : ممم شف ابغى اسود واحممر
            فايز وهو يفكر : ممم برأيي تخلينه رمادي واحمر .. الوان هادية ورايقة ولا ايش رايك يا خالة 
            ام عبدالرحمن ابتسمت : والله ذوقك حلو يا ولدي ما قلت لي ايش اسمك وولد من ؟
            فايز ابتسم لطيبتها : انا فايز ال.. ولد علي بن.....
            ام عبدالرحمن فزت : احلف والله !!
            فايز مستغرب : اي والله يا خاله .. عرفتينا
            ام عبدالرحمن بحزن : مو انت ولد خولة ؟
            فايز بحزن : ايوة
            ام عبدالرحمن تقرب منه وتحط ايدها على كتفه : الله يرحمها يا ولدي الله يصبرك انت واخوانك .. الا قلي كم اخوان عندك !
            فايز ابتسم : اختين واخو 
            ام عبدالرحمن : جد الله يخليهم لك يا ولد الغالية
            فايز : تسلمين
            وفجأه : طراخ
            فايز طل تحت : انتبهو لا ينكسر شيء

            صحت على الدوشة والصراخ طلعت وهي معصبة وحالفة انها تصرخ وتعصب على الكل .. 
            ريم : وشششششش فييكم انتووووووو ازعجتونا
            ناظر لمصدر الصوت وانبهر بجمالها وعفويتها .. كانت لابسة بجامة لونه ازرق فاتح وهادي وشعرها حوسة وعيون وحده مفتوحه ووحده تنفتح وتنغلق ههههههه 
            ام عبدالرحمن تصرخ : دخلي يا بنت رجال هنا
            ريم لسا ماستوعبت شيء : رجال ؟ يا هلا والله
            ام عبدالرحمن عصبت : اي رجال وانتي واقفه هنا قدامه
            ريم بهبالة وهي نايمة : جد .. وش فيها
            فايز كاتم ضحكته عليها .. حاول يغض نظره عنها بس ابد ماقدر من كثر ما كان شكلها يخقق
            ام عبدالرحمت متفشلة من فايز ووجها احمر وراحت عندها وصرخت بوجهها : هنا رجال وانتي ما عليييييييييييك غطى
            ريم استوعبت وش جالسة امها تقول وانتبهت للرجال وما لمحت الا لمحه منه وركضت فوق ودخلت الغرفة وسكرت الباب بالقو لدرجة ان لمياء صحت وقلبها كان يرقع من هبالها وفهاوتها
            لمياء صحت وهي تصرخ : هيييييييي انتي كسسرتي الباب
            ريم ما ردت عليها من كثر ماهي مرعوبة
            لمياء انتبهت لها : وشش فييك
            ريم بتوتر : ر ج ججج ا ل ه ننن ا تت حتت 
            لمياء مافهمت : وشش جالسة تهرجين
            ريم استجمعت كل قواها : اقولك رجال تحت وانا الغبية نازلة تحت بدون غطى وشكلي حوسة
            لمياء فزت : ششكله حلوو خقق ؟؟؟ تكلللميي
            ريم عصبت : وهذا الي هامك انت .. بس يلا نامي مع ذي الخششه
            لمياء عقدت حواجبها : ما منك فايده
            رجعت لمياء تنام وريم انسدحت وهي تفكر وتحاول تتذكر ملامح ذاك الشاب الغريب .. بس ما تتذكر شيئ عنه

            (( فايز : عمره 23 سنة مصمم ديكور محترف ... ذوقه حلو مرةة ويموت على الالوان الهادية والرايقة .. فايز وسيم جدا عيونه عسلية وواسعه رموشه كثاف ومكحلين انفه مثل سلة السيف شفايفه حمرة ومليانه شوي طويل وضعيف وجسمه مغري بششكل وجذاب .. له ابتسامه ساحرة تميزه .. راعي مسؤوولية وواجب وامه تصير صديقة ام عبدالرحمن الروح بالروح ))
            ام عبدالرحمن : اجل يا ولدي خلاص ابغى كل الاثاث يوصل بكرا لان بعد بكرا عبدالرحمن وزوجته بيوصلون
            فايز بابتسامه : ان شاء الله خالتي لا توصين حريص ومبروك 
            ام عبدالرحمن : الله يبارك فيك ولا تنسى تزورنا وتتعرف على عبدالرحمن وجيب خواتك يتعرفوا على البنات
            فايز وهو يتذكر البنت المعصبة وحاول يكتم ضحكته : طيب من عيوني اليوم اقترح عليهم وان شاء الله الاحد نحن جايين عندكم .. بعد تامرين على شيء يالغالية
            ام عبدالرحمن تبتسم : مايامر عليك عدو يا ولدي يلا مع السلامه
            فايز وهو يبوس راسها : مع السلامة يالغالية
            بيت ابوسعد
            ابوسعد معصب : وبعدين معها ذي اختك ماتبي تطلع من الغرفة محنا مسويين لها شيء بس نبي لها الستر
            سعد : يبه انت بتزوجها بالغصب بالله عليك وشلون بتكون ردة فعلها ترا طبيعية
            ابوسعد يطالعه بنص عين : هذا ما كان رايك لما زوجنا بيان لعبدالرحمن
            سعد وهو يشرب القهوة : يبه بيان زوجناها لولد عمي يعني واحد منا وفينا اما انك تزوج شهد لولد الجيران ليه بالله ؟؟
            ابوسعد : ماعندي ولد اخو ثاني
            سعد : اي طيب الا مازن زوجها اي حد الا مازن
            ابوسعد : بالله وش فيه مازن حسب ونسب هو وابوه
            سعد : يبه انت تدري ان مازن كان يتعاطى مخدرات من سنتين
            همس بصدمة : مخدرات !! من جدك يبببه !!
            ابوسعد : بس تعالج .. بنجلس نحاسبه على غلطة كانت بالماضي
            همس : يبه وانت وش دراك انت تعافى
            ابوسعد : انا اقول ان تعافى وخلاص انتهى الموضوع يا تتزوج مازن يا تنعس
            همس عصب وقامت وراحت غرفتها وسكرت الباب عليها
            سعد تنهد : طيب يبه بس راح تندم
            ابوسعد : تطمن ماني بندمان !

            بيت ابوقمر

            قمر صحت من النوم بعد طول عناء من الخادمه توجهت للحمام " مكرم القارئ " وتروشت ونشفت شعرها الناعم ولبست تيشرت وردي بنوتي مع بنطلون برموده لونه ابيض مع صندل وردي ونشفت شعرها بالاستشوار ورفعته ذيل الحصان ونزلت عشان تفطر
            قمر وهي تبتسم : صباحووو
            ابوقمر : اي صباح نحن ظهر يا بنت
            ام قمر : هههههه اتركها يامحسن بكرا اذا تزوجت من الساعه 9 هي قايمة
            قمر تضايقت لما سمعت طاري الزواج لانها مقهورة من خالد وبروده معها
            ابوقمر : ان شاء الله بس ماباقي الا 5 ايام ويظلم البيت
            قمر تقوم وتبوس راس ابوها : افا اصلا كل يوم ناظة علييكم انا من لي غنى عنكم يالغاليين
            ام قمر : فدييت بنتي والله .. الله يسعدك ويحفظك 
            قمر ابتسمت : اميين .. طيب ماتبون تأكلووني
            ام قمر : ولوو هههههههه .. يلا يا فاتي جيبي اكل حق قممممر
            بيت ابوخالد
            صحى على صوت المنبه طول هو الثاني بالنومة من كثر ما سهر وهو يفكر برفيف الي مادرت عن هوى دارهه .. وتذكر قمر .. ياربي البنت وش ذنبها ! انا ليه كذا اعامله ليه ما احسن علاقتي معها قام ودخل تروش ولبس جينز ازرق لونه غامق مع قميص ابيض وفتح اول 3 ازرار وخله شعره حوسة لبس حذاء سبورت تعطر وطلع شكله خقاق
            خالد : مسساء الخير
            مريم : زين ما قلت صباح الخيير 
            خالد : تستهبلين مع وجهك
            مريم : هههههههههههههههه لا حشا يخسى الي يستهبل عليك بس مسويها قبل
            خالد يضحك بسخافة : ه ه ه ه ه ه ه
            مريم : مع هالضضحكهه
            خالد بعصبية : اسسكتي ماني طايقققك !
            ام خالد : بس يا مريوووم بس
            مريم : افف طيب طيب .. يلا انا طالعه
            ام خالد : الله معك حبيبتي متى راح ترجعي ؟
            مريم : ممم راح تخلص محاضراتي الساعه 2 ونص الظهر وراح اطلع مع رفيف للسوق يعني بالكثير الساعه 4 ونص اكون بالبيت
            خالد اختنق لما سمع طاري رفيف وحاول ما يفكر فيها !
            ام خالد ابتسمت : طيب يمه مع السلامه وسلمي على رفيف
            مريم : طييب (( ووقفت كأنها تذكرت شيء )) : اي يممه
            ام خالد : هلا يممه
            مريم : بككرا بيان وزوجها بيرجعوا عادي اروح بيتهم ؟
            ام خالد : اسألي ابوك
            مريم : ممم اذا رجعت باسأله يلا مع السلامه
            ام خالد وخالد : مع السلامه
            ام خالد : اي يا خالد ما كلمت قمر
            خالد تذكر قمر : أوووه زين ذكرتيني .. لازم ادق عليها
            ام خالد باستغراب : صاير شيء حبيبي ؟
            خالد توهق : لا يممه بس انا قلت لها من اول ما اصحى ابكلمها .. يلا عن اذنك
            ام خالد ابتسمت : ربي يوفقكم
            قام وخذ نظارته ولبسها وركب سايرته ودق على قممر

