رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي
البارت السابع عشر
************************************************** ********
في صباح يوم جديد صحت الصباح على صوت أمها
أم ريان : رنا رنا يلا قومي
رنا بكسل : أممممممممممممممممممممممممم
أم ريان : قومي يلا
رنا بنفس الكسل : طيب شوي
أم ريان بأبتسامة : ما تبين تحددين موعد الخطبة
نقزت رنا من السرير أما أم ريان جلست تضحك على شكل بنتها
أم ريان : ههههههههههه يالله حددي موعد الملكة
رنا بعد تفكير : أمممممممم أبغاها بعد 5 شهور
أم ريان : لا ما يصير أبوك مستحيل يوافق
رنا : يمه هذا هي ملكتي أنا مو ملكت بابا
أم ريان تمسح شعرها وبحنان : الله يرضى عليك يا بنتي على الأقل خليها شهرين
رنا : امممممممممم طيب موافقة
وباسة رأس أمها
أم ريان : الله يرضى عليك يا حبيبتي
رنا : أمين يالغالية ولا يحرمني منك
وخرجت أمها أما هي دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور سريع ولبست بنطلون سكيني أزرق وتي شيرت وردي حطت مكياج قلوس وردي وكحل وعدسات زرقاء ودهنت جسمها بكريم لوشن ختمت نفسها بعطر لبست الجزمة الزرقاء والساعة الوردية كان شكلها حلو وجنان
نزلت تحت عند أهلها وبأبتسامة حلوة : صباح الخير
أم ريان وابو ريان : هلا بعروستنا
كشرت ومدت بوزها : ليش تذكروني
أبو ريان : ههههههههههه الله لا يحرمني من ذا البوز
رنا باست رأس أمها وأبوها وقالت : يالله باي باي رايحة الجامعة
أم ريان : لسى ما فطرتي
رنا : لا الحمد الله شبعانه بس اذا جعت بفطر في الجامعة
أم ريان : باي
رنا : ماما بابا أدعولي اليوم عندي أختبار صعب
أم ريان : الله يوفق لك يا بنتي
أبو ريان : الله يوفق لك يا بنتي (وبمزح ) ويسعدك معا زوجك وحبيبك
رنا متظاهرة بالزعل وبدلع : بابا
أبو ريان : ههههههههه عيون أبوها
رنا بأبتسامة : معا السلامة
خرجت رنا وركبت السيارة معا السواق لحد ما وصلت الجامعة
************************************************** ********
صحيت الصباح تعبانه وعيونها متورمة من البكاء أفتكرت وش الموقف اللي صار معا ريناد أمس دخلت الحمام أخذت شور ينشطها لبست برمودا أزرق وبلوزة طويلة ناعمة بيضاء حطت قلوس وردي وكحلت عيونها حطت بلاشر خفيف وردي لسبت جاكيت عنابي لبست جزمتها البيضاء ( الله يكرمكم ) كان شكلها جنان ربطت شعرها ذيل حصان نزلت ودخلت الصالة شافت الكل موجودين والكل كان يناظرها بأعجاب بس ريناد اللي مطنشتها
رنيم بأبتسامة تخفي حزن : صباح الخير
الكل عدا ريناد : صباح النور
أم هيثم بأبتسامة وبحنية تمسح شعر رنيم : حبيبتي فيك شي في أحد مضايقك وليش تاخرتي في النوم موا من عادتك
رهف بضحكة : هههههههه مسكينة يا رنيم هي ما هي متعودة على السهر وأحنا البنات سهرناها هههههههههههههه
أم رهف : حبيبتي نامي ما عليكي من الخفافيش
الكل ضحكوا : ههههههههههههههه
أم هيثم : حبيبتي تبغي فطور
رنيم : لا خالتي ما لي نفس بس أبغى أخرج المزرعة في أحد
أم مازن : لا أخرجي
رنيم سلمت عليهم وخرجت المزرعة
************************************************** ********
صحيت الصباح مرتاحة غير عن الأيام اللي فاتت كانت تفكر أنوا حسن عصبي بس حسن مرة طيب قامت ما شافت حسن موجود على الكنبة ولا في البيت
سلمى بهدوء : حسن
بس ما في أحد يرد سمعت فتحت الباب وعلى طول سوت نفسها نايمة