            اما قمر الي كانت تاكل بشراهه .. ماتغدت امس من كثر ما انقهرت من خالد .. سمعت نغمة جوالها وشافت الاتصال انصدمت وفتحت عيونها على الاخر
            ام قمر انتبهت لها : وه يمه شفييك
            قمر : لا يمه مافيني شيء بس هذا خالد متصل
            ام قمر بابتسامه : عادي يا يمه هذا خطيبك وبعد خمس ايام زوجك
            قمر ابتسمت : طيب يمه بروح فوق عشان اكلمه (( والتفت لابوها )) : يلا بابا اشوفك بالليل
            ابوقمر : طيب 

            صعدت فوق ... حبت تطول على ماترد عشان مايفكر انها تنتظر اتصاله واخيرا ردت
            قمر بدلاعة لا ارادية : الووو
            خالد ارتبك من دلعها : ا هلا قمر
            قمر تسوي نفسها ماتعرفه : ممم ميين ؟؟
            خالد ابتسم : انا خالد
            قمر تسوي نفسها متفاجأه : يا هلا ..
            خالد : كيفك ؟
            قمر " توه يسأل عن حالي " : تمام وانت كيفك
            خالد : بخيير .. طيب انا بمر عليك بجلس معك شوي
            قمر : ططيب استناك
            وسكرر من عندها وقلب قمر قام ينغزها وش يبي فيها ياترى !!

            في ايطاليا

            بيان بدلع : حمني
            عبدالرحمن ذاب : ياعيونه ..
            بيان بحياء : اموت فيك 
            عبدالرحمن ابتسم : اموت واعيش فيك
            بيان بعفوية : بالله وشلون تصير هذي هههههههه
            عبدالرحمن وهو يشرب القهوة : عند حمني كل شيء يصير
            بيان ببراءة : ي لبى حمني !
            عبدالرحمن قرب وباس جبهتها وهمس لها : وي لبى حرم حمني
            بيان انقلب وجهها الوان
            عبدالرحمن انتبه لها : ههههههههههههههه ي لبى المقولب الوان
            وفجأه سمعوا صوت الجرس 
            بيان : مممم بروح افتح
            عبدالرحمن وعيونه كلها حب : ططيب

            راحت بيان وهي مرة مبسوطة وفتحت الباب وشافت .................

            في الجامعه عند مريم ورفيف

            رفيف : ياربي مرة طفش باقي محاضرة مو مشتهية ادخلها
            مريم : ياشيخه اصبري ..
            رفيف : طبعا انتي وش علييك خلصتي ماعندك الا محاضرة وحده .. ياربي ما اشتهي ذا الدكتور الغثيث
            مريم : ههههههههههههههههه قومي بس لا تتأخري استناك هنا
            رفيف وهي تقووم : اووووووووووووف
            وراحت .. اما مريم جلست تفكر بخالد وحبه لرفيف .. بس يلا يمكن قمر تسعده !
            وفجأه جاء واحد وجلس
            مريم : مييين ؟؟
            .... : ماعرفتيني
            مريم بخوف : انت ليه جالس هنا قم لحد يشوفنا ؟
            .... : يعني عرفتيني
            مريم : لا ماعرفتك ولا ابي اعرفك ولو سمحت قوم 
            ..... : لا مو قاييم الين ماتعطيني الي ابيه
            مريم خافت : وش الي تبييه
            .... : رفييف
            مريم : نعم ؟؟
            .... : وش فيك انا ابغى رفيف احب رفيف
            مريم : انت ما تستاهل رفيف روح 
            .... : هب هب يا مريوم لا تغلطي
            مريم عصبت ووقفت وكلمته بهدوء : لا تلفظ اسمي على لسانك الوصخ
            كانت بتروح بس مسكها ومريم صارت تصرخ علييه ان يتركها وكل الي بالكفتريا صاروا يطالعونهم ومريم تصصرخ عشان يتركها
            وفجأه جاء واحد وعطا بوووكس وصار يضرب فيييه الين ما طلع الدم منه
            علاء : عشان مرة تعرف تمد ايدك على بنت
            قام منه والعرق يتصبب جسمه : انت بخيير
            مريم بابتسامه : بخيير مشكور يا ؟؟
            علاء ابتسم : علاء
            مريم : يا علاء ..
            علاء : يلا بس روحي عشان ما تبتلششي 
            مريم : شكرا علاء
            علاء ابتسم ابتسامه تخقق : ولو !
            مششت وكل خلية بجسمها تنطق بكلمة " احبه "

            في بيت ابوقمر
            وصصل خالد تقريبا من نص والصمت سيد الموقف
            قمر طفششت منه وتحس نفسها ما عادت تتحمله 
            قمر : بغييت ششيء خالد ؟.
            خالد بتوتر : ها .. اي
            قمر بنص عين : اجل تكلم وراي لوية ودوشة
            خالد : ابغى اقولك شيء وياريتك تفهميني
            قمر : قوول
            خالد يستجمع كل قواه : أنا ماخذك غصبن عني واحب وحده غيرك
            قمر نزل عليها هالكلام كالصدمه ماتدري ليه مع انها ماتحمل ولا ذرة مشاعر تجاه خالد بس بكبريائها وغرورها حاولت تتماسك : والمطلوب ؟
            خالد فتح عيونه : ماتضايقتي ؟
            قمر تحاول ما تتوتر : ليه اتضايق مافي حب بينا !
            خالد : يعني ترضين اقولك اني احب وحده غيرك .
            قمر : في حال حبيتك هذا شيء ثاني .. المهم بغيت شيء ثاني
            خالد كأن هم وانزاح عنه : اجلسي
            قمر : ليه ؟
            خالد : انتي اجلسي ابغى اتعرف علييك
            قمر جلست : طيب وش تبي تعرف ؟
            خالد : مممم كل شيئ
            قمر صارت تحكيله عنها وعن سوالفها وافكارها بعفوية وخالد يبتسم ويضحك معها ويحاول يندمج معها

            عند مريم ورفيف بالسوق

            مريم سرحانه بعلاء فارس الاحلام ورفيف انتبهت لها
            رفيف وهي تاكل الكتكات : ياحظ الي متهني بعقلك
            مريم انتبهت : ها ؟؟ وش دخخل الحيين .. يلا بسس طسسي
            رفيف ضحكت : ههههههههههههههههههههههه وشش فيك امززح ولا ليكون في حب من وراي
            مريم عقدت حاجبيها : اقول امششي لا اتوطى فيك هنا
            رفيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            في ايطاليا

            بيان بصدمه : انتي !!!!!!!!!!!!!!!!
            ... : ايووة انا يا قمممر
            بيان : وشش تبين روووووحي
            رنا : لييه انا ابغى اشوف حبيبي ابعدي
            بيان بصراخ : روووووووووووووحي
            عبدالرحمن سمع صراخها وركض لها : وش فيه ؟ 
            والتفت وشاف رنا : انتي ؟
            رنا تقدمت وراحت تبي تبوس خده بس هو ابعدها عنه بقرف : ابعدي عني ي وسسخه
            رنا : انا وسسخه ؟ معقولة هالزبالة غيرتك علي ؟
            بيان ماتحملت وصارت تبكي بهسترية : رووووووووحي رووووووووووووووووووووحي اتركينا بحالنا
            عبدالرحمن عصصب وراح مسك رنا من كتفها : الزبالة الي تحكي عنها قبل لا تصير زوجتي بنت عمممي !!!
            رنا فتحت عيونها : ب ب نت عممك ؟؟ 
            عبدالرحمن يحاول يقهرها : بنت عمي وزوجتي وحبيبتي
            رنا تحاول تنزل دموع التماسيح : وانا يا حمني ؟
            عبدالرحمن : انتي تركتيني ورحتي وانا الحين بتركك وبروح مع البنت الي تستاهلني عشان كذا روحي ولا ترجعيي 
            وتوجه لبيان وضمها باقوى ماعنده وبيان تبكي بهسترية مقهورة حييل منها ودها تقوم وتذبحها
            رنا باستفزاز : انت تبيني انا وبس وانت تسوي كذا عشان تنرفزني
            عبدالرحمن رفع انظاره لها وعيونه كلها شرار : ابيك انتي ؟ لا والله شكلك حلمانه وجاية
            توجه لها ومسكها من كتفها وطردها من الشقه مثل الكلب وسكر الباب بالقوة وتنهد بقوة .. يحس نفسه بيختنق من الي صار .. انتبه للبنت الي تشاهق راح ركض لها ونزل لمستواها وضمها باقوى ما عنده
            عبدالرحمن يشد عليها : خلاص يا قلبي خلاص اهدي لا تبكي انتي ماتعرفي دموعك وش تسوي فيني
            بيان كل مالها وتشاهق اكثر واكثر
            عبدالرحمن ماتحمل ونزلت دموعه عليها ودفن وجهه بين شعرها .. حست فيه وهو يبكي ابعدته عنها وحطت ايدها على خده تحاول تمسح دموعه بايدها الصغيرة
            بيان بحنان : لا تبكي .. عبدالرحمن الرجال القوي مايبكي 
            عبدالرحمن وعيونه مغورقة بالدموع : لما انتي تبكي وتعملي كذا عبدالرحمن القوي يضعف
            بيان ابتسمت بين دموعها : احبك
            عبدالرحمن ابتسم ابتسامه عريضه : وانا اموت فيييك
            قرب وباسها وحملها للغرفة وووووو ..........


            انتهى البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

              حلوه البارتات
              بس عندي تحفظ على اشياء قلتها لك بالتقييم
              يعطيك العافيه

              تعليق

              • تـقـيـه
                عـضـو
                • Dec 2012
                • 1

                #27
                رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

                مشكؤوره ويعطيج العافيه روايتج عجييئبه بس كمليييها
                التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 14-12-2012, 05:22 PM. سبب آخر: تعديل كلمه غلط

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #28
                  رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

                  البارت الحادي عشر


                  صباح يوم جديد في السعودية

                  بيت ابوعبدالرحمن

                  أم عبدالرحمن في غرفة ريم ولمياء : يلا قوموووا اخووكم بعد 6 ساعات بيووصل وانتو للحين نايمين
                  ريم بتعب : يممه انتي قلتيها 6 ساعات تو الناس ورببببي
                  ام عبدالرحمن تسحب الفراش من على بناتها : يلا كل وحده على حمام الحمامات وش كثرهم بهالبيت .. وان جييت وشفتكم لسا نايمين جبت معي كاس الماء البارد الي كأنه ثلج وكبيته علييكم
                  ريم ولمياء فزو لانو يعرفوا انو امهم تسويها ونص بعد وكل وحده توجهت للحمام " مكرمين
                  ام عبدالرحمن بتفاخر : بنات ما يجون الا بالعين الحمراء هههههههه

                  طلع من الغرفة وتوجهت للمطبخ وشافت عايشة لاهية مع الكب كيك الي كاتبه على كل واحد حروف اسامي حمني وبيان

                  ام عبدالرحمن : لييه متعبة نفسسك كان قلتي لنوران تسويييه
                  عايشة بابتسامه : لا يممه انا ابغى اسوي هالشيء بايدي جد اشتقت لحمني
                  ام عبدالرحمن ابتسمت : عفية على بنتي الشاطرة والله انك اعقلهم
                  عايشة : ههههههههههههههه وقت الجد عاقلة بس لا فصلت انسيني
                  ام عبدالرحمن : هههههههههههههههه اي نسيت اقولك بيت ابوهيثم راح يجوو
                  عايشة توترت : اوه جد حياهم الله

                  بيت ابوهيثم
                  الكل صاحي وجالسين على الفطوور

                  هيثم : يبه اليوم بيوصل عبدالرحمن وزوجته
                  ابوهيثم : ايوه يا ولدي وان شاء الله بنروح بيت عمك ابوعبدالرحمن ومنه تشوف خطيبتك
                  هيثم ابتسم : لسا ماخطبنا
                  ابوهيثم : بس تعتبرون مخطوبين
                  رفيف وهي تشرب العصصير : ههههههههههههه يعني وش فيها اجلس معها
                  هيثم : مو قبل ما نملك
                  فاطمة وهي تتثاوب : مسوي فيها اصيل واجاودي
                  رفيف : هههههههههههههههههههههه حلوة حلوة
                  هيثم يضحك بسخف : مع نفسك انتي وهي
                  نوف : ماعلييك منهم هالمراجيج عندك نوف وش تبي اكثر
                  هيثم ابتسم : ي لبى نوافة والله
                  رفيف : هههههههههههههههههههههههه نوافة
                  فاطمة استوعبت : يا جماله ذا الدلع نوافة هههههههههههههههههههههههه
                  رفيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام هيثم : انا اشهد ان بناتي فاصلين
                  هيثم : اعوذ بالله كل وحده مبرزة ضحكتها وتنتظرها تنفجر
                  رفيف وفاطمة يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام هيثم : الا رفيف صحيح خالد اخو صديقك مريم خطب
                  رفيف ابتسمت : ايوه يممه خطب بنت خالته قمر
                  ام هيثم متفاجأه : لا !! اجل الله يهنيهم ان شاء الله
                  رفيف : اميين جد فررحت لخالد لان يستاهل
                  هيثم : اي والله !

                  بيت ابوخالد

                  صحى من النوم على صوت جواله .. فتح عيونه بكسسل وخمول .. مرر ايده على الكوميدينا الي جنبه بدون ما يطالعه لين ماوصل للجوال .. حاول يفتح عيونه عشان يعرف مين متصل فيه وشاف المتصل " قمر "
                  سند نفسه على مخدته وكح كم كحه عشان يعدل صوته ورد
                  خالد بتعب : الو
                  قمر بدلع لايق عليها : هلا خالد .. ليكون صحيتك
                  خالد بدون نفس : اي صحيتيني وش تبين؟
                  قمر ماعجبتها نبرة صوت خالد وعصبت : لا مشكور ما ابغى شي ارجع لنومك
                  خالد : لا تعالي
                  قمر بزعل : مابي
                  خالد ضحك لا اراديا : هههههههههههههههه
                  قمر بنبرة تخقق : وشش الي يضحكك ؟
                  خالد مايدري ليه حب يرفع ضغطها : انتي
                  قمرر : ايششش !! شايفني اراجووز
                  خالد كاتم ضحكته : مممم تقريبا
                  قمر سكرت الجوال عليه وانقهرت منه وتوعدت فييه اما خالد رمى الجوال وهو يضحك عليها وقام للحمام عشان يتروش

                  في ايطاليا

                  كانو نايمين وهم حاضنين بعض .. يظنون بهالحضن راح ينسوا الي صار معهم البارررح .. صصحوا على صوت المنبه وفزو وناظروا لبعض وضحكو وسحبها مرة ثانية وصار ينشر بوساتها على رقبتها وخدودها .. وكان ناوي يكمل بس بيان ابعدته عنه
                  بيان بصوت يخقق : حبيبي يلا راح نتأخر
                  عبدالرحمن استوعب ان بيرجعون الديرة : ايوة زين قلتي لي .. يلا انتي تروششي وانا بطلب الفطور
                  بيان : طيب حبيبي
                  عبدالرحمن مسك ايدها وابتسم : اذا ما خلصتي بسرعه بادخل علييك
                  بيان دوروا وجهها الحين وراحت ركييض على الحمام
                  عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههه والله زوجتي مهبولة
                  ونزل وطلب لهم فطوور سسريع

                  خلصصت من التروش وطلعت تنشف حالها ولبست بنطلون اسود مع بلوزة بيضاء طويله لخصرها واخذت عبايتها عشان بسرعه بعد ما يكملوا فطور يروحوا المطار

                  بيان : جابوا الفطططور ؟
                  عبدالرحمن رفع نظره لها : اولا طالعه خققه .. ثانيا الفطور جاهز بس يستناك
                  بيان بحياء : انت الخقه والله
                  عبدالرحمن شهق وماعرف وش يسوي ونط وراح لها ومسكها خصرها : احبك
                  بيان ابتسمت : اموت فيييك
                  عبدالرحمن ماتحمل الدلع والبرائة .. هالبنت بتهبل فيني .. قرب منها وباسها من خدودها الاثنين .. وناظرها بنظرة ساحرة وابعدها عنه بهدوء وراح يتروش .. اما بيان لسا واقفه مو مستوعبة يلي صار من كثر ما خقت هههههههههههههه

                  في باريس مع عائلة جديدهه

                  هيفاء : ياربي طفششت من باريس ودي ارجع الرياض
                  ام هيفاء وهي تصرخ : الرياض ؟ الرياض لا يا هيفاء وتنسين شي اسمووو الرياض
                  هيفاء : يممه ليه ليه ؟؟ وشش فيها لو رحنا الرياض مو هذي الرياض الي كنتي تحكيلي عنها مو هذي وطنا وبلادنا وش معيشنا بالغربة
                  ام هيفاء خنقتها العبرة : لا تفتحي الدفاتر القديييمه يا هيفاء .. تكفيين الرياض شيليها من راسك واذا بتطبينها طبيها بعد ما اموت
                  هيفاء شهقت : اسم الله علييك يممه

                  (( ام هيفاء : امرأه حزينة وكئيبة بحياتها .. حبت شخص وحملت منه بغلطة منها .. ولما عرف انها حامل تركها .. الشيء الوحيد الي مخليها متمسكة بالحياة هي بنتها الوحييده
                  هيفاء : عمرها 22 سنة .. تدرس بجامعه في باريس .. تملك الجمال الخليجي البدوي الاصيل .. لدرجه ان اهل باريس يتعجبون من جمالها الغريب عليهمم .. وتجييد اللغة الفرنسية بطلاقة .. عيونها عسلية وواسعه انفها صغير شفايفها وردية .. بيضاء بياض مو طبيعي .. امها اهم شيء عندها بالحياة وتتمنى تزور الرياض ))
                  في السعودية

                  بيت فايز

                  فايز كان نازل وهو متكششخ لان معروف بذوقه الحلو الجذاب ..