دخل حسن جاب الفطور لها شافها نايمة ببراءة قرب منها وباسها بقووووة في خدها وقال وهو يهز كتفها : سلمى سلمى يلا قومي جبت لك الفطور
سلمى أنصدمت من البوسة اللي أعطاها أياها وقالت تسوي نفسها ما شافت شي : طيب
قامت سلمى دخلت الحمام أخذت شور ولبست فستان وردي قصير لتحت الركبة عليه الماسات فضية ولبست بوت وردي خرجت سوت شعرها فير وحطت قلوس وردي وبلاشر ولبت عقد الماس وكحلت عيونها وتعطرت وخرجت شافتوا جالس يستناها
أما حسن فلما رفع رأسوا بلع ريقة على شكلها وهو جالس يهدي نفسة ويقول ( خلاص يا حسن شوي شوي على البنت لا تأكلها بنظراتك )
جلست سلمى برقة على الطاولة وجلسوا يأكلوا وكان الصمت هو سيد الموقف
حسن كان يبغى يقطع جو الصمت : سلمى
سلمى رفعت رأسها وبخوف : ننعم
حسن بأبتسامة : وين تبين نسافر شهر العسل
سلمى ذابت معا ابتسامته وأفتكرت محمد وبعصبية : ما نبي نسافر
حسن استغرب من عصبيتها وقال : حبيبيتي أشفيك
سلمى بصراخ : لا تقول حبيبتي
حسن مسكها بقوووة من يدها وقال بعصبية وبصراخ : مين أنتي عشششان ترفعين صوتك علي
سلمى بخوف بس ما بينت وقالت بعصبية : أنا سلمى
مسكها بقوووة من يدها
أما سلمى خافت وغمضت عيووونها وصارت تبكي
مسكها حسن وحضنها وقال بصوت حنون وهي يمسح شعرها : سامحيني أنا أسف ما كان قصدي اني أصرخ عليك سامحيني
سلمى ببكاء وببراءة : حسن
حسن وهو حاضنها بقوووة : عيون حسن
سلمى ببراءة : أنا أسفة حسن سامحني
حسن : أنا اللي اسف صرخت عليك بالغلط
************************************************** ********
ريما كانت جالسة تكتب في دفترها الخاص
أما ريان مسكين يبغى يعرف وش مكتوب في الدفتر وقال : ريما جيبي لي موية
ريما أبتسمت : ان شاء الله
وراحت ريما تجيب موية أما ريان على طول راح فتح الدفتر وما قرأ ولا شي لأنها سمع صراخ ريما : ريان
ريان مسوي يعني عادي : هلا حبيبتي
ريما بعصبية : ريان بلا هبل لا تسوي نفسك ما تسوي شي
ريان ببراءة : وش سويت
ريما أخذت الدفتر ودخلت الصالة أما ريان دخل الصالة شافها تكتب جلس جمبها وقال : حبيبتي أنا أسف
ريما : روح عن وجهي لا تكلمني
ريان باسها في خدها وقال ببراءة : طيب انا اذا ما كلمتك مين اكلم
ريما أنعجبت بكلام ريان وحاولت تزودها وقالت : لا تكلمني
ريان مسوي زعلان : خلاص انا زعلان
وخررج من الصالة أما ريما ضحكت على براءة : هههههههههههههههه
وكملت تكتب الدفتر حست بأحد يخطف الدفتر من يدها ولفت شافت ريان
ريما بعصبية : ريان رجع الدفتر
ريان يأشر على خده : بوسة اول
ريما : طيب
قربت منه وأعطته بوسة وقالت : خلاص يالله أبغى دفتري
ريان بطمع : وحدة ثانية يالبخيلة
ريما : وأنت ي الطماع أعطيني الدفتر وأعطيك بوسة
ريان مد لها الدفتر وقال : يالله ابس بوسة
أعطته بوسة وأخذت الدفتر وكملت كتابتها
ريان : يالله حبيبتي تبين شي
ريما : لا حبيبي أبي سلامتك
************************************************** ********
لما خرجت المزرعة جلست تمشي بهدوء ما تدري وين تروح حست بأحد يمسك يدها لفت بخوف وقالت بتوتر : هههيثم
قرب هيثم منها لحد ما صار صدره في وجهها : عيون هيثم
بدأت تنزل دموعها قال هيثم وهو يمسح دموعها : لا تبكي
بعدت عنه وصرخت : بعد عني أنت تكلم ريناد
هيثم ميك يدها بقووة وقال : اسمعيني يا .......