                  فايز : صباح الخييير
                  الكل : صباح النور
                  فايز بتعجب : ليه ما فطرتوا ؟
                  في : ننتظرك يا حسسرة
                  مي : ترا احنا خواتكك مأدبين عشان كذذا انتظرناك ولا اخوك قليل الحيا كل وشبع وطللع
                  فايز : هههههههههههههههههههههههههههههه وين راح
                  مي : على قولته المدرسة ولا انا ادري مو راعي مدرسة تلاقيه سساحب
                  فايز : هههههههههههههههههههه وابوي
                  في : شفييك فايز نسسيت ان ابوي صارله اسبوعين رايح المانيا
                  فايز وهو يتذكر : اووه صصح هههههههههههههههههههههههههه
                  في ومي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  مي : والله لو يدري جراح عنك والله ليفطس من الضحك
                  فايز وهو يهدد مي : ان قلتي له والله مايصيرلك خيير
                  مي : ههههههههههههههههههههههه
                  فايز : الا باقولكم يوم الاحد نحن معزومين
                  في نقزت : اين اين ؟
                  مي : ابو اللغة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  فايز : تتذكرون امي كانت تتكلم عن صديقة لها اسمها ام عبدالرحمن ؟
                  في : ايوووه ايوووه
                  فايز : صارلي ششغل عندها وهي عرفتني وعزمتنا يوم الاحد عشان نتعرف علييهم
                  في : ان شاء الله بناتها مهضومين
                  مي : شف عاد اذا يقهرون من الحين بقولك بسسحب علييك من قبل لا ادخل البيت
                  فايز وهو يتذكر البنت الي تصرخ وضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

                  (( في : عمرها 24 سنة اكبر اخوانها .. فرفوشة ومزوحه وتحب الوناسة .. بس بحدود .. وتموت بالاستهبال .. حلوه عيونها عسلية وبشرتها برونزية وانفها صغير وشفايفها توتية
                  مي : عمرها 20 سنة .. تخرجت من الثانوي وجلسست بالبيت ماتبي تكممل هههه .. مي نسخه عن اختها في بس مي بيضاء
                  جراح : عمره 17 سنة .. ثاني ثانوي ادبي .. مايهتم بالدراسة ولا باللي جابها .. فلاوي وراعي مغازل .. عيونه عسسلية واسمر سمار عذذاب ))

                  في بيت ابوعبدالرحمن : الساعه 5 ونص العصر بتوقيت مكه

                  ام عبدالرحمن : وه فدييتكم نورتوا جددده
                  بيان : حبيبتي خالتي جده كلها منوورة فيييك
                  ام عبدالرحمن : يا لبى روح خالتك والله ..
                  عبدالرحمن وهو يسوي نفسه زعلان : وانا يممه نسيتيني
                  ريم ولمياء يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  عبدالرحمن ناظرهم بنص عين : في ناسسس محتريين
                  ريم : على اييش يا حسسرة
                  لمياء : ههههههههههههه من جدد ريووم
                  بيان تطلع لسانها لهم : اثلا انتوا غيرانين من حمني حبيبي
                  لمياء تطالع بنص عين وهي تقلد دلعها : لا والله اثلا لو ابي دلع اخثله بث انا مو دليعه
                  ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووة حلووة لمووي
                  لمياء : اعججببببك !!
                  عايشة مرة مبسوطة لانها تشوف اخوها مرة مبسوط وفجأه دق لجررس

                  ووصلوا بيت ابوهيثم وصاروا يسسلمون وكذذا والحريم راحوا بروحهم والرجال بروحهم
                  طبعا هيثم ماشاف عايشة لانها للحين مو محللة له
                  تموا على هالحال لين ما صارت الساعه 11 .. ودعوا الكل وكلهم راحو ينامون

                  عند حمني وبيان

                  بيان : تصصدق ماتخييلت اخوو رفيف يتزوج عووش
                  عبدالرحمن : ههههههه والله انا جد ماتوقعت واحد من ربعي يصير نسيبي
                  بيان : على العموم الله يوفقهم
                  عبدالرحمن : ان شاء الله ,, الا ماودك تعطيني بووسسة ؟
                  بيان بحياء : لاء
                  عبدالرحمن يعقد حواجبه : طيب لييه ؟
                  بيان بغرور : خذت حقك وزيادة بايطاليا
                  عبدالرحمن بهبال : ايطاليا غير وجده غيير
                  بيان : ههههههههههههههههههههههههه احللم مافيي
                  عبدالرحمن يحاول يترجاها : تكككفييين
                  بيان : لالالا طحت من عيني تقولي تكفين !
                  عبدالرحمن عصب وابتعد عنها والتفت للجهه الثانية وبيان جلسست تضضحك
                  قربت له وباسست خده لمدة 2 دقايق وهو مسنتر مو مستوعب .. بعد ما بعدت سحبها لحضنه وباس شفايفها ونامووا

                  بيت ابوسعد

                  همس جالسة مع ششهد

                  شهد : همووس
                  همس : يا هلا
                  شهد : قررت اني اتعود على هالوضضع وراح ارضى بالامر الواقع
                  همس باستغراب : وش الي غييرك ..
                  شهد : مددري احسن مازن كويس
                  همس " بلاك مادريتي " : انا بعد !
                  شهد : جد ؟
                  همس بارتباك : ايوووة جدد
                  شهد : ان شاء الله احبه
                  همس بحزن : ان شاء الله
                  شهد : ملييت من البيت وش رايك بكرا نططلع
                  همس : نفسسي اروح جده اشتقت لبنات عمي واكيد بيون وعبدالرحمن وصصلوا
                  شهد بحزن : بقترح على سعد بكككرا
                  همس : يا رب يوافقوا
                  شهد : ايوة من جد مليت من جو الرياض الكئيب
                  همس : هههههههههههههههههههههههه زي ما يقولوا جده غييير


                  بيت ابوقمر

                  منسدحه على السرير وضايعه بين افكارها .. ليه يعاملني كذا .. كل ذا عشان حبيبة قلبه ؟ طيب انا ليه مكدرة خاطري بطقاق .. مايبيني خل يفصخ الخططبه وش ذا النكد .. بس امي بعدين وين تودي وجهها بين الحريم ! لا لازم اصصبر عشان اهلي ., وفجأه خنقتها العبرة وضمت مخدتها وصارت تبكي .. تبكي عشان واحد بنظرها مايعتبر اي شي غير انها راح ترتبط فيه كزوج !
                  دق تلفونها وكان الاتصال من افنان .. مسحت دموعها

                  قمر : هلا افنان
                  افنان : يا نذلة استنيتك على المسسن ماجلسستي
                  قمر : اسسفة حبيبتي ماقدرت وانا مرة تعبانة
                  افنان : قمر فيك شيء ؟
                  قمر خنقتها العبرة وصارت تبكي بصوت مسموع لافنان
                  افنان تخررعت : قممممر وششش فيييك
                  قممر : ما يحس يا افنان ما يحس كومة ثلج تمشي على الارض ( ماقدرت تكمل )
                  افنان : خالد .
                  قممر من سمعت اسمه بدت تبكي زيادة : اي خالد .. خالد يا افنان .. يحب وحده ثانية وقالها لي بدون ما يحس على باله انا حجر ما احسس
                  افنان : مو على اساس ماتحبينه ؟
                  قمر : اي ما احبه بس على الاقل يحتررم مششاعرري
                  افنان : وش مشاعرك تجاهه
                  قمر تنرفزت : اوووف افنان مو وققت اسألتك .. اقوول تصبحي على خير

                  وسكرت الجوال في وجه افنان وارتمت على سريرها وهي تبكي لين ما نامتت

                  صباح يوم جديد يمر على ابطالنا

                  بيت ابوعبدالرحمن .. الكل جالس على طاولة الفططور

                  ريم : اقوول بيوون ماكلمتي خواتك
                  بيان : ايووة كلمتهم من ششوي ويقولون انهم ناويين يجوو جده
                  لمياء فرحت : من جدددك وربي وناسسة اشتقت لهم الببطات
                  بيان : اي والله وانا بعد
                  عايشة : بطات ههههههههههههههههههههههههه حرام علييك كل وحده ارشق من الثانية
                  ريم بخبث وهي تغمز لعبدالرحمن : مثل اختهمم
                  عبدالرحمن فهمها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام عبدالرحمن : بسم الله وش فيكم الحين
                  ريم وعبدالرحمن يناظرون بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  بيان ببلاهه : ريموو وش مسوية عشان تخلينه يضحك كذا
                  عايشة : مدريي عنها اكييد ملمحه لششيئء
                  رييم : مالكم دخل شيء بيني وبين اخوي .. يلا لمووش تأخرنا
                  لمياء وهي تششرب الحلييب : اسبقيني
                  ريم تطالعها بنص عين : ان تأخرتي دقيقة والله امششي

                  لمياء خلصت حليبها وراحت ركيض حتى وصلت السيارة قبل ريم ههههههههههههه

                  عبدالرحمن : الا يممه متى خططبة عايشة لهيثم
                  عايشة احممر وجهها خجلا وبيان ابتسمت لها
                  ام عبدالرحمن : ان شاء الله الجمعه الجاية الخطبة والملكة ويوم الثلاثاء العرس
                  عبدالرحمن : اكششششخ يالعرووس
                  عايشة وقلبها يطرقع ووجها احممر
                  بيان تكمل : يا خجوووووووووول
                  عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام عبدالرحمن : بيان مادريتي ان شهد خطبوها
                  بيان : والله ؟؟ ما قالت لي بالله من خطبها
                  ام عبدالرحمن : يقولون مازن ولد جيرانككم
                  بيان فتحت عيونها على وسعهم وعرفت ان ابوها جبرها : بعد سواها بشهد
                  عبدالرحمن : ايش ؟
                  بيان ماحبت تجرح عبدالرحمن : ولا شيئ بس اقول غريبة وين شاف شهد
                  عبدالرحمن باستهبال : تلاقينه ينتظره من الشباك ويراقبها وقت ماتطلع ووقت ماتروح
                  بيان : ههههههههههههههههههههههههههههه
                  ام عبدالرحمن : وخالد اخو صديقتك وش اسمها ؟ مرام ., مريم ؟..
                  بيان : هههه مريم مريم
                  ام عبدالرحمن : الي يكون اسمها يقولون خطب قمر بنت ....
                  بيان فزت : قمممر ما غيرها !! والله كل ذا صار بهالشهر
                  ام عبدالرحمن : ههههههههه الدنيا نصيب
                  بيان : اي والله
                  ام عبدالرحمن : بكرا بيجونا ضيوف
                  عبدالرحمن باستغراب : ماكملوا
                  ام عبدالرحمن : هههههههههههههههه لا هذول غير
                  عبدالرحمن : ليه غير
                  ام عبدالرحمن : تذكر خولة صديقتي الله يرحمها . عيالها بيجونا وودي تتعرفون على بعض
                  عبدالرحمن ابتسم : حياهم الله !
                  بيان : عندهم بنات
                  ام عبدالرحمن : ايوه في ومي .. وفايز وجراح

                  في الجامعه

                  مريم – رفيف

                  رفيف بطفش : اخبارك
                  مريم : تمام وانتي ؟
                  رفيف : كوييسسة .. صحيح بيون رجعت ؟
                  مريم : ايوة ماتدرين
                  رفيف : افف لا .. بعدين بكلمها
                  مريم : هههههههههه هي بجده ونحن بالرياض والله اشتقت لها
                  رفيف : وانا اكككثر !
                  مريم : يلا ماعندك محاضرات ؟
                  رفيف بدلع : نوووو
                  مريم تناظر لساعتها : انا عندي محاضرة الحين .. اشوفك بعد ساعتين
                  رفيف بابتسامه : ططيب

                  وقامت مريم من عند رفيف وتوجهت للمحاضرة .. استوقفتها تلك الضحكة الخقه فالتفت فاذا هو ذلك الشاب الشهم الذي ضرب ذلك الحقير الذي امسك يدي فابتسمت .. لف وجهه وراها وابتسسم واعتذر عن اصدقائه وتوجه اليها .. بمجرد ماحست ان جالس يقرب منها واكثر حست بتوتر
                  علاء : هلا مريم
                  مريم بابتسامه : هلا
                  علاء : مممم عندك شيء ؟
                  مريم تصرف : لا
                  علاء : اجل تعالي نجلس
                  مريم بابتسامه : طيب

                  وراحوا جلسسوا

                  علاء : انتي كم عمرك
                  مريم : 25 سنة وانت
                  علاء : قدك ههههههههههه وش تدرين
                  مريم : احم احم ادارة اعمال
                  علاء يغمز لها : اكششششخ
                  مريم : هههههههههههههههههههه
                  علاء : انا ادرس هندسة
                  مريم : اكشششخ المهندس
                  علاء : ههههههههههههههههه والله انك فله
                  مريم تستهبل ونست حالها : فله ولا باربي
                  علاء ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  لمحت من بعيد وحده حاقده .. معقولة حصلت الي تنسيك ريوف والله لاخربها !!
                  ومشت وهي معصصبة


                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #29
                    رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

                    البارت الثاني عشر


                    في الجامعه

                    رفيف كانت مرة طفشانه تنتظر مريم تجي .. بس فجأه جاء واحد وجلس معها .. وهي ما رفعت عيونها لانها كانت مفكرة ان الي جلس هي مريم .. رفعت عيونها وكانت ناوية تصرخ بوجهها .. بس شهقت لما شافت شاب جالس معها

                    رفيف بخوف : مييين انت ؟
                    : يا حلوة لا تخافي
                    رفيف : قلت لك مين ووش تبي جالس .. قووم من هنا
                    : لالالا ماتخيلت انك قليلة حياء كذا
                    رفيف وهي توقف : انا متربية احسن منك ومن طوايفك
                    وقف وهو معصب : مو انتي الي تقولين حق ناصر بن .. مو متربي .. والايام بينا
                    رفيف بخوف : انت وش تبي مني
                    ناصر بخبث : ابيك انتي
                    رفيف والدموع تجمعت بعيونها : ابعد عني تكفى ..

                    اخذت كتبها وراحت وهي مرة خايفة .. اما ناصر كل ماله ويحبها اكثر واكثر واقسم ان يتزوجها حتى لو بالغصب مو هذي تقول انها متربية احسن مني . الايام بينا يا حلوة .. راح لعند اصحابه واهو يتوعد فيها

                    في بيت ابوعبدالرحمن

                    صحت من النوم وهي مرة مصدعه .. حاولت تقوم بس ماقدرت .. ورجعت انبطحت عشان تنامم بس عيت .. حست حالها تعبانة مرة .. فسحبت الجوال واتصلت على اختها عايشة عشان تجيها

                    راحت عايشة تركض لها .. فتحت الباب .. وركضت لناحيتها

                    عايشة : ريم اسم الله عليك وش فيك
                    ريم بتعب : تعبانه يا عايشة مو قادرة اوقف على رجلي
                    عايشة بخوف : اطلب لك الدكتورة
                    ريم : لالا الحين اصير احسن بس ابغى منك تجيبيلي باندول
                    عايشة : طيب لازم تاكلي اول مايصير تبلعين باندول بدون اكل
                    ريم : طيب جيبيلي شيء اخذه
                    عايشة وهي توقف وتتخصر : ما كأني اعطيتك وجه
                    ريم تضحك بتعب : ههههههههههههههه تكفييين
                    عايشة : طيب طيب الحين جاية

                    نزلت وجابت لها كورسون وعصير فواكهه مع حبتين باندول .. اكلت ريم وبلعت الباندول .. وغطت بنوم عميق
                    اما عايشة طلعت من عندها وسمعت جوالها يرن .. راحت بترد وشافت " ميور تتصل بك " ابتسمت
                    عايشة : هلا ميرا
                    ميرا : يا القاطعه يا الخاينة ما تتصلين فيني جعلك الماحي
                    عايشة كاتمة ضحكتها : وشش فيك انتي ..
                    ميرا : الحين تنخطبين وبتتزوجين وانا ما ادري الا من ريووم العلة
                    عايشة : هههههههههههههههههههههه وربي نسيت
                    ميرا تسوي نفسها زعلانه : لالالالا انا زعلت امانتن
                    عايشة : زعلي عسساك مارضيتي
                    ميرا : اففف انتي لييه كذا
                    عايشة : هههههههههههههههههه ميرا سكري بعدين اكلمك
                    ميرا : طيب طيب هذا اذا اتصصلتي
                    عايشة : لا بتصصل لا تخافين
                    ميرا : نششوف
                    عايشة بحده : سسكري
                    ميرا : اففف طيب ليه انتي ماتسكرين ياجعلك الماحي
                    عايشة : لا تدعين علي موب زيين وراي زواج
                    ميرا : عسساك ما تزوجتي ان شاء الله
                    عايشة : ياربي لا تدعيييين خلاص
                    ميرا : جعلك مانيب بقايلة

                    عايشة سكرته بوجهها وهي ميتى ضحك عليها

                    عبدالرحمن \ بيان

                    صحت من النوم .. شافته نايم بسابع نومة .. ابتسمت على شكله .. كان نايم وضامها بكل قوة كأنه خايف ان تروح منه او تبعد عنه .. ورافع راسسه لورى ورجل فوق السرير ورجل تحت .. ابعدت ايده عنها وباست خده .. وراحت الحمام " مكرمين " وتروشت وطلعت لبست لها جينز ازرق سكيني مع بلوزة وردية مرسوم عليها بنت انمي ولبست حلق فضي مع عقد الماس وسوارة الماس .. حطت لها كحل وماسكره زاد من حلا عيناها وحطت روج وردي فاتح وتعطرت من عطر ديور ولبست صندل وردي .. ورفعت شعرها ذيل الحصان وطلعت لها قذلة طلعت بنوتة وعذاب وتخقق .. تقدمت ناحية السرير عشان تصحيي عبدالرحمن
                    بيان وهي تقرب وبدلع : حمني
                    عبدالرحمن : .............
                    بيان ببححة تخقق: حمانني
                    عبدالرحمن سمعها : هممممممم
                    بيان بضحكة عفوية : يلا حبيبي قووم تأخرت
                    عبدالرحمن بدون شعور : قومي وطلعي برا
                    بيان انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    قربت منه وشدت شعره وقالت له بهمس : انا مو وحده من خواتك تطردي تراها غرفتي بعد
                    عبدالرحمن استوعب وحس بالالم وفتح عيونه : تركي شعري لا يجيك شيء عمرك ماشفتيه
                    بيان : مممم تسحب كلامك
                    عبدالرحمن يرفع حاجبه : أي كلام ؟
                    بيان وهي تقلد نبرة صوته : قومي وطلي برا
                    عبدالرحمن يحاول يتذكر : انا قلت كذا
                    بيان : هههههههههههههههههههههههههه لا شكلك حلمان
                    عبدالرحمن : هههههههههههههه والله ماقلت
                    بيان ترفع حاجب : لا تحللف
                    عبدالرحمن حس بالالم : طيب طيب اسف مع اني ماقلت هالكلام ممكن تتركين شعري لانك نتفتيه
                    بيان : ممم كسرت خاطري