قاطعته وقالت بصراخ : أنا أكرههك أكرههك أنت السبب
وصارت تضربه في صدره بكل قوتها
هيثم مسكها وصرخ فيها وقال : أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
ما هي مصدقة هيثم يحبها مثل ما هي تحبه ما هي مصدقة هذي الكلمة وقالت وهي تهز رأسها بلا : كذذذاب أنت تكلم رريناد
مسكها وهز كتوفها وقال : أنا أبغى أنتقم من ريناد وبس
رنيم تبكي : لالالا ....أنت ما تسوي كذا
مسكها وحضنها بقوة وقال : خلاص أهدي ما ابغى اسمع بكاء خلاص بس
رنيم تشهق وتتمسك بالتي شيرت حق هيثم : هيثم أنا أحبك والله العظيم أحبك وأموت فيك ليش تسوي فيني كذا
هيثم فرح لانوا هي كمان تحبه و همس بأذنها : وأنا بعد أموووت فيك
رفعت رأسها وقالت ببراءة : تحبني
هيثم أبتسم : أموووت فيك وأعشقك
************************************************** ********
كانوا جالسين يفطروا حلا وفيصل
حلا : حبيبي أبغى اليوم بعد العشاء نروح المطعم
فيصل أبتسم : ان شاء الله وبعد بنروح البحر
حلا : أوكي
قامت حلا على طول ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) واستفرغت
فيصل من برا الحمام : حلا حبيبي فيك شي
خرجت حلا : لالا ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع
فيصل : تحبين أوديك المستشفى
حلا : لا حياتي
************************************************** ******** التوقعات
بعد ما أعترفت رنيم لهيثم أنها تحبه وش بيصير ؟؟؟؟؟
وحياة حسن و سلمى أيش بيصير فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ورنا وطارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحداث البارت الجاي بتكوووون حلوة ايش بيصير فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
البارت السابع عشر
************************************************** ********
في صباح يوم جديد صحت الصباح على صوت أمها
أم ريان : رنا رنا يلا قومي
رنا بكسل : أممممممممممممممممممممممممم
أم ريان : قومي يلا
رنا بنفس الكسل : طيب شوي
أم ريان بأبتسامة : ما تبين تحددين موعد الخطبة
نقزت رنا من السرير أما أم ريان جلست تضحك على شكل بنتها
أم ريان : ههههههههههه يالله حددي موعد الملكة
رنا بعد تفكير : أمممممممم أبغاها بعد 5 شهور
أم ريان : لا ما يصير أبوك مستحيل يوافق
رنا : يمه هذا هي ملكتي أنا مو ملكت بابا
أم ريان تمسح شعرها وبحنان : الله يرضى عليك يا بنتي على الأقل خليها شهرين
رنا : امممممممممم طيب موافقة
وباسة رأس أمها
أم ريان : الله يرضى عليك يا حبيبتي
رنا : أمين يالغالية ولا يحرمني منك
وخرجت أمها أما هي دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور سريع ولبست بنطلون سكيني أزرق وتي شيرت وردي حطت مكياج قلوس وردي وكحل وعدسات زرقاء ودهنت جسمها بكريم لوشن ختمت نفسها بعطر لبست الجزمة الزرقاء والساعة الوردية كان شكلها حلو وجنان
نزلت تحت عند أهلها وبأبتسامة حلوة : صباح الخير
أم ريان وابو ريان : هلا بعروستنا
كشرت ومدت بوزها : ليش تذكروني
أبو ريان : ههههههههههه الله لا يحرمني من ذا البوز
رنا باست رأس أمها وأبوها وقالت : يالله باي باي رايحة الجامعة
أم ريان : لسى ما فطرتي
رنا : لا الحمد الله شبعانه بس اذا جعت بفطر في الجامعة
أم ريان : باي
رنا : ماما بابا أدعولي اليوم عندي أختبار صعب
أم ريان : الله يوفق لك يا بنتي