                    بمجرد ما ابعدت ايدها هو سحبها من ايدها ولصصقها بصدره

                    عبدالرحمن وهو يتفحصها : وش ذا الجمال
                    بيان بحياء : طول عمري اجنن
                    عبدالرحمن رفع حاجبه : لا والله ما كأنك شايفة نفسك مع ذا الوجه
                    بيان : ههههههههههههههههههههه حبيبي ليه تحبطني دايم
                    عبدالرحمن قرب من خدها وباسها وهمس باذنها : لاني احبك
                    بيان ابتعدت عنه : تحبطني لانك تحبني ؟ لا والله تقص علي ؟
                    عبدالرحمن ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههههههه مشكلتي احبببك والله احبببك
                    بيان مدت بوز : ماتحبني تحب رنا
                    عبدالرحمن وقف ضحك وقلب وجهه : معقولة للحين مفكرة اني احبها . ليه مو مستوعبة اني احبك بس انتي
                    بيان : انا شفتك اول ايام زواجنا كيف مهموم انت تحبها اكثر من روحك معقولة بشهر نسيتها ؟
                    عبدالرحمن : قصدك كنت مفكر اني احبها وطلع كل ذا مجرد شيء عابر مو كل حد تنعجبين فيه يعني تحبينه
                    بيان : والله وش الي يضمني انك تحبني يمكن بكرا تجيني حاب لك وحده وتقولي الي بينا كان شيء عابر
                    عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههه لا بيان انتي غير وين انتي ووين رنا .. فرق كبير بالشكل والاخلاق والحب الصادق
                    بيان : كذاب
                    عبدالرحمن قرب من بيان : احببك
                    بيان تبعد : كذاب
                    عبدالرحمن قرب وباسس شفايفها وبعد عندها : تفهمين يعني ايش احبك
                    بيان ضحكت : هههههه اموت فييك

                    في بيت ابوقمر

                    صحت وهي تعبانه من كثر ما بكيت امس .. شايلة بقلبها هم كبير ما تقدر تقوله لحد .. مجروحه على منقهرة .. ودها تطلع حرتها كلها في خالد .. ماحست الا بايدها وهي تسحب الجوال وتدور على رقم خالج وتتصل فيه

                    اما في ابوخالد

                    كان توه صاحي وتعبان حييل .. سمع رنة جواله وكان المتصل " زوجة المستقبل التعيسة " .. استغرب ورد عليها بملل

                    خالد : الوو
                    قمر : ....
                    خالد : قلنا الوو
                    قمر : ......
                    خالد : قمر ؟
                    قمر : اكرهك
                    خالد باستغراب : ايش ؟
                    قمر وصار صوت بكاها مسموع : انت ليه ماتحس ما تقولي ليه ماتحس .. يوم تجي واسبوع لا انا مو خطيبتك ؟ مو مالكة عليك ما كأن زواجنا بعد اسبوعين .. انت ليه كذا ما تقولي .. دامك تحب غيري اتركني ياخي اتركني ودور على سعادتك .. منت مجبور تبقى معي واذا على كلام الناس نقولهم ان احنا ما اتفقنا وخلاص .. ياخي تعبت معاك انت ما تحسس عدييم احساس وبارد .. كرييه وحقيير بعد
                    خالد الي حز في خاطره كلامها : قمر .. قمر اهدي انا جايك الحين
                    قمر وهي تشاهق : لا تجي ما ابغى اششوفك .. كرييه اكرهك تفهم يعني ايش ؟؟ لا تجيي

                    كان بيتكلم بس سكرت الجوال على وجهه .. راح صوب الدولاب ولبس له جينز ازرق مع بلوزة لونها ابيض مكتوب عليها " In Love " باللون الاحمر .. وكمها قصيير .. لبس حذاء لونه ابيض ولبس نظارته وتعطر وخذ جواله وسويشه وطلع

                    اما الباقي كانوو يفطروو

                    مريم : يمممه تكفيين
                    ام خالد : لا يا مرييم
                    مريم : يمممه !!!
                    ام خالد : ايش ؟
                    مريم : رفيف مدري وش فيها تكفين ماكو داعي اروح الجامعه ابغى اتم معاها
                    ام خالد : لا يعني لا تبين كلميها بالجوال
                    مريم : افففف يمممه ليه كذا انتي
                    ام خالد رفعت حاجب : وش يعني كذا
                    خالد : صصباح الخيير
                    ام خالد ومريم : صباح النوور
                    خالد : وش فييكم
                    ام خالد : ماعليك تعال اجلسس افطر
                    خالد بعجلة : لا يمه انا بروح لقمر مافي وقت
                    مريم : افف خالد تقدر توديني عند رفيف
                    خالد ماهتم للموضوع لان كل فكره قمر تبكي ! : مو وقتك مريم انا ضروري اروح بسرعه
                    مريم : اففف يعني وش فيها
                    خالد بحده : مريم .. طيب يلا مع السسلامه

                    وراح طلع وشغل سيارته وحررك لبيت قمر

                    في بيت فايز

                    مي : اففف فايزز متى بنرووح ؟
                    فايز : وشش فييك لا تستعجلي اذا صار العصر بنروح
                    في : متحمسة تتعرف على بناتهم
                    فايز : هههههههههههههه ادري فيها .. وين جراح
                    في : يعني وينه ؟
                    فايز : برا ؟
                    في : ههههههههههههههههه لا نايم
                    فايز : مايشبع من هالنووم
                    مي : احسن من ما يططلع
                    في : اي والله
                    في: يلا انا بطلع تبون شيء
                    فايز ومي : بالتوفيق

                    طلعت في متوجهه للجامعه .. اما مي وفايز جلسسسوا يدردششون

                    فايز : الا جد .. كيفه اخو صديقتك .. وش اسمها ؟
                    مي : تقصد رهف ؟؟ ايووة اخوها صار كويسس
                    فايز : ايووة الحمدالله
                    مي : ليه تسأل
                    فايز بتوتر : لا مافي شيء
                    مي بخبث : ايوة واضح
                    فايز : ههههههههههههههههههههه وش فييك ماتفكرين الا بالسوء ودي بس تفكرين بنية صافية
                    مي : ههههههههههههههههه والله ما يندرى عنك انت .. مدري وش وراك
                    فايز : ههههههههههههههه لا لا تخافين ما وراي شيء
                    : وراك اخوك يالخبل
                    فايز التفت : ههههههههههههههههههههههههههههههه اهلين يالوحش
                    جراح : انا وحشش يالزفت
                    فايز : تأدب وكلم اخوك الكبير بادب
                    جراح وهو يجلس : اي طيب طيب
                    فايز رفع حاجبه : ما وراك مدرسة
                    جراح وهو يشرب العصير : لا وراي الكنبة
                    مي : هههههههههههههههههههههههههه خبل
                    فايز : لا تستهبل على راسي يلا البس ملابس المدرسة ورووح
                    جراح : ياخي ما اشتههي ..
                    فايز : عن اللعانه ويلا
                    جراح : اففف طيب مع وجهك
                    فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    وفجأهه رن جوال مي
                    مي : هلا رهووفة

                    هنا فزز قلب فايز لها .. وانتبه عليه جراح وضضرربه من كتفه .. التفت عليه وشاف جراح يطالعه بنظرات خبث .. فايز سفه له وصار يناظر لاخته وهي تحكي مع رهف

                    خلوني اعرفكم على رهف
                    (( رهف بنت ال 21 سنة .. امها وابوها متوفيين يعني نفس مي واخوانها .. توفوا من خمس سنين لما كان عمرها 16 سنة .. وربيت هي واخوها الصغير محسن في بيت عمها الي الله مارزقه بعيال فررباهم هو وزوجته مثل عيالهم .. رهف تملك جمال رباني .. عيونها بنية فاتحه وواسعه .. رموشها محلة وطوال انفها صغير وشفايفها توتية ومليانه شوي .. جسمها مليان شويات بس حلوو .. ناعمة ورقيقة وعاقلة .. صديقة مي الروح بالروح مع انها ما تشبهها بولا شيء ))

                    بيت ابوسعد

                    ابوسعد : هذي الساعه المباركة
                    ابومازن : الله يبارك فييكم والها
                    ابوسعد : واخيرا صرنا نسايب وولدنا مازن صار نسيبنا
                    مازن بابتسامه : مشكور عمي والله مبسوط لاني ناسبت رجال مثلك
                    ابوسعد : ربي يحفظك .. عاد ها ابغاك تحط شهد بعيونك تراها اغلى بناتي "واضح"
                    مازن : ولا يهمك شهد بقلبي قبل عيوني
                    ابومازن : هههههههههههههه ابتدينا بالمغازل
                    سعد : ههههههههه نتعلم منه
                    مازن : ههههههههههههههههههههههه
                    ابومازن : مازن وده يشوف عروسته تسمح لنا
                    ابوسعد : ولو هذي حلالك يا ولدي

                    راح سعد وشاف شهد وهمس جالسين ومتوترين .. طلب من اخته ان تروح لعريسها .. بالاول رفضت بس بعدين رضت بالامر الواقع هو حلالها ونصيبها .. تقدمت بخطوات ثقيلة ووصلها للغرفة الي جالس فيها

                    دخلت وهي متوترة وحاسة بحرارة مو طبيعية .. لما شافها حس بتوترها فقال هو بيثرب منها .. وقف على طوله وقرب منها ولصق فيها حتى صار ما يفرق عنهم الا نص السنتمتر .. همس لها : خايفة
                    شهد خقت على نبرة صوته : اي
                    قرب ايده ناحية وجهها البريئ ورفع ناحيته وبين فرق الطول بينهم .. شافته وخقت وضاعت علومهها وقالت بقلبها " معقولة ذا الي كنت رافضته وربي يخقق "

                    خلوني اوصف لكم مازن

                    (( مازن عمره 25 سنة .. كان يتعاطى مخدرات لما كان عمره 17 وانسجن شهرين بحكم ان ما طب ال 18 .. ومن بعدها طلع وتاب وصار يداوم على صلاته ودايم يطلع ماله للفقراء والمساكين .. حباب وطيوب .. مازن خقه بمعنى الكلمة عينان سوداء كسواد الليل مع شعر بنفس لون العيون .. انف مثل سلة السيف وشفايف حمرة وابيض بياض حلو وله غمازه بخده اليسار طويل ومعضل مبين شكله رجولي مرة ويخقق الي ما يخق ))

                    مازن : هههههههه انتي حلالي لا تخافين
                    شهد : هههههه طيب ليه تبي تشوفني
                    مازن رفع حاجبه بطريقة تخقق : حلالي ضروري اشوفك .. يلا تعالي اجلسي
                    شهد بابتسامه مريحة : طييب

                    وجلست معه


                    وصل بيت ابوقمر وراح يركض للباب وحمد ربه ان وصل بسلامه لان طول الطريق وهو يفكر بكلام قمر وخصوصا كلمة " عديم احساس " صارت تتكرر بذهنه وما صدق على الله ان الخدامه فتحت له الباب وقالها بلهفة اول مرة يقولها بامر متعلق بقمر
                    خالد : وين قمر
                    الخادمه : في غرفة مال هيا
                    خالد : طيب طيب

                    راح يركض لغرفتها .. فتحها وشافها منسدحه على سريرها وتبكي .. حست بحد داخل عليها .. رفعت وجهها من المخده وشافته .. وفتحت عيونها المغورقة بالدموع على وسعهم .. ودخلت بنوابة بكاء مو طبيعية .. حز في خاطره شكلها وراح قرب لها .. وحط ايده على وجها وهي تبكي .. كان شكلها يقطع القلب .. ماستحمل شكلها .. وضمها باقوى ماعنده .. هي ماتوقعت بيوم ان خالد يسويها .. استسلمت له .. ومسكت كقميصه بقوة واستجابته لحضنه وخبت وجهها في صدره لدرجه ان قميصه تبلل من دموعها .. وهو شوي ويبكي عليها .. استغرق حضنهم حوالي النصف ساعه .. انتبه على نفسه وابعدها عنه .. وصار يمرر اصابعه حوالين عيونها وهو يمسح الدموع .. وهي تطالعه بعيون كأنها تعاتبه على الايام الي بكت فيهم منه .. وهو عيونه كلها حزن وعتاب على نفسه باللي سواه بهالبنت الي مالها ذنب ووعد نفسه ان ينسيها كل شيء بعد عرسهم .. بس كل تفكيره في رفيف مستحيل يحب غيرها بحياته

                    خالد : خلاص لا تبكيين
                    قمر بعفوية وقالتها بدون ماتحس : ما اقدر هي تنزل لحالها
                    خالد ضحك على عفويتها : هههههههههههههههههههههههههههه اذا انتي وقفتيها هي ماراح تنزل
                    قمر عقدت حواجبها ودموعها تنزل : يازعم لقيت لي حل .. بعدين ما قلت لك لا تجي
                    خالد ابتسم : ماستحملت كلامك الجارح وجيت لك
                    قمر: واو كأن من زمان يبغالك تسمع هالكلام الجارح عشان تفهمني
                    خالد : للاسف ماني فاهمك دامك مو متزوجتني عشان حب ليه كل ذا القلق
                    قمر : اغار
                    خالد فتح عيونه : ها
                    قمر انتبهت على الشيء الي قالته : اقصد اغار عليك كزوج مو حبيب
                    خالد : تغارين من ايش ؟
                    قمر : مدري مدري .. خلاص انت روح
                    خالد وجه انظاره لقميصه : وش نروح ووين اروح وانتي بللتي قميصي
                    قمر وجهت انظاره لقميصه : هههههههههههههههههههههههههههه محد قالك احضني
                    خالد وهو يراقبها كيف تضحك .. ابتسم : هههههههه ضحكتك حلووه
                    قمر بدون ماتحس : عيونك الحلووة
                    خالد رفع حاجبه : جد ؟
                    قمر مافهمت : وش الي جد
                    خالد ضحك : هههههه عيوني حلوة ؟
                    قمر : ها
                    خالد : ههههههههههههههههههههههههه لا ولا شيء .. تبين شيء
                    قمر نزلت راسها : لا مابي
                    خالد حس انها زعلت رجع عندها ورفع وجهها ناحيته : لا تزعلي
                    قمر لفت وجهها : ما زعلت بس روح
                    خالد ما كان مخطط لهالشيء بس بدون ما يحس كان وده يضمها مرة ثانية ويجس بنفس الشعور الي حسه لما حضنها .. قرب منها وحضنها .. اما هي انصدمت من الي سواه .. كان يتمسك فيها بقوة .. ماتدري وش الاحساس الي حسته .. كأنه حب .؟ . بدون ماتحس مدت ايدها وبادلته الحضن ودفنت راسها بصدره .. اما هو ماقدر يبعد عنها حضنها يحسسه بالامان .. امان عمره ماحسه حتى بحضن امه


                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #30
                      رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

                      البارت الثالث عشر


                      في بيت ابوهيثم

                      منسدحه على السرير وخايفة من ناصر بن .. وش ناوي عليه .. كأن ولد هوامير .. وش يقصد بأن يبيني .. ياربي مرة خايفة شسوي .. وبدون ماتحس دخلت بدوامه بكاء ماتعرف كيف تتخلص منها .. دخلت عليها اختها فاطمة ونطت علهيا
                      فاطمة : يالنايمة قووومي
                      حست ان اختها تبكي وتخرعت من شكلها
                      فاطمة بخوف : رفوف شفيييك ؟
                      رفيف قرب لفاطمة وضمتها بدون ما تتكلم .. وفاطمة التزمت الصمت وضمتها عشان تهدأ وتحس بالامان
                      رفيف : مررة خايف يا فاطمة
                      فاطمة بخوف : من ايش يا قلبي من مبكيك كذا ؟
                      رفيف حكت لها كل الي صار لانها توثق بفاطمة وتحبها وتموت فيها
                      فاطمة بعصبية : ربي ياخذه ان شاء الله الحقير لو تعرض لك دقي على هيثم يتصرف معه
                      رفيف : لالالالالا الا هيثم تعرفينه عصبي على محارمه ماودي يدخل معه بمصايب كأن ولد هوامير
                      فاطمة هدأت شوي : خلاص يا قلبي اذا شفتيه يقرب منك ابتعدي عنه بسرعه ولا تدخلي معه بنقاش لين ما نلاقي لك حل مع ذا الواطي
                      رفيف رجعت تبكي : ربي لا يحرمني منك
                      فاطمة ابتسمت وضمت رفيف وهي مرة زعلانه عليها

                      على طاولة الفطور

                      ام هيثم : ماني مصدقه انك بكرا بتملك يا ولدي .. بتعرس وبتفرحني باحفادك .. يارب لك الحمد والشكر
                      هيثم : ههههههههههههه حبيبتي يا يمه يالله تشوفين احفادي واحفاد احفادي ان شاء الله
                      ام هيثم تضرب كتفه بخفه : ههههه لا لا تبالغ وقتها ربك اخذ امانتي
                      هيثم : اسم الله علييك يممه .. لا تفاولين على نفسك
                      نوف باستهبال : خخخخخ ... انا لما يجونك احفادك تلاقي عيالي قاطيني بدار العجزة
                      هيثم : هههههههههههههههههههههه دام امهم كذا طبيعي يسوونها ولا انتي من يتحملك
                      نوف قلبت وجهها : مع نفسسك يالخايس .. ماتنعطى وجه
                      ابوهيثم : بس بس خلاص لا تتهاوششون .. وين فاطمة ورفيفووه
                      نوف : مممم على حسب علمي فاطمة توها صاحية رفيف نايمة
                      ابوهيثم وهو يوقف : يلا يا هيثم لا نتأخر
                      هيثم وهو يوقف : يلا .. مع السسلامة
                      ام هيثم ونوف : مع السسلامه

                      بيت ابوعبدالرحمن

                      قاعده تعدل شكلها على المنظرة .. وهو واقف وراها ويتأملها ويتبوسم ..
                      بيان انتبهت له : خير تبي شيء
                      عبدالرحمن ابتسم : اي ابيك
                      بيان باستغراب : وش تبي فيني
                      عبدالرحمن : بس ابييك
                      بيان : اسم الله عليك عبدالرحمن مرتفعه حرارتك ؟
                      عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      لفت له وحطت ايدها على جبينها : لا مافيك شيء .. لا شكله فيوزك ضارب
                      عبدالرحمن : ههههههههههههههههههه محد ضرب فيوزي غيرك
                      بيان مدت البوز : أنا ؟؟
                      عبدالرحمن رفع حاجبه وابتسم : ايوووة
                      بيان لفت حالها للمراية عنه وماعطته وجه اما هو قرب وحضنها من ورا وباس خدودها وهي ابتسمت
                      بيان : تدري ان شهد امس تملكت على مازن
                      عبدالرحمن :جد .؟ الله يوفقهم
                      بيان : اميين .. تقول ان خقه وطيوب ويهبل بعد
                      عبدالرحمن رفع حاجبه : تقولين كذا قدامي
                      بيان كاتمة ضحكتها : وش قلت يعني هذا زوج اختي فدييته
                      عبدالرحمن حس نار الغيرة تشتعل بقلبه وشد على ضمته وهمس باذنها بحده كأن يعاتبها : تفديني انا وبس وتغازليني وتتكلمي عني انا وبس فهمتي
                      بيان ابتسمت من قلبها : حبيبي اصلا محد يملي عيني غيرك .. انا بدونك ولا شيء بعدين انت تقول اني اغار كثير ماشفت نفسك ؟
                      عبدالرحمن : دامك تقولين كذا طبيعي باغار .. انا ماتمر دقيقة من حياتي الا واخاف انك تروحي وتتركيني
                      بيان حطت ايدها على شفايفه عشان تسكته : لا .. انا ما اتركك ومستحيل اتركك
                      عبدالرحمن ابتسم : احبك
                      بيان : وانا بعد