أبو ريان : الله يوفق لك يا بنتي (وبمزح ) ويسعدك معا زوجك وحبيبك
رنا متظاهرة بالزعل وبدلع : بابا
أبو ريان : ههههههههه عيون أبوها
رنا بأبتسامة : معا السلامة
خرجت رنا وركبت السيارة معا السواق لحد ما وصلت الجامعة
************************************************** ********
صحيت الصباح تعبانه وعيونها متورمة من البكاء أفتكرت وش الموقف اللي صار معا ريناد أمس دخلت الحمام أخذت شور ينشطها لبست برمودا أزرق وبلوزة طويلة ناعمة بيضاء حطت قلوس وردي وكحلت عيونها حطت بلاشر خفيف وردي لسبت جاكيت عنابي لبست جزمتها البيضاء ( الله يكرمكم ) كان شكلها جنان ربطت شعرها ذيل حصان نزلت ودخلت الصالة شافت الكل موجودين والكل كان يناظرها بأعجاب بس ريناد اللي مطنشتها
رنيم بأبتسامة تخفي حزن : صباح الخير
الكل عدا ريناد : صباح النور
أم هيثم بأبتسامة وبحنية تمسح شعر رنيم : حبيبتي فيك شي في أحد مضايقك وليش تاخرتي في النوم موا من عادتك
رهف بضحكة : هههههههه مسكينة يا رنيم هي ما هي متعودة على السهر وأحنا البنات سهرناها هههههههههههههه
أم رهف : حبيبتي نامي ما عليكي من الخفافيش
الكل ضحكوا : ههههههههههههههه
أم هيثم : حبيبتي تبغي فطور
رنيم : لا خالتي ما لي نفس بس أبغى أخرج المزرعة في أحد
أم مازن : لا أخرجي
رنيم سلمت عليهم وخرجت المزرعة
************************************************** ********
صحيت الصباح مرتاحة غير عن الأيام اللي فاتت كانت تفكر أنوا حسن عصبي بس حسن مرة طيب قامت ما شافت حسن موجود على الكنبة ولا في البيت
سلمى بهدوء : حسن
بس ما في أحد يرد سمعت فتحت الباب وعلى طول سوت نفسها نايمة
دخل حسن جاب الفطور لها شافها نايمة ببراءة قرب منها وباسها بقووووة في خدها وقال وهو يهز كتفها : سلمى سلمى يلا قومي جبت لك الفطور
سلمى أنصدمت من البوسة اللي أعطاها أياها وقالت تسوي نفسها ما شافت شي : طيب
قامت سلمى دخلت الحمام أخذت شور ولبست فستان وردي قصير لتحت الركبة عليه الماسات فضية ولبست بوت وردي خرجت سوت شعرها فير وحطت قلوس وردي وبلاشر ولبت عقد الماس وكحلت عيونها وتعطرت وخرجت شافتوا جالس يستناها
أما حسن فلما رفع رأسوا بلع ريقة على شكلها وهو جالس يهدي نفسة ويقول ( خلاص يا حسن شوي شوي على البنت لا تأكلها بنظراتك )
جلست سلمى برقة على الطاولة وجلسوا يأكلوا وكان الصمت هو سيد الموقف
حسن كان يبغى يقطع جو الصمت : سلمى
سلمى رفعت رأسها وبخوف : ننعم
حسن بأبتسامة : وين تبين نسافر شهر العسل
سلمى ذابت معا ابتسامته وأفتكرت محمد وبعصبية : ما نبي نسافر
حسن استغرب من عصبيتها وقال : حبيبيتي أشفيك
سلمى بصراخ : لا تقول حبيبتي
حسن مسكها بقوووة من يدها وقال بعصبية وبصراخ : مين أنتي عشششان ترفعين صوتك علي
سلمى بخوف بس ما بينت وقالت بعصبية : أنا سلمى
مسكها بقوووة من يدها
أما سلمى خافت وغمضت عيووونها وصارت تبكي
مسكها حسن وحضنها وقال بصوت حنون وهي يمسح شعرها : سامحيني أنا أسف ما كان قصدي اني أصرخ عليك سامحيني
سلمى ببكاء وببراءة : حسن
حسن وهو حاضنها بقوووة : عيون حسن
سلمى ببراءة : أنا أسفة حسن سامحني
حسن : أنا اللي اسف صرخت عليك بالغلط
************************************************** ********
ريما كانت جالسة تكتب في دفترها الخاص
أما ريان مسكين يبغى يعرف وش مكتوب في الدفتر وقال : ريما جيبي لي موية