                      سحبها وحضنها وهي استجابت له

                      في بيت ابوقمر

                      صحت بحيوية ونشاط اول مرة تصحى بهالطريقة من لما تملكت على خالد .. للحين تتذكر حضنه امس .. وتضحك على حالها بأن يحبها .. بس سرعان ماتبعد هالافكار عن بالها وتحط في بالها ان هو مستحيل يحبها .. عشان ما تتعلق فيه وتحبه .. شافت شكلها وحست انها تلوع الكبد .. من زمان ماهتمت بنفسها .. دخلت الحمام " مكرمين " وتروشت بسرعه وطلعت ونفشت حالها .. سمعت جوالها يرن وراحت شافته " خالد يتصل بك " ابتسمت .. ردت عليه بدلع
                      قمر : الوو
                      خالد : صباح الخير
                      قمر : صصباح النور
                      خالد : كيفك اليوم ؟
                      قمر : عال العال .. وانت
                      خالد : هههههههههههه مبين من صوتك .. بخير دامك عال العال
                      قمر : ههههههههههههههههههههه بدال ما تتريق علي رح تريق اكل احسن لك
                      خالد : ممم انتي احلى
                      قمر ما تدري وين تودي وجهها وصمت لثواني وقالت : يعني تبي تاكلني
                      خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ليه اكلك ..
                      قمر : مدري عنك تقولي انتي احلى من الاكل
                      خالد : ههههههههههههههههههههههه ياربي تضحكيني
                      قمر : ليه بالله شايفني اراجوز يا وجه النحس
                      خالد بطل عيونه على وسعهم : الحين انا وجه النحس ؟ حرام علييك
                      قمر حز في خاطرها وقالت بدون ماتحس : لا حبيبي انت كل الحظ والخير لبى قلبك
                      خالد ما اعطى الكلمة اي اهمية : هههههههههههه ايوة كذا خلييك زوجة سنعة
                      قمر : هههههههههههههههههههه والله باحاسبك بس خل يمر هالاسبوع بسسرعه
                      خالد : ههههههههههههههههههههه يلا انا باسكر .. تأخرت على الدوام
                      قمر : طييب موفق
                      خالد : اكلمك بالليل
                      قمر : طيب
                      خالد : مع السلامه
                      قمر : مع السلامه

                      في باريس

                      صحت من النوم وهي تدور على امها .. دخلت غرفة امها وهي تدورها .. ما لقتها وخافت عليها .. راحت بتتصل لها .. ماردت عليها .. وجلست تحاتيها .. وفجأه دق جوالها وشافت ان المتصل هي امها .. ارتاحت وردت عليها
                      هيفاء : يممه ويينك ؟
                      ام هيفاء بصوت حزين : حبيبتي لمي اغراضك وحجزي لك للرياض
                      هيفاء : يمه ؟؟ وش الي غير رايك .. طيب الحين اجمع اغراضنا واحجز تذكرتين
                      ام هيفاء والدموع بللت عيونها : لا انتي روحي لحالك ماني جاية معاكك
                      هيفاء : ايش ايش ؟
                      ام هيفاء : روحي الرياض ودوري على واحد اسمه غانم بن ... هذا يكون ابوك
                      هيفاء انصدمت : ابوووي ؟ ابووي عايش يمه
                      ام هيفاء : اي يممه عايش يلا سكري انا ما ابي اشوف وجهك مرة ثانية خليه يتحمل مسؤوليتك انا ربيتك 22 سنة يكفيني هالتعب ابغى ارتاح
                      هيفاء والدموع بللت وجهها : يمه تعبتي مني ؟ ماتبيني ؟
                      ام هيفاء حز في خاطرها بس ماحسستها : روحي يممه روحي انا ما ابيك تفهمين

                      وسكرت الجوال على بنتها وهي محروق قلبها باللي تسويه بس خلاص بنتها كبرت ولازم تتعرف على ابوها الي تركها .. اما هيفاء جلست تبكي وتبكي من القهر .. امها بسهولة تخلت عنها .. ليه يا يمه تخليتي عن ضناك عمري 22 سنة انا توني صغيرة على هالهم .. ليه يا يمه ليه !

                      في بيت ابوسعد

                      صحت من النوم وهي مرة مبسوطة .. كل مالها وتتعلق بمازن زيادة .. تروشت ولبست فستان وردي لفوق الركبه .. نشفت شعرها وحررته وحطت كحل وماسكرا وقلوس وردي .. تعطرت ونزلت تفطر

                      شهد بحيوية : صباحو
                      الكل : صباح النور

                      شهد كانت بتجلس بس وقفها صوت ابوها : قبل لا تجلسين مازن يستانك بالمجلس
                      شهد انصدمت : ايش ؟؟ وش جايبه من صباح الله خيير
                      همس باستهبال : الشوق يا قلبي
                      شهد : تلايططي بسس

                      راحت للمجلس وشافته جالس يحوس بجواله ابتسمت وحبت تسوي فيه حرككة .. قربت ناحيته بخطوات خفيفة عشان مايحس عليها وراحت ورا الكنبة بدون مايحس .. قربت لخده وباسسته .. حس عليه ورفع راسه لها وشافتها تضحك عليه .. سحبها ناحية وجلسها على حضنه وصار يتأملها بتفحص من راسها لرجلها وصارت شهد ترجف من نضراته
                      مازن : اشتقت لك يالكريهه
                      شهد فتحت عينها : انا كريهه ؟
                      مازن : ههههههههههههههههههههههه انا مصطلحاتي تعني العكس اذا قلت لك كريهه يعني انتي حلوة اما اذا قلت لك حلوة يعني انتي كريهه
                      شهد نزلت راسها من الحياء : عيونك الكريهه
                      مازن : هههههههههههههههههههههه ي لبى زوجتي والله
                      شهد : يلبيك كل مافي زوجتك

                      في الجامعه

                      كان ناصر بن ... مع اصحابه

                      ناصر : والله لادفعها الثمن غالي الي قالته مو شويا
                      مهند : الله يهدييك يا ناصر ترا كلش مالك داعي
                      ناصر : انت اسكت ولا تتكلم فاهم ورفيف راح تكون من نصيبي انا وبس
                      مهند : ياخي حرام الي تسويه وتقولي اسكت
                      هادي : خله يسوي الي يبيه تستاهل الحقيرة كيف تقول له انها متربية احسن منه
                      مهند ناظر لهادي : الحين انا اعقل هذا تجيني انت تزيد علي
                      ناصر : صح كلامه مو بنت مثل هذي تتكلم معاي كذا والله لانسيها اسمها
                      مهند وهو يوقف : لا بالله ربعي استخفوا وانجنوا

                      في طاولة اخرى بالجامعه كان جالس ينتظر اتصال منها .. ليه ماتصلت ؟؟ معقولة نست لالالالالا يمكن نست وماقصدت
                      : لقيت وحده غيري
                      علاء التفت وتأفف : انتي ماعندك كرامة
                      : انت رميتني مثل الكلبة بعد ما اخذت الي تبيه .. الحين بتمسك لك ضحية غيري
                      علاء : ريوف انا م سويت لك شيء وما لمستك حتى
                      ريوف : لا تكذب علاء لا تكذب
                      علاء : اوكي اعترف اني كنت ناوي اسويها بس ربي هداني وماسويتها صدقيني ياريوف والله ماسويتها
                      ريوف ودموعها بدت تنزل : وش الي يثبت لي
                      علاء : سوييي فحص عذرية
                      ريوف فتحت عيونها : نعم ؟؟ تبيني انفضح وافضح ابوي معاي ؟؟
                      علاء : مافي حل ثاني
                      ريوف : في انك تتزوجني
                      علاء : لا والله اتزوجك وانا ما سويت لك شيء ؟؟ ليه بالله ..
                      ريوف : عندك حل ثاني ؟؟
                      علاء : ما عندي الا الحل الي قلته لك

                      راح وتركها وهي صارت تتوعد فييه

                      عند عبدالرحمن وبيان

                      بيان بدلع : حبيبي
                      عبدالرحمن : ياعيونه
                      بيان ابتسمت : فديت عيونك والله
                      عبدالرحمن : يفداك كلي
                      بيان بحياء : بس حبيبي استحي
                      عبدالرحمن رفع حاجبه : مني ؟
                      بيان : اففف حمني
                      عبدالرحمن بابتسامه : ياقلبه
                      بيان : اففف وش رايك نروح الرياض
                      عبدالرحمن : الرياض ؟ ليه ؟
                      بيان : اشتقت لابوي واخوي وخواتي
                      عبدالرحمن : ماتدرين ان خواتكك بيجون بعد اسبوعين ؟
                      بيان : افف ادري بس الاسبوع الجاي زواج شهد وودي اكون جنبها
                      عبدالررحمن : اي يوم .
                      بيان : الاحد
                      عبدالرحمن : وزواج عايشة وهيثم ؟
                      بيان : اليوم بيتملكون .. وعرسهم الثلاثاء .. يعني تقريبا الاثنين نكون هنا عشان عايشة
                      عبدالرحمن : ممم بفكر بالموضوع
                      بيان : طيب حياتي

                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...