ريما أبتسمت : ان شاء الله
وراحت ريما تجيب موية أما ريان على طول راح فتح الدفتر وما قرأ ولا شي لأنها سمع صراخ ريما : ريان
ريان مسوي يعني عادي : هلا حبيبتي
ريما بعصبية : ريان بلا هبل لا تسوي نفسك ما تسوي شي
ريان ببراءة : وش سويت
ريما أخذت الدفتر ودخلت الصالة أما ريان دخل الصالة شافها تكتب جلس جمبها وقال : حبيبتي أنا أسف
ريما : روح عن وجهي لا تكلمني
ريان باسها في خدها وقال ببراءة : طيب انا اذا ما كلمتك مين اكلم
ريما أنعجبت بكلام ريان وحاولت تزودها وقالت : لا تكلمني
ريان مسوي زعلان : خلاص انا زعلان
وخررج من الصالة أما ريما ضحكت على براءة : هههههههههههههههه
وكملت تكتب الدفتر حست بأحد يخطف الدفتر من يدها ولفت شافت ريان
ريما بعصبية : ريان رجع الدفتر
ريان يأشر على خده : بوسة اول
ريما : طيب
قربت منه وأعطته بوسة وقالت : خلاص يالله أبغى دفتري
ريان بطمع : وحدة ثانية يالبخيلة
ريما : وأنت ي الطماع أعطيني الدفتر وأعطيك بوسة
ريان مد لها الدفتر وقال : يالله ابس بوسة
أعطته بوسة وأخذت الدفتر وكملت كتابتها
ريان : يالله حبيبتي تبين شي
ريما : لا حبيبي أبي سلامتك
************************************************** ********
لما خرجت المزرعة جلست تمشي بهدوء ما تدري وين تروح حست بأحد يمسك يدها لفت بخوف وقالت بتوتر : هههيثم
قرب هيثم منها لحد ما صار صدره في وجهها : عيون هيثم
بدأت تنزل دموعها قال هيثم وهو يمسح دموعها : لا تبكي
بعدت عنه وصرخت : بعد عني أنت تكلم ريناد
هيثم ميك يدها بقووة وقال : اسمعيني يا .......
قاطعته وقالت بصراخ : أنا أكرههك أكرههك أنت السبب
وصارت تضربه في صدره بكل قوتها
هيثم مسكها وصرخ فيها وقال : أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
ما هي مصدقة هيثم يحبها مثل ما هي تحبه ما هي مصدقة هذي الكلمة وقالت وهي تهز رأسها بلا : كذذذاب أنت تكلم رريناد
مسكها وهز كتوفها وقال : أنا أبغى أنتقم من ريناد وبس
رنيم تبكي : لالالا ....أنت ما تسوي كذا
مسكها وحضنها بقوة وقال : خلاص أهدي ما ابغى اسمع بكاء خلاص بس
رنيم تشهق وتتمسك بالتي شيرت حق هيثم : هيثم أنا أحبك والله العظيم أحبك وأموت فيك ليش تسوي فيني كذا
هيثم فرح لانوا هي كمان تحبه و همس بأذنها : وأنا بعد أموووت فيك
رفعت رأسها وقالت ببراءة : تحبني
هيثم أبتسم : أموووت فيك وأعشقك
************************************************** ********
كانوا جالسين يفطروا حلا وفيصل
حلا : حبيبي أبغى اليوم بعد العشاء نروح المطعم
فيصل أبتسم : ان شاء الله وبعد بنروح البحر
حلا : أوكي
قامت حلا على طول ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) واستفرغت
فيصل من برا الحمام : حلا حبيبي فيك شي
خرجت حلا : لالا ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع
فيصل : تحبين أوديك المستشفى
حلا : لا حياتي
************************************************** ******** التوقعات
بعد ما أعترفت رنيم لهيثم أنها تحبه وش بيصير ؟؟؟؟؟
وحياة حسن و سلمى أيش بيصير فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ورنا وطارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحداث البارت الجاي بتكوووون حلوة ايش بيصير فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليق